عرض مشاركة واحدة
قديم 30-12-10, 10:19 PM   #13

جرح الذات

مراقبة ومشرفة سابقة ونجم روايتي

alkap ~
 
الصورة الرمزية جرح الذات

? العضوٌ??? » 54920
?  التسِجيلٌ » Oct 2008
? مشَارَ?اتْي » 16,539
?  مُ?إني » الدمــام
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Saudi Arabia
? مزاجي » مزاجي
My Facebook My Twitter My Flickr My Fromspring My Tumblr My Deviantart
?  نُقآطِيْ » جرح الذات has a reputation beyond reputeجرح الذات has a reputation beyond reputeجرح الذات has a reputation beyond reputeجرح الذات has a reputation beyond reputeجرح الذات has a reputation beyond reputeجرح الذات has a reputation beyond reputeجرح الذات has a reputation beyond reputeجرح الذات has a reputation beyond reputeجرح الذات has a reputation beyond reputeجرح الذات has a reputation beyond reputeجرح الذات has a reputation beyond repute
¬» مشروبك   cola
¬» قناتك dubi
¬» اشجع hilal
?? ??? ~
قول الله تعالى ..(إذكروني أذكركم وإشكروا لي ولا تكفرون )
?? ??? ~
My Mms ~
افتراضي



البارت العاشر

الفصل الأول))



يوم أقبل حبيبي قلت يا شمس غيبي نورت دنيتي


الساعة 12 الليل



دخلت شوق الشقه و كانت تسمع أصوات قزاز يتكسر

راحت الصاله و انصدمت من شكل ماجد يترنح و جنبه مشروبات على الطاوله

ماجد يناظر شوق : هههههههههههههههه و أخيرا ً جات السندريلا

شوق باحتقار : وش هذا اللي تشربه ؟

ماجد و هو يأشر على قارورة الخمر : هذا!!

شوق و هي معصبه : لا اللي جنبه

ماجد : ههههه تعرفين تنكتين يا بنت سلمان

شوق وصلت حدها منه : طلقني

ماجد : لا ما بطلقك الا إذا وصلت للي أبيه

شوق و هي مستغربه : وش قصدك ؟؟

ماجد : بنتقم من تركي

شوق تناظر فيه باستغراب : وش دخًّل تركي ؟؟

ماجد : أصلاً يا حلوه ما تزوجتك إلا عشان أقهره و أنتقم منه لأني عارف إذا طلقتك بتتزوجينه

و أبي أنقله الإيدز و طبعا ً راح يكون من طريقك يا حبيبة تركي ههههههه

شوق على طووول ركضت و دخلت غرفتها و كان ماجد يلحقها

قفلت الباب بسرعه و مسكت الجوال و كانت يدينها ترجف من الخوف و تحاول تلتقط أنفاسها

لأن ماجد يطق الباب بقوه

ماجد : فتحي الباب يا بنت .............

ماجد : فتحي أصلا ً ما تقدرين تهربين لمكان ثاني فتحي الباب

دقت على أول رقم في الجوال (( العاشق ))

.

.

.


آآآه من هجر الحبايب آآآه قلبي دوم ذايب

آآآه لولا الحب مني كان ما جتني مصايب


صحى تركي من النوم على نغمة الجوال و فتح مصباح الأبجوره


تركي في نفسه : غريبه مين اللي داق علي في هالوقت ؟

فتح الجوال

تركي : هذا رقم شوق عسى ما فيها شي

دق على شوق

توت ... توت

شوق و هي تبكي : تررركي ألحق علي

تركي قام من السرير بخوف : خير شوق وش فيك ؟؟

شوق و هي تبكي : بيذبحني يا تركي

تركي كان يسمع صوت ماجد من جوال شوق

تركي : أنا اللحين جايك

شوق و هي تترجى في تركي : بس لا تتأخر و لا تسرع

تركي ابتسم بينه و بين نفسه : أوكي بس أنتي هدي و لا تبكين

سكر الجوال من شوق

و على طول لبس بدله و نزل للسياره كان قلبه مع شوق


%%%


في بيت أهل شوق


في غرفة طلال بالذات


كان يسمع في الام بي ثري أغنية فايز السعيد




ألحق عيني الحق الحق عيني الحق الحق
ألحق عيني ألحق ألحق لايروح منك حبيبك
ألحق عيني ألحق الحق لايضيع منك نصيبك
خل ادينك بإيده الناس كلها تريده
وأسمع زين أسمع ياعيني ماغير خلك بايدك
الحق عيني الحق الحق عيني الحق الحق
أفهم عيني افهم ياعيني واسمعها مني نصيحه
اسرع قوم اسرع اسرع واحكي له كلمه صريحه
لا تستغل طيب قلبه خليك صادق بحبه
واعرف زين اعرف ياعيني هو دواك وطبيبك
الحق عيني الحق الحق عيني الحق الحق
الحق روح الحق الحق واسرع من الصوت اريدك
الحق لاتندم الحق اشر له يلا بإيدك
لو راح منك خساره وتقضي عمرك مراره
وقله حبيبي ارجع ياعيني ارجع لأصلك وطيبك

دق جواله نزل من أذنه الام بي ثري

رد طلال : هلا أبو عبد العزيز
تركي : طلال انزل لي تحت أنا في السياره
تركي : طيب

نزل طلال

و ركب السياره : تركي وش فيك خرعني ؟؟
تركي : دقت علي أختك شوق و رديت عليها كانت تبكي عسى ما سوى لها شي هالخسيس
طلال معصب : و الله لا أوريه شغله

وصلوا شقة شوق

نزلوا من السياره و دخلوا العماره وصلوا لشقه رقم 6

تركي : طلال أنت خذ أختك و أنا أتفاهم مع هالأشكال
طلال : طيب بس أنت أنتبه على نفسك منه
تركي : أوكي

كان الباب مفتوح و دخلوا الشقه

طلال ينادي شوق : شوق وينك ؟؟
تركي دخل و شاف الصاله انصدم من المشروبات الموجوده معقوله خمر !!!
تركي : وينك يا النذل ؟
ماجد كان جالس ناظر تركي : هههههههه جيت أخيرا ً عشان تنقذ الأميره ههه
تركي : شكلك كثرت شرب اليوم لأنك تضحك على أدنى سبب
ماجد وقف : ههههههه بحرق قلبك يا تركي و الله لا أخليك تندم
تركي باحتقار : على ايش أندم يا الغبي ؟
ماجد : على كل لحظه حطيت فيها راسك براسي
تركي : أهااا

رجع لتركي ذكريات الثانوي

عند البريك ( الفسحه )

تركي كان جالس مع طلال : طلال
طلال : نعم
تركي كان يأشر على طاوله فيها أولاد متجمعين : شفت ذاك الولد
طلال يناظر : ايه شفته
تركي : أنا ما أحبه دائما ً يهرب جوالات و يكلم بنات و في المجمعات يرقم
طلال : استغفر الله
تركي : طلال وش رايك أقول لأبوه عشان ينصحه ؟؟
طلال : ايه قل لأبوه حرام يخرب الشباب و يأذي خلق الله
تركي : بقول لأبوه اليوم
طلال : بس أخاف ينتقم منك
تركي : ما يقدر يسوي لي شي
طلال : خلاص توكل على الله و قل لأبوه
تركي : أوكي

رجع تركي للواقع

كان طلال يناديه : تركي
تركي : نعم
طلال : أنا بنتظرك مع شوق في السياره
تركي : أوكي
تركي : ماجد
.
.
.
ماجد كان يصب لنفسه من الخمر : هااا
تركي : طلق شوق
ماجد : ما بطلقها
تركي : أوكي أجل بينا المحاكم و هم بيطلقونها منك
ماجد : تخسي أنت و بنت خالك هالغبيه
عصب تركي : أحترم نفسك يا ماجد
ماجد : هههههه ما ألومك يوم حبيتها جمال و جسم و بياض و عيون
وصل حده تركي من العصبيه و عطى ماجد بوكس : يا الحمار استح على وجهك
ماجد يقهر تركي : أنا أحسن منك نمت معها و أنت اعشقها بس ما بتاخذها ههههههههه
تركي مسك قارورة خمر و رماها على ماجد : اسكت لأدفنك هنا يالـ......... بنت خالي أشرف منك
ماجد : ههههههههههههههههههه
تركي طلع من الشقه
و نزل لطلال و شوق في السياره
.
.
.
ركب تركي قدام و هو معصب
طلال بتوتر: تركي وش سويت معه؟؟
تركي و هو معصب : جعل ربي ياخذه هالنجس
شوق منزله وجهها و تبكي
تركي التفت على شوق : والله هالكلب ما يسوى دمعه من دموعك
طلال بعصبيه : نذل و خسيس
تركي وهو ماسك الجوال : أنا أوريه اللحين
طلال : وش تسوي ؟؟
تركي : ببلغ عنه الشرطه
طلال : لا لا تبلغ عنده أخت لا يخرب سمعتها
تركي : هو مو مهتم في أهله واحد مستهتر ببلغ عنه مكانه السجن بس بعد ما يطلق شوق
شوق رفعت راسها تناظر المرايا انصدمت : طلال
طلال : نعم
شوق : تركي راسه ينزف
طلال يناظر تركي : تركي وش في راسك ؟
تركي مسك راسه : لا تخافون بس ضربت بالباب الجرح بسيط
مسك المنديل و حطه على راسه
في خاطره متى ربي يجمعنا يا شوق و الله إني مليت الحياه ما لها طعم يا شوق

%%%

الساعه 10 الصباح

في بيت رند

كانت لابسه عباتها تنتظر مساعد عشان يروحون المستشفى

أم رند جالسه على العربيه : رند يا بنيتي طمنيني على ولد عمك
رند : إن شاء الله بيقوم اليوم
أم رند : إن شاء الله
رند : أمي عطيني فلوس ما أدري وين حطيت بوكي
أم رند : خذي من الدرج في غرفتي
رند وقفت : إن شاء الله

دق الجرس

أم رند : لندا فتحي الباب
لندا : أوكي ماما

مساعد : أحم أحم
ام رند غطت وجهها : تفضل يا ولدي مساعد
مساعد : تسلمين خالتي بس أبي آخذ رند عشان نروح المستشفى
ام رند : إن شاء الله .. رند
رند : نعم يمه
ام رند : جا مساعد
رند جات لأمها و حبت راسها : يلا أنا بروح مع السلامه
ام رند : ربي يحفظكم

%%%





جرح الذات غير متواجد حالياً  
التوقيع
رد مع اقتباس