عرض مشاركة واحدة
قديم 30-12-10, 11:08 PM   #22

جرح الذات

مراقبة ومشرفة سابقة ونجم روايتي

alkap ~
 
الصورة الرمزية جرح الذات

? العضوٌ??? » 54920
?  التسِجيلٌ » Oct 2008
? مشَارَ?اتْي » 16,539
?  مُ?إني » الدمــام
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Saudi Arabia
? مزاجي » مزاجي
My Facebook My Twitter My Flickr My Fromspring My Tumblr My Deviantart
?  نُقآطِيْ » جرح الذات has a reputation beyond reputeجرح الذات has a reputation beyond reputeجرح الذات has a reputation beyond reputeجرح الذات has a reputation beyond reputeجرح الذات has a reputation beyond reputeجرح الذات has a reputation beyond reputeجرح الذات has a reputation beyond reputeجرح الذات has a reputation beyond reputeجرح الذات has a reputation beyond reputeجرح الذات has a reputation beyond reputeجرح الذات has a reputation beyond repute
¬» مشروبك   cola
¬» قناتك dubi
¬» اشجع hilal
?? ??? ~
قول الله تعالى ..(إذكروني أذكركم وإشكروا لي ولا تكفرون )
?? ??? ~
My Mms ~
افتراضي


البارت السابع عشر



ما لي غيرك و ما لك إلا أنا حبايب يكرهكـ نصفي و نصفي فيك ذايب


في مصر أم الدنيا
الساعه 5 المغرب

وصلوا للقاهره و بالتحديد في شارع جامعة الدول العربيه

الأجواء كانت عنهم حركة و زحمه بس الحياه حلوه هناك للي يحبون هالأجواء

وصلوا لفندق فور سيزون بسيارتين تاكسي



السياره الأولى كان فيها مساعد و رائد
و السيارة الثانيه كان فيها أبو رائد ( فواز ) و وعد و أم رائد

( مساعد )

نزلت من السياره و كنت دايم أصد وجهي عن السياره اللي فيها وعد خايف أنها تعرفني

و أخرب عليها السفره بس مردها تعرفني في يوم من الأيام بس متى ؟ الله أعلم

( وعد )

جا لنا رائد من السياره يتكلم مع أبوي و أنا فيني فضول أبي أشوف مساعد

لأني يوم دخلت عليهم ما انتبهت له إن شاء الله بشوفه في هالسفره

دخلوا للفندق و جلسوا في اللوبي عشان يخلصون إجرائات الفندق

مساعد خلص إجرائاته و راح لرائد اللي كان واقف مع أبوه

مساعد : رائد أنا بروح الغرفه إن خلصت تعال أوكي

رائد : أوكي

راح المصعد الكهربائي للدور السادس غرفة ......

فتح باب الغرفه و دخل شناطه فسخ الكاب حقه و حطه على الطاوله رفع شعره بيدينه و انسدح على السرير

ما حس بنفسه لأنه كان غرقان في النوم

( في اللوبي )

رائد : أمي وعد خلصنا الإجرائات

أم رائد : زين خلونا نرتاح تعبنا من الطياره

فواز : رائد وين بتنام ؟

رائد : أنا مع مساعد بنكون في نفس الغرفه

فواز : زين

رائد : أبوي ترى أنتوا جيراننا في الغرف

فواز : خلاص أجل إذا نويتوا تطلعون قولوا لنا

رائد : أوكي

صعدوا مع بعض للدور السادس دخلوا أهل رائد غرفة ........

و رائد دخل لغرفته هو و مساعد استغرب إن بابها مفتوح شاف مساعد متمدد على السرير ببدلته

ابتسم رائد في نفسه شكل النسيب تعبان اليوم

راح رائد جهة المرايا فسخ الكاب و البلوزه شاف كتفه كان يتحسس هالعضه اللي من زمان موجوده

انسدح على السرير و سرح باله لذيك الأيام يوم كان في المتوسط
.
.
.
في الشاليهات

رائد : هههههههه ما تقدرين تمسكيني

شجون نزلت دموعها بقهر لأنها تعبت و هي تلحقه بس ما قدرت تمسكه

قرب منها رائد و جلس جنبها بابتسامه : ههههههه قولي أنا ضعيفه ما أقدر أمسكك يلا اعترفي

عصبت منه شجون و عضته على كتفه

رائد بألم : ااااااااااااي يا القطوه ليه سويتي في كتفي كذا

شجون نزلت دموعها قربت عنده : أسفه بجيب لك ثلج عشان يطيب

رائد نزلت دمعه من عينه من كثر الألم بس على طول مسحها ما يبي يبين لها أنه يبكي يبي يثبت لها إنه رجال ما تنزل دموعه

رفع راسه و هو يحاول يبعد عن نفسه هالذكريات

بعدها راح للحمام عشان ياخذ له شاور

%%%

في بيت أبو فيصل
في مجلس الرجال

عبد الله : مبروك يا ولدي

عساف حب راس عمه : الله يبارك فيك يا عمي

جاوا له الشباب

فيصل : مبرووووك عساف ما أوصيك على أختي

عساف : أكيد لا توصي حريص

نايف : على البركه يا النسيب

عساف : الله يبارك فيك

خالد : هههههههههه ترى أن سويت لها شي الله يعينك

عساف : ههههههه أي و الله تخرعون مو كثر فيكم

سعود : هييي لا تصكنا بعين اللحين حنا سبعه نصير ثلاثه

عساف : هههههه لالا الله يخليكم إن شاء الله

نواف : أوووه عسافووه خذت أختنا هاااا

عساف : ههههههه و الله لي الشرف آخذ بنت عمي

ناصر : يا عيني ما أقدر على الغزل أنا

عساف : اللحين أنت وش عليك

ناصر : تراني من ضمن السبعه و لا نسيت

عساف : أووووه نسيت أنك أنت أخوها بعد

ناصر : هههههههههههه يبي لك شهر على ما تحفظنا

عساف : ههههههه شدعوه خلاص أنا اللحين حفظتكم بس أقول متى يا الحبايب تتزوجون و تفكوني

نايف : ههههههههه جالسين على قلبك

عساف : الله يعيني عليكم

فيصل : أعذروني عجلت الملكه

عساف : لا بالعكس أنا عادي عندي و يمكن أحسن لي بعد

فيصل : بكره بتكون الملكه عند الحريم

عساف : غريبه وين سلطان ؟

فيصل : أكيد عند هنادي

تركي كان توه جاي : السلام عليكم

ردوا عليه الجميع : و عليكم السلام

تركي راح لعساف : مبرووك عساف

عساف بابتسامه : الله يبارك فيك

تركي يأشر على عيال خاله و هو يضحك : ههههههه الله يعينك على ذيلي

خالد : ههههههه ليه مو عاجبينك

تركي : أفااا لا الله يخليكم عاجبيني واجد إلا وين نسيبي

عساف : أمممم ما أدري وينه غريبه ما جا لين اللحين

تركي : بدق عليه

رفع تركي الجوال و دق على طلال

تركي : ألووو طلال وينك

طلال : أنا في المستشفى

تركي بتوتر : ليه عسى ما شر

طلال : صار لي حادث

تركي بخوف : أنت في أي مستشفى ؟

طلال : لا تخاف حادث بسيط أنا في مستشفى التأمينات

تركي : أنا اللحين جايك مسافه الطريق

طلال : أوكي

جا خالد لتركي

خالد : تركي عسى ما شر وش في طلال

تركي : يقول صار له حادث

خالد : يؤؤ هو اللحين شخباره

تركي : لا تخاف يقول الحادث بسيط

خالد : بجي معك

تركي : أوكي


و طلع تركي مع خالد بسيارة تركي


.
.
.

%%%

في مصر
الساعه 9 الليل

قام من النوم استغرب من المكان اللي هو فيه بعدها تذكر انه في مصر مع أهل وعد

التفت على السرير اللي جنبه شاف رائد نايم بفوطته ضحك على شكله طالع مبهذل

راح لجهة رائد : رائد قوم من النوم

رائد : اوووه مساعد خلني أشوي

مساعد : يلا قووم عشان نروح نتعشى

رائد و هو مغمض عيونه : طيب بقوم بس روح دق الجرس على أهلي

مساعد بارتباك : هاا لا فشله

رائد ما التفت له : عادي روح بس دق الجرس

مساعد باستسلام : طيب بدق الجرس بس أبي إذا رجعت أشوفك جاهز

رائد : طيب

%%%

طلع من الغرفه قرب من غرفة أهل رائد كان مره مرتبك و هو يدعي في داخله

: إن شاء الله ما تكون وعد اللي تفتح الباب ما ابي أخرب عليها السفره

توكل على الله و دق الجرس انفتح الباب فجأه كانت أم وعد

نزل مساعد عيونه : عمتي يقول لكم رائد تجهزوا عشان نعشى

أم وعد : إن شاء الله يا ولدي

و سكرت الباب

رجع مساعد لغرفته و هو يتوعد من داخله لرائد

دخل الغرفه و لازال رائد على حالته نايم

مساعد بعصبيه : رااااااااااااائد قوووووم ما قصرت أحرجتني قدام أمك

رائد : هااااا وش فيك تصارخ فيني النوم

مساعد : بعد لما الخمسه إن ما قمت ترى بكب عليك ماي بارد

قام رائد على طول من الخوف : كل شي و لا الماي

مساعد : ههههههه تستاهل يلا قوم الله يرجك في أحد ينام بفوطه

رائد : شوف نفسك قبل نايم بجزمتك

مساعد : ههههههههههه المهم روح البس

رائد : أوكي

%%%

في المستشفى

كان طلال جالس عند كراسي الانتظار و ماسك يده المجبسه

جا له تركي : طلال وش في يدك

طلال : يقول الدكتور كسر

خالد : وش اللي صار لك ؟

طلال : واحد مسرع صدمني بالسياره و جابني هنا

تركي : ما كلمت أهلك ؟

طلال : لا ما أبي أضايقهم

تركي : أوكي أجل تعال معنا عشان أوصلك للبيت

خالد : انتبه لنفسك مره ثانيه زين جات على كذا

طلال : طيب تركي دقايق بسأل الدكتور متى بيشيلونها

تركي : أوكي

دخل طلال على الدكتور

الدكتور : أيدك تعورك

طلال : يعني مو كثير دكتور متى بشيل هالجبس

الدكتور : يبي لك شهر و يمكن يكون أقل إذا ما شلت شي ثقيل

طلال : مشكور دكتور

الدكتور : العفو بس لا تنسى روح الصيدليه و خذ الادويه اللي كتبتها لك

طلال : إن شاء الله

%%%

في بيت أبو فيصل
و بالتحديد في غرفة هنادي

سلطان : هههههههههه وش فيك خايفه كذا

هنادي بتوتر : ما أدري بس كذا خايفه بدون سبب

سلطان : لا تخافين بكره بتروحين معه مو اليوم

هنادي بخوف : ما أبي هونت

سلطان : يؤؤؤ هنادي من جدك أنتي بعد ما صار زوجك تسوين كذا

هنادي جلست على طرف السرير و امتلت عيونها بالدموع

جلس سلطان جنبها : هنادي قلبي وش فيك صايره كذا ترى عساف يحبك

هنادي مسحت عيونها : طيب وين حنان و منى ؟

سلطان : موجودين تحت مع أمي في حريم جايين

هنادي : سلطان ما أبي أنزل اليوم

سلطان : أهم شي راحتك بكره ملكتك اليوم ملكة الرجال

هنادي : وين فيصل ؟

سلطان : موجود مع الرجال

هنادي : متى بيروح أمريكا ؟

سلطان : بعد بكره

سلطان : هنادي

هنادي : نعم

سلطان : كلمي أفنان ما أدري اشفيها ما ترد علي

هنادي : أوكي

راحت عند الكومدينا و خذت جوالها دقت على أفنان و كان جالس جنبها سلطان

هنادي : ألووو هلا أفنان وينك

أفنان بصوت مبحوح : هلا هنادي أنا في البيت

هنادي : وش في صوتك متغير ؟

سحب سلطان من هنادي الجوال

سلطان : أفنان وش فيك

أفنان و هي تبكي : رغد بتتركنا

سلطان : قلبي أفنان هم ما بيطولون كثير بينزلون في الاجازات

أفنان : أدري بس خايفه عليها هي تخاف من الطياره

سلطان : لا تخافين كذا فيصل معها

أفنان : سلطان أخوي طلال موجود تحت مع تركي و خالد يده مجبسه ما أدري وش فيه

سلطان بتوتر : طيب أنا بكلمهم أنتي هدي نفسك أوكي

أفنان مسحت دموعها : طيب

سلطان : يلا قلبي أكلمك بعدين

أفنان : أوكي

و سكر الجوال

هنادي : سلطان وش في طلال ؟

سلطان : ما أدري بدق على تركي و بشوف

دق على تركي

تركي : هلا سلطان

سلطان : هلا تركي خير وش في طلال ؟

تركي : ما فيه إلا الخير بس صار له حادث بسيط

سلطان : أقدر أكلمه

تركي : ايه أكيد

تركي : طلال سلطان على الجوال

خذ طلال الجوال

طلال : ألوو هلا بالنسيب

سلطان : هلا شخبارك اللحين ؟

طلال : ههههههه وش فيكم كلها كسر

سلطان : و الله مو لسواد عيونك حبيبتي تحاتيك فوق

طلال : هههههههههه قول كذا من زمان

سلطان : المهم ما تشوف شر

طلال : الشر ما يجيك .. سلطان

سلطان : هلا

طلال : اعتذر لعساف لأني ما جيت

سلطان : طيب بقول له

طلال : زين يلا مع السلامه

سلطان : في حفظ الله

%%%

كانت تدور بالجوال و متوتره

مع أنه كسر بس تحس قلبها معه تحبه لدرجه الجنون من و هي صغيره

و هو الوحيد اللي ماخذ كل تفكيرها قطع تفكيرها صوت أبوها

أبو فهد : وجدان وش فيك تدورين و ماسكه جوالك

وجدان بتوتر : هاا لا ما فيني شي

أبو فهد : ايه قبل ما أنسى أبيك في موضوع

وجدان : تفضل يبا

أبو فهد : جلسي جنبي يا بنتي

وجدان : طيب

جلست جنبه و كل تفكيرها مع طلال

أبو فهد : وجدان يا بنتي مرد البنت لزوجها و أنتي اللحين كبرتي و ما لي إلا أنتي بنتي الوحيده

و دلوعتي و ما أبي أعطيك إلا الرجال اللي يستاهلك

حست وجدان بخوف و بدا الوسواس يدخل في تفكيرها في نفسها : لو أبوي يقول واحد غير طلال وش أسوي

لا ما أبي إلا هو بس أخاف إنه ما يبيني إن كان كذا ما بتزوج طول عمري

قطع كلامها صوت أبوها : وش رايك فيه يا بنتي ؟

وجدان : مين ؟

أبو فهد : بولد خالك سلمان

وجدان : طلال ؟

أبو فهد : يا بنتي أهم شي رايك إن كان الولد مو عاجبك مستعد أرفضه عشانك أنتي بنتي الوحيده

و رايك هو الأول و الأخير

وجدان بفرح : أبوي تتكلم من جد ؟

أبو فهد باستغراب : يا بنتي بعطيك أسبوع تفكرين فيه و بعدين ردي علي

وجدان باحراج : إن شاء الله

و صعدت لغرفتها على طول

%%%

في ماليزيا
و بالتحديد في جزيرة لنكاوي
الساعه 8 الصباح



جاسم : وش رايك بالطبيعه هنا ؟

رند بانبهار : الطبيعه هنا أحلى من كوالالمبور

جاسم : أهم شي أنها عجبتك

رند بخجل : دامك معي أكيد كل شي بيعجبني

جاسم ابتسم لها : الله يخليك لي يا رب

رند : أمين

جاسم : تبينا نتمشى اللحين ؟

رند : أممم خلنا نرتاح اليوم و بكره نتمشى

جاسم : أوكي

راحوا لفندق برجايا اللي نظامه على طريقة أكواخ و مقابله الشاطئ



ركبوا السياره المخصصه للفندق عشان يوصلهم للكوخ اللي حاجزينه

جاسم كان مبهور سمع عن لنكاوي بس ما توقعها مثل هالشكل

رند : تتوقع اللي بنسكنه كوخ مثل اللي نشوفهم في الافلام ؟

جاسم : ما أدري و الله

رند : أخاف من هالاشياء

جاسم : ههههههه دامك معي لا تخافي

وصلوا للكوخ اللي حاجزينه كان مقابل البحر مباشره و بينهم و بين الاكواخ البقيه جسر

نزلوا من السياره و دخلوا الكوخ



رند : واااو جنااان

جاسم : تصدقين ما توقعته كذا

رند : زين على بالي يخرع من داخل

جاسم : ههههههههه من جدك أنتي لو يخرع كان ما أحد حجز فيه



جاسم بابتسامه مكر : الله أحلى شي الجاكوزي

رند بخجل : أممم ايه حلو

مسك جاسم يد رند : رنوود لين متى بتستحين مني صار لنا أسبوع و أنتي كذا

رند نزلت وجهها باحراج و ما ردت عليه

جاسم بتهديد : شوفي إذا صرتي كذا بوخر هالحيا غصب

رند بخوف : لا خلاص

جاسم : ههههههههه ما ينفع معك الا التهديد

رند بخجل : تيب أبي آخذ شاور و شلون آخذه و ذا مفتوح على الغرفه

جاسم بمكر : عادي تبين آخذ شاور معك مو مشكله

رند بحيا : هاا لا أجل هونت

جاسم بعناد : لا بنجلس في الجاكوزي غصب

رند باستسلام : طيب

جاسم : ايه كذا الزوجه السنعه المهم أنا في الجاكوزي جيبي لنا شي نشربه

رند : أوكي

%%%


وش رايكم في البارت ^_^ أبي توقعاتكم

بنزل البارت الجاي مع أيام عيد الفطر المبارك

دمتم بسـ ع ــاده يالغاليين

متلثمه بشماغه



جرح الذات غير متواجد حالياً  
التوقيع
رد مع اقتباس