عرض مشاركة واحدة
قديم 31-12-10, 12:25 AM   #25

جرح الذات

مراقبة ومشرفة سابقة ونجم روايتي

alkap ~
 
الصورة الرمزية جرح الذات

? العضوٌ??? » 54920
?  التسِجيلٌ » Oct 2008
? مشَارَ?اتْي » 16,539
?  مُ?إني » الدمــام
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Saudi Arabia
? مزاجي » مزاجي
My Facebook My Twitter My Flickr My Fromspring My Tumblr My Deviantart
?  نُقآطِيْ » جرح الذات has a reputation beyond reputeجرح الذات has a reputation beyond reputeجرح الذات has a reputation beyond reputeجرح الذات has a reputation beyond reputeجرح الذات has a reputation beyond reputeجرح الذات has a reputation beyond reputeجرح الذات has a reputation beyond reputeجرح الذات has a reputation beyond reputeجرح الذات has a reputation beyond reputeجرح الذات has a reputation beyond reputeجرح الذات has a reputation beyond repute
¬» مشروبك   cola
¬» قناتك dubi
¬» اشجع hilal
?? ??? ~
قول الله تعالى ..(إذكروني أذكركم وإشكروا لي ولا تكفرون )
?? ??? ~
My Mms ~
افتراضي


البارت العشرون

عشت الخيال في بحور العشق
أبحرت في عالمي بلا أسباب
ضاعت مجاديف غرامي .. وأصابني الحزن
وأقبل من على البعد مركب إحساسك
يزفني لعالم الحب
ويسقي ورود الشوق في داخلي
وينبت زهور الوله في عالمي


نزلت من الدرج بفرح : يا ناس يا عالم

كان جالس أبو مشاري في الصاله

أبو مشاري : أفنان وش فيك تصارخين ؟

التفتت أفنان على مشاري : مشاري ترى مها وافقت عليك

مشاري وقف من الفرح : حلفي

أفنان : هههههه و الله وافقت عليك عمي بيقول لأبوي اللحين

راح مشاري لأفنان : الله يبشرك بالخير
اللحين اطلبي مني أي شي طلباتك أوامر

أفنان : واااو فله أبي باسكن روبنز

مشاري : ههههههه على بالي بتقولين أبي ساعة ألماس
زين ما شاء الله عليك قنوعه

أفنان : زوجي ما يقصر

أبو مشاري : هههههه أختك فاصخه الحيا مره وحده

أفنان : سلطان زوجي و لا لاء ؟

أبو مشاري : أكيد زوجك

أفنان : أجل ليه أستحي ؟

أبو مشاري : أفنان يا بنتي الكلام معك ضايع

مشاري : هههههههههه لقطي وجهك

أفنان بعصبيه : هيييين بكلم مها أوريك

مسكها مشاري : هييييي أنتِ ركدي وش دخِّل خطيبتي فيك ؟

أفنان : واثق الأخ أنه خطيبته

مشاري بثقه : أكيد فديت بنت عمي

أبو مشاري : أقول عقلوا صدق أنكم فاصخين الحيا
و تقولون قدامي ما لي احترام هنا

مشاري حب راس أبوه : محشوم يا أبوي

أفنان : محشوووم يبه

أبو مشاري : أفنان قلبي وين شوق ؟

أفنان : شوق في المطبخ تساعد أمي

أبو مشاري : روحي ساعديهم

أفنان مدت بوزها : يعني طرده محترمه

أبو مشاري : هههههه خلاص تعالي جنبي أنتِ فنونه الغاليه

أفنان جلست جنب أبوها باحراج : الله وناسه طلعت تحبني

مشاري هز راسه : الحمد لله و الشكر

خزته أفنان : أقول ليه ما تروح للشركه ؟

طالع مشاري ساعته : أووه ذكرتيني بقى ربع ساعه على الموعد

أبو مشاري : روح أجل ما بقى شي

وقف مشاري : عن أذنكم أشوفكم المغرب

أفنان : لا تنسى الباسكن

مشاري : طيب

و طلع مشاري

%%%

في بيت أم فهد

في الصاله

كانت وجدان جالسه تطالع التلفزيون جلست أم فهد جنبها

أم فهد : وجدان قلبي طلال بيجي اليوم ؟

وجدان بخجل : هاا

ضمت أم فهد وجدان : عسى الله يوفقك يا بنتي

وجدان : آمين يا رب

وقفت أم فهد : بروح أرتب المجلس و بحط البخور

وجدان بخجل : أوكي

%%%

في الظهران
عند مكتب تركي

وقف تركي مصدوم : احلف

سهيل بضيق : أي و الله توه الخبر منتشر

تركي بضيق : لا حول و لا قوة إلا بالله

سهيل : لازم نروح الرياض عشان نعزي أهله

تركي : أكيد بنروح ما قصر معنا الله يرحمه

سهيل : بروح أحجز لنا تذاكر عشان نروح بكره بالقطار

تركي : أوكي خل الحجز بكره الظهر

سهيل : طيب

تركي : بكمل الأشغال اللي علي و بروح اتغدى

سهيل : طيب أشوفك الليله

تركي : على خير

%%%

في بيت أبو مشاري

كانت شوق جالسه عند البلكونه

شوق بفرح : مبرووووووووك

وجدان بخجل : الله يبارك فيك

شوق : واااو وناسه بتصيرين حماتي و مرت أخوي في نفس الوقت

وجدان : ههههههه فله

شوق : أجل بعد أشوي بيجيكم طلال هاا؟

وجدان باحراج : ايه

شوق : المهم بكره تعالي عندنا

وجدان بخجل : لا احراج ما أقدر

شوق : لا تقولين عشان طلال

وجدان بخجل : أكيد .. ليه ما تجين أنتي عندي ؟

شوق بحيا : احراج

وجدان : أي احراج تركي يا بعد قلبي في الظهران يعني مو موجود
تعالي بس بلا سخافه

شوق : طيب بجي

وجدان : زيين وناسه

شوق : هههههههههه بس ما أوصيك تطلين من الشباك طلال اللي بيجيبني

وجدان بحيا : هااا شوقوه ركدي أصلاً بشوفه اليوم

شوق : هههههههه يا عيني

وجدان : أجل أشوفك بكره و خلي أفنان تجي

شوق : أفنان معزومه الدبه

وجدان : مين عازمها ؟

شوق : عنتر زمانه سلطان

وجدان : ههههههه فله سلطان حركات

شوق : ايه يعجبك زوج أختي ههههه

وجدان : لاحقين أنتي و تركان على المطاعم

شوق بخجل : أقول انكتمي

وجدان : هههههه طيب أشوفك بكره

شوق : أوكي سي يو

وجدان : سي يو ليتر

%%%

في أمريكا


صحت من النوم بكسل التفتت شافت فيصل نايم جنبها و لا هو حاس بالدنيا

شالت يده عن شعرها بهدوء

في خاطرها : واضح انه ما نام زين شكله كان ينتظرني لما أصحى
يا بعد قلبي يا فيصل

قربت منه و حبت جبهته فتح عيونه ابتعدت عنه بخجل

التفت عليها بكسل : شخبارك اللحين لا زلتي تعبانه ؟

ابتسمت له رغد بهدوء : لا الحمد لله

ابتسم فيصل بكسل : زين أهم شي أنك بخير

جلست رغد على السرير بخجل : فيصل

جلس فيصل على الكرسي قبالها : عيون فيصل

رغد نزلت عيونها بخجل : تحبني ؟

فيصل طالعها بعيونه النعسانه : أنا ما أحبك بس أنا أموت عليك
أنتي غيرتي حياتي كلها أحس أني اللحين ما أقدر أعيش بدونك

نزلت رغد عيونها رفع فيصل وجهها بيده : ما أبيك تستحين مني أنا فيصل حبيبك

وقفت رغد بخجل : بروح أشرب ماي

وقف فيصل قبالها و ضمها لصدره : الله لا يحرمني منك يارب

رغد دمعت عيونها : ولا منك

فيصل مسح دموعها : حبيبتي شربي ماي و لبسي عشان نتمشى أشوي

رغد : طيب

%%%

في ماليزيا

جاسم : رنوود حبيبتي بقى ساعه على الطياره

رند كانت تلبس كابها : أوكي قلبي عسى ما نسينا شي

جاسم : لا تخافين نزلت كل الشنط عند الاستقبال

رند : زين

مسك جاسم يدها : يلا خلينا نمشي

رند : أوكي

نزلوا عند الاستقبال

خذ جاسم الجوازات من الاستقبال و ركب مع رند سيارة التاكسي

جلس جاسم مع رند ورا

رند : اشتقت للرياض

جاسم : حتى أنا أحس أن لنا شهر ما شفناهم

رند : اشتقت لأمي

جاسم بضيق : رنود ما أتوقع أحد بيستقبلنا في المطار

رند ابتسمت لجاسم : مو لازم أهم شي أننا مع بعض

جاسم : أكيد هذا أهم شي

رند بحيا : فديتك

جاسم : و أنا بعد فديتك

%%%

في المجلس

كان جالس مرتبك في خاطره و أخيراً بشوفها وجهاً لوجه

ليتك يا تركي موجود أحس أني مرتبك حدي مع هالشياب

أبو مشاري التفت على طلال : هههه وش فيك يا ولدي ؟

طلال وهو مرتبك : ما أدري يبه و الله أحس أني خايف

أبو مشاري : أجل وجدان مسكينه أكيد مجننه عمتك مو راضيه تدخل

طلال : هههه فديتها و الله

أبو مشاري : استح يا ولد

طلال : طيب

دخل أبو فهد و دخلت وراه وجدان

اللي كانت منزله عيونها

طلال ابتسم لها في خاطره : هذا اليوم اللي كنت أنتظره من زمان

جلست على الكنب قباله

كانوا الشياب يسولفون و ناسيين وجود طلال و وجدان

طلال و هو مرتبك : وجدان أخبارك ؟

وجدان ردت عليه بخجل : تمام

طلال : دوم يارب

وجدان بخجل : يدوم عزك

طلال : وجدان

وجدان ردت عليه بصوت هادي : هلا

طلال و هو مرتبك : امم ما أدري وش أقول

طلال : وجدان طالعه تهبلين أربكتيني

وجدان بحيا : تسلم كلك ذوق

طلال ابتسم لها : ما تعلمت الذوق إلا منك يا الذوق كله

وجدان وقفت باحراج

طلال وقف معها : قلبي تو الناس

وجدان نزلت عيونها بخجل و طلعت من المجلس

دخل أبو مشاري و أبو فهد

أبو فهد : عسى أعجبتك البنت

طلال : عمي أكيد عجبتني

أبو مشاري : يعني يا ولدي تبيها ؟

طلال : أكيد يا يبه أبيها و لا أبي وحده غيرها

أبو فهد بفرح : الله يوفقكم يا ولدي

طلال حب راس عمه : أمين

أبو مشاري سلم على أبو فهد : يلا يا عبد العزيز أشوفك في الشركه

أبو فهد ( عبد العزيز ) : حياك الله

%%%

في مصر

و بالتحديد في شرم الشيخ

كانت مفاجأة مساعد لوعد بالتحديد

مساعد : عسى عجبكم المنتجع


فواز : الله يهديك كلفت على نفسك مفروض أنا اللي أدفع مو أنت

مساعد : أفاا يا عمي الله يهديك بس

رائد: وش ناوي عليه يا مساعد ؟

ابتسم مساعد : كل خير

فواز : يا ولدي بروح لأم رائد و بنتي الفندق و بجيبهم هنا

مساعد : زين عمي و أنا بجيب الشيخ

رائد : يا عيني ناوي شهر عسلك يكون هنا

مساعد : أكيد نغير جو

رائد ابتسم لمساعد : الله يوفقكم يا رب

مساعد رد عليه : آمين الله يسمع منك .. رائد روح مع عمي

رائد: أفاا طرده محترمه

مساعد: هههههههه تقدر تقول

رائد : طيب بروح معه و أنت جهز نفسك يا معرس زمانك

مساعد : ههههههه أكيد

رائد : اللحين كم منتجع حجزت ؟

مساعد : منتجعين

رائد : أهاا حركات ناوي تنفرد في أختي

مساعد : هييييي أختك بتصير زوجتي يا دب أقول ( أشر للتاكسي ) عمي ينتظرك

رائد : ههههههه طيب يلا أشوفك الليله

مساعد : أوكي بس انتبه لحببيبتي

رائد : طيب من عيوني

مساعد ابتسم له : تسلم عيونك

و راح رائد للتاكسي

وقف مساعد يطالع التاكسي من بعيد تنهد بحزن : ااااه الله يعدي اليوم على خير

%%%

في فرنسا وبالتحديد في جامعة ليون

داخل الكلاس

كان الدكتور المغربي يشرح على قولة الشباب

التفتت غدير على نايف بملل : أوف متى بيخلص هالعله

نايف التفت عليها : تتحلمين يخلص بسرعه ( طالع ساعته ) باقي على نهاية المحاضره
ساعه و ربع

لف بندر وجهه لورا : نايف غدير سكتوا لايذبحكم

( بعد الترجمه )

الدكتور : نايف غدير طلعوا برا الكلاس

وقف نايف : ليه ؟

الدكتور : بدون ليه يلا طلعوا من الكلاس

غدير : قول السبب يا دكتور مو معقول تطردنا كذا بدون سبب

الدكتور : مو أنتوا زهقانين من محاضرتي طلعوا يلا

وقف نايف و وقفت غدير و طلعوا من الكلاس

غدير : أحسن فكه

نايف بضيق : عسى ما يطير درجاتنا

غدير التفتت على نايف : أتحداه ما يقدر

نايف : المهم تعالي نروح الكافتيريا

غدير : أوكي

نايف : ههههههههه بندر و مطلق ودهم يطلعون

غدير : ههههه أجل البنات كل ما أمر على وحده تقول يا حظك

نايف : غدير

غدير : هلا

نايف : خلينا نجلس نسولف

غدير : طيب

جلسوا جنب الكافتيريا بعد ماخذ كل واحد منهم كابتشينو

غدير : نايف

نايف : هلا

غدير : أحس إن في قلبك شي ودك تقوله

نايف : أممم أنتي مخطوبه ؟

غدير : لا

نايف : أها

غدير : ليه تسأل ؟

نايف : بس تقدرين تقولين فضول

غدير : أهااا

تكلم نايف فجأه بعد ما كانوا ربع ساعه ساكتين


نايف : غدير لو تقدمت لك توافقين علي ؟

غدير انصدمت من كلامه : نايف ما توقعت تقول لي كذا

نايف نزل عيونه باحراج : أممم من شفتك أول مره أحس أنك خذتي قلبي
ما كنت أؤمن بالحب من أول نظره بس اللحين غير

ابتسمت له غدير : أمم ما أدري وش أقول

نايف غمز لها : بعطيك مهله و حتى أن قلتي ما بوافق ترى ما بتأثر على صداقتها

غدير : طيب

جاوا لهم مساعد و بندر و البنات

فجر: يا حظهم افتكيتوا من المحاضره

نايف : ههههههههه عسى ما يلعب بدرجاتنا

فجر : أتحداه ما يقدر ( غمزت لغدير ) و خصوصاً غدير واسطاتها ما تقصر

التفت نايف على غدير : غدير توسطي لي لا تنسيني

غدير : ههههه من عيوني كم نايف عندنا

نايف : أحم تسلمين

غدير : ربي يسلمك

بندر : ما جاكم مطلق

نايف : لا

بندر : ليكون رجع الشقه

نايف : هههههههه لا ما أتوقع

جيسكا : بندر مطلق راح هون مع صبا

بندر : أهااا

راح بندر و همس في أذن نايف

بندر : كل واحد منكم شبك مع وحده و تركني

نايف : هههههه أقول لا يكثر

بندر : فجر

فجر : هلا

بندر : خلينا نتمشى بقول لك شي

فجر : أوكي

جيسكا : شو هيدا شو بكم

نايف : هههههههههه ما بنا شي

جيكسا : فين جورج

غدير : جورج مات

جيسكا : بسم الله عليه لا تقولي هيك

غدير : هههههههههههههه

جا لهم جورج

جيسكا : فينك يا رجل

جورج : جوجو حبيبة ألبي تعالي بدي أياك

جيسكا : أوكي

و راحت جيسكا مع جورج

غدير و نايف : ههههههههههههههههههههههههه ه

نايف : يا حليلهم كل واحد راح و تركنا

غدير : أحسن أفتكينا منهم

نايف : أي والله

غدير التفتت على نايف بخجل : نايف

نايف : عيون نايف

غدير : أنا

نايف : كملي

غدير بخجل : أنا أحبك

نايف ابتسم لها لما باين غميزته : واااااو مين قدي اللحين

غدير : بس

نايف : بس ؟

غدير بضيق : أعرف متعب أخوي ما يبي يزوجني إلا واحد مسؤول

نايف : من جده أخوك ؟

غدير : أي والله لو يكون شايب بس أهم شي ثري و له منصب

نايف : أهااا الله يكتب اللي فيه الخير

غدير : آمين

%%%

في الرياض

دقت وجدان على شوق : ألوو شوق وينك

شوق : هلا أنا جايتك في الطريق

وجدان : زين يلا أشوفك

نزلت وجدان تحت ما شافت أحد بالصاله

وجدان في نفسها : زين ما في أحد عشان تاخذ شوق راحتها

دخل تركي البيت

وجدان باستغراب : تركي غريبه جيب من الظهران

تركي شال شماغه و حاطها على الشماعه : كان عندي عزاء لابو واحد من الربع

وجدان : أهااا .. تركي

تركي : هلا

وجدان : شوق بتجي لعندي اللحين

تركي باستغراب : جد ؟

وجدان : ايه عشانك مو موجود

تركي : أفااا يعني ما تبيني

وجدان : هييي البنت تستحي وش فيك

تركي : وه فديتها

وجدان : عاد أبيك تصرف نفسك بنجلس في الصاله

تركي : ههههههههه طيب من عيوني

وجدان تتحلطم : الله يستر منك

تركي : المهم تبين أجيب لك شي من برا

وجدان : يا ليت ودي تجيب عشا من مطعم

تركي خطرت في باله فكره طالع وجدان بخبث : أنا بطلع بس خلي جوالك عندك

وجدان : أوكي

خذ شماغه و طلع من البيت

%%%



رائد : وعد وش رايك بالمنتجع

وعد ابتسمت بتوتر

رائد : ههههههه خايفه ؟

وعد نزلت وجهها باحراج

رائد : الله يوفقك يا رب

فواز : منيره ( أم وعد ) عسى جهزتي البنت

منيره : ايه جهزتها

فواز : الله يوفقها يا رب

منيره : آمين

دخلوا المنتجع

رائد : بدق على المعرس بشوف وش سالفته

رائد : ألووو وينك

مساعد : هلا موجود أنتوا وينكم

رائد : حنا وصلنا المنتجع

مساعد : زين تعال

رائد : أوكي

مساعد : جنبك عمي

رائد : ايه جنبي

مساعد : بدق عليه

رائد : أوكي

دق مساعد على فواز

فواز : هلا ولدي

مساعد : هلا عمي الشيخ جنبي أخليه يجي و لا أنتوا تجون

فواز : خلاص بجيك أنا و رائد

مساعد : زين أنا عند المنتجع الثاني

فواز : أوكي

%%%

الشيخ : مبروك يا ولدي بنت فواز صارت زوجتك على سنة الله ورسوله

مساعد ابتسم : الله يبارك فيك

رائد بفرح : مبرووك يا النسيب

مساعد : الله يبارك فيك يا رب

فواز : مبروك يا ولدي ما أوصيك على بنتي حطها في عيونك

مساعد : من عيوني يا عمي لا توصي حريص

الشيخ : أنا أستأذن و الله يوفق العروسين

رائد : أوصلك يا شيخ

الشيخ : مشكور يا ولدي سيارتي موجوده

رائد : العفو هذا الواجب

فواز : تعال خذ عروستك

مساعد توتر فجأه ( عسى ما تعرفني الله يستر ) : أوكي

دخل المنتجع شاف أم وعد حب راسها

أم وعد : مبروك يا ولدي

مساعد : الله يبارك فيك عمتي

التفت مساعد على وعد اللي كانت جالسه و واضح من شكلها أنها منحرجه

قرب جنبها مساعد حب جبهتها : مبروك قلبي

ابتسمت له وعد

مساعد دمعت عيونه و مسحها عشان ما يحس أحد

مساعد : وعد حبيبتي بعوضك عن كل شي

وقف مساعد مع وعد

مساعد : باخذ وعد معي

فواز : سو اللي تبيه يا ولدي وعد زوجك

ابتسم مساعد : مشكور عمي

أم وعد دمعت عيونها : انتبه عليها يا مساعد

مساعد : لا توصين حريص وعد في عيوني

رائد : ترى ذي وعد ما يحتاج أوصيك عليها

مساعد : هههههه لا تخافون بنتبه عليها أكثر من نفسي

فواز : حنا بكره بننزل الخبر عشان تاخذون راحتكم

مساعد : مشكور عمي

طلع مساعد مع وعد للمنتجع الثاني

شاف مساعد وعد بانبهار ما انتبه لشكلها هناك من التوتر

مساعد : وعد طالعه قمر اليوم

وعد ابتسمت له بخجل

مساعد : قلبي لبسي و خذي راحتك بروح أطلب لنا عشا

وعد في نفسها مساعد مو غريب علي يا ربي أبي أتذكر وين شفته
بس أحس انه طيب رغم اللي فيني تزوجني )

دمعت عيونها بحزن ( كله منك يا مجرم الله ينتقم منك يا رب )

جا لها مساعد بعد ما بدلت ملابسها

رفعت عيونها و طالعته مر عليها الاحداث الماضيه اللي صارت


الثاني : وش رايك يا الزعيم ؟

الزعيم( بابتسامة خبث) : حلو حلو من وين جبتوها ؟

الأول : كان أخوها نازل لبنده و أختطفناها من السياره

البنت كانت تبكي و هم مربطين يدينها و رجولها و مسكرين فمها بقطعة قماش

الزعيم : طيب أبغى بياناتها

الثاني ( يمد له أوراق) : هاذي بياناتها

الزعيم : بنت فواز الـ ........ من أغنى أغنياء الخبر هههههه حلو حلو بنطلب منه مبلغ كبير عشان نترك بنته

الأول : نكلمه اللحين يالزعيم ؟

الزعيم : لا لا بكره نكلمه لازم نضيف بنته أحسن ضيافه

و قرب منها و شال قطعة القماش من فمها

الزعيم : ليه تبكين يا حلوه ؟

حست انها في دوامه جلست على طول على الكنبه

طالعها مساعد بتوتر : وعد قلبي وش فيك

رجعت ناظرته مره ثانيه تذكرت الجرح الصغير اللي شافته يوم قرب منها الزعيم

الزعيم : يا بنت ........ كنت ناوي أضَيفك بس ما تستاهلين ... يا صقر

الأول ( صقر) : نعم يا الزعيم

الزعيم : سكرواا فمها و لا تعطونا شي تشربه لين بكره

الثاني : طيب

وقفت وعد و رجولها ترتجف

قرب منها مساعد بخوف : وش فيك وعد ؟

وعد صرخت عليه : أأأأأأأأأنـ ت الــ لـ ي خـ طـ فـ تـ نـ ي يا مـ جـ ر م

مساعد كان مصدوم : وعد تكلمتي يا وعد

وعد كانت تبكي : اللحين وش تبي مني ؟

قرب منها مساعد و ضمها

وعد كانت تضرب صدره بيدينها : ابتعد عني ما أبيك أنا أكرهك

مساعد دمعت عيونها : الله يخليك لا تقولين أكرهك أنا أحبك يا وعد و الله أحبك

وعد و هي تبكي : بس أنا ما أبيك طلقني

مساعد نزل لرجولها و هو لازال يبكي
: وعد والله ما أقدر أعيش بدونك حياتي ما تسوى بدونك

وعد كانت تصارخ بعصبيه : أنت حرمتني من دراستي و مستقبلي

مساعد وقف قبالها و هي يبكي : طيب تكفين سامحيني على اللي مضى
و الله متأسف على كل اللي سويته

جلست وعد على الكنبه و غطت وجهها

قرب منها مساعد و جلس جنبها

مساعد : خلينا نفتح صفحه جديده في حياتنا أهم شي أنه رجع صوتك
و الله إن الدنيا مو سايعتني من الفرح

مساعد : حبيبتي سمعيني تكفين أنتي عارفه ظروفي و طريقة عيشتي
هذا السبب فكرت أني أخطف ليت انكسرت يدي قبل ما أخطفك كان ما صار اللي صار

رفعت وعد وجهها : بسم الله عليك

مساعد ابتسم لها : كل اللي سويته عشان أوصل لك يا وعد أنتي اللي حركتي مشاعري الميته

وعد : مساعد

مساعد : عيونه و قلبه آمريني

وعد بخجل : فيني النوم بس ما أبيك تنام جنبي

مساعد ابتسم : على راحتك يا قلبي سوي اللي تبينه بس تعالي خلينا نتعشى قبل

وعد : مو مشتهيه أكل

مساعد : براحتك حبيبتي

وعد : أبي أبشر أهلي قبل ما يروحون

مساعد ابتسم لها : أوكي

راحت عند السرير و ما حست بنفسها الا و هي نايمه من التعب

ابتسم مساعد بخبث : معقوله يا وعد كل هالزين و ما أنام جنبك !!

%%%

في السياره

تركي : ألو هلا طلال

طلال : هلا فيك

تركي : أنت وينك اللحين

طلال : توني موصل شوق لعندكم

تركي : أهاا أقول بجيك البيت

طلال : أوكي

تركي بخبث : أبي أقولك فكره جهنميه

طلال : ههههههههه يلا أنتظرك في المجلس

%%%

في بيت عبدالعزيز

كانوا جالسين وجدان و شوق في الصاله

وجدان : أمس احرااااج

شوق : هههههههه يقول لي طلال أنك على طول طلعتي

وجدان بخجل : أي والله على بالي الوضع بيكون عادي ما توقعت بيكون احراج

شوق : هههههه بس أنتِ و طلال أهون مني أنا و تركي

وجدان : ليه

شوق : يوم دخلت على تركي الأسره الكريمه كلها موجوده
مشاري و طلال و أبوي و عمتي نوره

وجدان : الله شعب

شوق : أي والله احراااااج حتى تركي من الاحراج ما قال شي بس يغمز لي

وجدان : ههههههههههههه حركات أخوي

شوق : ههههههههه عاد حس فيه طلال و جلس يهدد فيه هين بعلم أبوي
و تركي يقوله تكفى بالموت وافق علي بعد ثلاث سنوات

وجدان : يا بعد قلبي أخوي عاش حاله صعبه

شوق : أي والله

فجأه دق جوال وجدان

ردت وجدان بدون ما تطالع الرقم : هلا تركي

طلال : هلا قلبي

وجدان بتوتر : طلال ؟؟

طلال : عيون طلال و قلبه

شوق كانت تطالع وجه وجدان اللي كان منقلب أحمر من الاحراج

دق جوال شوق فجأه

تركي : هلا بحبيبتي

شوق بخجل : هلا تركي

تركي : البيت نور بوجودك يا قلبي

التفتت شوق على وجدان

وجدان نزلت السماعه : وش فيهم

شوق بخجل : ما أدري

تركي : شوق حبيبتي لبسي عباتك

في نفس الوقت

طلال : وجدان

وجدان : هلا

طلال : يلا يالغلا لبسي عباتك

وجدان : بس تركي ...

طلال : ما عليك منه أهم شي تتجهزين

وجدان باستسلام : طيب

و سكرت منه السماعه

شوق : ليه ألبس عباتي ؟

تركي : بمر عليك

شوق : هاااا أنت في الظهران و لا هنا

تركي : أنا نزلت اليوم من الظهران يلا حبيبتي تجهزي

شوق : بس طلال ..

قطع كلامها تركي : طلال خطيبك و لا أنا ؟ .. ما عليك منه أهم شي تجهزي

شوق باستسلام : طيب

و سكرت السماعه

وجدان : شوق الله يستر منهم

شوق : أي والله

%%%

طلال : هههههههههههههههههههههه يا بعد قلبي جودي شكلها انحرجت

تركي : هههههههههههههه حتى شوق فديتها

طلال : أنت حجزت المطعم ؟

تركي : ايه أكيد من المغرب قلت لهم

طلال بخبث : بس أنا أبي آخذ راحتي مع خطيبتي

تركي : هههههههههه حتى أنا أبي آخذ راحتي

طلال : هههههههههه مجرم

تركي : مو أكثر منك

طلال : متى بنمر عليهم ؟

تركي ( طالع ساعته ) : أممممم بعد عشر دقايق

طلال : زين بروح أبدل ملابسي و جاي لك

تركي : أوكي

%%%


نهاية البارت العشرون



جرح الذات غير متواجد حالياً  
التوقيع
رد مع اقتباس