عرض مشاركة واحدة
قديم 31-12-10, 01:24 AM   #33

جرح الذات

مراقبة ومشرفة سابقة ونجم روايتي

alkap ~
 
الصورة الرمزية جرح الذات

? العضوٌ??? » 54920
?  التسِجيلٌ » Oct 2008
? مشَارَ?اتْي » 16,539
?  مُ?إني » الدمــام
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Saudi Arabia
? مزاجي » مزاجي
My Facebook My Twitter My Flickr My Fromspring My Tumblr My Deviantart
?  نُقآطِيْ » جرح الذات has a reputation beyond reputeجرح الذات has a reputation beyond reputeجرح الذات has a reputation beyond reputeجرح الذات has a reputation beyond reputeجرح الذات has a reputation beyond reputeجرح الذات has a reputation beyond reputeجرح الذات has a reputation beyond reputeجرح الذات has a reputation beyond reputeجرح الذات has a reputation beyond reputeجرح الذات has a reputation beyond reputeجرح الذات has a reputation beyond repute
¬» مشروبك   cola
¬» قناتك dubi
¬» اشجع hilal
?? ??? ~
قول الله تعالى ..(إذكروني أذكركم وإشكروا لي ولا تكفرون )
?? ??? ~
My Mms ~
افتراضي



البارت الثامن و العشرون

بيت أبو فيصل
الساعه 5 العصر

أم فيصل بفرح : الحمد لله على سلامتك يا ولدي

ابتسم نايف : الله يسلمك يالغلا

سلطان بحماس : وش رايكم بالمفاجأه ؟

دمعت أم فيصل عيونها : أحلى مفاجأه برجعة نايف لنا بالسلامه

نزلت حنان من الدرج بسرعه : أووووووه ناااااايف اشتقت لك يا الدب

نايف : هههههههه ما عقلتي يا الهبله

حنان مدت بوزها : هبله في خشتك ترى سعود ما يرضى علي

نايف : هههههههه سعود يا عيني جد كملتوا يا الهبلان

حنان بعصبيه : أقول عن الغلط

نايف مسوي نفسه خايف : يمه لا تضربيني هههههه

سلطان : ههههههه ما تستحي على بالها سعود سوبر مان سعود و سعود حتى قدام أبوي

أم فيصل : ههههههه إذا تزوجت بتعقل خفوا على أختكم

حنان بزعل : هييييييين لا تكلموني

نايف : حنو وين منى مشتاق لها حييييييل ؟

حنان بضيق : في غرفتها

نايف باستغراب : ليه وش فيها ؟

حنان : روح لها غرفتها أكيد بتفرح برجعتك

نايف ابتسم لهم : أوكي

%%%

في مطار واشنطن

فيصل يناظر رغد و هي لابسه عبايه : ههههههههههه و الله شكلك صاير مثل البطريق في القطب الجنوبي

رغد تناظره بعصبيه : لأني في الشهر السابع يا الدب

قرب منها فيصل : يمه فديت اللي بتصير أم ( ناظرها و هو يضحك ) هههههه ما أدري كيف بتربينه

رغد بعصبيه : فصييييل لا تتحرش معي ترى و الله بصيح

فيصل : هههههههههههه طيب ما بتحرش ( قرص خدها ) يمه بس فديتك

رغد : هيييييي قلت لأهلنا أني حامل صح ؟

فيصل : أووووووووووووووه نسييييييت ما قلت لأحد

رغد : جد أنك تقهر الواحد أنا دايم أوصيك

فيصل ابتسم : عادي خليها مفاجأه

رغد بضيق : ما أدري وش بلبس في عرس أفنان

فيصل : أنتي شريتي من هنا وش فيك محتاره

رغد : أخاف ما يصير حلو و أنا صاير بطني كبير كذا

فيصل : لالالالا أكيد بيكون حلو أنتي رغود حبيبتي كل شي عليك حلو

رغد بخجل : تسلم قلبي

%%%

بيت أبو فيصل
غرفة منى
الساعه 5 العصر

منى ضمت نايف و هي تبكي : و الله وحشتني يا نايف

نايف و هو ضامها : تسلمين يالغاليه ( ناظرها نايف وهو مستغرب ) وش فيك تبكين ؟

مسحت منى دموعها : دموع الفرح بشوفتك

نايف بشك : دموع الفرح .. كل هالبكي من الفرح !

منى بتوتر : أيه ( ابتسمت و هي تخفي توترها ) كم بتتم عندنا هنا ؟

نايف و هو مبتسم : أممممم تقريباً شهرين و بعدها برجع فرنسا

منى : أهااا

نايف مسكها : يلا طلعي من الجو الكئيب في الغرفه

منى : أوكي دقايق و نازله

نايف و هو ماسك الباب : أوكي أنتظرك تحت

و طلع من الغرفه

%%%
بيت أبو مشاري
الساعه 6 المغرب
في غرفة شوق

قمر و هي جالسه على سرير شوق : هههههههه شوق جد أنك تضحكين

جلست شوق و هي متوتره : مفروض ما تضحكين أنا متوتره جالسه أفضفض لك جد أنك نذله

قمر بابتسامه : تركي يقول عساف أنه طيب و من جد يحبك ليه خايفه منه ؟

شوق بتوتر : لا مو على كذا بس ما بقى شي على الملكه الله يهديه توه داق علي
يقول لي أبي الملكه الشهر الجاي و أنا مو مستعده لين اللحين

قمر تهدي في شوق : لا تخافين و لا تتوترين أنا مستعده أساعدك و أطلع أرتب معك أمورك

ابتسمت شوق و ضمت قمر : تسلمين قموور و الله كنت خايفه لأن ما بيكون عندي أحد
أفنان بتتزوج و رغد بترجع أمريكا ما بتطول في الرياض و لا أتوقع بتحضر الملكه بعد

قمر تهدي فيها : لا تحاتين يا قلبي أنا معك و حتى بنات عمي بيساعدونا بعد

شوق ابتسمت : أوكي

%%%
شقة عساف
في الصاله
الساعه 7 الليل

عساف : هنادي شخبار خالد اللحين ؟

هنادي بضيق : و الله نفسيته تعبانه أشوي

عساف ابتسم : يا حظ منى طلع واحد من عيال عمي يحبها كل هالحب

هنادي بحزن : منى حاقده عليه تتوقع أنه السبب في وفاة سطام لأن قبل ما يتوفى سطام بكم أسبوع كان داعي عليه

عساف باستغراب : من جدك تحقد عليه لهالسبب ربي كاتب لكل واحد يومه .. ليه هي كانت تحب سطام من قبل؟

هنادي : ايه كانت تحبه بجنون و خالد كان يحب منى بجنون و سطام كان بعد يحب منى بجنون

عساف بتعجب : أخوين كانوا يحبون نفس البنت جد شي عجيب

ابتسمت هنادي : منى علاقتها كانت قويه مع ساره و دايم تجي في بيت أبوي محمد و تشوف سطام و خالد

عساف : إن شاء الله يحن قلبها على خالد

هنادي : آمين يا رب

عساف : أنتي لازم تشوفين منى و تتفاهمين معها عن هالموضوع

هنادي : أكيد الليله بمر عندهم و بتفاهم معها أنا و حنان

عساف وقف : أوكي اللحين أنا بروح للشباب

هنادي : طيب أنتظرني دقيقه بروح ألبس عباتي

عساف : أوكي أنا في السياره

%%%

سيبه عذب حبيبه
دوخ الناس بجماله حير الدنيا بدلاله
هذي حاله ما هي حاله
اللي ما عنده مشاعر و اللي خله القلب حاير
لا هو حظ ولا هو طاير
سيبه عذب حبيبه
عوفه الخاطر ظروفه
ما يشوفك و لا تشوفه و اللي عافك يله عوفه
خله وسط القلب خوفة
هوه بايع وأنت شاري
و بعذابك ماهو داري ليه تتعب ليه تداري
سيبه عذب حبيبه
ناره خليه بناره
ناره مشتعلة ناره
اللي ما يعرف قراره و اللي ما صح اختياره
هوة جاب الايدة ناره
ما وفا مره للحبيبه
نكر حبه وخان طيبه
الله لا يجعلها غيبه
سيبه عذب حبيبه
سيبه عذب حبيبه
عوفه الخاطر ظروفه
ناره خليه بناره

بيت أبو نواف
في الصاله
الساعه 7 الليل

سعود : خالد خلاص البنت ما تحبك قلت لهنادي تتفاهم معها بس ترى ما في فايده خلاص انساها

خالد ناظر سعود بحزن : طيب لو أقولك انسى حنان تقدر ؟

سعود بعصبيه : وش دخَّل حنان في الموضوع ؟

خالد بجد : لأن حنان أخت منى و أنت تحبها مو بس تحبها إلا تعشقها فأكيد ما تقدر تنساها حتى أنا ما أقدر أنسى منى

سعود بحيره : طيب وش الحل مع موضوعك ؟

خالد تنهد : بصبر عليها لما يطيح اللي براسها

سعود بحزن : الله يعينك يا خالد شكلك ما تعرف عنادة منى بنت عمي

خالد ابتسم : أحبها و هذا السبب بصبر عليها

سعود ابتسم : أجل فكر في شي تقدر تطيح به اللي في راسها

خالد : بفكر و بشوف أهم شي دعواتك

سعود : الله يوفقك و يحقق لك اللي تبيه

خالد : آمين الله يسمع منك

سعود : المهم ترى نايف وصل من فرنسا الليله بنجتمع مع الشباب

خالد : أوكي

%%%

في الخبر
الساعه 8 الليل

جاسم و هو ماسك يد رند : قلبي أنتبهي على نفسك في المشي

رند و هي ماسكه ظهرها : أحس إن ظهري يعورني

جاسم بتوتر : أوديك للمستشفى ؟

رند تهدي في جاسم : لا ما يحتاج بس أشوي عوار

جلسها جاسم على الكنبه : ارتاحي بدال هالمشي تراك تتعبين نفسك بهالطريقه

ابتسمت رند : خايف علي ؟

جاسم : أكيد أخاف عليك أنتي دنيتي كلها

رند بخجل : تسلم قلبي

جاسم بحماس : أبي أعرف اللي في بطنك بنت و لا ولد

رند : ههههههههه تو الناس توني في الشهر الثاني

جاسم ابتسم : إن شاء الله يطلع ولد

رند : هههههههه يا حبكم يا الرجال للأولاد

جاسم ابتسم : أكيد

رند : أمممم .. وش رايك نطلع الظهران مول ؟

جاسم : أخاف عليك تتعورين

رند : جسووووم ترى و الله عادي لا تخاف علي كذا

جاسم ابتسم : أوكي يلا لبسي عباتك

رند بحماس : وااااو وناسه دقايق و جاهزه

جاسم وقف : أوكي قلبي أنتظرك في السياره

%%%

بيت أبو مشاري
الساعه 8 الليل

دخلت شوق غرفة أفنان لقتها منسدحه على السرير قربت منها : أفنان نايمه ؟

أفنان و صوتها راح من البكي : لا بس تعبانه أشوي

شوق جلست جنبها على السرير : ليه تبكين ؟

أفنان بتوتر : خايفه

شوق ابتسمت لها : لا تخافين سلطان أنتي تمونين عليه مو معقول تخافين منه

أفنان بخجل : بس بنصير مع بعض لوحدنا هذا السبب خايفه

شوق : ههههه أكيد زوجك

أفنان جلست من السرير : وش بقى لي ما خلصته ؟

شوق : كل شي جهزناه باقي أنتي تروحين للمشغل لازم تغيرين من شكلك أشوي

أفنان باستغراب : ما فهمت

شوق : شعرك صاير طويل لازم ترتبينه من تحت و أبيك تصبغينه بعد

أفنان بصدمه : أصبغه !!!

شوق : ايه عشان يصير لك لوك جديد تفاجئين به سلطان

أفنان ابتسمت : عاد هو يحب المفاجأت

شوق : زين يلا خلينا نمشي بالموت ترجيت مشاري عشان يودينا

أفنان : أوكي نزلي سولفي معه على ما أتجهز

شوق : طيب

%%%

في الصاله

مشاري بملل : أفنان متى ناويه تخلص ؟

شوق : اللحين بتنزل .. المهم شخبار مها ؟

مشاري : أممم تمام

شوق باستغراب : ليكون متهاوشين ؟

مشاري بارتباك : لالا بس قلت لها خلينا نطلع مع بعض بس هي مو راضيه عاد أنا مسوي نفسي زعلان عليها

شوق بعصبيه : جد أنك نذل

مشاري : هههههه ليه شدعوه و الله أبي أشوفها لي فتره طويله ما شفتها مفروض تضبطيني مو تقولين لي يا نذل

شوق ابتسمت : أوكي بضبطك بس شرط

مشاري بحماس : اللي تبينه أنا موافق عليه

شوق و هي تشبك أصابيعها بخجل : عندي هديه لتركي أبيك توصلها له

مشاري رفع حاجبه : وش مناسبة الهديه ؟

شوق بخجل : عشان عيد ميلاده بيكون بكره

مشاري ابتسم : أهااا يا بختك يا تركي

شوق : فديته و الله

مشاري : الله يخليهم لبعض

نزلت أفنان من الدرج : يؤؤ معليش أخرتك

مشاري يناظر الساعه : الله الساعه 9 عندي موعد الساعه 11 يلا بوصلكم و خلوا طلال يرجعكم

أفنان و شوق : أوكي

%%%

في التحليه
عند أحد المقاهي
الساعه 9 الليل

نايف : الله من زمان عن هالمكان

بندر : أي و الله .. المهم ملكتي بكره تعال ما أوصيك

نايف : أوووه ألف مبروك و لا يهمك بكره أنا عندك

بندر أشر للجارسون : يلا وش تبي أطلب لك ؟

نايف بمزح : بشرط على حسابك

بندر : هههههههههه أكيد على حسابي بس لا تنسى في زواجك حسابي عليك

نايف : هههههههه يمه منك ما تنسى شي اطلب لي اسبرسوا

بندر ناظره : وش فيك طايح في الاسبرسوا حتى في فرنسا

نايف : ما أدري عاجبني طعمه مركز

بندر خزه : مركز ها الله يستر عسى مو اللي تشربه في فرنسا كحول

نايف : هههههههههه و الله كل شي جايز

جا الجارسون و حط الاسبرسوا و الموكا

خذ نايف الاسبرسوا و شربه : أممم لذيذ بس فرنسا غير

بندر و هو يشرب الموكا : أكيد فرنسا غير ... المهم اخطب قبل ما نروح ما أوصيك

نايف بضيق : ما أبي أتزوج إلا إذا خلصت من البعثه

بندر بيأس : جد ما منك فايده

نايف : المهم يلا خلنا نتمشى في الرياض

بندر : أوكي

طلع نايف و وراه بندر

نايف : وين سيارتك ؟

بندر أشر على سيارته : سيارتي هناك ورا هالكامري

نايف : أوكي أشوفك عند برج المملكه

بندر : طيب

%%%

في الخبر
قصر فواز
الساعه 10 الليل

كان جالس في المجلس مع رائد و هو متوتر حده

رائد : نواف وش فيك ؟

نواف بتوتر : لا ما فيني شي

ابتسم رائد : اللحين بيجي أبوي و معه أماني

كان نواف خايف من رفض أماني له بس استغرب بموافقتها على الزواج حس أنها مغصوبه على الزواج منه

بعد فتره

دخل فواز و كانت جنبه أماني منزله عيونها و لابسه فستان ميدي أسود

وقف نواف و هو مبهور (في نفسه) معقول هاذي كانت متزوجه من قبل شكلها مره صغير

أماني و هو منزله عيونها : السلام عليكم

نواف : وعليكم السلام

جلست على الكنبه قباله و بعدها طلع رائد مع فواز عشان يفضون لهم الجو

نواف و هو يناظرها : أخبارك ؟

أماني رفعت عينها له و ناظرته بحزن : ماشي الحال

نواف ارتبك : أماني تراك غاليه علي و ربي يشهد بس أبي أعرف شي واحد

أماني باستغراب : وشو ؟

نواف بتوتر : أنتي مغصوبه علي ؟

أماني ناظرته بعدها نزلت عيونها بارتباك : أنا مو بنت عشان انغصب على الزواج

نواف ابتسم براحه : الله يبشرك بالخير

ابتسمت أماني بحزن : أنت تذكرني بفهد كثير

نواف بارتباك : اعتبري فهد رجع لك

أماني بخجل : لا أنت نواف مو فهد

ابتسم نواف : ايه زين حسيتي فيني أشوي .. إلا وين ريومه ؟

أماني ابتسمت : تلعب باللابتوب

نواف : أبي أشوفها

أماني : أوكي ... نادين

جات لهم نادين : نعم مدام

أماني : خلي الريم تجي هنا

نادين : أوكي مدام

أماني : أممم دقايق أجيب لك عصير

نواف : أوكي

سرح نواف و هو يناظر الباب ( في نفسه ) الله يرحمك يا ولد عمتي بحط أماني و الريم في عيوني

رجعت أماني و هي ماسكه الريم بيدها

فتح نواف يدينه للريم : هلا و غلا بشيخة البنات

ركضت له الريم و هو تضحك : عمووو

ضمها نواف و هو يضحك : هههههه عيون عمو

ناظرهم أماني و هو مبتسمه ( في نفسها ) : الله يخليكم لي يا رب

نواف ابتسم و هو حاط الريم في حضنه : أماني متى بنتزوج ؟

أماني نزلت عيونها بارتباك : ما أدري

نواف و هو يتأمل شكلها الطفولي : برتب مع رائد الأمور و بعطيك خبر بالجوال

أماني : أوكي

وقف نواف و هو شايل الريم بين يدينه : باخذ ريومه معي للسوبر ماركت و بجيبها أوكي

أماني ابتسمت لنواف : مشكور على اللي تسويه لريم

قرب منها نواف و هو يناظرها : لا تقولين كذا الريم أعتبرها بنتي دامها بنتك

ناظر نواف الريم : حبيبة عمو أوديك السوبر ماركت

الريم بفرح : أيه أبي أروح أشتري شوكولاته

نواف فتح عيونه على الآخر : شوكولاته مو زينه لك بعدين يجيك سوس في أسنانك

الريم و هي على وشك البكاء : لالالا أبي أبي

نواف يهدي الريم : أوكي بشتري لك بس لازم تفرشين أسنانك بعد ما تاكلين الشوكولاته

ابتسمت الريم : تيب عمو

نواف و هو يأشر لأماني : بيننا الجوال أوكي

أماني : أوكي

%%%

عند برج المملكه
الساعه 10 الليل

طلع نايف من السياره و استند عليها ينتظر بندر فجأه لقى ولد صغير واقف في وسط الشارع المقابل له يبكي
ناظر نايف بداية الشارع لقى سياره تمشي بسرعه جنونيه لجهة الولد
ركض نايف للشارع المقابل و السياره تقرب من الولد اللي غمض عيونه من الخوف ضمه نايف بقوه و ضربتهم السياره !!!
.
.
.
.
تجمعوا الناس على نايف و الولد اللي مغطين بالدم و دقوا على الشرطه و الاسعاف

قرب بندر من موقع الحادث لقى نايف ضام ولد صغير و هم متغطيين بالدم

بندر بخوف : ناااااااايف

نايف و هو ضام الولد اللي متغطي بالدم : لا تخاف علي جيب سيارتك عشان نودي الولد بسرعه قبل ما يموت

بندر بتوتر : طيب
.
.
جا الإسعاف و خذوا نايف و الولد و لحقهم بندر بالسياره

%%%

بيت أبو فيصل
الساعه 11 الليل

حست حنان بضيقه في صدرها ناظرها سلطان و هو مستغرب : حنان وش فيك ؟

حنان بضيق : أحس أن صاير لأحد من أهلي شي

سلطان بعصبيه : فال الله و لا فالك ما في إلا كل خير

وقفت منى بخوف : سلطان حنان أعرفها عندها زي الحاسه السادسه دق على فيصل ليكون صار له شي

فجأه دق جوال سلطان رفع الجوال لقاه رقم بندر : ألو هلا بندر

بندر و هو متغير صوته : هلا سلطان

سلطان باستغراب : وش في صوتك متغير ؟

بندر بحزن : نايف صار له حادث سياره تعال بسرعه للمستشفى

وقف سلطان بخوف : وش تقوووووول .. طيب أنا جايكم اللحين

سكر الجوال و هو مصدوم

منى ناظرته بخوف : سلطان وش صاير ؟

سلطان بتوتر : نايف في المستشفى صار له حادث سياره

وقفت حنان و هي مصدومه فجأه أغمى عليها

سلطان بخوف قرب من حنان : حنان وش فيك ؟

منى تهدي في سلطان : روح لنايف قبل أنا بنتبه لحنان

طلع سلطان من البيت و راح للمستشفى

جلست منى تبكي و هي تهز حنان : تكفين قومي خلينا نشوف وش في نايف

رفعت منى جوال حنان و دقت على آخر رقم كانت تكلمه حنان

%%%
الساعه 11 الليل
بيت أبو نواف

كان جالس على اللابتوب في الصاله و يسولف مع أخوياه في لندن

دق جواله و رفعه : هلا بقلبي

وقف سعود بخوف : منى وش فيك صاير شي لحنان ؟

منى و هي تبكي : نايف مسوي حادث سياره راح له سلطان و حنان أغمى عليها ما عندي أحد أدق عليه غيرك

سعود بخوف : دقايق و أنا عندكم

نزل خالد من الدرج و هو يناظر سعود باستغراب : وش فيك مستعجل ؟

سعود و هو متوتر و خايف حده : خالد تعال سوق السياره عني

خالد و هو يهدي فيه : طيب

ركبوا السياره

ناظر خالد سعود : وين تبيني أوديك ؟

سعود بتعب : بيت عمي عبدالله بسرعه الله يخليك

خالد يهدي فيه : طيب

سعود و هو خايف : نايف صار له حادث سياره و حنان مغمى عليها في البيت توها منى داقه علي تبكي

خالد بخوف : من جدك ؟

وقف خالد عند بيت عمه : انزل جيب حنان و منى و أنا بشوف وينهم في أي مستشفى
.
.
.
دخل سعود بيت عمه لقى حنان مغمى عليها في الأرض و منى جالسه تبكي جنبها

شال سعود حنان ناظر منى اللي لا زالت تبكي : لبسي عبايتك و تعالي معي في السياره

راحت منى تلبس عباتها

جلس سعود على الكنبه و بين يدينه حنان مو عارف وش يسوي من التوتر نزلت دموعه بحزن : حنان قومي تكفين

جات له منى و هي لابسه عباتها تهدي فيه : لا تخاف من الصدمه أغمى عليها ( دمعت عيونها بحزن ) أنا خايفه على نايف ما أدري وش صار له

سعود و قف و هو شايل حنان : عطيني عبايتها

خذ عبايتها من منى و لبسها اياه شالها و طلع من البيت و منى وراه

ركبت منى السياره و معها حنان اللي لين اللحين مو حاسه في الدنيا

مشى خالد بالسياره

رفع خالد عينه يناظر منى اللي تناظر النافذه و واضح عليها الخوف و السرحان

خالد : منى لا تخافي نايف ما فيه إلا كل خير

استغربت منى من صوت خالد : وش دراك إن أخوي بخير

ابتسم خالد : توني داق عليهم يقولون إصابات بسيطه

تنهدت منى براحه و ناظرت حنان اللي حاطه راسها على حضنها : حنان قلبي قومي نايف بخير

حنان بصوت واطي و تعبان : وين سعود دقي عليه

ابتسم سعود و لف راسه لورا : يا قلبي أنا موجود معك

ابتسمت منى : خطيبك موجود معك يلا قومي بلا دلع

حنان بصوت واطي من التعب : راسي ثقيل و قلبي أحس يدق بقوه

منى تهدي فيها : بنوصل المستشفى اللحين

%%%

في المستشفى

دخل سعود للإسعاف و هو شايل حنان

دقت منى على سلطان : ألو سلطان شخبار نايف اللحين ؟

سلطان : وصلتي المستشفى ؟

منى : ايه ( أشرت له من بعيده ) و سكرت الجوال

راحت له بتوتر : شخباره يا سلطان ؟

سلطان يهدي فيها : لا تخافين توهم مسووين له أشعه يقولون كسر في رجله اليسرى و بعض الجروح في يدينه

منى بحزن : و الله كنت خايفه عليه

كان خالد واقف من بعيد يناظر منى و هو تكلم سلطان

أشر سلطان لخالد : خالد أنت هنا ؟

قرب خالد و سلَّم على سلطان : ايه جيت مع سعود .. أنا اللي جايب البنات هنا

سلطان باستغراب : أجل وين سعود و حنان ؟

خالد يهدي فيه : حنان أغمى عليها من خوفها على نايف و سعود معها بالاسعاف اللحين

سلطان : أهااا زين إن سعود معها

ابتسم خالد : أكيد بيكون معها هاذي خطيبته مو غريبه

سلطان : هههههههه

ناظرت منى خالد بحقد و مشت عند كراسي الانتظار تدق على سعود : هلا سعود أخبار حنان اللحين ؟

سعود : تماام لا تخافين بس يقول انخفض عندها الضغط لأنها ما تاكل

منى بعصبيه : غبيه هالبنت تبي تسوي رجيم

سعود ناظر حنان بحقد : أوريها إن صحت بخليها تاكل لما تسمن

منى : هههههههه ايه تستاهل

راح سلطان للدكتور عشان يسأل عن نايف و قرب خالد من منى اللي تضحك : دوم الضحكه يا رب

سكرت منى الجوال بعصبيه : وش تبي أنت ؟

ابتسم خالد و هو مستند على الجدار : ما أبي إلا سلامتك و راضك علي

منى ناظرته من تحت لفوق بحقد : حلم ابليس بالجنه

فتح خالد عيونه و هو مصدوم : أفاااااا كل ذا حاقده علي ؟

منى رفعت حاجبها : و أكثر .. تصدق بوش و شارون و اليهود كلهم أحبهم أكثر منك

خالد نزل عيونه بحزن : ليه كذا ؟

منى مشت بلا اهتمام : عارف السبب ما يحتاج أقول

دخلت منى لغرفة نايف لقت نايف مجبس رجله و ملفوفه يده قربت منه بعصبيه : يا الدب خوفتني عليك

نايف بحزن : أنا بخير ما يحتاج تخافين

ناظرت منى سلطان باستغراب : وش فيه نايف ؟

سلطان بحزن : الولد الصغير اللي راح نايف ينقذه من السياره توفى

منى بحزن : الله يرحمه

مسح نايف دموعه بحزن : ربي كاتب له يموت بالحادث

دق جوال سلطان : هلا خالد .. أها أوكي

ناظر سلطان منى : تغطي خالد بيدخل

تغطت منى و هي معصبه من تصرفات خالد

دخل خالد و هو جايب معه باقة ورد و سلَّم على نايف : الحمد لله على السلامه يالغالي

ابتسم نايف : الله يسلمك .. كلفت على نفسك يا خالد

خالد : أفاا لا تقول كذا ترى بزعل منك

( ناظر نايف يد خالد الملفوفه باستغراب ) : وش في يدك ؟

خالد ارتبك لأنه منى موجوده : لا تخاف ترى كلها قزاز جرح يدي

ناظرت منى يد خالد استغربت إنها ملفوفه توها حاسه فيها تذكرت كلام هنادي لها من يومين ترى خالد في المستشفى بسببك

نايف : أهاا ما تشوف شر

ابتسم خالد : الشر ما يجيك

خالد : المهم ما أوصيك صَّل صلاة شكر لله

نايف : أكيد لا توصي حريص .. غريبه وين بندر ؟

خالد : بندر بيجيك بكره

نايف : وين أمي و أبوي عسى ما دروا بالحادث ؟

سلطان : إلا أمي درت بس قلت لها حادث بسيط بس أنت تعرف أمي إذا قامت تحاتي

نايف : ههههههههه أكيد اللحين تدور في بيت من المحاتاه

سلطان : أنا قلت لها ما تجي فيصل و رغد بيجون صعبه كلنا نترك البيت

نايف : ايه صح كلامك

منى : بطلع أشوف حنان و بجيكم

نايف : أوكي

طلعت منى من الغرفه
.
.
.
أشر نايف لخالد و غمز له فهمها خالد ابتسم و طلع من الغرفه

نايف : منى عنيده و خالد واضح أنه يموت عليها

سلطان : لا تخاف إن شاء الله يلين راسها و تحس فيه

.
.
.

جلست منى عند الانتظار لأنها منحرجه تدخل و سعود موجود مع حنان

أشر لها خالد أنها تجي له و هي ما عطته وجه

قرب منها و وقف قبالها : الموضوع عن نايف

وقفت بخوف : وش فيه نايف ؟

ناظرها خالد بحزن : في موضوع أهم من نايف منى أنا ما أقدر أعيش من دونك أنا مو بس أحبك أنا أعشقك

ناظرت منى خالد بعصبيه : أنت إنسان ما تحب إلا نفسك بس

دمعت عين خالد من كلام منى : حرام عليك ترى من مات أخوي و أن أموت ألف مره من الندم لا تزيدين علي بكلامك اللي يجرح

سكتت منى بعد ما شافت خالد يبكي من القهر

حط خالد يده على الطاوله بضيق : أنا أبي أنفذ وصية سطام إن كنتي تحبينه ساعديني في تنفيذها

نزلت منى عيونها بضيق : أنا أكرهك

مسك خالد يدها بيده الملفوفه بدون شعور و شد عليها بحزن : بس أنا أحبك

بعدت منى يده بهدوء و راحت تنتظر لجهة الحريم

جلس خالد عند الانتظار و هو يحس إن هموم الدنيا كلها فوق راسه فجأه حط في باله قرار مهم لازم يسويه

دق خالد على سعود : هلا سعود

سعود و هو جالس قبال حنان : هلا

خالد : منى تنتظر لها فتره برا منحرجه تدخل الغرفه لأنك موجود

سعود قام من الكرسي : أوكي بقول لها تدخل

طلع سعود و لقى منى تنتظر جهة الحريم أشر لها و جات : صحت حنان ؟

ابتسم سعود : ايه صحت دخلي لها خالد عصب مني يقول منى تنتظر من زمان عشان تدخل

انحرجت منى من كلام سعود : أهاا أوكي بروح لها

سعود و هو يوصي منى : منى تكفين أنتبهي عليها إذا رجعت للبيت خليها تاكل

ابتسمت منى لسعود اللي واضح أنه خايف على حنان : أوكي لا توصي حريص

ابتسم سعود لها : تسلمين .. قولي آمين إن شاء الله ياخذك الرجال اللي في بالي

منى : ههههههه تبي تفتك مني

سعود : أوووه شدعوه أنتي مثل ساره أختي

منى ابتسمت له : أوكي .. المهم رحت لنايف ؟

سعود : أوووووووووووه نسيت نايف بروح له

منى : أوكي

%%%

نهاية البارت الثامن و العشرون
دمتم بسـ ع ـاده
متلثمه بشماغه

# نهاية عاشق #


جرح الذات غير متواجد حالياً  
التوقيع
رد مع اقتباس