عرض مشاركة واحدة
قديم 08-01-11, 04:41 AM   #4

جرح الذات

مراقبة ومشرفة سابقة ونجم روايتي

alkap ~
 
الصورة الرمزية جرح الذات

? العضوٌ??? » 54920
?  التسِجيلٌ » Oct 2008
? مشَارَ?اتْي » 16,539
?  مُ?إني » الدمــام
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Saudi Arabia
? مزاجي » مزاجي
My Facebook My Twitter My Flickr My Fromspring My Tumblr My Deviantart
?  نُقآطِيْ » جرح الذات has a reputation beyond reputeجرح الذات has a reputation beyond reputeجرح الذات has a reputation beyond reputeجرح الذات has a reputation beyond reputeجرح الذات has a reputation beyond reputeجرح الذات has a reputation beyond reputeجرح الذات has a reputation beyond reputeجرح الذات has a reputation beyond reputeجرح الذات has a reputation beyond reputeجرح الذات has a reputation beyond reputeجرح الذات has a reputation beyond repute
¬» مشروبك   cola
¬» قناتك dubi
¬» اشجع hilal
?? ??? ~
قول الله تعالى ..(إذكروني أذكركم وإشكروا لي ولا تكفرون )
?? ??? ~
My Mms ~
افتراضي

الجزء الرابع


ماجد وهو يوطي صوت المسجل لانه كان بالسياره متجهين لبيت العم ابو لافي : لاحول اخوك هذا نشبه يالعنود؟
العنود: حدك عاد الا صقر ماتتكلم عليه ؟
ماجد وهو يرفع جواله لاذنه : لنا الله من يوم جا صقر وانا انسب وانهان
العنود ضحكت : ياحبي لك بس
ماجد : نعم ؟
صقر : وينكم لاتتأخرون ؟ احنا مشينا ترى ؟
ماجد : اقول صقر وراى ماتجي تضربني احسن ياخي قلنا لك احنا بالطريق ؟ مزعج صدق
صقر : انا الغلطان اكلم واحد مثلك ادري بك ماتقدر الوقت وتثمنه عشان كذا انبهك ياللا بس ضف وجهك
ماجد : ههههه مشكله رجال الاعمال اللي مثلك يالله ان شاء الله شوي واصلين
صقر : مع السلامه
ماجد : الله معك
العنود: يالله ..مشتهيه كآبتشينو ( من قهوه الطريق ) تصدق؟
ماجد وهو فرحان وهذي عادته يحب يفرفر ويطلع الضغط قبل يروح لاي احد : ابشري ولايهمك اشتريلك
العنود تحسفت انها تكلمت : لا مو الحين لي رجعنا
ماجد : لاياقلبي الحين وش ورانا
العنود : بنتأخر مااااااجد ؟
ماجد : نتأخر عشان عيونك عادي اجلس ياولد تعبت امك
> يكلم طارق اللي كل شوي يتحرك
طارق : ابي عصير ؟
العنود : ياكثر طلباتك ياطارق اجلس حبيبي
طارق : وهو يمسك ذراع ابوه : ابي عصير بابا ؟
ماجد : شفتي شلون ؟ لازم اوقف لاجلكم ياحبي لكم بس ويبوس طارق وانتي وهو يغمز لها بوستك بعدين
العنود وهي تضحك : انتبه لطريق بس لاتجيب العيد
ماجد : هههههههه
/
/
/
ام جراح : يالريم بسرعه شيلي البخور وديه المجلس
الريم : ان شاء الله يمه
وتكمل حسبي الله عليك ياشوق ماترد الله ياخذ بليسها وهقتني ..
ام جراح : قولي لجراح و راكان ينزلون بسرعه قبل لايجون
الضيوف
الريم : ان شاء الله يمه
لقت راكان في الدرج : الله جابك تكفى ياخوي قول لجراح بسرعه ينزل قبل يجون لانهم يجلسون بالصاله الرئيسيه
راكان صفر وهو يشوف اخته شايله المبخره وكاشخه كانت لابسه بلوزه حمرا جبانيز مكتوب عليها كتابات ذهبيه من ورا وماسكه شوي بحيث مبين خصرها وتنوره بيج انيقه لنص الساق ، شعرها كانت رافعته لفوق بشكل عشوائي ومدخله فيه اعواد مثل الصينين ، وخصل على الجوانب منسدله بحريه على وجهه البيضاوي ، حاطه روج احمر على شفايفها الصغيره وكحل من داخل وماسكرا زادت طول رموشها الكثيفه
الريم استحت : شكرا هذا من ذوقك
راكان وهو يضبط شماغه عند المرايه اللي مقابل درج القصر : عطيني بس ابخر نفسي خبرك اخوك حلو اخاف احد يسكني بعين
الريم : مشكله اذا الواحد شايف نفسه
راكان : هههه يعني تشوفين كذا ؟؟
الريم : ماني فاضيتلك بروح ابخر المجلس
راكان طلع فوق ينادي جراح وهي راحت المجلس اللي كان على زاويه البيت ومعزول شوي بخرته وتذكرت موقفها مع صقر ضربت راسها لعلها بهذي الحركه تنسى
: وقتك يعني ؟؟؟؟؟؟؟
دق جوالها اللي كانت حاطته باحد جيوب تنورتها
الريم : هلا شوق وينك حرام عليك وربي حايسه ليش ماجيتو بدري؟
شوق : احنا بالطريق سوري عمتي والله غصب صحيت من النوم وغير كذا ابوي توه جاي من الدوام
الريم : حتى وضحى للحين ماجت مستحيه استقبلهم لحالي
شوق : ان شاء الله نوصل قبلهم
الريم : ان شاء الله يالله باي
شوق : باي

/

/

/

وضحى : خالتي ليه ماتروحين معنا غيري جو ؟
ام عبدالله : ماله داعي وشو له اروح عند ناس مابيني وبينهم شي
عبدالله : طيب يالغاليه وش ر ايك اوديك عند بنتك ام ماجد ؟
ام عبدالله : ايه احسن اروح لبنتي عساها تكون بالبيت بس
عبدالله وهو ملتفت لوضحى اللي كانت كاشخه يشوفها حلوه دايم، هذا دليل على طيبتها اللي تعكس على وجهه البرئ : هاتي عباية امي
وضحى : ان شاء الله قلبي
جابت عبايتها وعلاج ام عبدالله
عبدالله يناظرها بمتنان : اشوى مانسيناه يمكن تبات ولاشي
ام عبدالله بنص عين : مابات في غير بيتك امش يالله
عبدالله ابتسم ومشوا ....

/

/

/

ابو لافي : حيا الله صقر ادخل وانا عمك قدامك راكان بس ادخل امك واختك من الجهه الثانيه
راح صقر لانه يدل المجلس وعلى اساس ان راكان ولا جراح يستقبلونه دخل وهو مطمن
ابو لافي : شلونك يام صقر عساك بخير ؟
ام صقر : بخير الله يعافيك ويطول عمرك
الجازي وهي ماسكتها العبره تذكرت ابوها سلمت على عمها وباست جبينه
ابو لافي : هلا بنتي الغاليه وشلونك وش اخبارك؟
الجازي : بخير ياعمي انت وش اخبارك ؟
ابو لافي : طيب لله الحمد
ودخلهم من باب اللي يودي لصاله على طول

/

/

/

مرت على اركان المجلس وهي عند المدخل انفتح الباب ماهتمت تفكره ابوها ولانها ماسكه المبخره بيدها اليمين واليد الثانيه فيها الجوال تبي تكلم وضحى مشت على اساس ترجع لامها وتشوف اذا جراح نزل بس انصدمت لما دخل رجال طويل كتوفه عريضه لونه الاسمر زاده جمال ارتبكت ومن الربكه ماعرفت تتحرك .
صقر هو داخل رايح اتجاه المجلس تفاجأ بوجودها وهي ماسكه المبخره وهذي المره جمالها زاد بروجها الاحمر ولبسها الانيق وقف مابينهم الا كم خطوه وهي نفس الحكايه من الصدمه طاح الجوال من يدها من غير ماتحس
الريم في نفسها وعيونها بدت تلمع : نفسه هو هو!!! ياربي وش ذا الحظ معي؟؟؟؟؟
رمشت كذا مره لعل اللي يصير كابوس ينتهي بس مافيه فايده
حس صقر بتوترها وصدمتها ولف بوجهه عشان يخليها تمشي وتروح من قدامه
حست بنفسها وكأن التنبيه توه وصلها دخلت من الجهه الثانيه ،
صقر ابتسم ابتسامه عاشقه بعد ماراحت : شكل البنت بتجنني قريب !!
انتبه لجوالها خذه بعد ماعدله لانه انفك من طيحته على الرخام ودخله جيبه بعد ماحطه عالصامت عشان ماحد يحس ويسون لها سالفه

/
/
/
راكان : اللي يشوفك يقول راح يسون لك مقابله امش يالله شكلهم وصلوا
جراح : ياخي روح انت وش حارق دمك بنزل بعد شوي
نزل راكان بعد ماعصب من برود جراح ولقا ام صقر والجازي سلم عليهم وراح هو وابوه اللي عطاه نظره ليه ماهو في المجلس يستقبل ولد عمه

/

/
الريم وهي بالمطبخ وجهه احمر من الموقف شربت مويه وحاولت تهدي نفسها وسمعت صوت ابوها وامها وهم يرحبون
في ام صقر والجازي وصوت راكان اللي كان يهلي بفرح واضح من صوته
تنفست بقوه وابتسمت عشان يخفي احراجها ودخلت الصاله
الريم بحيا : هلا والله وغلا
ام صقر والجازي اللي كانوا جالسين وقفوا منبهرين من القمر اللي يسلم
ام صقر باستغراب : الريم ؟ بسم الله عليك كبرتي وتغيرتي يابنتي والله اني ماعرفتها يام جراح
الريم ابتسمت بخجل وباست جبينها باحترام
ام جراح : الصغير يكبر وانا اختك ، حتى الجازي صلاتي على النبي حلوة وللحين مغطيه على البنات بطولها
الجازي اطول وحده من يومها صغيره وهي طولها مغطي على البنات مع جسمها اللي كأنها عارضه ازياء
انحرجت الجازي وابتسمت لاام جراح بنعومه : هلا فيك يالريم
الريم سلمت عليها بحراره وانبسطت الجازي بهذا الاستقبال واللي اكد لها ان الريم فعلا مثل مالكل يتكلم عن اخلاقها العاليه
ام جراح : يمه يالريم خلي بنت عمك تفسخ عبايتها وتاخذ راحتها
الريم وهي مبتسمه : ان شاء الله يالغلا
وناظرت بالجازي : تبين تتعدلين بغرفتي ؟
الجازي : اذا مافيه احراج طبعا؟
الريم :" تفضلي البيت بيتك يابنت عمي
طلعوا فوق لغرفة الريم عشان تتعدل براحتها

/
/
/
دخل العم ابو لافي ومعه راكان ورحبوا بصقر اللي كانت الابتسامه ماغابت عن شفايفه يحس نفسه مبسوط مدري هل هو فرحه جمعتهم ولا عشانه شاف الريم ؟؟؟؟؟؟؟

/



/
/

غلا : وخر خلني انزل زهقتني وخربت كشختي
فهد : لاحول الله صوتك مزعجني لاتتكلمين من يوم حركنا وانتي تتكلمين ماكن احد كاشخ غيرك ؟
ام فيصل : وانتوا لازم تتهاوشون علي أي شي خلاص وصلنا مابي ازعاج
فيصل وهو لابس الشماغ ومرتز يشوف نفسه كبير : خلك رجال وخل منك البنات يافهد
ضحك عليهم ابو فيصل وطفا السياره ونزلوا ،،،،

/

/

/

الجازي وهي بغرفه الريم تعدل بلوزتها : بشري وش سويتي بالثانويه
الريم ونظرة الاعجاب في عيونها : اممم تمام اهم شي النسبه عندي تكون اعلى من 97
الجازي : هههه ماشاء الله عليك والله اذكر تخرجت ونسبتي 95 وفرحانه فيها بعد
الجازي كانت لابسه بلوزه طويله توصل لاحد الركب بالوان مداخله مابين الاصفر والاسود والابيض وحزام ماسك خصرها وبنطلون اسود
ضبطت شعرها الناعم الشوكلاتي اللي يوصل لنص الظهر وناظرت نفسها بالمرايه
الريم : قمر ماشاء الله عليك
الجازي وهي مبتسمه : عيونك الحلوه يالريم
الريم : عندي قلوس يناسب لون بشرتك حطيه
الجازي بمرح : فديت بنت عمي يانااااااااااااس
الريم : ههههه فديتك انا
جابت القلوس من علبة المكياج وعطته الجازي
الجازي : مشكووره حطت على شفايفها المليانه كان لونه مناسب بشرتها البرونزيه
هاه حلو ؟؟
الريم : مره لايق على بشرتك
الجازي: بقى شي نحبه يالبنات ولانقدر نستغني عنه
الريم : هههههههههه اكيد العطر عاد ان مجنونة عطور
الجازي : نفسي تصدقين
رشت من عطرها deep in
الريم : نعومي عطرك مره
الجازي : تسلمين مايغلا عليك
الريم : الله يسلمك
الجازي : يالله ننزل ؟
الريم : ياللا ....

/
/
/
عبدالله نزل امه بعد ماغيرت مزاجه بكلامها اللي يضايق ان مرته ساحرته وتجره وين ماتبي والخ ...
طبعا كل ذا وضحى ساكته احترام لها لانها مره كبيره وام زوجها
وضحى : مسكت ايده بحب ماعليه عادي مهما كان كلام امك جارح لزوم نتحملها
عبدالله ناظر فيها وهو يحاول يبتسم : الله يهديها مدري ليه تتكلم كذا ؟ ليه ماتبي راحتي ؟
وضحى : لا بايعد قلبي كل ام تتنمى تشوف ولدها عايش احسن عيشه
عبدالله وهو ينتهد بألم: الا امي ياوضحى !!!
انا اتضايق لي شفتها تعاملك كذا وتتكلم بكلام جارح بس مادري وش اسوي هي امي ماقدر ارد عليها
وضحى : حبيبي امك طيبه صدقني ، بس ساعات من العصبيه تتكلم كذا
عبدالله بحب : الله لايحرمني منك دايم كلامك يرحني ، الله يكملك بعقلك
وضحى : ولامنك ياغلى الناس

/
/
/
نزل جراح بعد مارش نص العطر وطالع نفسه نظره غرور بعد ماعدل شماغه : مالوم البنات اذا ماخقوا علي هههه
سلم على ام صقر كان مبسوط حيل لانه يحبها ويسأل عنها دايم ، مع دخول ام فيصل وشوق وغلا اللي يموت عليها جراح
جراح : هلا يام فيصل شلونك ؟
ام فيصل : الله يسلمك تمام
شوق وهي تبوس خالها : ياحركات لالا ماشاء الله معرس
جراح بغرور يبي يقهرها: عارف اني اجنن
شوق وهي ميله فمها : الحمدلله والشكر
ام جراح وهي تضرب كتفه : عن الغرور الزايد
غلا وكانت تهز رجولها لانه ماعطاها وجهه مثل العاده انتبه لها جراح وشافها كذا استانس لانه يبي ينرفزها
جراح : يالله عن اذنكم
غلا : لا والله ولا كأن عندك حبيبه اسمها غلا تسلم عليها طيب ياعمي
جراح : ههههههه تعالي وربي امزح
غلا وهي تبكي هربت فوق وهو دخل للرجال وقرر يراضيها اذا راحوا لانه تأخر
/

/

الريم : الحمدلله لابسه كعب ولا كان صرت نمله عندك
الجازي : ههههههه استكي بس ممنوع اللبس كعب احس الفت الانتباه شفي نعالاتي الله يكرمك ماااااااسحه
الريم : لحظه الجازي صوت جراح
مع جية غلا ...
الريم : خير؟ وش فيك ؟
غلا وفي عيونها دموع: عمي جراح بايخ فشلني عند الناس وانتبهت للجازي اللي مستغربه
امممم معك غلا لافي
الجازي : اهلين كل هذي دموع مسحتها بنعومه وباست خدها
غلا فرحت : انتي مين ؟
الريم : هذي بنت عمي الجازي
غلا بنبهار : تهبلين
الجازي بابتسامه : انتي اللي تهبلين
غلا: ايه بس زعلانه على عمي
الجازي : خلاص من اليوم انتي صديقتي ماعليك من احد
الريم بمرح : لنا الله
الجازي : ههههههه

/

/

/

وضحى : يالله حبيبي انتبه على نفسك
مع دخلتها كانت العنود توها واصله وماسكه طارق اللي مو راضي يدخل
وضحى : هلا العنود ؟؟
العنود بانفاس متقطعه : اهلين ؟
وضحى بحنان : هاتي عنك اشيله شكله ماهوراضي يدخل
خذته ودخلوا داخل سلموا على بعض وبكذا اجتمعت العايله

/
/
عند الرجال

راكان : تقول معرس وهو على المرايه ياما حط كريم وياما مدري شنو؟؟
صقر : هههه للحين على عادته هذا موسوس نظافه
عبدالله : ياخي وش فيكم عليه
جراح وهو يسوي نفسه مسكين : أي تكفى دافع عني وانا اخوك
ماجد : هههههههه الا صقر تذكر يوم كنا بالمتوسط وحنا بالسياره انتبه جراح ان فيه نقطه صغيره يالله نشوفها بالعين المجرده ههههههه
صقر تذكر وجلس يضحك : أي وحلف انه يرجع البيت ويغير ثوبه
جراح وهو يسوي نفسه متضايق: بسكم ضحك علي مالكم داعي
عبدالله : هههه اجل حالتك مش طبيعيه
ماجد وهو يضحك : المشكله ماهمه الامتحان وانه متأخر همه لايدخل وهو فيه هالنقطه
لافي : وانا اقول فيصل من طالع عليه
جراح : والنعم يافيصل
فهد : يبه عطنا وجه وانا من طالع عليه
ضحكوا الجميع كلهم وكانت لمه حلوه اكتفى ابو لافي بالاستماع واتمتع بحديث عايلته والفرحه تبين بعيونه

/
/
/
شوق : ماشاء الله عليك ماتوقعتك كذا
الجازي : والله حتى انتي تغيرتي حيل بس مازالت غمازاتك تبهرني
شوق : مشكوره
الريم : وهي تقدم لهم الشاي : هذا انا اقول لها تسفلني ماهي راضيه
شوق : ههه اجل سلفيني حبه الخال اللي بخدك واسلفك غمازاتي
الجازي : هههههههه
انتبهت لوضحى اللي تسولف مع العنود مدمجين مع بعض وكانت حاطه بحضنها طارق وغلا تلاعبه لانها على يمينها كانت وضحى كل شوي تبوسه وترجع تسولف مع العنود
وعرفت من البنات ان للحين ماجابت اولاد وحزنت حيل عليها


/

/

خالد : يمه لاتحنين علي متى مانويت اتزوج بتزوج ؟
ام عبدالله : ياولدي نبي نفرح فيه وتلفت قولي لك كلمه يانجاح ( تقصد ام ماجد )
ام ماجد : والله بكيفه ؟وكملت لانها كانت تبرد اظفارها
خالد في نفسه : ياليتك تهتمين فينا مثل ماتهتمين بنفسك
رهف وهي توها صاحيه من النوم لانها كانت مع مشاعل بالسوق وكملت سهره عالشات : هااااااي
خالد وعيونه على اخته اللي كانت لبسها عاري شوي : صح النوم
ام عبدالله : داخله على كفار انتي؟ سلمي يامال الطحال
رهف : اف توني صاحيه لاتعكرون مزاجي
خالد خاف يترفز اكثر ويقوم يسطرها : عن اذنكم لاحد يناديني للعشا مابي شي
ام عبدالله : نجاح وش في عيالك ياحافظ
ام ماجد : مافيهم الا العافيه يمه ..الا علميني وش سويتي مع عبدالله عسى وافق يتزوج
ام عبدالله : مادري تقولين مرته ساحرته مايرضى يتكلم واذا هذرت عليه قالي ماراح تشوفين الا الخير ويتركني
رهف : وانتوا وش دخلكم بين خالي ومرته ؟
ام ماجد : عن اللقافه انقلعي اذا بتدافعين
رهف : مو ادافع بس طالما هو راضي بها انتوا ليه محترين
ام عبدالله : نبي الظنا ، نبي ولد يشيل اسمه
رهف بسطحيتها المعتاده: يمكن تبي تحافظ على رشاقتها عشان كذا ماتبي تحمل
ام ماجد : رهف اسكتي خلاص
رهف وهي مترفزه : بروح اسوي كابتشينو ابرك
/
/
/

خالد وهو يكلم : هلا حياتي
ريهام : اهلين وش اخبارك ياقلبي اليوم ؟
خالد : بخير دامني سمعت هالصوت ؟
ريهام بضحكه دلع :تسلم حبيبي الا عيوني متى تجي تخطبني ؟
خالد وهو يميل فمه : مابقا الا هي
ريهام : وش تقول حبيبي لان عندي ازعاج
خالد : لا بس اقول احنا متفقين من البدايه تكون علاقتنا صداقه ولا ؟؟
ريهام بيأس : يعني مافيه امل تتحول الصداقه الي حب وزواج ؟
خالد : انا كنت واضح معك عيوني
ريهام : طيب اجل راح اوافق على ولد عمي لاني كنت على امل انك تحبني وتتزوجني صارلي سنه معك معقوله يعني ماحبتني ؟
خالد : الله يوفقك معه
ريهام بخيبه : اجل خلاص رجا لاتدق علي لاني ابي اقطع علاقتي معك واشوف نفسي
خالد بعصبيه : مع السلامه
ريهام بعصبيه : باي
خالد : القى غيرك ملايين , قالت اخطبها قالت هههههههههه

/
/
/
انتهت السهره اللي كانت من اجمل السهرات بالنسبه للعايله مالومهم مافيه احسن من لمه الاهل والاحباب
جراح وهو يودع اخوه لافي دخل راسه في السياره : فيه ناس حلوين هنا زعلانين علي
غلا : خير ؟
شوق : عيب هذا عمك
غلا : ايه عمي على عيني وراسي بس صديقي وحبيبي لا
ابو فيصل : هههه وش مسوي لهذي النتفه
فهد : ماعليك من حركات الدلع حقت البنات
ام فيصل : بس ماسلم عليها الا اخر وحده
جراح يبي يراضيها: امزح ياغلووو ياعيوني اصلا مافيه احد بقلبي غيرك
غلا وهو ترمش بعيونها : ادري بس الحين بالنسبه لي عادي دام الجازي معي هي قالت لي انتي صديقتي من الحين ماعليك من احد
جراح وهو يمد بوزه : يعني خلاص ماتبيني
غلا بحب وهي تضم جراح : ماستغني عنك اكيد انت عمي الشاعر
جراح : والجازي على قولتك ؟؟؟
غلا : كلكم اصدقائي واحبكم وقربت من اذنه وهمست : تخيلتها زوجتك
جراح ضرب خدها بشويش : يالله هناك توك صغيره على هذا الكلام ههههه
الكل بصوت واحد : وش قالت ؟
جراح وهو يضحك : سر بينا هههههههههههه


/
/

الجازي وهو بالسياره كانت اكثر سواليفها عن الريم وشوق
صقر طبعا كان مستمع بكل كلمه تقولها

الريم استناست حيل وحاولت تاناسى الموقف بس كل ماجا بالها تحس بالفشيله ومغص وشي بقلبها يتحرك ماتدري وش سببه بدلة ملابسها ونزلت تحت تبي تسولف شوي مع امها
لقت جراح وراكان وامها
الريم : الا وين ابوي ؟
راكان : اوووه اول مارحوا دخل كهفه المعهود هههه
جراح وهو يطق راسه : ابوك ترى وش كهفه انت وجهك ؟
الريم : يمه وين رحتي ؟
ام جراح كانت سرحانه : هاه معكم
جراح : اللي ماخذ عقلك ...
ام جراح : والله افكر فيك ؟.
جراح يسوي نفسه خايف : خيــر؟
راكان : مايصلح عليك هذا الدور دور غيره ههههه
الريم : ههههههه الله يقطه ابليسك
راكان : وش عليك من ابليسي انتي
الريم : ههههههه بايخ
ام جراح بعصبيه : ابي اتكلم وانتوا جالسين تستهبلون
جراح بجديه : هلا يمه امري.
ام جراح : والله ودي اخطبلك المزيونه اللي شفتها اليوم تناسبك حيل
جراح وهو يحك راسه : لاحول وانتي كل ماعزمتي حد وشفتي لك بنت قلتي اخطبلك
راكان : أي ياخوي ترى مسختها لاتنسى انك مخرب علي وصاك الطريق بوجهي
جراح : تزوج احد قالك لاتعرس؟
راكان : ابوي قال مافيه زواج لين يتزوج اخوك بعدين ناظر في ريم اللي سرحت شوي وقال : وبصراحه فيه وحده في بالي
ام جراح فرحت : الله يبشرك انت وضمناك؟ راح اجلس معك بعدين بس بقى جراح وش رايك يالريم في الجازي ؟
الريم : سبحان الله يمه توني افكر فيها اقول في بالي تصلح له
جراح : يمه ماعليه البنت على راسي من فوق بس انا مافكر اتزوج الحين
ام جراح : وانت وش ناقصك يعني شايف نفسك صغير؟
جراح وحب ينهي السالفه : ان شاء الله يمه بس مو الحين
يالله فيني نوم
وتركهم وراح ....



/
/
/

صقر دخل الغرفه وبدل ملابسه ولبس بجامه نوم يحس نفسه هلكان نوم حط راسه على المخده وتذكر لمتهم وسوالفهم وابتسم لما تذكر الريم وشكلها وهي مصدومه

صقر :اووووه نسيت
قام من السرير وتحسس ثوبه ومسك الجوال
صقر : اللحين بالله كيف اوصل لها.... وشاف اتصال من احساس الريم
عقد حواجبه : من هذا اللي اكثر من خمس مكالمات متصل وناظر الساعه 1 الليل
يمكن صاحبتها ولا شي.. وانا وش علي ليه ماقفله احسن
وهو يضغط على الازره عشان يفقله وحايس لان جوالها سامسونج انفتحت رساله توها واصله فتح عيونه ورفع حواجبه ، وجلس عالسرير وهو يشد على الجوال ويقرا الرساله اكثر من مره



انتــــــهى البارت




جرح الذات غير متواجد حالياً  
التوقيع
رد مع اقتباس