عرض مشاركة واحدة
قديم 08-01-11, 02:49 PM   #13

جرح الذات

مراقبة ومشرفة سابقة ونجم روايتي

alkap ~
 
الصورة الرمزية جرح الذات

? العضوٌ??? » 54920
?  التسِجيلٌ » Oct 2008
? مشَارَ?اتْي » 16,539
?  مُ?إني » الدمــام
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Saudi Arabia
? مزاجي » مزاجي
My Facebook My Twitter My Flickr My Fromspring My Tumblr My Deviantart
?  نُقآطِيْ » جرح الذات has a reputation beyond reputeجرح الذات has a reputation beyond reputeجرح الذات has a reputation beyond reputeجرح الذات has a reputation beyond reputeجرح الذات has a reputation beyond reputeجرح الذات has a reputation beyond reputeجرح الذات has a reputation beyond reputeجرح الذات has a reputation beyond reputeجرح الذات has a reputation beyond reputeجرح الذات has a reputation beyond reputeجرح الذات has a reputation beyond repute
¬» مشروبك   cola
¬» قناتك dubi
¬» اشجع hilal
?? ??? ~
قول الله تعالى ..(إذكروني أذكركم وإشكروا لي ولا تكفرون )
?? ??? ~
My Mms ~
افتراضي

الجزء الثالث عشر
/////
اليوم الاحد صحت الريم على صوت جوالها اللي ازعجها
الريم : اووف ماحد ينام مرتاح والله تعبانه شوق تدرين امس تكسرت ارجولي في السوق
شوق وهي تشهق: للحين نايمه
الريم بلامباله: وش تبيني اسوي ؟
شوق : قومي نسيتي ان اليوم اختبارات القبول بالجامعه تدرين اني على وصول
الريم وهي تقفز من فوق السرير : أي صح نسييت
طالعت الساعه شوق تأخر الوقت انتي وصلتي
شوق : قريب منها ابوي اللي وصلني
الريم : طيب ليان عندها خبر ؟
شوق : أي هي على وشك تمشي؟
الريم: يالله باي
ودخلت الحمام بسرعه غسلت وجهه واللبست لبس ناعم وبسرعه حطت واقي وكحل من داخل وقلوس طلعت عبايتها ونزلت تحت
الريم : صباح الخير يمه
ام جراح: صباح النور وش فيك مختبصه
الريم : يمه نسيت ان اليوم اختبار القبول تأخرت
ام جراح : مو كأنهم تأخروا هالسنه
الريم وهي تلبس عبايتها : لا عادي يمه وين السواق
ام جراح: يوه تعبان قاله ابوك يروح المستشفى ويرتاح
الريم : ياربي طيب ادق على جراح ولا راكان
دقت على جراح مايرد
الريم وهي تبي تبكي : يمه مايرد
ام جراح : اكيد عنده اجتماع لان ابوك اسمعه يقول عندهم اجتماع البارح شوفي راكان
دقت على راكان قالها انه في المحكمه وراح يدخل لانه عنده قضيه يعني ماراح يقدر يوديها
الريم : يمه وش اسوي تعرفين اذا مامتحنت مستحيل يدخلوني
ام جراح : افا واسطه ابوك
الريم : لا ابي بمجهودي وحالي حال البنات
ام جراح : نسيتي عندك صقر دقي عليه
الريم : يمه استحي اطلب منه يوديني واكيد الحين مشغول
ام جراح: بعد انتي زوجته خلاص مسئول عنك
الريم دقت مرتين ولارفعه
الريم وهي شوي وتبكي : مايرد
ام جراح: وش نسوي طيب روحي مع ليان
الريم : أي صح
هلا ليان اخبارك ؟
ليان: تمام هاه وصلتي؟
الريم : مشيتي ؟
ليان: هذا توني طالعه واحنا بالشارع الرئيسي
الريم : الله يخليك ارجعوا لي مافيه احد يوديني
ليان وهي تكلم اللي جنبها: سلطان ارجع الريم تبينا نمرها
سلطان: طيب خليها تطلع
الريم ( ياربي سلطان موديها وش اسوي ؟)
ليان : تجهزي يقول
الريم سكرت
ام جراح : هاه يمه بيمرون عليك ؟
الريم : أي بس اخاف يتضايق ابوي لاني ماسـتأذنت منه
ام جراح: لا عادي انتي مضطره بعدين سلطان رجال وابوك معتبره ولده
روحي يمه لاتتأخرين عالرجال انا بكلمه واقوله
الريم طلعت وراحت مع ليان وام جراح نست ماتدق على ابو لافي
كانت الريم متوتره وقلبها قابضها وخايفه ان صقر يدري ويهاوشها للحين الامور بينهم ماهي من صالحها ، وماصدقت شوي يلتهي عنها وينسى من سلطان
وصلوا الجامعه وقدموا واراح تنزل اسماء الناجحات في النت
/
/
/
خلص من مراجعه الملف ، مهمه هذي المناقصه وتعب عشان يدرسها
رفع االتلفون: يابو عبد الكريم جب لي فنجان قهوه بسرعه
حس نفسه مصدع فتح الدرج يدور بنادول ماحصله تذكر ان عنده حبتين في جيبه شاف جواله وافتحه
شاف مكلمتين لم يرد عليها واستغرب انها داقه هالحزه خاف لايكون صارلها شي
يوه الاتصال قبل ساعتين الاربع اتصل عليها وهي توها خارجه من الامتحان
شوق : جوالك ليش ماتردين ؟
الريم بتوتر : من بيرجعك؟
شوق : السواق وفيصل بيكون معه تعرفين اوامر الوالد هههه
الريم : طيب اشوى لاني قلت ليان ماراح اروح معك
شوق: هذي خبله ماصدقت تطلع على طول راحت تقول تبي تنام
الريم :هههههه وانا بلحقها بس دقي على السواق وش فيه تأخر؟
شوق : طيب ردي على جوالك الحين
الريم وهي تشوف ثاني اتصال بس وقف وقالت اشوى افتكيت
صقر اتصل على البيت وردت ام جراح
ام جراح : هلا صقر وشلونك يمه؟
صقر: الحمدلله خالتي الا الريم متصله علي وادق عليها ماترد
ام جراح: ايه ياعمري عليها مالقت احد يوديها الجامعه وبغت تتوهق لولا ان ربك ستر
صقر: طيب من وداها
ام جراح: راحت مع سلطان واخته هي معها مقدمه وراحوا سوا
صقر هنا ماااااااااااااااااااااات قهررررررررر : والله كنت مشغول شوي توني شفت اتصالها يالله سلام
ام جراح: ماتقصر ياولدي مع السلامه
/
/
/
شوق : يالله عمتي ترى هو برا
وهي تلبس عبايته وجوالها صار يدق باصرار
ارفعته وهي تمشي : هلا صقر
صقر بعصبيه: وينك؟
الريم توترت ( شكله عرف ياويلي ) انا توني برجع البيت لاني في الجامعه
صقر: مع منوووووو؟
الريم وهي تمسك الشنطه وتمشي ورا شوق : مع شوق السواق حقكم بيرجعني
اركبوا السياره وسكرت الباب
صقر: اقول انزلي بسرعه وانطقي لين اجيك
الريم عصبت من اسلوبه ( خير وش انطق اصغرعياله) وبصوت تحاول يكون عادي عشان ماتتفشل عند شوق : خلاص مايحتاج شوق بتوصلني بعدين راح تتأخر على بال ماتجي
صقر وهو مقهور وصداع لاعب فيه : الريم لاتناقشيني انزلي واول مادق عليك اطلعي
وسكر في وجهها
الريم وهي ماسكه نفسها لاتصيح عند شوق : لحظه خليه ويوقف
شوق : ليه؟
الريم : لا بس صقر بالطريق وبيمرني
شوق : احلىىىىىىى اجل هو اللي يصر انك تنزلين عشان يرجعك وتقولين مايحبك روحي ياشيخه
الريم ( ماتدرين بشي ياشوق خلني ساكته احسن: يالله باي
شوق: استنانسي وخلي عنك الافكار ريموو ترى صقر طيب
الريم هزت راسها ونزلت تنتظر في صاله الانتظار وهي خايفه وش بيسوي فيها وهل بيعطيها فرصه تتكلم ولا كالعاده
/



/
/
وهو في الطريق يضغط على نفسه ويعد للعشره عشان يهدا
( وش اهدى وهي معتبرتني لوح عندها ماتهمها مشاعري ، هذي تعاندني وتقصد انها تضايقني ولا ايش بالضبط ، تعوذ من ابليس وقال حرام اظلمها خلني اشوف وش بتقول؟ )
/
/
/
دخل البيت معصب شال الغتره والعقال وجلس عالكنبه ونفسه في خشمه
عنود استغربت منه ثلاث ايام وهو على هذا الحال
طارق كان يلعب في جواله وطاح من يده
ماجد بعصبيه: وجععععععععع روح عند امك ياحمار
العنود : بسم الله ماجد هد شوي مايسوى خذ الجوال مافيه شي
طارق وهي يتعبر وعلى وشك يبدأ يبكي ضمته العنود ومسحت على راسه
ماجد شافه وكسر خاطره وش دخلهم يحط القهر فيهم انقهر من نفسه ودخل الغرفه وسكر عليه الباب بقوه
العنود جلست تفكر وش فيه متغير؟ وش اللي قالب مزاجه ومعكر ايامه ، ماهو طبع ماجد ، حست بألم في بطنها لان طارق ضمها بقوه )
طارق : بابا ماحبه ليه يحاصمني اأأ ووووااا
العنود: لا عيب هذا ابوك بس هو زعلان شوي
طارق وهي يبكي : ماعلف هو طاح من يدي بسلعه (ماعرف هو طاح من يدي بسرعه )
العنود: لا هو زعلان من شي ثاني مو منك
طارق: يعني يحبني؟
العنود: اكيد يحبك يالله طروق شوي ندخل عليه وقوله اسف طيب ؟
طارق ابتسم : واعطيه حواوه عشان مايزعل
العنود ضحكت وباست ولدها بحب
/
/
/
رفعت الجوال وشافت الاتصال عطته مشغول وخرجت على طول ماهي ناقصه يعصب اكثر
شافت سيارته على جنب واقفه ودخلت وهي ترجف وتدعي الله يعدي السالفه على خير
الريم بتوتر: السلام عليكم
صقر من غير مايناظر فيها : عليكم السلام
حرك السياره والريم تحاول تشوفه من ورا الغطاء اللي فوق البرقع لانه شفاف شوي بس لمحت تقاسيم وجهه القاسيه ورفعت عينها على عيونه وشافته لابس النظارات وعاقد حواجبه
صقر يحاول يهدى : الريم ليش تحاولين تعانديني وتعكرين مزاجي؟
الريم شدت على شنطتها وتكلمت بتوتر: انا ماعاند بس وربي مالقيت احد يوصلني حتى دقيت عليك مارديت
وكنت متأخره مالقيت قدامي الا اني اروح معهم
صقر برود مصطنع وهو مركز في الطريق: انتي تدرين انك تقدرين تدخلين الجامعه بالراحه من غير حتى ماتمتحنين
الريم : بس انا ابي احس اني مثل كل البنات ابي ادخل بمجهودي
صقر:طيب كان عطتيني خبر لو رساله
الريم : ابوي يدري اني بروح معهم
صقر وهو يتنهد : الريم عمي على عيني وراسي بس انا الحين زوجك
الريم بعصبيه: انا للحين في بيت ابوي وهو مسئول عني واثق فيني وفي الشخص اللي بركب معه ليش انت مكبر السالفه؟
صقر: يعني عمي عنده خبر ؟
الريم بثقه : ايه يدري
صقر: انتي أي قسم دخلتي ؟
الريم وهي للحين مركزه على شباك السياره : طب
صقر وهي يضرب بريك : ايييييييييييش؟؟؟؟؟؟
الريم وهي تحط ايدها على قلبها : يمه وش صار؟
صقربعصبيه: أي قسم سمعيني ؟
الريم وهي خايفه للحين : الطب لاني ابي اصير دكتوره اطفال!!
صقر لف جهتها : لا ياحياتي (طبعا يقولها باسلوب يقهر)
احلمي تدخلين ناويه سبع سنين تقضينها دراسه وواختلاط ومدري شنو
الريم فتحت عيونها :صقر؟!! انت وش تقول الحين بغينا نصدم واخر شي توقف عشان هذا الموضوع
صقر: اسمعي طب مافيه غيري قسمك اختاري أي قسم بعيد عن الاختلاط والقيل والقال
الريم وماهي مصدقه وش قاعد يقول: صقر وش فيك الله يهداك ؟ انت انسان متفتح دارس برا تقول هالكلام؟
صقر وهو يفسخ نظاراته: ترى قلت اللي عندي وماني مستعد نتقاش في الموضوع
الريم بتهور : بس هذا مستقبلي وحلمي وش ناوي تهدم 12 سنه دراسه عشان عقليتك
صقر وهي يحرك السياره: الموضوع انتهى بكره اغير القسم قولي أي قسم غيره لاني بكلم ناس اعرفهم ينقلونك
الريم وهي شوي تصيح : لا مو على كيفك ؟ نسبتي 99 وش تبيني ادخل كيمياء مثل شوق ولا احياء مثل الجازي
صقر بعصبيه: وش فيها هالاقسام ياانسه ماهي عاجبتك؟
الريم : لا ماهي عاجبتني اخرتها اصير مدرسه ولا بمختبر المدرسه انا مابي كذا
صقر وهي يضغط على راسه : والله يالريم ماتدخلين الطب وخلي لسانك ينفعك
الريم بتصيح خلاص هذا ناوي يكرهني فيه زياده : انت تبي تفرض رايك علي وبس ماقدرت تكمل وبكت
وصلوا للقصر وكان ابو لافي تو بيدخل للبيت وشاف صقر ومعه بنت
الريم مسحت دموعها بسرعه وخلت الغطا عليها عشان مايشوف عيونها
صقر: هلا عمي
ابو لافي: هلا فيك ارحب هذي اللي معك الريم؟
الريم باست جبينه :اخبارك يبه؟
ابو لافي : بخير من وين جايين وهو يطالع الساعه؟
صقر: لا مريت عليها واخذته من الجامعه الله يحفظك
ابو لافي: الجامعه ؟ وش سالفتها مو قدمتي قبل اسبوع ونص وخلصتي
صقر استغرب باين من عمه ماعنده علم والريم ماهي معهم مع حلمها اللي بينهدم بسبة انانيه صقر
صقر: عمي اليوم اختبار ماكلمت الريم عنه؟
ابو لافي: لا وانا وش دراني توني دريت منك يالله بالتوفيق يابنتي
دخل ابو لافي لان صقرقاله انه بيروح باقي ماخلص شغله وتركهم عند الباب
الريم تو بتمشي الا يمسكها صقر من ايدها بقوه
الريم انتبهة له والمتها ايدها: أي صقر اتركني.. عورتني
صقر وهي يصك على اسنانه: مو تقولين ابوك عارف انتي تستغفلني يالريم انا نفسي اعرف شايفتني ايش بالضبط تكذبين علي وتقولين مستأذنه من عمي وهو اصلا مايعرف وين انتي؟
الريم والدموع تجمعت: والله امي تدري وقالت بتدق عليه تعلمه صقر خلاص يدي تالمني
صقر بعصبيه:انا اخذت لي عله على قلبي ؟ لكن بعلمك من هو صقرمن اليوم ورايح ، حطيني في بالك يالريم زين اذا ماعلمتك شلون تتعاملين بأدب وتحترمين اللي حولك ماكون صقر
ترك ايدها وراح وحرك السياره وشياطين الدنيا تتراقص حوله
اما الريم بتموت من القهر والألم اللي في قلبها الحين يوم بدت تتعود عليه شوي وتحاول تأقلم نفسها معه يكرها فيه طلعت غر فتها وهي منهاره خلاااااااص تعبت منه ومن تصرفاته وتسرعه
صاحت وهي تتخيل نفسها معه وحياتها اللي محكوم عليها بالفشل من الحين
من جهه ثانيه
دخل صقر الشركه وقال للسكرتير مايدخل احد عنده جلس عالمكتب وهي يفكر في حبيبته وتصرفاتها طق بيده بقوه على المكتب
وش اسوي معها ؟ هذي بتموتني بتصرفاتها مسح ايده على وجهه وجلس يستغفر عشان تهدأ اعصابه
/




/

رهف ناظرت جوالها اللي صارله ايام مقفل ، تخاف تفتحه يتصل فيها غسان وينكد عليه ، تذكرت الخطوبه وانه اليوم ابوها كلمها بالموضوع وافقت على شان ماجد يعرفه زين
معلومه/ صديق ابو ماجد كان جارهم قبل ماينقلون الظهران يعني ماجد يعرفه زين ويرتاحون لبعض كثيرلانه درس معهم في نفس المدرسه .
رهف قامت من سريرها وراحت للتسريحه وشافت نفسها مررت ايدها على وجهه كان تعبان وباين الهم فيه
تذكرت تصرفاتها اول وكيف كانت تعنتي بنفسها ، حست نفسها قد ايش كانت تافهه يوم فكرت ان الجمال هو كل شي وجمالها وصلها للشر دخلت الحمام وتروشت وضت وصلت ركعتين بكت فيها وكانت اول ركعتين تصليها بخشوع سجدت لرب العالمين تطلبه انه يحميها سجدت وهي تبكي ندم عرفت ان الانسان مهما التهى من الدنيا مصيره يجيه شي يخليه يندم
ارتاحت حيل بعد ماصلت وقرت قرآن وحمدت ربها انها ماوصلت مثل اسيل ومشاعل وقررت تخفف علاقاتها بهم لين تقطعها كليا خصوصا ان مشاعل راحت تصيف في بريطانيا وهالشي بيساعدها
/
/
/
شوق جلست عالنت تشوف النتيايج ، اليوم بتطلع الاسماء
فرحت كثير يوم شافت اسمها واسم ليان وعمتها وقررت ندخل ماسنجر لانها من زمان من صديقاتها
شافت أضافه ايميل من الاسم عرفت انه بنت ومن غير تردد ضافتها
كان في نفس الوقت خالد جالس فاتح الماسنجر وحاط على ايميل ويقرا الرسايل اللي فيه سمع صوت دخول احد في الماسنجر
شاف الاسم لكن ماعرف من وتذكر انه خذ ايميل شوق
بغى يقفل بس شي امنعه
خالد وش فيها يمكن تنسيك الجازي
لا حرام عليك تلعب على مشاعر البنت مو ناوي تتوب انت؟ ناسي انه كما تدين تدان
عادي ماراح اضرها بس بكلمها اضيع وقتي معها ولا راح اذيها بأي شي
وقبل مايقرر جاته رساله منها
((اعمل لدنياك كأنك تعيش ابدا واعمل لاخرتك كأنك تموت غدا))
السلام عليكم
شاف خالد النك نيم واهتز قلبه مايدري هل هو خوف وانذار انه مايقرب منها ولا اهتز لانه حس ان هالانسانه غير عالبنات اللي يعرفهم وصدق كلام اسيل عنها انها مو مثلهم
( للجرح ذكرى وكاتم الجرح خوان ***وللعشق نظره شوق العاشقينا )
عليكم السلام مرحبا
((اعمل لدنياك كأنك تعيش ابدا واعمل لاخرتك كأنك تموت غدا))
اممم مادري شفت الاضافه وضفتك بس ماعرف منو انتي؟
( للجرح ذكرى وكاتم الجرح خوان ***وللعشق نظره شوق العاشقينا )
ماراح تعرفيني
((اعمل لدنياك كأنك تعيش ابدا واعمل لاخرتك كأنك تموت غدا))
طيب من انتي؟
( للجرح ذكرى وكاتم الجرح خوان ***وللعشق نظره شوق العاشقينا )
مو اسمك شوق ؟
شوق اعقدت حواجبه
((اعمل لدنياك كأنك تعيش ابدا واعمل لاخرتك كأنك تموت غدا))
أي صح بس من وين اخذتي الايميل
( للجرح ذكرى وكاتم الجرح خوان ***وللعشق نظره شوق العاشقينا )
انا اعلمك تعرفين اسيل؟
((اعمل لدنياك كأنك تعيش ابدا واعمل لاخرتك كأنك تموت غدا))
ايه اعرفها متعرفه عليها في المنتدى
( للجرح ذكرى وكاتم الجرح خوان ***وللعشق نظره شوق العاشقينا )
ايوه انا خلود بنت خالتها
شوق ابتسمت لانها تحب تتعرف على البنات
((اعمل لدنياك كأنك تعيش ابدا واعمل لاخرتك كأنك تموت غدا))
هلا هلا قبل اسبوع قالتلي عنك بصراحه حمستني عليك

( للجرح ذكرى وكاتم الجرح خوان ***وللعشق نظره شوق العاشقينا )
هلا فيك وش سويتي قدمتي قالتلي اسيل انك متخرجه من الثانوي
((اعمل لدنياك كأنك تعيش ابدا واعمل لاخرتك كأنك تموت غدا))
أي ابشرك طلعت اسمائنا اليوم توقعت اسيل متصله بغيت ابشرها الدبه واحاول فيها تدخل لو بواسطه بدال القعده من غير فايده
( للجرح ذكرى وكاتم الجرح خوان ***وللعشق نظره شوق العاشقينا )
هههه ترى زاحفه اسيل

((اعمل لدنياك كأنك تعيش ابدا واعمل لاخرتك كأنك تموت غدا))
ماعليه عندي سؤال ممكن؟
خالد مسح على وجهه وخاف ينفضح
( للجرح ذكرى وكاتم الجرح خوان ***وللعشق نظره شوق العاشقينا )
عادي ولو
((اعمل لدنياك كأنك تعيش ابدا واعمل لاخرتك كأنك تموت غدا))
انتي تدرسين جامعه ثانوي ولا ايش بالضبط لاني اخر مره كلمتني عنك بس ماقالتلي اذا تدرسين
( للجرح ذكرى وكاتم الجرح خوان ***وللعشق نظره شوق العاشقينا )
لا انا موظفه الحمدلله
((اعمل لدنياك كأنك تعيش ابدا واعمل لاخرتك كأنك تموت غدا))
اجل اكبر مني عقبالي
( للجرح ذكرى وكاتم الجرح خوان ***وللعشق نظره شوق العاشقينا )
ان شاء الله بس شدي حيلك
((اعمل لدنياك كأنك تعيش ابدا واعمل لاخرتك كأنك تموت غدا))
أي هذا انا متعاهده مع نفسي اول ماتبدا الجامعه اخفف النت
( للجرح ذكرى وكاتم الجرح خوان ***وللعشق نظره شوق العاشقينا )
شكلك اجتماعيه وبسرعه تتعرفين
((اعمل لدنياك كأنك تعيش ابدا واعمل لاخرتك كأنك تموت غدا))
والله صدقتي احب اتعرف على بنات واسمع لهم رغم اني اتمنى احد يسمعني
( للجرح ذكرى وكاتمي الجرح خوان ***وللعشق نظره شوق العاشقينا )
افا عليك وانا اعتبريني اختك واسمعك
((اعمل لدنياك كأنك تعيش ابدا واعمل لاخرتك كأنك تموت غدا))
اااه اتمنى عندي اختك اكبر مني ولو ان عندي صديقات وعمتي بعمري لكن مافيه مثل الاخت
( للجرح ذكرى وكاتم الجرح خوان ***وللعشق نظره شوق العاشقينا )
أي صحيح بس انا اتشرف فيك
((اعمل لدنياك كأنك تعيش ابدا واعمل لاخرتك كأنك تموت غدا))
بس بشرط
( للجرح ذكرى وكاتم الجرح خوان ***وللعشق نظره شوق العاشقينا )
امري عيوني( بدينا ياخالد )
((اعمل لدنياك كأنك تعيش ابدا واعمل لاخرتك كأنك تموت غدا))
تفتحين قلبك لي لاني بعد حسيت ان فيك جروح انتي تحبين؟
سكت خالد وغمض عيونه لثانيتن وفتحها
( للجرح ذكرى وكاتم الجرح خوان ***وللعشق نظره شوق العاشقينا )
وش دراك ؟
((اعمل لدنياك كأنك تعيش ابدا واعمل لاخرتك كأنك تموت غدا))
اولا عشان النك يعكس نفسية الشخص
وثانيا جاني احساس كذا لاني جربت هالشعور وماطلبتي مني اعتبرك اختي الا لانك محتاجه كمان
رفع حاجبه خالد من كلامها واحس براحه معها وتنمى يعرف اكثر عنها
/
/
/
مر صقر على بيت عمه لانه يبي ياخذ راي الريم في غرفة النوم والصاله ولان مافيه وقت يوديها قرر يجيب كتالوجات عشان تختار من يوم ملكته وهم يشتغلون بجناح صقر اصبغوه ودخلو غرفه زايده معه عشان يكبر اكثر جناحه
ابو لافي : حيا الله صقر بشر مابقا الا اسبوعين على زواجكم
صقر: لا كل شي ماشي الصاله حجزناها وخواتي نسقوا كل شي من ناحيه الزينه والامور الثانيه
بس مريت ابي اخذ راي الريم في بعض الاشياء
ابو لافي وهو يوقف : بروح اناديها وارتاح شوي ياولدي البيت بيتك
دخلت ام جراح وسلمت عليه
ام جراح: وش اخبارك ان شاء الله طيب ؟
صقر: بخير الحمدلله انتي شلونك؟
ام جراح: طيبه الا جراح شكله ازعجكم كل يوم وهو جاي عندكم سنين احاول فيه يعرس ويهرب ويوم ملك استخف
صقر: ههههه عادي زوجته وحياه الله في أي وقت
جراح: هلا والله النسيب عندنا
سلموا على بعض وجلسوا يسولفون
كانت الريم تفكر ضامه رجولها ومنزله راسها عليها انطق الباب
الريم: ادخل
ابو لافي ابتسم والريم نزلت من سريرها
هلا يبه
ابو لافي وهي يلمس وجهه بنته بحنان: وش فيك يالريم ؟ انا ملاحظ انك تسرحين كثير كح كح
الريم خافت على ابوها صارله فتره تعبان : بسم الله عليك يبه تطمن انا مافيني شي بس انت ليش ماترتاح؟
ابو لافي : بدخل ارتاح في غرفتي الحين بس ابيك تنزلين رجلك تحت يبيك
الريم وكأن احد كب مويه بارده عليها لانه تغير وجهها : تحت؟
ابو لافي : ايه يالله انزلي لاتتأخرين عليه
الريم وماتبي تبين لبوها خصوصا ان صحته مو لهناك: ابشر يبه
وصلته غرفته ولحفته وراحت لغرفتها تبدل
/




/
/
جراح: تخيل ياحليله ماجد مبسوط عشان اخته انخطبت
صقر: أي الله يوفقها انشاء الله حتى تفاجأت انه ياسر
جراح:سبحان الله الدنيا صغيره بس يقول انه مستعجل بالزواج يبي يكمل دورته معها زهق من الغربه
صقر: الله يكتب الخير يارب
جراح: تصدق ماجد ماهو معجبني هالايام مدري وش فيه؟
صقر وهي يتذكر يوم جاله البيت ماكان على بعضه: ايه لازم نجلس معه نشوف وش فيه
جراح : الله يعين ان شاء الله
دق جوال جراح وابتسم بفرح عرف صقر انها الجازي كان يشوفهم شلون لايقين على بعض كان يقرا الحب بعيونهم وتمنى لو الريم تبادله ولا تتقرب منه اكثر تنهد وقال : روح من غير ماتستأذن
جراح ابتسم واستأذن منه
نزلت الريم وسلمت على جراح اللي لقاها في الدرج وشكله مبسوط وهو يكلم ونشوه الحب في وجهه
دخلت المجلس من غير ماتناظر من الموجود هي خلاص من كثر مابكت وشكت من حظها صارت ماتهتم او بالاحرى قررت ماتعاند وتمشي الامور عشان ابوها
الريم تمشي بكل ثقه وكالعاده مو مركزه بصقر : السلام عليكم
صقر رفع راسها وشافها كالعاده قمر كانت لابسه بنطالون جينز وبلوزه اورنج كم كامل بس فتحته الصدر حيل كبيره وماسك كل الخصر حزام كبير موديلها روعه ومخلية شعرها براحته وحاطه قلوس برتقالي فقط وطالعه ناعمه حيل
وقف ومدت يدها وصافحها بس لاشعوريا جرها وسلم عليها بالخد
ام صقر : يالله عن اذنكم بروح اشوف ابو لافي لانه تعبان
توترت الريم من حركته وزادت اكثر لان المجلس مافيه الا هو وياها مالتقوا ولاكلموا بعض من سالفه الجامعه
صقر: شلونك؟
الريم وهي تجلس بالكنبه اللي على يمينه : عايشين الحمدلله
صقر حز بخاطره لانها كان مبين انها متضايقه: خلص الجناح حقنا وبغيت اخذ رايك بكذا شي
الريم ببرائه: انا بسكن مع اهلك؟
صقر ناظر فيها بحده( لايكون تبي بيت لحالها ): ايه عندك مانع؟
الريم رفعت راسها وشتت نظرها وهي تتكلم : لا بالعكس امك اعتبرها امي وغير كذا الجازي على وشك تتزوج وماراح يبقى احد في البيت
صقر ارتاح من كلامها: طيب ابيك تشوفين الوان الصبغ وتنسقين فيها الاثاث والوانه
الريم ناظرت في فنجان القهوه كان فاضي
: تبي قهوه؟
صقر وهو مستغرب هدوئها ماتوقع بتكون كذا: لا مشكوره كثرت قهوه اليوم صبي لي شاي
قامت الريم وصبت له شاي وقربته منه وهي مادته كان يطالع فيها ونفسه يضمها لان عطرها يعيشه بعالم ثاني الريم رفعت راسها بتجاهه وكان المسافه اللي بيهم قريبه ولاول مره جات عينها في عيونه الريم مسكت بياله الشاي بقوه وعلى طول غمضت عينها وهي للحين منحنيه عنده
صقر تدارك الوضع وخذ الشاي وهي رجعت تجلس وخدودها حمرا وشعرها الحريري مغطي جزء من وجهها
صقر مد الكاتلوج : تفضلي
خذت الكتالوج وهي ترفع شعرها الحريري من وجهها وكالعاده تحطه على جنب وتتفرج وهي للحين سرحانه في عيونه ماتوقعت انها بتكون مشاعرها كذا اتجاهه فكرت انها بتصرخ فيه ولا بتحس بالكرهه اللي كانت تحسه الايام اللي في فاتت بس مجرد ماجا وشافته كل هالامور اختفت واستبدلت بالهدوء
الريم تتصفح واعجبها كذا شي واشرت عليها
صقروهو يناظر فيها ويقز فيها : بقا غرفه النوم خذي الكتالوج هذا.
هنا الريم دوروا لها توترت ومدت ايدها يوم جات بتاخذها طاح انحنت بنفس الوقت انحنى صقر مسك ايدها وبسرعه اسحبتها واخذت الكتالوج وهي ترجف
جلست شوي تتصفح وشوي بالها مع الموقف وشافت غرفه نوم فخمه مره واكثر من قطعه ومبين عليها انها غاليه حيل وحده ثانيه كلاسيكيه كانت تبي تستشيره بس حست بحراج ويوم رفعت راسها شافته يطالع فيها وتوترت اكثر وناظرت بلوزتها كانت فتحته الصدر نازله شوي ومبين شوي من صدرها بسرعه رفعة البلوزه
ابتسم صقر ورجع ظهره على ورا : اعجبك شي ولا اجيب لك اكثر
الريم وهي تعطف على ورقتين : شوف انت اللي يعجبك واختار لاني احترت
اخذ صقر الكتالوج وشاف الغرفين واعجبته الاولى
الريم وهي تقوم : أي نوع تحب من العصيرات؟
صقر: اجلسي ماله داعي بمشي بعد شوي
الريم وهي مصره: لا مايصير بجيب لك على ذوقي
وراحت وهو يراقبها
صقر
ياويل حالي عليك يابنت عمي ، حبك بجيب راسي ليه احس بالضعف عندك ؟؟..




من وين ابتدي ...
احساي من يمك غريب
عندي شعور بحيرتي
وتغلبني مره غيرتي
ودي اجي مثل الطفل
احضنك وانسى دنيتي
ومرات ودي املكك
ومرات ودي اعشقك
ومرات ياخذني الوله
ومن كل قلبي افقـــــــدك .....
/
/
/

جراح وهو يكلم الجازي
ويهمس بشاعريه
لك وحشه تحرق القلب في غيابك
تذكرني بهمساتك وبضحكاتك
وريح العطر بثيابك
واشوف النور
نور الدنيا بعيونك!!!
تصدق حبيبي؟
وش أكثر شي يوقفني على بابك ..؟
ويصبرني على ابعادك
لي قلب يحبك حيل
لي عين تسهرك الليل

ليل ماله ابد اخر
وشوقي لك باقي يكابر
لاجل اكون في يوم مضنونك
احبك حيل ياعساني فدوة عيونك
الجازي ذابت من صوته : مشكور ياقلبي الله لايخليني منك
جراح : ولامنك فديتك
الجازي ؟
الجازي بحب : لبيه
جراح: لبيتي في منى اممم بغيت اخذ رايك بالنسبه لموعد الزواج
الجازي انحرجت وسكتت
جراح: هاه وش قلنا احنا ؟ مابينا خجل تقدرين تحددين الوقت وتقولينه ؟
الجازي بخجل: بكيفك
جراح: طيب وش رايك بعد مايجون الريم وصقر من شهر العسل يعني بعد شهر ونص تقريبا
الجازي فتحت عيونها: مو كأنه بدري
جراح: طيب متى تبين وانا حاظر
الجازي وهي مبسوطه من تفاهمه وطيبته: حتى لو كان العطله الجايه عادي؟
جراح: لا حرام عليك مو كذا عاد
الجازي :هههه خلاص وش رايك في اجازه العيد
جراح وهو يحسب : 6789 خمس شهور يعني ؟
الجازي : تقريبا
جراح : يعني لهذي الدرجه مو متحمسه نكون في بيت واحد؟
الجازي : لالا بالعكس بس ودي اتجهز على راحتي
جراح: الجازي حرام عليك حني علي شوي ودي نجمتع وارتاح نفسيا
الجازي ماحبت تزعله : خلاص اللي تشوفه انت سوه اذا اعجبك بعد زواج الريم يعني بيكون قدامي شهر ونص
جراح بفرح: ايه يعني مواقفه اكيد
الجازي وفرحت من فرحته: ايه حياتي
جراح: فديتك ياعيوني
/
/
/
الريم جابت عصير كوكتيل وعطت صقر وجلست جنبه
صقر: تسلمين
الريم : بالعافيه وسكتت شوي
( ليه ماتحاولين تقنعينه دامه هادي .. هو مروق اخاف يقلب علي .. بحاول والله يعيني )
الريم بهدوء: صقر
صقر: هلا
الريم وهي ماسكه كاسة العصير بقوه: فكرت بموضوع قسمي في الجامعه؟
صقرشرب شوي من العصير وحطه عالطاوله: مو انتهينا من الموضوع ونزلت الاسماء اليوم
الريم: انزلت؟
صقر: انا حطيتك مع بنت اخوك لافي
الريم وعيونها تلمع: يعني سويتها ونقلتني
صقر: افهميني يالريم انا رجل مشغول ومحتاج اني اذا رجعت اشوف زوجتي تهتم فيني القسم اللي تبينه صعب ويبي له انسانه متفرغه تماما وغير كذا الاختلاط ودراسه اسنين
الريم نزلت راسها وبلعت غصتها بقهر :أذا قصرت معك سوا اللي تبي
صقر بهدوء: ماني مقتنع ان زوجتي تخصص طب
الريم :يعني بتكون دراستي كيماء وهزت راسها بيأس
( يالله عالاقل عندي ليان وشوق بيكونون معي ، الله يسامحك ياصقر ماتوقعتك اناني لهذي الدرجه )
الريم ماحبت تدخل احد وتكبر السالفه وقررت انها تمشي الامور وتشوف وش نهايتها ولو انها عارفه ان طريقها صعب معه
صقر شافها كذا عوره قلبه بس ماهو مقتنع سبع سنين تدرس وغير كذا شلون تقدر توفق بينه وبين شغلها بعدين وقف وهو مايبي يضعف ويغير قراره : انا استأذن الحين
الريم وقفت معه: الله معك
/
/
/
ام عبدالله : وضحى كأن عبدالله ابطا مايكلمني
وضحى وهي تحس بتعب :اليوم يكلمنا ياخالتي لاتخافين
ام عبدالله: وضحى شفيك انتي تعبانه ؟
وضحى : لا يمه بس صداع ويروح
دق الجوال وابتسمت : خذي يمه ردي هذا عبدالله
ام عبدالله خذت الجوال وهي ترجف وتبكي
هلا يمه هلا بعيوني ، وينك والله اشتقنالك البيت من غيرك موحش
لا ماهي مقصره بخير شهرين والله انها كثير مير مابليد حيله، خذها تبيك الله يحفظك ترجع بالسلامه
وضحى وهي تمسح دموعها: هلا قلبي
عبدالله: اهلين اخبارك حيااااااتي مشتاق لكم وربي اني اكرف نفسي عشان اخلص وارجع لكم بدري
وضحى: انا بخير يالغالي وامك تمام فديتها
عبدالله: وش فيك انتي تعبانه صوتك مو لهناك؟
وضحى: لالا بخير بس شويه صداع وبيروح اهم شي انت انتبه لنفسك
عبدالله: ان شاء الله ياقلبي تدرين كل ماشتقتلك فتحت العلبه اللي اهدتيني اياها
وضحى: يالبى قلبك يابعدي
عبدالله: لاوصيك على امي وعلى نفسك كلها شهرين ان شاء الله واجيكم
وضحى: ابشر تامرني امر
عبدالله: يالله مضطر اسكر الحين
وضحى: الله يحفظك مع السلامه
عبدالله: في امان الله
/
/
/
مشت الايام والكل يمشي في همه العنود مستغربه من ماجد بالرغم انه صقر وجراح حاولوا يعرفون وش في خاطره الا انه مو راضي
العنود متضايقه منه وقررت تكلمه
بعد مانومت طارق لبست وكشخت له واستنته الى متى يجي متأخر ويقضي طول اليوم نوم لازم اكلمه واشوف وش اللي غيره
جلست تنتظره الى الساعه 3 الفجرغفت بس صحت على صوت الباب وهو يتسكر
العنود وهي تمسح عيونها وتتحرك بصعوبه: ماجد؟
ماجد كان شكله تعبان: خير ليش مانمتي للحين
العنود: استناك ياقلبي
قامت ومسكت ايده عشان يجلس
العنود: بقا نص ساعه ويأذن خلنا نتنظره
ماجد بعد ايده وجلس : طيب جيبي لي مويه عطشان
العنود اضغطت على نفسها وراحت المطبخ
وتو بتدخل الا تسمح ماجد يسب ويلعن ارجعت على ورا تبي تعرف وش فيه من بعيد
ماجد: شوف انا ماني خاين والعب ببعيد عني ، ولو فلوس الدنيا ماراح تقدر ترشيني مابي فلوس حرام فاهم
لا ماتقدر تضرني الله يعلن ابو جابك وسكر في وجهه
العنود كانت تسمعه وهي في المطبخ وحاطه ايدها على فمها، تمالكت اعصابها وراحت له عشان تفهم السالفه
العنود: سم حبيبي
ماجد شرب الماء مره وحده
العنود قربت منه وضمته: ماجد حبيبي هد نفسك شكلك تعبان
ماجد وهو يحس نفسه محتاج لها ماعارض بالعكس ارتخى : اسف يالعنود غصب عني
العنود وهي تبي تجر منه كلام: وش اللي مضايق علمني صارلك ثلاث اسابيع وانت بهالحال
ماجد: شغل معكر مزاجي لكن بتنحل ان شاء الله
العنود ماحبت تضايقه وجلست تمسح على شعره : تصدق طارق صار يمسك القلم زين وجلس يستناك عشان تشوفه
ماجد ناظرها : يالله من زمان ماجلست معه ومشيته
العنود: ماعليك هو كل يوم عند الجازي وامي
ياربي ياماجد ماني مصدقه ان صقر زواجه بكره
ماجد ابتسم: الله يوفقه يووه يالعنود يدك جابت لي النوم خليني اوضي واصلي بعدين كملي
العنود تحرك اللي بطنها وعورها : أأأي
ماجد بخوف : وش فيك؟
العنود وهي تبتسم بألم: هههههه حضرته معارض مايبني اضمك
ماجد: هههههههه
الله عليك يالعنود ونعم الزوجه قدرتي تهدينه وتغيرين مزاجه المتعكر
/


/
رهف وهي مو راضي النوم يجيها تذكرت احداث الليله اللي فاتت كانت زياره خطيبها عشان يشوفها شوفه شرعيه ولو انه يعرفها يوم كانت صغيره الا انه اصر يشوفها
ياسر: عمي اذا ماعندك مانع ابي اشوف رهف
ابو ماجد وهو يناظر خالد وماجد مبين انهم مبسوطين ان اختهم جاها واحد مثل ياسر دكتور واخلاق وغير كذا كان جارهم يعني فيه علاقه بينهم
: حقك ياولدي
ماجد: انا بناديها يبه
خالد استأذن لانه بينجن اذا مافتح الماسنجر وكلم شوق ارتاح معها لدرجه كبيره فضفض لها وهي بعد فضفضة له على انها بنت وادمجت حيل معه حس بانها انسانه طاهره بريئه عمرها ماتكلمت بشي شين محترمه وتجبرك على احترامها حساسه لكن متفهمه تحاول تحل الامور بطريقه حلوه
راح ماجد عند رهف اللي كانت متوتره شوي ،ولو انه متضايق من مشكلته الا انه فرح لاخته اللي لاحظ تغيرها الاسابيع اللي فاتت شافها كانت لابسه محتشم تنوره طويله جينز وبلوزه بنفسج كم طويل بس موديلها شياكه ومسويه شعرها كيرلي وحاطه مكياج خفيف حيل
سبحان اللي يغير ولايتغير هذا اللي نطقها ماجد وهو يشوف اخته
ماجد قرب منها وباسها وهي كانت محتاجه لاخوانها وقفتهم خصوصا بعد ماعرف غسان وارسل لها رساله دق الباب وعطاها الشغاله تعطيها رهف
ضمت اخوها وهي خايفه ومتردده بالارتباط من هذا الشخص اللي الكل يمدحه
خالد: الف مبروك خلاص اتركها ترى اختنقت
رهف: ههههههه بالعكس محتاجتلكم
خالد باسها على خدها وضمها بخفيف وقالها يالله ترى الرجال ينتظر وطلع غرفته
ماجد : هاه يالله
رهف وهي متوتره هزت راسها
ام ماجد وهي نازله من الدرج: وين وين؟
ماجد: يمه الرجال يبي يشوفها
ام ماجد : بتطلعين بهذا اللبس يالله غيري ملابسك واللبسي من الفاستين اللي ماليه الدرج
رهف: يمه هذي شوفه شرعيه مايصلح
ماجد وهي يطالع اخته بفخر: هي صادقه مايصير اذا ملكت ذيك الحزه يصير خير
ام ماجد بعصبيه: يابنت وش بيقول عنك ؟ هذا لبس بالله عليك
رهف : يمه ارجوك خلاص انا ماصدقت اتغير وارتاح
ام ماجد: وش صاير لك انتي؟ وين بنتي الدلوعه الشياكه اللي الكل يطالعها بذهول لي شافوها
ماجد: خلاص يمه تأخرنا على الرجال عن اذنك
دخلت رهف وهي منزله راسها وسلمت وجلست عند ابوها
كانت تحس بخوف من المستقبل اللي راح يخربه ماضيها حاولت تنسى ماضيها بشكل مؤقت يمكن تقدر تطلع عيوب فيه وتفركش الخطوبه
ياسر شافها وانبسط للحين جمالها ملفت مثل ماكانت صغيره
ابو ماجد: اظن تعرف اذا ربي كتب لك نصيب معها تكمل دراستها
ياسر بكل تفاهم: اكيد انا احب زوجتي مثقفه وكنت اتمنى انها تكون ملتزمه وان شاء الله نتفاهم في هذي الامور
رهف ماتسمع الا صوته اللي يريح القلب وشافت يده وساعته وكانت تتمنى تشوف وجهه هل مثل اول ولا احلى، رفعت عينها شوي وتفاجأت بشكله كان هو يطالعها ماقدرت انها تنزل عينها بسرعه
انتفض جسمها ماكانت تتوقع انه كذا كان ملتزم ومربي عارض ولحيته مرتبه لكن ماخفى وسامته بالعكس زادته جمال وهيبه
من يصدق رهف تتزوج واحد ملتزم ، دكتور، ومبين انه متفهم وطيب
حست انها ماتستاهله وانها راح تظلمه ، اذا عرف وش كانت قبل، وش بيسوي فيها وشلون بتكون نظرته لها
دمعت عينها لانها تذكرت الرساله وهي تتذكر كان غسان مهددها تفتح جوالها وترد عليه لكن مانفذت اللي يبي
كأن الله حط القوه فيها ومخليها مصممه على قرارها اكثر
ياسر اعجبته رهف وهدواتها بس من عيونها حس فيها شي وعاهد نفسه انه يعرف وش فيها ويساعدها
يدري من خواته اللي في الجامعه انها دلوعه ومغروره بس اللي شافه اليوم غير كانت انسانه غير الكلام اللي سمعه يمكن لانه يشوفها الطفله اللي اسرته من يومها صغيره







جرح الذات غير متواجد حالياً  
التوقيع
رد مع اقتباس