عرض مشاركة واحدة
قديم 08-01-11, 03:00 PM   #15

جرح الذات

مراقبة ومشرفة سابقة ونجم روايتي

alkap ~
 
الصورة الرمزية جرح الذات

? العضوٌ??? » 54920
?  التسِجيلٌ » Oct 2008
? مشَارَ?اتْي » 16,539
?  مُ?إني » الدمــام
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Saudi Arabia
? مزاجي » مزاجي
My Facebook My Twitter My Flickr My Fromspring My Tumblr My Deviantart
?  نُقآطِيْ » جرح الذات has a reputation beyond reputeجرح الذات has a reputation beyond reputeجرح الذات has a reputation beyond reputeجرح الذات has a reputation beyond reputeجرح الذات has a reputation beyond reputeجرح الذات has a reputation beyond reputeجرح الذات has a reputation beyond reputeجرح الذات has a reputation beyond reputeجرح الذات has a reputation beyond reputeجرح الذات has a reputation beyond reputeجرح الذات has a reputation beyond repute
¬» مشروبك   cola
¬» قناتك dubi
¬» اشجع hilal
?? ??? ~
قول الله تعالى ..(إذكروني أذكركم وإشكروا لي ولا تكفرون )
?? ??? ~
My Mms ~
افتراضي

الجزء الخامس عشر
/////
شوق رجعت البيت وهي للحين سرحانه بخالد اللي شافته مدري ليه ارتعش قلبها يوم شافته تذكرت خلود هي صارت علاقتها قويه اكثر من اسيل
كانت اسيل مثل الاعمى تمشي ورا فارس من غير تردد
عشان كذا ماصارت تهتم بأي احد غيره
شوق شالت المكياج ولبست بيجامه وانسدحت تفكر ماهو راضي النوم يجيها ناظرت الساعه شافتها 3 فتحت النت وتفاجأت ان خلود متصله وعلى طول سلمت عليها

( ياهو فرحانه عندنا زواج ) > نك شوق تستهبل لانه اول زواج وهي كبيره

اس , اس السلام عليكم
( للجرح ذكرى وكاتم الجرح خوان ***وللعشق نظره شوق العاشقينا )
هههههههههههههه عليكم السلام
( ياهو فرحانه عندنا زواج )
اخبارك وحشتيني يادوبه
( للجرح ذكرى وكاتم الجرح خوان ***وللعشق نظره شوق العاشقينا )
الحمدلله وانتي شو اخبارك ؟ اذا وحشتك انا ميت عليك ( لاحظوا الغلط ) بس شوق مانتبهت
( ياهو فرحانه عندنا زواج )
تسلمين ياليتك حضرتي الزواج كان ودي اشوفك حتى جوالك مو عندي

خالد حك شعره وحس انه توهق

( للجرح ذكرى وكاتم الجرح خوان ***وللعشق نظره شوق العاشقينا )
صدقني ظروفي صعبه ولا كان عطيتك من غير تردد
( ياهو فرحانه عندنا زواج )
سبحان الله احسك غير اسيل كلامك وحده عاقله
( للجرح ذكرى وكاتم الجرح خوان ***وللعشق نظره شوق العاشقينا )
ايه انا غير عنها
( ياهو فرحانه عندنا زواج )
الله يهديها فيها حركات ماتعجبني لو تحطين يدك على يدي يمكن نقدر نغيرها شوي والله كاسره خاطري
( للجرح ذكرى وكاتم الجرح خوان ***وللعشق نظره شوق العاشقينا )
ليه هي وش فيها؟
( ياهو فرحانه عندنا زواج )
يعني مهمله دراستها وكله تطلع وماتحسب حساب لاحد وتبين الحقيقه هالزمن ينخاف منه الشباب مو مخلين احد في حاله

خالد هز راسه برضا

( للجرح ذكرى وكاتم الجرح خوان ***وللعشق نظره شوق العاشقينا )
والله كلامك صدق
( ياهو فرحانه عندنا زواج )
ألحقني خلود اليوم جاني موقف محررررررررررج (وحطت وجهه خجول)

( للجرح ذكرى وكاتم الجرح خوان ***وللعشق نظره شوق العاشقينا )

وش صار ؟
( ياهو فرحانه عندنا زواج )
وانا طالعه شفت اخو وحده تصيرلنا عاد تخيلي ابي امشي ماقدرت

ابتسم خالد وعرف انها نفسها حس بفرحه وبنفس الوقت خاف مايدري ليه؟

( للجرح ذكرى وكاتم الجرح خوان ***وللعشق نظره شوق العاشقينا )
طيب حلو؟
( ياهو فرحانه عندنا زواج )
اممممم مدري ليه دق قلبي بقوه وكأني اعرفه وللمعلوميه ثاني مره اشوفه بس هالمره غير

يالبى قلبك ياشوق اي انتي اجل شوف الصدف بس خلني اتأكد

( للجرح ذكرى وكاتم الجرح خوان ***وللعشق نظره شوق العاشقينا )
تثقين فيني شوق؟
( ياهو فرحانه عندنا زواج )
اكيد لو ماثق فيك ماقلتلك عن اشياء ماقلتها لاحد
( للجرح ذكرى وكاتم الجرح خوان ***وللعشق نظره شوق العاشقينا )
طيب ماقلتلي من اي عائله انتي؟

( ياهو فرحانه عندنا زواج )

انا شوف لافي ناصر الـ…
ارتحتي ياقلبووو؟

اهتز قلبه اكثر خالد يعني نفس اللي شفتها هي سبحان الله كان قلبي حاس اني اعرفها سرح فيها وتذكر شكلها والحين وش ناوي عليه ياخالد مسح على راسه

انتبه ان شوق مرسله تنبيه
( ياهو فرحانه عندنا زواج )
ياهو وين رحتي؟
( للجرح ذكرى وكاتم الجرح خوان ***وللعشق نظره شوق العاشقينا )
لا موجوده بس علق الجهاز
( ياهو فرحانه عندنا زواج )
المهم خلود وقت صلاه بروح اقرأ سوره من القران فيما هو يأذن تامريني بشي؟

( للجرح ذكرى وكاتم الجرح خوان ***وللعشق نظره شوق العاشقينا )

لا حياتي بس انتبهي لنفسك وادعي لي

( ياهو فرحانه عندنا زواج )

ان شاء الله من عنوني بايوو
( للجرح ذكرى وكاتم الجرح خوان ***وللعشق نظره شوق العاشقينا )
مع السلامه

سكر الاب توب وجلس يفكر فيها

صدق الدنيا صغيره ، الله يلعن ابليس شلون كنت ناوي العب على بنت لافي ولد عم صقر
لا لا لازم اقطع علاقاتي فيها مابي اخون لافي، بس البنت والنعم فيها واحس اني تعلقت بها ، واستغرب ان الجازي ماصاريفكر فيها مثل اول
خالد راحت الجازي من تأجيلك لاتخلي شوق تروح من ايدك
قطع عليه صوت تقشعر منه الابدان
الله اكبر الله اكبر الله اكبر الله اكبر
كبر وراح يوضي وهو مصمم انه يغير حياته جذريا
/
/
/
في نفس الوقت
خرجت الريم من الحمام جففت شعرها بسرعه وكانت قاصته على طوله درجات زادت شعرها كثافه وجمال
حطت مرطب زادها نعومه وقلوس ورشت عطر وقفت ماهي قادره تخرج منحرجه حيل شافت الفستان وعلقته وهي تمسح بكفينها ماتدري وش تسوي

صقر زهق هو ينتظرها وللحين مابدل ملابسه والعشا برد

وش السالفه لايكون نامت ؟
تو بيقوم صقر الا الريم افتحت الباب بشويش وقف صقر لعندها وهو يناظرها ويتفحصها باعجاب
صقر: تأخرتي مابغيتي تطلعين ؟
الريم وهي تحس بالاحراج وماسكه القميص بقوه ماتكلمت
صقر : تفضلي تعشي بقا شوي ويأذن
الريم جلست وشافت الاكل حست انها شبعانه بس عطشااااااانه
صقر بدا ياكل وهي خذت الماي وشربته
صقر: تعشي الريم ؟
الريم ماتبي تفشله خذت كوب العصير وشربت شوي منه
صقروهو يشرب العصير: خلي اغراضك بالشنطه لان الساعه تسعه الصباح رحلتنا
رفعت راسها الريم متفاجأه : نسافر؟
صقر بهدوء : ايه تعرفين عرسان لازم نسافر شهر العسل
الريم بخوف : وين بنروح؟
صقر : مدينه ميونخ في المانيا
الريم وقفت : الحمدلله
صقر وقف معها : ماتعشيتي
الريم :الحمدلله شبعت
جلست على الكنبه وهي تفكر انا اسافر معه في دوله اوربيه ، لحالنا بس اني ماعمري سافرت برا
مابي اروح لمعت عيونها وهي تتذكر حياتها اول كانت تكرهه تسافر برا الدول العربيه سافروا المغرب وتونس مصر ودول الخليج لكن برا ماكانت تحب
انتبهت لصقر يجلس جنبها وشكله دخل الغرفه من غير ماتحس وبدل لانه كان لابس بجامه كحوليه
ومن غير ماتطالعه: صقر مابي اسافر ؟
صقر رفع حاجب: ليش.؟
الريم: ماحب اسافر دوله اوربيه ماني متعوده
صقر: لا ماعليه بتسافرين معي وبتستانسين هناك لانها بتكون اول تجربه لك
الريم وعيونها تلمع : الله يخليك مابي اسافر مو لازم
صقر : انا حجزت وسفرتنا اليوم الساعه تسع خلاص
الريم رفعت راسها: ليش ماعلمتني قبل عشان اتهيأ نفسيا
صقر وهو يغير بالريموت وبصوت مرتفع: الريم ترى اليوم ليله العمر فلا تقلبينها نكد
الريم حست ودها تبكي منه وسكتت وهي تبلع غصتها
انتبه صقر لشعرها ومد ايده ومسك شعرها: انتي قصيتيه؟
الريم هزت راسها
صقربتهديد وهو للحين يلعب في شعرها: ترى هالمره سماح مره ثانيه مابيك تقصينه من غير اذني
الريم تبي تقوم ماهي قادره تتحمل وجوده وهي متضايقه
صقرمسكها وجلسها: وين رايحه؟
الريم شالت ايده بعصبيه: صقر خلني براحتي مابي اجلس معك ،من يوم دخلت حياتي وانا احس اني مراقبه كل تصرفاني محسوبه
قامت وهي تمسح خدودها من الدموع تحس انها انفجرت ضغط نفسي عاشته، زواجها السريع ، انانيته ، تسرعه كل شي تجمع وانفجر لكن بالتوقيت الخاطئ :
صقر عصب وقف معها: الريم ؟ لاترفعين صوتك ناسيه نفسك انتي؟
الريم : اووه اسفه أي اوامر ثانيه قبل ماروح
صقر وهو رافع حواجبه مستغرب من الانفجار اللي حصل لها تو بيتكلم الا صوت المؤذن
استغفر الله ومسح بايده على شعره وهو للحين معصب من اسلوبها
الريم على طول راحت الغرفه وجلست تبكي
( تعبانه ماعاد فيني اتحمل شي منه، ابي افهم وش انا عنده ، ليه كل اثنين يتفقون على ادق الاشياء وانا مو من حقي اشاركه الراي ، انحرمت من الاختيار بسبته، حلمي وهدمه ، وش ناوي اكثر )
صقر كان جالس يردد مع المؤذن ودخل الغرفه عشان يوضي وشافها تبكي من غير مايتكلم دخل الحمام وضى وراح الصاله عشان يصلي
كان في باله يقول
يمكن لانها خايفه ، وعشان ضغط العرس وحوسته مأثره عليها
قامت الريم صلت لانها كانت متوضيه وبعد ماخلصت جلست على الكنبه اللي موجوده في الغرفه وهي تحس دموعها للحين نتزل
{ابي اروح بيتنا ، ابي غرفتي ،ابي اضم ابوي ، ابي امي ولمستها واخواني وضحكاتهم ، ابي ارجع مثل قبل ، ابي حياتي قبل ماعرف صقر }
ولانها مانامت 24 ساعه غمضت عينها وغلبها النوم
اما صقر جلس يفكر بالريم مايدري وش يسوي معها
شاف الساعه 4 قرر ياخذ له شي يتلحف فيه ويخليها تنام عشان ترتاح وتهدا
دخل الغرفه ولقاها منسدحه ونايمه على الكنب قرب منها وشافها شلون منطويه على نفسها ودموعها على خدها لف بجسمه يبي يطلع لانه تضايق منها لكن ماطاوعه قلبه يخليها كذا ، شالها بخفه وحطها على السرير ولحفها ومسح بقايا دموعها وسمعها تهمس تنادي ابوها
ابتسم ( والله يالريم صدق عمي بكلامه ) طبع على خدها بوسه طويله حست بدفئها الريم وابتسمت وهي نايمه
صقر طالع فيها وكان وده ينام جنبها بس مايبي يخوفها عالاقل لين تهدأ نفسيتها
أخذ له شرشف يغطي نفسه به وراح الصاله وهو موقت الساعه 7:30 نام وهو يفكر يطول باله مع الريم عشان يكسب قلبها
/
/
/



































--------------------------------------------------------------------------------


قامت الساعه 7 وهي مزاجها منقلب وصحتها متدهور

جرت وايدها على فمها للحمام واستفرغت لين حست انا مابقا في بطنها شي
جلست ترجف وتحس بروده وعيونها للحين مليانه دموع
اشتاقت لليد الحنونه اللي كانت تمسح عليها لتعبت لكن وينه عنها
انسدحت على السرير وخذت مخدته استنشقت بقايا ريحته وضمتها وهي تبكي
{وينك ياعبدالله اشتقتلك ، البيت من غيرك مايسوى ، والحياه من دونك مالها طعم ، تعال محتاجتك انا وامك
فتحت جوالها وارسلت له

تظن لغيبتك عندي مالها معنى

طيب انا في غيابك من له اتحرى
فقدت صوتك وهمسك كيف ماتعنى
شوف حالتي لاذكرتك دمعتي تقوى
رغم انها ضعف وانت بحالتي ادرى
ولهان يادنيتي قلي متى الملقى
شي على غيبتك عنك به اتسلى
حبيب عمري متى وقت اللقا يحلى
متى تحن الظروف ونلعن الفرقى
ليتك عيوني واغمض العين واغمى
مايوم اخليك لوبعدها مااصحى
مشتاق والشوق ياروح الغلا بلوى
تكفى تعجل مراسيل الهوى تكفى/
/
/
جلس على صوت منبه الساعه وهي تدق حس نفسه تعبان يومين مانام وماكفته ثلاث ساعات فتح باب الغرفه بهدوء وخذ له شور وبدل ملابسه لبس بلوزه عنابيه من مانجو وبنطالون جينز وترك شعره الكثيف اللي يوصل لتحت رقبته مبلول وراح يطلب فطور
الريم
قمت على صوت اعرفه بس ماني مستوعبه انه يصحيني
صقربهدوء ويده على خدها ويتأمل وجهها الملائكي: الريم اصحي بسرعه ورانا مشوار للمطار
الريم فتحت عينها بكسل وشافت صقر وجهه قريب منها ورجعت غمضتها وكأنه حلم
صقر: يالله يالريم لانتأخر
الريم هزت راسها عشان يطلع ويخليها تقوم
رفع ظهره المنحني واخذ شنطته وطلع
جلست الريم على السرير تستوعب المكان اللي هي فيه
تذكرت اللي صار الفجر
من اللي شالني هنا؟ معقوله صقر شالني من غير ماحس طالعت الباب بألم ، شافت الساعه ثمانيه وبسرعه قامت بدلت ملابسها وحطت ميك اب خفيف وطلعت على صوت الباب وهو يندق
الريم كانت لابسه فستان صيفي ناعم لونه فيروزي وفالها شعرها ولابسه ربطه نفس لون الفستان وطالعه روعه
الريم من غير مانتاظر في صقر: صباح الخير
صقر وهو يطالعها بنبهار: صباح النور
قام وجاب الفطور
صقر: يالله نفطر بسرعه عشان نلحق نوصل
الريم جلست بهدوء وهي تحس بجوع لكن مو مشتهيه شربت كوفي وكلت شوي من الكروسان
الريم : مايمدينا نمر نسلم على هلي؟
صقروهو ياكل بهدوء : مايمدي احنا بالظهران مشوار للخبر وبعدين مايحتاج سلمتي عليهم امس
الريم : ....
صقر: يالله يالريم اغراضك جاهزه؟
الريم : بس اروح اسكر الشناط
قامت وعيون صقر تراقبها ،، بس مو ملاحظه وش تخفي هالعين من حب
/




/
/
مضى الوقت والحين وقت العصر ومابعد يوصلون المعاريس لالمانيا
ابو لافي: الله يسعدهم ان شاء الله دقوا علي قبل تقلع الطياره والله انها واجد 12 ساعه وهم في السما
ام جراح : اهم شي ينبسطون ماني مصدقه انها راحت نظر عيني البيت هادي من غيرها
راكان وهو ينزل من الدرج: بصراحه مايصلح الهدوء شكلي بجيب احد عشان اتناقر معه
جراح اللي كان جالس ياكل فواكه: ماعليه ياام جراح كلها شهر وشوي وتسليك الجازي
راكان: لا انا اللي بسكن هنا وانت انقلع برا
ابو لافي : ههههه لا جراح وبنت اخوي يسكنون عندنا دامك تبي تتزوج من بعيد
راكان: ومن قال بعيد ؟
ام جراح وهي عارفه من يبي: وش تبي ليان من قبيله ثانيه
راكان: ايه بس تعرفونها زين مازين
ابو لافي : ماقلنا شي بس الافضل تطلعون لحالكم وهذا حقها
راكان: يعني الجازي مالها حق؟
جراح : بالعكس انا كلمتها بالموضوع وهي قالت انها تبي تسكن مع عمها
ابو لافي: اصيله بنت ابوها
ام جراح : ياحبي لها الله يجمعكم على خير
الكل : آمين
ام جراح : متى تبي اخطب بنت ابو ابراهيم ؟
راكان : بعد اذن ابوي ابي يوم الخميس الجاي لان الاربعاء زواج بنت ابو ماجد
ابو لافي : على خير
جراح: مبروك مقدما والله قمنا نغار ونقلد
الكل :هههههههههههه
/
/
/
الريم زهقت قرت كل المجلات وشغلت التلفزيون كانت تحاول تشغل نفسها عشان ماتكلم صقر
صقر: وش فيك تحوسين؟
الريم توردت خدودها: بس زهقت وانا جالسه
صقر: يالله ساعه ونوصل
الريم : ان شاء الله اممم صقر؟
صقر لف جهتها: هلا
الريم: كيف اتحجب كذا واشيل العبايه ولا شلون؟
صقر: أي افضل تتحجبين وتلبسين بالطوا ترى الجو بارد هناك وان شاء الله انزلك السوق وتشترين حق برد
الريم وهي خايفه: كيف الناس هناك ؟
صقر ابتسم: طيبين وفي حالهم ترى هناك فيه عرب واجد خصوصا هالوقت لانه اجازه
الريم طالعت المضيفه اللي مرت وابتسمت لها : تصدق؟
صقر ماصدق انها كلمته: شنو؟
الريم بعفويه: تخيلت لو اني مضيفه وناسه مع لبسهم
صقر ناظر المضيفه تفحصها والمضيفه بدورها ابتسمت له
الريم بغيره : احم قلنا طالع لبسها بس مو تقزها
صقر انبسط وكتفى بابتسامه بعدين قال : اتخيلك بدالها
الريم بثقه: اكيد بكون احلى منها
صقر: ههههههههههه
اول مره الريم تنتبه لضحكته كانت حلوه وتجبرك تبتسم
ابتسمت يوم ضحك واستغربت نفسها شلون نست اللي صار بسرعه
/
/
/
فارس : اليوم اخيرا حنيتي علي
اسيل : وش اسوي ظروفي بعدين ابيك توله علي
فارس : طيب مو مثل اول مره عشر دقايق ترى مامداني اعبر عن مشاعري
اسيل: لا هالمره اوعدك غير تدري ليه؟
فارس : ليش؟
اسيل: لان ابوي مسافر وامي عندها حفله يعني مستحيل ترجع بدري
فارس بخبث: حلو ياقلبي يعني بشبع منك ولو اني متأكد اني لو اجلس اليوم بطوله ماراح اشبع من شوفتك
اسيل بخجل: فاااااارس
فارس : عيونه وقلبه
اسيل: خلاص بروح اتجهز عشان مايجي الساعه 8 الا وانا جاهزه
فارس : امواااااااااااااه طيب
اسيل: هههه باي
فارس : بايات
ناظر جواله بخبث والله اليوم حلو من اوله وباين الليله بتكون احلى ليله معاها
تخيل اسيل اللي شافها وانبهر على نعومتها كانت نااااااااااعمه بزياده وجذابه وملامحه صغيره حيل وكلها على بعضها كتكوته
/
/
/
كانت العنود تلاعب طارق في المراجيح لانهم طالعين الهاف مون يغيرون جو
دق جوال ماجد وتوتر وحطه على الصامت
العنود قربت منه : حبيبي تعبنا خلاص يالله نجلس
ماجد شال طارق ومسك ايد العنود :احس لو يصيرلكم شي بموت
العنود عقدت حواجبها : بسم الله وش هالكلام؟
ماجد حس انه بغى يخورها: لالا بس كذا من زمان عن جمعتكم
العنود: الله لايفرقنا ويزيدنا
طارق : بابا ابي ايث كريم
ماجد: هههههههههه ايش؟
طارق بصوت عالي: ايث كريم
العنود: السين عنده رايحه فيها ههههههههههه
طارق عصب: بابا ثووووووف ماما
ماجد والعنود: هههههههههه
/
/
/
رهف : بس يبا كأنه بدري؟
ابو ماجد: الرجال يبي يسافر بس هو ماخذ اجازه اضطراريه
رهف : بس اسبوع عاد
ام ماجد: احنا شرطنا عليه بس يخلص دورته يجي يسوي حفله كبيره
رهف: خلاص اللي تشوفونه
قررت تكلم الجازي عشان تساعدها في الاشياء الضروريه لان العنود في نهايه شهر ثمانيه وماتقدر على السوق وفرته
الجازي : يووووووه بسرعه
رهف : بس لاتخوفيني ؟ لانه مو راضي يروح من دوني يقول الدوره ثلاث شهور ويبيني معه
الجازي: ماعليه والله يستاهل ياسر بعدين اذا رجعتوا سوا حفله
رهف: ابي فستان زواج ناااعم لانها بتكون عائليه الحفله
الجازي : خلاص اليوم رايحين انا وشوق السوق تروحين معنا
رهف: اوك تمروني ولا مركم
الجازي : لا انا ولاانتي شوق بتجي مع السواق وفيصل لان ابوها مارضى تروح الا معه
رهف: اوك
/
/
/
وصلوا صقر والريم ألمانيا بتحديد في ميونخ وهم شبعانين لانهم كلوا في الطياره حجزوا في فندق ( لومريديان )لانه حلو وغير كذا جنبه اسواق هيرني المشهوره والقطار يعني كل شي قريب منهم
دخل صقر الجناح وهو عباره عن صاله يفتح على مطبخ وغرفة نوم بحمامها
الريم تفحصت المكان واعجبها ،شافت شنطتها وقررت ترتب اغراضها
صقر وهو هلكااااااااان فيه نوم على طول دخل الحمام وتروش وطلع وهو يفرك شعره بالمنشفه ولاف فوطه على خصره
الريم كانت مخلصه من شنطتها الملابس وقررت ترتب ملابس صقر بعدين تحط اغراضها وادواتها لانها بشنطه ثانيه
كانت سرحانه ومعجبه في ملابسه اسبوراتات جاكيتات خيال شورتات واشياء ثانيه ماحست باللي واقف وراها يتأملها
صقر: كان خليتيها عشان يرتبونها
ناظرت الريم فيه وشافت شكله من التوتر على طول طاح الجاكيت اللي كانت تعلقه
الريم بتوتر وخدودها شبت: هاه..ايه مايحتاج خلني اعوض جلسه الطياره
صقر قرب من عندها عشان ياخذ بجامه وريحة الشامبو منتشره توترت واللصقت عند باب الدرج
حس فيها صقر بس سوا نفسه مو مهتم عشان يبيها تتعود عليه
صقر وهو يدور : وين البجامه السودا الثقيله شوي
الريم وهي منزله راسها طالعت الشنطه: مابعد احطها شكلها في الشنطه
صقر: أي هذي هي
لبسها وانسدح على السرير وهو ينتهد بتعب
الريم : لايكون بينام هنا ياربي وش هالبلشه
اجل وين ينام حضرتك كفايه نايم على الكنبه امس
صقر وهو مغمض عينه: الريم اطلبك شي ثاني تاكلينه ؟
الريم: لا الحمدلله
خلصت بسرعه الريم ولتفت شافته ناااااااايم على ظهره وحاط يده على راسه وشكل النور مضايقه لانه عاقد حواجبه
خففت الاضائه عشان ماتزعجه ورتبت باقي اغراضها على التسريحه
الريم بهدوء : اف واخيرا خلصت
خذت لها بجامه برمودا قطنيه كانت تحبها وتلبسها قبل ماتتزوج ودخلت الحمام تبي تاخذ دش عشان تسترخي وطلعت بهدوء حست ان النوم وصلها تذكرت انها شافت في حدى الدروج بطانيه ومخده خذتها وحطتها بالصاله
رجعت الغرفه لانها نست ماتحط مرطب وطفت الانوار وتو بتطلع شافت صقر نايم على وضعيته لكن مو متلحف
قربت منه تحرك على جهتها وانفكت عقدة حواجبه كان الستاره مفتوحه والنور اللي برا متسلل في الغرفه شافت ملامح صقر هالمره غير كان نايم وشكله حلو وباينه ملامحه بشكل اوضح قربت منه وهي ترجف وقلبها يدق ماتدري ليه اغراها شعره الطايح على وجهه وحبت تلمسه ، سمعت تنهديه صقر وباين انه في سابع نومه لحفته زين وسكرت الستاره والباب عليه وجلست على الكنبه
وهي متلخبطه وتفكر بمشاعرها الجديده اللي تحس فيها ناحيته
لكن سرعان ماغزاها النوم وناااااااااااااااااااامت
/
/








جرح الذات غير متواجد حالياً  
التوقيع
رد مع اقتباس