عرض مشاركة واحدة
قديم 11-10-08, 06:54 PM   #5

~sẳrẳh

إدارية ومشرفة سابقة وكاتبة وقاصة في قسم قصص من وحي قلم الأعضاء وأميرة الخيال وشاعرة متألقة بالقسم الأدبي

alkap ~
 
الصورة الرمزية ~sẳrẳh

? العضوٌ??? » 1678
?  التسِجيلٌ » Jan 2008
? مشَارَ?اتْي » 15,447
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Saudi Arabia
? مزاجي » مزاجي
?  نُقآطِيْ » ~sẳrẳh has a reputation beyond repute~sẳrẳh has a reputation beyond repute~sẳrẳh has a reputation beyond repute~sẳrẳh has a reputation beyond repute~sẳrẳh has a reputation beyond repute~sẳrẳh has a reputation beyond repute~sẳrẳh has a reputation beyond repute~sẳrẳh has a reputation beyond repute~sẳrẳh has a reputation beyond repute~sẳrẳh has a reputation beyond repute~sẳrẳh has a reputation beyond repute
¬» مشروبك   water
¬» اشجع hilal
?? ??? ~
My Mms ~
افتراضي

الجزء الرابع
جدي: كلام عمتك حقيقه امك سرقت ذهب جدتك كله وامك كانت حاجزه تذكره لسوريا ولقت جدتك الجواز بداخله التذكره
: كيف لقت التذكره
جدي:عمتك شافتها وهي تسرق ذهب وقالت لجدتك وجدتك راحت لغرفتها ولقت الشنطه وفيها الذهب والتذكره والجواز بداخلها
: جدي وامي وين كانت
جدي: كانت في المطبخ تتغدى لانك تعرفين عمتك ماتحب تاكل مع امك من صحن واحد
: مستحيل امي تسويها
جدي: جدتك تقول لي انها متاكده انها اللي سرقتها لانه عمتك شافتها وعمتك مستحيل تتبلى عليها
: كيف تسافر بدون تصريح من كفيلها اللي هو انت
جدي:كان عندها تصريح لانها كانت ايامها اختها تزوجت وطلبتني انها تسافر بس هالمره وانا سمحت لها لكن للاسف اكتشفنا سرقتها في نفس اليوم
وقفت عطيت جدي ظهري: ليش ياجدي عشان امي مالها ظهر ما اسالتها جدتي على طول طردتها وانا مافكرت فيني ولا في اخوي ولا سالتم انفسكم شلون تسرق وتسافر وتترك عيالها
مسكت راسي وشوي شوي ظلمت الدنيا
فتحت عيوني طالعت لاهذا مهو سقف غرفتي طالعت يمين لقيت ايدي فيها مغذي ولفيت الصوب الثاني لقيت سعود جالس على الكنبه
حاولت ارفع راسي بس كان ثقيل
: موويه ابي مويه
سعود قرب مني: هاه وش قلتي
: مويه الله يخليك
سعود: ثواني طلع ورجع لي بعد خمس دقايق وبيده قاروره مويه جلست بصعوبه شربت: جدي وين
سعود: لحظه شوي بتصل عليه
رفع جواله سعود واتصل: وينك
سعود: طيب طيب
طالعني: دقيقتين وبيجي
لفيت وجهي للجهه الثانيه ماعاد لك مكان بقلبي ياسعود
جدي: سلامات انشالله
ابتسمت : الله يسلمك
باسني على جبيني: تخفيف ذنوب
: جدي من متى وانا هنا
جدي: من حوالي 4 ساعات
:ليش انا هنا
جدي: سوء تغذيه
ابتسمت: جدي بروح معك البيت ما ابي اتم لحالي
جدي: سعود روح خلص اوراقها وناظرني بس ننتظر المغذي
: جدي تعبتك معي
جدي: من اول قايل مهو بلازم اقولك عن سالفه قديمه
رن جوال جدي
بعد عني بس سمعت جدي يقول الهيس اثاريه بلبنان مهوب في روما
سمعت جدي يشكر الرجال عرفت انه يقصد مشعل استغليت الفرصه
جدي من اللي بلبنان
جدي: مشيعل السبربوت
: وش ناوي تسوي
جدي: بروح له
: تكفى جدي بروح معك
جدي: وعمتك من عندها
: سعود عندها تكفى ياجدي طلبتك بروح معك
جدي: مالك الا اللي يرضيك
: فديتك يا احلى جد
دخلت ممرضه وشالت المغذي من ايدي اليمين وراحت بعدها على طول دخل سعود
سعود: على وش هالوناسه
جدي: بروح معها نجيب مشعل ولد عمك طلع بلبنان الهيس
سعود: بتوديها معك
جدي: انشالله
سعود: لا تهيتها ياجدي مثل ماهيتها هنا
جدي: سعوووووود
سعود وهو طالع: هذي الحقيقه
طالعني جدي فقلت له: هذا اسلوبه معي من شفته
جدي: ماعليك من احد دامني عايش
: جدي والله صرت اخاف ماحد يحبني في الدنيا هذي الا انت
جدي ناظرني بنظره حزينه وقال بعد ماتنهد: يلا البسي عبايتك
لبست عبايتي وحطيت لثمه وطلعت لقيت سعود بوجهي وجدي مالقيته ما ابغى اتكلم معه طلعت جوالي عشان اكلم جدي اساله وينه فيه...
وقبل اتصل سعود: جدي ينتظرك مع راجو تحت انا ما ابغى اروح معكم
ناظرته: احسن ورحت
سعود مسكني من ذراعني بقوه: مهو بكافي اني ساكت على ذا اللثمه اللي مطلعه جمالك اللي انتي تعرضينه للكل
:بتضربني هنا بعد والله مافيني حيل اترك ايدي خل اروح لجدي
حسيت من نبرة صوته انه يحس بالالم: الله معك
نزلت تحت وانا دمعه تسحب دمعه ليش حظي كذا ليش كل من هب ودب يضربني او يسبني ليش مالي قدر انا ما اقول لجدي عشان ما اضايقه او ازعله وهو راس مالي وصلت لبوابة المستشفى ركبت السياره وانا ماسكه ايد جدي
: جدي اوعدني توديني معك لبنان
جدي: ابشري وانا ابوك
: الله لا يخليني منك
وصلنا البيت نزلت ورحت غرفتي كان في الجوال 18 اتصال من شيماء
اتصلت فيها خبرتها اني طحت ووداني جدي للمستشفى سكرت منها
وتمددت على السرير ورحت في سابع نومه خبركم نومة تعبان اول ما يحط راسه على المخده خمد
فتحت عيوني على صوت المنبه كانت الساعه 3ونص قمت وانا احس بخمول غير طبيعي توضيت وصليت وقريت كم صفحة قران تهدى نفسي ورجعت نمت صحيت على مكالمة جدي الساعه 11 الظهر
:هلا جدي
جدي: بسك نوم انزلي افطري معي حتى عمتك سافرت اليوم الساعه 5 لندن
انصدمت: طيب جدي ربع ساعه وبنزل
غسلت وجهي ورحت غرفة الملابس ولبست تنوره جنز قصيره وتي شرت ابيض فيه ورده حمراء وربطت شعري على جنب
ونزلت تحت
بست جدي على راسه : صباح الخير يا احلى جد
جدي: صباح النور شلونك اليوم
: الحمد الله احسن من امس
جدي: اليوم الساعه 3 لازم نكون بالمطار
نقزت صدق وبست جدي بقوه على خده : بعد عمري وقمت انقز مبسوطه اللي يشوفني ما يقول هذي امس طالعه من المستشفى
احسن ماني مصدقه
جدي: ههههههههههه اعقلي وانا جدك اللي يشوفك مايقول هذي ما سافرت بحياتها
: مبسوطه ياجدي ورحت اركض بروح اجهز ملابسي
جدي: والفطور
: عليك بالعافيه مالي نفس
جدي بجديه: نووووووووووووف
خفت: سم يبه
جدي: اكلي فطورك ولا مافيه روحه
دقيت له تحيه عسكريه: حاضر سيدي
جدي: بتجهز اغراضها قالت اسمعي ما ابي اشوف صحن فيه شي اكلي الاكل هذا كله وعصير البرتقال اشربيه
: ابشر تدري جدي
جدي: وش فيه
: مافيه اشين منك اذا عصبت
جدي:هههههههه
كليت الفطور وانا طايره من الفرحه مهو عشان مشيعل لا ولاجاء ببالي عشان مخطط بتعرفونه بوقته
خلصت فطوري كله وناظرت جدي اللي لاحظت انه مانزل عينه من علي: الحمدالله شبعت وهذا العصير بشربه كله... جدي ليش تناظرني كذا
جدي: مستغرب فرحتك شوي
لحظه لحظه لايكون جدي يشك ان بيني وبين مشعل شي لأ والف لأ الا انت ماتشك فيني لكن ماراح اقوله اخاف يخليني خليه يشك كل شي بوقته حلو نزلت راسي ومارديت
جدي: قومي رتبي اغراضك 3 طيارتنا
وقفت بسرعه ورقيت الدرج وانا اركض متجاهله صوت جدي العالي لي بان اخفف سرعه
دخلت غرفتي ورحت لغرفة الملابس وطلعت شنطتي حطيت كل اغراضي الضروريه وجلال الصلاه والسجاده ما ادري احس فيني فرحه لا توصف ابي الوقت يروح فتحت الاب توب ودخلت دردشه مع اني ما احبها كثير على قولتنا (( كلام الشات ينشات)) اللي استفده من الشات وحده تعرفت عليها لمده ثلاث شهور ارتحت لها كثير وكنت اقولها وش يصير بيني وبين عمي وعمتي
عممممي ما شفته غريبه مهو بمهم بسال عنه بطياره المهم هذي البنت اعتبرتها مثل اختي في النهاية تزوجت الله يستر عليها وانهت علاقتها معي لكن اول واخير تبقى اخت لانها تخاف ان زوجها يعرف انها كانت تدخل شات
لما سالتها وش فيها لو عرف انك تدخلين شات يعني من خلف شاشه قالت لي
اشوف ان الرجل الشرقي يحب زوجته صندوق مقفل حتى لو كان لها ماضي لازم تكون قدامه شريفه ولاتعرف احد قبله ولا حبت حتى لو كان حب عذري ماتعدى النظرات قلتها وجهة نظرك واحترمها وبينت لها ان عنتر وقيس كلهم كانو يحبون عنتر انتهى به القدر انه اجتمع بعبله و قيس فنتهى به الامر للجنوووووون ولولا قدر لاتزوجها وهو عشقها وعشقته ماقال حبتني اكيد بتحب غيري؟!!
قالت هذا في الماضي واللحين غير انتي لسى ماعرفتي الدنيا الرجال مهما حب بنت يحترق قلبه على انسانه تعرف عليها وحبها ومهما بلغ به الحب مبلغه مع هذي البنت لكنه لا يتزوجها يبحث عن اخرى ماضيها مع غيره والمهم بالموضوع انه لايعرف عن هذا الماضي شي
قلتها قبل اودعها وجهة نظري(( اذا انوجد الثقه بين اثنين فان العلاقه اللي برتبطهم بتكون علاقه ساميه وبتستمر لنهايه مهما كانت طريقة التعارف))
ترددت بالاخير لاني اكيد بتعرض لمضايقه من شباب الشات فقررت ادخل منتدى روايات ونزلت لي روايه وجلست اقراها ولا حسيت بالوقت الا والساعه 1 وربع رحت بسرعه للحمام وتوضيت ورحت لغرفة الملابس وصليت فيها الظهر اول ما سلمت الا واسمع صوت جوالي يرن رحت بسرعه اشوف المتصل شيماء
شيماء: الحمدالله على السلامه يالغاليه
: الله يسلمك
شيماء: بجيك اليوم بتطلعين مكان
وش بيفكني من عتابها اللحين: 3 بسافر لبنان
شيماء: صددددددددددق احسن حبيبتي غيري جو
فتحت فمي غريبه ماعاتبت:على قولتك
شيماء: بس يالشريره كنتي بتسافرين ولا قلتي لي
:هههههههههه هههههههه ههه ههههههه ايه هذي صديقتي اللي اعرف
شيماء: دوم هالضحكه تعرفين وش
:عتابك
شيماء: طيب خلي لبنان ينفعك سلام
: لحظه لحظه تبيني اسافر ماقلت لك؟!! مجنونه انتي
شيما: لاتنسين هديتي
: وانا اقدر انساك
شيماء: وانا بجيب لك من استراليا لان بروح بعد 5 ايام
: صدق
شيماء: ايه والله
: بشتاق لك
شيماء: وانا بعد
: بتطولون
شيماء: لا تعرفين امي اكره ماعندنا الغربه اكيد شهراو ثلاث اسابيع وبنرجع
: ترجعين بالسلامه يارب
شيماء: وياك بس تدرين
:في وشو
شيماء: اليوم نفسيتك عال العال
: اخبرك بكل شي اذا رجعت
شيماء: مع السلامه امي تناديني
: اوكيك مع السلامه ياقلبي
سكرت من شيماء من جد بتوحشيني ياغلى اخت.................
انفتح الباب فجاءه:بســـــــم اللـــــــــه
وش فيك انت تدخل علي كذا فجاءه لاتكون غرفتك وانا مدري في شي اسمه استذان
سعود: من كنتي تكلمين
وقفت: خذ وشوف بنفسك
خذ الجوال من ايدي واتصل وخلاه سبيكر شيماء: هلا نوف
خذته من ايده وانا اناظره من فوق لاتحت : اسفه شوشي عدت التصال بدون مدري
شيماء: اوكي مع السلامه
: مع السلامه
عطاني ظهره وصل لباب وناظرني : ليش تدورين غيري وانتي في قلبي الكل في الكل طحتي من عيني خلاص وسكر الباب وقفل باب في قلبي كنت مخصصته له انا يا سعود تشك فيني كم وكم وكم واحد رفضته عشانك لكنك للاسف كرهتني بالزواج تركني منهاره لكن انا بيجي يوم وببرئ نفسي وقتها بتندم ولا لك بالقلب مكان...........
جلست على الصوفا وناظرت وشغلت التلفزيون كان مسلسل عتيج الصوف ناظرته لين رن جوالي رحت للسر ير لاني رميته عليه
جدي: جهزتي اغراضك
: ايه كلها
جدي: احنا ماراح نجلس اكثر من اسبوع
: جهزت اغراض تكفيني اسبوع
جدي: خلاص برسل لك ناني تنزلها
: طيب مع السلامه
رجعت اتابع المسلسل واندمجت فيه لاحد ماطقت ناني الباب
ودخلت تنزل اغراضي الساعه 2 ونص
رحت للمرايه حطيت لي كحل وشدو احمر بس خفيف وكلوس احمر
وخذيت شنطتي البنيه وعطري المفضل قوتشي
لبست جزمتي اللبنيه لبست عبايتي اللي فيها تطريز بني على الكم شكل ورود وعلى الاطراف من تحت ومن وراء ورده كبيره بنيه وعلى الجنب ربطه بنيه نزلت تحت لقيت جدي جالس بالصاله العربيه ولقيت سعود بجنبه
جدي: جهزتي
لفيت: وش رايك ياجدي
جدي: قمر
بسته على راسه: مشكور
سعود : ماجاب شي من عنده
تجاهلته: جدي خلاص ماباقي شي وورانا مشوار
وقفت جدي:ما اوصيك على الشركه ياسعود
سعود: على امرك
لما وصلنا البوابه
سعود: جدي انتبه لنوف لاتروح هنا ولاهناك
جدي: نوف بعيوني
لما وصلنا الباب طالعته بحده وهمست: مالــــــــك دخل فيني فاهم
.......
وطلعت بسرعه ولا سمعت وش قال ركبنا السياره ورحنا للمطار وفي اقل من نص ساعه وصلنا خلص سكرتير ابوي كل شي ومسكني جدي من ايدي كني بضيع
فيه واحد نظراته ماعجبتني من ركبت وعينه علي وهو بالمقعد اللي وراي بضبط اصلا انا ما يهمني جلسنا وبعد 20 دقيقه من الاقلاع جابو لنا غداء بس انا من الفرحه ماكان لي نفس
جدي: اكلي غداك
: مالي نفس
جدي بجديه : اكلي غداي
: حاضر على هذا واشرت على خشمي ابتسم جدي ورجع ياكل
اللي وراي همس: ياحظك كل هذا دلع ياحظك بزوجك
كتمت ضحكتي جدي صار زوجي الى هالدرجه مبين ان جدي صغير لاااااااا جدي اصلا باين انه اكبر من سنه
تعمدت اقول: جدددددي
جدي ناظرني وما تكلم
: مشعل وينه فيه بالبنان
جدي وهو عينه بصينه اللي قدامه: عندي عنوان شقته
وبعد عشر دقايق اعلنو ربط الاحزمه نزلنا وكان سياره صاحب جدي تنتظرنا ركبنا
: جدي ما قلت لي ان لك صاحب بلبنان
جدي ابتسم: خلاص بكتب لك اسماء الناس اللي اعرفهم بس خلي بالك جهزي 3 دفاتر 200 ورقه
: ههههههههههه
جدي: معزوين عنده بكرى
:طيب
ناظرت من عند النافذه مباني وشوارع لبنان حلووووووووه وبارده بعد عشر دقايق وقفنا عند بوابة فندق هليتون وقف جدي عند الرسبشن وخذ مفتاحين وصلنا عند غرفته 206 و207 جدي 206 غرفتك و207 غرفتي
اللحين ارتاحي واذا بغيتي شي اتصلي علي
فتحت غرفتي كانت حلوه بس غرفتي اللي بالسعوديه احلى كانت كلها كحلي واصفر
رحت للنافذه وناظرت منها كانو ناس كثير في الشوارع
خذيت شنطتي ورتبتها بالدولاب الخشبي الاسود الكبير خذيت فوطتي دخلت الحمام وتروشت طلعت رحت لشنطة الايد واخذت جوالي لقيت فيه رساله
ياااااويلك يانويفه لو رحتي هنا ولاهنا ترا انا مراقبك وعارف انك من نص ساعه وصلتو وان غرفتك رقمها 206
عرفت مصدرها سعودوه بطقاق انا ماعندي شي اخاف منه لاهنا ولا هناك رميت الجوال نشفت شعري ولبست بجاما سماويه وسشورت شعري دخلت باللحاف لان من جد بردانه وغمضت عيوني ورحت بسابع نومه
صحيت على جوالي وهو يرن
: هلا جدي
جدي: شبعتي نوم
: الحمدالله
جدي: اذا بغيتي تروحين للمحلات القريبه تسلي لين ارجع انا طالع مشوار وراد معك الفيزا ومعك فلوس وفيه محل صرافه قريب الفندق واذا نقصت فلوسك معك الفيزا
: الله يخليك لي يا احلي جد...امممم جدي
جدي: امري
: مايامر عليك ظالم ..... كليت علاجك
جدي: ايه
: طيب الغالي ترجع لي بالسلامه
جدي: فمان الله
سكرت ورحت لبست بطلون جنز وبلوزه بيضاء ورفعت شعري خذيت شنطتي ولبست عبايتي وشيلتي ونزلت طلعت من الفندق سالت السكرتي عن محل الصرافه ودلني محل صرافه صرفت فلوسي لبنانيه طلعت مدري وين اروح لقيت قدامي كذا محل ملابس نسائيه دخلت طبعا ما اقولكم كيف رحبت فيني لانها عرفت اني خليجيه من العبايه اشتريت لي تي شرت ازرق وفيه حروف بيضاء هلاليه والله ماتابعت ولا مباره ولا شجع أي فريق لكن جدي هلالي
ومشعل عشان كذا عرفت الوانها اما سعود نصراوي
واشتريت لشيماء تنوره بيج وتي شرت بني وعلا الاكمام ربطه بنيه وربطه عنق بيج
لما حاسبت وصلت لباب المحل بعدين رجعت لصاحبة المحل وسالتها
: كم تبعد سوريا عن لبنان
صاحبة المحل: مابتبعد كتير
ابتسمت: شكراً
وطلعت من المحل وانا متجه للفندق فرحانه من جد رحت لغرفتي وقفني واحد
طالعته هذا اللي كان في الطيار:نعم اخوي بغيت شي
الشاب: معك نواف
قلت بخاطري ياحليلك نفس اسمي رديت عليه: خير
نواف: اذا ماعندك مانع نتعرف
ناظرته من فوق لتحت ولفيت الصوب الثاني وفتحت غرفتي وسكرت الباب بوجهه
اتصلت بجدي بيد ترتجف خايفه موت بس مايقدر يسوي شي
مسكت بطني جوعانه موت
اتصلت بخدمة الغرف وطلبت لي شوربه مشروم وعصير ليمون
بعد نص ساعه وصلو
شربت الشوربه واذا بجدي يتصل
:هلا جدي
جدي: وينك
: بغرفتي
جدي: انزلي لي تحت بنروح معك مشوار
على طول لبست عبايتي ونزلت تحت حتى العصير ما شربته
نزل جدي نافذه السياره عشان اعرفه وين ركبت معه
: جدي ياحلاااااااااااتك بالبدله الرسميه
جدي وهو يناظر قدام: تحلا ايامك
حسيت فيه شئ مضايق جدي فسكت حتى وصلنا عند عماره نزلنا ومسكني جدي من ايدي وصعدنا بالاصنصير للدور الخامس شقه رقم 8 وصلنا عندها
جدي: شقة مشعل هز راسه جدي بدون مايتكلم ودق الجرس
وطلعت لنا وحد في الثلاثين شكلها
جدي: وين مشعل
البنت: نايم هون
انا وجدي:؟!!!!!


~sẳrẳh غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس