عرض مشاركة واحدة
قديم 23-01-11, 03:08 AM   #1

جرح الذات

مراقبة ومشرفة سابقة ونجم روايتي

alkap ~
 
الصورة الرمزية جرح الذات

? العضوٌ??? » 54920
?  التسِجيلٌ » Oct 2008
? مشَارَ?اتْي » 16,539
?  مُ?إني » الدمــام
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Saudi Arabia
? مزاجي » مزاجي
My Facebook My Twitter My Flickr My Fromspring My Tumblr My Deviantart
?  نُقآطِيْ » جرح الذات has a reputation beyond reputeجرح الذات has a reputation beyond reputeجرح الذات has a reputation beyond reputeجرح الذات has a reputation beyond reputeجرح الذات has a reputation beyond reputeجرح الذات has a reputation beyond reputeجرح الذات has a reputation beyond reputeجرح الذات has a reputation beyond reputeجرح الذات has a reputation beyond reputeجرح الذات has a reputation beyond reputeجرح الذات has a reputation beyond repute
¬» مشروبك   cola
¬» قناتك dubi
¬» اشجع hilal
?? ??? ~
قول الله تعالى ..(إذكروني أذكركم وإشكروا لي ولا تكفرون )
?? ??? ~
My Mms ~
افتراضي يعشقني من قلبه هو قال .... الكاتبة : جنون وردة





! : “ : !يعشقني من قلبه هو قال ! : “ : !


الكاتبة : جنون وردة





البارت الاول


نوع القصة..رومانسيه...درامه مرح..خيال ....الخ...


الشخصيات الرئيسية :بيت ابو علي : رزان وعبد الله وعلي ..


رزان: ..16 .. سنة...(( حبوبة .. ماتحب تجرح احد .حساسة ..كتومة ...))


عبدالله ..4سنوات ..((آخر العنقود..يحب اخوته كثير...دلوع..ويحب يكون كأنه اكبر اخوانه))


علي: 20..سنة..((انسان يستهبل مايحب يضهر مشاعره ونقطت ضعفه عائلته..ودائما يكابر ويسوي روحه مايهزا شيء ...وهو انسان قلبه واسع مليء بالمحبه))


وام علي وابو علي ..


بيت ابو بدر : سارة بدر .


سارة: 16..سنة..((انسانه مملؤة بالحيوية والنشاط..دائما تضهر فرحتها وتخبي حزنها..وعندهااا كلمة الحب كلمة خياليه..))


بدر : 19..سنة..((انسان يحب يسوي حيوية بالبيت وضحك ..بس جماله مخلي الكل يعجب به..محبوب..وعنده كل شيء واصدقائة يموت بشيء اسمه اصحابي))


بيت ابو رامي ..ريماس رامي


ريماس ..16.سنة...((انسانة جميله بمعنى الكلمة تتعب وانت تقول جميله من جمالها ...حبوووبه..دلوعه..))


رامي :19 سنة...((انسان مؤدب هادئ ...طيوووب..يرا الناس بعين واحده انا جميع الناس طيبين))


بيت ابو جواد .. جواد ندى


جواد 20 سنة ...((مرح بطبعه...جميل ..وحساس ..ويغار ..))


ندى 16سنة ...((انسانه اجتماعيه..رومانسيه..تحب تقرا روايات...حبوبه))


.................................................. ..........................................


بيت ابوعلي ..رزان : عبود والي يرحم والديك تراني ابي اروح مو فاظية حق خربوطتك .. عطني القلم احسن ما اكسرة على راسك ..


عبووووود: والله انا احب اختي وابي قلمها ..


رزان : عبوووووووود حبيبي انت في الروضة ايش تسوي بالقلم ..


عبوود: لا انا احب قلمك لانه قلمك ...


رزان : خلاااص امري لله وخذه بس شوف ترى إن ما رجعته بعد ماأرجع ياويلك ..


عبووود: إن شاء الله......


رزان ...اي انا رايحة المدرسة ..


باي مام ..


ام علي : بالتوفيق ..والله وياك وعسا الله يحفظك يابنيتي...


في المدرسة ...


رزان :هاي سارة هاي ريماس ..


ريماس وسارة :هاااااي


سارة: رزااان ...ابغى اقولك السؤال الاول في الرياضيات حليتيه ..


رزززان :لاااااا اعتمدت انك بتحليه ..خخ


ريمااااس : انا حليته بس عناد ما بعطيكم وقوفو في الحصة اي ما يحلون وبعدها ابغى الواجب ...


رزان: اصلا من قال بناخذه من عندك ...


سارة: اي احنا عندنا مخ ونقدر انحله ...


رزان : افتحي الكتاب بس ..


وحلوووو المسألـة ..


دخلت استاذة الرياضيات ....


الاستاذة: السلام عليكم ..


ردو الطالبات : وعليكم السلام ..


الاستاذة : افتحو الواجب ..


ابي اشوف حلكم صح ولا لااا ..


ريماس وبثقة: فتحنا استاذة


الاستاذة مرت ع الطالبات لما وصلت لـ ريماس


الاستاذة: ريماس انتي فهمتي المسألة؟؟


ريماس: اكيد


الاستاذة : بس حلك موب صحيح


ريماس انقهرت بالمرة: آسفة استاذة المرة الجاية بركز اكثر


ومرت على سارة ورزان الي كانوو قاعدين وراء ريماس


الاستاذة: ماشاء الله عليكم الامس كلا سوالف والحل ماشاء الله


سارة: مو لأن عندنا عقلين واحد معك والثاني مع السوالف


الاستاذة : اوكي خلاص بنبدا الدرس ...


.................................................. ......


بعد حصة الرياضيات حصة تاريخ ..ريماس : رزان سارة .. البشارة استاذة التاريخ غايبة ....


رزان وسارة : ياااااااااااااااااااااااا ااااااااااااااااااااااااا اااولد ..


ريماس : لا لا مو ياولد .. ياااااااااااااااااااااااا اااااااااااوناسة .


سارررة : رزان ريماس عندي لكم سالفة ..


رزان : اي سوالف ساروو ما تخلص ....


ريماس: الحين ما بيسكتون بتفتح الاذاعة امرنا لله نسمع ..


سارة : الامس في بيت خالتي وطبعا انا كاشخة ..


ولد خالتي دخل وانا مع ندى بنت خالتي كنت لابسة حلق دائري باذني


لما انتبهت له قمت اصارخ جوووادو اطلع عيب ..


قام دار وقال مبين عليك كاشخة مع الكفرات الي باذنك ..


وانا مت من الضحك عليه على تعليقاته دايم يسخر علي ويستهبل ..


ريماااااس: الله يقطع بليسه يشبه الحلق بكفرات لا الأخ ميت بكفر سيارته خخخ...


رزاان : ابموت ضحك من وين يجيب ها اللاستهبال ..


سارة :اكيد دام اخته ندووو..


اي وفي مرة كنت انا نايمة في بيت خالتي في الاجازة ... زهقت لان ندى نايمة ..


قمت طلعت وهو قاعد على النت بالاب توب قمت شلت الكابلات من الجهاز الدي سي ال ..


وانقطع عليه وانتبه اني وراه الغبي قام يصارخ علي على اني ندى ولما قلت له انا سارة قام يتاسف على شي ما سوااه خخخ..


رزان : ساررو انتي دائما كلامك عنه ويش القصة لايكون في شي ؟؟..


ريماس بخبث: اي خلاص رزان قومي نبارك لها ...


سارة : قطع انتو الثنتين .. ما عاد الاهي اخذ جوادوووو ..


رزان :اي الحين تقولي كذا بس يجي ياخذك انسوني ياهلي ..


سارة : خلاص بسكت ..


رزان :لا لا تسكتين قولي شي ثاني نبي نستانس في الحصة ..


سارة : ايش رايكم بعد الاختبارات في الاجازة يعني تجون تباتون عندي ليلة ؟؟؟


رزان : اسأل ست الحبايب اول ..


ريماس : ما اتوقع اجي لان باسافر ..بس اذا عشانكم اقول لبابي ياجلها..


.................................................. .......................................


في الروضة ..عبدالله : شووووف .. سلمان قلم اختي رزان ..عطيتها كف وخليتها تعطيني ويااه غصب ..


سلمان بندهاش :بل خافت منك ..


عبدالله بتفاخر :اي انا رجال البيت ..


محمد كان مار من عندهم وشاف القلم


محمد بعصبيه : هذا قلمي ليش تا خذه..


عبدالله يأشر على القلم : تعني هذا ..


محمد بعصبيه اكثر :اي ليش تاخذه ... اعطيني ويااه بسرعه ..


عبدالله بخوف: لا لا هذا لاختي ..


سلمان يوقف قدام عبداللع: محمد روح هذا قلم رزان ...


جت مربية الاطفال ..


شصاير يا اطفال ايش عندكم ..


عبدالله بحزن: ابلة يقول محمد ان هذا قلمه وهو الي ..


المربية بتفاهم:محمد صح كلام عبدالله ؟؟..


محمد بكرره:لا هذا ال


من بياخذ القلم محمد ولا عبدالله؟...








التعديل الأخير تم بواسطة لامارا ; 11-10-13 الساعة 11:23 AM
جرح الذات غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس