عرض مشاركة واحدة
قديم 24-01-11, 10:54 PM   #1

نبض القلب

نجم روايتي وعضوة في فريق الروايات الرومانسية المكتوبة وأميرة حزب روايتى ومحلل ادبى بنادى كتاب قلوب احلام ومرشد سياحى لدولة فلسطين وباحث بفريق عمل شخصيات صنعت التاريخ ومدققة بقسم قصر الكتابة الخي

 
الصورة الرمزية نبض القلب

? العضوٌ??? » 2245
?  التسِجيلٌ » Feb 2008
? مشَارَ?اتْي » 6,633
?  نُقآطِيْ » نبض القلب has a reputation beyond reputeنبض القلب has a reputation beyond reputeنبض القلب has a reputation beyond reputeنبض القلب has a reputation beyond reputeنبض القلب has a reputation beyond reputeنبض القلب has a reputation beyond reputeنبض القلب has a reputation beyond reputeنبض القلب has a reputation beyond reputeنبض القلب has a reputation beyond reputeنبض القلب has a reputation beyond reputeنبض القلب has a reputation beyond repute
Chirolp Krackr خبيـنـي للكـاتبـهـ ( نبضـة شـوق + wrod + صـوت الدفـا ) ، مكتملة






شكرا لكل من تابع معي رواية
خـــــذيــــنــــــي مابـــــيـــــنــــــــــ ــــي

ولعيونكم ولعيون منتدانا الغالي هي الجزء الثاني منها
القصة روووووووووعة ومذهلللة
ان شاءالله تحبوها مثل ما حبيتها
خلينا نبدا مع بعض








































----------------------------------------------------------------------------------


(((الجزء الثاني من رواية اخذيني ما بيني)))



الســـلام عليكم ..

اخبار الجميع ان شا الله بخير

روايـة خبيـنـي للكـاتبـهـ ( نبضـة شـوق + wrod + صـوت الدفـا )


(1)



هــذا الحيّ .. متـواضع بشكله العــآم .. يتفآوت حجم ورقي بيوتــه .. بين الفلل الكبيرة الفخمة , وبين البيوت المتواضعة ..

شوارعه واسعه شوي .. وأرصفته بسيطة تزينها اشجار صغيرة ..

وفي الليل .. يبان منظره حلو .. مع الأنوار الطويله اللي تضوي الحي كله

وفي نهآية الحي .. ينركن في أحد زوآيآه .. ثلاث بيوت متلاصقة ..

وقفت سيارة اللكزس جمب فلا 14 ...

باين اللي يسوق طفشان .. يطل في كراج بيتهم .. فيه سيارتين يادوب يكفي ..معناها اليوم الدور على سيارته توقف برا ..

طفى السياره واخذ مفاتيحه والجوال .. وبيده كوب سياتلز بست يرتشف منه بهدوء ,, التفت على البيتين وابتسم ..وردد في باله " الله يصبرنا جميع "

ومشى للباب ..

مشاري دخل للصالة وضحك علطول : ههههههههههههههههه شفيكم ؟

منصور متحمس : اسسسسسسسسسسسسسسسسسسكت وانثبر يلااااااا

مشاري هز راسه وهو يلتفت للتلفزيون : انتبهوا بس لاينطّ لكم عرق

منصور معصب ويلوح بيده : مشااااري وخر ماتبي تطالع لاتسد التلفزيون , يلا العبها ,, العبهااااااااااا

مشاري ابتسم وغطى التلفزيون بظهره : وش بتسوي يعني ها ؟

منصور صرخ : مشااااااااااااااري ياحمار ابعد

ضحك مشاري وبعد يطالعهم

ماجد هو الثاني تنرفز , التفت لمنصور : اخوك يبي ينضرب اليوم .. يلا يلاااا , يلااا مررر (يكلم الشاشه )

ماجد ومنصور على اعصابهم ... وفي لحظة الهدف صرخو كلهم صرخه قوية

ماجد وقف يصفق متحمس : تعجبني .. تعععععععجبني

مشاري ابتسم : الحمد لله والشكر

شوي جا مالك يفحط للصاله : ها مين جاب الهدف حنا ولاهم ؟

منصور : ماالك شمطلعك الحين و الله ياويلك من ابوي

مالك شوي ويصيح : ابي اطالع المباره معكم ما بي اذاكر , مشاري كلم ابوووووي

مشاري هز راسه : نوب سوووووري انت بتروح تذاكر

مالك سفهه وهو يلتفت للتلفزيون .. ويصرخون كلهم على هدف ضايع

انتبه منصور لفيّ متركّية على الدرج مقهوره وضحك : يمه جات جات

فيّ مقهوره : حرام عليكم ياربي ماني عارفه لا اذاكر ولا اكلم ولا اسوي شي شالازعاج

مشاري وهو يدقدق بجواله : زين كذا ازعجتم اختكم ؟ البنت صارت جامعية يعني دروسها كثرت , خلوها تدرس

فيّ نزلت للصالة مبوّزة : مشاااري و الله حتى حاطه سماعات بأذاني وصوتهم واصلني

مشاري يمد لها كوب الموكا : صبر يجي ابوي وربي ينفضهم كلهم , خذي

فيّ فرحت : ههههههههه جايبه لي

مشاري طلع لسانه : ايه , بس ترا شربت منه شوي

في اخذت الكوب منه وضحكت : عادي نمسحه

منصور صرخ : لاااااااااااااااااااااااا ااااااااااااااااااااااااا ااااااااا ياحمير لاااااااااااااااااااااااا اا

فيّ خافت لانه صرخ فجأه وهم صرخو وراه : مالت عليكم , وعلى مبارياتكم .. يارب ياااارب تتزوجون عشان يهدى البيت شوي

صرخو الكل سوا : آآآآآمين

مشاري وهو يحك شعره بابتسامه خفيفة : ول ! من قلب ..!

منصور نط لها : تكفين اختي حبيبتي دوري لي بنت الحلال

مشاري فطس ضحك : انا من شفتك تنط لي ذي النطة غسلت يدي منك خخخخخخخخخخخخخخ , يعذّبني الماتركس هذا يعذذذذذذذذذبني

منصور : اسكت بس , ها فيّ ماتعرفين وحده حلوه كذا وتنفع لي

..... مشاري وهو يمسك الدرج : تبين تعقدينه احلفي عليه ينحف اول ههههههههههههههههههههههههه هههههههه

مالك يقاطعهم وهو ماسك السماعه : هاي انتم ابوي يقول واحد منكم يطلع سيارته من الكراج ويحذفها برا , يبي يدخل سيارته

ماجد : دورك قبل امس انا طلعت سيارتي

مشاري وهو طالع لفوق : انا سيارتي برا اساسا

منصور انقهر ومشى لعند الباب : ابوي شاف البيت بيته قام يتأمر خخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخ

طلع منصور وراح للكراج وشغل سيارته وطلعها .. شاف فلا .. او قصر 15 مزحوم .. وضاق حيــل وهو يدعي لهم ,, بس وقف سيارته عند الفلا الثانيه وهو يبتسم .. "الحمد لله جيراننا حليلين "


وأول مادخل البيت مره ثانيه , شاف امه معـــصبه حامله اخته الصغيرة بيدها , وكانت تصيح .. وعلطول ضحك ورجع على وراه

منصور وهو يضحك : مو انا يمه مو انا اللي صارخت

ام مشاري معـصبه: مو انت ها , توها البنت نامت وقامت مفزوعة من صراخكم , هين هين يامنصور ! ان صلّحت لك كبسة بكره !

منصور بوز : لا يمّه إلا الكبسة هاتيها هاتيها انا انوّمها ..











التعديل الأخير تم بواسطة فيتامين سي ; 11-10-13 الساعة 02:00 AM
نبض القلب غير متواجد حالياً  
التوقيع
غياب مؤقت عن المنتدى ودخول نادر جدا
سامحوني وما تنسوني
وادعولي لاني بحاجة لدعائكم بظروفي الصعبة
ادعولي ربي يفك اسر زوجي وكل الفلسطينين
بحبكم جدا وحتوحشوني مووووووووووووووووووت
رد مع اقتباس