عرض مشاركة واحدة
قديم 06-03-11, 03:21 PM   #16

فيرونا العاشقه
 
الصورة الرمزية فيرونا العاشقه

? العضوٌ??? » 159465
?  التسِجيلٌ » Feb 2011
? مشَارَ?اتْي » 136
?  نُقآطِيْ » فيرونا العاشقه has a reputation beyond reputeفيرونا العاشقه has a reputation beyond reputeفيرونا العاشقه has a reputation beyond reputeفيرونا العاشقه has a reputation beyond reputeفيرونا العاشقه has a reputation beyond reputeفيرونا العاشقه has a reputation beyond reputeفيرونا العاشقه has a reputation beyond reputeفيرونا العاشقه has a reputation beyond reputeفيرونا العاشقه has a reputation beyond reputeفيرونا العاشقه has a reputation beyond reputeفيرونا العاشقه has a reputation beyond repute
افتراضي

نوره :وسعي صدرتس بكره الاربعا العيال ماعندهم شي خلهم يودون للمجمع
الهنوف:حلووو انسى شوي
نوره :خلاص على راحتكم بس المغرب ها لاتنسون
اسهرو عند نوره ولا ابطو على الساعه 1 منيره عندهم بيقومن بدري عشان الحريم الي يزرونها ضحى وعصر وبعض الاحيان المغرب اربع وعشرين ساعه يعني
البنات انزلن تحت ونزلت معهن نوره
الهنوف بفشله: جابنا ورجعنا يافضحي منه
لمياء :احسن توتس تحسين اعلمس
نوره :عادي والله.. فاضي ماوراءه شي ماخذ اجازه خلن انحركه شوي
اضرب بوري واطلعن له
اركبن الهنوف تعلي صوتها بحراج :معليش مفلح ضايقناك
مفلح بوسعت صدر :اخذن راحتكن وان بغيتن شي دقو على نوره وبجيكم لين يخلص فهد انشالله
الهنوف :ماتقصر ابو سعد
وصلهم وانزلن وقفن عند الباب يطقنه متصكر طقن ماحد افتح ..
الهنوف :وين منيره دقي عليها تفتح
لمياء تدق ومرتبكه:مشغول اتكلم رجلها اكيد
انزل مفلح ووقف عند العتبه :مافتحو الباب
الهنوف:لا.. ذلحين بندق على امي
دقت وامها جوالها امفضي ماتعرف تشحنه
لمياءبرتباك:قالتلي اشحنه بس نسيت
مفلح بمزح:نسيتي تشحنينه اجل اطمري افتحي لكم الباب انا رجلي توجعني...
التفت له لمياء وقلبت اعيونها عليه بقرف يبي يتفرج ذا المغازلجي
مفلح في نفسه ماعندها الاوحده
مفلح بلعانه :كان برفعتس لين ترقين بس الظاهر انتس ثقيله ..تقدم لها ..ابعدي ابعدي
كان واقفه عند عمود مظلات السيارت الي ملاصق للباب
لمياء بهدؤ:منيب في طريقك روح مناك.. وتاشر له
الهنوف تقبص اختها وتقصر صوتها :لمياء ابعدي عنه يالي ماتستحين
قرب منها ومد يده لها امسكها مع اذراعها ومشاه بيده قدامه وابعدها :اني اشوف منيب على عازت اتعلميني الدرب
هدها وهي راحت صوب الباب والصقت فيه انزلت ادموعها يمسكني على كيفه والله لوعندي اخو كبير مايتجراء
قرب سيارته من مظلت السيارت حقتهم مسك طرف ثوبه ونط على المظله اشوي وافتح لهم الباب تفاجاء بلمياء متعانزه على الباب وهو افتحه بسرعه تمسكت في عروت الباب
مفلح يعنز لها :اوه اوه اشوي اشوي الله يصلحتس ...
لفت له بدون صبر وقهر عدلت وقفتها امسكت يده الي عليها ورصت عليها باظافرها وحذفتها عليه وابعدت عن طريقه
الهنوف افتحت فمها بنصدام
مفلح مبتسم وماسك يده وبصوت ساخر:قوي السان يقدر يطول يده
الهنوف:اسفين يامفلح ماتستاهل من يفتح لها الباب
لمياء رافعه خشمها :وخر عن الباب بدخل الظاهر جازت لك الوقفه والسوالف مع النسوان ماخذ عليها
مفلح يصك على اسنانه ويغلي من داخل :ايه ماخذ عليها مع واجد بعد.. مرتي قاهرتس سوالفي الي ماخذ عليها!! وترى وقفتس ومجيتس لي في الباص مانسيتها..
اطلع مفلح وهي ادخلت على طول شغل سيارته وراحت له الهنوف: مفلح امسح في وجهي والله انه توه بزر
مفلح بدون اهتمام :ماصار شي الهنوف مثل خواتي
ادخلت الهنوف وراحت على طول للمياء الي قاعده وتفسخ عباتها
الهنوف بغيض :الله لايوفقس يالحماره فشلتينا عنده وشهاالحركات الميه الي تسوينها؟؟..
لمياء تلتفت عليها بعصبيه :ماسكن يدي يحسبني بذوب عنده وش على كيفه يمشينا على هواه
الهنوف بستغراب :وش ذا التفسير!! وش سوابك الحين عشان تقولين يمشينا على هواه وبعدين عليس عبايه مامسكتس مفسخه
لمياء تصيح :الا نوره مكلمتني ذاك اليوم عشانه يقول ليش تطلع للبقاله!!.. وتكلم الرجال وش دخله موب هو الي بيحاسبني ولا بعد يوم جيته في الباص ابيه يوديني عيا يبي يقابل البنات ..طيب يقابلهن بس انا جيت واستفزعت به
الهنوف تروح لها امسحت على ظهرها وبرحمه:خلاص حبيبتي انتي قدتس كبيره المهم انتس تسكتين وتعرفين انه رجال والعيب بيحطونه عليس مهما سوى
لمياء تمسح ادموعها :ماعلي منه بس مابيتس تظلميني!!..
...ابتسمت لها الهنوف واطلعت منها ..
البست ابجامتها وانسدحت على السرير تقلبت بعجز ان النوم يجيها حطت يدها على راسها ورصت عليه ابعد عني صايع ويحب البنات ليش يفكر فيني كذا وهو حتى مايعرف اخلاقي اقعدت بفتور وقلق ماظن يجيني النوم وانا افكر اطلعت للهنوف مالقتها في الصاله شغلت التلفزيون وهي تفرج عليه بملل
اقبلت عليها الهنوف واجلست جنبها
لمياء :والله لويشوف ابوي ذا البجامه عليس بيزعل
الهنوف:وش الي خلاني البسه الاانه موب موجود
كانت لابسه برمودا وردي قطن وقميصه سيور وردي بكتبات صفراء ..طبعن عند بعضكم ساتره بس ابوي ممنوع عنده البجامه بكبرها لارح فلينها وياكثر مايروح ويبطي
لمياء :وش بتسوين في موادتس حذفتي كتبها
الهنوف بتذكر :مالت عليه ماخلاني اتهنى باجازتي الحمدالله اني ماحذفتها بذاكر اذا بقى اسبوع قبلها بس فاضيه له انا
لمياء :من يومتس كسلانه مادري كيف نجحتي السنوات الي راحت سبحان الله!!.. يدزونتس وذا الدكتور حط حد المهزله الي مسوينها لتس
الهنوف تسمعها بنتقاد:يوم نجحتي فليتها في الكلام
لمياء:هههههه
\\\\\\\\
في الدكه مع اخوياه وبقهر اعوذ بالله مأكلها السانها جعله القص المس مكان يدها والله بين انها منغاضه ومرره بعد ودي اشوف ذا المفعوصه!!.. لازم اشوفها لو لمحه
محمد يناظر يده :مفلح وش بلى يدك ..طالعها محمد يتمعن.. والتفت على الشباب ههههههههاي شباب لايفوتكم يده ابه اثر اظافر
علي يقرب له :لاعاد ورني
دزه مفلح :روح انت وياه بنت اختي العبها قهرتها وسوت كذا
محمد يضحك :والله لو تحلف خابر انا
مفلح ببتسامه يرفع حواجبه الثنتين :ياحلو لو اشر لها باصبعي جات وهي تضحك بعد
علي بصرخه :ياواثق
مفلح يلتفت على محمد:ماهوب صح يامحمد؟؟..التفت على الشباب حتى انها جاتني وانا الي عيت
واحد من الشباب :اماااا اتعيي
محمد يبي يقهره :افا يامفلح كل ذاه بترد اعتبارك!!.. تكذب على اخوياك لالا هي صح جاته تبي رقمه.. وهو تعلق فيها يبي يبوسها !!بس اطلعت اقوى منه واطرحته
مفلح اضحك وحذف عليه دبة الماء :اتعقب يالسربوت ..قام مفلح استاذن منهم واطلع الحقه محمد عند مواقف السيارت
محمد يناديه قده طالع من الاستراحه :مفلح
مفلح :هااا
محمد :عسى مازعلت
مفلح خزه بنظرات استهزاء واركب سيارته
محمد:الي يزعل شو بن اؤله مفلح احمار احمار
مفلح يبتسم :وخر وخر قبل اساويبك بالزفلت عاد الون متقارب بتطبي محد شافك ..اشخط مفلح بسيارته
محمد ميت ضحك وبصوت عالي:اذوب على الابيضاني
من بكره وافقت ام فهد للهنوف ولمياء بعد حب الخشوم وواسطة منيره وداهم فهد عقب مدرى ان مساعد بيروح اوصلن البنات سوى والعيال حطوهم وراحو
ساره :يالله من زمان مجينا سوى
الهنوف بكذب :كله منكن اقولكم انروح وانتن ترفضن..
نوره:ههههه يعني تغدينا قبل انتعشاك..
لمياء :ايه مره دايم انقول تعالو ولاتجون!!
الهنوف بستهبال :لمياء امشي نشرب عصير بس..
ساره :عاش امصرف..
الهنوف:هههههه
اجلسن على الطاولات المجمع الهادي والقديم صوت البزران في الملاهي هو الي معكر هدوه بس
الهنوف :يالبى على البنت شوفن
ساره :ههه عادي عشانتس تحبين البزران بس
الهنوف تقوم :ههه بروح لهم هناك
ساره:بروح معتس
راحن للملاهي وقفن عند سلة الكرات
لمياء :ماقعد معي الا انتي
نوره :لازم نلقى حلى ونتفارق
لمياء :بس ماقدر افارقتس
نوره : لا يكثر ولقيت الحل!!.. روحي لراعي المحل سولفي عليهم وانا بتقضى
لمياء بغيض :الهندي يسوى مواطيتس
نوره :هههههه زعلانه شوي ولا واجد
الهنوف : ياحلوها البنيه
ساره:ياكثرهم ايهم
الهنوف :هذي ياكتكوته..وتاشر للبنيه الصغيره
جاتها ووقفت عندها ومعها كوره صغيره
الهنوف تضحك وتقرص خدودها :وش زينها وش اسمتس
البنيه بخجل: رفيف
الهنوف تضحك بتعجب:لبى الاسم وراعيته ..ياحظهم اهلتس
ساره:قولي مشالله تذبحين البنيه
الهنوف:لا جد والله تهبل شكل امها السوريه شوفي اتناظرنا
ساره :سبحان الله تشبه لها بس البنيه املح منها..!!
الهنوف تحرك رموش رفيف :عشان مافيها ارموش .. كذا الاجانب
ساره:يعني معجبتس
الهنوف تمسك يدين البنيه من ورى الشبك وتبوسها وبهدؤ :اذوب عند الصغنونات مشتاقه لوحده
ساره :انتي عكسي تمام ماحب الاطفال ..**
الهنوف تناظرها وبعتب:ليه...يعني ارجع هالسبب لتسقيطه للبيبي الي كان في بطنتس
ساره :لا لا هذا راح ورحمه من الله وكيف يعيش بين ابوين مطلقين
الهنوف:طيب حب االاطفال رحمه
ساره :يمكن عشان ماعندنا اطفال في بيتنا من زمان ماتعودت
الهنوف تهز اكتافها هذ عذر يخليها تحب الاطفال اكثر
لمياء توقف وراهن :ياعيني على البنت محلاها
الهنوف تضحك :شفتي وش حلات بسمتها
نوره :عطيني بوسه ياحلوه
اضحكت البينه ودنقت راسها
الهنوف:هههه رفيف بوسه لي ططيب انا
قربت من هنوف وباستها
نوره :مالت عليتس انتي وبزرتس
الهنوف:والله اول بنت لي اسميها رفيف
لمياء : خلو البنت تروح الهنوف هديها.. اضحكت الهنوف وهدتها قربت رفيف والمست رموش الهنوف الي غمضت بضحكه
رفيف بصوت ضغير:عيونك حلوه فيها رموش مرره انا ماعندي
البنات :ههههه
الهنوف :معقدينها شكلهم ..يالله روحي لماما راحت عقبها اتناقز وتكمل لعب
لمياء:بنات خلونا نطلع بطريق المشاه قبل يجون العيال
ساره بتايد وحماس :يالله بسرعه
نوره بخوف :لو يدري مفلح بيضيق وين رايحين
الهنوف:بس اشوي ونرجع ترى موب امن
اطلعو له فاضي بعض الناس القليله الي تمشى اغلبهم اجانب
لمياء :الـــله رهيب الهدؤ اعشقه
نوره بغمزه :يارومنسي.. خلو عينكن عليهااعرفها ترى من نوعيتي ههههه
الهنوف :هههه لا وزعلانه مني يوم اقول لامي في البر انها تحتري اعيالهم
ساره ونوره :هههههههه
يمشن وهن يسولفن وعقب جلسو على رصيف المشاه
لمياء :انتي ماعرفتي تصغينها يالحماره انا اقول انه اذا جاؤ بيصيرون يمشون خواتهم وبروح معهم وراحت اتعلمها صراحه معاد دريت وش لون اصرفها
الهنوف :هههههه اصبري علي احب القافه ولا انحاشي من البيت ازبني مفلح ههههه
لمياء انصدمت من الهنوف ..يالله الحين بيفسرونه على كيفهم هين ياهنيف
نوره :ههههه لا تبين اتنشبينها برقبة مفلح تحب اتلف بعيونها وهو مثلها
ساره :هههههههه وافق شن طبقه عشان ماتزعل منه لاناظر البنات اتناظر هي بعد
لمياء :خير خير وش دخله بالسالفه وشلي به يناظر ولا لا..اسكتت وابنات كملن يسولفن ولمياء تناظر لقدام بزعل ..
بعد دقايق لفت لنوره خذت نفس
لمياء بخبث :نوره جوالس اشوي بس
عطتها نوره الجوال ولمياء ارسلت لمساعد انه يجي وقالت تعال بلحالك انا بس الي بروح على لسان نوره
وكملت السوالف عادي وفجاءه :هههههه
البنات التفتو عليها :خير اسم الله عليس
لمياء تمسح ادموعها من الضحك :صراحه تخيلت الموقف
الهنوف بتوجس :وشو لموي وش مسويه
لمياء :انسو خلاص ..
يالبى الي بيزيد الرشاقه التفتن البنات على صوت واحد معه خويه يتمشون
لمياء اضحكت بشويش
الهنوف :هاذا الي تبينه الله يجزاهم خير وسعو صدرك
ساره :خخخخخ انزيد الرشاقه وجالسين
نوره :امشو بس خلاص مارتحت
ااقربو منه الشباب :انتسابق وشرايكن
نوره بستهزاء :قومي لمياء سابقيهم ..يتكلمن بصوت واطي عشان مايسمعونهم..
لمياء :ههههه اخاف يحطون نقطة الوصول سيارتهم
نوره:هههاي
واحد منهم :هيه الي في الاخير امشي اركضي ونا بنهرول ولتس الف يقصد لمياء
لمياء:هههه كنه داري انه ودي
الهنوف :امشن امشن بسرعه
وهن بالطريق دق امساعد :نوره اطلعي انا برى
نوره براعه : طيب ..صكته منه ولفت للبنات..ياويلي وش جابه معلمته مايجي لين ادق وش اسوي
الهنوف :امشي بنروح وبنقول طلعن نمشي اشوي وش فيها
نوره :لا لا ماتعرفونه بيعلم مفلح على طول وش الي ودانا اهناه كله منس يالمياء مالت على الي بيطيعس...!!
لمياء :امشي وش فيها كل الناس يمشون
راحن واسفهو الشباب الي كملو يدورون غيرهن والسياره قدام المجمع البوابه وحده
لمياء :انا والهنوف بنحتري فهد
الهنوف تلتفت عليها: دقيتي عليه
لمياء بخبث وهي ميته ضحك من داخل :ايه
راحت ساره ونوره لمساعد
نوره:السلام عليكم
مساعد :وش الي جابكن منا
نوره :روحن .. ومادرت وش تقول واسكتت
مساعد :من الي واقفات اهناك ليكون بعد صديقاتكن متواعدات معهن
نوره :لا هذي بنات خالتي نوره
مساعد :وين جايات منه قبل اعلم مفلح
نوره بخوف :في طريق المشاه
مساعد يلتفت عليها:لعنبو ذا الوجيه وش الي وداكن الساعه 11 وظلام
نوره :لمياء يقول الدكتور زين لها المشي وروحنا عشانها
مساعد :في اليل عاد!! ماعليه هين هين ..
اسكتت نوره وساره مرتاحه اخوها راشد موب اهناه وموب كثير يندمج مع اعيال جماعتهم
الهنوف:تاخر وش فيه
لمياء :بجي اصبري لاطيرين
اوصل لهم فهد واضرب بوري قدامهن واركبن
فهد :غريب واقفات برى قبل اكلمكن
لمياء تصرف :الله على السياره لازم لاجات الدومات اتوديني يوم
فهد يناظرها بسخريه :يصير خير
نزلو ساره في البيت وراحو لبيتهم
مساعد بنجاسه : والله ان ياصل العلم مفلح.. ماقلت شي يوم ساره معنا ذلحين اتشوفين يالوسخه
نوره بنرفزه:خير خير ترى رحنا انتمشى ماهوب انغازل...
وقف امساعد انزلت نوره قبله وأدخلت بسرعه
مفلح جاي من المطبخ ومعه كاس مويه :من وين جايين
مساعد بسرعه :مفلح وديتها السوق يوم جيت أخذاها لقيتها ماهيب فيه
مفلح بصدمه :وش لون ماهيب فيه
نوره تناظر مساعد بصدمه:لاتزيد.. يكذب يوم جاء ياخذنا كن رايحين لطريق المشاه بس
مفلح بعصبيه :وش موديتس له تالي اليل مافيه الا اجانب ورجاجيل
نوره بخوف :والله انا ماهوب قصدنا شي.. بس عشان لمياء تعبانه والطبيب معلمها تكثر مشي بس والله .."استغفر الله يارب حلفت وانا اكذب كل منها ذا الحماره
مفلح بغضب:تعبانه تروح تمشي بلحالها في مكان ماهوب ذاه ولاا قامت تمسكن قدامتس انا ذا البنت حاس انه ماهيب مضبوطه
نوره يالله مادريت انه بتاصل ذا المواصيل :لا والله ماقلت لي شي انا الي روحت ودي
دزها مع كتفها بقوه وهي واصله معه :امشي فارقي وعوديها انتي وياها
ناظرت نوره مساعد وقلبت اعيونه عليه (هذا الي فالحات فيه)
كان اسبوع امتحان الطلبه تجينا خالتي نمشه كل يوم وذا روحنا لها تجي ساره عندها لارحنا اهناك اطلعنا خالتي نمشه وتمشينا يامجمع يامطاعم كثير تحب تطلع معنا وتوسع صدورنا
ساره :يالله اسمحو لي بروح
ام مفلح :لا والله ماتروحين
ساره :لا ياخاله لا تحلفين بروح
ام مفلح :امتس مهيب رايحه لجدتس امس (ام سعد ابو مفلح في قريه جنبهم )
ساره :ايه
ام مفلح :وين راشد
ساره :في البيت
ام فهد :خلاص يأمي روحي معهم استانسي علمي راشد بس
الهنوف:يالله بسرعه البسي عباتس مارحتي معنا ولا مره
نوره :تبين امي تكلم راشد
ساره :لا مافيه ادعي بكلمه انا
كلمته ووافق لها تروح معهم
ام مفلح :جهزو حالكم بكلم مفلح يجي اذا كنه فاضي
ام فهد :اذا كنه جاي من الدوام
ام مفلح :لا عنده اجازه
لمياء تهز اكتافها:خاله عادي نروح مع تاكسي مثل كل مره
ام مفلح :لا ازعل مفلح عقب مادرى يحسب انه يودينا راشد لاني قلت لها مره وكذبت عليه
ام فهد بعتب :كاذبه عليه
ام مفلح :وش اسوي به ياختي يرفض وانا ماعلينا خطر كثير والشوارع ماتفضى
دقت على جواله ورد عليها
مفلح :مرحبيتن
ام مفلح :السلام عليكم
مفلح :وعليكم السلام
ام مفلح :يابوي حنى نبيك تودينا نغير جو ونتمشى بالجبيل
مفلح :من انتو
ام مفلح :انا والبنات
مفلح بملل:يمه الله يرضى عليتس اوديكم وش اسوي هناك
امه:تعال وبتستانس
مفلح :لا يابعد قلبي انتي ماقدر
ام مفلح بضيقه :لا تزعلني
مفلح :لا ومن يقدر على زعتلس اذا جاء نص العطله لكم من يوديكم بس الحين اعذرني
ام مفلح :يعني انهون
مفلح :فيه خيره انشالله
ام مفلح تنهد : في عندك شغل الى هالحد مايتاجل
مفلح :الى راسي مشغول
ام مفلح :وينك انت
مفلح :في بيت محمد وفي يدي اوراق لازم انخلصها بدري
ام مفلح بضيقة صدر:معليه اجل مع السلامه
مفلح :مع السلامه
ام مفلح تلف لهن :مشغول
لمياء ببتسامه فرحه في نفسها حلو احسن لايجي.. شايف نفسه مايبي يودينا اسعدها والله من ساعه
نوره :انا بدبرها لكم دقايق بس ..راحت لابوها الجالس في فية الحوش تقول لها
ام مفلح :ماضنتي يابنيتي انتس راعيات حركات وبيطيعتس
الهنوف :ههههه وش دراتس يمكن ذلحين تجينا
ادخلت نوره وهي تضحك :يالله اركبو السياره
ام مفلح :زين به رجاء.. راحو للجبيل الساعه تقريب الاربع اقرب مدينه لهم
الهنوف تقرب من خالتها وهن يمشن متجهات للمجمع :خاله وين بيروح ابو مفلح
ام مفلح :ادخلو المجمع وانا بروح انا وياه نجلس بالحديقه المجمع
الهنوف:هههه لبى الشباب
ام مفلح :هههه اجل بس انتو الي شباب
ادخلن المجمع وام مفلح ارجعت لابو مفلح رايحين لحديقة المجمع المطل على البحر
الهنوف تدخل االاصنصير :واوا هذا المجمع موب ذاك
لمياء :هههه ولو تعيش النعيريه حتى عجها
ساره :اي والله سبحان الله غير حتى بجوها
نوره :يعني معجبتس جوها
ساره :ههه لا بس حلو
بعد عدة جولات في المجمع ادخلو لصلاة المغرب صلو واطلعن يكملن جولتهن لمياء شرت كل شي نفسسها فيه والهنوف متفرجه بس
نوره :الحين انتي بالله منقطعه من االاسواق
لمياء :تبيني اندم لاجيت اهناك ...كملن طريقهن وهي وقفت وراهن بهدؤ اهاااا هو هنا يعني
وناظرت فيه كاشخ بالشماغ والسكسوكه وملفت للنظر برزته وجذابيته جالس مع خويه على الطاولات ببتسامه وعيونه تلف وتدور على الناس وقف وراح لجهة المطعم متكي بيده على الطاوله ويبتسم لوحده تناظره بخجل كاذب وعقب قربت منه خذا الجوال يبتسم وغميزته اتبان لفت عنه بهدو عقب ماشافته ينقلها الرقم
ابعدت منه البنت وهو يتبعها بعيونه الى ادخلت في المحل الحقتها لمياء وادخلت وارءها
لمياء تقرب منها وبهدو:ليش ناظرتي لرجال... تاخذين منه الرقم!!
البنت تبتسم :تبينه بعد انتي ..حلو مو
لمياء :انا سالتس!!! وبعدين بيكلمتس..
البنت :ااعجبني مثل ماعجبك والحقتيني عشانه وراح يكلمني اجل منظر الرقم..!!
لمياء بسرعه:انا مالحقتتس عشانه..كنت ابي انصحتتس..
البنت :شكرا على النصيحه... ممكن تبعدين من طريقي
لمياء ببرود:طبعن... راحت البنت ولمياء تمرر السانها على شفايفها بخبث دقت على خالتها
ام مفلح :هلا لموي
لمياء :خاله بنتاخر
ام مفلح :الى الساعه 12 تقريبن..ليش
لمياء :لا مافيه شي بس عشاني لقيت مفلح موجود بالسوق!!! استغربت
ام مفلح بستغراب:وين لقيتيه
لمياء ببتسامه :موجود هنا في كراسي المطعم
ام مفلح بشك :اكيد
لمياء :ايه تعالي وشوفي بنفستس
ام مفلح بقهر :خلاص يامي مع السلامه بكلمه
لمياء :مع السلامه.. صكت منها واضحكت
صوت جوالها يدق ارفعته بفرحه وردت
لمياء:هلا
الهنوف : تعالي حنى بمطعم النساء
لمياء:يالله ثواني
طلعت اسمه ودقت عليه وبدون مقدمات:مفلح وينك فيه
مفلح :الله يهديتس يمه عند محمد
ام مفلح :انا تعبانه ابيك توديني للمشفى
مفلح يتنهد :مأقدر..شوفي ابوي وينه
ام مفلح :مأتقدر ..وبصوت عالي وغاضب...انا مابي الانت تعال وودني
مفلح يطق بصابعه على الطاوله:افااا دقايق الغاليه وانا عندتس
ام مفلح :احتريك ..... بعد دقايق اطلع من باب المجمع معه محمد رايحين لسياره
ابو مفلح يجيها ويجلس مد عليا كوب العصير:سمي
ام مفلح بغيض:تشوف الي قدامك
ابو مفلح يناظر لقدام :ذا مفلح
ام مفلح تناظره بقهر :ايه العب علي وش حاده..!! دقت عليه وشافته يرفع التلفون ببتسامه ومروق
ام مفلح :تعال يالي ضميتك وحطيتك في عيني
مفلح بستغراب :يمه وش فيتس
ام مفلح :شوفني يمين النافوره ماله داعي تطق خط النعيريه عشان اتسمحني
عض شفايفه بملل ولف بعيونه شافها هي وابوه جالسين بالحديقه
مفلح :محمد انا الحين بروح لها... لف خمس دقايق ومرني ...
محمد :اوووه شكلك مزعلها ...
مفلح ينسف اشماغه :اجل اجلس معهم واقعد اتابعهن
راح لامه واجلس جنبها على الكرسي :لبى قلبتس
ام مفلح صاده عنه:منا عيني يوم اشوفك بذالحال شايل هم ابوك وهمي
مفلح يعقد حواجبه شكل السالفه كايده
ابو مفلح :ادق عليك امك مارفعت لمكالمتها اهميه ولا طلبها
مفلح ياخذ نفس: انا واحد ماقدر اصبر والله على مشاوير البنات وازعاجهن بقولها لتس صريحه .. يعني تحملوني
ام مفلح بصوت عالي شوي:ايه لوها مرتك كان وديتها وانت مبسوط
ساكت مستسلم لامه وعينه تناظر لتحت
ابو مفلح بعد صمت :كم عمرك
مفلح يرفع راسه له :انت اخبر
ابو مفلح :الي يسوي اسواتك اتكلمك امك واتصرفها عشان شي مايسوى بس تبي تاخذ راحتك تسكع .. خبرت في يوم امك زعلتك ولو بكلمه
مفلح يتنهد :حقها علي ام مفلح لوني داري كل ذالزعل بيصير مابترت برى النعيريه
ام مفلح بضيقه :انا جمعت كل البنات ووعدتهن اني امشيهن وابيك انت توديهن يعرفونك من قريب الهنوف ولمياء وساره تختار الي تبي منهن
مفلح بعصبيه خفيفه :لا يمه الله يخليتس لي لايوصل الكلام الى هالحد
ابو مفلح :ايييه انا داري انك ضايعن من زمان
مفلح يتنفس بقهر :يبه والله ماسمعت الشينه من مجالس الرجاجيل فيني بكلمه تعيبيني ..سمعتها انت !!!
ابو مفلح بهدؤ:لا
مفلح يعنز يديه على اركبه :اجل وش ضايعن فيه ..عشان ماعرست ولا عشان ماوديت امي وخربت خطتها
ام مفلح تمسك عبرتها :تذكر ذالكلام وتنسى انك لعبت علي وفشلتي قدامهن وانت تكذب
مفلح بهدؤ:السموحه..ونذرن علي ان كان عدتها وزعلتس
ام مفلح :خلاص اجل ابوك يروح عشان مايتاخر في نومه وانت الي بترجعنا..
ابو مفلح :انا تعبت من الجلسه بروح
مفلح يعقد حواجبه:انا معي محمد لازم ارجعه وابوي بيروح على سيارته
ابو مفلح :لا كلم محمد يرجعني معه وانت رجعهم
مفلح يبتسم لهم :معليه انا بكلم محمد اجل وبعلمه
ام مفلح :ايه كلمه ...
كلمه وعلمه انه موب جاي معه راح ابو مفلح لمواقف السيارات ومفلح ادخل مع امه بالمجمع
ام مفلح بستهزاء تخز وحده من البنات :لاتكسر خاطرها خذ راحتك معليك مني
مفلح يضحك :وش ابي بهن وانتي معي
ام مفلح تلف له :بعد الله يستر ماشافتك لمياء وانت اتغازل
مفلح يزم شفايفه ويديه بمخباه:وش دخلها بعد لمياء
ام مفلح تلف منه وتكمل مشي: وش دخلها بعد هي الي علمتني انك موجود
مفلح بقهر لاااا زين فازعه لامي .. ياكرهي للبزر لاحط لنفسه مقام
مفلح بستهزاء يناظر البنات الي مقبلات عليهم
نوره تناظر مفلح:الله الله وش جابك ورانا وكاشخ بعد
اضحكت لمياء بخفيف وناظرت له صاد ومعنز يديه على سياج ويناظر تحت
ام مفلح :هذا مفلح دايمن كاشخ
لمياء تمثل البرائه :فهد يقول انه يكشخ اذا راح للمجمع بس
لف لها مفلح بهدؤ وابتسامة استهزاء على محياه صدت عنه ببتسامه انتصار
االهنوف :هذا حال الشباب اذا ماكشخو وش يحترون
مفلح مبتسم ويلف بعيونه للمياء الي اسكتت وراحت تمسك يد خاالتها وتمشيها معها قدام
لمياء :يالله خاله نكمل
مفلح :اجل انا اسمحو لي
ام مفلح بسرعه:وين
مفلح :بجلس انا ونوره على الطاولات الى ان تشبع لمياء باين انها تبي تكمل
لمياء وعيونها على المحلات اسمعت كلامه واسفهته
ام مفلح :على راحتكم
الهنوف:بجلس معهم انا تعبت
ام مفلح :وانتي ساره
ساره :لا انا ابي اروح معكم
ام مفلح : يالله
راحو لداخل المحلات ومفلح اجلس على الطاوله مع البنات بعد ماطلب لهم عصير
مفلح :ماشريتو شي
الهنوف :انا ماحتاج شي
نوره :ونا بعد
مفلح يناظر نوره :غريبه انتي ماشريتي
الهنوف تضحك :خلاص وش بعد بتاخذ من اربع شهور وهي تروح لسوق
مفلح :لحظه الحين ليش الوحده ماتاخذ معها اغراضها لارحت لبيت رجلها!!! لازم كل شي جديد...
نوره :الحين الوحده ماتصدق انها تعرس تبي تقضى اغراض جديده وعقب تقعد كذا...
مفلح يضحك:الا يالخايسه ماصدقتي تعرسين...
ابتسمت نوره بخجل والهنوف ماسكه ضحكتها
مفلح:ايوه هااا يالهنوف سمعت انتس راسبه
الهنوف تضحك :وليش تسمع
مفلح :هههه بس حاس انتس تعيشين نفس حالتي كسلانه
الهنوف :هههه اول مره اصير كسلانه ولا انا دايم الاولى
نوره :هههه الله لايضرتس
مفلح ببتسامه يناظر الهنوف وضحكتها الحلوه وبسرحان يعني لو ذيك طويلة السان مثلها كان يمكن افكر فيها
الهنوف بتوتر من نظرته صدت منه وناظرت في نوره الي تحرك عصيرها
نوره فجاءه :مفلح
مفلح يفوق من سرحانه :شوي شوي تراتس في سوق
نوره :طيب صوتي واطي
الهنوف :صوتتس واطي بس هو سرحان عشان كذا حس انها عالي
مفلح ببتسامه :صح عليتس.. كنت سرحان بس لا يروح بالتس لابعيد جات النظره غصب
الهنوف :حاول تسيطر عليها
مفلح ببتسامه: ابشري
الهنوف :انا بروح لخالتي اتمشى معهم ..قامت وراحت
مفلح :بنت خالتس ذي مافيه مثلها بس حسافه راحت علي
نوره بستغراب :وش التفكير الي حل عليك فجاءه
مفلح :فكرت انها يعني لو ماخذت واحد قبلي اني اخطبها!! ..
نوره تحط العصير:حتى لو ماخذت ماراح توافق
مفلح برفعت حاجب:وليه
نوره :لانها تقول ماراح اخذ واحد عشت معها اغلب حياتي حتى لو اعنس ..مطلق اخو رجل نوف اخطبها ايام اخطبو نوف بس ارفضت وهو مافيه عيب.. عشانهم عيال عمها وعايشتن معهم طفولتها فكيف انت
مفلح ببرود :لا.. لا.. لاتاخذين السالفه جد مره.. كان مجرد هواجيس بس
نوره بتردد :طيب لمياء نفس الهنوف بكل شي اللهم انها احرك منها بس وهذا طبيعة سنها
مفلح يقرب منها على الطاوله وبحقد:تسكرين ثمتس احسن لتس
نوره :بسكره مايحتاج ...
ام مفلح :هلا هنوفه
الهنوف تبتسم :هلا .. كانكم تعبتو
ام مفلح :انا توني بس بديت اتسوق طول اليوم برى ولمياء شوفيه ذيك رجعته
الهنوف تروح لمياء الجالسه على الكرسي :اوف لموي وش فيتس
لمياء بتعب :عطيتوني عين
الهنوف:قومي روحي اهناك لنوره يكفي خلاص شريتي كل شي
لمياء تبتسم :معليه عقب ماشريت الحين ارتحت
الهنوف تناظر ساره بمحل الرجال :وش تسوي
لمياء :تشتري لاخوها راشد
الهنوف:انا بروح لها يروق لي ذوق هالانسانه
لمياء بقهر :ونا اتسوق بلحالي مارق لتس
الهنوف تروح منها :لا للاسف
لمياء تناظر خالتها في محل التحف راحت لطاولات شافتهم جالسين ترددت تجلس عندهم بس كملت طريقها لهم وش علي منه وش عشان يهمني
قربت منهم :السلام عليكم
نوره :وعليكم السلام
مفلح يناظر يديها المليانه اكياس:روحي لاتفشلينا انتي ماشفتي خير!!!
اجلست بهدؤ على الكرسي ووهو قدامها حطت الاكياس وناظرت لقدام وتكتفت
نوره :كل انسان له طبيعه.. طبيعة لمياء تعجبني التسوق!!
مفلح ببرود:طبيعه سخيفه ...
لمياء تلف لها وببتسامه بارده:ماسخف منها الا السانك
حط يديه على الطاوله شابكها قدامه ويناظر نوره وبعده ناظر لمياء :هذي الي معجبتس وتقارنينها بالهنوف
نوره بتوتر :مفلح وش فيك
مفلح :يعني تبين تفهميني اني كسبت اذا خطبت وحده مثلها
لمياء بستغراب وقهر ارفعت وحده من حواجبها وبثقه: هذ رايك ولا يهمني ...بس المشكله انك ماتقدر تكسب ذالشي حتى لوحاولت
مفلح يضحك فجاءه ويرجع راسه ورى :حلو يعرفون يتكلمون بزران هالجيل ..شكرا على الفاصل الفكاهي
حست بدم يفور ويدها ترجف سيطرت على نفسها وقامت بهدؤ
نوره بقهر تمسك يدها :وين لمياء
لفت لها ببتسامه :بروح اشتري عروسة فله نسيت وشنطتها بعد
ارفع وحده من حواجبه ببتسامه اطلعت غصب:اخيرن اعترفتي بمكانتس بين الصغار
راحت بدون لاتلف عليه ادخلت الحمامات غسلت وجهها وصلت العشاء خلصت واجلست على طاولات النساء ودموعها تنزل ماخذه حريتها على وجهها الناعم
نوره بغيض:مفلح ليش سويت كذا
مفلح : بكل بساطه مادخلت مزاجي
نوره بضيقه :انا بقولك ليش؟؟ لانك انسان شايف نفسه محد يسوى عندك شي طيب اخوي ..بس هذي ماهتمت لنظرتك فيها ولاعبرتك بالعكس مثل ماسمعت من امي هي الي علمتها انك موجود وهذا يعني انك ماهميتها ولاخافت من اسلوبك معها
مفلح يصفر : تفسير متعوب عليه بس اسف تااااافه ...قام من الطاوله ووقف عند السياج مره ثانيه يناظر الي تحت
كلمت لميا ء الي ردت عليها
نوره :لمياء وينتس
لمياء :انا بمصلى الحريم
نوره ببتسامه :طيب انا بقولتس شي
لمياء :اذا بخصوص كلام اخوتس فرجاءن نوره
نوره :انا كنت بجيتس بالمصلى بس خفت لايشك اني روحت اناديتس اذا تبين اتغيضينه طيعني وتعالي اجلسي ولا كان قال شي
لمياء :منيب مجبوره اجي واجلس معه
نوره :شوفي انا اعرفتس ماترضين احد يقهرتس ... ونا عارفه انه بينقهر اذا جيتي.. اقهرني صراحه وانتي متستاهلين
لمياء :معليه مراح اجي
نوره بقهر :اقول الميه تعالي اذا رجعت البيت وقلت لتس راح تندمين انتس ماجيتي
لمياء بتردد:خلاص اجل بجي
نوره :بس هاا ترى ماكلمتس
لمياء :طيب ..صكت منها البست برقعها رتبت نفسها واطلعت لطاولات برى شافته ملقى الطاولات وجهه وظهره لسياج ويناظر بالناس الي على الطاولات
خذت نفس واتجهت لطاوله اجلست عليها ببتسامه لنوره الي اضحكت بنتصار
نوره :الحين بيجي اعرفه ...بس خلاص معاد لي دخل ..وبتردد واسفه على كلامه
لمياء :لا عادي ..هو صراحه اسفتس بداله ذكرني باسف الهنوف له مره!!
نوره :يعني عكس الادوار ...
لمياء:ايوه ..وين اكياسي ؟؟.. اشوى ماسرقت
نوره بهدؤ:اخوي مايعرف الذوق
لمياء :صدقيني ماهتميت مره... والله والله شوفني حلفت انا صح ازعل من كلامه بس يعني اقول ليش ازعل وهو مهوب شي بالنسبه لي
نوره :لا.. بس انتي شي بالنسبه له
لمياء :لا انتي الي تبين شي بالنسبه له بس ماتمنى ولا توقع ..
نوره :انا مأكد بس حاسه لانه واحد مغازجلي فبكذا مايحب النوع الي يحذف نفسه عليه
لمياء :احساس كاذب ونوره امانه ماله داعي اتعودين في السالفه خلاص
نوره :من عيوني خلصنا
انتظرته يجي مثل ماقالت نوره بس ظل واقف في مكانه غمضت عيونها بهدؤ... متردده عقب لفتها عليه بسرعه شافته يناظر فيها بهدؤ وتمعن صدت بعيونها برتباك ويدها تعرق امسحتها كم مره بعباتها وراسها تثبت لجهه الثانيه
ام مفلح بتعب تجلس:ها نروح انتعشى
نوره توقف:اخيرن جيتو اذا تبون مشينا
ساره :ااااه فديت خاالتي الي وسعت اصدورنا
الهنوف :الله يخليها لنا يارب ويفرحها دنيا واخره
ام مفلح ببتسامه :ويفرحني فيكن وكل واحده ببيت رجل يحبها ويسعدها
نوره :هههه ارفعو يديكم دعاء الام مستجاب
ام مفلح :هههه ..لموي وش لونتس ذلحين
لمياء بهدؤ:لا الحمدالله احسن
الهنوف تقرب منها وبصوت واطي:وش فيتس كنتس تعبانه
لمياء توقف :لا منيب تعبانه بس ابي ارقد
ساره :يالله بنات امشو
ارفعت راسها له ماشافته واقف تنهدت براحه ومشت مع الهنوف
ادخلو السياره كلهم ومفلح معنز نفسه على الدريشه وراسه على السيت
مفلح يلف لامها الي ادخلت :سمحتو
ام مفلح :ايه خلاص مشينا
مفلح بستهزاء :خلاص اكيد محد نسى اكياسه ولا شي
ام مفلح :لا محد
لمياء بقهر تفتح الباب :لا لحظه نسيت كيسه تحت الطاوله
انزلت بسرعه وراحت
الهنوف تهز راسها :الله يصلحها وين هالكيسه ماشافتها
ام مفلح :وش ورانا نحتري
مفلح يفتح الباب :انا بروح معها!! اخاف احد خذاها ويسوي مشكله
ام مفلح :ايه فديتك ماطرى علينا
راح لداخل المجمع وقف عند الدرج وهو يشوفها بالمحل شرت بلوزه واطلعت .. راح لها الى ان امسكها بالكيسه الي معها لفت براعه
اسحب الكيسه الي معها رص على اسنانه بغيض :ناسيتها بالمحل ولا تحت الطاوله
صدت عنه بغرور وهو دزها بخفيف تمشي قدامه لفت له بقهر ووقفت ... تقدم قبلها ناظر لها وهي تمشي في اتجاهه احذف الكيسه بالزباله وناظرها يتحدي
لمياء برفعت حاجب :ماهمتني بدالها عشره
مفلح يبتسم وياشر لها تمشي قدامه :انشالله تطيح في يد مسكين معنده مثلها عشره
تنفست بقهر ومشت بسرعه من قدامه مشى وراءها وادخلو السياره
ام مفلح :شكلتس مالقيتي الكيسه
لف مفلح لها بهدو وسخريه وارجع يناظر قدام وهو يشغل السياره
لمياء :شفتها مع مسكين شكله يرحم وخليتها معه
ام مفلح :فديتتس ..الله يجزيتس خير
اضحك مفلح بدون قصد هز راسه... لف مع الطريق العام لاقرب مطعم
الهنوف:صدق وينها
لمياء :يعني ماسمعتيني
ساره :غريبه تنازلتي له بالهسوله
لمياء :ليش شايفتني مغلوثه
ساره :ليته الى هالحد
لمياء بقهر :ترى منيب رايقه.. بعيجبكم كلامي ولا موب لازم تسالون..!
الهنوف بستهزاء :الا وش الي معكر مزاجها رئيسة الوزراء !!
ساره :اكيد انهم داخل اقعدو يصورون معها واخروها باين اتاخرت..!!
نوره :بنات المشهورين نفسها لازم يجي عليهم ضغط.. فخلووها تاخذ نفس وبعدين تعطيكم وجه
صدت لدريشه عنهن
مفلح بهدؤ :انا تعبان اذا ودكم ناخذ وجبات سفري احسن
الهنوف :خلاص معليه لمياء بعد تعبانه
مفلح يرفع عينه بالمرايه ناظرنهن يسولفن ماعرفها فلف لطريق


فيرونا العاشقه غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس