عرض مشاركة واحدة
قديم 13-03-11, 11:33 PM   #5

جرح الذات

مراقبة ومشرفة سابقة ونجم روايتي

alkap ~
 
الصورة الرمزية جرح الذات

? العضوٌ??? » 54920
?  التسِجيلٌ » Oct 2008
? مشَارَ?اتْي » 16,539
?  مُ?إني » الدمــام
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Saudi Arabia
? مزاجي » مزاجي
My Facebook My Twitter My Flickr My Fromspring My Tumblr My Deviantart
?  نُقآطِيْ » جرح الذات has a reputation beyond reputeجرح الذات has a reputation beyond reputeجرح الذات has a reputation beyond reputeجرح الذات has a reputation beyond reputeجرح الذات has a reputation beyond reputeجرح الذات has a reputation beyond reputeجرح الذات has a reputation beyond reputeجرح الذات has a reputation beyond reputeجرح الذات has a reputation beyond reputeجرح الذات has a reputation beyond reputeجرح الذات has a reputation beyond repute
¬» مشروبك   cola
¬» قناتك dubi
¬» اشجع hilal
?? ??? ~
قول الله تعالى ..(إذكروني أذكركم وإشكروا لي ولا تكفرون )
?? ??? ~
My Mms ~
افتراضي

البارت الخامس





ريم نزلت دموعها وهي تسمعه يغني صوته حلووو وااايد رومنسي عصام نزل الغيتار الكل صفق له ما عدا يوسف

ريم ما قدرت تستحمل أكثر خلاص تحس أنها بتنهار ف نفسها:معقوووله أنا ريم آخذ يوسف ألي ما يفكر إلاف

البيزات وحبيبي عصام ألي حبيته من نعومت أظفاري مايكون من نصيبي أنا لازم أرفض يوسف لاااازم وقامت من

مكانها تركض ودموعها تنزل مثل الشلال وتركض واصيييح الكل أستغرب من تصرفها ..غلا:أكييد اتأثرت بالاغنيه

تعرفون ريومه حساااسه وااايد <<<أونها ترقع الموضوع خخخخ...عصام مسح دمعته ألي نزلت وقام ولحق ريم

بدون محد يحس فيه لان الكل كان يسولف ومشغولييين ماعدا يوسف إلي كانت عيونه ع ريم وعصاام ..يوسف في قلبه:ههههه وأخييييييرا يا ريم أنتي ملكي أنا بروووحي هههه أحلمي ف حبيبج عصاام ههههه...

أم يوسف :أنا أقول لو نسوي ملجت ريم ع ولدي بسرعه لان نحن بنكون مشغولين واايد هالايام وبعدين بويوسف لازم يسافر علشان شركاتنا ألي برع وأنا بكون معاه ف لازم نحن نسوي الملجه بسرررعه

بويوسف:صدقها أم يوسف ف شوقلتو يا بومحمد ويا أم محمد ؟؟

بومحمد:والله مادري بعد شور البنت لازم ولا شورايج يا أم محمد؟؟

أم محمد: ما أظن ريم بترفض بعدين لا تنسى نحن قايلين من وهم صغار أنهم لبعض خلاص ع بركة الله

أم يوسف وبويوسف ويوسف فرحاااانين واااااااااايد..غلا أضااايقت وقالت بصوت عالي:ياخي شاورو البنت يمكن ما تباه يعني غصب تزوجه أففففف من هالعايله معقديييييييين ..

بوعصام بعصبيه:غلاااااااااااا نحن مالنا دخل

غلا صدت صوب أبوها تبا تقوله :بس يبا ريم وفجأه طراااااااااااااخ ..غلا مصدووومه بويوسف مد ييده عليها عطها كففف وجدام العايله كلها خدها أستوا أحمررر وأزرق من قوة الضربه نزلت دمعة من عينها لكن مع ذلك بينت لهم قوتها وقالت:أنت كيييييييييف تجرأأ وتضربي أنا غلا بنت عبدالله أبوي عمره ما مد أيده عليه لكن ع هذا الكف أنا ألي بوقف بوجه هالعرس لانه ظلم في حق ريووومه ظللللللللللللم ياااااااانااااااس..وركضت حجرتها

الكل مستغرب من ردت فعل غلاااا ..أبو عصاام معصصصصصصب ع بويوسف لانه مد أيده ع دلوعته وهو ما يرضى عليها لانه يعرفها هي ما تقول شي إلا فيه الحق ..

أبو عصام بعصبيه:أسمع يا بويوسف أنت أخوي ع عيني وع راسي لكن ما أسمح لك تمد أيدك ع أي حد من عيالي ف خل هذا حلق ف أذنك ألي قالته غلا مب غلط بالعكس هذا عين الصح لازم نسأل البنت إذا تبا يوسف ولالا الزواج مب بالغصببب

بويوسف: أسمع أنت أخزي بس مالك حق تدخل سامع ريم أنا حاجزنها حق ولدي من كانت صغيره وما بتاخذ إلا هو إذا رفضت صدقني أني باخذ حلال أبوي كله حقي لا تنسى أنا وقعت لك ع وثيقه لمدة سنه أن كل الحلال يكون لي وأني أقدر آخذه كله إذا ما أنتهت هالسنه هههههههه يعني كل شي يخصكم في أيدي ههههههه وأنت بومحمد أحسن لك تخلي الملجه هالاسبوع باجر بنرجع دبي و عقب يومين الملجه سااااااااااااامع ولا خراب بيتكم ف أيدي

وقام بويوسف وراه مرته وولده يوسف وفاطمه تمشي وراهم منصدمه من تصرفات أبوها القاسي
وظهرو من البيت تاركين وراهم صدماااات كبييره ع أهلها

.................................................. .................................................. .............................................

ريم ركضت صوب الاسطبل وراحت مكان بعييد علشان محد يحس بضعفها لكن قلبها عرف أن حبيبها مستحيل يهدها وهي تعبانه جي ف أتريته ورا الشجره وفجأه إلا تحس بأيد تسحبها وتحضنها بالقوووووووووو

ريم من شمت ريحة عطره عرفته وتمسكت فيه بأقوا ما عندها ريم وهي تصيح وتشاهق:عصام أهى أهى أنا أباك أنت مابي يوووسف أهى أهى أهى ساعدني عصاام أنا إذا خذت يوسف بنتحر أهى أهى أهى

عصام حضنها بأقوا ما عنده :لااااا حبيبي لا تقولين جي إن شاء الله تكونين من نصيبي أنا وإذا أجبروج ع الزواج أنا أباج تكونين قويه مابي أسمعج جي تقولين أنتي ما تعرفين حياتي من دونج شوو؟؟ أنا أموت من بعدج بلييز لا تقولين جي وأعرفي أن قلب عصام ملك رييييم وبس وعمره ما بيكون إلا لريم وحضنها بالقوووووو

ريم ما أهتمت أنه يعورها بس كان همها أن ما تفارق حبيبها وروحها وقعدت أصيييح ف حضنه وهو يمسح ع راسها ويحاول يهديها يحس بأنفاسها ع صدره فجأه عصام رفع راس ريم يدقها ما تتحرك ويبا يحس بأنفاسها لكن ماشي أنفاس إلا أنفاس ضعييفه وخفيفه عصام شل ريم وركض بأسرع ما عنده وراح ركب سيارته وطيرااان ع المستشفى ...

.................................................. .................................................. ............................................

غلا ف غرفتها أصيييييييح وخده يعوررهاااا كانت خاشه ويها تحت اللحاف :هذا بأي حق يضربني بأي حق

دخل خميس الغرفه ويسمعها كيف أصييييح كاسره خاطره واايد ألحين عرف أنه يحبها كره بويوسف لانه ضرب حبيبته كره نفسه لانه ما قدر يحمي حبيبته ..مشى صوب سرير غلا وشل عنها اللحاف شافها مثل الملاك بس ملاك عيونه حمره من كثر البكى وخده أزرق أثر الكف جرب منها وقعد حذالها خميس:غلوي دلوعه

غلا:أهى أهى شفت ضربنييييييي أهى اهى أهى

خميس شل غلا وحضنها بالقوووو:بس حبيبتي بس حياتي بس أنا كنت لازم أدافع عنج بس حياااتي

غلا أنخشت في حضنه وقعدت تصييح وخميس يهديها أترياها لين هدت وسكت شافها وهي شافته وتلاقت عيونهم في لحظه كلها عشق وحب خميس حط طرف خشمه ع طرف خشم غلا وقال بصوت أشبه بالهمس:أحببببببببببج ..

غلا أستحت ونزلت راسها خميس باس خدها وشلها ..غلا :لالا أخااف أنت وين موديني ؟؟

خميس :بوديج الكوخ علشان أشوفيين شي حلووو وااايد يلا يلا

شلها ونزل فيها وسار صوب الكوووخ
.................................................. .................................................. ...........................................

بومحمد:أفاااااا ما كنت متوقع أن أخوي جي يسوي فينا ؟؟؟ معقوووووووله وبنتي بتزوج غصبن عنها

أم محمد أصييح وأم عصام تواسيها وتحاول تهديها :بنتي يا أم عصاام بنتي أنا عمري ما غصبتها ع شي

بوعصاام:أخونها هذا قص علينا كلنا والأحين لازم نحمي عمارنا بس المشكله ريم لازم تضحي بسنه تعيش مع يوسف لين ما يخلص الوثيقه وعقب بنطلقها منه مافي غير هذا الحل يا أخوي

بومحمد:صدقت يا بوعصام لكن أنت تعرف ريم كيف بنقنعها؟؟كيف ؟؟

بوعصام:مافي غير غلا تقنعها أو أممممممم عصاااام صح ولدي بيقنعها بتصل فيه وبخليه أي ألحين

أتصل بو عصام في ولده لكن حصل فونه مغلق ..أستغرب وخااف ع ولده أكثثثر...

.................................................. .................................................. .............................................

عصام دخل بسرعه المستشفى وهو شال ريم وصااارخ:بلليييييييييييييز سااااعدوني ...وبسرعه يت الدكتوره وحطو ريم ع سرير وسوو لها انعاش ..

الدكتوره :لو سمحت أظهر برع خلنا نشوف شغلنا ..

عصام ظهر وهو خايف ع روحه ع قلبه وقعد ع الكرسي ودموعه تنزل بهدوووووووووء

عقب ساعتين ظهرن الدكتوره عصام فز وراح لها :دكتووره دكتووره طمنيني ؟؟

الدكتوره :أنت زوجها؟؟

عصام:هيه أنا زوجها طمنيني ..

الدكتوره:لا تخاف هي بخير ألحين بس هي تعرضت لصدمه قويه وكأنها مب ماكله ش علشان جي جسمها ما أستحمل وطاحت عليكم أنت لازم تهتم فيها أكثر أوكي ..

عصام:إن شاء الله أقدر أشوفها ؟؟

الدكتوره:أكييد وتقدر تاخذها البيت بعد ما يخلص المغذي

عصام:إن شاء الله وراح ركض لغرفة ريم فتح الباب شوي شوي ودخل بهدوء وسار صوب السرير وباس ريم ع راسها ...ريم برقه فتحت عينها وبهدوء ...
عصام مسك أيدها وباسها ودموعه ع خده :تبين تهديني بروحي ؟؟؟

ريم وهي بزور ترمس من التعب:أحببببببك

عصام فرح لانها ثاني مره تقولها جرب منها ونام حذالها وخشاها ف حضنه :بس باربي مالتي أنتي بس حياتي أنا أباج ريم القويه مابي أي شي يأثر فيج حتى لو سكت شوي ونزلت دمعته وكمل:أفترقنا سامعه أنا طول عمري بتم لج وما بزوج أبببد ..وحضنها وقعد يغني لها أغنيتها :

تحدوه البشر كلهم وصارو ضدا بالهوى والله وصارو
ولا همو حبيبي ..حبيبي ومهما صارو الناس ضده
تحداهم وحط أيدي بيده ولا همو حبيبي
أبيــك وما أبيهم ..أبيــك وما أبيهم
ولا غيره سكن قلبي وعيني
حبيـــبي عـــود لي

ريم أبتسمت له وبجرأه باست عصام ع خده :وأنا عمري ما بكون إلا لك وحتى لو أزوجت يوسف ما بخليه يلمسني لان أنا كلي مللكك أنت وبس حبيبي

عصام حب جرأت ريم وقعد يبوس ويها كااامل وريم تضحك عليه
.................................................. .................................................. .............................................

خميس غمض عيون غلا ودخلها الكوخ وفتح عينها كان المكان ظلام ف غلا من الخوف مسكت خميس من فالينته وحضنته وخميس عايبتنه حركة غلا وقالها كل عام وأنتي بخير حياتي وفتح الليت كان المكان صدمه لغلا
كان الكوخ كله ورود وشموع وبالونات حمر وكيكه ف النص عليها صورة غلا وهي صغيره وع جنب في طاوله صغيره ف نصها باقه ورد على الطاوله عشى وع الطرف الثاني في طاوله عليها هدايا ..غلا مب مصدقه ودموعها تنزل صدت صوب خميس ونقزت عليه وحضنته وباسته ع خده :أحببببببك ..خميس ضحك ع تصرفها وحضنها :أنا أموووت فيييج ..

غلا :بس عيدميلادي بعد يومين

خميس:أدري ياحبي بس أنا أبا أكون أول واحد يبارك لج يا حياتي أحببببببج عقبال مليون سنه وباسها ع خدها وراسها

غلا مستحيه وبدلع :أنا بعد مشكووور

خميس:فديت ألي يستحون تعالي نتعشى ونقص الكيكه

مسكت غلا أيد خميس وراحت صوب الطاوله يتعشون

.................................................. .................................................. .............................................

فهد خااايف ع أخوه يعرف أن عصام يحب ريم وخايف عليه يتصل ما يرد ف نفسه:وينك يا خوي وينك؟؟
قاعد يروح وأي ف الغرفه دخلت عليه وفا وهو مب حاس فيها ويت صوبه ومسكت أيده:لا تخاف حياتي هم بخير

فهد:وفاااااا رييم يحب رييييم يحبها تعرفين شو يعني يحبها عصام يعش الهوا ألي تتنفسه وألحين بتكون لغيره

وفا:أدري يا فهد بس هدي عشاني بعدين هي سنه بتم مع يوسف وعقب يبه بيطلقها منه لا تخاف إن شاء الله هم بخير أنا بعد خايفه ع ريم وحضنته ودموعها تزل :فهج هاي أختي دلوعتي مالي غيرها أنا ما أحب أي شي يضايقها

فهد حضن وفا وقعد يهديها

.................................................. .................................................. ............................................

عصام شال ريم :وصلنا المزرعه بدخلج غرفتج نامي وباجر أنا بحط لج فطور وبأكلج أيدي ساامعه

ريم تضحك:ههههه فاهمه نزلني

عصام:لالا يلا بحطج ع السرير بنفسي

دخل البيت وشاف أبوه وعمه وأمه ومرت عمه يتريونهم

بو عصاام:ويييين كنت حضرتك أتصلك ما ترد ليييييييييش؟؟

عصااام:آسفه يبه بس فوني بند مافيه جرج وكنت أمودي ريم طاحت علي تعبانه

بومحمد:بنتي أنتي بخير ؟؟ ها أميرتي

ريم:هيه يبه بس تعبانه أب أنام

بومحمد:ودها عصام غرفتها وعقب أنزل نبا نرمسك نحن ..

عصام بأستغراب: إن شاء الله

وهو شال ريم ركب الدري ومشى صوب غرفتها ودخلها الغرفه وحطاها ع السرير وبند الليت
عصام:يلااااااا نووم حبيبي يلااا

ريم بدلللع :بس أنا أباك تنومني دبدوبي أبا أنام ف حضنك

عصام:من عيوني شوي شوي علي تراني أذوووب أنا

ريم أستحت ونزلت راسها يه عصام صوبها وأنسدح حذالها وحضنها وحطها ع صدره وقعد يلعب في شعرها ويغني له ليييييييييين ما ناااااااامت ريم

.................................................. .................................................. .............................................

البارت السادس


عصام نوم ريم ونزل يشوف أبوه شو يبي منه ...نزل ع الدري وراح الصاله دخلها
سار صوب أبوه وحباه ع راسها

عصام:آمر يا يبه شو بغيت مني ؟؟؟

بو عصام : يبه أنت لازم أساعدنا لازم تقنع ريم ولا حلالنا وشقانا وتعبنا كله بيضيع ياولدي

بومحمد:ساعدنا ياولدي ريم لازم توافق

عصام خااااف :جي شو مستوي خبروني شو ؟؟؟

بو عصام قعد يقوله السالفه

.................................................. .................................................. .................................


غلا:شكرا خميس ع هالمفاجأه هاي أحلى مفاجأه في حياتي كلهاااااااا

خميس:فديتج حبيبتي تستاهلين أكثر من جي

غلا:خميس نحن لازم نوقف عرس ريم ويوسف

خميس:ما نقدر ياحياتي لان لو وقفناه كل حلالنا بيضيع

غلا:شو تقصد فهمني ؟؟

خميس:أسمعي أنتي يوم رحتي فوق

وقعد خميس يقولها

.................................................. .................................................. ..................................


فهد:يا حياتي يا وفا أول ما نرجع دبي أنا بخطبج من أهلج مابي يستوي فينا نفس عصام وريم أنا ما أقدر ع بعدج

وفا أستحت ونزلت راسها وقالت بصوت نفس الهمس:أنا بعد

فهد:فديييييييييت ألي يستحووووون

وفا:فهوووودييييي

فهد:ياعيون فهودج وروحه

وفا خدودها أحمرو:بس عاد ..قامت بتظهر عنه لانه اخجلها وااايد

مسكها فهد ومطها صوبه وحضنها بالقوووووووووووو
وفااا استحت وااايد دزته وظهرت برع ولحقها فهد نزلو الصاله
شافو الجو متوتر ومتكهرب

فهد ركض لأخوه وحضنه بالقوو :عصااام أنت بخييييييير ؟؟؟

عصام:لا يا فهد أسمع عمك وأبوي شو يقولون يبوني أزوج حبيبتي لواحد هي تكره وما تحبه

فهد نزل راسه وسكت مب عارف شو يقول

بومحمد:صدقني يا عصام بس سنه عقب أنا بطلقها من هذا وعععععد ياولدي وعد

عصام:بس هي تحبيني وأنا أحبها وكنت بخطبها أول ما نرجع دبي

بومحمد:خلاص ياولدي بس صبرو سنه وعقب أوعدكم تكونون حق بعض وعد يا ولدي

بوعصام:يا ولدي هذا حلالنا بينأخذ منا ساعدنا يا ولدي

عصام سكت وعقب خمس دقايق من الهدوء قال:إن شاء الله يا يبه بخليها توافق بس عقب سنه بطلقها منه

وقام ودمعته ع خده كيف بيخلي حبيبته توافق كيييييف ؟؟؟

راح حجرته ..دخلت غلا الصاله وركض ع حجرته لانها تعرف أن أبوها محتاجنها

قعدت تواسيه وأضحكه محد يعرف يضحكه إلا بنته غلا

.................................................. .................................................. .................................


الصبج ساعه 8

فتحت عينها بكسل وأبتسمت ابتسامه عريييييييييييضه :عصوووووميييييي

عصام:ياروح وقلب وعيون عصام ..صباح الحب صباح العشق صباح العسل صباح الورد

حطت أيدها ع فمه لانه تعرفه ما بيخلص عصام باس أيدها ..شلت أيدها بسرعه وبخجل

عصام:ههههه يلا يا حلو تغسل وأنزل أفطر وعقب بوديك مكان مفاجأه

بسرعه ريم قامت تركض أسبحت وتعدلت وفطرت مع عصام وعصام يضحك عليها

خلصو ..ظهرو من المزرعه وعصام مسكر عينها بأيده وعقب خمس دقايق وصل والمكان

عصام همس:وصلنا حياتي وشل أيده عن عينها ..شافت ريم المكان كان رووووووووووووووعه

كان مكان فيه كل أنواع وأشكال وألوان الورود

ريم:وااااااااااااااااو روعه المكاااااان دبدوووووبي

عصام أبتسم وشل ريم وقعد يدور فيها وهي تضحك من خاطرها عقب قربها منه وحضنها بالقووو وباسها ع خدها بوسه خفيفه

ريم:أبااااااااك دوووم قربي وما تفارقني ولا لحظه عصومي

ريم حست بقطرات ماي ع خدها رفعت راسها وعرفت المصدر كانت عيون عصام

ضمها أكثر لصدره :حبيبتي ساااامحيني ما قدرت أحميج من يوسف سامحيني

ريم خاااااافت وانخشت في حضنه ..عصام قعد وخشاها ف حضنه

ريم:شو السالفه ؟؟خوفتني ؟؟؟

عصام:أسمعي ولا تقاطعيني

وقعد عصام يقولها السالفه

.................................................. .................................................. ......................................


فهد: خلاص ما أقدر أستحمل أكثرررر.. أستجمع كل قوته <<<جيه داش الحرب خخخخخخخ

دخل ع أبوه المكتب راح صوبه وباس راسه

بو عصام:هلا والله بولدي شحااالك؟؟

فهد:بخير يبه

عم السكوت بينهم فهد وهو متوتر :يبه طلبتك وأتمنى ما تردني

بو عصام :آمر يا ولدي

فهد:يبه أباك تخطبلي وفا بنت عمي بومحمد

بوعصام ملامح باااارده ع ويهه ..فهد خاااف من رد أبوه

بوعصام ابتسم :هاذي الساعه المباركه ألحييين بسير أخطبها لك علشان تكون ملجتكم مع ملجة ريم

فهد فرحد وراح خبر أمه ألي بدورها فرحت وااايد ..راح بوعصام وخبر بومحمد ألي فرح وااايد

وعلى طول ركب راح حجرة بنته دخل عليها كانت تقرا كتاب من شافت أبوها نزلت الكتاب

وفا:حياك يا يبه تفضل تفضل

بومحمد:دام فضلج يا بنتي ..يا بنتي أنا ياي أرمسج عن موضوع مهم وايد بالنسبه لج

وفا خافت :تف تفضل يب يبه

بومحمد:بنتي أنتي كبرتي وصرتي حرمه وأحلويتي والكل حاط عينه عليج يبا يخطفج مني

وفا :هههههههههههههههههههههههه� �ه

بومحمد:المهم في ناس ياين ويبون القرب عاد أنا ما رفضتهم ووافقت وخليت ملجتج وملجة أختج ف يوم واحد

وفا بخوف باين عليها:ومن منو هال هالن هالناس يب يبه ؟؟؟

بومحمد:هههههه ناس قراب منا معاي ف الشركه

وفا بتوتر:يبببببببببببه منووووووووووو؟؟؟

بومحمد:هههههههههههههههههه� �ه بوعصام خطبج حق ولده فهد شو رايج؟؟

وفا استتتحت ونزلت راسها

بومحمد:السكوت علامه الرضا خلاص ع البركه يابنتي ألف مبروووك

نزل بو محمد يخبر الي تحت عن موافقت وفا

.................................................. .................................................. ....................................



ما طرا يوم ف ببالي .............. عنك أنا أبعد يا غالي
حطمت قلب الليالي ............... فرقتنا ف النهايه
كيف راح أصبر بدونكـ ........... عيني تبعد عن عيونك
وأنا كل ما ينظرونكـ ............. تزيد ناري ف حشايه
أنحرم ليه من حنانكـ ............. وعمري ضيعنه عشانك
يا فرح ولا زمانكـ .............. وانطوت أحلى روايه



ريم أصييييح وتصارخ وتضرب عصام ع صدره :لالالا أنت وعدتني أنك ما تهدني وتكون معاي مابي يوسف لالا مااااااابيييييييييييه

عصام مسك أيدها وحضنها بالقو وقعد يهديها وعقب ما هدت

عصام بحنان :حبيبي بس سنه صدقيني وعقب أنا بخلصج منه صدقيني تتحرين أنا راضي لاااا بس نحن مجبورين بيضبع كل حلالنا

ريم أنخشت في حضنه:بس يوسف أنا ما أشتهيه

عصام:علشان خاطري ياعمري وافقي وأنا أوعدج أرمسج كل يوم وأطمن عليج ومابهدج مووول

ريم عقب تفكيير ودموعها تنزل:أوك بس عشانك بوافق بس بترمسني كل يووم سااامع

عصام:غالي والطلبر رخيص فديييييييييتج أنا وفديت ريحتج

ريم أستحت وقامت من حضنه

عصام:يالبي على ألي يستحوووووووووون

ريم ضحكت بخجل ..عصام يا صوبها وحضنها بالقوووو كأنه آخر مره يحضنها وباسها ع خدها وشلها

عصام:يلا نرجع ورانا طياره نرجع دبي درا الحي فديتها أنا

ريم بدلع:مابي أبا أتم معاك

عصام:أذووووب أنا

ريم ضحكت عليه
وراحو صوب المزرعه

.................................................. .................................................. ......................................



الكل في المزرعه جهز الشنط وحطوهم في السيارات

دخلت ريم البيت وسارت الصاله وقالت ودموعها غ خدها:أنا موافقه

اكل أنصدم من موافقت ريم هم كان متوقعين أنها توافق بس مب بهل السهوله والسرعه

بومحمد راح بسرعه وحضن أميرته ودلوعته وباسها ع راسها :أوعدج يا بنتي أنه يهدج أول ما تخلص السنه

ريم تحاول تمسك دموعها :إن شاء الله يبه

بوعصام: وبعد ملجت فهد ووفا نفس اليوم

عصام حضن أخوه :مبروووك يا بو عصام ههههه ترا أدريبك بسمي ولدك عليه

فهد:أكيييييد يا بو فهد ههههههههههههههههه

عصام:وحده بوحده يعني ههههههههههههههههه

الكل ضحححك

ريم حضنت أختها :مبروووك أخيرا بفتك منج

وفا:ههههههههه شفتي عاد

غلا:أحم أحم ونسيتو ان في نفس اليوم عيدميلادي خخخخخخخ

عصام راح صوبها وحضنها وباس راسها:بسويلج أكبررر حفله يا حياتي

غلا:أحبببببببك بابا

عصام:فديييتج كم بنت عندي انا ؟؟؟

غلا بطفوله:أناااا بس

ضحك عليها عصام ريم جربت منها وحضنتها :مبرووك يا توأم روووحي

غلا:الله يبارك فيييج حيااااااتي

بوعصام وبومحمد:يلاااااااااا ع المطااار تأخرنااااا

الكل ضحك عليهم لانهم قالو مع بعض وراحو المطار وقصو التذاكر وسافرو



وعقب ساعه ونص وصلو دبي ...ما أحلى الوطن
العايلتين راحو بيوتهم ألي كانت قريبه وااايد من بعض ما يفصل بينهم إلا حديقه

الكل راح حجرته يرتااااااااح وينااام ما عدا شخصيييين جافاهم النوم

عصام طايح ع سريره يفكر :آآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآ� � ياربي ليييييييييييييش لييييييييييش أنا خذت مني رووووووووحي ليشششش؟؟أنا بدونها بموت وشلون أخلي حد غيري يلمسها كييييييييف ؟؟هي ملكي أنا روحي أنا
سكت عقب قال أستغفر الله أستغفر الله اللهم لا أعتراض راح غسل ويه ورد ع سريره يحاول ينام


ريم طايحه ع سريرها الوردي وحذالها دبدوبها ألي خذالها أياه عصام يوم كانت صغيره تفكر :آآآآآآه يااااااارب أنا ريم آخذ يووسف مستحييل ما أصدق أنا آخذ واحد ما يفكر إلا ف الفلوس ومايعرف شو الحب ؟؟ آه يارب ساعدني ونجني يارب من مصيبتي وعقب إذكرت قول الرحمن :{وعسى أن تكرهوا شيئا وهو خيرا لكم}
الحمدالله على كل حال وحاولت تنام وتتقلب لين ما نامت







نهايه البارت



جرح الذات غير متواجد حالياً  
التوقيع
رد مع اقتباس