عرض مشاركة واحدة
قديم 13-03-11, 11:47 PM   #6

جرح الذات

مراقبة ومشرفة سابقة ونجم روايتي

alkap ~
 
الصورة الرمزية جرح الذات

? العضوٌ??? » 54920
?  التسِجيلٌ » Oct 2008
? مشَارَ?اتْي » 16,539
?  مُ?إني » الدمــام
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Saudi Arabia
? مزاجي » مزاجي
My Facebook My Twitter My Flickr My Fromspring My Tumblr My Deviantart
?  نُقآطِيْ » جرح الذات has a reputation beyond reputeجرح الذات has a reputation beyond reputeجرح الذات has a reputation beyond reputeجرح الذات has a reputation beyond reputeجرح الذات has a reputation beyond reputeجرح الذات has a reputation beyond reputeجرح الذات has a reputation beyond reputeجرح الذات has a reputation beyond reputeجرح الذات has a reputation beyond reputeجرح الذات has a reputation beyond reputeجرح الذات has a reputation beyond repute
¬» مشروبك   cola
¬» قناتك dubi
¬» اشجع hilal
?? ??? ~
قول الله تعالى ..(إذكروني أذكركم وإشكروا لي ولا تكفرون )
?? ??? ~
My Mms ~
افتراضي


الباااااااااااااااااااااا ارت الساااااااااااااابع
بسم الله الرحمن الرحيم




يوم الاحد ساعه 8 الفليل...قبل ملجة بطلتنا ريوومه بيوم

ريم ف غرفتها ومب طايعه تطلع منها صار لها يومين في الغرفه ..بومحمد مضايق ع حال بنته ألي قامت ما تاكل بس تشرب ماي وإذا كلت تاكل بالغصب بومحمد مشتاق لضحكت أميرته ومشتاق لحشرتها في البيت
يحس أن البيت فاااضي ما فيه حد ..قاعد مهموم في مكتبه ويفكر في بنته آخر بناته ودلوعته وشايل ع جتفه هم كبييييييييييير..بس ما في أيده أي حل خلاص طاح الفاس في الراس ..ف قرر يسوي شي وهو يعرف إن هذا الشي غلط بس يبا يفرح بنته ..رفع سماعه التيلفون وأتصل

.................................................. .................................................. .............................

فهد فرحااااااااااااان مب مصدددددق أن أخييييرا بيصير زوج وفا بصير ملكه وأخيرا

رفع فونه وأتصل متعود يتصل ف هالوقت

ترن ترن ترن ..عقب ثلاث رنات بالضبط ردت عليه مثل عادتها ما تغيرت

قالت بصوت كله نوم :ألوو

فهد:هاي أحلى ألو سمعتها

استحت :فهوووديي

فهد:آآآآه يا وفا بس متى أكون قربج

وفا: أستحت وعضت شفايفها بالقووو

فهد عرف أنها استحت ففكر يغير الموضوع علشان ما تبند ف ويه : حياتي شخبار ريم ؟؟

وفا نزلت دمعتها ع أختها:تعبااانه فهد وااايد لا تآكل ولا ترمس ولا شي كأنها جسد بلا روح

فهد حزن ع حالت حبيبة أخوه :حتى عصام يا وفا والله خاطري أذبح يوسف علشان أجمع ريم وعصام

وفا:فهد لا تقول جي الله بيحلها شو دراك يمكن يستوي شي ما تكتمل هالملجه

نخليهم يسولفون

.................................................. .................................................. .................................

غلا نايمه ف حضن أبوها عصام صارت تنام معاه تخاف يسوي شي ف عمره لانه إذا أضايق وايد يصير ما يفكر عدل ...رن فون عصام ..عصام يشوف الفون وساااكت غلا حزنت أكثثثر ع حال أبوها وأخوها عصام كل شي ف حياتها ..رفعت الفون ردت وحطت الفون ع أذن عصام

.........:ألو عصام أسمع صح أنا غلطان بهالتصرف بس بنتي أهم من أي شي
عصام ساااكت ويسمع بو محمد
بومحمد:تعال ألحييييييين بيتنا ريم تحتاجك
عصام انصدم من طلب بومحمد عصام ف نفسه: معقوووله ريم لا يكون فيها شي
قام بسرعه عصام يبدل وتعطر غلا لحقته :وييين سااااااير بابا؟؟

عصام مستعجل:بروح حق حياتي وقلبي وروحي تحتاجني

غلا :بي معااااك

عصام:بسررررررررعه

غلا ركضت يابت عباتها لبستها وركبت سيارة عصام الفتك ...عصام طيران ع بيت عمه معنه ما يفصل بينهم إلا حديقه ..

وصلو بيت عمه عصام نزل يركض ودخل البيت وصررررخ:ريييييييييييييييي� �يييييم

ريم ف غرفتها وأصيييح تحس أنها خلاص ما تبي حد بس تبي تموووت وتفتك من يوسف بس كيف تموت وعصام حبيبها؟؟؟؟

فجأه سمعت صوته يصرخ بأسمها

ريم:لالا أنا صرت أتخيله يناديني آآآه عصام أحبببببك صرت ساكن في روحي صرت مني وفيني كل ألي يحبون أياهم أفراح وأنا دموعي في عيني آآآه

ف صالة بيت بومحمد

بومحمد ظهر من المكتب شاف عصام وابتسم وأشر ع الدري صوب حجرة ريم

عصام ابتسم له وباس راسه :عمي لا تزوجونها يوسف أنتوو تعرفون أنها كانت تحبني من أنا وصغير
وكنتو أشوفونا كيف قراب من بعض ليش حيرتوها حق يوسف لييييييش؟؟؟؟

بومحمد:لان يدك قبل لايتوفى كانت هاي وصيته ياولدي علشان جي بويوسف يتحكم في حلالنا بس عقب سنه
كل شي بيكون تحت أيدنا ألحين روح ضحكها شوي بس أسمع عندك بس 5 دقايق سااامع

عصام ضحك لان يعرف أنه بيخيله أكثر من 5 دقايق وصعد الدري

غلا ابتسمت وباست عمها ع راسه

بومحمد:فديييتج عفبال ما أشوفج عرررووس

غلا ابتسمت لعمها وأتخيلت عمرها عروس وحذالها خميس وما حست أن عمها هدها وراح مكتبه

غلا سرحااانه ..توه راد من شغله وتعبااان دخل وشاف ملاك قاعد ف صالتهم وسرحان هالملاك

قرب منها وقرب وغلا مب حاسه بعدها في أحلامها فجأه حست بأديد تحوط كل جسمها بحب
وباسها ع خدها قال بحب:آآه يا لبي ع هالملاك ألي معذبني وأباااه ..غلا أستحتتتتتت وصارت خدودها حمر دزته وركضت دخلت المطبخ عند أم محمد


.................................................. .................................................. ..............................


عصام صعد الدري وسار صوب حجرة حبيبته ودخل الغرفه ...ريم منخشه تحت اللحاف ومغطيه كل جسمها
ريم وهي تحت اللحاف (البطانيه):رووووووحوووو برررررررع ماااااابي شييييي

عصام زعلان مب مصدق حبيبته صارت جي ألي كانت تركض وتضحك والحزن ما يعرف لها درب

جرب منها وأنخش تحت اللحاف ..ريم خااافت لانه كانت الغرفه ظلاام خافت حرامي داخل عليها ولا يوسف
عصام جرب منها ومسك خصرها وجربها منه وحضنها ..ريم خااااايفه وترتجف بس من طاحت في حضنه وشمت ريحته المعروفه ارااااااااحت ورفعت راسها قالت:انا في حلم ولا علم ؟؟؟؟؟؟

عصام قربها منه طبع بوسه حااره ع شفايفها ..ريم أنصدمت من حركته ..ظلت ساااااااكته وتناظره مب مصدقه ألي سواه عصام

عصام شافها عرف أنه غلط لانها خلاص بصير ملك واحد غيره بس ما قدر يمسك عمره ..نزل راسه وهدها وقال:آسف وقام من حذالها كان بيظهر ...

ريم مسكت أيده أتصيييييح :تم معاي أنا باجر بصير ملك واحد غيرك ما بقدر لا أضمك ولا أكلمك ولا أدلعك ولا أنخش في حضنك ..

عصام نزلت دمعه من عينه وقعد حذالها وخشاها في حضنه كأنه يبي يخفيها عن العالم علشان محد يشوفها وأصيم ملك واحد غيره

ريم من أنخشت في حضن حبيبها حست بالراحه وقعدت تصيح بهدوء ع صدره

.................................................. .................................................. .....................................

أم محمد:غلااا هلا والله بعيوني هلا بدلوعة العايله

غلا:ههههههههههههههههههههه� �ه عمتي أستحي لاه

خميس:صدقها أمي ما جذبت أنتي دلوعتنا كلنا وحبيبتنا كلنا وروحنا وقلبنا وعمرنا <<<< الحبيب نسى عمره خخخ

أم محمد أستغربت من ولدها:خمييييييسووووه وويعه قاعد تغازلها جدااامي

غلا ماسكه ضحكتها

خميس قفططط :لا يمه أفا عليج غلا ف عيوني لا تخافين أنا كنت أقولها بس هي أشكثر غاليه علينا

أم محمد بسرعه ينقص عليها وصدقت:آهااا وقعدت تكمل شغلها

خميس غمز ل غلا قرب منها ولمس أيدها ع الخفيف بس غلا ع طول بعدت عنه وهي مستحيه وغنا بصوته الرقيق الناعم :

هذا ألي بيجنني ... أقرب يبتعد عني
أبعد يقترب مني ...شو بدو هذا؟؟
بدو حبي وحبيته ....تركت الناس أنا وجيته
جنني يخرب بيته....شو بدووو هذااا؟؟

أم محمد طاعت ولده بنص عين :منووو هذا ألي بيجننك؟؟؟ قالتها بطريقه تضحك

غلا وخميس نقعو من الضحك عليهااااااااااااااااا

.................................................. .................................................. ...............................

عصام حاضن ريم وقاعد يلعب في شعرها
ريم ساااكته ودموعها تنزل بهدوووء

عصام رفع راسها ومسح دموعها وحرك راسه يمين ويسار يعني لا ..وابتسم لها ورفع أيده

ريم عرفت شو بيسوي قامت تبي تشرد بس عصام كان أسرع منها مسكها من خصرها وقعد يقرقطها وريم تضححححكككككككك من الخاااااااااطر

ريم :ههههههههه بس بس هههههه دبدوب هههههههههه بس ههههههههههههههههههههههههه هههههههههههه

عصام :ههههه لا بعد هههههههههههه

مر بومحمد بجانب غرفة بنته يبي يطمن عليها سمع ضحكتها ألي هزت البيت الكل فرح لانهم سمعو ضحكتها
بو محمد فرح وألحين مب متندم لانه أتصل في عصام

ريم ظهرت من الحجره وهي فرحانه وماسكه أيد عصام راحو الصاله

دخلت وهي تضحك راحت تركض باست أبوها حبيبها وقعدت في حضنه وأطالع عصام وتبتسم له

بومحمد يطالع عصام وأبتسم له وحرك شفايفه بدون صوت قال:شكراااا

عصام أبتسم وقاله:ماسويت إلا الواجب

ريم راحت وحضنت أمها وقاعده تسولف وتضحككك وماسكه أيد عصام

غلا قاعده أطالعها ويت حضنتها

ريم ابتسمت :فدييييييييييتج غلوووي إن شاء الله أخوي خماسوه يخطبج

غلا استحت ونزلت راسها

خميس غمز لغلا بصوت عالي:آمييييين الله يسمع منج يااااا دلوعتي

عصام ضحك :أيه أنت قاعد تغازل وتخطب أختي جدامي هههههههههههه

خميس:وأنت شوي وبتقعد أختي ريومه في حضنك

عصام بمزح :لا نحن حاااااله خااااصه يابوي

خميس بمزح : أشبع أشبع باجر ما بتكون معاك

خميس ما كان يدري ان ألي قاله كبير ع ريم كان يمزح ما كان قاصد شي

بومحمد عطا خميس نظهره علشان يسكته

ريم نزلت راسها ودموعها كانت شوي وبتنزل ..عصام بسرعه مسك أيد ريم وضغط عليها ورفع أيده ياي يقرقطها ريم ركضت وهي تضحك وسارت صوب أبوها

ريم:هههههههه بابا هههههههه شوفه هههههههههههههههه بابا

بومحمد:عصوووم يوووز عن بنتي
عصام يا صوب ريم بدا يقرقطها وهي تضحك وفرحاااانه
وقف عصام وطالعها

ريم من كثر الضحك دمعت عينها ..قامت وحضنت عصام بالقووو جداام الكل

بومحمد بجديه:أححححححححححم أححححححححححم

ريم ما أهتمت همست أحضني بالقووووووو أحضنييي

عصام رفع أيده وحضنهاااا بالقوووووووووو لدرجه أن ريم كانت تتألم بس ما أهتمت همها أن أتم مع روحها أطول وقت ممكن

بومحمد:عصااااااااااااااام ريييييييييييييييييييم بسسسسسسس

وقعد يمط ريم من أيدها يبا يفكها من عصاام بس ما قدر

ريم مغمضه عينها وعصام مغمض عيونه

بومحمد مطططط ريييم بالقوووو وبالزور فكها عن عصام

وقعد يسحبها يبا يدخلها حجرتها ريم تصرررخ :عصصصصااااااااااااااااااا� �اام أنااااا أحبببببببببببببببببك

عصام صرخ:وأنااااااااااااا أمووووووووووت عليـــــــج ياااااااروووحي

دخلها بومحمد حجرتها ونزل تحت :عصام خلاص روح روح الله يهديك بس

عصام مسك غلا ومطها مقهور من عمه وظهرها بالقو من البيت وركبها السياره وأنطلقو ع البيت

وصلو البيت غلا أصيح لان أبوها أول مره جي يعاملها ..عصام حس بغلطته وجرب منها وباسها ع خدها :آسف يا بنتي ودلوعتي بس ضايقني عمي

غلا:أنتو غلطتو ماكان المفروض جي تحضنون بعض جدام عمي ومرته

عصام بعصبيه :بسسسسسسسسس كفااااايه أنكمممم بتبعدونها عني وسار حجرته ورضخ الباب بالقووووووو

غلا صاحت أكثر مب عارفه كيف تساعد أبوها وراحت غرفتها تنام من التعب

.................................................. .................................................. .........................

ريم قاعد وأصيييح :خلاص باجر بصير حرم يوسف لااااااا يارب يارب ما يتم هالزواج يارب
حضنت دبدوبها وتحاول تنام

عصام النوم مجافيه كيف ينام وحبيبته باجر بتروح لغيره وهو ألي أقنعها أنها توافق :آآآآآآه يا زمن آآآآآه

أتصل ع فون ريم

ريم من سمعت الاغنيه عرفتها نقزت ع طول كانت أغنيه مو قادر أحب بصوت عصام يوم غناها غلا كانت تسجل ف طرشته حق ريم

ريم فزت وع طول ردت :ألووووووو حبيبي
عصام:هلا حياتي هلا قلبي ولهت عليييييييج

ريم :أنا بعد أنا بعد عصام تعااااال

عصام :ياريت لو أقدر ياريت حياتي ..ليش ما نمتي لين ألحين ؟؟؟

ريم تصيييح:كيف أقدر أنام وباجر بحرم عليك وما بقدر ألمسك ولا أحس بأنفاسك ؟؟

عصام:أحببببببببببج حبيبي حياااتي ..تدرين أنا من آخذج بشتري لنا بيت كبير

ريم تبتتسم :بس أنا مابي بيت كبير لو حجره صغيره بس أكون معاك

عصام:لالا مب ع كيفج بدلعج دلع وأول ولد لنا بسميه عبدالله

ريم:ههههه وإذا كانت بنت ؟؟؟

عصام:هههه أنتي بسمينها

قعدو ريم وعصام يتخيلون حياتهم مع بعض لين ما نامت ريم ع الخط ..وعصام بعده نام

.................................................. .................................................. ..................

الاثنين ...ملجة ريم ويوسف وفهد ووفا

من الصبح الكل قام علشان يتعدلون دام أنهم عايلات كبيره ف لازم الحفله تكون ع مستوى

وفا وفهد عايشين أحلى لحظات حياتهم ...ريم وعصام عايشين أتعس لحظات حياتهم

ريم ووفا سارو صالون علشان يتعدلون محد يعرف أي صالون ع حسب رغبة وفا لانها تبا أشكالهم تكون مفااجأه حق أهلهم

عصام ظهر من البيت ومحد يعرف وين سار ؟؟؟

غلا راحت الصالون وشافت فاطمه أخت يوسف سلمت عليها وشافت أنها طيبه وااايد أحس من أهلها

س 8 المغرب ريم صلت ودعت ربها أن ما يكمل هالملجه راحت تلبس فستانها

طبعا الكل متعدل والكل يقول الحلا عندي

.................................................. .................................................. .........................


ريم كانت لابسه فستان أحمر من فوق صوب الصدر عاري وفيه وماسك ع جسمها من فوق ومن تحت عادي نااااعم واااااايد عليها ظااهره روووووعه وحاطه مكياج بس خفيف لانها جميييله ما يحتاي تكثر من المكياج وحاطه روج أحمر وشعرها مسوتنه ملولو كله غجري ظااااااهره في قمة الحلا يمكن هي كانت أحلى وحده من البناات..

.................................................. .................................................. .........................

وفا كنت لابسه فستان ذهبي من فوق فيه ربطه ومن تحت ناعم حرير وحاطه مكياج ذهبي وشعرها مسشورتنه ومسويه بف من جدام بعد ظاهره حلوه بس مب أحلى من ريم

.................................................. .................................................. ......................................

غلا لابسه فستان وردي قصير من جدام لحد الركب ومن ورا طويل ماسك ع جسمه من فوق جسمها ومن تحت خصرها ياي منفوش وحاطه مكياج خفيف ودري وروج وردي وأمسويه بف من جدام وشعرها من ورا ملولوتنه صااااايره في قمة الروعه تنافس ريم في الحلا

.................................................. .................................................. ................................

بيت بو محمد

كانو فاتحين الصالتين ألي تحت ع بعض من كثر المعازيم ...كانو يايبين دي جي حرمه كانت ألي تشغل الاغاني

وغلا كل ساعه تقولها تحط أغنيه تحبها وترقص عليها هي وفاطمه وربعها وربع ريم

أم محمد :غلا غلوووووي وصمخ

غلا:نعم آمري يا عمه

أم محمد :روحي نادي ريم بنخليها هي أول شي

غلا:هااااااااااااا لالا وفا أول ريم ما خلصت بعدها

أم محمد:أوك بروح أقول حق بو محمد ...راحت أم محمد ل بو محمد

أم محمد:بو محمد خلنا نبدي بفهد أول شي

بومحمد:بس بويوسف مسوي لنا حشره يبا ولده أول شي وولده بعده ما شرف

أم محمد: ريم بعدها ما خلصت لبس

بو محمد:أوك خلاص روحي نادي وفا ...

راحت أم محمد لغرفة وفا ودخلت عليها ووفا كانت متوتره وخايفه

أم محمد :يلا يابنتي الشيخ يبا يسألج يلا

وفا:هاااا شو يسألني ؟؟

أم محمد:وفا بلا عبط يلاااا

وفا:يمه أنتي جاوبي عني

أم محمد رفعت صوتها شوي:وفااااااااااااااااا

وفا بخوف قامت :أن شاء الله

راحت ورا أمها صوب الميلس وقفت عند الباب
بو محمد باس راسها :يلا يا يبه بيسألج الشيخ جاوبي

وفا مرتبكه وترتجف :إن شاء الله يا يبه

بومحمد مسك أيد بنته ...الشيخ:وفا بنت نصيب أنتي موافقه على فهد عبدالله ؟؟؟

وفا خاااايفه وبصوت يالله يالله ينسمع : هيه موافق

الشيخ :مبروووك يا بنتي

بو محمد باس ينته ع راسها ودخلها الميلس الثاني علشان يدخل عيلها فهد ويلبسها الدبله

.................................................. .................................................. ............................

فهد فرح عقب ما وقعو الشهود وحضن أخوه عصاام

عصام:مبوووك يا بو عصام

فهد:عقبالك هههههه

عصام ابتسم مجامله له

فهد:آسف

عصام :عادي يلا روح لبسها الدبله يلا أنا بروح أشوف حبيبتي

فهد:عصاااام لا تين ما يستوي أشوفها

عصام:لا بشوفها أنا وعدتها أحضنها آخر مره

فهد ياي بيرمس ناداه بو محمد

فهد : عصام فكر عدل

عصام ابتسم له

.................................................. .................................................. ................................

غلا نادت عصام أونها تباه في موضوع ركبته فوق بدون ما أي أحد ينتبه له راح يركض عصام غرفة ريم

ووقف عند غرفتها

عصام:بسم الله الرحمن الرحيم

ودخل الغرفه


.................................................. .................................................. .....................................


وفا كانت منزل راسها وقاعده وأيديها ترتجف وخااايفه ...سمعت صوت الباب يفتح ويسكر خااافت أكثر

فهد قرب منها وشافها كانت في قمة الروعه جرب منها ومسك أيدها ووقفها وحضنها

فهد:وأخيراااااااااا صرتي حلالي وملكي برووووحي وأخيييييييييييييرا آآآآآآآه

وفا مستحيه ومنزله راسها :أمم فهد

فهد:ياروحه وقلبه وعمره آمري

وفا همست:أحبك

فهد فرررررح من قلبه أول مره تقولها جربها منه وقعد يبوسها

.................................................. .................................................. .....................................


عصام دخل ع ريم وقف منصدددددم ومتعجب مب مصدق عمره ملاااااااااااااااااك جدااااااااامه مب أنسان

ريم جربت منه :عصاااااااااااااميييييي وركضت له وحضنته

عصام:آآآآآآآه يا قلبي شو هالحلاه تراني أذوووووب أنااااا

ريم أستحت وهدت عصام :بس لاه أستحي

عصام مسكها وقعد يبوسها ريم تضحححك :بس بببببببس ههههههههههه

عصاااام :آه يا قلبي أنتي ملاك مب أنسان حلوووووه حلووووه

ريم نزلت راسها وقعدت بعيد عنها

عصام سحبها وحضنها وقعد يهمس في إذنها كلام خلاها تستحي واااااااااااااااااااااااا اااااااااايد

.................................................. .................................................. ..........................

بومحمد:يا بو يوسف وين ولدك واايد تأخر س 9 شو السالفه ما يبي رييييييييم ؟؟؟

بويوسف بتوتر :لا ياي ياي

فاطمه :يبه يوسف ما يرد ع مبايله ..مغللللللق

بو يوسف خاااااااف ع ولده واااايد :وينك ياولدي يا يوسف تعال لا تخليني أخسر الحلال

بو محمد:بويوسف الشيخ بيروح

بو يوسف :لالا ألحين بي يوسف لا تخاااف خله يتريا شويه




نهاية البارت الساااابع حبايبي











البااااااااااااااارت الثاااااااااااامن



عصام حاضن ريم وناسين عمارهم ولا كأن اليوم ملجة ريم ع يوسف

عصام:أنت ملكيي أناااااااااا وبس

ريم:وأنت ملكي أنا وبس

دخلت عليهم غلا وشافته داخلين جو الحبايب وناسين عمارهم

غلا:بابا بسسسس يلااااا طوف جدامي

عصام:لالا بعد شوي بلييييييييز

غلا:لا بس صار لكم ساعه ونص قاعدين مع بعض بسكم يلا عن حد يشوفكم

عصام :أوك ..قام وشال ريم وحضنها بالقوووو وقعد يبوسها ويشم شعرها كأنه آخر مره يشوفها

ريم حضنته ودمعت عينها ومسكته بأيدها

عصام:ريم هديني يلا حياتي

ريم:ماباااا أنا بموت لوخذت يوسف

عصام حط صبعه ع شفايفها:أوووش أنتي ما بتموتين سااامعه انا بحررج من لا تخافين حبيبتي

غلا:يلا بابا يلا حبيبتي ريووومه هدي بابا لازم نروح

ريم وعصام شابكين أيدهم كل واحد مب طايع يهد الثاني

غلا مسكت أبوها وقعدت تسحبه صوبها

ف يد ريم بدت تهد يد عصام شوي شوي لين ف النهاية ما هدته

عصام نزلت دمعته وطرش لها بوسه ف الهوا

وظهر مع غلا

ريم قعدت ع سريرها بقلت حيل أنها خلاص بصير حرم يوسف لا محاااااال
.................................................. .................................................. .....................................

فهد :يلا وفا روحي أيبي عبايتج بنظهر بدون محد يشوفنا يلا بوديج مكان روووعه

وفا استحت ونشت راحت تيب عبايتها ركبت ع الدري وراحت غرفتها يابت عبايتها ويايه تنزل وهي فرحاااانه

مرت جنب غرفة ريم شافت الباب مفتوح شوي دخلت شافتها قاعده ع السرير وماسكة دموعها

وفا راحت صوبها وحضنتها بالقوووووووووو :ما عليه ريوومه لا تزعلين الله بيفتحها إن شاء الله

ريم ابتسمت لها بألم:مشكورره حبيبتي ها أشوفج شاله عبايه وين رايحه ؟؟؟؟

وفا:هههه بشرد مع فهد بيظهرني كشخى مب مصدقه أنا حرم فهد يااااي ونااااسه

ريم:ههههههه الله يعين فهد عليج يالخبله روحي أكيد مل من كثر ما يترياج

وفا وقعدت تشل عمرها بسرعه بسرعه:أنتي الصادقه خل أروح له بسرعه لا يمل

ريم ضحكت ع خبال أختها ...

وفا ظهرت من غرفة ريم نزلت الميلس حق فهد

.................................................. .................................................. ......................................


عصام نزل الميلس الخارجي ودخل شاف الوضع متوتر

بومحمد:يا بو يوسف وينه يوسف تأخر واااايد

بو يوسف بي قلت لك بي ألحين وبشوف

عصام فرح وأتمنى من كل قلبه أن يوسف ما أي

عصام :يبه وعمي إذا يوسف ما يه اليوم أنا بملج ع ريم وبخليها مرتي سااامعين

بومحمد وبوعصام فرحو واااايد:إن شاء الله يا ولدي

بويوسف:أضاااايق واااايد :ريم حق ولدي يوسف وبس وألحين يوسف ياي

عصام ابتسم ابتسامه صفرا لبويوسف


.................................................. .................................................. ......................................


ف السياره

وفا:حبيبي وين بنروح ؟؟؟

فهد:فديت كلمة حبيبي منج

وفا استحت ونزلت راسها :يلا قول

فهد :تقريبا وصلنا

وفا صدت شافت مطعمها المفضل

فهد:هذا أحلى مطعم لاحلى وفا ف الدنيا اليوم أنا حاجزنه لنا وبس
وفا دمعت عينها وحضنت فهد

فهد مسح دموعها:أفاا ليش الدموع ما أحب أشوف دموعج يلا بس عاد خل نفرح اليوم يومنا

نزلو فهد ووفا ودخلو المطعم يتعشون


.................................................. .................................................. ....................................

غلا فرحانه لان عرفت أن يوسف مب موجود يايه بتركب فوق علشان تخبر ريم

غلا ركبت الدري وهي ماشيه صوب غرفة ريم سمعت صوت في غرفة خميس

راحت وقفت ورا الباب تبا تسمع شو هالصوت ...سمعت صوت رقيق وناعم لبنت وصوت عرفته ع طول صوت خميس

البنت:آآآآآآآه حبيبي أنا أحببببببك وأباااااااك لي بروحي

خميس:أوك ياعمري

غلا ما قدرت تتحمل تسمع أكثر وخرت عن الباب ودموعها أربع أربع

غلا في نفسها:معقوله يا خميس أنت تخوني ليييييييش ؟؟ أنا عطيتك عمري وقلبي لييييش ؟؟

راحت تركض برع البيت وصدمت واحد وطاحت عليه

غلا:آآآآآه أيدي

الشخص:سلامتج غناتي تعورتي ؟؟

غلا استحت وقامت عنه حطت عينها ف عينه وشافته جميييييييل عيونه خضر وعريض وطويل لابس كندوره وقتره وعقال

غلا تمت أطالعه منبهره من جماله

الشخص:فديت ألي يطالعوني أنا

غلا استحت وقامت يايه بتروح إلا مسكها هذا الشخص وقربها منه :قبل ما تروحين أبا أعرف اسمج علشان أخطبج

غلا أستحت أكثر وقعدت أدزه بس هو ماسكنها بالقوو

غلا بصوت خفيف وباستسلام:أسمي غلا غلا عبدالله

الشخ:فديتج أنتي كلج غلا يا غلا

غلا:هد هدني أر أرج أرجوك ع عن حد يشوفنا

الشخص هد غلا :بيكون بينا لقاء ثاني

غلا ركضت دخلت البيت وقلبها يدق ويدق ف نفسها:هالشخص وايد مغروور بس جمييل الصراحه


.................................................. .................................................. ....................................
ف بيت بومحمد وتحديدا ف الميلس

الوضع واااديد متوتر

الكل فرحان لان زواج ريم وعصام مابيتم ما عدا بويوسف وأم يوسف

بويوسف يتصل ع يوسف ف نفسه:وينك يا يوسف وينك ريم بتروح منك

أم يوسف راحت تصيح خايفه ع ولدها

بومحمد:خلاص يابويوسف أترينا بمافيه الكفااااايه

عصام:رييييييم ملكيييييي أنا وأخييييييييرا

عصام من الفرحه قام يبوس ويسلم ع الكل ألي ف الميلس

خميس صفر:ويحيا العدل ويحيا العدل

بوعصام :يلا يا شيخ بنزوج ولدي لبنت أخوي

الشيخ :إن شاء الله

وياي الشيخ يكتب إلا الكل يسمعون صوت وراهم :

..........:وقفوووووووووووووووو� �ووووووووووووووووووو ووووووووووووو






نهاية البارت الثامن


















جرح الذات غير متواجد حالياً  
التوقيع
رد مع اقتباس