عرض مشاركة واحدة
قديم 15-03-11, 12:14 AM   #4

نبض القلب

نجم روايتي وعضوة في فريق الروايات الرومانسية المكتوبة وأميرة حزب روايتى ومحلل ادبى بنادى كتاب قلوب احلام ومرشد سياحى لدولة فلسطين وباحث بفريق عمل شخصيات صنعت التاريخ ومدققة بقسم قصر الكتابة الخي

 
الصورة الرمزية نبض القلب

? العضوٌ??? » 2245
?  التسِجيلٌ » Feb 2008
? مشَارَ?اتْي » 6,633
?  نُقآطِيْ » نبض القلب has a reputation beyond reputeنبض القلب has a reputation beyond reputeنبض القلب has a reputation beyond reputeنبض القلب has a reputation beyond reputeنبض القلب has a reputation beyond reputeنبض القلب has a reputation beyond reputeنبض القلب has a reputation beyond reputeنبض القلب has a reputation beyond reputeنبض القلب has a reputation beyond reputeنبض القلب has a reputation beyond reputeنبض القلب has a reputation beyond repute
افتراضي


*.............يوم الجمعة........................*
الكل قام يتسبح لصلاة الجمعة وقامت شما وحطت الدخون لأخوانها وهي قاعدة تغني (أبعد وخليني لمحمد المازم) (ترى صوتها فضيع) ودخل عليها سهيل وهي في المطبخ..
سهيل:الله على الآنسة قاعدة تغني..
شما:أهلين بسهيل..
سهيل :عنبوه اليوم الجمعة الناس تقرى قرآن وتسبح وتستغفر ربها وأنت العكس تغنين؟؟
شما:طرت على بالي وغنيت غصبن عني..
سهيل:أوكي خلصي وهاتي المدخن والعود ترى بتفوتنا الصلاة..
شما: من عيوني لو تطلب عيوني حبيبي وحبك بقلبي جنوني..
سهيل: أستغفر الله أستغفر الله..
بعد دقايق خلص الدخون وطلعت صوبهم في الصالة لقتهم قاعدين يسولفون في سالفة العرس واستغربت..
شما:شو السالفة؟؟
سهيل:عيوز مخالفة..
الكل:ههههههههههههههه..
شما: لا عاد صدق..
سعيد:أفكر أقدم عرسي وعرس سارة..
شما: الله بيكون عندنا عرس..
سالم:طالع جنها مستقطعة أول مرة تشوف عرس..
الكل:هههههههههههههههههههه..
شما:الله يسامحكم أعبر عن فرحتي..
سهيل:أكيد تبغين الفكه من سويرة عشان يفضى البيت لج بس حامض على بوزج بقعد لج عضم في البلعوم..
شما:بسم الله عليك سهيل شبلاك قلبت علي مرة وحدة؟
سهيل:أمزح وياج أنت مول ماتستحملين حد يمزح معاج؟
*يدخل عليهم أبو سعيد*
بو سعيد:أنتوا للحين ما خلصتوا؟
سهيل :الله يهدي شموة من الصبح وأهي تسولف جنها عيوز صارطة مسجل ..
شما:هاه..أنا عيوز؟والله يجذب..
سالم:شو يجذب أقولج هاتي العود وأنت قاعدة تسولفين ..
سعيد:حتى أنها نست أتيب المدخن بكبرة..من كثر سوالفها..
شما: 3ضد 1 أوكي الله يسامحكم من أخوان..
بوسعيد:عن الهذربة الزايدة صدقهم عيوز..
الكل:ههههههههههههههههههههههههه هههههههههههههههههههه هههههههه.
شما:حتى أنت أنتقلت لك العدوى؟الله يسامحكم..
(توها بتروح أونها زعلانة..(
بو سعيد:أفا يا بنت محمد..زعلج ما يهون علينا..آسفين ..الحين الكل بيراضيج..
وقام الكل من أخوانها وتأسفلها ..استانست شما وبعدها طلع بو سعيد للصلاة وهي قعدت..
سهيل:شماني..فديتج كويلي سفرتي..
سالم:وبتلاقين نعالي اليداد في الكبت هاتيهن..
سعيد:وبربوشتي في الحجرة بعد هاتيها..
شما:آسفــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــ ــــــــــــــــــــة..
ركضت لين الدري وطلعت لهم لسانا وسوتلهم حرة ..عصبوا عليها وركضوا وراها أما هي أسرعت لغرفتها وقفلت الباب وراها..
سعيد:طالع الهبله تتحسبنا بنروغها؟؟يهال نحن؟؟
سالم:أصلا هي ياهل أنا رايح أيب نعالي..
سهيل:عن الأستهبال يالله بيصلون عنا..
بعد ما خلصوا حايتهم وصلوا للدري توهم بينزلون ألا يسمعون صريخ شما..وتطلع لهم وهي خايفة..لوت على سهيل لأنه كان أول واحد جدامها..
سهيل:بسم الله عليج شبلاج؟
سالم:طالع ويهها جنها شايفة جني ههههههه..
سعيد: شموة بلاج؟
طلعت لهم سارة والكل زعق..
الكل ما عدى شما: آآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآ آآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآ آآآآآآآآآآآآآآآآآ..
سارة:بسم الله عليكم شبلاكم؟
سعيد:أهبي هباج الله شو هذا على ويهج؟
سارة:حاطة ماسك..
سهيل:ماسك فعينج زيغتي أختج..
سالم :أنت الصادق زيغتنا كلنا..
سارة:شو فيها؟أحافظ على جمالي ..
شما:وما عرفتي غير حمامي؟طلعتي جنج يني؟؟
سهيل: ما رحتي حمام سالم؟؟
سالم:فاضي أنت والله أن رحتي حمامي يا ويلج أنا ما أحب الخياس..
سعيد:يالله ترانا والله تأخرنا عن الصلاة..
وطلعوا واحد ورى الثاني أما شما من عقب ماهدت من الخوف"تراها خوااافه وااايد"قعدت تسولف مع سارة لين الصلاة وراحن يصلن..


مرت الأيام والكل منشغل..اللي في شغلة واللي في دراسته وكل خميس يجتمعون في بيت بو مريم بس غريبة أن عفرا ما صارت تروح صوبهم بعذر الدراسة أو الامتحانات ..
في الجانب الآخر
..جاسم كان متوله على حمدان بالحيل وكل ما يتصل عليه ما يرد..فاتصل على سهيل..
سهيل:مرحبا الساع
..
جاسم:مرحبتين هلا والله
..
سهيل:هلا بجسوم
..
جاسم :هلا بك..شحالك؟
سهيل:بخير وشحا لك وشحال هلك؟
جاسم:كلهم بخير وعافية ألا بغيت أسألك
..
سهيل :تفضل
..
جاسم:ما كلمت حمدان؟؟ولا أتصل عليكم؟
سهيل:لا ما أدري
..
جاسم:أها
..
سهيل:بسألك عنه ..ترانا كلنا هنيه في ميلس بو مريم كالعادة تعال أنت ولا تنسى عزوز
..
جاسم:أوكي الحين بني..باي
..
سهيل:باي
..

*.........في بيت بو مريم وخاصة عند البنات.....................*
موزة:شماني..عيل وين عفروة؟؟
شما:قلت لها أتي بس هي شوي تعبانة..
ميثا :والله لا عت جبدي أبغى شي يسليني..أو نروح مكان..
موزة:اصبري لين عقب الامتحانات وبنطلع..
شما:صح راجعتن للامتحانات؟
ميثا:أنا مالي نفس لشيء ..
موزة:الله يخليج حاجة الكتب حج..
شما:أنا درست بس أحس أني ناسية كل اللي در ستة..
ميثا:ما شاء الله عليج بنت محمد بدون دراسة تأخذينa ..
شما:الله وأكبر عليج بتا كليني..
ميثا:ما شاء الله..
موزة :أتذكر أني موصية مبارك أييب فلم هندي..
شما:أوكي روحي هاتيه..
نزلت موزة ولقت مبارك وسألته وقالها أنة في السيارة وعطاها السويج وراحت أتيبه ونسى يقولها أن ريايل في الميلس..الكراجات مب بعيدة من البيت بوايد بالعكس متوسطة المسافة للبيت وهي تدور الشريط طبعا مشغلة الليت طلع ريال من الميلس رايح للكراجات وهو يسولف في التلفون ويضحك يعني شكله طاير من الفرحة ..ما عرفت شو بتسوي تمت قاعدة بمكانها قرب ماكان يشوفها أبتسم وآه من بسمته تسوالها ساويه ..لف فجأة شاف حد في السيارة يت عينة في عينها استحت..
((شفتها ونسيت نفسي من أكون..
ما أقدر أوصف شعوري لو شرحت..
شعرت ما بين عقلي والجنون..
وأقطعتها هتان من حبي أسترح..((
سكت تم واقف بمكانة حس بشي في قلبه.. ويهها البريء شكلها وايد وايد وايد طفو لي المكان كان مظلم شوي سمع حد يناديه ((جسوم وين رايح؟؟)) بندت الليت وهو رجع عشان ما يسبب أي إحراج لمبارك ولهاي البنت..موزة حمدت ربها أن مبارك ما شافها ولا راحت فيها هال مرة (بس والله مغامرة وفي نفس الوقت حلوة) وبعد ما دخلوا للميلس راحت للبيت وهي تركض..
حمدان في التلفون: جسوم الله يخسك وين رحت؟
جاسم: هنية بس كنت أ....أ.... أدور نعالي..
حمدان: أوكي أخليك سلم على اللي عندك..وبحاول أتصل عليك مرة ثانية مع أن امتحاناتي قربت وما في وقت أكلمكم باي..
جاسم:سلام يوصل باي..
قعد جاسم يفكر في البنت اللي شافها تأكد أنها من أهل البيت يعني أخت مبارك أكيد آخر وحدة لأن ما حد أصغر عن مبارك ألا وحدة..(معلومات سابقة(
مبارك:هييي وين سرحت؟
جاسم:عند حمدان..
مبارك:شو أخبارة؟
جاسم:يسلم عليكم أخليك..باي برجع البيت..
مبارك:تو الناس تعشى عندنا؟
جاسم :لا أحس راسي يعورني وأريد أرتاح شوي..
مبارك:على راحتك..
جاسم:عزوز يا الله قم الله يخسك من متى قاعد تاكل؟
عبد العزيز:الله أعلم اللي ياكل ولا يشبع..
جاسم:يالله برجع البيت ..
عبد العزيز:عدنا ما تعشينا..
جاسم:لا وبعد تفكر في العشاء بعد هذا الأكل كله؟ قم لا أحذفك بالهلنعل.
عبد العزيز:يالله ياي وراك..تصبحون على خير ..
الكل:وأنت من أهل الخير..



نبض القلب غير متواجد حالياً  
التوقيع
غياب مؤقت عن المنتدى ودخول نادر جدا
سامحوني وما تنسوني
وادعولي لاني بحاجة لدعائكم بظروفي الصعبة
ادعولي ربي يفك اسر زوجي وكل الفلسطينين
بحبكم جدا وحتوحشوني مووووووووووووووووووت
رد مع اقتباس