عرض مشاركة واحدة
قديم 17-03-11, 06:54 AM   #16

نبض القلب

نجم روايتي وعضوة في فريق الروايات الرومانسية المكتوبة وأميرة حزب روايتى ومحلل ادبى بنادى كتاب قلوب احلام ومرشد سياحى لدولة فلسطين وباحث بفريق عمل شخصيات صنعت التاريخ ومدققة بقسم قصر الكتابة الخي

 
الصورة الرمزية نبض القلب

? العضوٌ??? » 2245
?  التسِجيلٌ » Feb 2008
? مشَارَ?اتْي » 6,633
?  نُقآطِيْ » نبض القلب has a reputation beyond reputeنبض القلب has a reputation beyond reputeنبض القلب has a reputation beyond reputeنبض القلب has a reputation beyond reputeنبض القلب has a reputation beyond reputeنبض القلب has a reputation beyond reputeنبض القلب has a reputation beyond reputeنبض القلب has a reputation beyond reputeنبض القلب has a reputation beyond reputeنبض القلب has a reputation beyond reputeنبض القلب has a reputation beyond repute
افتراضي

فى بيت سمر
هند : جهزتى شغالتكم سمر
سمر : ايه جهزت طيب شلون تصورينه
هند : راح اجلس معها واسوي نفس صديقتها طبعا ريتا متغطيه وخليه يبوسها واصوره ههههههههههههههههههه
سمر : الله يستر من هالخالد
هند وهى تناظر ريتا : ههههههههههههههههههههههههه هههههههه وربي مانى قادره اتحمل اتخيل شكله ههههههههههههههههههههههههه هههههههههههههه
سمر : هههههههههه
طلعت هند معها ريتا من بيت سمر وراحت بطريق للكوفي
وصل خالد للكوفي وجلس على احد الطاولات وتصل بهند وبلغها بمكانه طبعا بدون صديقه !!
وصلت هند معها ريتا وشافت خالد جالس وراحت له طبعا كان المكان مزحوم واستغرب خالد من ثنتين جايات له
جلست ريتا جنب خالد وهند مقابله له
خالد: أي وحده ساره
هند تأشر على ريتا خالد استغرب سكوتهم وتوقعه خجل حط خالد يده حول رقبه ريتا وقربه له وفى اثناء هذا دخل محمد طبعا خالد شال غطوه ريتا وانصدم بعد ماهند ماصورته
خالد منصدم: وش ذا
محمد تفاجاء وقرب من هند ومسك يدها ورفع غطاتها وانصدم من جمالها وخالد عيونه طلعت قدام يناظر هند وهى بين يدين صديقه
هند انصدمت ولا قدرت تتحرك ويدها بيد محمد
محمد : طلعتى حلوه عطينى بوسه >>>كان محمد متفق مع خالد يصورونها
ماحس محمد الا بطراق من خالد على وجهه ومحمد منصدم ومايدري ليش سوا كذا خالد
اما هند سحبت ريتا وطلعت برا بعد مانست جوالها على الطاوله
محمد ماسك خده : ليش سويت كذا
خالد ماقدر يتكلم وجلس على الكرسي منهار ماهو متخيل انه قبل شوي كانت هند لا وبين يدين محمد حس بنار اللي تحرق فى جوفه حرق
محمد انقهر من سكوت خالد وطلع من الكوفي
خالد ناظر بطاوله وشاف جوال هند واخذه وطلع بعد من الكوفي
طبعا فى ناس شافوا اللي صار لان خالد اختار هالكوفي علشان يفضح البنت وللاسف طلعت بنت عمه
يعنى فضيحه علانيه
فى بيت سمر
دخلت هند على سمر منهاره اخذتها سمر لغرفتها
سمر: وش فيك ليش تصحين علمينى
هند فى حاله بكاء حاد ومنهاره :-------
سمر : ابروح اجيب لك ماء
وجت سمر بتتطلع مسكت يدها هند ناظرت لها سمر طاحت هند فى حظن صديقتها وكأنها تبي منها الامان
سمر تمسح على شعر هند : علمينى وش صار
هند : انا كنت خلاص صورته
ثم رجعت هند تبكي بحرقه
سمر : وبعدين
هند تبكي
سمر : هند بعدين وش صار
هند: دخل واحد شكله متفق معه سحبنى ورفع غطوتى قدام الناس ومسك يدي وكان راح يبوسنى والناس يناظرون
سمر شهقت وهند رجعت تبكي
سمر : طيب كملي
هند : ماحسيت الا بخالد يعطيه طراق وطلعت على طول
سمر تهدي هند وهند ماغير تصيح سمر اتصلت بام هند وطلبت منها ان هند تنام عندها ورحاب وافقت


نبض القلب غير متواجد حالياً  
التوقيع
غياب مؤقت عن المنتدى ودخول نادر جدا
سامحوني وما تنسوني
وادعولي لاني بحاجة لدعائكم بظروفي الصعبة
ادعولي ربي يفك اسر زوجي وكل الفلسطينين
بحبكم جدا وحتوحشوني مووووووووووووووووووت
رد مع اقتباس