عرض مشاركة واحدة
قديم 19-03-11, 01:51 PM   #23

نبض القلب

نجم روايتي وعضوة في فريق الروايات الرومانسية المكتوبة وأميرة حزب روايتى ومحلل ادبى بنادى كتاب قلوب احلام ومرشد سياحى لدولة فلسطين وباحث بفريق عمل شخصيات صنعت التاريخ ومدققة بقسم قصر الكتابة الخي

 
الصورة الرمزية نبض القلب

? العضوٌ??? » 2245
?  التسِجيلٌ » Feb 2008
? مشَارَ?اتْي » 6,633
?  نُقآطِيْ » نبض القلب has a reputation beyond reputeنبض القلب has a reputation beyond reputeنبض القلب has a reputation beyond reputeنبض القلب has a reputation beyond reputeنبض القلب has a reputation beyond reputeنبض القلب has a reputation beyond reputeنبض القلب has a reputation beyond reputeنبض القلب has a reputation beyond reputeنبض القلب has a reputation beyond reputeنبض القلب has a reputation beyond reputeنبض القلب has a reputation beyond repute
افتراضي

فى بيت هند
هند كانت لابسه بجامتها وكان لونها وردي كانت مثل الطفله وشعرها رافعته على فوق نزلت من الدرج وشغلت التلفزيون وقعدت تتفرج عليه فجأه سمعت صوت وراها دارت وجهه تشوف من طلع خالد وراها واقف كانت عيونه كلها شر هند
وقفت فجأه وحطت يدها على فمها وماقدرت تكلم
خالد وهو يبتسم بخبث
: هلاا بنت عمى المحترمه هلاااا بساره
هند
: لو سمحت ماسمح لك
خالد
: اف ماتسمحينى لي هماك تحبينى وكل ماتسكرين مني تعطينى بوسه هذانى قدامك عطينيها وجهه بوجه
هند خافت منه ورجعت على ورى
:خالد تعوذ من ابليس واطلع
خالد
: اطلع هههههههه
هند
: انت اللي خليتنى اسوي كذا انت اللي من اول لقاء بينا تسمعنى كلام يجرح وانا ماحب احد يذلنى فاهم
خالد قرب لهند وهند كل شوي تبعد لين لزقت بجدار خالد صار بوجهها ينفس انفاسها
خالد
: شوفي تراك ضايعه وماعندك احد يربيك وانا قررت اربيك بطريقتى الخاصه
هندتضرب صدره
: ابعد عني
خالد
: اليوم بخطبك من امك لو رفضتى مجرد رفض راح اسمع امك سوالفك معي بالجوال لاني مسجل كل شي
هند
: لاااااااااااااااااااااااا ااااااااااااااااا
خالد
: انا اكرهك ولا اوطنك بعيشه الله بس مجرد ملكه
هند
: تتزوج وحده تكرهك
خالد
: بس مجرد مذلتك متعه وانتى يتيمه ماعندك احد يردك ابوك ومات وانا ماعندي استعداد اخليك تنزلين اسمنا بالارض
هند تبكي
: وخر اقول
خالد وخر عنها وطلع من الباب تارك هند منهاره

فى بيت سمر
هند
: علمينى وش اسوى خالد سوها وخطبنى من امي
سمر
: هند انتى تكرهينه
هند
: لا ياشيخه تو الناس ايه اكرهكك جعله يموت وارتاح
سمر
: طيب ارفضيه
هند
: اخاف اللي قاله صدق ويكون مسجل صوتى وربي امي تذبحنى
سمر
: الله يهديه
هند
: راح اوافق لانه قال بس مجرد ملكه
سمر
: وش راح يستفيد هو
هند تضحك
: هههههه علشان مانزل اسم العايله فى الارض
سمر
:-----
هند
: سمر متى الملكه
سمر
: ملكتى وزواجي بوقت واحد هالعادل ماعنده وقت
هند
:ههههههههههههههههههههه
سمر
: ليش تضحكين
هند
: ماتخيلك متزوجه
سمر تضحك
:هههههه
هند
:هههههههههه
سمر
: هند ممكن اطلب منك طلب
هند
: ابشري عيوني لك
سمر
: للازم تتعرفين على وحده غيري
هند
: وش
سمر
: هند احساسي يقول اني راح اموت
هند
: تكفين اسكتى
سمر
: امي ياهند لاتنسينها
هند
: شكلي بروح تأخرت عن البيت
سمر
: تصرفين
اليوم زواج سمر


سمر
: ماما انا خايفه
ام سمر
: لاتخافين مو زين لك
دخلت هند
: الف الف مبروك
سمر
: تو الناس
هند
: هههههههههههههههههههه وش اسوي المشغل اخرنى
كانت سمر جمالها شي مايوصف
هند كانت لابسه فستان قصير فوق الركب لونه فوشي وشعرها اللي واصل اخر الظهر كانت فنانه بجماااااااااااااالها
ام سمر
: يالله سمر امشي زوجك ينتظرك
نزلت سمر وهى مستحيه بثوبها الابيض راحت هند تغطاء علشان عادل بيدخل
دخل عادل وسلم على امه واخته وام سمر ومشي لين وصل لسمر باس جبين سمر وسمر ماتت من الحياء
عادل بصوت شاعري
: الف مبروك مابغينا
سمر
: الله يبارك فيك
عادل
: ماوك نمشي احس مانى ماخذ راحتى قدام الناس
سمر
: ------
عادل
: الوووووووووو معي سمر
سمر منحرجه
: ------------
عادل
: يالليل ماطولك
فجاء وقف عادل ومسك يد سمر يقومها سمر استغربت منه قامت له
ام عادل
: عادل وين بدري
عادل
: معليش ماقدر اتحمل جمالها قدام الناس قلت قبل لاتهور نروح احسن
سمر انحرجت وانصبغ وجهه احمر
: اسكت ارجوك
عادل
: هههههههههههههههههههه
مسك يد سمر وراحوا لشقتهم
عادل واول مادخل هو سمر رمى بشته وشماغه ودخل الحمام
اما سمر ماتحركت جالسه على طرف السرير
طلع عادل من الحمام
: ماوك تغيرين لبسك
سمر
: ايه
عادل
: يالله غيري
سمر
: لو سمحت اطلع
عادل
: اطلع ليش
سمر منحرجه
: تكفى انت فاهم ليش اطلع
عادل يضحك طلع وقال
: ههههههههه بعد ثلاث دقايق داخل
سمر اسرعت وغيرت لبسها ولبست لبس نوم كان عباره عن فستان حرير ناعم حيل يوصل فوق الركب لونه احمر كانت مستحيه من لبسه
دخل عادل وبحلق فيها وجاء لها وضمها بدون مقدمات سمر انحرجت من حركته
( ماقدر اكمل استحي ههههههه)
صباحيته المعاريس
عادل كان نايم وماد يدينه بكل اتجاه وسمر صحت من وقت
سمر جت لعادل وجلست بطرف السرير وقربت منه تبي تقومه واول مالمست كتفه
عادل
: بووووووووو
سمر تروعت وعادل مات من الضحك
عادل
: ههههههههههههههههههههههه خوافه
سمر
: سخيف
عادل
: من السخيف قولي
سمر
: انت اجل تروعنى
عادل لوى على سمر وسحبها معه على السرير وسمر تحاول تقاوم
سمر
: ترى مانى رايقه فكنى
عادل وهو ضام سمر معه
: نوووووووووو مافيه فكه
سمر
: الله يخليك فكنى
عادل
: ههههههههههههههههههههههههه ههههههههه
فجاء رن تلفون سمر
وفكها عادل
سمر قامت وانحاشت عنه ورفعت السماعه
سمر
: الوووووووو
هند
: صبحيه مبركه هههههههههههههههه
سمر
: هههههههههههههههههههههه
هند
: شلون الاوضاع عندكم
سمر
: عادل طلع وقح ههههههههههههههههههه
هند
: وش !!!!!!!!
سمر
: ههههههههههه لا تصدقين امزح هههههههههه
هند
: سمر الليله ملكتى !!
سمر
: خلاص وافقتى
هند
: مجبره بس وربي طلاقي منه قريب
سمر عيونها قدام
: ها
هند
: لين احصل شي اذله فيه وقتها اخليه يطلقنى
فى بيت ابو خالد
ربا
: خالد مانى مصدقه شلون فى هالسرعه تتزوج هند !!
خالد
: زواج شكلي لين اكسر راسها
ربا وحاطه يدها على فمها
: ها
خالد
: بس ارجوك ابوي لايدري
ربا
: خالد علمنى ليش تبيى تكسر رأس هند وش سوت
خالد
: مالك خص
طلع خالد من غرفته واح يتجهز علشان الملكه
اما هند وهي بغرفتها قاعده تفكر انها بعد ساعات قليله راح ترتبط بانسان تكره مو بس تكره تتمنى له الموت بس مع هذا حست انها منكسره لانه ماسكها من ايدها اللي توجعها وطلعت تنهيده طويله منها
: آاااااااااااااااااااااااا اااااااااااااااه من حظك الزفت ياهند

وش اكثر شخصيه اعجبتكم الى الان ؟
وش سبب برود يوسف اتجاه ربا ؟
عادل وسمر حياتهم راح تصير كلها عسل ؟
هل فيه شخصيه جديده بتدخل القصه ؟
خالد وهند راح تستمر ملكتهم ؟


نبض القلب غير متواجد حالياً  
التوقيع
غياب مؤقت عن المنتدى ودخول نادر جدا
سامحوني وما تنسوني
وادعولي لاني بحاجة لدعائكم بظروفي الصعبة
ادعولي ربي يفك اسر زوجي وكل الفلسطينين
بحبكم جدا وحتوحشوني مووووووووووووووووووت
رد مع اقتباس