عرض مشاركة واحدة
قديم 20-03-11, 02:12 PM   #231

taman

نجم روايتي

 
الصورة الرمزية taman

? العضوٌ??? » 62057
?  التسِجيلٌ » Nov 2008
? مشَارَ?اتْي » 6,430
?  نُقآطِيْ » taman has a reputation beyond reputetaman has a reputation beyond reputetaman has a reputation beyond reputetaman has a reputation beyond reputetaman has a reputation beyond reputetaman has a reputation beyond reputetaman has a reputation beyond reputetaman has a reputation beyond reputetaman has a reputation beyond reputetaman has a reputation beyond reputetaman has a reputation beyond repute
افتراضي


بالصاله
سمر اللي تنتظر هنادي وسحر: يالله خلصوني كمان اليوم اكتب تعهد بسببكم
سحر: المدرسه ماهي طايره وكلها حذفت حصاه اصبري
سمر:يؤؤ بقت اللي ماراح تخلص
هنادي تسحب شنطتهآ وقفت قبال سحر:ويش رآيك كول صح
سمر عصبت: بالسياره خذي رايهآ بدت الحصه الأولى واحنا ماتحركنا من البيت
سحر لبست نظآرآتهآ الشمسيه وتلثمت :يالله ننزل
تلثمت هنآدي ونزلت وسمر تغطت بحكم روحتهآ للمدرسه ولابسه عبايه على الراس وغطآء كآمل ونزلت ورآهم سحر

عند شهد
كلمت يوسف يجي يوديهآ المستشفى عشآن يعطونهآ مسكن ..وصل بوقت قيآسي
شهد: شوق انتبهي له
شوق: بنومه عندي في الغرفه اذا جيتي نامي وارتاحي
شهد تلبس عبايتهآ لمآ سمعت صوت جرس الباب:هذآ أكيد يوسف وصل
شوق شالت مشاري:بروح للغرفه خليه يساعدك بالنزول وأمشي بشويش ترى مو كويس لك
شهد تهز رآسهآ ..ومشت للباب بعدهآ ساعدهآ يوسف وأتجهوآ للمستشفى

:::
:::
:::

بمكآن أخر من الكره الأرضيه
طلعت من غرفتهآ بعد نوم عميق في هذآ الجو شديد البروده شآفتهآ جالسه جنب المدفئه الخشبيه حتى تحس بالدفاء قربت منهآ بهدوء وشافتهآ زي كل يوم مآسكه الصوره تتأملهآ
صفاء: مامليتي من هذي الصوره
..:لآ ولآرآح أمل منهآ ...نفسي أعرف أي شي عنه ويحس بوجودي لكن مستحيل مستحيل
صفاء باستهآ على جبينهآ:خلاص أنسي كدآ تتعذبي أكتر
..: ياليت اقدر ماكآن شوفتيني هنآ
صفاء أخذت منهآ الصوره ورمتهآ وسط النآر وصارت تنحرق
..:سويتي فيني خير
صفاء: أحبك يآمآمآ
..: لمآ أشوفك أنسى كل دنيتي الله يخليك ليآ
صفاء ضمتهآ: ويخليك ليآ يآ أحن قلب في الدنيآ
مسحت عليهآ وعلى ملامحهآ التي تميل الى الحزن أكثر:مابي أشوف الحزن في عيونك ياحبيبتي
صفاء ارتسمت على شفاتهآ أشباه بسمه صفراء شاحبه:نفسي أحس أنه مهتم فيني كل حزني بسببه
..:يابنتي أنسيه والله هو الخسرآن
صفاء:انا برجع السعوديه اكيد حآزم فاقدني لي فتره طويله هنآ
..:انتبهي لنفسك ولأخوك
صفاء:آآآخ منه اقوله اتزوج بس عنيد مو رآضي حياته وقفت على قصته مع لمياء
..:اقنعيه تحايلي عليه
صفاء:مايفيد فيه ...الحين بكلم بابا عشآن يرسل لي احد يرجعني
..: اوكِ كلميه
اخذت جوالهآ وكلمت أبوهآ وأعتذر لآنه مسافر حجزت وكان من حسن حظها ان الرحله في الليل للرياض فكرت انها تأكد الحجز ومنهآ تجلس يومين بالرياض تتسوق وتشوف صحباتها

:::
:::
:::
في الجآمعه
جلست لوحدهآ لان عبير كنسلت على كل محاضراتها اليوم ...اشترت لها عصير يبرد عليها شوي بسبب حرارة الجو القاتله ...سمعت صوت نغمة جوالهآ تعتلي طلعته من جيبهآ وشافت رقمه تنهدت وردت عليه
هنادي : نـعـم
ماجد يمدد صوته:صباح الورد
هنادي جلست على اقرب كرسي منها:صباح النور
ماجد: اكيد بالجامعه
هنادي بدون نفس ترد عليه:ويش يهمك فيه اذا كنت بالجامعه
ماجد :ابد اسمع صوت رجة وصراخ
هنادي: ويش تبي متصل؟
ماجد ببرود يرد عليها: صبرك شوي شوي
هنادي : ماعليش عند محاضره اخلص بسرعه علي
ماجد:فكرتي بكلامي لك كم يومين مآ أتصلتي قلت اشوف شكلك نسيتي
هنادي:لامانسيت موآفقه اشوفك واسمع كلامك بس لمدة خمس دقايق مو اكثر اوكِ
ماجد: متى؟
هنادي:والله على حسب نفسيتي ومزآجي
ماجد: زين ياليت تستعجلين لاني مو فاضي لـ لكاعتك
هنادي بكره: ياثقل طينتك ياشيخ اوووف
ماجد ابتسم:ادري انه من ورى قلبك
هنادي : نفسي اعرف منبع الثقه اللي عندك لو تعطيني منها شوي
ماجد : منبع الحب "سكتت ماردت عليه " وين لسانك ماتردين
هنادي: بدت المحاضره باي
قفلت بوجهه وتحس قلبها يرقع كالطبول ماتدري هو خوف أو اعجآب مختلطه عليهآ كل الأحآسيس ... دخلت القاعه وبالهآ ماهو يم المحآضره أو اللي ينقال فيهآ

:::
:::
:::
..:بـشرني ويش صآر؟
..:قربت النهآيه بس هآه نص المبلغ يكون بالبنك
..:أوكِ لو تشييك الحين بيكون النص في حسآبك
..:أيوه كذآ بدينآ نشتغل صح
..:انآ مآقدر أطول في المدينه ..كلهآ اربع أيام مو أكثر لوتستعجل شوي
..:مآيمدحون العجله بس هآه زي مآ أتفقنآ كلآم وبس تقول اللي عندك
..:انت وصلهآ لعندي كذآ يكون خلصت شغلك معي
..:المهم عندي مآتأذيهآ أو تسوي لهآ شي
..:انآ بيني وبينهآ موضوع قديم مآصارت فرصه عشآن نحط له نهايه
..:زين يوم أو يومين ويصير اللي تبيه
..:اوكِ بآآآي


::
رجعت من المستشفى هلكآنه من التعب
يوسف معصب: شفتي انك مو مهتمه بنفسك
شهد بضيقه خلق:مادريت بيصير كذآ
يوسف وقف عند الأشآره:هذي الغسول مآترميه تستعمليه فهمتي؟
شهد بتعب:والله فهمت
يوسف:مآتأكلي شي دسم أوفيه حرآره لأنها تاثرعلى الالتهآب زي مآقالت الدكتوره
شهد :طيب
يوسف: ترتاحي ولاتتحركي من سريرك سمعتي أيش قالت الحركه الكثيره هي اللي سببت لك الألتهآب الحآد
شهد شوي وتبكي:خلاص وربي فهمت
يوسف بتهديد:لو أحس أنك ماسويتي زي اللي قالت الدكتوره صدقيني بسحبك وبجيبك عند أمي
شهد بعصبيه:يوسف خف علي وربي ما اتحمل كل ذآ بعدين ايش عرفني لا أم ولآ أخت تعلمني ايش أسوي وكيف اتصرف وهذا شي جديد علي
يوسف يبرر لها:أنآ خايف عليك خايف يصير فيك شي
شهد تبي تسكته عنها: لاتنسى الكريم تجيبه من الصيدليه
يوسف وقف عند أقرب صيدليه:تبين شي أجيبه غير الكريم
شهد تغمض عيونه وترجع على ورى تحس أن ظهرهآ بينكسر من الألم:لآ بس الكريم
نزل وتركهآ بالسياره لحآلهآ وهي تتألم زآد عليهآ حرآرة جسمهآ المرتفعه وضغطهآ الهآبط
حست بدخوله مد لهآ الكيس وبيده الثانيه عصير فريش بآرد
يوسف : أشربيه يالله
شهد:مالي نفس أحس أني برجع
يوسف: قالت لك حرآرتك مرتفعه أشربيه يابنت النآس ..أخذت منه العصير وشربت منه شوي
دقآيق بسيطه ووصلهآ للبيت ..سآعدهآ بالنزول دخلت جوآ المدخل .. جلست على الدرج ماقدرت تطلعه تحس بألم أسفل بطنهآ يطعنهآ وظهرهآ ألمه كل ثآنيه يزيد ..دخل وبيده كيسين أنصدم لمآ شافهآ جالسه ركض لهآيوسف: شهد شهد
شهد مسكت يده بتعب:مآني قادره أطلع الدرج
يوسف مسك الأكيآس زين وشالهآ بين أحضآنه تفاجئ بخفهآ لآن وزنهآ نقص شي كثير بعد الولاده والتعب ...طلعهآ ووصلهآ لحد غرفتهآ وساعدهآ تنزل عبايتهآ وتنسدح حتى ترتاح
يوسف: كيف الحين؟
شهد: ميته حر
يوسف : الغرفه زي الثلج
شهد :حرانه مررره
يوسف : ارتاحي شوي وبعدين غيري ملابسك دوري شي خفيف شكل بجآمتك ذي ثقيله
شهد مسكت يده بقوه وبعينه لمعة دمع: لآتخليني
يوسف باس يدهآ بكل صدق:مستحيل اتركك
جلس جنبهآ يلعب بشعرهآ ويتحسس خدهآ لين أنتبه أنهآ نآمت وأنتظمت أنفاسها لمس جبينهآ وكأن حرآرتهآ خفت شوي ..بعد عنهآ بهدوء طلع من بيت ابو مهآ متجه لبيت امه

شافته طلع من زآوية الباب اللي لمحته متعدي من جنبها راحت لشهد بغرفتها دخلت وشافتها نايمه سكرت الباب عليها ورجعت عند مشاري وكملت نومها جنبه

::
::

بهذآ الوقت في المستشفى
كانت توها وآصله تاخرت ربع ساعه لان حركة الطريق متعطله بسبب حادث وسط الدآئري
ترددت تدق باب القاعه اللي مخصصه لطلبة الطب خايفه منه قامت ترجف حست بأحد ورآهآ
ياسر: صباخ الخير
رغد لفت عليه:صباح النور
ياسر: حتى انتي متأخره زيي
رغد:ايه في حادث بالطريق أخرني
ياسر:ههههههه نفس الشي صار معي
رغد بخوف: خايفه من المتوحش اللي جوآ
ياسر: ادخلي معي وانا بتكلم اذا خايفه يسوي فيك زي المره اللي فاتت
رغد: طيب يالله انت تكلم معه .."دقت الباب ودخلوآ هي وياسر مع بعض "
ياسر: السلام عليكم
الكل: وعليكم السلام
طالع الدكتور ساعته الفخمه اللي من اشهر المآركات:شفتوآ الساعه قبل تدخلون
ياسر: آسفين دكتور بس في حآدث بالطريق عطلني
الدكتور: تفضل ادخل ..وأنتي أنسه رغد ايش سبب تأخرك ؟
رغد طلت بيآسر وهي ترجف وقلبهآ نبضه متسارع: نفس الشي بسبب الحآدث
الدكتور:اخر مره تتأخري you understand me ؟
رغد:yes, thanks ..دخلت بسرعه وجلست بين أروى واسيل وأخذت نفس طويل
اروى بهمس تضحك:اليوم مزآجه حلو
رغد منقهره منه قامت تدعي عليه بينهآ وبين نفسه وترمقه بنظرآت كره وحقد
بعد ساعه ونص طلعوآ من المحآضره وكل وآحد متثاقلهآ لآن بعدهآ يبدآ التدريب كالعاده
أسيل:بنزل الكافتيريآ
رغد :انا بجلس هنآك "أشرت على الكرآسي"
أروى :اجل انا وأسيل بننزل تبين شي
رغد: كآبتشينو اذا ماعليك أمر ..مشت للكرآسي وهم مشوآ للكآفتيريا
رغد(ليش أجل لي ساعه ونص ماتحركت من الكرسي خلوني أمشي شوي بدل الجلسه اللي بتنفخني زيآده) طلعت جوآلهآ بتكلم شوق شافت رساله جديده من فاتن ابتسمت على رسآلتهآ وقامت تدور على رسآله بصندوق وآردهآ حتى ترسلهآ لها ...مآحست بنفسهآ الآ تصدم بكتف أخلت توآزنهآ وطآحت على الأرض وطآح جوالهآ والكتآب اللي بيدهآ الثانيه
تعورت بسبب طيحتهآ على الأرض كآن ورآهآ يآسر وبعض الشباب من كلاسهآ ركضوآ لهآ
ياسر: سلامآت سلامآت يآرغد في شي يوجعك
رغد تمسك يدهآ اللي طآحت عليهآ:لا الحمدلله بخير
عبدالعزيز:شوف يدهآ يمكن فيهآ كسر
رغد رعت رآسهآ له:لآ ياعبدالعزيز الم خفيف مو كسر
ياسر:الله يصلحك مآتشوفين انتي
رغد أخذت جوالهآ وكتآبهآ ووقفت:انا صدمت بأحد بـس مــ.."أنقطع صوتهآ لمآشافته وآقف قبآلهآ وسآكت مآ طلعت منه أي ردة فعل عكسيه او غير أرآديه ...أنقلبت ملامحهآ 360 درجه وماهي قادره تصدق عيونهآ وهي تشوفه قدآمهآ ماتفصلهم عن بعض الآ بعض الخطوآت تجمد كل شي فيهآ توقف الدم بعروقهآ حست أن الأرض تدور فيهآ ..لفت بحركه سريعه وبعدت ياسر عن طريقهآ ومشت
عبدالله: رغـــد ..رغـــــــــــد
طنشته وكملت طريقهآ مشى ورآهآ بسرعه ومسكهآ بقوه مع يدهآ ...وخلفهآ قروب كلاسهآ اللي بعيدين عنهم ويطالعون عبدالله اللي استغربوآ منه
رغد سحبت يدها بقوه:انت ورآي بكل مكآن
عبدالله عصب منها:ليش كاشفه وجهك
رغد بعصبيه وحده:جايه ارقم وأشبك الشباب
عبدالله انقهر منهآ ومآحس بنفسه الآ يصفقهآ كف على وجههآ لأول مره قدآم أسيل وأروى اللي كآنوآ جآيين من الكافي وبقية الشباب اللي وآقفين ورآهم بمسافه بسيطه والصدمه الكبرى كآنت لشخص حضر فجاءه مآر بهذآ الممر الشاسع حتى يعاين بعض مرضآه...طاح اللي بيدها
تعلقت عيونها فيه من الصدمه اللي شلت أحسآسهآ عن أي شي حولهآ أكتفت بدمعه يتيمه أنذرفت من عينها
كآنت الغيره تنهش في قلبه يغار من عينه لمآ تشوفه فكيف اذا كل الناس يشوفون وجه اللي يعتبره سر فتنتهآ الأبدي
همس لها: تستاهلين أكثر من كذآ لآنك أرخصتي نفسك لي ولغيري
حست بقلبها ينقبض من كلمته اللي كانت سهم قاتل له وبكل قوه تملكهآ ردت له بيدها الناعمه صفعه قدآم كل الشآهدين على هذي المعركه البارده
رغد من بين اسنانهآ وبهمس حارق:بآن لي معدنك الوآطي
تركته مصدوم من ردة فعلهآ ومشت لعند القاعه والبقيه تفرقوآ بلمح البصر الآ هو بقى وآقف في مكآنه

وقفت عند باب القاعه تبكي بصمت ...سمعت صوت ورآهآ
د.وليد: تعالي مكتبي بسرعه ...مشى لمكتبه القريب ولحقته بدون ماتحس
فتح لها الباب دخلت وجلست على الكرسي بأنكسآر ..تركتها لوحدها في المكتب وسكر عليها
الباب وراح يشوف المرضى اللي تأخر عليهم


taman غير متواجد حالياً  
التوقيع











رد مع اقتباس