عرض مشاركة واحدة
قديم 23-03-11, 08:56 PM   #3

دلوووع19
 
الصورة الرمزية دلوووع19

? العضوٌ??? » 164566
?  التسِجيلٌ » Mar 2011
? مشَارَ?اتْي » 105
?  نُقآطِيْ » دلوووع19 has a reputation beyond reputeدلوووع19 has a reputation beyond reputeدلوووع19 has a reputation beyond reputeدلوووع19 has a reputation beyond reputeدلوووع19 has a reputation beyond reputeدلوووع19 has a reputation beyond reputeدلوووع19 has a reputation beyond reputeدلوووع19 has a reputation beyond reputeدلوووع19 has a reputation beyond reputeدلوووع19 has a reputation beyond reputeدلوووع19 has a reputation beyond repute
افتراضي

روايه عبد العزيز وسارا (مضحكه)
[coحالتي سائت وشهيتي انعدمت خصوصا يوم طلعت خوية ولد خالي داجة ماتعرف شي عن الحب العذري ..فكان قدامي حل الا أني أصلح صورتي قدامها بكل ما تيسر من سبل ..صرت كل ما جيت أروح أصلي أوقف في وسط الساحة وأجلس أصارخ يمّه بروح أصلي قبل لا يقيم المسجد ..وكل عصرية أجلس اقرا كتب من مكتبتنا المغبرة بصوت عالي ..صحيح اني ماني فاهم وش انا اقرا وصحيح بقية الجيران اشتكونا ..بس ولو ..وقمت اركض في الحارة بفانيلة اذكرهم موزعينها علينا يومنا في ثاني ابتدائي مكتوب عليها لا للتدخين .وسيجارة عليها علامة اكس يعني انا ما أدخن ..بس أخ يالقهر لو عندي أخت كان ارسلتها لها بس كش علي لو ربع أخت ما عندي ..فقررت أني أسوي خطة بروحي ويا صابت يا ثنين عمي .و بالفعل اتفقت مع ربعي أنهم يجيبون سيارة وانيت ويلحقونها من الكلية الى بيتها واذا وصلت بيتهم ينزل واحد على أنه بيرقمها ساعتها أنا أجي واقول وصلت بكم الجرأة ترقمون بنت جيراننا وأطيح فيهم تكفخ ..واتفقنا على موعد العملية ..طبعا كلكم يتوقع أنه صار زي اللي في الأفلام جوا ناس ثانيين وكفخوني لا بالعكس سارت خطتي كما رسمتها وتو واحد من الشباب نازل على باله بيرقمها وهي تقول له وخر عني يا قليل الأدب وأنا جاي مندفع ,اقول لهم وصلت بكم الجرأة تغازلون بنت جيراننا وتوني ماسك صديقيي بازنطه علشان أطقه والبنت تقول لي عليك بهم الا واسمع صوت سيارة تفرمل بقوة وينزل و احد ماشاء الله تبارك الله طوله مترين ونص وعرضه مترين ..وما اذكر الا انها طاح في الكل تمردغ ..طبعا أنا كنت متفق مع ربعي أطقهم طق كذا وكذا بس ابو الشباب الله لا يهينه قام يطق طق غير طبيعي ويوم بدا يمردغ الشباب قاموا يصارخون هذا اللي قال لنا نلاحقها هذا وما دريت الا ابو الشباب حاطني في سجة وقام يطقني طق كأنه ينفض مرتبة والبنت تقول له يا يزيد هذا اللي جا بيفكني منهم ..ويقول لها يا سارا مو شغلك انا باتفاهم معهم انت ادخلي البيت بس وتدخل سارا وانا في حضن الوحش وبالتحديد على ركبتينه وهو يقول لي أجل تغازلون بنت عمي هذا اللي ناقص ودووووب ( دوووب = صوت ارتطام اصبعه الكبيرة بظهري لانه ما يقدر يحطه كفه كلها على ظهري ,,كفه أكبر من ظهري ) الشباب وقتها ركبوا الوانيت وانحاشوا ..ساعتها أنا تذكرت اللي قول لك من الخيرة أن تموت شجاعا فقمت اصارخ ايه أنا اللي قلت لهم يسوون كذا أنا أحب سارا وابيها تعرف هالشي وكانت هذي أخر كلمات انطق بها قبل أن أصحو بعد يومين في المستشفى العسكري في قسم العظام وأنا كلي مجبس وكلي مثبت بحدايد ولا قادر أحرك الا عيوني ..واشوف أخواني من حولي وابوي وأنا اسئل وش فيني ووش صار لي وكلا يهون علي ويقبل علينا ابو سارا مع أخوها صلاح الصغير جا يسلم علي ويعتذر لي عن اللي سواه ولد أخوه يزيد فيني وقال لي اني يزيد بطل آسيا مرتين في كمال الأجسام .. وأنه المسيكين ( يعني يزيد ) ما كان يدري أني جاي أدافع عن سارا وأن يزيد وده يجي يمي ويعتذر لي ..بس من سمعت أنه بيجيني صرخة ذيك الصرخة لا الله يسلمك يا عمي أبو سارا اعتبر اعتذاره وصل بس لا يقرب من المستشفى ..المهم ابو سارا طلع فيه عرق قعاطة اللي ماجاب معه لاحلاو ولا ورد ..المهم وهو طالع صلاح الفاضي جا يبي يوقع علي ..قصدي على الجبس اللي مغطي كل جسمي ساعتها طرت في راسي خطة جهنمية ..
أنا: صلاح حبيبي وش رايك تربي الحمام اللي عندي وتعتني به بالنيابة عني لين اطلع في المستشفى ؟؟؟
صلاح: هييييه كويس أنت ما تقول شي اذا ربيته وأكلته وغطيته قبل ما ينوم ؟؟
أنا : ابد يا حبيبي بالعكس بأكون مبسوط أن في واحد بيعتني بالحمام بس يا صلاح أبي أكلمك كل فترة وفترة علشان أتطمن على الحمام وأعلمك وش تسوي معه ..؟كم رقم جوالك؟ ولا رقم جوال أختك؟
صلاح: ما عندي جوال بس دق علينا في البيت عادي أنا أكلمك مافي مشكلة ...
أنا: لا حبيبي أخاف أزعجكم أنت عطني رقم أختك سارا وأنا أدق عليك واكلمك وأخذ أخبار الحمام منك ..

هل يعطي صلاح عبدالعزيز رقم جوال أخته أم يمتنع هذا ما سوف تعرفونه في الجزء الثاني

حب عابر للجدران
الجزء الثاني
أنا: مين ايه الحمام سووا اللي يجوز لك انشاالله تشربهم قاز ...الله يخليك لي ذخر يا صلووحي يا حبيبي ... ولما جت الساعة 12 منتصف الليل أنادي ممرض هندي وأعطيه الرقم علشان يدق علييه ويحط السماعة على أّذني وفمي ويرن التليفون أول مرة في حياتي أحس أن رنة التليفون هالمرة غير ..وترد بعد قلبي سارا وهنا أصعب موقف أنك تكلم اللي تحبها لأول مرة وماتعرف وش بتقول لها ...
سارا: الو نعم ميين معاي ؟؟ الو أي خدمة ( أتلعثم من الحيا مالت علي مو قادر أحكي ) الو بترد ولا باسكر..
أنا : لو سمحتي ممكن أكلم الأستاذ صلاح اذا ما عليك كلافة ؟؟
سارا : نعم الأستاذ صلاح عفوا أنت من تبغى ؟؟
أنا:ابغى الاستاذ صلاح ابن أبو سارا اللي ساكن جنبنا ..؟؟
سارا : وهي تضحك هو أولا أبو محمد مو أبو سارا ثانيا هذا مو جواله هذا جوال أخته ثالثا أنت ولد جيراننا عبدالعزيز اللي انطق ( وهي تضحك ) رابعا صلاح عمره 11 سنة و شلون صار أستاذ وكيف تبيه يسهر الى الساعة 12 هو نايم الآن تبيني اذا صحا ابلغه شي؟
أنا: لا لا تصحينه اصلا شكله تعبان ,,بعدين انا عبدالعزيز بس ما انطقيت بس شوية اصابات هذا كل الأمر ,,يعني كل الناس الاقويا يدخلون المستشفى من وقت لآخر ,,بس حبيت أسئل الأستاذ صلاح عن الحمام ..خصوصا الحمامة البيضا الناعمة اللي تطيح الطير من السماء هل يا ترى حست بالحمامة الرمادية اللي طاحت من فوق العشة بسبتها وانجلدت من صقر اللهم يا كافي لا يخاف الله ولا يرجيه ..ترى الحمامة الرمادية الذكر ما انطقت الا علشان خاطر الحمامة البيضاء ..
سارا: ياحياتي مسكينة الحمامة الرمادية الذكر ما تستاهل تكسر الخاطر والله ..بس بيني وبينك هالحمامة ترفع الضغط اجل يرضيك تتن وتلبس فنايل علاقية وتسوي حركات بايخة..صدق انها حمامة ما تستحي على وجهها.
أنا: بيني وبينك هالحمامة الرمادية ما سوت كذا الا يوم قالوا لها هالحركات بتعجب الحمامة البيضا عاد الحمامة الرمادية داجة في دنياها ما قد تعدت عيونها عشتها ..لين جات عشة جنب عشتهم ...ونصحوها تتن ولا هي مو يم الدخان ولا الخرابيط ولا فنايل علاق أي والله العظيم ..بس لو ترضى الحمامة البيضاء عاد أن تكمل افراح الحمامة الرمادية ...
سارا : خل الحمامة الرمادية تطلع من المستشفى أول وتنور عشتها وساعتها يصير خير ...
أنا: يعني بتسمحين لي أتطمن على الحمامة البيضاء كل يوم وانقل أخبارها للحمامة الرمادية ؟؟ علشان نريح قلوب الحمام بس ونكسب فيهم أجر ؟
سارا : هااو ماتبي تكلم الأستاذ صلاح على قولتك هو ترى يفهم في الحمام أكثر مني ؟؟
أنا: لا خليه نايم أنا انشاءلله بأدق بكرة في مثل هالوقت علشان أتطمن على الحمام اذا مافي مانع ؟؟
سارا : في مثل هالوقت بيكون نايم أكيد ,,ولا تبيني اقول له علشان يسهر يستناك.
أنا: لا وشوله تقلقين منامه .أنا اسئل الحمامة البيضا قصدي اسئلك عن الحمام وأنتي كلك ملح وقبله قصدي خير وبركة الله لا يحرمني منك قولي آمين ..
سارا : آمين ولا منك ولا من خفة دمك أجل أحد يغسل خزانهم بالكلوركس مرتين,, يا حياتي ابوك تولاك تولي.. وأنت ما غير في السطوح مشتغل قزقزة ..
أنا: لاوالله يا انظف الخزان يا اربي الحمام بس يعني كنتي عارفة أني اقزقز ....
سارا: طووط طوووط طووط يالله يا شاطر بلاش غلبة شكلك تعبان ومصخن وبكرة انشاءالله أعلمك وش صار على الحمام...وبالذات الحمامة البيضاء وأنت تعلمني كيف صحة الحمامة الرمادية...
وسكرت السماعة وقلبي بقى على الخط ...آه يالمكالمة لو يحسبونها الهاتف السعودي علي بمليون ولا بيهمنيش ( لعيون سارا )...
ومن ثاني يوم صرت أكلمها واستمرت المكالمات بيننا .وبديت أخذ فرصتي بالتعبير عن مشاعري تجاهها وأبوح لها بأشواقي علشان نقترب من بعضنا أكثر ..
سارا: عبدالعزيز على أننا صار لنا كم يوم نكلم بعض قصدي اعلمك عن آخر أخبار الحمام بس ابي أعرف أنت وش طموحك في هالدنيا ..
أنا: طموحي نلتقي أنا وحمامتي ونسوي لنا عشة وتجلس حمامتي تبيض وأنا أربي فريخاتنا وأعلمهم الطيران ..ونقعد في تالي ..ناكل الحب بكل الحب ( الحب الثانية الغرام والحب الاولى مرادفة للفصفص ) ...وبس
سارا : يوووه يا عبدالعزيز خلاص غير الموضوع أنت تتوقع الموضوع سهل وهو مرة صعب ..من جد صعب مرة .
أنا:وش المشكلة وراك ضاق صدرك وتغيرت الوانك عسى ما شر وش فيك عسا ما قلت لك شي يزعلك .... وما سمعت الا طوووط طووط هالمرة صدق البنت سكرت السماعة ..ما اعتقد انها ما تحبني يعني ما اعتقد انها تكلمني علشان تتسلى بس ليه زعلت وسكرت السماعة ..المهم جلست يومين ما كلمتها بالتليفون ..وبعد ما طلعت من المستشفى بعكازتين ورجول مجبسة ..وجمجة ملفوفة بجبص أبيض ..وأول ما رجعت لأهلي أقنعتهم ..أنهم يروحون يخطبون لي سارا ..أجل كيف رجل عملي ما عندي لا لف ولا دوران ...المهم رحنا أنا وأبوي وأخواني لبيت جارنا أبو سارا ..وكلمه أبوي بشأن أنه يخطبني لي سارا مدري يخطب سارا لي ..المهم نتزوج بعض وافهموها على كيفكم ..الا ويصدمنا ابو سارا بذيك الصدمة.


دلوووع19 غير متواجد حالياً  
التوقيع


تدري شسْسوي دوم لامني , اشتقت
......................... ادور " اسمك " وارجع آقرأ كلآمْك . .
رد مع اقتباس