عرض مشاركة واحدة
قديم 25-03-11, 03:01 PM   #8

نبض القلب

نجم روايتي وعضوة في فريق الروايات الرومانسية المكتوبة وأميرة حزب روايتى ومحلل ادبى بنادى كتاب قلوب احلام ومرشد سياحى لدولة فلسطين وباحث بفريق عمل شخصيات صنعت التاريخ ومدققة بقسم قصر الكتابة الخي

 
الصورة الرمزية نبض القلب

? العضوٌ??? » 2245
?  التسِجيلٌ » Feb 2008
? مشَارَ?اتْي » 6,633
?  نُقآطِيْ » نبض القلب has a reputation beyond reputeنبض القلب has a reputation beyond reputeنبض القلب has a reputation beyond reputeنبض القلب has a reputation beyond reputeنبض القلب has a reputation beyond reputeنبض القلب has a reputation beyond reputeنبض القلب has a reputation beyond reputeنبض القلب has a reputation beyond reputeنبض القلب has a reputation beyond reputeنبض القلب has a reputation beyond reputeنبض القلب has a reputation beyond repute
افتراضي


الجزء السابع







---------------------
* ..... :: خييير ان شاء الله ؟؟؟؟ ليش تصيحين ؟؟ شو عندج ؟؟
سلامة ما كانت متوقعة ان حد بيدش الصالة .. و قامت بسرعة و مسحت دموعها لفت ورا و لقت بنت عمها ريم ..
* ريم :: شو فيج تصيحين ؟؟ (رفعت ريم راسها وشافت الصورة المعلقة ع اليدار) أهااا عرفت ليش .. اسمعي يا حلوة .. نحن مب حاطين هالصورة عسب تيين تصيحين جدامها ..
* سلامة :: ريم انتبهي لكلامج ..
* ريم :: اقول الحلوة .. انتي ناسية بيت منو قاعدة ؟ هذا بيتنا و إلا أنا غلطانة ..
* سلامة :: مبروك عليكم بيتكم .. ممكن تخليني بروحي ..
* ريم :: نعم ياختي ؟؟ اخليج بروحج ؟؟ تحلمين يا ماما .. ممكن تفظين المكان ..
* سلامة بقهر و ماسكة دمعتها :: لا تخافين بفظيلج البيت بكبره ..
* ريم :: يكون أحسن ..
طلعت سلامة من الصالة و راحت عند امها ...
* سلامة :: أمي وينه الدريول ؟؟ برد البيت
* ام عبد الله :: شوووو؟؟ شو تردين البيت ..
* سلامة :: امي دقي عند الدريول و إلا برد مشي ..
* ام عبد الله .. عرفت ان حد تحرش ف بنتها و ان بنتها عنيدة و اللي ف راسها و هي معصبة بتسويه ف ماحبت انها تتكلم وياها وايد و دقت عند الدريول عسب ترد البيت .. :: خلاص الحين بييج الدريول .. بس بيت يدج بتروحينه فاهمة ..
* سلامة :: ان شاء الله بس المهم اني ارد الحين ..
تمت سلامة تتريا الدريول فترة و عقب يا و ردت البيت ......

-----------------

في بيت سلامة ..
دخلت سلامة البيت و هي مقهورة من الموقف اللي استوى ف بيت عمها و مالها خاطر تكلم حد .. اول ما دشت يتها الخدامة ..

* انجي :: سلااامة انتي في بيت ..
* سلامة :: لا ف الشارع و انتي شو تشوفين ..
* انجي :: سلااامة انتي زالان = زعلان
* سلامة شوي و تكفخها لأنها مب فايقت الها ..
* انجي :: في واهد رجال سوي تلفون ...
هني وقفت سلامة و لفت عليها :: منو؟؟؟
* انجي :: مايارف = يعرف .. هو يقول هدا بيت موهمد ..
* سلامة :: و انتي شو قلتي ان شاء الله ؟
* انجي :: انا قولي هيه ..
* سلامة :: شاطرة .... و روحت حجرتها ..

و هي ماشية سمعت التلفون يدق .. لفت و قالت :: لا يكون هذا راشد .. مابرد اخاف يكون هو ... و تم التلفون يدق و يدق ... اففففف خلاااص برفع ..

رفت سلامة السماعة و تمت ساكتة ..
* راشد :: ألو ؟؟
* سلامة :: ...........
* راشد :: هالمرة انا متأكد انج سلامة صح
* سلامة :: انت شو تبا مني ؟؟ خلاص ياخي فكني منك ..
* راشد :: سلامة انا آسف.. آسف ع كل اللي سويته فيج .. ادري اني غلطت ف حقج واايد .. و اني خليتج عشان وحدة ما تستاهل.. حمده بهدلتني وعذبتني .. انا ندمان لأني تركتج يا سلامة .. افهميني و خلي قلبج كبير .. انا محتاج لج ..
* سلامة :: خلصت كلامك؟؟
* راشد :: انا لو اقولج عن اللي ف قلبي ما بخلص ..
* سلامة :: ما يحتاي تقول لي ف قلبك لأني اعرف شو هو ..
* راشد :: شو ؟؟؟
* سلامة :: انت بعتني وخنتني مع اعز ربيعاتي ما لقيت الا حمدة ربيعتي تخوني وياها يا راشد.. نسيت يوم قلت لي القلب عافج وحب غيرج .. نسيت كلامك .. وبالآخر تقول لي خلي قلبج كبير .. انت تخون وتباني اسامحك .. متى ما تبا تفرني ومتى ما تبا ترد لي .. لاياخي و لا تحلم اردلك ..
* راشد :: سلامة ارجوووج افهميني .. سلامة دخيلج خلينا نرد مثل قبل ..
* سلامة :: القلب عافك وحب غيرك ..
* راشد :: شوووووو؟؟ يعني افهم من كلامج انج حبيتي واحد ثاني؟
* سلامة :: ليش مو من حقي احب واحد ثاني ؟ راشد .. اغسل ايدك من اني ارد لك ..
* راشد :: سلامة فكري عدل ..
* سلامة :: ما يحتاي افكر .. والقرار اللي اتخذته أكثر قرار مريحني .. و هالرقم انساه فاااهم ..
وسكرت ع ويهه ..

بعد الخيانة انتهت رغبتي فيك
وان كنت تذكرنا ترنا نسيناك
يشهد على الله لاحل طاريك
يروق قلبي لكن اذكر سواياك

-----------------------------

في بيت بو حمد ..
في الميلس ..
الرياييل كانوا يالسين والحبيب حمد توه داش .. و أكيد ما بيسلم من تهزيئ ابوه ..
* حمد :: السلام عليكم ...
* الكل :: و عليييك السلااام و الرحمة ..
* خليفة :: شو معرسنا .. احيد العزيمة عزيمتك و إلا أنا غلطان ؟؟..
* حمد :: شسوي بعد .. مافي انسان ما ينسى ..
* بو حمد :: هذا ما يسمونه نسيت .. هذا يسمونه تناسيت ..
* حمد يكلم ابوه بصوت واطي :: ابويه ظروري تفظحني جدام الخلق خلاص بنتفاهم بعدين ..
* بو حمد :: أكيييد بنتفاهم بعدين و الليلة ما بتعدي على خير يا ولد خالد ..
* حمد ف خاطره :: اففف .. هالشيبة يخلي من الحبة قبة و من النملة فيل ..
* خليفة :: بلاك مبوز؟؟
* حمد :: ماشي .. تباني اكون مستانس بعد الغزل لي سمعته من ابويه جدام خلق الله
* خليفة :: انت تعرف ابوك عدل .. و اكيد هالشي بيعصبه ..
* حمد :: انا شو عرفني .. ياخي نسيت حرام انسى .. افففف منكم بس ..
و سار عنهم .....
* خليفة :: الله يهديك يا حمد ..

دخل حمد البيت وهو معصب .. و شاف اخته عاشة واقفة جدامه .. عاد هي اكثر وحدة ينقهر منها لحساسيتها الزايدة .. عاشة كانت واقفة جدام المراية وتعدل شعرها ..
* حمد :: اقول حد قص عليج و قال انج حلوة؟
* عاشة :: شو تبا انت الحين
*حمد :: على فكرة انا اخوج العود واحترمي شوي ..
* عاشة :: و خير يا طير و لو انك اخويه العود
* حمد :: عاشوه احسن لج لا تخليني اهفج بكف ..
* عاشة :: يالله اجوف عطني لو فيك خير ..
و انقهر حمد منها و عطاها كف قوي ..
* عاشة وهي تصيح :: اصبر علي يا حمد ان ماخبرت ابويه .. و ركظت لحجرتها ..
* حمد :: انقلعي .. فاظيلج انا ...
طبعا بعد ما فرغ شحنة الغضب اللي فيه رد للميلس .. لأنه لو تأخر شوي ابوه بيزفه عدل ..

---------------------

في حجرة ريم ..
كانوا ريم وفاطمة (( بنت عمتها )) يالسين ف الحجرة و هالثنتين واايد ويا بعض ..
* فاطمة :: يالله ريموه خلنا نجرب هالرقم شو رايج ؟؟ و بنشوف منو بيطلع النا ..
* ريم :: جان ما طلع لج واحد هندي أو خان هههههههههه
* فاطمة :: فال الله و لا فالج ... يالله يالله دقي ..

))فاطمة .. عمرها 17 سنة .. مختربه وهلها مو مربينها عدل .. كل اسبوع تكلم ريال .. و اللي ما يعيبها تودره .. وتحب تشارك ريم بهالسوالف وريم ما عندها مشكلة .. و أكثر شي تحبه انها تدق ارقام بالغلط وتجوف منو يطلع الها ((

* ريم :: اوكيه و استعدي للقفطة ..
* فاطمة :: بنجوف منو بيتقفط ... خخخخ
ريم دقت الرقم اللي عطتها اياه فاطمة وشويه حد رفع عليها.. ريم يوم سمعت الصوت خافت وفرت السماعة على فاطمة .. بس الريال ما كان لا هندي و لا خان


نبض القلب غير متواجد حالياً  
التوقيع
غياب مؤقت عن المنتدى ودخول نادر جدا
سامحوني وما تنسوني
وادعولي لاني بحاجة لدعائكم بظروفي الصعبة
ادعولي ربي يفك اسر زوجي وكل الفلسطينين
بحبكم جدا وحتوحشوني مووووووووووووووووووت
رد مع اقتباس