عرض مشاركة واحدة
قديم 25-03-11, 03:01 PM   #9

نبض القلب

نجم روايتي وعضوة في فريق الروايات الرومانسية المكتوبة وأميرة حزب روايتى ومحلل ادبى بنادى كتاب قلوب احلام ومرشد سياحى لدولة فلسطين وباحث بفريق عمل شخصيات صنعت التاريخ ومدققة بقسم قصر الكتابة الخي

 
الصورة الرمزية نبض القلب

? العضوٌ??? » 2245
?  التسِجيلٌ » Feb 2008
? مشَارَ?اتْي » 6,633
?  نُقآطِيْ » نبض القلب has a reputation beyond reputeنبض القلب has a reputation beyond reputeنبض القلب has a reputation beyond reputeنبض القلب has a reputation beyond reputeنبض القلب has a reputation beyond reputeنبض القلب has a reputation beyond reputeنبض القلب has a reputation beyond reputeنبض القلب has a reputation beyond reputeنبض القلب has a reputation beyond reputeنبض القلب has a reputation beyond reputeنبض القلب has a reputation beyond repute
افتراضي


الجزء الثامن

---------------
ريم دقت الرقم اللي عطتها اياه فاطمة و شويه حد رفع عليها .. ريم يوم سمعت الصوت خافت و فرت السماعة على فاطمة .. بس الريال ما كان لا هندي و لا خان ..
-------
حطت فاطمة ايدها على السماعة عشان الطرف الثاني ما يسمع الكلام ..
* فاطمة :: اييه الخبلة شو بلااااج؟؟
* ريم :: سهييل .. هذا سهييل
* فاطمة :: حلفي ؟؟؟؟؟؟
* ريم : و الله العظيم .. اسمعي صوته بعد
حطت فاطمة السماعة على اذنها وقالت بصوت واطي :: ألو؟؟
* سهيل :: مرحبا .. منو داق على هالرقم؟؟
* فاطمة :: السموحة خويه مغلطين ..
و سكرت السماعة بسرعة و ع ويهه ..
* ريم :: هاااا منو طلع ؟؟ سهيل صح ؟؟؟
* فاطمة بخوف :: هيه سهيل .. ريموو يويلنا لو عرف ان الرقم من بيتكم ولو عرف اصواتنا ..
* ريم :: كله منج يا فطووم كله منج ..
* فاطمة :: هييييه الحين طيحي كل شي علي اوكي .. و انتي سوي عمرج بريئة ما تعرفين شي ..
* ريم :: المهم الحين شو نسوي ..
* فاطمة :: بنتصرف جنه ماصار شي و قومي ننزل تحت شكلهم عماتي يو ..
* ريم :: اوكيه يالله ننزل ..

))سهيل .. ولد عمتهم عمره 20 سنة .. ويا حمد وااايد .. بس لحسن الحظ انه ماعرف رقم البيت لأنه ريم وفاطمة دقوله من تلفون حجرة ريم .. وماعرف الرقم .. هااادي وماله خص بالناس .. انطوائي لدرجة فظيعة مايحب يحتك بالناس وايد .. وأقرب واحد له هو حمد .. ((

------------------

سهيل كان يفكر باللي اتصلت و انها مب غريبة عليه ..
* سهيل ف خاطره :: سمعت هالصوت قبل بس منوووو مادري .. والرقم بعد مب غريب عليه ..
شويه اييه حمد من ورا ... :: بوووو ... شتسوي ..
* سهيل :: الله يغربلك طيحت قلبي ..
* حمد :: سلاااامت قلبك .. شتسوي يالس برة دش داخل ..
* سهيل :: اوكي يالله خلنا ندش ..
وسهيل كان يمسح الرقم يا حمد وسحب منه التلفون .. بس لحسن الحظ انه سهيل مسح الرقم وإلا ريم اليوم بيكون آخر يوم ف حياتها ..

-----------------------

عند حميد اخو سلامة ..
* حميد :: سعّود سعّود .. تعال ورا البيت يالله ..
* سعيد :: لييش؟ شو بتسوي؟؟
* حميد :: يالخبل نسيت شو قلت لك ف بيتكم .. وين الولاعة ؟؟ يبتها؟
* سعيد :: هيييييه اتذكرت .. هيه يبتها يود ..
* حميد :: ما بتشاركني؟؟
* سعيد :: أفا عليييك ..
سعيد وحميد كانوا في بيت العم خالد .. راحوا ورا البيت وقعدوا يدخنون .. طبعا هاي أول مرة لهم .. حميد كان عنده ربو شديد.. وطبعا ماستحمل الدخان وتم يكح ويكح لين ما اغمى عليه.. سعيد فهاللحظة خاف وماعرف شو يسوي .. سحب الزقارة وفرها بعيد .. وشل الولاعة وخباها ف مخباه.. بس اتذكر انه فيه هو وحميد ريحة الدخان وكان عنده عطر صغير طلعه واتعطر .. وبسرعة دخل الميلس ..
* سعيد :: عمييي الحق حميد اغمى عليه ..
قام الكل من الميلس وراحوا صوب حميد.. شافوا ويهه محمر من كثر ما كح.. وعبد الله يوم شاف اخوه عرف انه يته النوبة.. شلوه بسرعة وراحوا المستشفى بس من دون ما يخبرون امه.. خليفة شل حميد وحطه ف سيارته وهو يشله شم فيه ريحة غريبة.. ريحة الدخان اكيد .. بس ماعرف شو هي لأنه سعيد عطره ..

----------------

في المستشفى ..
* الدكتور :: اطمنوا الولد مافيه شي .. بس اغمى عليه بسبب نوبة الحمى اللي يته .. الولد لازم يرتاح شويه .. بس منو منكم ابوه؟؟
* خالد :: ابوه متوفي .. انا عمه .. خير فيه شي ؟؟
* الدكتور :: بغيتك بكلمة راس ..
بعد ما راحوا بعيد عن الكل ..
* خالد :: خير دكتور الولد فيه شي؟؟
* الدكتور :: انا مب متأكد من اللي بقولك اياه .. بس اعتقد انك لو سألت الولد بيأكد لك ..
* خالد :: خيييييييير؟؟ شسالفة ؟
* الدكتور :: الولد ما اغمى عليه من النوبة و بس..
* خالد باستغراب :: عيل ؟؟
* الدكتور :: الولد كان يدخن .. و هالشي واظح من الريحة اللي فيه ..
* خالد :: شووووو؟؟ يدخن؟؟؟؟
* الدكتور :: هيه نعم .... وحاول تمنعه من هالشي لأنه يعتبر موت بطيئ .. أما بالنسبة لحالته فبيؤدي للموت بسرعة وخاصة انه عنده ربو شديد .. و اسمحلي بخليك الحين ..
سكت خالد وماعرف شو يقول .. انصدم من الكلام ... كلها يطلع منك يا حميد .. ما هقيتها منك يا ولد اخويه ... بس ما عليه مابنفعل بهدي عمري عشان اعرف منه شسالفة ..

----------------------------

في حجرة سلامة ...
* سلامة :: اففف بموووت من الملل .. راشد عكر مزاجي .. يكفي اللي صار بيت عمي .. كمل علي هذا ..
سلامة كانت تفكر و تفكر .. شويه دق التلفون بس هالمرة مب راشد ..
* سلامة ف خاطرها و الله لو كان راشد .. قسم بالله لا بلغ عليه .. :: ألو
* اليازية بصوت واطي :: السلام عليكم ..
* سلامة :: و عليكم السلااام .. منووووو اليااااازية؟؟؟؟؟
* اليازية :: هيه نعم انا اليازية .. شحالج سلامة ؟
* سلامة :: عااااش من سمع صووتج .. انا بخييير شحالج انتي ؟ اخبارج ؟ علومج؟
* اليازية :: زينه
* سلامة :: يزوي حبيبتي شو فيج؟
* اليازية بدت تصيح :: سلامة اسمحيلي ادري اني مقصرة ف حقج وايد و يمكن مر شهرين و انا مادقيت بس انا متأكدة انج انتي الوحيدة اللي تفهميني و بتحلين مشكلتي ..
* سلامة :: يزوي خوفتيني شو صار وياج؟
* اليازية :: أبويه .....
* سلامة :: خيرررررر؟؟ عسى ما شر ؟ شو صار فيه؟
* اليازية :: هو بخير بس ؟؟
* سلامة :: يزوي قوليلي شسالفة ؟
* اليازية :: ابويه يشك فيني .. هييج المرة كنت اكلم ربيعتي دش عليه ومن الزيغة سكرت السماعة بسرعة .. هو شك تحسبني ارمس ولد.. حاولت افهمه بس ما طاع يفهم .. قام وظربني ظرب .. والحين حابسني ف حجرتي و انا اكلمج بالخش من دون ما يعرف ..
* سلامة :: و امج وينها ؟
* اليازية :: امي موجودة .. بس ها ما تقدر تقول شي .. كلمة ابويه هي اللي تمشي حتى لو كانت غلط ..
* سلامة :: حبيبتي .. ابوج سوا فيج جيه من خوفه عليج .. لو ما كان يخاف عليج جان خلاج تسوين اللي تبينه .. بس هو يحبج و يغليج ....
قاطعتها اليازية
* اليازية :: لا ما يحبني .. يكرهني و دومه يعاملني بقسوة مايومه قال لي تبين شي ؟ و لا فكر بتخبر عن حالي .. كله يسأل خواني و انا لأ .. لأني بنت يعني
* سلامة :: يزوي .. مافي أب ما يحب بنته .. صدقيني هو يسوي كل ها من خوفه عليج ..
* اليازية :: و انتي شو دراج؟؟؟ انتي يتيمة .. ماعندج اب عشان تقولين جيه ..
* سلامة انصدمت من اللي سمعته .. ماعرفت شو تقول .. خنقتها العبرة و تمت ساكتة بس بعدين قررت تكسر السكوت وقالت بصوت مبحوح :: الا عندي أبــ .. ابويه ف قلبي.. حي ما مات.. وعلى فكرة انا اليتيمة اعرف عن حنان الأب أكثر عن مليوون شخص عنده أب .. و سكرت التلفون ..

حست سلامة بظييق فظيع بعد كلام اليازية .. و تمنت انها ما دقت عليها ..
راحت صوب الطاولة و مسكت صورة ابوها و ابتسمت ابتسامة حزن و تحسر ::
شفت يابوي .. يقولون بنتك يتيمة و ما تعرف عن حنان الأب ..
شفت يابوي .. كيف قاموا ربيعاتي يعاملوني ..
بس لا تخاف ع بنتك .. انا بنتك القوية .. انا سلامة القوية اللي اقوى عن عشرين ريال .. هذا كلامك لي صح؟؟ ما بصيح ولا بهتز مب انت اللي كنت تقول لي مابا اشوف دموعج طول ما انا حي .. وانت حي مامت .. حي ف قلبي يابوي ...

اشتكي يا بوي من هم ظواني ..
زارني وقت المسا عقب العشية
حل بي الظيق و الحزن اعتارني
و سالت العبرات من موقي دمية


نبض القلب غير متواجد حالياً  
التوقيع
غياب مؤقت عن المنتدى ودخول نادر جدا
سامحوني وما تنسوني
وادعولي لاني بحاجة لدعائكم بظروفي الصعبة
ادعولي ربي يفك اسر زوجي وكل الفلسطينين
بحبكم جدا وحتوحشوني مووووووووووووووووووت
رد مع اقتباس