عرض مشاركة واحدة
قديم 25-03-11, 03:02 PM   #10

نبض القلب

نجم روايتي وعضوة في فريق الروايات الرومانسية المكتوبة وأميرة حزب روايتى ومحلل ادبى بنادى كتاب قلوب احلام ومرشد سياحى لدولة فلسطين وباحث بفريق عمل شخصيات صنعت التاريخ ومدققة بقسم قصر الكتابة الخي

 
الصورة الرمزية نبض القلب

? العضوٌ??? » 2245
?  التسِجيلٌ » Feb 2008
? مشَارَ?اتْي » 6,633
?  نُقآطِيْ » نبض القلب has a reputation beyond reputeنبض القلب has a reputation beyond reputeنبض القلب has a reputation beyond reputeنبض القلب has a reputation beyond reputeنبض القلب has a reputation beyond reputeنبض القلب has a reputation beyond reputeنبض القلب has a reputation beyond reputeنبض القلب has a reputation beyond reputeنبض القلب has a reputation beyond reputeنبض القلب has a reputation beyond reputeنبض القلب has a reputation beyond repute
افتراضي


الجزء التاسع



---------------------
في بيت العم خالد ..
اتصل عبد الله عند أمه عسب يخبرها اللي استوى ف حميد ..
* عبد الله :: هلا امي شحالج؟
* ام عبد الله :: اهلين عبود بخير
* عبد الله :: أمي ...... حميد ف المستشفى
* أم عبد الله :: شووووووو؟؟ ف المستشفى؟؟؟؟ ليييييييش؟؟
* عبد الله : لا امي اطمني مب شي خطير .. يته النوبة و اغمى عليه
* أم عبد الله :: كل ها و تقول لي مب شي خطير .. و متى صار كل هذا ؟؟ و ليش ما خبرتني؟ و إنت وينك الحين؟
* عبد الله:: شوي شوي علي امي .. انا ف المستشفى الحين ..
* ام عبد الله :: تيي الحين و تشلني .. بروح عند حميد ..
* عبد الله :: بس يا امي صدقيني ما يحتاي
* ام عبد الله :: عبود قلت لك الحين تيي ..
* عبد الله :: ان شاء الله امي الحين ياي ..
ام عبد الله لبست عباتها عسب تسير عند ولدها حميد .. شافتها ام حمد ..
* ام حمد :: شوووو ..؟؟ وين سااايرة؟؟ تو النااس
* ام عبد الله :: اسمحيييلي و الله يا ام حمد نسيت اخبرج بعد .. ولدي حميد فديت روحه توى اغمى عليه يته النوبة وودوه المستشفى
* ام حمد :: لا حول و لا قوة إلا بالله .. خلاص بيي وياج ..
* ام عبد الله :: لا ما يحتاي صدقيني انتي عندج ظيوف بييونج .. بطمن عليه و بيي هني مرة ثانية ..
* ام حمد :: أكيييد؟
* ام عبد الله :: هيه اكيييد
شوي وصل عبد الله و طلعت امه وياه ..

ريم وفاطمة لين الحين زايغات من اللي استوى.. وهم قاعدات يتكلمن ويا بعض .. شوي حمد يزقر ريم ..
* حمد :: ريييييم .. رييييموه و الصمخ وينج ؟
* ريم بخوف :: فطوووم هذا حمد يباني .. لا يكون عرف او سهيل خبره .. شو بسوي ..
* فاطمة :: ما عليج سوي عمرج و لا جنه صار شي .. قوليله اي شي و بيصدق
* حمد شوي يدخل عليهن.. خافن البنات من حمد لأنه فتح الباب بقو :: رييموه شفيج صمخة ما تسمعين (وهو يكلم اخته انتبه على فاطمة وهي يالسة) تعالي اباج شوي ..
* ريم :: ان شاء الله الحين بيي ..
وهي تأشر على فاطمة تقولها ادعيلي
* حمد :: هاي مب جنها فطوم ؟؟
* ريم :: هيه هاي فطوم ..
* حمد :: و شحقه ما لبست شيلتها يوم شافتني ما تستحي و إلا لأني ولد عمها حلال ..
* ريم :: شو عرفني روح اسألها ..
* حمد :: المهم .. بغيتج تروحين تخبرين امي اني بعد العزيمة بسير ويا الربع العين .. وانا برد عقب باجر
* ريم :: خبرها انت ما عندك تلفون ؟؟ و بعدين توك راد من السفر ما شفناك
* حمد .. و يظربها ع راسها :: و انتي شو عليج ها جفتيني ؟ .. روحي خبريها وبس
* ريم :: اففف .. انزييين بخبرها .. و لا تظرب ..
* حمد ماحب بطول وياها لأنه يدري انها بتفكه من حشرتها .. :: يالله خبريها الحيين و يويلج ان نسيتي ..
* ريم :: انزيييين ..
ردت ريم عند فاطمة ..
* ريم :: الحمد لله .. لين الحين انا عايشة ما مت ..
* فاطمة :: هيه الحمد لله .. إلا أقولج ..
* ريم :: قولي ؟؟؟
* فاطمة :: هذا اخوج حمد صح؟
* ريم :: هيه اخويه .. اونج ما تعرفين
* فاطمة :: اخوج غااااوي ..
* ريم ف قلبها :: لو تعرفين شو قال عنج بتغيرين رايج ..
* فاطمة :: شفيج سكتي ..
* ريم :: لا ماشي .. سرحت شوي ..
* فاطمة :: سمعتي اللي قلت لج .. قلت انه اخوج غااااوي .. من زماان ما شفته
* ريم :: ايييه حوووه .. تتغزلين بخويه ..
* فاطمة :: اتغزل بولد عمي ..
* ريم :: مالت عليج .. و الله يزيدج خبال فوق خبالج ياااارب
* فاطمة :: انتي الخبلة محد غيرج ..

-----------------------------------

في المستشفى ..
دشت ام عبد الله عند ولدها حميد و هي خايفة عليه ..
* ام عبد الله :: سلااامااات فديت روحك يا ولدي سلاااامات .. ان شاء الله فيني و لا فيك
* حميد :: في العدو ..
* ام عبد الله :: يا ولدي مليون مرة قلت لك خذ البخاخ وياك وين ما تروح ما اطيعني
* حميد :: يا سلام .. اشلي وياي وين ماروح .. جني شيبة .. تبين الشباب يظحكون عليه
* ام عبد الله :: ما عليك منهم .. انت بتذبح عمرك جيه يا ولدي
* حميد :: احسن .. هاللي اباه .. أذبح عمري و افتك من هالعيشة و هالدنيا و هال,,,,
* عبد الله :: و هال,, شو بعد ؟؟ الأهل؟؟؟
* حميد :: انا مارمسك .. ارمس امي .. و انت لا تتدخل فشي ما يعنيك ..
* عبد الله :: ان شاء الله سيدي .. تامرني بشي بعد ..
* ام عبد الله :: بسكم .. انا جدامكم و تتظاربون .. اللي يشوفكم يقول اعداء مب خوان ..
* حميد :: و الله كلمي ولدج ما يدخل يوم ارمسج ..
* عبد الله ابتسم لأخوه و قاله :: ان شاء الله خويه .. و بظهر الحين عسب ما تظايق عمرك اوكيه؟؟
* حمد حس بغييض من كلام اخوه و برودته :: يكون احسن ..
* ام عبد الله :: شفيك يا ولدي على اخوك .. هو يرمسك بأدب وانت هجمت عليه بعدين هذا اخوك العود لازم تحترمه شوي ..
* حميد :: امي .. انتي يايه تعطيني دروس ف الأدب و الآخلاق؟؟ شكرا ما يحتاي أخلاقي عالية ..
* ام عبد الله حست بظيق من كلام ولدها بس هي تعرف طبعه وما حبت تاخذ وتعطي وياه :: لا يا حميد انا يايه اطمن عليك و بس .. خفت يوم قالولي انك ف المستشفى ..
* حميد :: اوكي خلاص مشكورة ..
* ام عبد الله :: يعني شو اسميها هاي؟؟ طردة؟؟
صد حميد الصوب الثاني و مارد على امه ..
* ام عبد الله :: ع العموم انا اطمنت عليك الحين بروح وقلبي باارد .. اتحمل ع روحك حبيبي .. يالله فمان الله
طلعت ام عبد الله من عند ولدها وقلبها يعورها من اللي سمعته .. (( انا قدرت اغير كل شي ف عيالي .. الا طبع حميد .. فشلت ف تغييره .. انا ماصلح اكون ام ابدا .. وينك يا محمد انا محتاجتلك .. انت الوحيد اللي تقدر تتفاهم ويا حميد .. آآآه يا قلبي .. عانيت وياك يا حميد .. عانيت .. ((
* ام عبد الله :: عبود فديت روحك .. تم ويا اخوك شوي انزين؟
* عبد الله :: ان شاء الله امي ..
* ام عبد الله :: انا برد بيت عمك .. مب حلوة اخليهم جيه.. بس انت انتبه على اخوك و استحمله شوي اعرف ان طبعه خاايس .. بس ما عليه استحمله عشان خاطري ..
* عبد الله :: لا توصي حريص .... فمان الله
دش عبد الله عند اخوه حميد .. و اول مادش ..
* حميد :: اوهوووو .. انت ماسرت .. ياخي خلوني بروحي ابا اقعد بروحي .. مابا حد وياي ..
* ابتسم له عبد الله و يلس ف الكرسي اللي عدال سرير حميد ..
* حميد :: لا شو رايك تقوم و تيلس ع حظني بعد ..
* عبد الله ببروود :: صدق؟؟ ايلس ف حظنك؟
* حميد :: عسب ارفسك و اطيرك من الدريشة ..
* هني ماستحمل عبد الله اللي يقوله حميد وشاف انه زودها شويه فقاله بصوت عالي شوي :: حميد ان طولت لسانك علي بقص لك اياه تفهم ..
* حميد زاغ من الكلام وخاصة انه طلع من عبد الله اخوه فسكت و ماقدر يقول شي ...

تموا الاثنين ساااكتين محد فيهم تكلم .. و كان مــلـــل عبد الله يلعب بالتلفون .. و حميد مغطي ويه ..
شويه تكلم حميد ..
* حميد بصوت واطي و حزين :: عبد الله .....
* عبد الله لف على اخوه و ابتسم له :: هلا حميد .. آمر؟
* حميد :: ما يآمر عليك عدو .. بس بغيت اسألك
* عبد الله :: شو؟؟ تفضل
* حميد حط راسه ع ريله و قال :: انا ليش ما عندي اب؟؟
* راحت البسمة من عبد الله و حس بظييق فقلبه من سأله حميد هالسؤال.. و تم ساكت
* حميد :: شو فيك سكت؟؟ ؟
* عبد الله :: قضاء و قدر يا حميد .....
* حميد :: ........
* عبد الله :: ليش هالسؤال
* حميد :: كيفي
* عبد الله :: اوكيه ..
* حميد :: تعرف منو أكثر الناس اللي أكرههم ؟
* عبد الله :: منو؟
* حميد :: اللي عندهم آباء ...
* عبد الله :: حميد .. هذا قدر الله ما ييوز تعترض .. الله ما يضرب بعصا
* حميد :: أعرف بس كل ماشوف حد ماشي ويا ابوه و فرحان اتمنى ان ماتم هالفرحة من بينهم
* عبد الله :: لا يا حميد .. لا تكون حقود جيه .. مب زيين .. انا ما انكر اني انا بعد مشتاق لبويه .. بس ولا عمري فكرت بهالشي .. و بعدين امي مب مقصرة ويانا
* حميد :: أعرف بس ..
* عبد الله :: بس شو؟
* حميد بصوت عالي :: انا محتاج أب .. أريد أب يهتم فيني و يقول لي ولدي استوى ريال اعتمد عليه.. لا تقول لي امي ... انا اريد اب تعرف شو يعني اب .. (ونزلت دموعه على خده لأول مرة ..(
* عبد الله استغرب يوم شاف حميد وهو يصيح مسك اخوه وحظنه وهو يهديه :: حميد استهدي بالله .. و خل عنك هالكلام .. و اصبر الله فووق ..
حميد يوم عبد الله قاله هالكلام ازداد صياحه .. و ماعرف شو يقول ..

))حميد .. عمره 14 سنة .. أكبر من ميثة بسنة وحدة .. كان طيب وعلى نياته .. بس من توفى ابوه تغير طبعه للأسوأ استوى عدواني وما يحب بتكلم ويا حد لا امه ولا اخوه ولا خواته.. بس أكثر واحد يستحمله هو اخوه عبد الله لأنه يعرف طبع حميد كيف انه عنيد.. مرت يكون ف حجرته قاعد بروحه ولا إراديا يصيح بس ما يروي حد .. أما هالمرة ماقدر يستحمل و صاح جدام اخوه عبد الله ((

--------------------------

عــنـــد راشد ::
راشد كان قاعد ف حجرته و يفكر بسلامة ...
((انا شو سويت الها .. عندها حقها ماترجع لي.. انا خنتها مع أعز ربيعاتها.. بس والله أباها الحين أباااااه .. أباااااج يا سلامة محتاجلج محد يفهمني غيرج .. بس منو هالشخص لي تحبه ؟ معقولة حبت حد غيري؟؟ ههه أكيد بتحب غيري ويتهنى اللي تحبه.. بس أموووت وأعرف منو هالشخص قلبي يحرقني ابا اعرف منو ((

شوي ادش اخته و تقطع عليه تفكيره ..
* ميرة :: رشود شتسوي ؟
* راشد :: بسم الله الناس يدقون الباب قبل لا يدخلون ..
* ميرة :: سوووري خويه نسيت .. المهم شتسوي؟
* راشد :: ماشي طفرااان .. و شكلي برقد بعد شوي ..
* ميرة :: لا لاترقد ..
* راشد :: لييش؟
* ميرة :: قم نسير الكورنيش الجو خطيييييييير برة
* راشد :: ساعة كم الحين؟
* ميرة :: الحين لساااعة .. 9 و نص .. قم خلنا نمشي شوي بعد انت شكلك مظايق
* راشد :: اوكيه سيري اتلبسي و يالله قومي نسير .. حد بيي ويانا ؟
* ميرة :: ممم مادري .. أحمدو و شموه يلعبون ماعتقد بييون ..
* راشد :: اوكي يالله بنسير


نبض القلب غير متواجد حالياً  
التوقيع
غياب مؤقت عن المنتدى ودخول نادر جدا
سامحوني وما تنسوني
وادعولي لاني بحاجة لدعائكم بظروفي الصعبة
ادعولي ربي يفك اسر زوجي وكل الفلسطينين
بحبكم جدا وحتوحشوني مووووووووووووووووووت
رد مع اقتباس