عرض مشاركة واحدة
قديم 01-04-11, 06:16 PM   #1

أمل بيضون

نجم روايتي وعضوة في فريق الروايات الرومانسية المكتوبة وفراشة عبير المكتوبة

 
الصورة الرمزية أمل بيضون

? العضوٌ??? » 77031
?  التسِجيلٌ » Feb 2009
? مشَارَ?اتْي » 7,187
?  نُقآطِيْ » أمل بيضون has a reputation beyond reputeأمل بيضون has a reputation beyond reputeأمل بيضون has a reputation beyond reputeأمل بيضون has a reputation beyond reputeأمل بيضون has a reputation beyond reputeأمل بيضون has a reputation beyond reputeأمل بيضون has a reputation beyond reputeأمل بيضون has a reputation beyond reputeأمل بيضون has a reputation beyond reputeأمل بيضون has a reputation beyond reputeأمل بيضون has a reputation beyond repute
B10 192- الإنتقام العاطفي - مارغريت مايو - روايات عبير ( كتابة / كاملة **)


192- الإنتقام العاطفي - مارغريت مايو - روايات عبير

الملخص
عندما طردت جوستين من وظيفتها كمصممة أحذية بصورة تعسفية , كانت منزعجة جدا , لكنها فرحت كثيرا عندما عثرت على وظيفة أخرى لدى مؤسسة واريتدر الشهيرة , كانت هناك مشكلة واحدة فقط : ميتشيل واريندر , الرجل المسؤول , ظهر بأنه يكنّ لها ضغينة , لماذا أذن عرض عليها الوظيفة؟ كان الوضع معقدا نتيجة التجاذب الواضح الذي تألق بينها وبين ميتشل , لكن كيف يمكن للحب أن ينتصر في لعبة ميتشيل الأنتقامية؟

رابط الكتاب وورد
محتوى مخفي يجب عليك الرد لرؤية النص المخفي

رابط الكتاب pdf
محتوى مخفي يجب عليك الرد لرؤية النص المخفي

رابط الكتاب txt
محتوى مخفي يجب عليك الرد لرؤية النص المخفي





ملاحظة : هذه الرواية من روايات عبير وقد لاحظت أنها مطلوبة من أكثر من قارئة لكنها تحتوي على بعض الكلمات الخارجة لذلك لن أكتب الرواية بالأسلوب المكتوبة فيه , بل سأحذف منها كل ما هو غير صالح , أرجو أن تتقبلوا ذلك .




التعديل الأخير تم بواسطة Just Faith ; 10-08-19 الساعة 03:38 PM
أمل بيضون غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس