عرض مشاركة واحدة
قديم 13-04-11, 01:50 PM   #1

surflower

نجم روايتي وعضوة فى فريق ترجمة الروايات العالمية

alkap ~
 
الصورة الرمزية surflower

? العضوٌ??? » 21775
?  التسِجيلٌ » Jul 2008
? مشَارَ?اتْي » 11,115
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Oman
? مزاجي » مزاجي
?  نُقآطِيْ » surflower has a reputation beyond reputesurflower has a reputation beyond reputesurflower has a reputation beyond reputesurflower has a reputation beyond reputesurflower has a reputation beyond reputesurflower has a reputation beyond reputesurflower has a reputation beyond reputesurflower has a reputation beyond reputesurflower has a reputation beyond reputesurflower has a reputation beyond reputesurflower has a reputation beyond repute
¬» مشروبك   laban
¬» قناتك aljazeera
?? ??? ~
My Mms ~
B10 هوس إمرأة باللون الوردي يوصلها إلى ...؟؟ = صور رووووعه لا تفوتكم =


واندا ماثيوز 20 عاما من مانشستر ، إنجلترا لديها شغف غير عادي لكل ما هو وردي . هوسها باللون جعلها تحول منزلها إلى ضريح لهذا اللون الشعبي و المحبوب جدا . لطالما كان لدى واندا هذا الولع باللون الوردي و لكن على مدى السنوات الثلاث الماضية خرجت الامور عن السيطرة .




محتوى مخفي يجب عليك الرد لرؤية النص المخفي





فقد حولت واندا منزلها المكون من ثلاث غرف لنسخة عملاقة من منزل باربي ، حيث كل شئ من الجدران و الاثاث و حتى السجاد تحول إلى اللون الوردي . و نظرا لانها ترتدي الوردي كل يوم فخزانتها مليئة بالملابس و الاحذية و الاكسسوارات الوردية اللون . و قد اعتاد من يعرف واندا على وجود اللون الوردي حولها و لكن من يدخل بيتها لاول مره قد يرى الاسراف المبالغ في اللون و لكنها لاتهتم . واندا و هي أم لطفلتين تحب ان تحيط نفسها باللون الوردي المناسب للفتيات .




محتوى مخفي يجب عليك الرد لرؤية النص المخفي





ابنتيها كيرا و كيلي دائما ما ترتديان الملابس الوردية و تلعبان بالالعاب الوردية اللون . غرفه العابهما وردية ، الاضاءة و الثريا باللون الوردي أيضا . المطبخ و الحمام يطغى فيه اللون الوردي و بشدة . مستحضرات التنظيف العطور و الزيوت تختارها واندا ورديه ليس لانها فعاله و لكن لانها تتماشى مع لونها المفضل . لسوء حظه ، صديق واندا مضطر للتعامل مع هوس صديقته بهذا اللون و اتسائل كيف كيف يعيش في هذا البيت الوردي .




محتوى مخفي يجب عليك الرد لرؤية النص المخفي


محتوى مخفي يجب عليك الرد لرؤية النص المخفي




قد يبدو هوس واندا غريب جدا بهذا اللون و لكنها ليست وحدها فيوجد الكثير من المدمنين على هذا اللون مثل كاي سيرا و انجلينا .


محتوى مخفي يجب عليك الرد لرؤية النص المخفي







أصحاب العقول في راحه أنا بصراحه اكره اللون الوردي




الخبر من ترجمتي من اوديتي سنترال و الصور من الديلي ميل و المترو




دمتم بود





التعديل الأخير تم بواسطة صدى الامواج ; 05-08-15 الساعة 01:09 AM
surflower غير متواجد حالياً  
التوقيع
قال سيدنا عمر بن الخطاب رضي الله عنه :
نحن قوم اعزنا الله بالاسلام فاذا ابتغينا العزة بغيره اذلنا الله
يا رب
أرَح كُل نَفس لايَعلمْ بـِحَالهَا إلا أنتْ♥ ..
رحمك الله يا أبي و ادخلك فسيح جناته ****
رد مع اقتباس