عرض مشاركة واحدة
قديم 05-05-11, 01:07 AM   #19

taman

نجم روايتي

 
الصورة الرمزية taman

? العضوٌ??? » 62057
?  التسِجيلٌ » Nov 2008
? مشَارَ?اتْي » 6,430
?  نُقآطِيْ » taman has a reputation beyond reputetaman has a reputation beyond reputetaman has a reputation beyond reputetaman has a reputation beyond reputetaman has a reputation beyond reputetaman has a reputation beyond reputetaman has a reputation beyond reputetaman has a reputation beyond reputetaman has a reputation beyond reputetaman has a reputation beyond reputetaman has a reputation beyond repute
افتراضي

الفصـل العاشـر






اول انزلوا من السيارة دخلت فاطمة وام عبدالرحيم البيت ..وتم صالح وبو عبدالرحيم في المجلس...صب صالح لبوه قلاص ماي وهو يعطيه الدوا ..

ــ يبه .. ابي افاتحك.. بموضوع ..
طالع بو عبدالرحيم ولده مستهم ــ عسى ماشر؟
جلس صالح عند ابوه ــ يبه بغيتك تخطب لي فاطمة ..
طالع له ابوه مستانس ــ ونعم الاختيار يبه .. على خير ان شاء الله ..عاد انا كنت احاتي قعدتها في بيتنا ..
استغرب صالح ــ ليش؟.
بو عبدالرحيم ــ يبه الناس ماترحم وخفت يتقولون عليها .. وهي مسكينه مالها حد .. وانزين انك تبيها >..وان شاء الله بفاتح امك واقول لها ..والله وكبرت ياولد وبنزوجك أخيـرا ..
ابتسم صالح ــ على خير يبه ...
قام من عند ابوه ودخل غرفته مستغرب تسارع الأحداث...ماشاف وجه فاطمة ولا مرة ..كلمها مرة او مرتين ..بس زواج ؟؟.. كان متردد...
فتح النت وقعد يحوس مالقى شي ..طالع ساعته ..الساعه 12 وباجر دوام ..فقد جاسم ..رغم اللي صار جاسم ماكلمه من يومين .. مسك تلفونه واتصل فيه ..لكن مارد عليه ..
صك جهازة..ومسك كتاب وتم يقلب فيه ..ماقدر يركز حذف الكتاب وحط اسه وغمض عيونه ..



عند العنود واحمد ..
العنود اول مارجعت مسحت الميكب وحطت راسها شوي ترتاح وماحست بعمرها الا نايمة ...
دخل احمد وهو يطالع الساعه ..واستغرب من هالعروس وضحك .. كانت نايمه بالساري الأحمر وشعرها على تسريحته الهنديه .ببطء سحب البنسات من شعرها عن لا تعورها ..وشال الورده وشمها تلقائيا ..تم يطالعها بعد ماانفتح شعرها على الوساده ... مسك يدها وشال الاكسسوارات والخواتم ..عن لاتجرح عمرها .وهو يفكر ((احس اني امها ههه قلبي يعورني عليها )) ...كان وده يصحيها علشان تلبس شي مريح بس ماهانت عليه مسح على راسها وحب راسها .. وغطاها زين وبعدين حط راسه على الكنبه .. ونام ..
**********
الساعه 5 الصبح فتح العنود عيونها بتثاقل ..وحاولت تستوعب وين هي ؟؟..بعدين تذكرت انها في غرفة احمد ..طالعت لقته نايم على الكنبة وشكله كسر خاطرها .. قامت وراحت الحمام وانصدمت لما شافت شعرها مبطل واكسسواراتها مب في يدينها ..حركته حركت فيها شي.. افتسلت لانها نامت وتركته ..خذت لها شور سريع .. وطلعت بالروب الأبيض وراحت لي عنده تصحيه ..
ــ احمد .. أحمد ..
فتح عيونه مستغرب ..ابتسمت له منحرجه ــ صباح الخير...
قام احمد مب مستوعب ..وبعدين تذكر ـ الساعه كم؟.
انصدمت العنود من ردة فعله ..قالت بخيبه ــ خمس ونص ..
احمد ــ انزين نص ساعه ونطلع المطار...اووه نسيت ..
طالعت له العنود ــ شنو ؟..
احمد ــ صباح النوور....
ابتسمت العنود بحيا وفي خاطرها ((زين تذكرت )) ..
قام احمد خذ شور سريع وبدل ملابسه لبس جينز وشيرت اسود وكانت العنود لابسه عبايتها ومتجهزة حاطه ميكب خفيف شدو مشمشي خفيف وروج وردي ...وطلع شكلها رهيب .. ماسكه ملفعها بيدها وهي ناطره احمد ..اللي قال بعد مارجع من برا ــ تأخرنا!
العنود ــ كل تأخيره فيها خيره ..
والبست ملفعها وردته على وجهها ..

وصلهم السواق وكانت الساعه سبع الا عشر..وبسرعه على الطيارة .. ومن حسن حظهم ان الوقت كان بدري والمطار فاضي تقريبا..مافي زحمة..
_____________________
الصبح كانت خديجه ناطره صالح وهي تطالع الساعه ..طلع راشد من البيت
ــ ماجا ؟
ــ لا ..
ــ اوصلج ؟
طالعت له خديجه ــ طريقك مب نفس طريقي ..بأخرك ..
ــ دقيتي على صالح ؟..
خديجه ـ مايرد ...
طلع راشد تلفونه واتصل ..
بعد ثواني ــ هاااا وعله ..
راشد ـ صباح الانوار...شنو الشيخ ماخذ اجازه .؟.
استغرب صالح ــشنوو..راشد والله مالي خلق لك ..
راشد ــ يعني مابتروح الدوام ؟
صالح ـ ليش كم الساعه ؟
راشد ــ سبع ونص! ..
نط صالح من مكانه ــ اف تأخرت .. خمس وامر ..
راشد ــ لا انا بجيبها لك ..
وصك بوجه راشد ..واستغرب ان ابوه ماصحاه لصلاه الفجر..بسرعه راح يتوضا يصلي ويلبس ويطل على ابوه ..

راشد التفت لخديجه ـ باخذج بوصل نوف شغلها والمها بيت جدي..جهزي كرك لصالح ..
خديجه ــ اوكي..
دخلت خديجه الصاله كانت المها معصبة ــ لازم يعني اروح بيت جدي؟
ابتسمت خديجه وهي تحط كرك من الدله في قلاص يحفظ الحرارة
ــ متى نمتي امس علشان تقومين بهالعصبية ؟
المها ــ نمت الساعه 5 ..كنت اطالع فيلم غانغستر...ياربي جسمي مكسر..يالله يانوف..
انزلت نوف ــ انا متاخره بس انتي ليش مستعجله؟
المها ــ ابا اوصل بيت جدي واناام واخاف النوده تطير من عيوني..
ضحكت خديجه ــ والعنا ...يلا ,, سرينا..
واركبت نوف جدام ــ تأخرت من قلب !!..
راشد ــ لا ان شاء الله ..,,\
كانت خديجه شايله بيدها منديل فيه قطعه كرواسان واول ماوصلت لقت صالح راكب السيارة ووجه متورم ..
اركبت جدام وعطته الكرك والكرواسون ..ابتسم وباس خدها
ــ فديتها اللي تفكر بعمها ..
ــ مالنا غيرك طال عمرك ..
ــ افا وباقي الشباب .؟؟..
ــ واقفين طابور بس انت الاول !!..
ضحك وحرك السيارة وطيراان ...
نزلت المها لقت جدها بالميلس يطالع اخبار سلمت عليه ودخلت داخل لغرفة الضيوف وحذفت عمرها عالسرير ونامت..
رفعت راسها بعصبية بعد ماازعجها صوت التلفون ..
ــ ألو ,..
ــ المها وينج ؟..
استغربت المها ــ انا في بيت جدي....ليه ؟
نوف ـ بيت جدي؟؟..انا هنا في بيت جدي وجدتي قالت انها ماشافتج اليوم !!..وراشد استخف يقول انه منزلج!!..
طالعت مها الساعه كانت 2ونص ــ اف كل هذ نوم ! انا الحين اطلع !..
طلعت للصالة وطالعت لها جدتها وانصدمت ــ يامسوده الويه !! من الصبح وانا مستهمه عليج !!..
المها ــ صباح الخير جده ..
وحبت راس جدتها اللي ضربتها على راسها ــ موتيني من الخوف يالحيوانه!!.
نوف مبتسمه ـ والله قلبي طاح في ركبي ..يامال الوجع كل هذا نوم؟؟
المها ــ تراني مستغربه مثلكم ..مب عادتي .. بس الظاهر طلع تعب الايام اللي طافت ..
كانت المها نايمه بعبايتها وشعرها حووسه .. دخل اشد على طول من شعرها
ــ آآآآآآآآآآآآي,,
ــ وين كنتي؟..
انصدمت المها فمدت نوف يدها وفجت بينهم وقالت بعتب ــ شقاعد تقول ؟..طلعت نايمه ماتشوف وجهها منفخ تقول ..والله مشبهه عليج بس مب لاقطه التشبيه !!..
فهم راشد غلطته وقال يرقع ــ دش مب نوف ..
لكن المها انفضت يدها من يد نوف بعصبية ودخلت الغرفه اللي كانت فيها ..
راشد ــ وين رايحه؟
المها بعبره ــ بنثبر في بيت جدي ..ولا لي طلعه منه !..
وصكت الباب بقوة .. وانهارت تبجي .. شلون شك فيها راشد ؟؟..
اما راشد من ناحيته متلوم .. كان مفروض يسأل أول قبل لا يتهمها..طالعت له نوف ــ خلها على راحتها ..خل نرد البيت ..
ومسكته من يده لكنه وقف ..ــ لحظة ..
وراح للغرفه وطق الباب ودخل الغرفه بدون ماينطر رد .. عوره قلبه وهو يشوفها تمسح دموعها .. جلس جنبها ــ أنا آسف ..
سكتت المها .. ماقدرت ترد ..ماقعد يبرر ولا يعطي حجج اعترف اعتراف صريح عبر اعتذاره انه مغلط ..قالت بهمس.. ..
ــ مب اشكال..
طالعها اخوها متلوم في عمره ـــ يعني مب شايله علي ؟؟..
قالت تكابر وماتبي تطالعه ــ بس محتاجه وقت لين يصفى قلبي ...
حب راسها وقام وقبل لايطلع قالت المها ــ برجع معاك...
قال بلهجه هاديه ــ لا ...انا بكره بجيبج وكل يوم متعنية تمي هنا لين الخميس اجي واخذكـ..
طالعت له المها بدهشه ــ لا مابي اتم ... ابرجع البيت ..
راشد ــ الله يعينني عالعنا يعني مستانسه كل يوم تقعديين من النوم الصبح وترجعين تنامين هنا؟
المها ــ لا طبعا بس مابستانس اذا تميت هنا بدون شغل ..على الاقل في البيت اجابلكم ..هنا جدتي تنام من وهل وجدي مايدخل البيت كله في الميلس مع ربعه ..حتى صالح مايدش البيت لان فاطمه هنا..
راشد ــ تدرين نسيت انها هنا؟؟.. انزين تعالي يله..
الحقته المها وطلعوا واستغربت نوف مسرع مارضت المها ..مب عادتها .

دخل بو عبدالرحيم الصالة بعد ماتنحنح .. نادته ام عبدالرحيم
ــ ادخل محد غريب..
دخل كانت ام عبدالرحيم جالسه بروحها .
ــ شلونج ياالغالية؟؟
اضحك ام عبدالرحيم ــ طيبه ومن صوبك؟
رد ــ طيب الحمدالله ..
سألته مستغبيه وهي تصب له بياله شاي ــ اليوم رايق وشكلك مستانس ..شوراك ؟؟
ضحك ــ دوومج كاشفتني يا ام عبدالرحيم .. اي والله مستانس..
ام عبدالرحيم ــ فرحني معاك يا جسوم ..
طالع لها مبتسم ــ الله ..من زمان ماسمعت اسمي على لسانج يا ام عبدالرحيم..
استحت ام عبدالرحيم ــ يارجال كبرنا على هالسوالف....
قال لها ــ صالح فاتحني انه يبي يخطب فاطمة بنت خالج ..
تغيرت ملامحها فجأة ــ صالح ؟..
نزل عبدالرحيم راسه ــ ادري فيج ماتحبينه ....
انصدمت ام عبدالرحيم ــ لا تقول هالكلام ..باالعكس الولد حسبة ولدي...
عبدالرحيم ــ المهم ..خبري البنت وخذي ايها و ياليت تقنعينها .صالح ولدج وانت خابرته زين ..رجال ماعليه كلام ..
ام عبدالرحيم ــ والنعم والله .. بشوف رايي البنية ..وخير ان شاء الله .. وان وافقت شرايك نعطيهم الطابق اللي فوق ؟؟.
بو عبدالرحيم ــ خوش راي ..عطيني من هالشاي الطيب .. من زمان ماقعدت هالقعده الزينه ..
استحت ام عبدالرحيم و صبت لزوجها الشاي ..
_____

في غرفته جالس بحيره .. طالع التلفون والمس كول من صالح ..تلوم انه مارد عليه .. استجمع شجاعته وقام وراح الميلس ..
دخل ــ السلام عليكم ..
ردوا عليه الجماعه ــ وعليكم السلام والرحمه ..
كان ابوه قاعد متوسط عمامه وجده ويسولفون .. قرب لجده وقعد عنده ..
ــ يابو خليفه بغيتك فموضوع ..
انتبه له جده وحس ان وراه موضوع ــ شموضوعه؟؟..
كان جاسم يبي يفاتح ابوه ..لكن كان يعف ان ابوه متشدد ..وما يغير كلمته ..وخاف يقول لابوه ابوه يرفض ويعند معاه .. فقرر يفاتح جده ..
قال ــ جدي .. تخبر صالح رفيجي؟..
بو خليفه ــ ايه اخبره خوش رجال ..
جاسم ــ ياجدي بغيت أخطب بنت اخوه ..
طالع له جده منصدم ..سكت شوي بعدين قال ـ بنت عبدالرحيم؟
همس جاسم ــ لا .. بنت يوسف الله يرحمه ..
سكت جده شوي بعدين قال ــ بنات العايله ماشاء الله ياجاسم وايد .. ماتخذ لك بنت عم احسن ؟؟..
سكت جاسم وهو متوقع رده فعل جده ..قال بتردد ــ يا جدي .. عيال عمي فيهم الخير .. لكن انا خاطري بهالبنت ..
بو خليفه ــ بس بيننا يا وليدي وايد مشاكل .. بين قبيلتنا وقبيلتهم !..
سكت جاسم ماعرف شيرد .. بس حس باحباط ..
حس جده فيه فقال ــ ابشر بعزك .. لاتحاتي .. بروح لجدهم وافتح الموضوع معاه ..ونخلي هالنسب صلح بيننا وبينهم ..
استانس جاسم وحب راس جده اللي انصدم من رده فعل جاسم ..وتموا عمامه يطالعونه مستغربين بمن فيهم ابوه ..
همس بو خليفه ــ شكلك عاشق يا جاسم !!..
استحى جاسم ونزل راسه وضحك جده بصوت عالي...والكل سكت يطالعهم ..بعدين سأل خليفه ــ شوراكم ؟؟
قال بو خليفه ــ الخير ان شاء الله .. الخير..
وطالع جاسم الي استحى وقام من مكانه ـــ عن اذنكم ....
طلع عنده أمــل... استانس ... وركب سيارته وراح القهوة ..
في جزيرة مايكونوس...في فندق بيتنوس ييتش كانت العنود تطالع من الدريشه مذهوله بالمنظر..كانت الغرفه مطلة على البحر.طالعت احمد وابتسمت وقالت في خاطرها (( نايم!!..حسافه ...))
في الطياه نامت هي وهو تم صاحي يدقق في ملفات جايبها معاه ..والحين هو نايم ...رجعت تطالع المنظر الرهيب ..
______
كانت خديجه تطالع الفلم ويس حانه ماانتبهت للمها اللي جلست جنبها وقعدت تكلمها ــ قدمتي طلب اجازة؟؟بس توك متوظفه مايمديك تقطين ويهج وتقولين ابي اجازة ,,,خديجه؟؟..
طالعت لاختها كانت سرحانه ...سكتت وتمت تطالع الفلم بدون ماتعلن عن وجودها .. خديجه كانت تفكر باللي صار العصر..كانت تنتظر صالح عند سياته لما قرب مبارك ..
ــ شلونج ؟؟.
التفت له وهي ترتعش من داخل ــ الحمدالله ..وانت؟...
استغربت جرأتها انها سألته .. قال ــ مشتاق ..
انصدمت وتمت تطالعه بصدمه ..ماتوقعت رده يكون جي ..تتذكر عيونه ونظرته ..كان يقصدها ..شغير؟؟... قالت له بدون وعي ــ متى حبينا عشان نشتاق!!..
طالع لها منصدم نزل راسه شوي بعدي رفعه في كبرياء ــ حبينا ..وهذا هو المهم ..
لفت ويهها عنه وهي كانت في صراع داخلي...حبينا؟؟...يعني يحب ؟؟..يحبها؟؟لا مستحيل!!..
ــ خديجه ..
لفت له ــ لبيه ..
ابتسم ــ لبيتي في منى .. ليش واقفه هنا ؟؟..وين صالح؟.
ــ بيجي بعد عشر دقايق ..لازم يسلم تقرير...
ــ وبتنطين هنا كل هالوقت؟؟..
كان الجو حار والمظلة ما خففت عليها ..قالت مستسلمة ـ شسوي.. مضطره ..
تم واقف قربها .. لين جا صالح اللي استغب وقفته ــ هلا مبارك .. شتسوي هنا؟؟..
مبارك ــ سيارتي في الكراج .. وابي اروح معاك .. الا اذا مالي مكان ؟..
ابتسم صالح ــ حياك .. اركب ..
طول الطيق كانوا ساكتين .. محد تكلم ..صمت غريب..صالح سرحان ..ومباك يطالع من الديشه ..وخديجه جالسه وى سيت صالح تطالع من المنظرة..
ــ أغير القنااااه؟؟؟؟..
انتبهت لصراخ المها وفزت ـ وويعه !!...
ضحكت المها ــ اللي ماخذ عقلج .. كنت اسألج ..أغير القناة لان الفيلم بااايخ ..
خديجه ـ اصلن بقوم واترك لج التلفزيون بكبره !!..
وقامت خديجه عنها وراحت و المها تطالع مستغربه وقعدت تقلب القنوات ومالقت شي يسوى .ارفعت التفلون اتصلت بنورة لقتها مشغول .. اتصلت بديمه
ــ الو . .
ــ هلا والله ببنت العم ..
ــ هلا ديوم .. شحالج ؟
ــ طيبه وانتي شلونج؟
ــ زان لونج طيبه عساج طيبه ..
ـــ شقاعده تسوين .؟
ــ ملانه وانتي.؟.
ــ ازط بيتزا !!..
اشهقت المها ــ شالخيانه عاد لو قلتي وجبه عذرتج بس بيتزا ؟؟.. ومن يزط معاج ؟ .
ديمه ــ محد!!.. العلبه مليانه وصراحه .. شكلي بعطيها الخدامات .. شخبارج ؟
المها ــ مافي جديد .. الصبح يحذفوني بيت جدي ويروحون .. ويرجعون ياخذوني ..
ديمه ــ ليش؟..
ــ مايرضون اتم بروحي .. متى تبدا الجامعه بس!!.. وانتي؟؟..
ديمه ــ ابد قاعده عالنت افرفر مب لاقيه شي .. وكله اكل تيك اوي ..حمد فلس من واي .. ومبارك مايحب التي كاوي يقول ياخذني للمطاعم بس انا ماابي.
ــ ليش؟
ديمه ــ المطاعم اكلها يبي له اتيكيت وخبرج خويتج ماعندها ماعند جدتي!!..
تمت المها تضحك ــ الله يغربلج ..
ديمه ــ بووووث آميــن ..
ــ مالت على هالويهه بس..
دخل راشد ولقاها عالتلفون ـ مهوي ابي الاب توب قومي جيبيه ..
.طالعت له المها بخبث ــ هاك .. كلم لين اجي ..
واستغرب راشد وديمه على الطرف الثاني غصت بالاكل من نذاله المها !!..
ــ الو ؟.
ــ.....................
((ديمه ماكانت ساكته مستحى بس كانت تبي تخلص لقمتها عن لايسمعها راشد تجتر!!...))
ــ ألو ؟؟..
ــ هلا...
بدا قلب اشد ينبض بشكل غريب ــ احلى هلا سمعتها في حياتي ..
استحت ديمه وفي خاطرها ـ((( اي طبعا بطعم البيتزا والاويغانوا اكيد حلوة ))
حس راشد انها مستحيه ــ ديمه ؟ .
ــ نعم ..
ــ شخبارج ؟
ــ الحمدالله مانشكي باس..,
نزلت الما وسمعته يسأل ــ والوالد والوالده؟؟
قالت ــ امحق .. افف .. انزلت وعطته الاب وقال راشد ــ انزين بتركج .. هذا المها..
ديمه ــ في حفظ الرحمن ..
راشد طالع المها دقيقة متردد بعدين قال ــ من قلبج ؟؟...
المها فتحت حلجها على كبر!!وديمه حست عمرها بتختنق بالكلام !!...
ــ ايه..
راشد وهو يطالع المها بخبث ــ يسلم لي قلببببج ..
اسحبت المها التلفون وسمعت ديمه ــ الله يسلمك..
وتم تطالعه منصدمه وهو وجهه ...
ــ الو ..
ديمه ــ هلا..
طلع راشد من الصالة وقالت ديمه ــ والله مب هينه ديموه !!..
ديمه ــ ليش شسويت اخوج اللي قال الكلام .انا بس عطيته على جوه هههه..
المها ــ صج انج ماتستحين .. اونه على جوه ..
ديمه ـ ولد عمي ويسألني شخباري.. اللي يسمعج يقول اسكت غازلته!!..انزين تعالي متى تجي عمتي طيبه ؟؟
المها ــ ايه غيري الموضوع ..وشلج بعمتج؟؟..
ديمه ــ مادي كلمت العنود الصبح وسألتني .. الظاهر تبي تلتقي امها في اروبا ..
المها ــ ماعندي خبر بس عمتي متعوده على روحه اوربا كل صيف ..
ديمه ــ وانا وانتي بنوح جده !!..
المها ــ المهم الرفقة مب مهم المكان واضمن لج بنستانس من قلب!!..
ديمه ــ اي والله معاكم انسى الدنيا ..
المها ـ لاتذوبين بس راشد مابيسافر!!..
ديمه ــ ادري.. انا اتكلم عنكم والله ان افكارج تخرع ..
المها ــ بعد اللي شفته من قلوب من قبل شوي .. لا افكاري في محلها !!,,
ديمه ــ جب بس.. ابي اشوفكم .. ماتجون؟
ــ لا .. تعالي انتي.؟
ــ لا مااقدر..شرايج المسا نلتقي في بيت جدي.؟..
المها ــ تعالي بكره الصبح الزقي بمبارك ..
ديمه ــ مباك دوامه سبع ..
المها ـ من قال؟؟دوامهم الساعه ثمان !..
ديمه ـ لا مستحيل دوامهم سبع !!..
المها ــ هو مب مع خديجه وصالح ؟.. خديجه دوامها ثمان!...
ــ يعني معقوله يقص علي طول الفتره اللي طافت ؟؟
ــ معقوله هههههههه..
ــ انا اراويه .. لوع جبدي من كث ماذلني اخرتيني واخرتيني...انا بردها له بس خل اداوم فالجامعه !!..
المها ــ هههههههه .. ان شاء الله .. تعالي مب لازم تحضرين اللقاء علشان تاخذين رقم قيدج؟؟
ديمه ــ بتروح هيا .. تعرفين هي تشبهني وبخلي عندها بطاقتي الشخصية ..
المها ـ هي ماجات صح ؟ .
ــ لا بيجون اخر شهر 8 ..
ــ انزين .. بتركج الحين وبكره تعالي مع مبارك بيت جدي..
ــ اوكيك .. سي يا ..
ـ مع السلامة ..
صكت المها وقامت راحت لغرفتها وهي تطالع الساعه . . كانت 11 وشي...مرت غرفة نوف لكنها كانت نايمة ..مرت غرفة خديجه ولقتها سرحانه على حالها .. وطلعت ودخلت غرفتها نايمه لين الساعه 2 الظهر شلون بيجيها نووم ؟؟ .. مسكت جوالها واتصلت بنورة ..نفس الشي البنت حطتها على الانتظار صكرت..شسالفتها ؟؟.. من متى تلفونها ينشغل هالوقت كلها ؟؟
___
في بيت ابو عبدالرحيم .. فاطمة كعادتها معتزلة وجالسه بغرفتها وتتصفح كتاب أسعد امرأة في العالم لعائض القرني .. تنسى الناس ويمر الوقت وهي تقرأ .. طق الباب ..فاعتدلت في جلستها ..
ادخلت ام عبدالرحيم الغرفة وجلست على السرير..
ــ شلونج يافاطمه؟؟
ــ الحمدالله شخباج انتي ياام عبدالرحيم ؟؟
ــ الحمدالله .. ليش كله منعزله بهالغرفه؟؟؟زعلانه من احد ؟؟
ــ يا بنت العمة والله انا جي طبعي ..احب أقرأ في هالكتب وانسى الوقت ..
ابتسمت ام عبدالرحيم ــ شوفي يا فاطمه .. ابو عيالي توه مكلمني عنج..
ــ عني؟؟..
انصدمت فاطمه وتم قلبها يدق بقوة خافت يكون يبي يتزوجها !!!..
ــ ايه ..
قالت فاطمه بتردد ــ خير ان شاء الله ..
ــ خير يابنت خالي..بس كان يخطبج ..
طاح قلب فاطمه في كبها واجحظت عيونها من الصدمه لكن ام عبدالرحيم كملت ــ حق ولده صالح ..
مااستوعبت فاطمه ـ صالح ؟ . .
ــ ايه .. شوفي صالح جال والنعم فيه .صج اصغر عنج بس .. اخلاقه ودينه تمام التمام .. فكري..وعطيني رايج ..
وقامت ام عبدالرحيم وطلعت برا الغرفه .. وتمت فاطمة مصدومه .. صالح ؟؟ بس صالح اصغر منها !!...
تمت تفكر وهي تطالع الكتاب ..هي شافته .. شكله حلو ومزيون والاخلاق الكل يمدح .. لكن سالفه العمر هي اللي تخوفها ...لازم تفكر ...
_______________

طالع قبرها وحس بعمره اتعس انسان على وجه الارض..ماتوقعها تموت بهالسرعه ..توقع يتم معاها شهوور..لكن .. بهالوقت السريع ؟؟. .بسهي ارتاحت من الالم .. ودعها وقام كب التاكسي اللي يخذاه للمطار..
في الطريق .. كان يحس بثقل بشع في نفسه .. مايبي يترك البلد ..حس ان جزء منه مدفون هنا .. قلبه !!...المهم انه اسعدها ..
بيرجع البلاد ..بيرجع بدونها !!... شلون ؟؟ ..
ــ بشتاقلج ..بشتاقلج ..انتي مامتي ..انتي حية في قلبي ...
وتم يطالع الطريق والسائق الهندي مستغرب منه .لانه يكلم عمره !..

****************

فتح عيونه تعباان .. طالع الساعه .. كانت 9 ..استغرب كل هذا نوم ؟؟ .. رفع راسه غصب كانت العنود واقفه تطالع المنظر من الشباك وهي سرحانه
كان شكلها رهيب لابسه فستان ناعم جابنيز لونه سماوي بحزام سلفر فيه احجار كريمه وسادله شعرها على جتوفها وسرحانه بالمنظر...
قام وقرب منها ــ صباح الخير...
طالعت له واشعه الشمس منعكسه على وجهها ردت مبتسمه ــ صباح الخير..
قرب منها وطالع المنظر ...ــ كم صار لي نايم :؟؟
ــ من امس .
قرب منها ــ افف....وماصحيتيني ليش؟؟
استحت من قربه وبدى قلبها يدق ــ شكلك كنت تعبان .ماهان علي اصحيك...
ابتسم ــ شكل شهر عسلنا هذا كله نوووم... انتي تنامين فالليل وانا في النهار....!
انحرجت العنود .. واهربت وهي تقرب منه صينية الريوق ــ يلا..غسل ويهك وصلي علشان تفطر..
طالع لها بحب ـ تآآآآمررين ..
ــ مايامر عليك عدو...
بعد ما خلص صلاة قال لها ــ جينا لهالجزيرة بنقضي فيها اول اسبوع لانها هاديه ..نتعرف على بعض اكثر .. وبعدين بنروح اثينا ونتعرف على المعالم السياحية والتسوق والتمشي .. شرايج ؟؟..
ــ حلو ...
ــ يلا تريقي علشان نطلع ..
ــ وين بنروح ؟؟..
ــ نتمشى .المنطقه رهيبه للمشي..شرايج؟؟
ــ اوكي...
اغيت العنود ملاسها البست تنورة سوده بطبقات و قميص ابيض والبست تحت شيرت علشان مايشف..والبست شيلتها وطلع شكلها مرتب ..البست نظارة شمسية ماركتها دولتشي اند غابانا .. وصندل ابيض ناعم ..
ــ جاهزه ؟؟..
ــ يب..
ــ يلا ..
مسك يده ولااراديا اسحبتها ..طالع لها مستغرب..استحت ومدت يدها ومسكت يده ...ابتسم وطلعوا مع بعض


taman غير متواجد حالياً  
التوقيع











رد مع اقتباس