عرض مشاركة واحدة
قديم 08-05-11, 03:33 PM   #5

taman

نجم روايتي

 
الصورة الرمزية taman

? العضوٌ??? » 62057
?  التسِجيلٌ » Nov 2008
? مشَارَ?اتْي » 6,430
?  نُقآطِيْ » taman has a reputation beyond reputetaman has a reputation beyond reputetaman has a reputation beyond reputetaman has a reputation beyond reputetaman has a reputation beyond reputetaman has a reputation beyond reputetaman has a reputation beyond reputetaman has a reputation beyond reputetaman has a reputation beyond reputetaman has a reputation beyond reputetaman has a reputation beyond repute
افتراضي

******************************************
مالك/اقول نايف وين الشباب راحوا حتى ما تعشوا
نايف/لا ولا شي
مالك/شفيك مرتبك فيه شي
نايف/لا ولاشي
مالك/شكلك يقول شي ثاني تكلم
نايف/بصراحه غرام محد لاقيها
مالك/وشوا شلون هذي
نايف/قاله كل شي
مالك/انا بروح لهم بشوف وش صار
نايف/ومنار وش بنقول لها
مالك/مدري بس لازم انسوي شي اخاف سوت بعمرها شي
فارس/وش فيكم مالك وش فيك
مالك/اختي غرام محد لاقيها بروح ادورها ماعندي صبر
فارس/خلاص بروح معك موا معقوله اخليك وانت بذا الحال
نايف/انا بظل هنا عشان مح من الشياب يحس بسالفه ما ابي نخرب الليله انتوا روحوا




الحلقه السابعه
مالك/ها محمد ش الخبار
محمد/للحين ما في شي قاعدين ندور
مالك/اذا لقيتوها دقوا علي وانا بدور باي
محمد/باي
فارس/مالك هد بالك ان شاء الله بنلقاها
**********************************
منار/خالتي بتروحون خلكم هنا معنا
ام خالد/ها لايمه لازم انروح خالك ينطرنا برا يلامع السلامه
ايمان/مع السلامه
شمس/مع السلامه
ام سعود/مع السلامه
منار/مع السلامه
غنى/اهلك وش فيهم
منار/مدري بس حاسه انه في شي
عبير/لاتقعدون توسوسون انتوا
غدير/يلا مع السلامه يا عروس
منار/هههه مع السلامه
********************************
غرام/وخروا عني انتوا وش تبون
سامي/مانبي شي كل الي نبيه تركبين معنا
حمد/لاتخافين حنا لا ناكل ولا نعض بس بنسولف معك
سعد/يلا امشي بدال وقفتك هنا
غرام/قلت لكم ما ابي وخروا وخروا
قربوا منها واحد مسكها من يدينها والثاني حط يده على فمها عشان لاتصارخ وتفضحهم
وصاروا يجرونها على السياره وهي تبكي وتحاول تفك نفسها
******************************
صعدت غرفتها وغيرت الفستان ولبست البجامه كانت حاسه بضيق بس ما تدري ليه

حطت راسه تبي تنام بس تذكرت الهديه
(كانت عباره عن سلسال ذهب ابيض كان عباره عن فراشه حلوا وجذابه محفور في

جناحها الأول حرف اسمها وجناحها الثاني حرف اسمه))
ضمة الهديه وحاولت اتنام
***********************************
سعد/بسرعه هاتوها قبل لايشوفنا احد
غرام/اه اه اه اه اه
سامي/قلنالك اسكتي بسرعه شباب
ما حسوا الا بسيارت bmw سوداء مغيمه وقفت قدامهم
وطلع منها شاب لابس بنطلون جينز ازرق وبلوزه نص كم اسود ولابس طاقيه سوداء
رائد/هي شقاعدين اتسون في البنت
سعد/موا شغلك
رائد/ايا يا الخسيسين فكوا البنت فكوها
تجمعوا حولوه
سامي/وش بتسوي يعني
رائد وش بسوي ها انا اوريكم وقامت بينهم مضارب طبعا رائدكان عنده الحزام البني

في الكارتيه لانه يعشقها فقدر عليهم
اما غرام ما ستحملت فا اغمى عليها في الشارع
الشباب ركبوا سيارتهم بسرعه وهربوا وتركوا غرام متمدده في الشارع فاقده الوعي
****************************************
بيت ابوا خالد/ها يعيال عسى لقيتوها
سعود/لا يا عمي دورنا عليها بكل مكان ما لقيناها
محمد/بلغنا الشرطه
ام خالد(تبكي)/يا ويلي على بنيتي
نايف/اهدي يمه ان شاء الله نلقاها
************************************
بيت ابوا فارس
دخل فارس البيت ولقا اهله قاعدين
ام فارس/وينك فيه لها الوقت خوفتنا عليك
ابوا فارس /تكلم
فارس/السالفه يا طويل العمر انه بنت عمي الثانيه اختفت ومحد لاقيها ورحنا اندور

عليها
حلا/غرام وش صار
ابوا فارس/عسى ليقتوها
فارس/ للآسف لاء ما لقيناها وعيال خاولها بعد دوروها بس ما لها أثر الله يستر تركت

مالك وهوا حالته حاله ما يدري شيقول حق اخته لي عرفت
ام فارس/الله يستر ويردهاا لهلها ان شاء الله
فارس/اترخص بطلع غرفتي تعبان حدي
************************************
رائد ما عرف شي يسوي بعد تفكير اطر يشلها وحطها في السياره وركب
ام رائد/ها يمه عسى ما سوا فيها شي لها المسكينه
رائد/لايمه بس البنت فاقده الوعي مدري شسوي
ام رائد/الحين الوقت متأخر انت ودنا البيت وان شاء الله يصير خير لي قامت
رائد/على امرك يمه
************************************
عبير/كل هذا صار اليوم وحنا ما لنا خبر كنه منار قلبها حاسس كانت اليوم كله تقول

انها حاسه انه في شي
مالك/مادري شقولها
عبير/خوفي يصير فيها شي لي عرفت هي من غير شي محمله نفسها ذنب الي اختها

فيه
*******************************
صحت غرام لقت نفسها في مكان غريب غرفه كبيره واثاثها فخم تذكرت الي صار لها

امس وخافت
انفتح الباب دخلت عليها خدامه وهي جايبه معها صينية فطور حطتها وطلعت من غير

ما تتكلم
شوي الى ولقت دخل عليها شخص ثاني كانت ام رائد كانت داخله بأبتسامه تشرح

الصدر خلت غرام ترتاح شوي
ام رائد/ها يبنيتي عساك بخير الحين
غرام/الحمدالله
ام رائد/اشوف فطورك على حاله ما كليتي شي
غرام/موا مشتهيه
ام رائد/براحتك يا بنيتي ها يا بنيتي بغيت اسألك وين اهلك عشان نردك لهم
غرام/تذكرت وش سوا فيها اهلها تججد عندها فكرت انهم ما يبونها/ما اعرف
ام رائد/شلون ما تعرفين ولا حتى ارقامهم
غرام/تبكي/ما اعرف ما اعـــــــــــــــرف
ام رائد/خلاص يا بنيتي اهدي اهدي انتي بس لاحول ولا قوة الا بالله
***********************************
بيت مالك
صحت منار مع انها ما ارتاحت بنومتها توضت وصلت غيرت ملابسها وطلعت لقت

عبير
منار/عبير وش فيك خفتي لما شفتيني
عبير/لا ولا شي بس جيت اقولك انه مالك ومعه عيال خالك خالد ونايف ينتظرونك

تحت
منار/خير وش فيه
عبير/لا خير انتي روحي وبتعرفين
نزلت الصاله
منار/صباح الخير
الكل/صباح النور
مالك/تعالي قعدي بنقولك سالفه
قعدت منار/وش فيكم اشكالكم ما اطمن
مالك/اسمعيني وانا اخوك البارح غرام
منار/غرام صار فيها شي تكلموا
نايف/اهدي يا منار خلن انقولك
منار/هذاني هديت تكلموا
خالد/اسمعيني البارح غرام درت بسالفة ملكتك من الشغاله ومن ذاك الوقت طلعت ومحد

لاقيها
منار/تبكي/شلون محد لاقيها
مالك/اهدي ان شاء الله بنلقاها
منار/انا انا السبب انا الســــــــــــــــــــــ ــــبـــــــــــــب
حست المكان كله يدور فيها وطاحت عليهم
نايف/منار منار
مالك/منار وصار يعطيها كفوف خفيفه عشان تقوم
خالد/لازم ننقلها المستشفى
مالك/بروح اجيب عباتها ومفاتيح سيارتي
************************
عبير /مالك وش فيك وش تبي بعباتها
مالك/منار طاحت علينا لازم نقلها المستشفى جيبي عباتها وانزلي لازم انوديها
عبير/حاضر بلبس عباتي وبجيب عباتها
*****************************************
بيت ابوا وليد كانوا قاعدين على طاولة الاكل يفطرون
نزلت غدير بسرعه من فوق وهي معها عباتها
ابوليد/وش فيك تركضين
ام وليد/وعلى وين شايله عبايتك
غدير/ وليد بسرعه قوم ودني المستشفى
غنى/نوره/ليه فيك شي
غدير/منار
وليد/منا وش فيها
غدير/مادري بس عبير دقت علي تقول انها طاحت عليهم وانقلوها المستشفى
وليد/بخوف/وشوا يلا امشي خلن انروح
غنى/بروح معكم
ابوا وليد/انتوا روحوا انت بتجين معي
وليد/يلا مع السلامه
******************************
وصلوا المستشفى لقوا خالد ومالك وعبير ونايف ناطرين برا الغرفه
وليد/ها طمنوني
مالك/الدكتور عندها للحين ما طلع
طلع الدكتور
وليد/ها يا دكتور وش فيها
الدكتور/للأسف المريضه عندها انهيار عصبي الظاهر انها تعرضت لصدمه قويه ولازم

تظل هنا كم يوم
مالك/طيب نقدر انشوفها
الدكتور/ايه بس واحد واحد عشان لاتزعجونها عن اذنكم
********************************
بيت رائد
رائد/ها يمه عرفتي منها شي
ام رائد/لا يا ولدي ما تعرف عن اهلها اي شي ولا حتى ارقامهم
رائد/والحين واش السوات
ام رائد/السوات سوات ربك انت روح شغلك الحين وبعدين انشوف
رائد/عن اذنك
ام رائد/بحفض الله




الحلقه الثامنه
منار/وين انا فيه
مالك/ارتاحي لاتتكلمين
منار/غرام غرام اختي ليقتوها
ابوا خالد/اهدي يا بنيتي ان شاء الله بنلقاها
منار/تبكي /انا انا السبب
شيخه/موا انتي السبب وانت وش سويتي
مالك/انت ارتاحي وحنا موب ساكتين لين ما نلقاها
************************************
بيت رائد
ام رائد/ها يا بنيتي عساك زينه الحين
غرام/الحمدالله كثر الله خيركم صار لازم اروح
ام رائد/وين بتروحين وانت حتى ما تعرفين شي عن اهلك
غرام/بس ثقلت عليكم
ام رائد/اش ها الكلام انت بتظلين عندنا معززه مكرمه لحد ما نردك لهلك بأذن الله
ام رائد/ما قليتيلي شسمك
غرام /ها اسمي اسمي غرام
ام رائد/عاشت الاسامي
غرام/عاشت ايامك
*********************************
سيارة رائد
فيصل/انت تتكلم من جدك
رائد/ايه والله
فيصل/معقوله ماتعرف اي شي يدلكم على اهلها
رائد/الوالده حاولت معها بس مصره انها ما تعرف شي
فيصل/الله يكون بعونكم شكله ها البنت وراها سالفه
****************************************
دخل وليد على منار لقاها سرحانه ودمعتها على خدها
سحب كرسي وقعد جنمبها
وليد/منار
منار/............
وليد سحب يدها وضمها بيدنه/حبيتي منار ما يصير الي تسوينه بنفسك صار لك اسبوع

على ذا الحال
منار/هذي اختي يا وليد اختي
وليد/ادري انها اختك محد مفينا ساكت الكل يدورها بس موا معناتها تسوين فيني كذا

انالا ليلي ليل ولانهاري نهار ما اقدر اشوفك في ها الحال صدقيني
منار/بكت غصبن عليها صعب عليه حالها وضمه لصدره وتموا على ذا الحال يجي

نص ساعه
*********************************************
بيت ابوا فارس
دخل يا سر ما لقا احد في الصاله
صعد فوق لغرفة حلا لقاها قاعده على النت
ياسر/هلا باختي حلاتي
حلا/ها يــــــــــــــــــــــــ ــــــــاسر متى جيت
ياسر/هاذا بدال ما تخيني بلاحضان
حلا /ما طلبت شي نقزت من السير حضنته
يـاسر/انا قليتلك اخذيني بالاحضان موا اخنقيني فكي
حلا/مقبول منك يا حلوا المهم ليه ما قلت لنا انك بتجي
ياسر/حبيت اسويها مفاجئه
ياسر/الا وين الوالده ما لقيتها
حلا/الوالده بالمستشفى
ياسر/ليه فيها شي
حلا/لا الوالده ما فيها شي بس راحت تزور منار بنت عمي سيف الله يرحمه
ياسر/ليه عسى ماشر
حلا /اقعد السالفه طويله
**************************************
بيت جيران ابوا خالد
نوير/ها خلصتي كوي
لبنه/ايه خلصت
نوير/وليه قاعده روحي سوي العشا
لبنه/تعبانه برتاح شوي بعدين بدري على العشا
نوير/الاوين عمر ما اشوفه
لبنه/وانت اساسا متى اهتميتي فيه عشان تفقدينه
نوير/وش قصدك تراني امه يعني احترمي نفسك
لبنه/وانا وش قلت
نوير/لا ما قلت شي كل ذا وما قلتي
دخل على صراخها مسلط
مسلط/وش فيكم تناقرون الواحد ما يعرف يرتاح في بيته
نوير/والي يشوف اختك وين بيرتاح مغير مطوله لسانها علي وقليلة ادب
مسلط/معصب وانت متى بنفتك منك
لبنه/وانا وش سويت كله مصدقها
مسلط بعصبيه قام طقها من غير سبب وراح عنها عقب ما كسر عظامها من الطق
نوير/تساهلين
لبنه/حسبي الله ونعم الوكيل حسبي الله ونعم الوكيل
نوير/اقول بلا هذره روحي جيبي ولدي
لبنه/بس هوا عند الجيران فشله اروح ما اعرفهم
نوير/ماعلي الحين تروحين اتجيبنه اذا ما تبين تتشلخين مره ثانيه
*******************************************
ياسر/هلا والله هلا بالصديق القاطع وينك يا ابوا الشباب
رائد/الحين انا الي قاطع مقبوله منك المهم اخبارك
ياسر/اخباري تمام التمام هذاني قاعد مع فارس بسيارته نفرفر
رائد/انت في الرياض
ياسر/ايه واصل امس
رائد/وما تقولي تجي الحين
ياسر/بس انا الحين مع فارس اخوي
رائد/والله ماعلي منك بعدين فارس موب غريب علي تجيبه وتجي
ياسر/اوكي حنا قريبين من حيكم ربع ساعه وحنا عندك سلام
رائد/سلام
ام رائد/هاذا خويك الي يشتغل في الشرقيه
رائد/ايه يمه بجيني هوا واخوه قولي لشغالات يحضرون القهوه
ام رائد/حاضر يا ولدي بروح اقولهم واصعد فوق للبنت ما ابي اخليها بروحها
********************************************
اندق الباب افتحت الشغال
لبنه/لوا سمحتي ولد اخوي عمر عندكم ممكن تنادينه قوليله عمته برا
الشغاله/اوكي
دخلت البيت
ام خالد/مين على الباب
الشغاله/يقول هي انتي حق عمر هي يبغاه
محمد/التفت عليها كان يلعب بلستيشن مع عمر/تبغى عمر
ام خالد/وليه مخليتيها برا خليها تدخل
راحت لها الشغاله
الشغاله/ماما يقول ادخلي
لبنه/(يالله على الاحراج)/طيب
دخلت البيت
ام خالد/حياك يا بنيتي
لبنه/زاد فضلك يا خالتي انا بس جايه اخذ عمر
محمد كان منزل راسه طول الوقت وماسك يد عمر
ام خالد/شسمك يا بنيتي
عمر/اسم عمتي لبنه حلوا يا خالتي
لبنه/(يالله لازم يقول اسمي قدام الرجال )
ام خالد/عاشت الاسامي
لبنه/عاشت ايامك يا خالتي
ام خالد/الحين بنخليك بس لازم تزورينا
لبنه/ان شاء الله يا خالتي يالله يا عمر مدت يدها لعمر الي ركض عليها ومسك يدها

وصار يشدها ويهز يدها نزل كم العبات
عمر/عمتي ايش هاذا بابا ضربك انا اكره اكره
محمد كان طول الوقت منزل راسه رفع راسه لما سمع عمر شاف يدها وانصدم من اثر

الضربه بس نزل راسه بسرعه
لبنه/لا بابا ما ضربني يلا عندك مدرسه يلا مع السلامه
ام خالد/مع السلامه محمد روح وقف لهم عند الباب
لبنه/ما يحتاج البيت قريب
ام خالد/لا يا بنيتي الحين ليل والدنيا ماعادت امان مثل قبل
مشت لبنه وعمر ومشى وراهم محمد وقف عند الباب لحد ما تأكد انهم ادخلوا بيتهم ثم

دخل غرفته على طول
(لها الدرجه اخوها يضربها صدق ماعنده قلب شلون راضيه بها الوضع تنهان وتنطق

الله يكون بعونها)
************


taman غير متواجد حالياً  
التوقيع











رد مع اقتباس