عرض مشاركة واحدة
قديم 12-05-11, 08:04 PM   #13

ghost1983

? العضوٌ??? » 5952
?  التسِجيلٌ » Apr 2008
? مشَارَ?اتْي » 1,071
?  نُقآطِيْ » ghost1983 has a reputation beyond reputeghost1983 has a reputation beyond reputeghost1983 has a reputation beyond reputeghost1983 has a reputation beyond reputeghost1983 has a reputation beyond reputeghost1983 has a reputation beyond reputeghost1983 has a reputation beyond reputeghost1983 has a reputation beyond reputeghost1983 has a reputation beyond reputeghost1983 has a reputation beyond reputeghost1983 has a reputation beyond repute
افتراضي

البارت العاشر


في بيت بسام



رن جرس البيت فتحت نجلا كانت عمتها و غاده لان اهلها عندها من العصر


نجلا / يحيا الله من جانا وهي تبوس خالتها


ام بسام / الله يحيك يابنتي


نجلاء / وش فيكم ياخاله تاخرتو


ام بسام / تعرفين غاده لازم تاخرنا


غاده / كانك نسيتيني يانجلاء


نجلا / وانا اقدر انسى طبيبتنا


غاده بمزح / اذا تعبت نفسيتك من بسام تعالي اعالجك


نجلا / اجل خلي علاجك لك


ام بسام / ترى خالتك ام خالد اعتذرت عندها موعد مهم وتتاسف منك وموعدتك بزياره ثانيه


نجلا / مسموحه


دخلو داخل سلمت على اختها وغاده جلست جنب نجلاء


غاده بتستفزهم / لو داريه انا الجمعه للعجائز كان ماجيت


ضربتها نجلاء على كتفها / يويلك لو يسمعنك من بيفكك منهن وانتي وذا الوجه ليش ماني ماليه عينك


غاده / انتي تعتبرين من العجايز


نجلاء / غديوووووه لايسمعك بسام يصدق


غاده / هههههههههههه هذا الي هامك الا شخباره غاده


نجلاء / منهي غاده


غاده / بنوتت اخوي الغالي


نجلا / انجنيت اسميها غاده تطلع ملسونه مثل عمتها


غاده / فديتني اجنن يابخت الي بصير من نصيبه


نجلا / ههههههههههه والله فاسخه الحياء يخوفي انتي الي تخطبين المعرس


غاده / ههههههههههههههههه ياليت علشان انقيه تنقايه


نجلاء / وينها خالتي عنك لو تسمعك كسرت ذا الراس


غاده / متى عشاكم تراني ميته جوع


نجلاء / همك دايما على كرشتك والمصيبه مايبين فيك


غاده / بسم الله علي من عيون الحاسدين




في بيت ام جاسم


الجوهره جالسه بغرفتها على لاب توبها عليها بحث تشتغل فيه طق الباب عليها كان فيصل جاي من رحله

له سبوع غايب عنهم


دخل ببدلة الطيران لما شافته فزت وركضت له وضمته مشتاقه له علاقتها قويه معه لانه اكبر منها بسنه


فيصل بحب/ شاخبار جوهرتنا


الجوهره بحب / مشتاقين لك انت اخبارك طولت هالمره


فيصل / وانا ميت شوق لكم الا جاسم وامي وينهم


الجوهره / امي نايمه وجاسم عند عمي


فيصل / اجل بكره بسلم على امي مابي ازعجها وخرب عليها نومها


الجوهر / امي تبي احد يوديها الديره مشتاقها لامها


فيصل / حتى انا مشتاق لهن مدام بكره الاربعاء نروح كلنا ونرجع الجمعه واذا رجعت من الديره بروح لعمي وخالتي اسلم عليهم على ان خالتك ماتستاهل من يوجبها وهي عاقه بامها ولا فكرت تزورها


الجوهره بفرح / وناسه احب جو الدير اصلن خالتي موضي عايشه لنفسه مسيطره على هالعم وساحبه الي وراه ودونه تدري ان شركته فلست وبيته البنك حاجز عليه


فيصل / ايه ادري قالي جاسم هذا الي نحصله من ورى الحريم ماوراهن الا الفقر


الجوهره بعصبيه / ما سمح لك مو كل الحريم خالتي موضي


فيصل / جاسم قالي انه بيروح شركة هند الفهد بياخذ منها قرض بيساعده علشان توقف شركته


الجوهره / تبون واسطه انا موجوده


فيصل / وش دخلك


الجوهره بغرور / انا صديقة غاده الفهد الروح بروح امها هند الفهد مدلعتها دلع ولا ترفض لها طلب


فيصل / طلعتي منتي بهينه


الجوهره / على فكره تراني عازمتها الخميس الجاي بتزورني بالبيت لان بنات خالتي بيجون ابي شي يبيض الوجه


فيصل / وانا اش دخلني بصديقاتك


الجوهره تتمسكن / ترضاها لختك حبيبتك تتفشل مع بنت الفهد اول مره تجي ببيتنا


فيصل بحب / مالك الله طيبت الخاطر كم الجوهره عندنا


ضمت اخوها / تسلم لي ياحلى اخو بالكون يلومني اني احب


فيصل / بدى دهن السير قلنا تحت امرك على ان بنات خالتك ماهن كفو واكيد بنت الفهد شايفه نفسها ما يعجبها العجب


الجوهره / حرام عليك الا غاده تصدق انها متوضعه واغلب صديقاتها من الطبقه الاقل من عاديه عليها اخلاق وجمال وتواضع موبنات خالتك شايفات انفسهن وعندهن الناس حشرات وهن ماجن ربع مستوى غاده


فيصل / الي يشوفك تمدحين فيها قدامي يقول بخطبها


الجوهره / وش المانع انك تخطبها وربي انت الكسبان


فيصل بكره / لا للحريم مضرب عن الزواج يله بروح انام


الجوهره / كالعاده اذا جت سيرت الزواج هربت حط في بالك ترى امي مخططه تزوجي الريم بنت خالتك


فيصل / هذا الي باقي بتصير علوم لو الي قلته صدق انا فيصل مانجبر على وحده مابيها


الجوهره / الله يقويك الريم شايفه نفسها وفيها شبه من خالتي موضي شكلن وفعلن


فيصل / لا والله صمت صمت وفطرت على ثومه


الجوهره / ههههههههههههههههههه اعجبني المثل الريم ثومه يويلك لو تدري هي شايفه نفسها فوق الكل وياخي العزيز المثل على انه حلو ولكن المثل ( صمت وافطرت على بصله )


فيصل وهو يتثاوب / يله تصبحين على خير


الجوهره / وانت من اهل الخير




بيت عبدالرحمن

هند وخالتها دخلن البيت الساعه 11 الكل مجتمع ينتظرون و متشوقين يعرفون ردت فعل خوالهم وكان بينهم عبدالرحمن قالت له نوره اول ماقالت لها هند واخذت رايه وكان رايه نفس راي هند وانه بيوقف معهم اذا احتاجوه ومعهم ابو نواف وابو بسام


عبدالرحمن / بشري وش صار


نوره / اسئل هند ريحتي الله يريحها دنيا واخره من مواجهت اخواني


هند / قالت لخالها كل الي صار حتى زيارتها لخالها في السجن


عبدالرحمن بعصبيه / اول مره تسوين شي من وراي ولا وترحين بعد لسجون وشرطه


باست راس خالها / السموحه ياغالي كنت ابي اتاكد لما تاكدت هذاني قلت لكم ماكنت لحالي معي محمد ولا ماتثق فيني وفي محمد


عبدالرحمن بجديه / هالمره سماح و السالفه موسالفت ثقة انتي تعرفين اني اثق فيك لانك تربيتي لكن ما حب اكون اخر من يعلم وتتصرفين من وراي


هند / خلاص توبه اخر مره وعد


عبدالرحمن / انا تعبان بروح انام من الصباح وانا شغال


هند / وانا بعد اليوم تعبانه ودايخه فيني النوم


دخلت غرفتها لقت غاده سابقتها على سريرها ونايمه دخلت الحمام اخذت شور وبدلت لبست بجامه قطنية رفعت الحاف ودخلت بالسرير وننسدحت جنب غاده بعد ماباستها على خدها

وهي منسدحه ركزت نظرها على كرسي امها الي طول هاسنين محافظه عليه اذا تضايقت تشكي له كانها تشكي لامها لما سافرت بريطانيا قفلت الغرفه خايفه على الكرسي وعطت المفتاح ريتا وطلبت منها تنظف الغرفة وتسكرها محد يدخلها غيرها خافت من نوره وخالها يتخلصون من الكرسي مثل المره الاولى وهي بتفكيرها من كثر الارهاق والتعب نامت


في بيت ابو بسام


دخلت غاده وامها البيت على الساعه 1 بكره ماعندها محاضرات


لقت اختها غلا عند التلفزون نايمه


غاده بعصبية / وبعدين مع غلا وش هالخراب كل يوم نشيلها لغرفتها


ام بسام / لا تحطين عقلك بعقلها بتكبر وتعقل


غاده / ماضن مادام انتي وبوي ادلعونها بتخرب زود


ام بسام / روحي لغرفتك انا اشيلها مايحتاج كل هالمحاضره


غاده / امري لله انا الي بشيلها تعرفين ما يطاوعني قلبي تشيلين هالدبه اخاف ينمصع فيك شي بسبتها


ام بسام / غديووووه اذكري ربك بسم الله بنتي


غاده / لاتخافين عليها مقاومه للعيون


ام بسام ضربتها على راسها / شليها وانتي ساكته مابي اسمع خرابطيك


غاده تستضعف / ياقلبي عليك ياغاده طاح سوقك من بعد غلاء لنا الله


ام بسام / كلن له مكانه بقلبي يله بطلع الصباح مواعده خالتك ام خالد ازورها


غاده / بكره ماعندي محاضرات ودي اطب فجئة على هند بالشركه


ام بسام / هذا اذا قمتي نومك ثقيل بقومك مره وحده قمتي ولا رحت وخليك


غاده / ان شاء الله بقوم


طلعت ام بسام فوق لغرفتها ونامت وغاده دخلت غلاء في سريرها وطفت النور وطلعت دخلت غرفتها غيرت ملابسها ونامت



في بيت بسام


بعد ماكلن رجع بيته دخلت غرفتها اخذت شور حطت على جسمها لوشن عطري ولبست شورت وردي من الحرير وشيال ابيض فيه خطوط بالوردي وحطت مكياج وردي وتعطرت بعطرها الي يعشقه بسام ولبست شبشبها الوردي

دخل بسام وصفر لما شاف جمالها ضمها من وراء ودفن وجهه بشعرها الي يفتنه يمسح على ظهرها وهو ذايب من عطرها


بسام / خفي علي شكلي بعد بكره مراح اداوم


نجلا سحبت نفسها منه / من بيفكك من عمي بكره


سحبها من يدها فكينا من عمك الحين خلينا فينا احنا نجلا وجهها حمر مستحيه من جرائته


بسام / اروح وطي مع ذ الخدود ويقرب منها ويطبع بوسه قويه من قوتها علمة على خدها


نجلا بعصبيه / حرام عليك اوجعتني وشوهت وجهي من وستك


بسام / مو ذنبي اني ماشبع من العسل


نجلاء / بسسسسسسسسسام


بسام / روح وقلب وعيون وكل بسام وش رايك انام ماقدر استحمل اكثر من كذا


نجلاء / نزلت راسها مستحيه


بسام / فديت الي يستحون سحبها لسرير و..............



في بيت ابو نواف


دخل نواف البيت الساعه 1بعد سهرته باستراحه ابو بسام لقى امه تنتظره استغرب بالعاده تنام بدري وش الي مسهرها


نواف / السلام


ام نواف / وعليكم السلام


نواف بحب / عسى خير الوالده سهرانه اليوم


ام نواف بحب / متى تريح قلب امك وتتزوج ابي افرح فيك ابي اشوف عيالك انت كبرت منت بصغير ومكون نفسك ماناقصك الا العروس


نواف بنفسه / هذا الكلام لازم اسمعه بعد كل عزيمه تحضرها اكيد شايفه لي عروس


نواف / يصير خير يام نواف وعلى العيال بتفرحين بعيال نجلاء


ام نواف بعصبيه / وبعدين معك ليش تتهرب من الزواج كان فيك مرض ولا بلى يمنعك من الزواج


نواف بستغراب / اش هالكلام الحمدلله انا بعافيه لكن ما اني قد مسئولية الزواج


ام نواف / متى ان شاء الله تصير قد المسئوليه لما يصك عمرك الخمسين ذاك الوقت من تبيك شايب


نواف بيمتص غضبها / يالغاليه ماتدرين يمكن قريب اجيك واقول يمه اخطبي لي


ام نواف / ان شاء الله المشكله انك رجال ولا كان غصبتك وزوجتك بالغصب


نواف / هههههه الحمدلله اني رجال مانغصب


ام نواف / نشوف اخرتها معك بعطيك مهله شهر اذا ماجيتني وقلت اخطبي لي ترى بغضب عليك ولاني امك ولا اعرفك


نواف بضعف / يالغاليه وش الكلام الي تقولينه


ام نواف / انت الي حديتني على هالكلام عمرك 35 وللحين منت بناوي تتزوج


نواف بستسلام / مالك الا طيبت الخاطر ان شاء الله قبل الشهر لا يخلص اجيك واقول اخطبي لي بس وسعي صدرك واهم شي عندي رضاك


ام نواف برضا / الله يرضى عليك دنيا واخره يله بروح انام


نواف / تصبحين على خير


راحت ام نواف لغرفتها وتركت نواف بحزنه وهمه من كلام امه راح لغرفته بعد كلام امه جافاه النوم لانه مايبي يتزوج يخاف يظلم بنت الناس معه ولايطاوعه ان امه تغضب ا عليه مايدري وش يسوي هرب من افكاره بالنوم


اليوم الثاني

في بيت عبدالرحمن



قامت هند كالعاده دخلت الحمام اخذت شور وتوضت وصلت الفجر وقربت من السرير وتمسح على شعرها


هند / غاده قومي صلي


قامت بنشاط لانها نايمه بدري وشبعانه نوم


غاده / صباح الخير لاحلى ام


هند / ما شاء الله النفسيه تمام اليوم


غاده / شبعانه نوم نايمه بدري


باستها هند / دوم ان شاء الله النفسية تمام لاني برتاح من تقويمك ودلعك الصبح


غاده بزعل / ماماتي انا دلوعه


هند بحب / واحلى دلوعه يقلب ماماتك ياله قومي لا يفوت وقت الصلاه


قامت غاده ودخلت الحمام تاخذ شور وتتوضا وهند حاسة قلبها مقبوض كان فيه مصيبة بتصير


هند / اعوذ بالله من ابليس اللهم اجعله خير طلعت لخالد تطمن عليه لقته داخل غرفته


هند / خلود انت بخير


خالد / ايه الحمدلله


اخذت يد خالد وحطتها على قلبها هند بضيق / خالد تسمع ضربات قلبي حاسه بخوف من قمت وانا متضايقه


خالد ويده على قلبها ويحس بسرعه بدقاته وكانه بيطير من مكانه


خالد بخوف / بسم الله عليك هنوده وش صاير


هند بضيق / مدري احس قلبي كانه بيطير من ضلوعي


خالد ضمها على صدره يبي يخفف عليها لكن ضربات قلبها تزيد خالد خاف عليها شكلها مو طبيعي


خالد/ هنوده اوديك المستشفى


هند / لا مايحتاج بروح لخالتي


رحت هند لنوره طقت عليها غرفتها استغربت نوره ان هند عند الباب

هند بضيقه / خاله تسمحين لي ادخل


نوره بحب / يقلب خالتك ادخلي بدون استاذان


هند بضيق / خالتي مدري اش فيني من اصبحت وقلبي مقبوض وتاخذ يد نوره وتحطها على قلبها انصدمت نوره من سرعت دقات قلبها


هند مو من طبعها تشكي طبعها كتومه اول مره تلجا لنوره وهي تعترف بخوفها


نوره بقلق/ بسم الله عليك تعالي معي باقي وقت على دوامك لو ماتروحين احسن


هند / ماقدر عندي اجتماع وانتي تعرفيني عند الكلمه الي اعطيها لناس


اسحبتها نوره وجلست على الكنب وحطتها بحضنها وهي استسلمت لنوره كانها تدور الامان جلست نوره تقراء عليها قران وتنفث عليها لين هدت وخفت ضربات قلبها


قامت من حضن خالتها وباست ايدين نوره بحب وامتنان


هند بحب/ الله لا يحرمني منك يالغاليه جعل يومي قبل يومك


نوره / ولا يحرمني منك وانا امك خفي على نفسك من الشغل العمر يخلص والشغل مايخلص


هند / تامرين يالغالية


دخلت غرفتها لقت غاده لابسه وخالصه غاده / ماماتي لا تاخريني محاضرتي بدري اليوم


هند / ان شاء الله تحسبيني غاده اجلس ساعه لين اخلص كله البس واطلع


غاده / طيب انا بطلع افطر لين تخلصين


هند لبست تنوره جنز وبلوزه بيضاء وشعرها لامته بعضاضه وجزمه واطيه لونه ابيض


لبست عباتها ونزلت لقت غاده وخالد يفطرون جلست معهم


خالد / هنوده كيفك الحين اذا تعبانه ارتاحي انا احضر الموعد بدالك


هند / تسلم يالغالي لا الحمدلله بخير وانت بتكون معي بالاجتماع


خالد بخوف / اذا حسيتي زاد عليك التعب حلفتك تقولين لي


هند / ان شاء الله


غاده / ماماتي اش السالفه


هند / اتدلع على خلود بشوف غلاتي عنده


غاده / حركاااااااااات ماماتي وصرنا ندلع


خالد وهند / هههههههههههههههه


هند / ياله مشينا لا تتاخرين ويحسبون لك غياب


غاده / حاضر ماماتي بس البس نقابي


خالد/ بسبقكم لسياره لا طولون علي


طلع خالد ودقائق لحقته هند وغاده وفي السياره هدوء وصلو غاده للجامعه وكملو مشوارهم لشركه و
هندعلى غير العاده ساكته والضيقه مالها تزود


خالد بخوف / هند انا ماني مرتاح لحالتك اليوم


هند / لا تطمن مافيني الا كل خير يمكن سالفت خالي بدر ماثره فيني


خالد بشك / ياليت هذا السبب


وصلوا لشركه على الساعه 8 دخل خالد مكتبه ودخلت هند مكتبها نزلت عباتها لانها حاسه ماتقدر تتنفس من كثر الضيقه


اضغطت على جرس السكرتيره جتها بسرعه


هند / الله يعافيك ابي كافي


السكرتيره / حاضر انسه


دقائق وجابت السكرتيره الكفي شربته




بيت راشد




دخل راشد غرفة جاسم يصحيه ويذكره بالموعد


راشد / جاسم قوم تجهز موعدنا مع الشركه


جاسم فتح عيونه بكسل / كم الساعه ياعمي


راشد / الساعه ثمان ونص


جاسم / بدري باقي ساعه ونص


راشد / وراك لبس وفطور ولا تنسى الطريق الشركه ماهي قريبه يبينا فوق النص ساعه لين نوصلها


جاسم / خلاص قايم


طلع راشد من الغرفه نزل تحت وكانت موضي جالسه على طاولة الطعام


جاسم دخل خذا له شور ولبس ثوب ابيض وغتره ونزل لقى عمه وخالته جالسين يفطرون


جاسم / صباح الخير


موضي وراشد / صباح النور


جلس معهم وبدا يفطر والجو سكوت قطع عليهم صوت موضي


موضي / راشد عطني فلوس بروح لسوق فيه زواج اخر الاسبوع لبنت صديقتي بحضره


راشد / كم تبين


موضي / 5 الااف


جاسم جالس مستمع منقهر من خالته ومتاكد ان عمه بيعطيها لو يتسلف خالته ماترحمه صاير لها مثل البنك المتحرك جاسم وقف بيطلع يكره يكون بمثل هالمواقف


راشد / اذا جيت من الموعد مريت وسحبت لك الفلوس الي تبينها


جاسم / عمي انتظرك بالسياره


طلع جاسم وهو مولع قهر من خالته ومنقهر من سلبية عمه دقايق الا راشد ركب جنبه بطريقهم لشركه



في بيت بسام


قامت نجلاء وخذت شور ولبست بنطلون جنز وبلوزه حمل مزمومه من عند الصدر لونها وردي شيفون ورافعه شعرها بشكل فيضوي وحاطه مكياج صباحي وردي طالع شكلها رايق


نجلاء بدلع / بسومتي حبيبي قوم لا تتاخر على الدوام


بسام فتح عيونه وشاف نجلاء كاشخه


بسام بحب / شكلك اليوم ماتبيني اداوم وش هالزين على الصباح مو حرام اداوم واترك هالجمال واروح عند الوجيه الودره الي تسد النفس على الصباح


نجلاء بحب / تسلم حبيبي بس ياله قوم مابي عمي يزعل عليك ويقول ماخرب الا بعد ماتزوج ماترضاها لي

قام وضمها وباسها على خدها


بسام / اكيد مارضاها لك احد يرضى على روحه


شدت ضمته نجلا / بسومتي خف علي ماقدر على الكلام الحلو


بسام / ودي اعرف متى تخفين من ذا الحياء الي يدوخني


نجلاء سحبته بيده تقومه نجلاء / يله بسرعه لاني ودي ازور امي ما دامك بالشغل وانتغدا عندها لان امي طول النهار جالسه بالحالها


بسام / حاضرين يالحنونه الله لا يحرمني منك


نجلاء / ولا منك ياحبيبي


دخل الحمام ياخذ شور ونجلاء راحت تجهز الفطور


طلع من الحمام لبس ثوبه وشماغه ونزل لقى نجلا مجهزه الفطور افطرو وطلعو وصل نجلاء عند امها وهو كمل طريقه لشركه عند ابوه




في بيت ام بسام


الساعه 9 قامت ام بسام وقومت غاده بسرعه قامت ناويه تزور هند بالشركه من زمان عنها


راحت ام بسام لنوره الي كلمتها وقالت انها جالسه بالحاله


وغاده تجهزت والبست بسرعه وركبت مع السواق رايحه لشركه مرت على ستار بوكس وخذت كبتشينو وكرسون جبن اكلتهم بالسياره لان السياره مظلله وصلت لشركه ونزلت اسئلت عن غرفة هند ودلوها




في بيت ام نواف


نزل بسام نجلاء وكان معها مفتاح البيت فتحت ودخلت تفاجئت امها بزيارتها خافت


نجلا / السلا م


ام نواف بخوف / وعليكم السلام عسى خير وش هالزياره المفاجئة


نجلاء / افهمها طرده ماتبين زيارتي


ام نواف / انتي تعرفين الود ودي ماتتركيني بس خفت صاير بينك وبين بسام شي وذا زياره حياك الله توسعين صدري بدل جلستي لحالي


نجلاء / تسلمين يالغاليه اعرف غلاتي عندك زياره وعازمه بسام على الغداء عندك الله بالغداء السنع


ام نواف بحب / الله يحيك ويحيه والله معزته من معزت نواف ولدي ويبشر بالغداء


نجلاء / انا الي بطبخه انتي ارتاحي يالغاليه


ام نواف / الله لا يخليني منك


نجلاء / يمه وين فطورك تراني مافطرت مشتهيه افطر معك


ام نواف / الحين الشغاله بتجيبه بالعاده مافطر ماشتهي افطر بالحالي


نجلاء بحنان / يمه مايصير الله يطول بعمرك علشان خاطري كل يوم افطري علشان صحتك


ام نواف / ان شاء الله وانا امك


جابت الشغاله الفطور افطرن وتقهون


ام نواف / البارح كلمت نواف عن الزواج


نجلاء وهي ميته ان نواف يتزوج / ايه وش قال ليكون مثل العاده يتهرب


ام نواف / لا اصريت عليه ان ماقال اخطبي الي خلال شهر ولا ينسى ان له ام واني غضبانه عليه


نجلاء / قسيتي عليه يمه نواف مايستاهل انك تقسين عليه تعرفين غلاتك عنده


ام نواف / انا داريه انه مايقدر على زعلي علشان كذا قلت هالكلام من وراء قلبي بس لازم افرح فيه


نجلاء / الله يرزقه ببنت الحلال الي تبسطه وتعوضه حاطه احد ببالك


ام نواف / لا هو قال بيجيني ويقول اخطبي لي اذا جاء ذاك الوقت اخترنا العروس






في بيت عبدالرحمن


ام بسام ونوره افطرن وبعد الفطور دخلن في الصاله مجهزه نوره القهوه والحلى


ام بسام / امس لما كلمتك ماعجبتيني صاير شي بينك وبين ابو خالد


نوره / لا


ام بسام / اجل شنو الي ماغيرك لاتقولين ماصار شي لاني مراح اصدقك


نوره / قالت كل الي مضايقها


ام بسام / الله يهديك كل هذا شايلته وانا اخر من يدري انا اختك يانوره قبل لاكون صديقتك عمري ما تضايقت الا قلت لك الي مضايقني


نوره/ والله عارفه ماكنت ابي اقوله بالتلفون


ام بسام / صار خير الله يفرج كربته ويرده لزوجته وعياله


نوره / اللهم امين يقولون زوجته انهاااااارت يوم درت انه عايش المسكينه خذت العزا فيه


ام بسام / لا حول ولا قوة الا بالله الله يكون بعونهم والحين كيف حالها


نوره / حالتها ماتسر كلمت امس اختها تقول ضيقت صدورنا تقول ودوني اشوفه مانامت الا بالمستشفى عطوها ابره مهدئه وعلى كلامهم بيطلعونها اليوم العصر


ام بسام / محتاجين وقفتك معهم


نوره / اكيد الي اقدر عليه بسويه والباقي على ربك




في الشركه


كانت هند اطالع بساعتها باقي على الاجتماع اقل من ساعه طق الباب كانت غاده واقفه وراء الباب بتسوي مفاجئة


هند / تفضل


دخلت غاده المكتب غليها فرحت هند بشوفتها لانها من زمان عنها


غاده / قلت اطب عليك فجئة اليوم ماعندي محاضره


هند بحب / حياك الله الشركه منوره اثاريك زايرتنا وش تشربين


غاده / شكرا على الاطرا محد قدك مكتب شغل عدل وش رايك توظفيني سكرتيرتك بدال الشقراء الي برا خوفتني يوم شفتها تقول موضفين قطو


هند /ههههههههه ماتتركين سوالفك نزلي عباتك مراح يدخل احد مكتبي لان مضطره بعد 10 دقائق اتركك واحضر اجتماع



غاده بستهبال / ماينفع تاخذيني معك يمكن اشوف واحد من الي حاضرين الاجتماع مزيون واخطط عليه واحمي نفسي من العنوسه


هند / هههههههههه اثقلي اثقل زين وش تبين بالزواج


غاده / انا غاده ماني بهند انا ادور العرس دوره لكن عساهم العمى مايشوفون


هند / هههههههههههه منتي بصاحيه


وهي تسولف دخل خالد بسرعه بيقول لها عن وصول راشد وجاسم


انفجعت غاده لانها ماخذه راحتها بالمكتب وكاشفه ومنزله عباتها خالد عرف غاده حبيبته الي مانسى شكلها يكثر ماهو مشتاق لشوفتها وتحققت امنيه


هند بحزم / ليش مادخلت من الباب الثاني لغرفة الاجتماعات


خالد وعيونه مانزلت من على غاده المنصدمه


خالد/ محد قال ان عندك ضيوف


هند / طيب ادخل غرفة الاجتماعات وش فيك واقف


مشى من عندها و دخل غرفة الاجتماعات


هند / السموحه امسحيها بوجهي مكان يدري


غاده وخدودها محمره من الحياء مستحيه من الموقف


غاده بحياء / صار خير احضري الاجتماع وانا انتظرك هنا


هند / هههههههههه ترى على فكره الحياء مو لابق عليك


غاده / يالتبنه روحي احضري الاجتماع لاموتك بيدي


غرفة الاجتماعات لها بابين باب من مكتب هند وباب من برا للضيوف يدخلون منه وهند تدخل من مكتبها

لبست عباتها ونقابها وتسترت ودخلت للاجتماع




توقعاتكم





التعديل الأخير تم بواسطة taman ; 13-05-11 الساعة 12:46 PM
ghost1983 غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس