عرض مشاركة واحدة
قديم 24-05-11, 09:49 AM   #21

جين اوستين333
 
الصورة الرمزية جين اوستين333

? العضوٌ??? » 66163
?  التسِجيلٌ » Dec 2008
? مشَارَ?اتْي » 1,009
?  نُقآطِيْ » جين اوستين333 has a reputation beyond reputeجين اوستين333 has a reputation beyond reputeجين اوستين333 has a reputation beyond reputeجين اوستين333 has a reputation beyond reputeجين اوستين333 has a reputation beyond reputeجين اوستين333 has a reputation beyond reputeجين اوستين333 has a reputation beyond reputeجين اوستين333 has a reputation beyond reputeجين اوستين333 has a reputation beyond reputeجين اوستين333 has a reputation beyond reputeجين اوستين333 has a reputation beyond repute
افتراضي


و استمر بهدوء:
-أنا انكليزي يوناني. جدتي أم والدي من ماسدونيا الشرقية, ما زالت حية و تعيش معي في ليدروس.
و لم تتقبل ذلك بسهولة, فسألته:
-و هل ستستمر بالحياة معك؟
-بعد زواجنا... لا تقلقي فإنها لا تعيش في منزلي و إنما تعيش في فيللا في الطرف الآخر من الجزيرة.
اقشعر جسم شارلوت لأن كل شيء بدأ يصبح واقعا بالتدريج.
و سألته بصوت منخفض:
-هل هي جزيرة كبيرة؟
-ليست كبيرة, لا, حوال خمسة اميال طولا و ميلين عرضا. انها جزيرة جميلة. لقد نشأت هناك و تعلمت السباحة و الصيد أثناء طفولتي و اكتشفت كهوفها و علمني والدي الابحار.
لم تكن ابتسامته تهكمية عندئذ و أضاف:
-هناك أناس قلائل في الجزيرة, عائلة يانيس فيليبس و عائلة سانتوس, و السواح لا يزعجونا لأن شواطئها صخرية ومن الصعوبة بمكان للبواخر أن تصل إلى الشاطئ. الطقس حار و صاح و جميل جدا, والبحر دائما ناعم و دافئ, و في الليل لا تسمعين إلا صوت الصراصير, و أحيانا, فقط أحيانا يهدأ هدوءً غير مستحب.
و بينما كان أليكس يتحدث عن جزيرته. شعرت شارلوت بمدى حبه لأرضه و وطنه. لم يسبق لشارلوت أن ذهبت إلى اليونان فهي لم تسافر أبعد من بريتاني في الصيف و سويسرا في الشتاء. رسمت في مخيلتها صورة جميلة لبيته و بدأت تسائل نفسها عن السباحة في مياه البحر القاتمة, و عندما وقف أليكس لاحظت عضلاته القوية و شعرت بالخوف لأنها تذكرت أن عليها أن تتقبل كل ما يختار هو أن يفعل بها, مقابل أن ترى و تجرب ما يحلو لها في هذه الجزيرة. عليها أن تتحمل كل ما يحلو له و أكثر من ذلك, عليها أن تخوض تجربة الحمل. لفترة تسعة أشهر حيث ينمو جسمها و ينتفخ و عليها أن تخوض تجربة الولادة قبل أن تصبح حرة.


פפפפפ





جين اوستين333 غير متواجد حالياً  
التوقيع
رد مع اقتباس