عرض مشاركة واحدة
قديم 24-05-11, 06:57 PM   #28

هبة

روايتي مؤسس ومشرفة سابقة وقاصة في منتدى قصص من وحي الاعضاء

alkap ~
 
الصورة الرمزية هبة

? العضوٌ??? » 3455
?  التسِجيلٌ » Mar 2008
? مشَارَ?اتْي » 23,166
? الًجنِس »
?  نُقآطِيْ » هبة has a reputation beyond reputeهبة has a reputation beyond reputeهبة has a reputation beyond reputeهبة has a reputation beyond reputeهبة has a reputation beyond reputeهبة has a reputation beyond reputeهبة has a reputation beyond reputeهبة has a reputation beyond reputeهبة has a reputation beyond reputeهبة has a reputation beyond reputeهبة has a reputation beyond repute
افتراضي

الجــــــــــــــــــــــ زء التـــــــاسع عشـــــــر
-------------------------------------------

ام متعب وام مشعل يعرفون انه اماني من الصبح رايحه للمستشفى الانه شاكه بطلقو ودخلوها
غرفة الولاده بس ما حبوا يبلغون احد خايفين انه الولاده تتعسر عليها فسكتوا واكتفت ام مشعل بانها تقول ..
ام مشعل : هي رايحه مع زوجها مشعل لمشوار ..
ام متعب وتخلي نفسها ما تدري : مااتصلت علي اليوم ..
ام مشعل وهي تعرف انه ام متعب تسلك الامور : اي ما الومها عندها زين الشباب وين تشوف امها ..
ام متعب : الله يهنيهم ..
وضحه مع ام حمد : الله يهنيهم ..
نوره : يمه مضاوي كل هذا نوم ؟
نوفا وجالسه عند راس اختها وهي تهزها لكن مافي حياة ..
نوفا : ما ادري وش معطينها كل هذا نوم..؟
ام مشعل : خليها يانوفا يابنتي اختك تعبانه اكيد معطينها منوم علشان ترتاح شكلها ما تنام كثير ..
نوفا : بس شكلها جد تعبانه كثير...امممم مستحيل كل هذا فقر دم ..
ام مشعل : يابنتي يا كثير حريم بقو يموتون بالولاده والسبب فقر الدم ..
نوفا : يو لدرجه هذي خطير ..
ام مشعل : واخطر يابنتي ..
لولوه : ساكته بس المسجات بالجوال ازعجتها كله من فهد
يرسل لها " اقول ردي لا اكسر راسك .."

لولوه وهي تكتب مسج " والله لكسر راسك قبل لا تكسر راسي .."

فهد " كويس تعرفين تكتبين بالجوال كنت بس ابي اجرب "
لولوه " ياسخيييييييييف "


فهد " مو اسخف منك الا اقول وش لابسه هع هع "

لولوه وشكل وجها حمر " مالك خص بليز لا ترسل "

فهد " ماهو من رصيدك علشان تمنعيني اقول تعالي برا ابيك "

لولوه " حيل واثق .اقول انقلع "

فهد "(حاط فيس عصب ) اقولك ابيك برا ولا دخلت ومعصتك مع شوشتك )

لولوه ( ههههه ادحداااااااك )

فهد " انا زوجك واقدر اخذك من الحين .."

لولوه " اي خير زوجي اقول انقلع ماعندك وجهه ياخي انغسل لين قال بس احفظ شوي منه .."

فهد فيس جد معصب _" انا جاي لك وشوفي منو بيرحمك يا لولوه "

لولوه اول ماعرفت انه بيدخل وبيسويها اتركت جوالها وراحت لغرفتها فوووووق وغفلت على نفسها من غير احد يحس ..

ثواني الا وفهد يطرق الباب تجاوبه ام ناصر " خير ياولدي ..
فهد : اشلونك عما وش اخبارك ..
ان ناصر : والله اني بخير يولدي بشوفنك ..

فهد : ماعليك امر نادي لي ام متعب .
ان ناصر : خلاص ياولدي بناديها لك ..

ثواني الا وام متعب عند الباب ..: خير يافهد فيك شي ..؟
فهد : لا يالغاليه ما ابي شي ..
ام متعب : طيب ليه ما اتصلت تلفون ؟

فهد وهو يقرب منها : طلبتك يالغاليه ابييك تنادين لي هالسوسه لولوه ..
ام متعب بضحكه : ههههههههه وانا اقول وش فيها رمت الجوال وراحت فوق ركض ..
فهد : اجل تقولين رمت الجوال وراحت فوق .تكفين افتحي لي درب بروح لها ..
ام متعب بضحكه : استح على وجهك مو الحين اثقل يافهد وش فيك ..
فهد : يما لا تحسبين غزل وحب لاااااااا انا جاي اعلمها درس منهوو فهد اللي تتعامل معه ..
ام متعب وتغير وجها : ليه ياولدي وش سوت ..؟
فهد : ما سوت الا ..... ويسكت
ام متعب : وش سوت ..؟
فهد : يما شي بيني وبينها وابي اقرصها بس ..
ام متعب : رح الحين البيت مليان حريم ويكفي انه اختها تعبانه ..
فهد : خلاص اول ما يفضى البيت اماانه يما خبريني ..

ام متعب : على خير رح الحين وبعدها تفاهم انت ويااها ..
ويطلع فهد وفي قلبه شحنات نار وده انه يذبحها يعني سوت اللي براحها وقالت ما تقدر يافهد تتحداني انا تتحداني تخسي ..
ويتذكر انه غرفتها فوق المخزن اقرب لها يعني بس يبيله (سلم -درج ) يصعد فوق المخزن ويروح لها ويضحك يوم تذكر المخزن وغرفة جدته وايام الطفوله والصعود عليه ..
وجته هالفكره الحين يافهد وشوف منهي تتحداني مو ولد عبدالله اللي يخسر من بنت ..


--------------
بالمجلس الرجاجيل ..

اتصل ابو مشعل على اخوانه وطلب منهم يحضرون بالمجلس بروحهم من غير احد معهم ..
وفعلا ما مرت نص الساعه الا ابو متعب عند ه بالمجلس وابو حمد ..

ابو متعب + ابو حمد.: ...خير يابو مشعل ..
ابو مشعل : الخير بوجهكم ان شاءالله ( يتنهد ) وبعدها يكمل ...
مضاوي بنت اخوي عبداللطيف مريضه ويبيلها علاج بالخارج والدكتور يقول لازم تسافر باقرب وقت ..
ابو متعب : وشهو اللي اسمه ..
ابو حمد : ليه هي وش فيها ؟
ابو مشعل : فيها الخبيث ...
ابو متعب بصدمه : الخبيث .!!
ابو حمد : لا حول ولا قوته الا بالله ..من متى ؟
ابو متعب : وكيف جاءها ..
ابو مشعل يتنهد : بصراحه مدري لكن اللي اعرفه انها تعرف من شهرين تقريبا او اكثر وساكته والمرض فيها من ست اشهر قبل لا ناخذهم ..
ابو متعب : وكيف ساكته كل هالمده ..
ابو مشعل : هي طول جلوسنا بالمستشفى تقول لي امااانه لاحد يدري بمرضي وخصووصا خواتها ..
ابو حمد : لا هي ماهي مضاوي اللي اعرفها وش فيها جنت ..
ابو مشعل : ما تبغى احد يتعاطف وياها او تفقد شخصيتها اللي تعتزي فيها ..
ابو متعب : والدكتور وش قال يعني السفر احسن لحالتها .؟؟
ابو مشعل : مشكله انه الخبيث متمكن بالراس ويمكن قابل الانتشار ..
ابو حمد : بارااااااس ..!!
ابو متعب : لا حول ولا قوته الا بالله راحت البنت ..
ابو مشعل : لا الدكتور في امل لو سفرنها بسرعه علشان الورم لا يكبر ويصعب استاصاله
ابو حمد : خلاص انا بحجز لها اقرب وقت ..
ابو مشعل : مو المشكله هنا يابو حمد .. المشكله انها امـــنـتـني ما يدري احد بمرضها وطول الوقت توصيني ..
ابو متعب : والله جد غفلتها بوجيهنا ..كانها تقول اموت ولا اتعالج علشان ما تكسر هالشوكه عندها انا بروح اكلمها ..
ابو حمد : هدي ياخوي البنت مريضه ولازم تراعي مرضها ..
ابو مشعل : مضاوي ما تبغى تخبر خواتها لهدف انا عارفه انها ما تخوف خواتها بضياع شخص ثالث من عايلتها ..
ابو حمد : طيب والحل الحين ..

ابو مشعل : انا جمعتكم ابغى االحل ..!
ابو متعب : بصراحه صعب اللي اسمعه يا محمد صعب الخبيث وبراس ..
ابو حمد : مافي الا فكره وحده ..
ابو متعب : على يدك ياخوي وش هي ؟
ابو مشعل : انت متاكد بانه هالفكره تكون فيها السريه ..
ابو حمد : خلوها علي وانا ابشركم بالخبر الحلو ..
ابو متعب : قوله وش عندك ..
ابو حمد : الليله اقولكم عن الحل ..
ابو مشعل : يعني عندك اكيد ..
ابو متعب : عبدالوهاب وشهو الليله البنت نبغها بكره تسافر وانت تقول الليله ..
ابو حمد : مكه الله يشرفها ما بنوها بيوم والليله ياعبدالله ليه مستعجل انا عندي الحل لكن ابي ادرسه قبل لا اقوله وانا اذا طلع صح بروح لك وابشرك ..
ابو متعب : طيب ننتظرك الليله ..
ابو مشعل : خلاص نجتمع الليله ..
ابو حمد : عند مضاوي ...
ابو مشعل : خلاص تم ..
ابو متعب : الا بسالك يابو حمد منهي البنت الي في بيتك
ابو حمد ويقول لهم السالفه كلها
ابو متعب بعصبيه : يعني سوا اللي براسه وتزوجها ..
ابو حمد : هذا اولدي ياعبدالله وانا اعرف كيف اربيع ..
ابو مشعل : لا يكون غلطت وطرده ؟
ابو حمد : ما ابي اعيد الماضي واسوي غلطت ابوي لا يابو مشعل .. حمد اعرف كيف اعااقبه ماهو ولد اصغير اطرده او احرمه ..
ابو متعب : وش سويت معه اجل ؟
ابو حمد : كل الحكايه قلت له ما ابي اشوف وجهك طول وانا بالبيت لا تتغدا معي ولا اشوفك ..
ابو مشعل : وكانك تطرده من غير ما تكلم ..
ابو حمد : لا هي فتره وبعدها بعلمه ..
ابو متعب : من شرب الدخان وهو ماهوب صاحي ..
وهو يلتفت لبو مشعل : اقول غريبه مشعل رفيقه ما قاله انه متزوج ..
ابو مشعل : والله مشعل من تزوج تغير واكيد حمد ما يبي يعلم احد ..
ابو حمد : المهم هذي مشكلتي انا واولدي خلوها وخلونا بمشكلة مضاوي ..
ابو متعب : خلاص انت قلت الليله بتجينا بالاخبار الي تبشر بالخير ..
ابو حمد : وانا عند وعدي يابو متعب ..
ابو مشعل : خلاص تم ..

ويجلسون وغيرون السالفه ويسوالفون عن فلان وافلان ..

---------------------

في بيت مضاوي ..
الجو اقرب ما يكون للازعاج بسبب السوالف والضحك ..
رن الجوال وكل وحده تقول لا جوالك.... هذي ماهي نغمة جوالي وبالاخيره بعد كل هالنقاشات ..
تقرب عواشه من الصوت الرنه تكتشف انه جوال امها يرن ..
عواشه : يمه هذا جولك ..
ابو مشعل : يووو وله ساعه يرن ...
وهي تمسكه بسرعه وكانه عندها الابشاره وهي تضحك ..
ابو مشعل : الووووو ..
_ هلااااا ..

_والله جد..


_الف الف الف مبرووك وتتربى بعزك يارب ..

-هي بخير وبنتها بخير ..

_الحمدالله يارب الحمدالله ..

_خلاص هلا يامك اخليها اليوم ترتاح وبكره بنجيها انا وامها ..

_خلاص تبغى شي يانظر عيني ..

_فماان الله ياقلبي ..

وتغفل جوالها وهي تبتسم ..وتشوف ام متعب وتقول لها : الف مبروووك لاماني تراها ولدة والحمدالله طبيعي وجابت بنت ..

ام متعب : الله يبارك فيك وهي طيبه ..
ام مشعل : هي بخير والحمدالله لكن يقول خلوها ترتاح اليوم وبكره روحوا لها..
ام متعب : الحمدالله لك والشكر ..
عهود بصراخ : ونااااااااااااااااااسه بصير خاله ..
عواشه : وهي تلتفت لندى .. وانتي متى تحملين شوفي هالخبله صارت خاله قبلي ..
ندى : الف مبروك يمه والحمدالله على سلامتها ياخاله .(عن ام متعب )
ام حمد : الحمدالله على سلامتها وتتربى بعزكم ان شاءالله
ام ناصر : ماشاءالله ما قرروا وش يسمونها ..؟
ام مشعل : لا والله مدري عنهم كيفهم ..
ندى : واخيرا دت هالعصفووره بقطعها ..بتصل على ثريا وابشرها
عواشه : ابي لها خدود بعضهم ..
عهود : هيه بنت اختي ماهي وجبه شكلكم جوعانين يالله برا ..
نوفا : مبروك ما جاكم ..
ام متعب وام مشعل : االله يبارك فيك ياقلبي والعايده لك.

ام ناصر وعيونها على نوفا : وتشوفها وبنفسها تقول ياهني ناصر فيك ..
عزالله انه عرف يختار بنت ماشاءالله عليها ادب واخلاق وجمال ..
صحيح ماكنت افرق بينها وبين لولوه الا انهم يتشابهون بالشكل لكن الاخلاق كل وحده بوادي ..

على الصراخ والتبريكات تستيقض اميرتنا بكامل تعبها وارهااقها ...
مضاوي وتفتح عيونها بصعوبه .وبصدااع ... بالازعاج اللي حوولها تحس راسها بينفجر ..

ام ناصر " تاشر بيدها وبعدها تتكلم : اوووص مضاوي قامت ..
مضاوي وعيونها على ابتسامات نوفا وابتساامات الكل .. وضحكات عواشه وعهود بالخبر ..

ام متعب : كيف حالك يابنتي ؟
مضاوي تحاول تجلس عادي لكن هالصداع ماخف .. وكل خوفها بانه الكل يدري بمرضها لكن اللي شافته ضحكات وابتسامات يدل محدن يدري بعدهم ..
ام متعب : مضاوي يابنتي وش حالك الحين .؟
مضاوي بتعب وتعجب : انا بخير ليه انتوا هنا ..ومن جابني هنا ..؟
ام مشعل : انتي طحتي بالجمعيه وعمك اخذك للمشفى ويقولون اراهاق وضعف دم وشكلهم معطينك منوم لانه لنا ساعه ونص عندك وبالازعاج ما حسيتي فينا ..
بس من خوفنا عليك قلنا نجلس عندك ..
ام متعب :وش تحسبين فيه مضاوي ..
مضاوي : لا ولاشي بس شويت صدااع ..
ام ناصر : اجل خلوها ترتااح وباخذ دلالي وتعالوا عندي الساعه 7 ..
مضاوي : لا ياعمه انا بخير تكفون لا تمشون ..
ام حمد : اهم شي سلامتك يامضاوي ..
مضاوي : انا بخير ياخاله بس تقدرين تقولين يمكن صح ارهاق ..
نوفا : اصلا انتي لا تاكلين ولا تشربين يالله حتى تنامين ..كل بالك مشغول
مضاوي : نوفا انا بخير ..
مزنه : اهم شي سلامتك يامضاوي وانتي تعرفين حالك لا تهملين نفسك ..
مضاوي : وين لولوه ...؟
نوفا : فوق تقول عندها شغل لازم تخلصه ..

وبعد ساعه تقريبا من السوالف ومضاوي الها بالكل وضحكاتهم وسوالفهم وهي ساكته بس تبغى تحفظ اكبر قدر من الذكريات الحلوه او صورهم .. تحس انه موتها قريب كثير قريب ..
والسوالف الحلوه وتحول ترسم بسمتها وتطبعها بكل ذاكره هي مضاوي .
.مضاوي القويه الشخصيه ماراح تتغير شخصيتها مهما كان ..مضاوي اللي بتحمي خواتها مضاوي اللي بتامن مستقبلهم
قبل لا تموت تبي ترسم لكل شخص بسمه تبقى تامن لكل شخص مستقبل من اهلها ..
تبغى تشعل شمعتها بعد رحيلها .. تبغى هالشمعه منبر لا ينطفي من توجهاتها من صوتها من حكاويها وحتى
صراختها ..مضاوي هي مضاوي .ما تبغى خواتها واخوها تحصل له الصدمه مره ثانيه او وحده من خواتها تتعقد بسبب فقدان شخص ثالث بحياتهم ..

مضاوي وهي تشوف هنادي ....
هنادي : هلا مضاوي
مضاوي : هنادي كونك متزوجه وتعرف الاغراض الضروريه للعروس ممكن اطلب منك طلب ..
هنادي : امري لا تطلبين ..
مضاوي : ابيك تجهزين لي لولوه انا ما اقدر اروح السوق ولا اعرف وش المطلووب اساسا للعرووس وكونك ماشاءالله عليك متزوجه اكيد تعرفين المطلوب

هنادي : من عيوني يامضاوي وليه ما تروحين معنا ..
مضاوي : اسمحي لي ما اقدر هالايام الاني تعبااانه ..
هنادي : خلاص اعتبري انه نفذته بس ابي منك طلب صغنووني ..
مضاوي : اذا عن الفلوس بعطيك وبقول لنوفا تجيبهم ..
هنادي :لااااااااااا المووضوع مو مادي الموضوع معنوي ..
مضاوي : مافهمت ..
هنادي : الموضوع كله بلولوه ما عرف مقاسها او الالوان اللي تحبهم وثانيا لولوه ما اظن بقدر عليها اتمنى تفهميني ..
مضاوي : فهمتك قصدك بللسانها ... مهما تلاسن ترا قلبها طيب ..وانا بريحك منها بعطيك مقاساتها ولا تدرين كيف بخلي نوفا تروح معك مقاسهم واحد ..
هنادي : يسلملي مخك راحت عن بالي نوفا ..
مضاوي : خلاص الحين برسل لك الفلوس وابيك تجهزين لها واعتبريها اختك وصدقيني ماراح ارفض بكل قطعه تشترينها ..
هنادي : عاد مو كل شي اختاره لازم تروحين معي ..؟
مضاوي : لا تكفين انا جد تعبانه ويمكن يبيلي اسبوع راحه ما اقدر اطلع من البيت ..
مزنه : طيب خلاص انا اشتري لي قطعه واشتري لولوه معي لا تحاتين يا مضاوي ..
مضاوي : تسلمين يامزنه ..
هنادي : ههههههههههه لا حبايبي انتوا معي بالبيت وانا بروح اجهز مو يجون لنا عروستين وانا ما جهزت لنفسي ..
ام متعب تضحك : لا تخافين انتي مرت الغالي متعب وعروس مهما صرتي قديمه ..
هنادي بستحاا: فديت خالتتي انا ياناس ..

مزنه بستحا : خاله تراني هم عروستكم ..
الكل ضحك : ههههههههههههههههههههه
ام متعب : يوم تدخلين عليه بغليك غلاوة فارس يامزنه ..
الكل ضحك : هههههههههه
عواشه : يعني مالك غلا الحين ..
عهود : وااااااااااااااك
ام متعب : ومن قال مالها غلا هي مرت الغالي فارس
ندى : وين لولوه علشان تكمل الجلسه الخاله وحريم اعيالها ..
عهود : باقي حمدان القعده ذي ياهني اللي بتاخذه ..
عواشه وعيونها خجل وهي تحب حمدان : لدرجه هذي امه داعيه له ..
عهود افهمت قصدها وهي تعرف سرها بحب حمدان ...
نوفا : ههههههههه لا عاد هذا يمكن خالتي ام متعب ترقص وتصير شباب ..
ام متعب : هههههههههه من يدري يانوفا يمكن اعجز او مكا الحق عرسه ..
الكل : بعد عمر طوويل ..
وجلسوو ضحك ومزااح ومضاوي بوادي ثااااااني ,,

-------------------



هبة غير متواجد حالياً  
التوقيع






اللهم ارحم والدى برحمتك الواسعة ...إنه نزل بك و أنت خير منزول به و أصبح فقيراً إلى رحمتك و أنت غنى عن عذابه ... آته برحمتك رضاك ... و قهِ فتنة القبر و عذابه ... و آته برحمتك الأمن من عذابك حتى تبعثه إلى جنتك يا أرحم الراحمين ...

اللهم آمين ...
رد مع اقتباس