عرض مشاركة واحدة
قديم 28-05-11, 10:15 PM   #2

*سهى*

نجم روايتي

alkap ~
 
الصورة الرمزية *سهى*

? العضوٌ??? » 175617
?  التسِجيلٌ » May 2011
? مشَارَ?اتْي » 725
?  مُ?إني » المغرب
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Morocco
? مزاجي » مزاجي
My Facebook My Twitter My Flickr My Fromspring My Tumblr My Deviantart
?  نُقآطِيْ » *سهى* has a reputation beyond repute*سهى* has a reputation beyond repute*سهى* has a reputation beyond repute*سهى* has a reputation beyond repute*سهى* has a reputation beyond repute*سهى* has a reputation beyond repute*سهى* has a reputation beyond repute*سهى* has a reputation beyond repute*سهى* has a reputation beyond repute*سهى* has a reputation beyond repute*سهى* has a reputation beyond repute
¬» مشروبك   7up
¬» قناتك mbc4
?? ??? ~
My Mms ~
Chirolp Krackr

الفصل الاول

المواجهة المرة


ثمة سيدة شابة تريد ان تراك ، يا سيدة ريوردان
كانت مدبرة المنزل قد دخلت من الباب الزجاجي في الجهة الخلفية للمنزل و وقفت تنضر إلى راشيل
هبت راشيل واقفة.لم تكن في مزاج حسن .كما لا ترتدي ملابس لائقة للاستقبال الزائرين.و هيلا تعرف هده الزائرة و إلا لمعرفتها مدبرة المنزل .إنها اما من زبائنجاك و اما جامعة تبرعات.و في كلا الحالتين .ما اللدي منع مدبرة المنزل السيدة غريدي من التعامل معها بنفسها؟
سالتها معتبرة المرأة من زبائن جاك
الم تخبرها ان السيد ريوردان ليس هنا ؟
كان جاك نادرا ما يلتزم باي من القواعد التي تعلمت هي ان تتبعها.و اجابت السيدة غريدي ,لم تشا ان ترى السيد ريوردان ريوردان طلبت ان تكلمك قالت إن إسمها كارين جونسون ،ويبدو أنها تظنك تعريفينها
عندئد شحب وجه السيدة ريوردان ،

وتملكها علىالفور شعور بالدوار الغتيان و كادت تفقد توازنها لولا التعريشة الخشبية التي تمسكت بها .وكانت السيدة غريدي تعرفا إلى حد جعلها تلحظ شحوبها المفاجئ فأسرعت تعبر أرض الفناء لتمسك بدراعها تطمئنها .ما كان ينغي أن تجلسي في هده الطقس الحارة من دون قبعة تعالي الى الداخل وسأحضر لك كوبا من الشاي المثلج
فقالت راشل و هي تشعر بشئ من اللون يعود الى وجهها انا بخير خدي الانسة جونسون الى غرفةالجلوس ريثما اغسل يدي فقالت مدبرة المنزل ،بألفةمن أمضى في هاد البيت وقتا طويلا ..هل هاداتصرف حكيم ؟ يمكنني ان أخبر الزائرة أنك غير موجودة و ستأتي في يوم أخر
تملك راشيل الإغراء بأن تقبل ،لكن تجنب اللقاء لن ينهي المسألة .ما من شئ سيتغير ، لقد ادهلتها جرأة المرأة بقدومها إلى هنا هل جعلها جاك تفعل هادا ؟لكن شك تملك راشيل .فعلى رغم من أخطاء جاك، الاانه ليس قاسيا إلى هادا الحد.وقالت بحزم ..خديها غرفة الاستقبال و لن أتأخر ،و يمكنك ان تقدمي الشاي إلينا معا .
لكنها لم تكن واثقة من أن بامكانها أن تبتلع شيئا بحضور كارين جونسون
.

ممم
صعدت الى الطابق العلوي مستخدمة السلم الخلفي و من تم توجهت الى غرفتها. و بالرغم مما قالته للسيدة غريدي الا انها ما زالت تشعر بشئ من عدم التبات حين تمشي . و لهدا دخلت الحمام و غسلت و جهها بالماء البارد .
جمال ما يحيط بها هدا اعصابها . هدا الجناح المكون من غرفة جلوس و غرفة نوم و حمام كان لها وحدها . و رغم ان هدا اسراف اكثر مما كانت تريد . الا انها لا تنكر انه يهدئ من اعصابها المنهكة .
فكرت غير مصدقة في تلك المراة التي بلغت بها الوقاحة حد القدوم الى هنا.و تسائلت عن سبب قدومها . و مادا ستقولان لبعضهما البعض . انها عشيقة جاك . و راشيل زوجته . من المؤكد انه سيعلم بم ستقوله لها .
نضرت الى صورتها في المراة و اجفلت وهي ترى الصدمة التي تشعر بها قد ارتسمت على وجهها فبدت اشبه بارنب فوجئ باضواء سيارة . و اخدت تفكر بتعاسة في طريقة تتجنب بها هده المقابلة التي لا مناص منها.
لكن هدا لن ينفع . و هي لا تستطيع ان تسمح لهده المراة بان تاتي الى بيتها لترهبها ...
انها السيدة هنا و ليس كارين جونسون .و لو ان لديها عقلا . لطردت هده المراة حتى من دون ان تسمع ما تريد ان تقوله .
لاكن هده الفكرة جاءت متاخرة . للان كارين جونسون اصبحت في غرفة استقبالها الان تحتسي الشاي . ولا يمكنها ان تدعها تنتضر . و يجب الا تدعها تنتظر عليها الا تمنح المراة سببا يجعلها تعتقد بانها اجبن من ان تواجه عشيقة زوجها .
اخدت نفسا عميقا ثم تفحصت مضهرها بعين ناقضة . كان اليوم حارا للغاية و للانها لمتكن تتوقع زائرين ارتدت سروالا قصيرا شاحب الخضرة و بلوزة حريرية فيروزية اللون فضفاضة و من دون كمين ما كشف عن احمرار باهت على دراعيها.
هل عليها ان تغير ملابسها؟ هل عليها ان تزين وجهها قبل ان تواجه ضيفتها ؟واخيرا قررت وضع القليل من ظل العيون ومن اللون البني اللامع على شفتيها لتبرز شعره الباهت .
عادت تتفحص مضهرها ثم بدا عليها الرضى .على اي حال .لقد تاخرت بما يكفي .وهي لاتريد ان تظنها كرين تبالغ في التانق من اجلها .تنفست مرة اخرة بعمق .ثم نظرت الى الغرفة الانيقة لتمنح نفسها الثقة .لكن شعورا بالضيق تملكها اد ادركت انه مهما حدث بينها و بين هدة المراة ما من شئسيعود كما كان من قبل .
كانت كارين تجلس على اريكة مخملية بجانب المدفافي غرفة الاستقبال .انها شقة اخرة انيقة حيت النوافد مفتوحة على الحديقة .
ورغم ان المكان يحتوي على جهاز تكيف جيد الا ان راشيل تفضل الهواء النقي .و عندما تكون وحدها في البيت .تفتح النوافد كلها .
ترددت راشيل على العتبة .اد شعرت ولالول مرة بنقص في تقتها بنفسها كمضيفة. بدت لها كارين غاية في الاسترخاء و كانها في بيتها .اي غريب قد يرهما سيسئ الفهم اد سيضن ان كارين هي صاحبة البيت .بينما راشيل هي الدخيلة .
و خلافا لراشيل .كانت كارين ترتدي ملابس رسمية جدا بنسبة ليوم حار كهدا .هي عبارة عن طقم بتنورة قصيرة دي لون وردي باهت يكشف عن ساقيها و حداء خفيف عالي الكعبين .
بدت واتقة من نفسها ما جعل الضيق يتملك راشيل انها انيقة محنكة .واثقة من قدرتها على استمالة الرجل .كما كانت حمراء الشعر رغم تشكيك راشيل في ان يكون اللون طبيعيا اكثر من تلك الابتسامة التي ارتسمت عللى شفتي المراة عندما رات راشيل على العتبة .
وقفت على الفور .و بالرغم من التاثير الفوري الدي خلفته على راشيل .لاحضت في مضهرها توترا وهي تقف متشبتة بحقيبةيدها بيديها الاثنين .لم تكن بطول راشيل لكنها مثيرة .و صدرها ممتلئ .
في البداية تم تنطق باي كلمة بل وقفت تنظر الى راشيل .منتظرة منها ان تبدا الكلام .ارادت راشيل ان تصيح بها تسالها عما جاء بها الى هنا ....لكنها رات في دلك عملا صبيانيا .فدخلت الغرفة قالت ببورة ظنتها مثيرة للاعجاب (اظنك الانسة جنونسون؟) وتابعت تقول و كانها لم تر صورة لها مع جاك (ادا كنت تبحتين عن زوجي .فاسفة لانه ليس هنا )
قالت و قد استعادت ثقتها بنفسها .ومن دون ان تظهر ما ادا لاحضت ان راشيل تعرفت اليها بسهولة (اعرف هدا يه سيدة ريوردان .انه في البرستول يوقع على العقد المتعلق بالتطور الجديد للتسوق).
:syriasupers tarra8:


*سهى* غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس