عرض مشاركة واحدة
قديم 24-06-11, 04:29 AM   #25

جرح الذات

مراقبة ومشرفة سابقة ونجم روايتي

alkap ~
 
الصورة الرمزية جرح الذات

? العضوٌ??? » 54920
?  التسِجيلٌ » Oct 2008
? مشَارَ?اتْي » 16,539
?  مُ?إني » الدمــام
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Saudi Arabia
? مزاجي » مزاجي
My Facebook My Twitter My Flickr My Fromspring My Tumblr My Deviantart
?  نُقآطِيْ » جرح الذات has a reputation beyond reputeجرح الذات has a reputation beyond reputeجرح الذات has a reputation beyond reputeجرح الذات has a reputation beyond reputeجرح الذات has a reputation beyond reputeجرح الذات has a reputation beyond reputeجرح الذات has a reputation beyond reputeجرح الذات has a reputation beyond reputeجرح الذات has a reputation beyond reputeجرح الذات has a reputation beyond reputeجرح الذات has a reputation beyond repute
¬» مشروبك   cola
¬» قناتك dubi
¬» اشجع hilal
?? ??? ~
قول الله تعالى ..(إذكروني أذكركم وإشكروا لي ولا تكفرون )
?? ??? ~
My Mms ~
افتراضي

البارت العشرون

طلعت لمى من المجلس مع أم الوليد سحبتها عبير:وأخيراً خلص اجتماع مجلس الشورى امشي معي

مشت لمى مع عبير وماانتبهت بنظرات الوليد اللي من اختفت تنهد ووقف:يلا يمه أنا بأروح لمشوار صغير بعدها ارجع للدوام
أم الوليد:الله يوفقك وييسر لك
طلع الوليد لدوامه وأم الوليد طلعت لرؤى والشرار يتطاير من عينها

في الدور الثاني كانت عبير مبسوطه مع لمى وكأنها صديقتها مو شغالتها

لمى:ههههههههههههههههههه
عبير وهي تجلس:والله مادري من طالعه عليه!!_قلدت طريقة رؤى المغروره المدلعه_عمتك رؤى تخسي الا هي تقولينها عمتي
لمى وهي تمسح دموعها اللي نزلت من كثر الضحك:هههههه والله انك جبتيها
عبير:هيه تراها أختي
لمى رفعت حواجبها:أنا ماتهزيت فيها بس قلت.......
عبير مسكت ايدها:أوووووف أنا ماأحب كثرة الحكي تعالي أفرجك على جناح ولود_التفتت عليها وارفعت اصبعها بتهديد_شوفي أنا داريه ان أخوي وسيم بس مو معناها إنك تاخذين راحتك وتفلينها وتمقلين فيه
لمى:تصدقين مع اني أول مره أجلس معك بس أحس اني أعرفك من زماااااااااااااااااااااان
عبير مثلت انها مستحيه:الله يسلمك عيونك الحلوه
لمى انفجرت ضحك:هههههههههههههههههههه وش دخل عيونك الحلوه؟؟
عبير:مادري_ووطت صوتها وحطت ايديها على فمها كأنها تقول سر_سمعت رؤى تقولها لما يمدحها أحد وقلتها
لمى قلدتها:طيب ليش تسوين كذا!!
عبير بنفس الطريقه:عشان ما تسمعني وتغتر بنفسها زياده
لمى:هههههههههههه
عبير طقت على كتفها:بس شرايك فيني ذكيه أعرف أتصرف صح؟؟
لمى:هههههههههههههههه مره
فتحت عبير الباب:هذا جناح ولود
لمى ناظرت الجناح بانبهار كان كبيييير وواسع وفخم بكل ماتعنيه الكلمه:شمعنى الوليد جناحه أكبر؟؟
عبير حركت خصرها بدلع:دلوع الماما_فتحت أول غرفه_هذي غرفت نومه
لمى نقلت بصرها في الغرفه الواسعه و طاحت عينها على صورة العنود مشت لها:هذي تشبه لي مرررره
عبير نزلت راسها:هذي العنود زوجته
لمى قالت باهتمام:معليش عبير بس الفضول ذبحني وش سالفتها؟؟
عبير قالت لها سالفة العنود والوليد الا سالفة البهاق اللي كان فيها ماتدري ليش بس ماقالت لها
لمى ماتدري ليش حست بكره العنود يكبر في قلبها
عبير تنهدت:وهذي كل السالفه
لمى:الله يرحمها
عبير:الى الحين والوليد مانساها بس عشان ماما يسوي نفسه عادي وانه تعدى الأزمه بس كل يوم أسمعه يكلم صور العنود ويفضفض لها ويبكي وينحب ودايم ماما تقول له يتزوج بس هو رافض وبشده
لمى وهي ترفع صوره للعنود من الصور اللي ملت الغرفه:أكيد مايبغى يظلم اللي بيتزوجها معه...ماشا الله حلوه
عبير زفرت:الله يرحمها
لمى:آمين
مشت عبير لغرفه ثانيه وفتحتها:وهذا المكتب
لمى ناظرت المكتبه المليانه كتب:ما شا الله واضح انه مثقف
عبير لبست ناظرة الوليد الطبيه وجمعت ايديها بعض وقالت بفلسفه:نعم انه مهتم بعلم النفس ويحبه كثيرا لذلك يقرأ عنه
لمى:هههههههههه
عبير فصخت النظاره وحولت عيونها:مادري كيف يلبسها
لمى:هههههه شكلك تحفه
عبير:تحفه ولا جره هاهاهاهاه
لمى ضحكت على سماجتها:هههههههههههه
عبير:هههههه ولا هيهيهي
لمى:ياسمجك
عبير:يا سمجك ولا ياسخفك هههههههههههههه
لمى:عبير خلاص
عبير:خلاص ولا كفايه
لمى ضحكت على ضحكة عبير العاليه:صراحه ضحكة مررره حلوه
عبير استحت:تسلمين عيونك الحلوه_رفعت راسها_صح؟؟
لمى:هههههههههه من جدك ماتعرفين متى تقولينها!!
عبير مشت بدون اهتمام:ولا أبي أعرف
طلعوا وعبير تفرجها على البيت بفرح لأنها في الفتره الأخيره كانت تطفش كثير لوحدها بعد موت العنود اللي كانت معها مثل أختها كل يوم يشوفوا بعض ويتسوقوا مع بعض ويطلعوا مع بعض لدرجة انها تحبها أكثر من رؤى أختها..ولمى كانت تمشي في القصر وهي مبهوره بفخامته


أم الوليد طلعت لغرفة رؤى وفتحت الباب من دون استئذان التفتت رؤى وانصدمت:ماما!!

أم الوليد مشت لها ومسكت اذنها بخفيف:سكت لك كثير يارؤى لكن هذي المره ماراح أسكت لك خلاص طفح الكيل من تصرفتك المراهقه ماكأنك انسانه كبيره وناضجه وفاهمه
رؤى كانت مصدومه أول مره أمها تدخل غرفتها بدون استئذان وتهددها وتمد ايدها بعد:......
أم الوليد:لاتناظريني كذا ليش تقولين للمى أنا عمتك؟؟
رؤى بعدت عنها وقالت بوقاحه:أمداها تشتكي لك
أم الوليد رفع اصبعها بتهديد:اسمعي طول مالمى في البيت مابيك تحاكينها أو تحطين دوبك دوبها البنت ماشاالله عاقله وهاديه وعجبتني بصراحه ياويلك وياسواد ليلك تتحارشين فيها اعتبريها ماكأنها في البيت
رؤى حطت رجل على رجل وحطت اللابتوب بحصنها:والا أنا اللي ولهانه عليها أصلاً معتربتها جدار
أم الوليد:المهم لاتحاكينها سامعه
رؤى بطفش:فاهمه
أم الوليد ناظرتها من فوق لتحت:مادري متى بتتركين طبعك؟؟
وطلعت وسكرت الباب وراها رؤى رجعت للمسن
يحق لي أغتر:معليش تأخرت عليك بس ماما كانت تحاكيني
رجاوي:لا عادي بس شعندها؟؟
يحق لي أغتر:جايه تحاكيني عن الشغاله الجديده وتقولي ماحط دوبي دوبها
رجاوي:شغاله!!!!!
يحق لي أغتر:ايه شغاله سعوديه وتشبه بنت الفقر زوجة الوليد
رجاوي:أجل حلوه
يحق لي أغتر:وعععععععععععع
رجاوي:هههههههه موعلي هالكلام
رؤى عصبت مررره وسوت تسجيل خروج وقفلت اللابتوب بكبره:وععع مادري وش معجبهم في بنت الفقر هذي
طبعاً الكلام من ورا قلبها والا هي أكثر وحده كانت تدري ان العنود ملكة جمال



جرح الذات غير متواجد حالياً  
التوقيع
رد مع اقتباس