عرض مشاركة واحدة
قديم 26-06-11, 08:03 PM   #3

جرح الذات

مراقبة ومشرفة سابقة ونجم روايتي

alkap ~
 
الصورة الرمزية جرح الذات

? العضوٌ??? » 54920
?  التسِجيلٌ » Oct 2008
? مشَارَ?اتْي » 16,539
?  مُ?إني » الدمــام
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Saudi Arabia
? مزاجي » مزاجي
My Facebook My Twitter My Flickr My Fromspring My Tumblr My Deviantart
?  نُقآطِيْ » جرح الذات has a reputation beyond reputeجرح الذات has a reputation beyond reputeجرح الذات has a reputation beyond reputeجرح الذات has a reputation beyond reputeجرح الذات has a reputation beyond reputeجرح الذات has a reputation beyond reputeجرح الذات has a reputation beyond reputeجرح الذات has a reputation beyond reputeجرح الذات has a reputation beyond reputeجرح الذات has a reputation beyond reputeجرح الذات has a reputation beyond repute
¬» مشروبك   cola
¬» قناتك dubi
¬» اشجع hilal
?? ??? ~
قول الله تعالى ..(إذكروني أذكركم وإشكروا لي ولا تكفرون )
?? ??? ~
My Mms ~
افتراضي

انا مارحت للمدرسة في الاسبوع الاول الا مرة اما خلود وسالم كانوا يرحون يوميا



الحين عاد بدا الجد خاصة اني في اخر سنه من الثانوي لازم اجتهد واجيب نسبه لكن وشلون اجيب نسبه وهذي ضروفي والمبلغ اللي معي ماباقي عليه شي ويخلص من وين اصرف على اخواني وعلي من وين .؟




= خاااااااااالد




انتبهت على صالح وهو يناديني ,,, كنا انا وصالح وابراهيم وماجد تونا طالعين من المدرسة ولأن المسافة بين مدرستنا وحارتنا ماهي بعيده وكنا نروح للمدرسه مشي




صالح= وين وصلت ,,, يسألك ماجد .؟ ,,, وش رايك باللي قاله




انا = وش قال .؟




ماجد = اقول اليوم العصر فيه مباراة عند الملعب اللي مجنبنا وش رايك ننضم لهم واكيييييييييد بنفوز




انا = طيب وانا وش علي




ابراهيم = كلنا بنلعب وبيجتمعون شباب مدرستنا وسمعت انه فيه من شباب الجامعة بيجون




انا = مدري اذا كنت فاضي بجي




صالح = تجي غصبا عنك




سكتت عنه ,,, عليه اسلوووووووب




وصلنا شارعنا ولان ماجد مو من حارتنا كمل مشواره لبيته




انتبهت ان السياره المرسيدس اللي شفتها قبل اسبوع دخلت الحارة ووقفت عند بيت ابو عبدالله ,,, صح كنت ناسيها طوال الاسبوع اللي فات ماشفتها الا مرة




نزل منها شاب لابس بنطلون اسود وفنيله بيظا مخططه خطوط أي كلام في الصدر وشعره طويل نوعا ما يوصل لكتفه ,,, اول ماشفته مارتحت له مااحب هالنوع من الشباب احسه مغرور




قال صالح مستغرب




صالح = خالد !




كنت اظنه ينادينه




التفت له احتريه يقول وش يبي




ابراهيم = صالح هذا مو خالد ولد اخت ابو عبد الله .؟




صالح = إلا هو ,,, غريبة وش جابه بهالوقت من الرياض




كني تذكرته ,,, كان يجي هو واهله بالعطل عند ابو عبد الله لكن ماكان بيني وبينه أي كلام لانه ماكان يطول وعلى طول يرجعون للرياض




انا = هذا خالد ,,, تغيّر ,,, ماعرفته




قربنا منه قبل يضرب الجرس على بيت ابو عبد الله




صاح فيه صالح




صالح = خاااااااالد ويييييين يابو الشباب ,,, سلّم سلّم




التفت لنا خالد وجا




خالد = السلام عليكم




الجميع = وعليكم السلام




وبعد السلامات




ابراهيم = وشلونك خالد ,,, تصدق تغيرت ماعرفتك




خالد = بخير شلونك انت .؟




ابراهيم = بخير دامك بخير




صالح = وش جابك بهالوقت .؟




التفت خالد على صالح وابتسم بسخرية




خالد = وش هالاستقبال .؟




صالح = لا يكون صحيح اللي سمعته .؟




ابراهيم = وش سمعت .؟




سأل خالد صالح متجاهل سؤاله




خالد = خالي ابو عبد الله هنا .؟




تذكرت ان زوجه ابو عبد الله تكون عمة صالح ( اخت ابوه )




صالح = وانا وش دراني .؟ قلّي ليه جاي ,,, الرياض مافيها مدارس ثانوي عشان تجي تدرس هنا




خالد = جالس على قلبك انا .؟




صالح = جالس ببيت عمتي




خالد = جالس ببيت خالي




صالح = واذا طلع خالك .؟




خالد = مالك دخل




صالح بعصبية = انا مالي دخل !




و دفع خالد ناوي على هواش




تدخل ابراهيم




ابراهيم = هدوا اللعب ياشباب ,,, وشبك صالح خالد ماسوى شي حرام ساكن ببيت خاله




صالح = وانا مابيه يسكن




خالد = قلتلك مالك دخل فيني




صالح = تشوف يانا يانت ببيت عمتي




خالد = تراك اذيتني بعمتك




صالح بسخريه = اقووووووووول الى الحين ماشفت ابوك ,,, وش رايك تدرس عنده هااااااااااااااااي




عطى خالد نظرة لصالح و راح يضرب الجرس على بيت خاله من دون مايرد عليه




حسيت من نظرته تألم من سخرية صالح




جرح الذات غير متواجد حالياً  
التوقيع
رد مع اقتباس