عرض مشاركة واحدة
قديم 30-06-11, 03:24 PM   #4

taman

نجم روايتي

 
الصورة الرمزية taman

? العضوٌ??? » 62057
?  التسِجيلٌ » Nov 2008
? مشَارَ?اتْي » 6,430
?  نُقآطِيْ » taman has a reputation beyond reputetaman has a reputation beyond reputetaman has a reputation beyond reputetaman has a reputation beyond reputetaman has a reputation beyond reputetaman has a reputation beyond reputetaman has a reputation beyond reputetaman has a reputation beyond reputetaman has a reputation beyond reputetaman has a reputation beyond reputetaman has a reputation beyond repute
افتراضي

[ البآآرت الثآني ]





" لّم يبقَى في حوائِطُ قَلبي ، مكاناً يتّسع لحُبَّ أكبَرْ ..! "
هكذا وشمتُ رسائلّ الحبُّ الممتدّة من قلبي نحوَ عينيكَ الباردة ، وآملت لَوْ ان تبادلني ذاتَ الغصَّة ..
التي تسكنُ حنجرَة كلّ صبَاح يشرقُ في صَدري .. و أهديتُكَ البحَّة ذاتها .. التي غنّتْ بإسمُكَ عشقاً سرمديّ إتخذ من خافقِيْ وطنْ
- كيفَ لك أن تسرق ذاكرِتيْ منّي ؟
دونَ أن تهبني مساحَة صغيرَة ، أجدني بهَا .. وشيئاً يدعُوني الى الإبتسامَة بعيداً عن مُتناول غيابُك المريرْ
وكيف لهذا الألم ان يعجُّ بفضَاءْ رئَة مثقوبَة ، تخنقها فكرَة "الرحيل" الطويلْ ..

آملتُ كثيراً لو أن مشجبَ الوقت كانَ يملكُ الشجاعَة التي تتسعّ لتحمُّل ذكرياتُكَ ، وخطواتُكَ التي قادَت بكَ وبعذاباتي إليّ
لكنتُ على حزن ألطف بكثير مما أنا عليه الان .. و آملتُ ايضاً لو أني كفرتُ بلعنَة الحبِّ تلكَ ، قبلَ أن أقرَّ بها ... عند دخولكَ إلى قلبي ،
ولو أن هذا الحبُّ غدى أصغر من أن "يوّرطني" بي و أنتَ بداخلي !

وثقتُ بكَ كثيراً .. حدُّ أن أسلمتني لكَ ، دونَ أن أبقي منّي "يسيراً" يشفعُ لي خطيئَة الإنكسار ..
وإلتقطتُكَ كالأغنياتِ الشاردة من فمِ السمَاءْ التي ظلّت ترسمُكَ "فتى أحلام" لطفلة غصَّت بِ أكذوبَة " يُشبِهُ أبيْ "

أحبُّبتكَ جداً ولكنّي ، وجدتُ في ذاكَ المنفى البعيد وطنّ .. يرتّبُني : الأولى
دون أن أظلَّ حبيسَة "هامش" نزواتُكَ العابرَة ..




ღ.
ღ.
ღ.





حنين ترى بتفقدينه بتصرفاتك ..
حنين بكبرياء: ههههههههههه .. ليه افقده ياقلبي كل شيء متوفر عندي ..
عنود: بس السعادة ما راح توفرينها .. سمعي كلامي واطعيني ..
حنين: مابقى غير اجري ورى مهندس لا جاء ولا صآر ..
عنود: والمهندس اللي تقولينه هو خطيبك الآن ..
حنين: بـ أحلام أمه .. أصلا مدري كيف انخدعت بمظاهره .. وعآدي يفسخ الخطوبة ..
عنود ببتسامة: زين لا جاء وقتها لا تشتكين لي .. هذا أنا اقولها لك ..
حنين: فضيها سيرة .. إلا وش رأيك بهالفستآآن ..
عنود وهي تهز راسها بـ لاحول ولا قوة إلا بالله ..
حنين: عنوووووووووود يادوووووووووووب تعاآآآلي .. اوووووووووف .. رن جوالها ردت بهبل واستعباط: هلا ببي ..
سلمآن: يافديت هالمنطووق أآناا ..
حنين: تسلم حبيبي ..
سلمآن: حنيني متى قآبلك ..
حنين: ردينا على طير ياللي ..
سلمآن: حنيني ابي اشوفك ياقلبي ..
حنين: مو كفآااية صورتي ..
سلمآن: لا يا حيآتي صورة غير عن يوم أشوفك ..
حنين: ما اقدر ببي الليلة عندي بآرتي ..
سلمآن بفرح: طيب وش رأيك ببكره ..
حنين: امممممممم .. راح اشوف جدول اعمالي وبعدين ادق عليك .. سي يو بيبي ..
سلمآن: سي يو تو يابعد بيبي ..


الأب،أبو حمود: فايز كما سبق تعريف ..
الأم،أم حمود: مرأة مشغوله بـ سآفرآاات وزوجآاات أهم مآاعليها أنقآاتها وشهرتهآا بين صآحبآتهآاا ..
الابن،حمود: متزوج من أثير بنت عمه .. وعنده ولد " فآرس" وهو صديق جآااسر عمره 29 السنة ..
الابنه، حنين: بنت جميلة جداً ومتكبره .. عمرها 20 السنة .. عآيشه بترف ودلال كل شيء مجآآب لها ..




ღ.
ღ.
ღ.





كآانت تلتقط حلمها .. وتغفو على أصواات المطر وأدعُو الله بأن يبقيني بصدره
وإن كُنت ورقَة تقرأ الشوق بعينك وكأنهُ جمرَة . استقيظت من الحلم على صوته ...
فهد: شوووق .. حبيبتي قومي بسك رقآآآد ..
فتحت عيونها ببطئ وهي تنآظر ملامحه اللي يآآما تمنت انه يكون من نصيبها ابتسمت له: هممممم ..
فهد: قومي يالله الحقي على صلاة العصر ..
قامت بتثآقل ودخلت الحمآم وهي تحس بألم وشيء يمشي نزلت راسها وهي تحس انها دآخت دم .. استفرغت ..
سمع تأوهتها ودخل وانصدم وهو يشوفها تنزف: شواقه حبيتي ..
شوق: آآآآآآآآآآآآآآه بطني .. فهد يعورني ..
فهد: يا حياتي استحملي ..
شوق: ولدي فهد ولدي لا يروووح ..
وهو مصدوووم شوق حآآآمل منه وهو ولا يعرف مو وقت عتآبه أخذها وأخذ مفتآااح سيآاارته وغطآها بـ عباتها وخرج من جنآحه شآفته أمه وأخته مها ..
أم فهد: اسم الله عليها .. وش بلاها ..؟
فهد: مدري يمه ..
أم فهد: لحظة يمه .. مها يمه جيبي عبآاتي ..
مها وهي تجري وعلى سريع جآاابت عباية أمها اللي لبستهآاا وخرجوا ..
مها: ياويلي فهد بقميصه وحافي .. يووووووه يــ الإحرااااج ..



اتصلت على بنت عمها جمآآنه ..
جمآانه: هلا مهاوووي ..
مها: لحقي شوق تنزف ..
جمآانه: اهـــــــــئ وش بها ..؟
مها: مدري فهد هو وأمي راحوا للمستشفى ..
جمآنه: اهئ ياقلبي يابنت عمي
مها: تعآلي عندي خآايفه قاعدة لوحدي ..
جمآانه: طيب الحين جآايتك ..
مها: لا تتأخرين ...
جمآانه: طيب .. يالله مع سلامه ..
مها: مع سلامه .. قفلت من عند بنت عمها .. ونادت على شغالة تقفل البآب ..




جمآانه: عزوووووووووووووز حبيبة أخته أنتا ..
عبدالعزيز: عطيني زبده وش تبين ..
جمآانه بخبث: والله مهآاااوي قاعدة بروحها قلت روح ونسها بدل قعدتها بروحها ..
بداخله ابتسم من هالطاري لكن حب يتنذل معها: طيب ويعني ..
جمآانه: يعني عآادي أحد يجي ويخطف مهآآووي ..
عبدالعزيز: وووجع إن شاء الله ..
هالمرة ضحكت من قلب: ههههههههههههههههههههههههه ..
عبدالعزيز ابتسم على ضحكتها: خلاص خلصتي ..
جمآاانه: هههههههههه .. ايوه لحظة بلبس عبآتي وجآية لك ..
عبدالعزيز: استناك ..



لبست عبآتي وخرجت من البيت بعد ماخبرت امي .. ودخلت سيآرة ..
جمآانه: عزيز تكفى طفه ..
طفى الراديو .. وحرك سيآآرة .. وبعد دقآئق وصلنا لبيت عمي أبو فهد الله يرحمه .. دخلت وودعت أخوي عزوز ودقيت الجرس فتحت لي مها وهي تحضني وتبكي ..
خفت عليها: ياهبله وش فيك فجعتيني ..
مها: دووووووووبه وهي تضربها على راسهآاا .. ماقلت لك لا تتأخرين ..
ابتسمت بخبث: عآااد وش اسوي بـ أخوي جنني إلا يبيني أختار لبسه على ذوقي يالله ماعليه المره جآيه ..
نظراتها بشرار ..
وهي تحبس ضحكتها: وش بلاك ..
ابتسمت: مابني شيء .. تعالي أنا قآعدة اتفرج فليم تأيتنك ..
ابتسمت: طيب أنآاا نفسي في بوب كورن ..




ღ.
ღ.
ღ.





أخذت كوب المويه اللي كآنت على طآولة ورشيت بووجها وأنا اضربها على خفيف وأناديها: هنوووووف .. هنوف حبيبتي قومي تسمعني ..
فتحت عيونها وهي تناظرني بعيون ذابلانه ..
ترف وهي دموعها اربع اربع: يادووووووبه فجعتيني وفجعت أخوي عليك ..
هنوف صمت هو سلاحها الوحيد سآكته .. سندتها ترف ووصلتها لـسريرها .. وفتحت نآفذه وخلت ستآير على جنب ..
ترف: بروح اجيب لك غداك ياويلك ان ماكلتيه وبآست خدها وراحت ..



وهي غمضت عيونها بتعب ..
أنا ليه سويت كذا .. مهما كآن يبقى ولد عمك لا أكثر ولا أقل .. بس ابد ماتوقعت كلام مرة عمي .. هو بتجوز غلا بنت خآلته .. بس برضو مالك حق .. انتي تحبينه ايه لكن هو قد اعترف لك . طبعاً لا .. أجل ليه تسوين هالمناحه .. دخلت الحمام وفتحت صنبور الدووش وتساقطت المويه البآره لعلها تشفي من جروحهآآ وحبهآا الوليد اللي بيموت بمهده .. بس شكلك تنآسيتي أو نسيتِ مرضك .. آآآآآآآآآآآآآآآآه طآحت وهي تنكمش ودموعها هي ملجآها الوحيد ..



الأب،أبو فيآاض: يشتغل بشركته ..
الأم، أم فيآااض: أخت أم جآااسر .. وعندها مشغل للتصاميم والتجميل ..
الابن،فيآاض: متوفي أثناء الحادثة ويــ سآمي .. كآن فيآآض مسرع وانصدم بـ سيآرة سآاامي واهله طالبوا بالـ قصآص ..
الابن، أحمد: متزوج من منى بنت عمه وبنفس الوقت بنت خآلته .. ويشتغل مع ابوه عمره 29 السنة ..
الابنه، صبآآح: متزوجه من حبيبهآاا وولد عمها جآااسر من سنتين .. وهي حآمل الآن عمرهآاا 25 السنة ..
الابن،رياض: صديق سلمان ونفس شيء عشقه البنآآت .. عمره 22 السنة ..
الابنه،هنوف: عآزبه وتعشق ولد عمهاآا منآف .. عمرها 19 السنة ..



ღ.
ღ.
ღ.




امل: بلاش جنوون انتي ماتدرين عن سلطآآن .. ياختي مفقدك ..
فآتن: وأنا بعد فقدته .. بس سلطآاان مو راضي يفهم قلت له ابي بيت لا كفرت ولا تجننت عشآن يقولي هالكلام ..
امل: انتي مو مرتآحه معه بيبت اهله ..
فآتن: قلتيها بعظمة لسآنك مو مرتآحة .. ياختي خالته 24 سآعة عند عمتي وطبعاً البنآت مايقصرون معي بس عندهم دوااامات .. وأنا المسكينة اللي اقعد عندها وهآاتي من دق ..
امل: طيب وبزرانك بتشتينهم معك ..
فآتن وهي تمسح دموعها: اشتقت لهم بس مو بيدي والله تعبت ..
امل حضنتها: ياقلبي .. بسك ..
فآتن: آآآآآآآآآه وهو حتى مو قادر يسمع مني ولا كلمة .. ويقول انتي خرجت بنفسك ارجعي لوحدك حتى ولا هو معتبرني ..
امل: معه حق يا فآتن ياحبيبتي مهما كآن هذا زوجك ولازم تشآورينه ..
فآتن: بس أنآآ ما رحت مكان بعيد .. انا عند اهلي ..
امل: أدري مو انتي بعض تصارفتك تبط الكبد .. اسمعي حبيبتي رجال بطبيعته يحب يشوف مرته بأحسن الأحوال سواء من لبسها وطبخها .. ترى الجمال بيزول لكن الأخلاق هي اللي تبين معدن البنت وأصلها .. قومي واسمعي نصآيحي ..
فآتن وهي تمسح دموعها: رأيك كذا ..
امل وهي تغمز لها: وأاكد لك ..




سعود: ياخي ارحم نفسك ..
وهو يفتح الكبت ويآخذ سيجآرة ويدخنها بشراهة ويكح بتعب ..
سحبه: أنت بتقتل نفسك ترى وراك أهل وعيآل محتاجينك أكثر من نفسك ..
سلطآآن: سعود حل عني ترى خلقي منرفز ..
سعود: وانت ما بتبطل هالعادة الزفته ياخي قال الله تعالى: ( وَأَنْفِقُوا فِي سَبِيلِ اللَّهِ وَلَا تُلْقُوا بِأَيْدِيكُمْ إِلَى التَّهْلُكَةِ وأحسنوا إن الله يحب المحسنين ( 195 ) )
سلطآان: ونعم بالله .. رمى السيجآرة وهو يدوس عليها برجله .. أنآاا رايح المخفر ..
سعود: لحظة بروح معك ..
سلطآان: سريناآآ ..
دخلت سيآرتي وحركها وثواني وردني اتصال من زميلي النقيب مآجد العتيبي
مآجد: وش آخبآااارك ..
سلطآاان: هلا بالنقيب الحمدلله .. وأنت ؟؟
مآجد: حمدلله عالمموم وجدت مكتب في بيتوتات الاعمال في جده مكتب رقم 7 يعمل في البورصه العالميه وابي منك زيارته تتأكد من حقيقة نشاطه من عدمه ..
سلطآاان: ابشر يـ أبو فيصل .. لك ما أمرت ..
مآجد: هذا العشم فيك ..
سلطآان: ماسويت إلا الوآجب ..
مآجد: أجل ما عطلك على شغلك ..
سلطآان: ابد حق وواجب ..
مآجد: سلمت .. على خير إن شاء الله ..
سلطآان: ياهلا حياك ..




سعود: وش بلاك ..
سلطآان: مسآفر لـ جدة ..
سعود: آهاا .. عاد ما اوصيك على نفسك ..
سلطآن ابتسم له بتعب: إن شاء الله . يالله سلام .. وبعد هو وولد خآلته وصل بيته وهو هلكآاان من تعب ..
دخل ورمى نفسه بالكنبه .. شآفهم يتهاشون من يصل أول ..
جود: بآآآبااااا ..
فز من مكآنه وهو يحضنها بحب: ياعيون أبوك أنتي ..
جود: بابا اشوووف رسمتي ..
ناظر بكراستها وابتسم لها: مين ذووولا ..
وهي تأشر بـ أناملها نآعمه وقآلتها بعفويه: هذا أنتا وماما .. وذي انااا ودودا ..
تلاشت ابتسامته وهو يشوف أمه بآسهآآ من رآسهآاا ..
أم سلطان: الله يقويك يمه ..
سلطان: آمين يمه ترى انا مسافر لجدة عندي شغله ..
أم سلطان: وغلي وش لك تسآفر هنآاااك ..
ابتسم لها بحب: شغلي يمه هنآآاك ..
أم سلطان: وانت من استلمت هالقلب مدري وش سمونه ما عاد نشوووفك ..
سلطان وهو يبوس يدها: هذا الوطن يمه افديه بـ روحي ..
أم سطان: اسم الله عليك .. لا تفاول على نفسك .. وبعدين مرتك وينها ..
سلطان زفر بتعب: يمه ولي يخليك لي اقفلي هالسيرة ..
أم سلطان: لا حول ولا قوة إلا بالله .. الله يصلحكم ويهدي يسركم ..
سلطآن: آمين .. جواد قرب وأنا أبوك ..
قرب من ابوه ودموعه بخده: بابا لـ تلوح ..
سلطآن: أفااا جواد يبكي انت رجال وإلا ..
جواد: إلا لدال ..
ابتسم بحب وهو يبوسهم .. آآآآآآآه فآتن وش أقول بس خلي عنآدك ينفعك ..
أم سلطآن: تبين اجهز لك شنطتك ..
سلطآاان: لا ارتاحي يالغالية .. وش أخبآاار ملك ..
أم سلطآان: آآآآآآآآه خايفه عليها اختك اكيد انها انجنت ما عآد تسمعي هرجي كله تقول سامي تعال خذني ..
سلطآان: أنا بروح لها .. تأمريني على شيء ..
أم سلطان: سلامتك يمه ..
باس راسها: ربي يسلمك .. وبعد عن امه ورقى بدرج ووصل لـ غرفتهاآآ دق البآب عليهآاا بس ماسمع رد .. فتح الباب ودخل وهو ينآدي عليها: ملك ..
رفعت عيونها وهي تنآظره وهي تشهق: هو قال يحبني زين ليش يروح عني ..
جلس عندها وهو يمسح شعرها: انتي تحبين سآمي ..
وهي تمسح دموعهآاا: ايوه ..
سلطآان: واللي يحب بعذب حبيبه ..
ملك ببرائه: بس أنآاا معذبته ..
سلطآاان بحزن: بس انتي بتصرفآاتك قاعد تعذبينه وانتي مآا أتني بحآسه بنفسك ..
ملك: بس ..
سلطآان: على بآلك اني عشت حيآتي بدون ماحزن وهو يضغط على يدها .. تأكدي ان هالحزن موضعه هالقلب وهو يأشر على قلبها .. خليه عآيش هنا بدون ماتبكين ولا حتى تعذبينه ..
مسحت دموعها: طيب يعني هو يسمعني ..
هز بـ راسها بألم لحآالهآاا ..
ملك ابتسمت له: خلاص ما عاد بعذبه ..
سلطآاان: شاطره حبيبة أخوها .. يالله تأمريني على شيء ..
وهي تهز راسها بـ لا ..
باس راسهآاا بحنان وفتح الباب بـ يخرج لكن استوقف على نادائها: سلطآان ..
لف لها: هلا ..
ابتسمت له: شكراا ..
بعثر شعرها: العفووو .. وخرج من عندها وهو يقول: الله يرحمك يـ سآمي ويجعل مثواك الجنة ..



رقى بدرج ودخل جنآحه زمـــان مادخل نآظر وهو مستغرب كل شيء متغير .. شآف كرت ملئ بالقلوب مكتوب وسطه تقدم إلى الإمام حبيبي ..
ومشى بعدة خطوات وهو مبتسم بداخله بس مابين عليه فتح البآب وانبهر إلا اشتآاااق لـ فتآنته .. شعرها السرمدي الليلي منثور على أكتآفها بدلع وقميصها السكري وسواد هدبها اللي تتحرك عرفها أنها متوتره .. رمآهآاا بنظرآاات عتآآآب ..
فآتن: ســ ـــلطــآاان ..
بداخله: يآ روحه .. بعد عنها وهو يروح جهة الدولاب وأخذ حقيبة السفر ..
وهي مصدوومة: بــ تــ ســآاافر ..
مطنشهآاا ولكن قلبي مشتآق لها بس عقلي يقول خلهآاا تآخذ الدرس تفهمه ولا عاد تعديه .. فتحت الدولاب وظهرت ملابسي .. ماحسيت إلا بشي لاصق بظهري وتتكلم بصوت فيه الخنقه: سلطـآاان لا تسآفر .. كآان ودي اجلس معها بس شغلي اهم ماعلي .. بعدت عنها ودخلت الحمام خذت لي شور عالسريع .. شفت تجهز لي الحقيبة من ولبسي اللي مجهز على جنب .. وهي تشهق وتمسح دموعها قربت من عندها وأنا ابوس بـراسها ..
حضنتني وهي متعلقه فيني: لا تروووح الله يخليك اعدك ما عاد اخرج بدن ما اشاورك ..
مسحت راسها بحب وحنآن: لازم اروح عندي مداهمه .. ولازم احمي وطني وإلا أنتي وش رأيك ..
فآتن: يعني مـا أنت زعلان علي ..
بآسها من عيونها: ابد .. بس انتبهي على نفسك وعلى جود و جواد وعلى اهلي ..
فآتن: بطول ..
سلطآاان: الله أعلم .. بس لا اوصيك على نفسك ..
فآتن: إن شاء الله ..
حضنها بحب: الله لا يحرمني منك .. وباس جبينها وأخذ لبسه الزي العسكري ولبس على سريع وفتح خزنته وأخذ الجواز ..
فآتن وهي تزبط له بلوزته: حبيبي انتبه على نفسك وأكل وطمني عليك ..
ابتسم بعشق لها: ابشري من عيوني .. وحضنها وبآسها من عيونها وخرج ..




ღ.
ღ.
ღ.





ترف: والله بخير ..
منآف: طيب سلميني عليهااا ..
ترف: يـا حركاااااااات ..
منآف: أهااا بس لا يوصل العلم لحد ..
ترف: ابشر .. يالله سلام بروح اشوف حرمه المستقبل ..
منآف: ههههههههه .. سلميني عليهآآ ..
ترف: يوصل إن شاء الله ..
أخذت الغداا ووحطيته على الكمدينو وناديتها: هنوووووووووف ..
خرجت وهي تبتسم وعيونها منتفخه من البكي ..
ترف: اووووووووه وش هالحلاوة ..
هنوف: بروح لـ حنين بتروحين معي ..
ترف وهي تتأفف بداخلها: لااا نسيتي بعد بكره علي اختبار الفانيل ..
هنوف: أهااا .. طيب وش البس ..
ترف: مممممم فستانك زهري روعة ..
هنوف: تسلمين تروووفه ..
ترف: العفووو يالله حبيبتي تغدي أبوي بطريق ..
هنوف: بتروحين ..
ترف: يب .. يالله حكيني بعدين عن البارتي ..
هنوف: طيب ..

خرجت ترف .. أما هنوف اللي بدأت تستشور شعرها ..




صبآاح: سلام على حلوين ..
أم فياض: هلا يمه .. وش حآالك ..
صبآاح بفرح: بخير يمه ..
رياض وهو ينفرزها: يــ أهلين بـ المغنيه صبآاح ..
صبآاح: ووجع إن شاء الله .. كم مرة قايلتك لاتنادني كذااا ..
وهو يآشر على راسه: بمزآاااجي يا مغنيه صبآااح ..
صبآاح طنشته: يمه ..
رياض وهو يحاشرها: اووووووووه والله وكبرنا ونقول بدل ماما يمه ..
رمت المخده بوجهه: ياسخيــــــــــــــــــــ ــــــف ..
ضحك من قلبه على عصبيته ..
دمعت عيونها: يمه شوفيه ..
رياض وقف نوبة الضحك ..
صبآاح: وين هنووفه ..




توها لبست وزينت نفسها ببعض المسآاحيق التجميلة .. مآبقى على آذااان المغرب نآظرت نفسها وابتسمت ونزلت ..
ريآض وهو يصفر: اووووووووووووووووه الحجه نعمة الله وصلت ..
جلست جنب صبآاح وهي مطنشته: آخبآارك صبوحه ..
صبآاح بإعجاب بـ أختها وهي تذكر الله: بخير حبيبتي .. أنتي أخبآرك ..
هنوف: منحيه .. مآاماا .. مين بيأخذني ..
ريآاض: على وين إن شاء الله ..
هنوف: بروح البآرتي تبع صدقيتي ..
ريآاض ضحك بسخرية: بآاارتي ..
هنوف: ايوه بآاارتي وش فيك تتسمسخر ..
ريآاض: مافي روحه انثبري بمكآنك ..
هنوف: مـــــاما شوفي ولدك ..
ريآآض: قلت لك مافي روحه يعني مافي .. يالله سلام ..
أم فياض: وين بترووح ..
ريآاض: مع ربع الاسترآاحة ..
هنوف: ما شاء الله ناس تروح تصلي المسجد وانت رايح لـ استرآحة ..
ريآاض بسخرية: عندك مآانع آنسة هنوف ..
هنوف: اي حتى انت مالك مـ راح ..
ضحك هنا من قلبه: هههههههههههههه .. ضحكتيني ان خرجتي وإلا عتبتي الباب بتصرف معك تصرف ثآني ..
هنوف بهجوم: ترى أنا أختك مو من بنآت شوارع اللي تكلمهم ..
قام من مكآاانه وبيصفعها كف .. لكن أم فياض وهي حزنآنه على حآلتهم: اتعوذ من الشيطان ..
صبآآح: ريـــــآض ..
ريآآض نآظر فيهم نظرة أخيرة وخرج ..
أم فيآاض: وغلي على وليدي خرج وهو معصب .. كله منش لازم تحرشينه ..
هنوف: الحين أنااا حارشته وهو ابد ماسوى شيء .. وخرجت ..
صبآااح: لا حول ولا قوة إلا بالله .. يمه مايجوز اللي سويته ..
أم فيآااض ودموع تجري وتأخذ مجراها: اخوك خرج معصب الله يستر الله يستر ..
صبآاح: يمه بيرجع إن شاء الله وهو قال انه رايح للاستراحة لا تشلين هم ..
أم فيآاض: وأختش لها جمن يوم ماهي عاجبتني عقليهآاا وأنا أمش ..
صبآاح: إن شاء الله ..




ღ.
ღ.
ღ.





لبست عبآتها وخرجت ومسكت المفتآاح بيدينها .. ومشت بخطوات آآآذن المغرب ومشت مشي لحد ما وصلت لتحفيظ القرآن .. دخلت وشآفت خآالتها تنتظرها
بآااست راسها: تأخرت عليتس ..
أم عسآااف: لا يمه الله يستر عليتس ..
سلمت على صآاحبآاات خآالتها ..
فجر: خالتي يالله نظراتهم شككتتني بنفسي ..
أم عسآااف: وش شكه سرينا يمه الظلام بدأ يسري ونحن ماسرينآاا ..
فجر وهي تخرج هي وخآالتها: خآالتي ودي ازاور شمس ..
أم عسآااف: يا هرعيشي وهو وش علومه ..
فجر: مدري يآ خآااله ماعرف أخبآارها ..
أم عسآااف: ماعليه يمه نروح لأخيها ونتخبر عنها ..
فجر بفرحه: صدق يآ خآاالتي ..
أم عسآااف: ايه يمه ..
وصلنآا البيت تقريبآا تحفيظ كآان قريب من البيت .. اخذت المفتآاح وفتحت البآب ودخلنآا أنا وخآالتي دخلت على طول الله يعزكم الحمام توضت وبدأت تصلي المغرب .. وبعدها قآالت انها راحه لجآرتنآا أم عمر عندهم عشآا هزيت لها أنهآا موافقة .. رحت صليت وبعد صلاتي رحت لنـشآرة الملابس .. أخذت قمصآني أنا وخآالتي وبدأت اكويهآاا .. وبعد مآ انتهيت نظفت البيت وبخرته .. وفتحت بآب الحوش وجلست مستنده على البآااب ..
فجر: آآآآآآآآه يآعسآاااف .. هانت عليك عشرنآاا وذكريآاات طفولتنآاا .. رحمتك يآاارب ولطفك .. دخلت داخل ومسكت القرآن الكريم وبدأت أقرأ بتلاوة عطره ..




ღ.
ღ.
ღ.





ببريطآنيآاا



عسآاف: يعني كم مرة اقول لك لاتخرجين من دوووون إذني .. والقاك يآحيوانه مع اصيع واحد .. لكن أنتي مو كفو أحد يعيش معك .. انتي طآالق .. طآالق .. طآاالق ..
جهيآن شهقت: لاااااااااااااااااااااا .. أنت فآهم غلط ..
أخذ حقيبته وفتحهآاا ورمى ملابسه بعشوائية ..
جهيآان ودموعها اربع اربع: حبيبي والله هو كآن يبي يعطيني ملفي ..
عسآاف: لا تبربرين لأني مـآ راح اسمعك .. رمى أغراضه الخآصه على سريع بحقيبته وقفلهآا وخرج من الغرفة مسكته جهيآن: عسآااف حيآتي ليه ماتفهم علي ..
عسآااف: وخري عني أنآاا الغلطآاان اللي اتجوز من هنآاا .. وخري اقول لك .. وسحبها وبعدها عن طريقه وصفق البآاااب ..




هو توه خآرج من شقة ربعه .. وينصدم صدمة عمره .. زوجته مع واحد استغفر الله ولا حول ولا قوة إلا بالله .. ما آستحمل لكن آشر لهآا بنظرآت وخرجت معه .. وصآااار اللي صآاار .. وصل شقة ربعه ركن سيآرته بالمواقف ونزل حقيبته وحملهآا معه .. دق الجرس فتح له زيد ..
زيد ابتسم له: هلا الحبيب ..
حضنه وهو تعبآن حآس بخمول: اهلين ..
زيد: سلامتك وش بلاه وجهك مصفر ..
رمى حقيبته عالأرضيه وانسدح بالكنب المريح: لحد يصحيني ولحد يزعجني ..
وهو ينشف شعره خآالد: علامه الأخ ..
زيد: شكله المدآم طآردته ..
خآالد تقرب منه: عسآااف ..
فتح عين وحده بكسل وخمول وعيونه حمرآء من قلة النوم وكثرة السهر ..
خآالد وهو يحس جبهته نآر صرخ على زيد: هآآآت كمآآدة له رجآل بيروح فيهآآ ..
هنا ارتجف وارتعش يحس ببرد موب طبيعي ..
خآالد: عسآاف لا تنآم ..
نآظر فيه وكآنه بودع الحيــآة ورجع غمض عيونه ..



ღ.
ღ.
ღ.



اتمنى انه نآال إعجآااب الجمـيع


بقلم:
نَيرُوز أحمَدْ ,


taman غير متواجد حالياً  
التوقيع