عرض مشاركة واحدة
قديم 08-07-11, 02:41 AM   #71

جرح الذات

مراقبة ومشرفة سابقة ونجم روايتي

alkap ~
 
الصورة الرمزية جرح الذات

? العضوٌ??? » 54920
?  التسِجيلٌ » Oct 2008
? مشَارَ?اتْي » 16,539
?  مُ?إني » الدمــام
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Saudi Arabia
? مزاجي » مزاجي
My Facebook My Twitter My Flickr My Fromspring My Tumblr My Deviantart
?  نُقآطِيْ » جرح الذات has a reputation beyond reputeجرح الذات has a reputation beyond reputeجرح الذات has a reputation beyond reputeجرح الذات has a reputation beyond reputeجرح الذات has a reputation beyond reputeجرح الذات has a reputation beyond reputeجرح الذات has a reputation beyond reputeجرح الذات has a reputation beyond reputeجرح الذات has a reputation beyond reputeجرح الذات has a reputation beyond reputeجرح الذات has a reputation beyond repute
¬» مشروبك   cola
¬» قناتك dubi
¬» اشجع hilal
?? ??? ~
قول الله تعالى ..(إذكروني أذكركم وإشكروا لي ولا تكفرون )
?? ??? ~
My Mms ~
افتراضي



غرفة محمد وملاك

كل واحد منهم مانام الا متأخر يراقبون تصرفات ميمو

صحى ميمو وطالع فيهم وباس كل واحد بخده وقام من جنبهم

انتبهو له محمد وملاك

ميمو افتشل:ابي اطلع افتحو لي الباب

ابتسمت ملاك:من عيوني

ابتسم ميمو:شكرا

ملاك:دقايق واجي افطرك

ميمو:لاشكرا انا بفطر لوحدي

ابتسمت ملاك ونزلت لحده وباسته:اطلب طلب وتنفذه

حرك ميمو راسه ببرائه بمعنى طيب

ارتفع محمد مستغرب يبي يشوف شنو ابتطلب ميمو

ملاك بحزن:ارفع يدك لسما وقول يارب ارزق ملاك ومحمد باطفال

انت طفل ودعوت الطفل مستجابه

رفع ميمو يده وقالها بهدوء:يارب ارزق ملاك ومحمد باطفال كثير

ضمته ملاك:ياحبي لك

ابتسم محمد:يارب امين






في المطبخ

ماريا:نور تعال شوف فراس يمكن في سخونه

نور تلمس جبين فراس:ايوا في سخونه

ماريا بخوف:ايش سوي الهين

نور:سوي كلام ماما جومانه

مارياوهي منحرجه:بس هي في نوم

بدا فراس يصارخ

دخلت عليهم حنان وبعدها صقر وهم خايفين

صقر:اشفيه ولدي وش سويتو فيه

حنان وهي تشيل فراس:اهدا مافيه شي شوية سخونه

زاد فراس بصراخ

حنان:تقدر تسوق السياره

صقربتوتر:لالاايه ,,,ومسك راسه,,مادري

حنان:خلاص اهدا لاتوترني زياده

طلعت من عندهم ماريا وراحت جري لغرفة جومانه ودقت الباب

ماريا:ماما جومانه قوم

ورجعت تدق بقوه

فزت جومانه من مكانه ويدها على قلبها ومنصور رفع اللحاف من على وجهه وهو يحاول يفتح عيونه

فتحت الباب بسرعه:ماريا اشفيك

ماريا:ماما فراس تعبان

حطت يدها على ًصدرها ومنصورقام بسرعه طلعت برا الغرفه وهي تطالع

ماريا:وين هوتكلمي بسرعه

ماريا:فراس في مطبخ

مشت بسرعه متوجهه للمطبخ ومنصور لحقها ومسكها بذرعها وسحبها على ورا لحد مالصقت فيه

طالعت فيه بنطره قويه وسحبت يدها بس هو كان ماسكها بقوه

جومانه:فكني فراس تعبان

طالع فيها من فوق لتحت وهو عاقد حواجبه ومستغرب:ابتطلعين بهالبس

جومانه وهي معصبه من بروده:مافيه الا الخدم

ماريا:ماما جومانه فيه بابا صقر وحنان هناك

طالع في ماريا بعصبيه:روحي للمطبخ

مشت ماريا بسرعه وهي منزله راسها

وسحب جومانه ودخلها للغرفه

جومانه:اتركني لاتتحكم فيني خلاص مابينا شي

منصور وهو رايح لسرير:بينا او مابينا لاتطلعين بهالبس قدام احد حتى

الخدم ولا حتى امك لاتلبسين هالبس قدامهم

جومانه تطالع في لبسها بعصبيه:اعتقد اني لابسه بيجامه مو متفسخه

منصور وهو منسدح ويسحب الغطا على وجهه:حتى ولوبيجامتك خفيفه وضيقه وقصيره

طالعت في لبسها ووجها قلب احمر من الفشله حست انه منتبه لكل شي

شالت لها بنطلون وبلوزه طويله لحد الفخذ ودخلت الحمام بسرعه بدلت

ملابسها وطلعت شافته نايم ابتسمت في نفسها على غيرته وبلحظه كشرت

تذكرت الي صارشالت عباتها وشنطتها وطلعت من الغرفه

لقتها حنان عند الممر وكانت خايفه وصقر وجهه معرق وخايف ويفرك يدينه في بعض

جومانه:فراس حبيبي ,,وشالته من حنان

صقر:حرارته مرتفعه

جومانه وهي تطالعهم:ليش جالسين للحين سخونته مرتفعه بلمره

ومشت بسرعه لبوابه وطلعت جوالها ودقت عى كومار:كومار بسرعه جهز السياره,,وقفلت الخط

حنان:انتظروني بروح اجيب عباتي

ركبت جومانه وصقر السياره ودقايق وجاتهم حنان

وتحركو للمستشفى







في المزرعه

ام رنى بخوف:ليش اشفيه ومتى شلتيه من عندي ماحسيت فيك

ماريا:شيل الساعه 12 عشان اسوي فطور

ام رنى:ياربي رحمتك

ام منصور:اشفيكم

ام ريان:فراس تعب وروحوه المستشفى

ام منصور:عسى خير يارب اهدي يأم رنى الله يهداك ان شاء الله انه بخير

ام ريان:ان شاء الله

ام رنى:ليش مايردون على تلفوناتي

ام منصور:من الي راح معه

ام رنى:جومانه وابوه وحنان

سمع اسمها وهو مار من عند غرفة الجلوس ودخل عليهم

منصور:السلام عليكم

الجميع:عليكم السلام

منصور:اشفيكم

ام ريان:مافي شي بس فراس سخن وشالوه المستشفى وام رنى خايفه

منصور وهو يجلس:جومانه معهم

ام رنى:ايه الله يسعدها هالبنت تعاملهم كانهم اولادها

رفع عيونه وهو يخرج جواله من جيب البنطلون ورجع عيونه لجواله واتصل على صقر

منصور:هلا صقر طمنا

صقر بتوتر:الطبيب عنده الحين

منصور:طيب اذا طمنكم عليه كلمنا على طول

صقر:طيب,,,وقفل الخط




جرح الذات غير متواجد حالياً  
التوقيع
رد مع اقتباس