عرض مشاركة واحدة
قديم 08-07-11, 02:46 AM   #73

جرح الذات

مراقبة ومشرفة سابقة ونجم روايتي

alkap ~
 
الصورة الرمزية جرح الذات

? العضوٌ??? » 54920
?  التسِجيلٌ » Oct 2008
? مشَارَ?اتْي » 16,539
?  مُ?إني » الدمــام
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Saudi Arabia
? مزاجي » مزاجي
My Facebook My Twitter My Flickr My Fromspring My Tumblr My Deviantart
?  نُقآطِيْ » جرح الذات has a reputation beyond reputeجرح الذات has a reputation beyond reputeجرح الذات has a reputation beyond reputeجرح الذات has a reputation beyond reputeجرح الذات has a reputation beyond reputeجرح الذات has a reputation beyond reputeجرح الذات has a reputation beyond reputeجرح الذات has a reputation beyond reputeجرح الذات has a reputation beyond reputeجرح الذات has a reputation beyond reputeجرح الذات has a reputation beyond repute
¬» مشروبك   cola
¬» قناتك dubi
¬» اشجع hilal
?? ??? ~
قول الله تعالى ..(إذكروني أذكركم وإشكروا لي ولا تكفرون )
?? ??? ~
My Mms ~
افتراضي


صحت مي ورمت الخداديه على غاده:مساء الخير

غاده:اممم مساء الورد

مي:اصحي منار دقت علي اتقول ننزل للغدا

غاده:كم الساعه

مي:مادري اظن الساعه اثنين

غاده وهي تسحب اللحاف:قومي لدورة المياه واذا خلصتي صحيني

مي:كسووله

قامت مي وخذت لها ملابس ودخلت الحمام تسبحت ولبست واستشورت

شعرها وحطت مكياج وصحت غاده الي قامت غصب

سبقتها مي لتحت ولقت مناروملاك وحنان وسوسن والحريم الكبار

مي:السلام عليكم

الكل:عليكم السلام

ملاك تاشر لمي تجي عندهم

جاتهم مي:احس ان عندكم شي

منار:ايه جلسي

ملاك:وين غاده

مي:شوي وتنزل,,,اشفيكم تكلمو

ملاك:اصبري انتظري غدو لين تنزل

شوي ودخلت عليهم غاده

ونادوها تجلس عندهم

مي:يله تكلمو هذي غاده جات

ملاك:اسمعوني بقول شي بس اياني واياكم يطلع الي بقوله خاصه لمنصور وجومانه

حنان:قولي شنو حمستوني

سوسن:أي والله تحمست

ملاك:بعد بكره عيد ميلاد جومانه ونبي افكارحلوه

غاده:امانه بعد بكره تصدقين اني نااسيه

منار:المهم الحين نبي افكار

مي:نسوي لهم حفله وحركات هنا ونطلب قاتوه عليها صورة جوجو

ملاك:مانبي نخليها شي عادي هذي الحركه تعودنا عليها

حنان:انا عندي فكره

البنات:شنو

حنان:نحجز لهم جناح في فندق ونشتري لجومانه فستان سهره ونجهز

الجناح بلقاتوه والانوار والورود والتصويرالفيديو بدون مايعرفون وطبعا

هذي هديتهم مني

ملاك:واو فكره روعه

منار:أي والله فكره خيال

غاده:كيف يعني بتركبون كمرت التصوير بدون مايعرفون

حنان:اكيد ومن بكره بنقول لهم عن التصوير

مي:ههههههه وناسه

غاده:انا مني فستان السهره والكوافيره

ملاك:وانا علي حجز الفندق وتجهيزات غرفة النوم

مي:وانا علي القاتوه والعشاء والموسيقا والشموع والورد

منار:وانا مني طقم اللماس بعطيه لمنصور يهديه لجومانه

سوسن:وانا علي مفرش لسريرمفرش روعه ورومنسي

حنان:حلو وانا على كمرات التصوير

غاده:طيب كيف انسوي كلنا هالاشياء راح تنتبه جومانه لغيابنا اذا رحنا كلنا وتركناها

ملاك:صادقه طيب وش نسوي

منار:انا عندي الحل

مي:شنو قولي

منار:نتغدى ونطلع السوق على طول لان جومانه مانامت الا الفجروبعدها

راحت المستشفى يعني دايخه نوم وماراح تصحى الابعد المغرب

غاده:حلو وان سالت بنقول رحنا نتمشى وماقدرنا نصحيك

ملاك:طيب يله على الغدى عشان نقدر نكمل اشغالنا بسرعه

قامو البنات للغداوتغدو بسرعه وبعدهاطلعو على طول لسوق








عند الشباب

بدر:ريان وين منصور

ريان:نايم ماشفته لاهو ولا جومانه

مشاري:ياحلاة عش الزوجيه

بدر:ههههههه أي ولا احلا منه

ريان:دامه معجبكم ليش ماتتزوجون

بدر وهو يمسح على خده:قريب قريب بس الله يكتب نصيب

ريان:ومن ذي لاتكون صاحبة الاماكن كلها مشتاقه لك

مشاري:هههههه شكلها هي

بدر:قريب بتعرفون

ريان:وانت يامشاري ماتبي تتزوج

مشاري وهو مبتسم:اتصدق معجبتني مي بس فيني خوف لاتكون مثل عبير وترفض العيشه مع امي وابوي

ريان:ماعتقد تكون مي من هالنوعيه

ابو منصور:ريان ياولدي قوم استقبل الضيوف

ريان:ليش من الي جاينا

ابومنصور:ابو رعد ورعد ولده اصحاب شركة الرعد الي تونا وقعنا عقد معاهم

ريان:ايو ايوه تذكر يلا شباب خل نستقبلهم

قامو بدر ومشاري وريان وصقر يستقبلونهم

دخل ابورعد ومعه رعد الي اول مره يطلع مع ابوه في زياره

بعد السلام وبعد السوالف

ارتاحو الشباب لرعد كثير وطلعو معه لسطبل الخيل

رعد:ريان انت ولد العم راشد

ريان:ايه هذا ابوي

رعد يبي يتاكد زياده:انت ولده الوحيد

ريان:لالا معي اختي جومانه واخوي تركي

قبضه قلبه لما سمع بسمها:الله يخليكم لبعض

ريان:امين يارب







البنات في السوق

غاده:بنات وش رايكم في هالفستان

منار:روعه بس عندي لك معلومه اخوي يحب اللون الاحمر اطلبي لون احمر

راحت غاده وطلبت لون احمر

ملاك:بنات اتفقت مع الفندق وقال كل تجهيزات الحفله عليه مايبقى علينا الا الدفع

مي:حلو وفرو علي اختيار القاتوه والورود

ملاك:لا راح نمرهم ونختار النوعيه الي نبيهم وهم يفرونها لنا

جاتهم حنان من بعيد مبتسمه:بنوتات اشتريت الكمرات

منار:هههههه تخيلت اشكالهم وهم يتصورون بدون مايحسون

مي وهي تلمس رقبتها باحراج:ينات احنا بنشوف التصوير

طالعت فيها ملاك وضحكت:سلاااااامات اكيد لالا

غاده وهي مبوزه:ليــــش

حنان:هههههه مجانين

منار:مستحيل ها الاشياء خاصه فيهم

ملاك وهي تطالع الساعه:بنات استعجلوباقي الطقم الالماس الي بتشتريه منور

منار:راح اشتري دبله خطوبه

غاده وهي ماسكه منار:براحتك بس خلونا نكمل بسرعه


جرح الذات غير متواجد حالياً  
التوقيع
رد مع اقتباس