عرض مشاركة واحدة
قديم 08-07-11, 02:51 AM   #74

جرح الذات

مراقبة ومشرفة سابقة ونجم روايتي

alkap ~
 
الصورة الرمزية جرح الذات

? العضوٌ??? » 54920
?  التسِجيلٌ » Oct 2008
? مشَارَ?اتْي » 16,539
?  مُ?إني » الدمــام
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Saudi Arabia
? مزاجي » مزاجي
My Facebook My Twitter My Flickr My Fromspring My Tumblr My Deviantart
?  نُقآطِيْ » جرح الذات has a reputation beyond reputeجرح الذات has a reputation beyond reputeجرح الذات has a reputation beyond reputeجرح الذات has a reputation beyond reputeجرح الذات has a reputation beyond reputeجرح الذات has a reputation beyond reputeجرح الذات has a reputation beyond reputeجرح الذات has a reputation beyond reputeجرح الذات has a reputation beyond reputeجرح الذات has a reputation beyond reputeجرح الذات has a reputation beyond repute
¬» مشروبك   cola
¬» قناتك dubi
¬» اشجع hilal
?? ??? ~
قول الله تعالى ..(إذكروني أذكركم وإشكروا لي ولا تكفرون )
?? ??? ~
My Mms ~
افتراضي

غرفة منصور وجومانه

الكل منهم يتصنع النوم وبقلبه شوق كبير

ميل منصور بجسمه على ورى ووسحب جومانه بحضنه

وقرب منها وباسها بخدهاومرر نظراته على شفاتهاوعلى رقبتها
وتنهد بصوت عالي

اسرعت دقات قلب جومانه وخافت لايحس فيها وتنحت عنه وعطته ضهرها

انتبه لها منصور خاف لايكون مضايقها وابتسم لما شاف شكلها وهي

ملمومه على نفسهابعد عنها وغطاها بلحاف

وشال ملابسه ودخل يتسبح



عند احلام

الجده نوره:يابنتي عورتي قلبي اشفيك فهميني احد زعلك

احلام بصوت عالي وبقسوه:جدتي مااافيني شي خليني ارتاح من لما جيت ماتركتيني

الجده نوره ودمعتها بعينها:يابنتي ابي اتطمن عليك

احلام:مافيني شي بس متضايقه شوي خلاص ارتحتي

الجده نوره تبي تتكلم

احلام:جدتي لاتقولي شي واطلعي خليني اناااام

قربت الجده وباست احلام وطلعت وراحت لغرفتها

وفتحت دولابها وطلعت حبوب الضغط وكلتهم

وجلست على سريرها وهي تحس بدوخه

احلام بغرفتها شالت جوالها الي من ساعه يدق

احلام:نعم احمد

احمد:حلوم حبيبتي اشفيه صوتك تعبانه ولا شي

بكت احلام بسرعه:احمد انا تعبانه ومتضايقه حيل احس ان مافيه احد يحبني

احمد:ليش وانا وين,, انا احبك اكثر من نفسي

احلام وهي تمسح دموعها:صدق حمود

احمد بنفسه غبيه:ايه صدق

احلام:احلف طيب عشاان اصدقك

احمد بمكر وابتسامه خبيثه:اووف جينا في الشي الي انا مااحبه,,وسكت

شوي ثم كمل بصوت زعلان:احلامي انا احبك

احلام:وانا بفديك بروحي

احمد:يعني اعتبر هاشي موافقه انك بتطلعين معاي

احلام:ايه وللمكان الي تبيه

احمد:انا فرحان اجيك الليله

احلام:لالا خلها على الاسبوع الجاي بكون مستعده ونفسياتي متحسنه

سمع احمد صوت نغمة انتظار في جواله وطالع الشاشه وكان المنتظر(لعبتي)

رجع السماعه لذونه:احلامي يلا باي ابوي يناديني

احلام:يلا باي







رجعو البنات للمزرعه وكلهم فرحانين وخبو الاغراض وارتاحو ان

جومانه كانت نايمه

وراحو جهة المسبح لقو منصور واقف يطالع للمسبح ويحرك ارجوله

ملاك:بنات انتبهو لاحد يتكلم قدام منصور بلحفله ماراح نقوله الا قبلها بساعه

غاده:اكيد ماراح نتكلم

ملاك:هاي منصور

اللتفت منصور وابتسم وكان شكله روعه شعره نازل على وجهه ولحيته

طالع فيها شعر خفيف ولابس بنطلون ابيض وتيشيرت ابيض

قرب من ملاك وباس جبينها:هلا ملوكه

وطالع في البنات:اخبار البنوتات

البنات:تمام

ملاك:هلا فيك وين جوجو

ابتسم منصور:نايمه

انتبهت ملاك لجوالها الي دق:هلا حبيبي

محمد:هلا فيك

ملاك:اخبار قلبي

محمد:تمام وينك انتي

ملاك:موجوده,,,انت وينك خلصت شغلك

محمد:ايه توني راجع الحين ودخلت غرفتنا على طول يقولون عند الشباب ضيوف قلت ابدل ملابسي واروح لهم

ملاك:ههههه ياحبي لك لاتتسبح انا راح اسبحك دقايق وانا عندك...يلا باي

غاده:صراحه عمتكم منــحرفه

مي وهي تقرصها:وجع ماتشوفين منصورموجود

حنان اكتفت ببتسامه تعبر عن فشلتها من تهور غاده

انتبه لهم منصور بس بين انه مشغول بجواله

ملاك وهي تاشر لهم بيدنها:باي حبايبي بروح لحمودي

وطالعت في منصور:يقول عندكم في المجلس ضيف

منصور:ماعرفتي منو

ملاك:لا ماسالت

منصور:خلاص انا رايح لهم توني خرجت من غرفتي الحين

ملاك:تعال معاي بوصلك لهم في طريقي

منصور وهو مبتسم:يله ياقلب منصور,,ومسك يدها ومشو مع بعض

ملاك وهي تعض شفاتها:ياااويلك لو يسمعك حمودي

منصور فطس ضحك: مالومه احد عنده مثل ملوكه ومايغار عليها

طالعته ملاك بطرف عين:واحد عنده مثل جوجو ويضيعها

تنهد منصورومسك شعرها بيده اليسرى ورجعه على ورى

طالعت ملاك في حركاته:الي افهمه انكم ماتفاهمتو

منصور:طلبت الطلاق وقالت ان انا انتهيت من حياتها

تكتفت ملاك:ولاتكون وافقت اتطلقها,,وطالعت في عيون منصور

الحيرانه,,يامنصور الحرمه اذا تضايقت من زوجها احيانا تدور شي

يضايقه فما تلقى الا كلمة الطلاق وهي ماتعرف عواقبها

منصور:لكن جومانه ماهمها عواقب الطلاق اكبر همها انها تفتك مني

ماتحبني ,,,وشد على اسنانه وقالها بغصب,,,تكرهني

ارفعت حوجبها:ومن قالك انها تكرهه بلعكس انا شفت في عيون جومانه

حب لك ماشفته في عيونها من قبل

حس باحساس غريب لما سمع هالكلمه وبنفسه ليتني اسمع هالكلمه منها

هي,,طالع في ملاك:انتي تتوهمين على العموم انسي تعبناك بمشاكلنا

ووقف عند باب الفله:يله ادخلي حبيبك ينتظرك

ملاك وهي تترك منصور وتبتسم له:لاتفكر انك بتفلت مني راح نجلس ونتفاهم

منصور وهو يرجع على ورى ويبادلها الابتسامه:اوك,,واشر على عيونه..من عيوني

وراح لمجلس الرجال ودخل وعلى وجهه ابتسامه

منصور:السلام عليكم...حيا الله من جانا

قام ابو رعد وبعده ولده رعد:الله يحيك ويبقيك

انتبه منصور لرعد وصغر عيونه يبي يتاكد من الي يشوفه

ابتسم رعد وفي نفسه ههه شكله عرفني الاخ

قرب منهم منصور وسلم على ابو رعد وتوجه لرعد وطالع فيه ومد يده وسلم عليه

جلس منصور وسالهم عن اخبارهم ولزم الصمت بدون مايتكلم مع رعد الي

بلعكس الشباب فلوها معه بسوالف والتنكيت

دخل عليهم محمد واول ماشاف رعد رحب فيهم ترحيبه قويه وسلم على ابو

رعد وتوجه لرعد وهو مبتسم وضمه بقوه:هلا بخوي العمر

رعد ببتسامه:هلا فيك

طالع فيهم منصور مستغرب

محمد:ليش ماقلت لي انك جاي عشان استقبلكم وانقوم بواجب

الضايفه,,وطالع في ابوريان وابومنصور,,مع اني متاكد ان اخواني ماقصرووقامو بلواجب

ابورعد:أي والله يعطيهم العافيه ماقصرووكلفو على انفسهم بعد

ابو ريان:هذا واجبكم مامن كلافه

ابومنصور:وبعد نبيكم تنامون عندنا الليله

ابورعد:لا الله يسلمكم وراى رحله بكره على امريكاابي اسوي شوية فحوصات

ابومنصور:سلامات عسى ماشر

ابورعد:الله يسلمك احس بالام خفيفه بصدري

رعد وهو يطالع ابوه:الله يطول لنا بعمرك يابوي

الجميع:امين

ابورعد:ليتك ياولدي تطاوعني وترك شغل المستشفى وتجي تساعدني

بشركه معاك شهادات كثيره لادارة الاعمال

رعد ببتسامه:تكلمنا كثير يبه في هالموضوع انا ماقدر ادير شركاتك الله يطول عمرك وتديرها لنا



جرح الذات غير متواجد حالياً  
التوقيع
رد مع اقتباس