عرض مشاركة واحدة
قديم 08-07-11, 02:53 AM   #75

جرح الذات

مراقبة ومشرفة سابقة ونجم روايتي

alkap ~
 
الصورة الرمزية جرح الذات

? العضوٌ??? » 54920
?  التسِجيلٌ » Oct 2008
? مشَارَ?اتْي » 16,539
?  مُ?إني » الدمــام
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Saudi Arabia
? مزاجي » مزاجي
My Facebook My Twitter My Flickr My Fromspring My Tumblr My Deviantart
?  نُقآطِيْ » جرح الذات has a reputation beyond reputeجرح الذات has a reputation beyond reputeجرح الذات has a reputation beyond reputeجرح الذات has a reputation beyond reputeجرح الذات has a reputation beyond reputeجرح الذات has a reputation beyond reputeجرح الذات has a reputation beyond reputeجرح الذات has a reputation beyond reputeجرح الذات has a reputation beyond reputeجرح الذات has a reputation beyond reputeجرح الذات has a reputation beyond repute
¬» مشروبك   cola
¬» قناتك dubi
¬» اشجع hilal
?? ??? ~
قول الله تعالى ..(إذكروني أذكركم وإشكروا لي ولا تكفرون )
?? ??? ~
My Mms ~
افتراضي

حرك راسه ابورعد بياس

ابورعد وهو يطالع في محمد:ها ياولدي لقيت لي الموضفه الي طلبتك محتاج اداريه تساعدني

ابتسم محمد:ايه لقيتها بس هي ماردت علي للحين ,,وطالع في منصور الي مافهم شي,,شكل زوجها ماوافق على الوضيفه

ريان:منصور انت رفضت ان جومانه ماتشتغل في شركة ابورعد

عقد حواجبه وهو يبي يستوعب كلامهم

طالع ابورعد في منصور:الله يخليك ياولدي لاترفض انا محتااج

لخبرتهاكثيرومستعد اوفر لها راتب مميز

طالع رعد في ابوه وهو يحس الدنيا مو واسعته من الفرحه وطالع في

منصور وهو يدعي بنفسه انه يوافق

ارتفع منصور من على الكنب شوي ورجع ضهره على ورى ونزل كاس

الماي وطالع في محمد:وش السالفه مافهمت شي

محمد:ماقالت لك جومانه اني عرضت عليها الشغل في شركة ابورعد وهي قالت انها بتستاذن منك

التفت منصور وطالع ابورعد وانتبه لعيون رعد الفرحانه وتكلم بطريقه

مايبي يحسس رعد انه موفاهم شي:اهااا ايه قالت لي,,ولم يدينه على بعض

وضغط عليهم بقوه وانتبه له صقر ورجع يتكلم,,اعتقد جومانه مومحتاجه

لها الشغل,,وطالع في رعد,,انا موفر الي تبيه وزياده

ابورعد:انا فاهم انك مومقصر عليها بس ياولدي انا محتاج لخبرتها

تضايق رعد من ترجي ابوه لمنصور انه يسمح لجومانه

رد منصوربطريقه بارده:ابشر ياعمي انا راح اوفر واحد خبرته مثل خبرات جومانه ويمكن احسن

ارتاح ابورعد:الله يبارك فيك ياولدي ريحتني

رجع وشال كاس الماي وضغط عليه بقوته لدرجة انه كان بينكسر لو

ماحس فيه صقر وضرب كتفه عشان لاحد ينتبه له

التفت منصور لصقر وتنهد:هلا صقر تبي شي

صقر بهمس:انتبه لنفسك لاتخلي الناس يحسون فيك وبمشاكلك

استغرب منصور كيف عرف صقر بمشاكله:أي مشاكل

ابتسم صقر:نسيت لما جيت اشيلك من فلتك وانت في شهر العسل وكنت تعبان وتنومت ثلاث ايام

ابتسم منصور بفرحه ومسك يد منصور:انت بديت تذكر

تنهد صقر:ايه ذكرت كل شي الا زوجتي ماسمع الا صوتها وهي تناديني

ابتسم منصور:ان شاء بتذكر كل شي

صقر وهو منزل عيونه:انا عارف اني مثقل عليكم بس ان شاء الله احاول

ارجع لشغلي واقدر اسس نفسي من جديد

طالع فيه منصور بعتب:افا عليك وانا اخوك والله لوتكررهالكلام ماعاد

اكلمك انت اخووي فاهم شنو معنى اخوي يعني حلالي هو حلالك,,وبنسبه

لشغل لايهمك من يوم السبت اعتبر نفسك موضف في شركتنا

رجع صقر ضهره على الكنب:الي هنا وخلاص خلني اعتمد على نفسي

تفهم منصور لصقروابتسم:ولايهمك خذ راحتك

التفت صقر لمنصور:اهم شي زوجتك لاتضغط عليها وحاولو تتفاهمون

لاتقول اني موحاس فيكم بلعكس بس مافي اليد حيله

حرك منصور راسه بمعنى طيب






في غرفة منصور

صحت من النوم وهي مرتاحه وتذكرت نومتها بحضن منصور وابتسمت

بعدت اللحاف عنها ونزلت من السرير ومشت متوجه للحمام(اكرمكم الله)

ومسكت راسها كانها تذكرت شي ودق قلبها بسرعه من الخوف




((جومانه رفعت راسها وهي عاقده حوجبها مستغربه من الي واقف فوق راسها

ام رنى:جومانه طمنيني عليه كل شوي

ماردت جومانه عليها

ام رنى:جومانه الو بنتي تسمعيني

قامت جومانه وحطت فراس على الكرسي الي جمبها:نعم

رعد:جومانه

جومانه:نعم وش تبي فيني

رعد:ماعرفتيني

رعد:قفلي الجوال وانا بقولك الي ابيه

منصور وهو يدور بغرفته ويضرب يده على راسه

انتبهت للجوال ورفعته لذونها:الو خالتي ام رنى

سمعت صوت عصبي :منو هذاتحركي من عنده بسرعه لايكون يبي

يخطفك وين صقر وحنان مو عندك

وفجئه انقطع الخط

شال رعد الجوال وقفل الخط

جومانه عصبت:هيه انت خير وش تبي هات الجوال

طالع في جوالها وفتحه ودق على رقمه نغمه وقفل وعطاها جوالها

جومانه وهي مفتحه عيونها:انت صاحي امسح رقمي بسرعه

رعد:جومانه انا حبيتك وصدقيني منصور مايستاهلك تطلقي منه وانا مستعد

اعوضك عنه وانسيك ايامه المتعبه

اوجعها قلبها لما سمعت احد يتكلم فيه:احترم نفسك ومنصور مستحيل

تعوضني عنه املاك الدنيا كلها

رعد:جومانه

جومانه وهي تاشر بيدها:ابعد من طريقي قبل لالم عليك هالعالم كلهم واخسرك حتى وضيفتك

ومشت بسرعه من عنده وهو يطالعها يالم))



جرح الذات غير متواجد حالياً  
التوقيع
رد مع اقتباس