عرض مشاركة واحدة
قديم 08-07-11, 02:57 AM   #76

جرح الذات

مراقبة ومشرفة سابقة ونجم روايتي

alkap ~
 
الصورة الرمزية جرح الذات

? العضوٌ??? » 54920
?  التسِجيلٌ » Oct 2008
? مشَارَ?اتْي » 16,539
?  مُ?إني » الدمــام
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Saudi Arabia
? مزاجي » مزاجي
My Facebook My Twitter My Flickr My Fromspring My Tumblr My Deviantart
?  نُقآطِيْ » جرح الذات has a reputation beyond reputeجرح الذات has a reputation beyond reputeجرح الذات has a reputation beyond reputeجرح الذات has a reputation beyond reputeجرح الذات has a reputation beyond reputeجرح الذات has a reputation beyond reputeجرح الذات has a reputation beyond reputeجرح الذات has a reputation beyond reputeجرح الذات has a reputation beyond reputeجرح الذات has a reputation beyond reputeجرح الذات has a reputation beyond repute
¬» مشروبك   cola
¬» قناتك dubi
¬» اشجع hilal
?? ??? ~
قول الله تعالى ..(إذكروني أذكركم وإشكروا لي ولا تكفرون )
?? ??? ~
My Mms ~
افتراضي

جومانه بصوت عالي:الله يسترلايدق هالمجنون على جوالي

راحت لحمام ووضت ورجعت تصلي وبدلت ملابسها ولبست فستان ابيض

لحد نص الساق فيه بروش وردي كبير على الصدريه ولففت شعرها

ورشت لها عطر ولبست جزمه ورديه ونزلت خصل على وجها وطالعت

في المرايه وطالعت الكسر الي بطرف المرايه وتنهدت وشالت جوالها

وطلعت من الغرفة

اتصلت على غاده وسالتها وينهم وقالت لها انهم عند المسبح راحت للمطبخ

وخذت لها عصير برتقال وطلبت الخدم يروحون عند البنات والحريم

عصير وحلى


وتوجهة للبنات

غاده:هلا بلحلا كله

جومانه:السلام عليكم ,,,هلا فيك

الجميع:وعليكم السلام

جومانه: اخباركم

الجميع:الحمد لله,,,تمام

غاده تتكلم بستهبال:ممكن سؤال

ابتسمت جومانه:اسألي

غاده:انتي ماتتعذبين وانتي تشوفين جمال زوجك الي ياخذ القلب

حنان:اخ ولا غمزاته

مي بابتسامه:ولا ابتسامته

سوسن:ياويلكم منها,,هههههه

طالعت فيهم جومانه بغيره:ولا وحده منكم تكلمني

منار:تستاهلون تتغزلون في زوجها قدامها

غاده:جوجو انتي زعلتي

قربت حنان من جومانه:جمون والله نمزح الله يهنيكم في بعض

مي:ايه نمزح لكن مع ذالك ابتسامته عذاااب

ضحكت جومانه بعكس الغيره الي بقلبها:اخر مره وانتي يام الابتسامه بذبحك

مي:هههههههه

جومانه تتلفت:بنات وين ملاك

منار:بتجي الحين رات لمحمد وبترجع

جومانه كانها تذكرت شي:ياه يابنات لي فتره من عيال صقر

وطالعت في حنان:حنون تطمنتي على فراس

حنان:ايه توني جايه من عنده مشاء الله عليه بخيروحرارته طبيعيه

قامت من عندهم :بروح اجيبهم نلعب معاهم شوي هم وتركي

حنان:وانا بجي معاك

رحات جومانه للاطفال وكانت سمر جالسه معهم واول ماشافوها راحو لها جري وضموها

اما سمر كانت اتطالع فيها وخايفه لاتردها جومانه

طالعت فيها جومانه:سمور حبيبتي تعالي عندي

قامت سمر بسرعه وضمت جومانه

سمر:انتي موزعلانه علي صح

جومانه وهي تبتسم:اكيد موزعلانه عليك اهم شي سويتي الي قلت لك

حركت سمر راسها بمعنى ايه

جومانه:طيب ورضى عليك

سمر:لا اساسا مارد علي

جومانه:لا حاولي بعد اليوم واكيد بيرضى عليك

محمد:وينك عنا ماتلعبين معنا مثل اول

جومانه:راح نلعب الحين

حنان:يلا اختارو لعبه واحنا بنلعب معاكم

تركي:اليوم جابو دبابات كبار بس ماخلونا نلعب عليها قالو انها للكبار بي

نبيكم تركبونها وتركبونا معاكم

طالعت جومانه في حنان:وش رايك

حنان:فكره حلوه

قامت جومانه وحنان وكلمو البنات يجون معاهم لمكان الدبابات وراحو مع الاطفال

جومانه:احس بخوف

فطس ميمو ضحك:نبيك تساعدينا فخفتي

افتشلت جومانه:بساعدكم الله يعيني

شوي وجاوهم البنات

منار:بنات انا ابي الدباب الابيض

طالعت فيها ملاك بستغراب:نعم ,,نعم

مناراتطالع حوالها:اشفيك

ملاك:وش قلتي تبين

منار:الدباب الابيض

ملاك:ليش مجنونه نسيتي انك حامل

منار:يابنت الحلال مراح يصير له شي

شالت ملاك جوالها:يعني راكبه الدباب مراح تسمعين كلامي

منار بعناد:اكيد

ملاك:طيب خل اتصل على ريان,,اتصلت على ريان لكنه مارد

غاده:هههههه مافي امل ,,,,وراحت غاده وركبت دباب ومي دباب

وجومانه ومحمد دباب

وسمروتركي دباب

وقف ميمو بينهم يطالعهم بحير:وانا من بيركب معاي

ابتسمت ملاك:انا وياك في دباب بس لحظه خل اشوف وين زوج

هالمتهوره,,وارجعت تتصل على ريان

ريان:هلا بالغلا

ملاك:هلا فيك

ريان:امريني

ملاك:تعال شوف هالمجنونه,,وطالعت في منار وهي واقفه عند الدباب

ريان:منو

ملاك:احنا الحين نلعب على الدبابات وزوجتك تبي تلعب معنا

ريان:شنو قولي لها تشجع لين اجيها لاتقرب من الدبابات ترا بذبحها

نادت ملاك منار بصوت عالي واشرت على الجوال:زوجك يقول شجعي

لين يجيك,,,ههههههه

ملاك:يلا ريون تعال ,,باي

جات منار مو مصدقه:ملوك من جدك كلمتيه

ملاك تحرك راسها:ايه كلمته,,ومسكت يد ميمووقالت بصوت

حزين,,احمدي ربك على النعمه ولاتضيعينها,,ومشت من عندها وهي منزله راسها

اوجع منار قلبها وهي تطالع عمتها وخاطرها مكسور وبنفسها اعذريني ملاك ماقصدت اجرحك





جرح الذات غير متواجد حالياً  
التوقيع
رد مع اقتباس