عرض مشاركة واحدة
قديم 08-07-11, 02:58 AM   #77

جرح الذات

مراقبة ومشرفة سابقة ونجم روايتي

alkap ~
 
الصورة الرمزية جرح الذات

? العضوٌ??? » 54920
?  التسِجيلٌ » Oct 2008
? مشَارَ?اتْي » 16,539
?  مُ?إني » الدمــام
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Saudi Arabia
? مزاجي » مزاجي
My Facebook My Twitter My Flickr My Fromspring My Tumblr My Deviantart
?  نُقآطِيْ » جرح الذات has a reputation beyond reputeجرح الذات has a reputation beyond reputeجرح الذات has a reputation beyond reputeجرح الذات has a reputation beyond reputeجرح الذات has a reputation beyond reputeجرح الذات has a reputation beyond reputeجرح الذات has a reputation beyond reputeجرح الذات has a reputation beyond reputeجرح الذات has a reputation beyond reputeجرح الذات has a reputation beyond reputeجرح الذات has a reputation beyond repute
¬» مشروبك   cola
¬» قناتك dubi
¬» اشجع hilal
?? ??? ~
قول الله تعالى ..(إذكروني أذكركم وإشكروا لي ولا تكفرون )
?? ??? ~
My Mms ~
افتراضي



عند الشباب

قام ريان بسرعه وطالع في الشباب:اسمحولي بطلع

بدر:وين يابو الشباب

ريان:زوجتي تبي تركب في الدبابات الي جبناها العصر اخاف يصير لها شي

مشاري وهو متكتف:سلامات لايكون جبنا الدبابات لهم

محمد:ملاك معهم

ريان:ايه هي الي كلمتني

محمد:يله انا جاي معاك ,,وطالع في رعد,,ورعد معانا

طالع منصور وعض شفاته ونزل راسه

بدر ومشاري وصقر قامو معهم طالع بدر في منصور:منصور يله تجي معانا

منصور:اكيد

طلعو برا وطلع منصور علبة الدخان واخذ حبة زقاره وحطها في فمه وبدا يدخن بهدوء

وصلو للبنات وكانت منار واقفه مبوزه

ريان راح لها وهو معصب وسحبها على جنب:منار انتي جنيتي

منار:حرام عليك شوف كيف يلعبون وانا الوحيده الي مالعب

ريان:حبيبي ماينفع انتي حامل تعالي بنشجع وبس حتى انا ماراح العب معاهم عشانك

منار:لاعادي العب معاهم

وقفو الشباب وكانو البنات بعيد منهم صفر لهم محمد واشر لهم بيده بمعنى تعالو

وقف رعد يطالع بدقه يبي يشوفها بينهم ومنصور كان يتابع حركاته

قربو البنات منهم ونزلو من على الدبابات

محمد:تعالو هنا نبي نلعب معاكم بس بترتيب

قربو البنات واول ماشفاته حست الدنيا من حولها وقفت وقلبها حست ان

الكل يسمعه ويدينها بدت ترجف ورعد يطالعها ببتسامه

انتبه منصور وراح لجهتها وحط كفه بكفها وهي التفتت له وزادت من

قبضتها على يده

منصور:فيك شي ليش يدك بارده

جومانه بتوتر:لا مافيني شي

منصور بهمس:لاتفكرين اني نسيت سالفة المستشفى

رجفت يد جومانه وطالعت في رعد ورجعت ونزلت راسها


رعد حس انه يغلي لما مسك منصور يدها وبعد عيونه عنهم

غاده:منو هذا

ملاك:هذا رعد صديق محمد

مي:امانه وش جابه هنا

ملاك:مادري

محمد:ملاك تعالي سلمي على رعد

قربت ملاك وصافحت رعد

محمد طالع في الاطفال:اطفال حبايبي رحو جيبو دباباتكم الصغار هذي حقت الكبار

محمد:شباب بنات اسمعوني

الكل التفت له

محمد:بما ان مافيه الا ست دبابات كل شاب يسوق دباب مع بنت

وابتسم على طرف,,وانا من الحين حاجز ملاكي

ملاك:ياحبي لك

طالع بدر في غاده وابتسم وهي فهمت عليه:وانا راعية الدباب الوردي

طالعو كلهم فيها وهي قلب وجها اللوان

محمد:حلو يعني بدر وغاده

مشاري:وانا معا مي

طالعت منار في ريان:ريون والله عادي اللعب روح اختار سمر مسكينه ماحد اختارها

ريان وهو وده يلعب:يعني ماراح تزعلين

منار وهي مبتسمه:لا عادي بلعكس برتاح لانك مرتاح

باس جبينها:مشكوره

وراح جهت سمر:وانا بلعب مع سمر

منصور وجومانه كانووقفين يطالعونهم وجومانه كانت تنتظره ينطق لكن

هو كان ملتهي بزقاره

طالع محمد في رعد:وانت رعدماتبي تختار,,وطالع في حنان وسوسن

طالع فيه منصور وهو رافع حاجب ومنزل الثاني

رعد ابتسم ونزل راسه وحرك الرمل وهو مبتسم:انا راح اختار.........






توقعاتكم
1/عيد ميلاد جومانه كيف بيمر عليهم؟
2/رعد هل بيمرر هاليله على خير ومنو بيختار؟
3/منصور بيسال جومانه عن الي صار بلمستشفى او بينسى؟وهل بيعاتبها على سالفة الوضيفه؟
4/منصور وجومانه بيعرفون بلحفله قبل ماتصير اولا؟
5/صقر وحنان هل بتسمر صداقتهم وخاصه انه بدا يذكر؟
6/رعدبيرجع يدق على جومانه او راح يمل؟



توقعاتكم هي اهتمامي



خبر مهم:
((انا قررت اغير اسم الرويه(الى) صرت أغار أنا منها عليها
خطا نفسي وأنا أتحمل خطاها))


تحيـــاتــي
ليـــــونــهـ


جرح الذات غير متواجد حالياً  
التوقيع
رد مع اقتباس