عرض مشاركة واحدة
قديم 08-07-11, 05:56 PM   #81

جرح الذات

مراقبة ومشرفة سابقة ونجم روايتي

alkap ~
 
الصورة الرمزية جرح الذات

? العضوٌ??? » 54920
?  التسِجيلٌ » Oct 2008
? مشَارَ?اتْي » 16,539
?  مُ?إني » الدمــام
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Saudi Arabia
? مزاجي » مزاجي
My Facebook My Twitter My Flickr My Fromspring My Tumblr My Deviantart
?  نُقآطِيْ » جرح الذات has a reputation beyond reputeجرح الذات has a reputation beyond reputeجرح الذات has a reputation beyond reputeجرح الذات has a reputation beyond reputeجرح الذات has a reputation beyond reputeجرح الذات has a reputation beyond reputeجرح الذات has a reputation beyond reputeجرح الذات has a reputation beyond reputeجرح الذات has a reputation beyond reputeجرح الذات has a reputation beyond reputeجرح الذات has a reputation beyond repute
¬» مشروبك   cola
¬» قناتك dubi
¬» اشجع hilal
?? ??? ~
قول الله تعالى ..(إذكروني أذكركم وإشكروا لي ولا تكفرون )
?? ??? ~
My Mms ~
افتراضي



بدت قصيده بصوت طفله روعه
كل عيد عمر كل سنه وانت طيب حبيبى
كل سنه وانته قلبك معايه
كل سنه وانته حبك هوايه
كل سنه وانتى اجمل
من كل زهره وكل همسه
يا حبيبى خاليك معايه
ده انتى اجمل من الدنيا ديت
ده حبك عايش جواامرى
ده انته كلك على بعضك
ذكره حلوه وايام جميله
وكل سنه وانته طيب
فى عام احلام الهنا
كل سنه وانت طيب هنا فى قلبى
الى عاش على جونا وطول عمرنا
كل سنه وانتى بعيده عن حبنا
كل سنه وعيدك قريب عن بعدنا
ويا رب تفتكرنى فى عيد حبنا
وتقرب ليا فى عيد السنه
وتجيلى وضمنى فى صدرها
وتعيشنى فى حلمها
ويا رب تفتكرنى فى عيد حبنا
وعنيها متفرقش عنيا بلون حبنا
يارب قربها ليا فى ده انا بحبه
يا رب ما تنسيها حبنا
ولا تسبنى عمرها يا رب
خاليه تفتكرنى فى عيد عمرها

وفجئه اشتغلت كل الانوار
التقت عيونهم وكل واحد منهم موفاهم شي
منصورمو مصدق يحس انه غلطان وفي نفسه مستحيل ان هذي جومانه منبهر من هالجمال

جومانه قلبها يدق بسرعه طالعت هالجمال وهالشخص

الي قدام عينها مو مصدقه تلفتت حواليها تبي تسال احد

بس مافيه الا هي ومنصور

انتبهت لنظرت منصور الي كان يطالع كل جزء ابجسمها
ويطالع ملامح وجهها

انحرجت جومانه ونزلت راسهاوصارت تفرك اصابعها في بعض

قرب منها منصور وبدون مايصبر ضمها بكل قوته ورفع

راسهاوطبع بوسه طويله على شفاتها

وجومانه قربت منه اكثر وبادلته الحنان

فجئه انفتحت بوابه جانبيه وكانو محمد وريان والبنات

طلعت حنان الكامره وصورتهم بسرعه

انتبهومنصور وجومانه لهم واتركو بعض بحراج

والكل بدا يغني:

هابي بيرث دي تو يو

هابي بيرث دي تو يو

هابي بيرث دي هابي بيرث دي هابي بيرث دي تويو جومانه

وصفقو لجومانه وبدو يصفرون

طالع فيهم منصور وابتسم ورجع وطالع في جومانه
الي منصدمه ومو مصدقه وموعارفه شنو تقول تكلمت بتردد:اليوم عيد ميلادي

طالع منصور فيهم:اليوم عيد ميلاد جومانه ليش ماقلتو لي

ملاك:وهذا انت عرفت يلاعايدها

راح لها منصور وهو راسم على شفاته ابتسامه ذوبت جومانه وضمها

على صدره وباس شفاتها بخفيف وطالع فيها:كل عام وانتي حبيبتي

حمرت خدود جومانه والكل صفق لهم وصفرو

نزل منصور وشيلتها وشال عباتيها وانبهر زياده على شكل جسمها في

الفستان الاحمر انتبه لمحمد وريان وحس بغيره وضم جومانه وهو

معطيهم ضهره وطالع فيهم على ورى:شباب نسيت انكم هنا يله برى

معجبكم المنظر هاااه

محمد:لبسها عباتها خل انسلم عليها وبنطلع ياتافه ماحد يسويلك موفاجئه

منصور:ههههههه طيب

شال عباية جومانه ولبسها والكل جا يبارك لها بسنه الجديده ومنصور

موقف على طرف ويطالع فيها بابتسامه

البنات:كل عام وانتي بخير

جومانه:وانتو بخيراحرجتوني ليش كل هذا

ملاك:تستاهلون اكثر من هالشي

منصور:ملوكه تسلمين ياحياتي بنات مشكورين

طالع فيه محمد من فوق لتحت:من حياتك لك الوجع

منصور:ملاك حياتي,,ههههههه

راح محمد لجومانه:كل عام وانتي بخير ياروحي ياجمون

حس منصور بغيره:محمد ووجع نمزح

الكل ضحك على كلامهم

ريان:جومانه كل عام وانتي بخير اعذريني ماقالو لي الا متاخر ماجبت معاي هديه

جومانه:الي انتو مسوينه اعتبره اكبر هديه

تكتف منصور:شباب بنات مشكووورين بس ماتحسون انكم طولتو

محمد:هذا قليل حيا ومايستحي

الكل:ههههههههه

محمد:تعال انرويكم جناحكم وبعدهابنروح

جومانه حست ان قلبها يدق بسرعه ومنصور ابتسم من الفرحه وقال

بهمس لمحمد:مستحيل انسى جميلكم هذا

محمد:تقلع اقول

منصور:هههههههه

راح محمد لرسيبشن واخذ منهم المفتاح وعطاه منصور

محمد:جناحكم رقم خمسه

منصور:مشكور يالغالي

راحت له منارومسكته على طرف:منصور خذ خاتم اللماس عطه جومانه هديه

منصور:مادري وش اقول لكم مشكورين

طلع محمد ومنصور وريان من صالة الضيافه يتكلمون

وجومانه راحت تحضن البنات وتشكرهم ودمعتها بعينها وبعدها طلعو

البنات من عندها وهي طلعت وراهم شافت منصور وقف معاهم وبعدها

ودعهم ورجع لها


جرح الذات غير متواجد حالياً  
التوقيع
رد مع اقتباس