عرض مشاركة واحدة
قديم 16-07-11, 12:51 PM   #23

taman

نجم روايتي

 
الصورة الرمزية taman

? العضوٌ??? » 62057
?  التسِجيلٌ » Nov 2008
? مشَارَ?اتْي » 6,430
?  نُقآطِيْ » taman has a reputation beyond reputetaman has a reputation beyond reputetaman has a reputation beyond reputetaman has a reputation beyond reputetaman has a reputation beyond reputetaman has a reputation beyond reputetaman has a reputation beyond reputetaman has a reputation beyond reputetaman has a reputation beyond reputetaman has a reputation beyond reputetaman has a reputation beyond repute
افتراضي

الـــ ج ــــزا الـــســـادس عـــشـــر ((16))
فـــي بـــيـــت مــتـــعــب
متعب:كان جالس يطالع التفلزيون الساعة 2 من الليل طبعا يشوف رقص شرقي خليع والعياذبالله ((نسى ان رب العبارد ينزل في الثلث الاخير من الليل ))
خالد: قام عطشان تلمس ونزل من سريره ماحب انه يقوم اخوه عمر ولا امه علشان مايزعجهم طلع وهو يتلمس ويتحسس كل شي حوله سمع سمع صوت الغناء عرف ان ابوه موجود هز رأسه آسف على ابوه لانه أمل مربيته على الخوف من الله مشى وابعد شوي
متعب: كان ياكل مكسرات وناظر بخالد وماحاول انه يساعده ويساله ايش يبغى طنشه ولا على باله اصلا ماله خلقه
خالد: مشى بس مانتبه للطاوله الي قدامه شوي الا يطيح
امل: فزت من سريرها وكانت توها نايمه لان رهف ماخلتها تنام ويادوبها لسه نامت قامت بسرعه وفتحت الباب لقت حبيبها وفلذة كبدها يحاول يقوم ركضت له وضمته خالد حبيبي جاك شي
خالد: كانت تألمه رجله بس ماحب يضيق صدر أمه ابتسم لها قال لا ماما مافيني شي الحمد لله آسف أزعجتك وقومتك من نومك
امل: لا حبيبي لاتتاسف انت ليه قايم
خالد: عطشان ابغى اشرب مويه
امل: ليه ماصحيتني؟؟؟
خالد: رهوفه طول الليل تبكي مابغيت اتعبك اكثر
امل: ضمته قالت ياروح امك انت تعال اوديك لفراشك واجيب لك مويه
خالد: لا انا ابروح
امل: خلودي ان قالت ماما شي قلها سمي وابشري
خالد: سمي وابشري ماما
امل: خنقتها العبرة وضمته ياروح ماما انت ومسكته توديه لفراشه
خالد: كانت رجله تألمه بس حاول يتصبر لأنه يعرف ان أمه حنونة وتحبه وراح تتألم ان شافت رجله منجرحه
أمل: دخلت ولدها بفراشه وجت تبي تغطيه بس شافت رجله مجروحه ناظرته حبيبي خلودي رجلك فيها كدمه تألمك ياروحي
خالد: يبتسم لاماما ماتألمني
أمل: الشيخ خالد يكذب مو عادته
خالد: ندم إنه كذب لأنه مومتعود يكذب استغفرالله يارب وان شاءالله ربي بسامجني ماما انا موقصدي اكذب بس مابغاك يضيقك صدرك عارف حبك وحرصك علي مع غني متعبك بس متحملتني وخنقته العبرة
أمل: حزنت يوم لاحظت تأثره جلست جنبه وضمته قالت منو خادعك وقالك انك متعبني حبيبي انت بلسم على قلبي عمرك شفت البلسم يتعب
خالد: الله لايحرمني منك ياأحن قلب عرفته
أمل: تنهدت بحزن ولامنك ياضياء عني يالله حبيبي شويات ابقوم اجيب لك موية ومرهم ادهن فيها الكدمة
متعب: وهو عيونه على الحريم الي يتمايلن بشكل عاري وسافر قال ماتلاحظي انك دلعتيه بزياده عن حده
امل: ماتلاحظ انك مهمله بزاياده عن حدك (( اول مره ترد عليه ))
متعب:لف عليها بعصبيه مااهملته ولاشي بس انتي مفرطه بدلاله من بين اخوانه
امل: كيف ماأهملته وانت تشوفه قدامك يطيح ولا على بالك متعب متى راح تحن عليه متى راح تحس فيه متعب وربي لو انه ولد عدوك ماسويت فيه كذا
متعب: اقول تراك غثيتني خالد خالد احمد ربك اني متحملك وصابر عليك وحارم نفسي من الزين تراني راعي سفر واشوف الزين شوفي الحركات الرومانسيه والحلا ويأشر على الي المطربه في الدش
امل: ناظرته بحسرة قالت شوف للي حرم ربك عليك يامتعب وابعد عن ماحلله ربك لك وتأكد ان الشيطان يزينهن بعيونك وراحت وخلته
متعب: على الاقل لو اني متزوج من هالمزيونات كان على الاقل حسنت النسل مو زي نسلك الي يجيب الهم
امل: الله يهديك بس هذا احسن شي اقوله وراحت وخلته
خالد: كان يسمع كلام امه وابوه ويبكي لانه يعرف انه ابوه مو متقبله نهائي
امل: دخلت على ولدها وجلست جنبه وضمته وعطته الماء ودهنت رجله بس شافت دموعه الي يحاول يخفيها تنهدت وماناقشته قالت بقلبها الله يسخر لك ابوك ويسخره لنا يارب
***************************
فـــي حـــد يـــقـــة طـــلال
هجير: كانت تمسك طلال تمشيه شوي شوي
طلال: تحسنت حالته والحين يقدر يمشي بس احد يعضد له بيد
هجير: قربته من الطاولة قالت تمسك فيها طلال وحاول تمشي خطوتين بدون ماعضد لك
طلال: كانت نفسيته هالفترة زينه وكل شوي يقرب غصب عنه من هجير رد عليها اوك
هجير: ابتسمت وابعدت عنه متر
طلال: حاول يوقف بدون مايتمسك وخطى خطوتين ناحيتها ووصلها
هجير: حلوووووووووووووو يالله نحاول ثانيه
طلال: ابتسم يالله بس لاتبعدين مرة تراني ماشوف لاتنسين وابتسم قالها بدون يأس زي العادة
هجير: لاتخاف وابعدت متر ونص
طلال: مشى بس قبل مايوصلها التوت رجله وشوي يطيح
هجير: مسكته بس لانه رجال اقوى منها جرها وطاحو مع بعض
طلال: حس بالشي الناعم البارد الي طاح على وجهه
هجير: كانت ماسكه شعرها بشباصه بس طاحت الشباصه وطاح كل شعرها وغطاها وغطى وجه طلال
طلال: كان يظنه شيلة ناعمه بس عرف انه شعرها من ريحت عطر شعرها وملمسه الناعم
هجير: انتبهت لوضعهم وبسرعه قامت صح كانت طيحتهم نص دقيقة بس من الارتباك حست هجير انها ساعات حاولت تخفي ارتباكاهامسكت يد طلال قالت لاتكون تأملت ؟؟؟
طلال: قام جالس ومازال ماسك يدها قال تبغين الجد
هجير: بخوف ايوه
طلال: قربها شوي منه المتي هذا واشر على قلبه
هجير: استغربت من رده وسكتت
طلال: قربها اكثر وتلمس شعرها ومسكه وحطه على وجهه يشمه وهو كان يبتسم
هجير: زادت دقات قلبها
طلال: هجير لاتقصيه ابد اتمنى اشوف علشان امتع عيوني فيه يكلمها وهو مازال يحط شعرها على وجهه وخدوه
هجير: حمر وجهها بقوه بس قطع احراجها صوت تخاف منه
نوره: يؤؤؤ ايش هالرومانسيه كلها
طلال: ترك شعر هجير اهلين يمه
هجير: ارتبكت ووقفت وراحت تسلم على نورة
نورة: بدون نفس ابتسمت لها شاطرة ياهجير وتناظرها باستحقار
طلال: حاول يوقف قال ايوه انا اشهد انها شاطرة شوفي يمه الحمد لله تحسنت واقدر اوقف لحالي وامشي كم خطوة
نورة: التفتت على هجير برافو عليك هجير حللتي فلوسك وجلست بكل غرورفي كرسي الحديقة وحطت رجل على رجل دايم بنات الفقر مخلصين في شغلهم كويس فيهم صفات حلوة يفكون زنقات
هجير: تأثرت من كلامها زي ا لعاده نورة ترمي خناجرها وتغرزها بقلب المسكينه هجير قالت هجير على اذنكم ابروح اجهز العشاء وراحت
طلال: تلمس طريقه وجلس على الكرسي واضح انه منقهر قال يمه ماتلاحظي انك تقسين على هجير
نورة: لأنك معطيها اكبر من قدرها
طلال: لأنها ماقصرت معاي
نورة: ياسلام حلوة ماقصرت ضحكتني انا مازوجتها الا شارطة عليك تهتم فيك انتبه طلال بنت الفقر لاتلحس عقلك وراحت وخلته
***********************************
مع مرور شهر على الاحداث
طلال /تمكن يمشي لوحده بس بعصا واحد وزانت نفسيته وكل شوي يحب هجير اكثر
هجير/ حبت طلال اكثر واكثرررر
تركي وحنين لاجديد
اريام: زادت تعلق بتركي وخصوصا بعد ماكشف قاتل ابوها بس ضاق صدرها مافيه مجال تشوفه بس امها حلفت عليه انه مايقطع فيهم واريام هنا طارت من الفرح لان تركي كل اسبوعين ثلاثة يجلس عندهم يشرب قهوة ويسلم على امها
**************************
فــي بــيـــت طــــــلال
طلال: ابفهم الحين ليه اهلها طالبينها تجلس عندهم هي بالذات
حنين: حطت مجلتها يؤؤه ادوختنا الف مرة تسأل هالسؤال قلنا لك اختها حامل وتتوحم وماتقدر تعضد لامها علشان النونو انت شد حيلك علشان كل مايطلبونها تتعلث بالنونو ههههههه
طلال: تخيل يجيه عيال من هجير اااه ياحلاته من حلم وامنية يتمنى تتحقق رد على حنين بضيقه اوووف بس ماكانها طولت
حنين: اولا ليه تسمح لها ياستاذ
طلال: مابغاها تظني ماستغني عنها
حنين: طيب طفشت مني
طلال: لاحاشاك
حنين: استغلت الفرصة ودقت على هجير
هجير : تعبانه وطفشانه من بيت اهلها حنت لطلال واشتاقت له موت بس ماتقدر ترفض طلب امها مع انها ماقتنعت ان أمها تعبانه حيل دق جوالها وردت اهلين حنونتني بس سكتت يوم سمعت طلال وحنين يتكلمون فهمت ان حنين تبغاها تسمع كلامهم
حنين :وهي مازلت فاتحة جوالها على هجير وهجير تسمع كل كلامهم وشادة اعصابها تخاف من كلمة من طلال تضيق صدرها
حنين : اجل ليه تبغاها ترجع تراها كلها ثلاثة ايام بس
طلال: تنهد وربي كأنها ثلاث سنين
هجير: فرحت برده وعضت على شفايفها
حنين: سكتت شوي قالت بهدؤ طلال انت تحبها ؟؟
طلال: سكت
حنين: تحمست علشانها عارفة ان هجير تموت فيها بس دايم تردد ان طلال مايحبها زي ماحبته طلولي تحبها او بس تبغى خدمتها
هجير: حست الدقايق الي سكت فيها كأنها ساعات وغمضت عيونها خافت من رده يصدمها لأنها تعودت على الصدمات بحياتها وهو ماقصر كم مرة يصدمها بس كانت تصبر لأنها واثقه من ربها انه راح يحنن قلبه عليهازاد توترها وقلبها يدق بخوف شوي الا تسكر الجوال ماتبغى تعرف يحبها اولا تتمنى تعيش بحلم افضل لها من انها تنصدم بواقع انه مايحبهاا قطع توترها اجابته انصتت له
طلال: لو بس ابغى خدمتها كان اكتفيت فيك انتي ماتقصرين بس
حنين: تحمست اكثر وقربت جوالها بس ايش
طلال: حنين انا حاولت ماحبها وحاولت اكره نفسي فيها بس غصب عني ح ب ي ت ها
هجير: بدون شعور سكرت الجوال ورمت جوالها ونزلت دموع الفرح منها تحبني ياطلال تحبني زي ماحبك ااااه بس ياطلال اخيرا ملكت قلبك يارب تساعدني اني اسعدك الله لايحرمني منك يارب احبه ياناس احبه ياعـــــــــــــــــــالم
حنين: بس ليه تقول انك حبيتها وكانك ندمان انك تحبها
طلال: اخاف تخوني وتتركني قالها بألم وحسرة وخوف انا انصدمت حيل بحياتي ياحنين أخاف هجير تصدمني بعد لأني احس احبها حيل وأشتاق لها وهي معاي أدمنت صوتها ضحكتها سواليفها اهتمامها فيني بس ياخوفي تصدمني ويكون كل هالاهتمام والخوف علشان فلوسي بس ماتحبني زي ماحبها او بس ترحمني بس ماحبتني مالومها فيه وحدة تحب انسان معاق واعمى ومتشوه
حنين: مسكت كتفه انت تقول كذا لانك ماتعرف هجير هجير وفيه وحنونة ومستحيل تخونك هجير حبتك ياطلال
طلال: فرح هي قالت لك ؟؟؟
حنين: دفته بشويش مع كتفه ياراكل مولازم تؤلي واضح عليها هههههههههههه
طلال: ابتسم ويبغى يطول بالكلام عن حنين مايبغى يغير السالفة يحس سواليفه عنها تطفي من لهيب شوقه لها حنونه اوصفي لي شكلها
حنين: خافت تمدحها ويتخيلها حلوة مرة ويكتب ربي يشوف ويقول تخيلتها احلى من كذا قالت بنت عاديه مو احلى بنت ولا اشين بنت بس لاتخاف انا احلى منها مليون مرة هههههههه
طلال: مالت عليك انتي وحلاك حنونة كيف عيونها خشمها فمها بيضاء او سمراء
حنين: كل شي فيها وسط
طلال: الا شعرها خيااااااااااااااااال
حنين: عاد شعر هجورة ميزها ربي فيه ماشاءالله عليها انا اقنعها تقصه شوي بس هي رافضه تقول طلال رافض
طلال: ولا شوي مابغاها تلمسه اتمنى يرجع لي بصري واشوفها واشوف شعرها وامتع عيوني فيه
حنين: رحمت اخوها يارب يالله شد حيلك انت
طلال: اما الحين مرسل اوراقي لالمانيا يمدحون طبيب هناك وهم راح يقررون لي فيه امل اولا؟؟؟
حنين: الله لايحرمني من ذاك اليوم الي اشوفك راجع لك بصرك وربي لاسوي لك احلى حفلة ..
****************************
فـــي الــــــــمــــزرعــــة
طلال : كان يتعكز على عصاه ودخل عند الحريم سلم على خالاته
خالته ام رنا: الحمد لله ياوليدي اشوف مشيك كل شوي ويزين
طلال: الحمد لله من فضل ربي ثم من بركات هجورتي علي
نورة: واجبها وكم مرة اقولك لاتشكرها على واجبها
رنا: ناظرت بهجير الي ولع وجهها من الاحراج وابتسمت ابتسامة تريقة
طلال" حس باحراج حبيته قالها هجير تعالي نتمشى شوي برا
هجير: استحت انه يطلب منها كذا قدام اهله
رنا: صارت تقلم باظافرها من غير ماتحس
هدى: الله يعينك كل ماتشوفيه معاها وانتي على هالحالة
رنا: هزت بشعرها بغرور قالت ايش عليه اغار ياحسرة عميان واعرج اخذ كسرة بنت فقيرة
هدى: الكسرة غلبتنا كلنا بجمال شكلها واخلاقها
روان: تخسى هي وشكلها
هدى: قامت قالت غروركم معيمكم الظاهر ابروح ابرك لي
رنا: وانا مادري ليه تدافعي عنهم كذا عارفة انك كنتي تحبينه وماخطبك خطبني انا وفرحانة ان خطوبنتا تفرشكت وارتحتي
هدى: هذي عقليتك انتي صح مانكر اني جاني يوم حملت اعجاب لطلال بس ماصار نصيب بينا لان الله اعلم انه خيره لي وله بس انا موشمتانه بس مع الحق انتي بعتيه والحين تكرهينها لانها تزوجته انا مع الحق يارنا بس
روان: اقول لايكثر تراك ادوختينا
**********************************
في جــنــاح عـبد الله
اسماء:نايمة بفراشها تعبانة من الحمل
عبدالله: دخل عليها ورمى شماغه ناظرها يالله حطي لي الغداء
اسماء: حاول تجلس على السرير قالت ماسويت اليوم تعبت مرة وماسويت
عبدالله: قام من كرسيه وقرب لها قال وليش ياهانم ماسويته تراك مو اول وحدة ولا اخر وحدة تحمل
اسماء: ناظرته بحزن والله ياعبدالله من قومتي اليوم بس ارجع وماقدرت اوقف
عبدالله: قومي الحين بسرعة بدال هالتمثيلة سوي لي أي شي خفيف
اسماء: يالله تقوم وتقول بقلبها حتى اهله ماتعاونو معاي وسوو لي وله شي اكله هالناس مابقلوبهم رحمة قد ايش كنت اتمناك ياعبدالله وماتوقعتك كذا ليت هجير اخذته وفكتني منه
عبدالله: جلس على الكرسي وفكر ليه ياعبدالله صرت انسان قاسي بدون قلب ايش ذنبها تسوي فيها كذا بس سبحان الله اكرهها وكل ماتذكر هجير يزيد كرهي لها تنهد بعد ماتذكر هجير الله ياهجير لو انتي الي عندي الحين ووولدي هو الي بين احشائك كان ماسمح لك انك تنظمين خيط بابرة اخاف يجيه شي وهو من ريحتك ااااااااااااه بس ابتسامتك برائة عيونك ماغابت عن بالي ولا لحظة يابخت طلال فيك اااااااخ يالقهر ماتخيله يقرب لها ليتني ماطعت اهلي بس خلاص كل شي انتهى وخسرت هجيررر
*******************************
في المزرعة
طلال: ماسك يد هجير كلميني عنك هجير
هجير: مرتبكة من قربه لها صاير طلال يربكها قوة تغيرت معاملته لها ومن يوم ماعرفت انه يحبها وهي تستحي منه اكثررر
طلال: ضغط على يدها الناعمة بلطف قالها هجورة اكلمك
هجير: انتبهت له و ابتسمت بخجل اسفة مانتبهت بس أي شي من حياتي اكلمك عنها
طلال: طفولتك
هجير: قالت بحزن وهي تناظر قدامها ومازالت تمشي معاه يدها بيده تعرف طلال انا عشت طفولتي بحزن وبكاء
طلال: افااا ليه ؟؟ !!!
هجير: تنهدت لاني من طلعتي على الدنيا وانا اعاني من ان البنت الصغيرة مدللة والكبيرة مغضوب عليها
طلال: للاسف ان الاهل يفرقون بين الولد الصغير والكبير
هجير: صرت انا ذراع امي اليمين وكل الشغل علي واسماء البنت المدللة
طلال: حب يلطف الجومتاكدة انك كنتي تشتغلين من يومك صغيرة
هجير: بكل براءة ايوه من يومي بالابتدائي وانا اشتغل مع امي
طلال: قرب يدها وباسها بكل نعومة يدك مااتخيل هاليد الناعمة تكون جربت الشغل بيوم
هجير: عضت على شفايفها واستحت وصارت يدها ترتعش وهي قريبة من شفايفه
طلال:حس بارتعاشها وارتباكها ومابغاها تسكت يبغى يعرف عنها اكثر طيب هجير منوتحسين قريب منك اكثر امك او ابوك
هجير: ضحكت بحزن ولاواحد منهم للاسف كنت اتالم وانا صغيرة واشوف اسماء تدخل وتنام عندهم وانا لا لو اكون ميتة خوف او تعبانة كنت اتمنى ارتمي بحضن امي ان حزنت او تالمت بس للاسف شكل اهلي اصابتهم عين بعد ولادتي وكرهوني اذكر يوم صغيرة كنت اموت من الخوف يوم اسمع الرعد واشوف البرق اشوف اسماء تطلع من غرفتها وتروح تنام معاهم وانا احسدها واتمنى ادخل ارتمي باحضانهم اروح لسريري واجر لحافي علي واحط المخدة على اذاني حتى يخف الرعد وساعات انام بدون ماحس
طلال: حس بحزنها وانها وهي تتكلم تغالب عبرتها حب يخفف عنها تنهد بضيق قال لاتتوقعين ياهجير اني انا وحنين بافضل حال منك اناوحنين ماحسينا بحنان امي اهم ماعليها المظاهر وبس الله يخليها لنا ولايحرمنا برها
هجير: اللهم امين
طلال: حب يغير السالفة وقفها ولف عليها قالها هجورة عندي لك مفاجاة حبيت ا ول من يعرفه انتي
هجير: ابستمت بنعومة بشرني طلال
طلال:ابسافر بعد شهر لالمانيا لانهم قالو نسبة نجاح عمليتك خمسين بالمية
هجير: ارتبكت ومشاعرها تخربطت
طلال: كان حاط يدينه على كتوفها وحس برجفتها شدها شوي قال هجير ايش فيك ماتبغيني اسوي العملية ماتبغين بصري يرجع لي ماتحبين لي الخير هجير قالها بضيق
هجير:تمنع دموعها قررت انها تصارحه لانها خافت يبعد عنها وهي ماصدقت يحبها زي ماتحبه قالت طلال منى عيني تشوف بس اخاف انك تشوفني وماعجبك وترجع لرنا اخاف امك تقولي خلاص هجير انتهت الحاجة منها وارجعي لاهلك طلال انا خلاص تعلقت فيك وماتخيل يجي يوم وافارقك ونزلت دموعها
طلال: انصدم من تفكيرها ورحمها وحبها اكثر شدها له وضمها وجلس يمسح على راسها قالها مستحيل هجير اتخلى عنك لو كنتي اقبح بنت بالدنيا ورنا لو انتهو بنات الدنيا النفس طابت منها هجير عمر الحب ماكان للشكل انا حبيتك لذاتك وابعدها عنه شوي قالها يكون بعلمك ان رنا امي فرضتها علي بس تقبلتها مع المدة بس انتي حبيتك ياهجير وكل ذرة بجسمي حبتك وماذكر حبيت وحدة زيك عرفت طعم الحب وفهمته زين يوم حبيتك
هجير: فرحت بكلامه وانها صارحها بحبه ورمت نفسها بحضنه ثانية وبكت بس هالمرة بكاء فرح وشوق وحنان وكل شي بجسمها يبغاه مايفارقها وأنا اموت فيك طلال
حنين: كانت تتمشى بالمزرعة وشافتهم بس على طول غيرت جهتها وراحت بعيد عنهم بين الاشجار فجاة شافت احد من بعيد تخبت زين علشان مايشوفونها
روان: شافت تركي يمشي متجه لسيارته عدلت لثمتها بشكل مغري ورشت عطر من شنطتها واتجهت له
تركي: كان مستعجل وتفاجا بالبنت الي قدامه
روان: اهلين تركي
تركي: عرفها من صوتها اهلين روان كيفك
روان: قالت بميوعة الحمد لله مادامك بخير فانا اكيد بخير
تركي: دوم الله لايغير عليك
حنين: حست ان كرهها له يزيد قالت مسوي رجال وشخصية وهو أي بنت ترمي نفسها عليه يفرح فيها ويشبكها مالت عليك من رجال
روان: الا تركي ماباركت لك عن الترقية
تركي: قال بقلبه شكلها مطولة تمون هي ووجها قال الله يبارك فيك
روان: اممممم مانويت تتزوج ترا الف بنت تتمناك
تركي: واثق ان الف بنت تتمناني بس هذا ياشر على قلبه مايتمنى الا بنت وحدة بس
روان:انقهرت وعرفت انه يقصد حنين بس انت تستاهل وحدة احلى بكثير من حنين
تركي: عصب وعقد مالاحظتي انك تمونين كثير بعدين انا طلعت برا وشفت بنات هنا ناظرها بتريقة ماشافت عيني احلى ولا اجمل ولا ارق من حنيني وعلى اذنك
روان: انقهرت وكانت ماسكة وردة بيدها رمتها وداستها ورجعت للفلة
حنين: غصب عنها فرحت بكلامه مع انها تكرهه بس ماتخليت رده كذا حمدت ربها انه ماشافها بس مادريت الا تسمع صوت هرن سيارته لفت نظرهاوشافت تركي يرسلها بوسة على الهواء ويبتسم الابتسامة الي كانت دايم تسحرها ويمشي طالع من المزرعة
تركي: كان راكب سيارته وهو معصب من جراة روان معاه بس صدفة لف يناظر ويشوف حبيبة قلبه متكية على شجرة وراسها فوق تناظر السماء وواضح انها سرحانه ما عرف انها سمعت كلامهم ابتسم غصب عنه وضيقته من روان راحت بشوفتها لانه مايجي للمزرعة الا علشان يشوفها وفرح انه ماخيب ربي رجاه شافها ووهو طالع ضرب لها هرن يبغاها تناظره بعيونها الي يحب نظرة البراءة فيها صح فقد نظرة الحب بس متحمل ويقول كل شي يجي بوقته
انتهى هذا الجزا
ايش تتوقعون راح يصير بسفرة طلال للعلاج ؟؟؟
هل راح تحن حنين على تركي بيوم؟؟؟
تركي هل راح يمل وييأس من رجوع حنين ويفكر بغيرها ؟؟؟
الاجزاء القادمة راح تجيبنا عن هالاسألة بس توقعاتكم وردودكم تحمسني أكثر

ملاحظة :
كل ماأمل من تكميلها بسبب ظروفي وأشغالي بس اشوف ردوردكم وتشجيعكم لي اقر راني استمر حتى النهاية تأكد وان ردرودكم تنور لي طريقي في إكمال راوية هجير قلبي عندك اسير
فائدة :
( من عجائب أحوال الخلق)
قال يحيى بن معاذ : عجبت من ثلاث : رجلٌ يرائي بعمله مخلوقاً مثله ويترك أن يعمله لله ، ورجلٌ يبخل بماله وربه يستقرضه منه فلا يقرضه منه شيئاً ، ورجلٌ يرغب في صحبة المخلوقين ومودتهم ، والله يدعوه إلى صحبته ومودته


taman غير متواجد حالياً  
التوقيع











رد مع اقتباس