عرض مشاركة واحدة
قديم 16-07-11, 12:52 PM   #25

taman

نجم روايتي

 
الصورة الرمزية taman

? العضوٌ??? » 62057
?  التسِجيلٌ » Nov 2008
? مشَارَ?اتْي » 6,430
?  نُقآطِيْ » taman has a reputation beyond reputetaman has a reputation beyond reputetaman has a reputation beyond reputetaman has a reputation beyond reputetaman has a reputation beyond reputetaman has a reputation beyond reputetaman has a reputation beyond reputetaman has a reputation beyond reputetaman has a reputation beyond reputetaman has a reputation beyond reputetaman has a reputation beyond repute
افتراضي

الــــــــــــــ ج ـــــــــــزا الــــــــثـــــــامن عــــشـــر ((18 ))
امل: تركي اريام شكلها تحبك وتموت فيك والبنت ماعليها حلوه وطيوبه ليه ماتاخذها
تركي: ناظرها بعصبيه انتي انجنيتي اتزوجها وحنين نسيتيها
امل: بهدوء ياخوي هدي وفكر بعلاقنيه شوي حنين تتنمى تموت ولاترجع لك ياخوي فكها وريحها يكفي ماشافت منك وانت تزوج اريام وهي تشوف رزقها ولاتخاف عليها انا عارفه انك تأنيب لضميرك ماتبغى تطلقها تخاف ان بصمة العار تجي عليها انها مطلقه وماحد يتزوجها الا ابو عيال او فيه عيب لا اخوي ريح بالك وتطمن سمعت ان فيه واحد يبغاها بس يبغي يتاكد هي مطلقه اولا لان عمتي ماعلمت احد انك ماطلقتها حتى حنين وطلال ماعلمتهم
تركي: قام وهو معصب تراك تغلطين علي يا اختي يابنت امي وابوي بس مشكوره ياختي بدال ماتفزعين لاخوك تفزعين للغريب تحرقيني قلبي و تتكلمين عن واحد يحب زوجتي قدامي
امل: وقفت وقربت له ياخوي هدي انا اقول الحق وحرام تظلم حنين مرتين ليه تكون اناني حنين ماتبغاك صدقني حنين كرهتك ياتركي الي سويته فيها موقليل ياخوي كفر عن ذنبك وطلقها خلها تشوف رزقها
تركي: بصووت عاااااااااالي يكفي امل خلاص يكفي واخذ شماغه وطلع وسكر الباب بقوووووووه
أمل: حزنت لان اخوها زعل ركضت وراه تحاول تلحقه تعرفه متهور وان ساق وهو حالته كذا راح يصدم خافت عليه واخذت جوالها تترضاه بس سكر جواله وخلاه مقفل
تركي: كان يولع ونار وكلمات اخته ترن بإذنه واحد يحب حنين تخيل ان حنين تتزوج غيره ترتمي بحضن واحد غيره جلس يفرك بجبينه وحس ان مخنوق فتح ازارار ثوبه الي فوق وحس بحرارة بجسمه موطبيعيه وكل شوي وهو يزيد بالسرعه ويدوووس اكثرررر بسرعه جنونيه شوية الا تطلع قدامه سيارة يسوقها شاب متهور قاطع للاشارة ووووووو ................
**************************



في الخارج
بعيدا في مكان الفسق والفجور في منتصف ليل مظلم تعلو انوار هادئه واصوت الموسيقا وضحكات الفاجرات وكؤوس الخمور مكان من يراه يشعر بالاختناق الا من ران على قلبه المعاصي ولبسه الشيطان وتمكن منه
سعد: هو يترنح من السكر لانه شرب من الخمر وسكر حتى الثماله يحضن بنتين ويضحك مع هذي ويداعب هذي
متعب:تجلس بنت جميله شابه في العشرين من عمرها في حضنه ولافه يدها على خصرها بس متعب مستغرب انه يشعر بضيق موطبيعي كأنه خايف من شي مخنوق من شي بس موعارف
سعد: جلس يضحك ويهذي بكلام غير مفهوم ويبوس البنت الي عن يمنه ويحضن البنت الثانيه ويناظر بمتعب يقوله انت ايش فيك مكتم كذا القمر بين ايدك ومكتم
البنت: شدت على خصر متعب وابتسمت له باغراء
متعب: ناظرها وحاول يبتسم يقول بقلبه ليش ماحس بسعاده مثل سعد هذا الي انت تمناه يامتعب ليش مافرحت يمكن لاني ماشربت خمر بس حتى الخمر عجزت اشربه ورجعته ايش فيني
سعد: وهو يترنح ويالله يوقف قال اقول ياشايب ابروح مع هالمزيونات للغرفه فوق وانت شوف شغلك وخل عنك هالاكتئاب شكل اخت تركي ساحرتك
متعب: عصب وقال معقوله امل ساحرتني وجعلتني ماتهنى بشي يامل انتي وراي وراي مافتك منك ابد قسم لو ماتهنى بسفرتي ان لارجع وامسح بها البلاط اعرفها من يوم جتني وانا ماذقت طعم السعاده قبل زواجي اسافر واتمتع على كيفي بعد زواجي كل ماسافرت يجيني كذا ماحس الا بالبنت تشد عليه اكثر وتقرب له بكل جراه ووقاحه ناويه تبوسه ابعد وجهه عنها وقام من كرسيه وراح لغرفته صفق بالباب بقوه ورمى بنفسه على السرير حس انه مورجال زي سعد حاول ينام ماقدر الضيقه زادت عليه مسك مخدته على راسه ونام دقايق ماحس ا لا بصوت عالي صوت ركض واصوات ناس مجمتعين قريب من غرفته فز بسرعه يشوف ايش الي صار
***********************
في بيت أمل
امل: انتهت من صلاتها ومسحت دموعها الي انتفخت عيونها من كثر مابكت والحت على ربها بالدعاء والتضرع له قامت وطوت سجادتها وهي تحس براحه تعودت كل ماتشتكي لربها تحس براحه وان همها انزاح ناظرت الساعه بقى على صلاة الفجر تقريبا ساعه كانت مرهقه لانها مانمت وكانت تصلي من الساعه 12 حتى الحين راح لغرفة عياله باستهم واحد واحد وقربت من خالد حبها كنزها الثمين من ربها الرحمه والامتحان الي ارسله ربها لها هي تعرف ان ربها يختبرها هي تصبر اولا كانت تنظر لخالد ان تربيتها له وصبرها عليه هو طريقها لجنه ربها بعد رجمة ربها كانت تحبه امل ماتفرق بين عيالها بس ترحم خالد لانها تعرف انه ماعاش طفوله حلوة زي ا خوانه وحرم من حنان ابوه باسته على راسه ويده ماحست الا بالي يتلمس وجهها ابتسمت وقالت له بهدوء صحيتك حبيبي
خالد: ابتسم من قالك اني نمت وانا اسمع بكاك طول الليل
امل: حبيبي صوتي ازعجك حرصت اني مازعجكم
خالد: لاماما انتي كنت تبكين بصوت خافت بس انينك قطع قلبي ماما عارف انك متضايق من بابا بس متاكد ان ربي راح يرجعه لنا
امل: ضمته وكانت تتمنى انها تدخله داخل قلبها وتسكر عليه تخاف عليه يجيه شي هو الوحيد الي يحس فيها هو الوحيد الي يفهمها تتحمل أي شي بالدنيا الا فراق هالشمعه المضيئه بحياتها بكت وبكت كانها تطلع آلام عذاب زوجها لها بين احضان طفل اعمى البصر لاكنه ليس اعمى البصيره طفل اخذ رجاحة عقل الكبار طفل يملك رحمه لو وزعتها على مدينه كفتها طفل خوفه من ربه اشد من خوف رجل بالاربعين من عمره طفل اخلاقه وحسن منطقه واسلوبه يعادل شاب بالثلاثين من عمره
**************************
في بيت حمد
موضي: اول مرة اشوف بنت بخيلة على أهلها
هجير:يمه الله يهداك متى بخلت عليكم بشي فلوسي الي يعطيني ايها طلال اشتري فيها لبس اعطكم اياها واحرم نفسي
حمد: بعصبية تمنين علينا باهالريالين الي تفطينهم علينا
هجير: يبه الله يهداك خمسة الاف ريالين
موضي:خلصينا ولايكثر اكيد ماسافر الا وهو مأمن عندك فلوس
هجير:بس يمه مستحيل آخذ منهم ولاريال امانة عندي يمه
موضي: شفتي كيف تمنين على أمك
هجير: قامت وباستهم مع روسهم وطلعت الف من بوكها هذي اخر الف عندي وغيره مارا حامد يدي على التجوري حق طلال
حمد: فارقي لابارك الله من بنت اهلك وتعبنا عليك يوم اغتنيتي نسيتنا
موضي: ايه نستنا حتى الزيارات ماتزورنا الامرة بالشهر
هجير:يمه عارفه وضع طلا صعب اخليه والا ماتهونون علي يمه
حمد:خلاص فكينا عطينا من الي عندك
هجير: بإصرار اسفه يبه اعذرنا
حمد:لاتقولين يبه ياكبر جاحدة وطلع وخلاها
موضي: شفتي كيف زعلتي ابوك
هجير: ضاق صدرها وبعبرة يمه وربي ماقدر فلوس طلال امانة عندي
موضي:ليه تعقدينا المسائل هو واهبها لك اكيد
هجير:يمه ابثبت له اني موطمعانه بفلوسه انا احب طلال لذاته موعلشان فلوسه
موضي:أي حب واي خرابيط جت تكمل كلامها الا تدخل اسماء
أسماء: ارتمت تبكي بحضن أمها
موضي: مفزوعة بسم الله عليك وش بك
أسماء: يمه عبدالله طلقني يقول كان يربطنا الي ببطنك والحين النفس عايفتك يمه كله من هجير هي الي فرقة بينا
هجير: بحزن حبيتي انا ايش ذنبي
أسماء: رفعت عيونها الحمراء لها من كثر البكاء انطمي ولاكلمة زي الهنكبوت احكمتي خيوطك على زوجي وخليتيه يكرهني
هجير: وربي مالي ذنب حرام عليكم ايش فيكم علي مالقت ردتهم شافت أمها تحضن اسماء بكل حنان تمنيت يوم من الايام أمها تحس فيها وتحضنها زي أختها أمنيتها من يوم هي صغيرة بس للاسف ماتحققت متى يجي اليوم الي تتحقق أمنيتها اخذت عباتها وطلعت من السواق والشغالة الي ينتظرونها برا بس بالها مشغول ياربي ايش سويت لهم يكرهوني كذا وهالسخيف عبدالله ليه يظلم اختي ماله حق احبك اسماء فوق ماتتخيلي تظلين أختي وماتهونين علي ياربي تجمع كل شي علي زعل امي وابوي علشان الفلوس وكملها عبدالله بطلاقه لاختي وبعد حبيبي وانسي وراحتي طلال تنهدت بضيق متى ترجع ياطلال وابكي على صدرك وانسى همومي واخليها وراء ظهرك
*****************************
في غرفة هجير
طلال: خلاص حياتي يكفي بكاء قسم قطعتي قلبي
هجير: اعذرني طلال اول ليله انام وانا ماشوفك
طلال: ياظالمه نمتي عند اهلك 3 ليال
هجير:وهي تمسح دموعها بس قبل ماتبوح لي مشاعرك كنت اظنه حب من طرف واحد بس
طلال: هجير مادري كيف سحرتيني كيف قدرتي تجيبي راسي
هجير: قالت بصوت كله حنان لاني احبك طلال احبك موووووت
طلال: اااااااااااه بس الله ينهي العمليه على خير ماراح انتظر اكثر راح ارجع لك وكم تمنيت اني اول مافتح عيوني اشوفك قدامي
هجير: انا هذي اكبر امنيه لي اني اشوف عيونك الي حرمتني اشوفها ياتلبس نظاره وان فسختها تكون نايم واول ماتقوم تلبسها
طلال: اخاف اخرعك فيها مويكفي وجهي الي تشوه
هجير: اولا وجهك الحمد لله الكريم خف من الحروق الي فيها كثيررر مايشوفها الا الي يقرب منها وعيونك منو قالك انها متشوهه
طلال: يوووه هجورة ذكرتيني بلمسات ايدينك وانت تحطي الكريم علي ساعات اخاف على نفسي اني اتهور
هجير: انحرجت وسكتت
طلال: بصوت هادي هجورتي
هجير: بخجل وصوت هادي عيونها
طلال: تسلم لي عيونك الي ماشفتها وترا سكوتك وصوت انفاسك تذبحني
هجير: زاد احراجها بصوت هادي خلاص طلولي خف علي
طلال: فديت الي يدلعني بس خلاص راح اخف عليك واهم شي إني اشغلتك عن البكاء
هجير: مادامك معاي راح انشغل عن كل همومي بس مجرد ماتسكر راح ترجع علي همومي
طلال: ولايهمك قلبي ماراح اسكر منك غير الفجر
هجير: لاحبيبي لازم تنام الحين وراك عمليه بكره اول ماتفوق منها طلبتك دق علي
طلال: اكيد حبي ولايهمك بس اتمنى اول مافتح عيوني اشوف حبيتي قدامي
هجير: بهمس طلال اشتقت لك حيل
طلال: بحنان وأنا اكثر سكت شوي هجير
هجير: عيون هجير وقلبها
طلال:تسلم لي عيونها وقلبها هجورتي اح ــــــــــــــبــــــــك
هجير: تنهدت بحنان وانا اع ــــــــــشـــــــــقــــ ــك

***********************************
في الــخــــــارج
متعب: قام مفزوع فتح الباب وشاف الناس زحمه عند باب سعد دفهم ودخل شاف منظر تمنى ان الأرض تنشق وتبلعه ولايشوف الي شافه
سعد: كان عاري وعيونه شاخصه فوق ووجهه مسووود بقوه طبعا ببلاد برا مايسترون احد شافوه كذا تجمهرو عليه حتى جت الشرطه وفرقتهم وشالة الجثه
متعب: ركض لغرفته ودخل ورمى نفسه على الارض وجلس يرتعد وينتفض قال لو انا مكانه اموت وانا سكران اموت وانا ازني انتفض اكثر ومسك راسه حاول انه مايبكي حاول انه يهدي نفسه الشيطان لعب فيه ان الله غفور رحيم نفس اللوامه تلومه ويتخيل خاتمه اخذ يرتعد اكثر وسحس ببرودة موطبيعة وخوف وقلق يقلب عيونه بجدارن غرفته الي حس انها ضاقت عليه وكأنها تخنقه

*************************
في بيت امــل
أمل : جلست حزينه وندمت على كلامها لاخوها يارب ليش جرحته بس انا بغيت احطه عند الامر الواقع ابغاه يشوف غلطه يارب احفظه اعرفه ان عصب اسرع بالسياقه ياربي قلبي واكلني حاسه اخوي فيه شي قلبي متعبني مومرتاح ابد عليه جلست ترد مسكر ارسلت له كم رساله
(((تركي ياخوي اسفه طلبتك ان د خلت البيت طمني ولو برساله اسفه حقك علي )))
حطت جوالها بضيق واستغفرت ربها وحطت راسها بين ايدينها وهموم الدنيا فوق راسها اخو زعلان منها وزوج لاهي بسفرياته بس سمعت صوت استغربت عيالها نايمين وشوي تدقق بالصوت الا يقرب ناظرت الساعه قريبه من 12 خافت ومسكت جوالها دقت على اخوها لسه مسكر تأكدت انه حرامي لانها نست الباب مفتوح بعد ماطلع تركي لهت بسالفته ونست تقفل بابهم تبي تقوم ماقدرت جلست تقرا وردها وتناجي ربها وتقرا المعوذات وتدعي ربها باعمالها الصالحة ان يحفظها هي وعيالها حاولت تتماسك بس صوت الخطوات تقرب منها قامت الا تشوف شخص قدامهاشهقت من الخوف وفتحت فمها ماقدرت حتى تتكلم
**************************
في الــمــانـيـا
في مستشفى بالمانيا دقة ساعة الصفر وبدات عملية طلال
الدكتور : جاهز طلال
طلال: بلع ريقه ايوه
الدكتور:تعرف ان نسبة نجاحها خمسين بالمية ووان مانجحت يمكن يجيك موت دماغي
طلال: تردد وخاف وسكت مارد
الدكتور الثاني: ترا ان مابغيت نقدر نلغيها الحين لسه انت بالخيار
طلال: غمض عيونه وتذكر هجير يبغى يشوفها يتمنى من كل قلبها عيونه تتمتع بشوفتها لو كانت اقبح بنت بالعالم بس بعيونه اجمل بنت تخيل ضحكتها همسها قال استعنت بالله راح اسويها
الدكتور: متأكد
طلال: ايوه ايماني بري قوي ومتأكد ماراح يخليني
استشاري البنج: قرب من طلال ووبنجه وانتظرو الاطباء استجابة طلال للبنج
طلال:وهويستجيب للبنج بدا يهذي احبك هجير وكانت اخر كلمة له قبل يغيب عن الوعي
حنين: تروح وتجي عند باب العمليه خايف ومتوتره على اخوها
نوره: جالسه بالفندق مع رنا ومنبهه حنين ان فاق اخوكي ناديني
رنا:خالتي كيف قدرتي تمنعي الزفته من السفر
نوره: وهي تناظر اظافيرها بسيطه عقدت خروج جوازها وبس تعرفي الواسطات ماتقصر
رنا: وبعدين ايش راح يصير
نوره: سكتت شوي والتفت لرنا لازم طلال مايشوف هجير بااي طريقه وانا راسمه خطه ببالي انا ابجلس مع طلال اول مايفوق كلها يومين وراجعه بكل طريقه راح امنعها تكلمه وانتي عليك الباقي
رنا: قالت بحزن بس تعرفي ان طلال مصدوم مني وماتوقع راح يتقبلني بحياته خصوصا ان حنين ماكدة لي انه يحب هجير وكل هالكلام ان فاق من البنج تعرفي عمليته خطيرة ونسبة نجاحها خمسين بالمية
نوره: وانتي مصدقه حبه للصعلوكه طلال مر بمرحلة ضعف ومرض واحساسه بالوهن والنقص وتخليك عنه خلاه يالجا لعقرب استغلت الفرصه وتقربت منه ومسالة قومته ان متأكدة من نجاح عمليته
رنا: الله يقومه بالسلامة بس تتوقعي ياخاله راح يتقبلني بحياته وهو مصدوم مني
نوره:كيدنا يالحريم موبسيط وانتي زي العقربه ماستغلت فرصة بعدك عنه انتي استغلي فرصة تخلي هجير عنه
رنا: ومن قال كان هجير راح تبعد عنه تمسكت فيه وهو عميان ماراح تتخلى عنه بعد مارجع له بصره
نوره: احنا مانسبق الاحداث خلينا ننتظر حتى ياكد لنا الدكتور نجاح العمليه بعدين اطرد العقرب من حياتنا وترجع لزبالاته الي جبتها منه وتحمد ربها انها عاشت ست شهور ببيت عز
*******************
في غرفة هجير
هجير: ماخلت الصلاة وتلح على ربها وتدعي ان ربي يشفيه وتنجح عمليته جلست على الاريكه وتدق بس اتسغربت ان جواله مقفل طبعا حنين ماخذت جوالها مطلعه جوال ثاني لسفرها وهي ماكده على حنين تدق عليها خافت مره ياربي الحين له ست ساعات ولاحس ولاخبر قامت ودارت شوي وهي قلقانه كل شوي تقوم وتجلس وتناظر بالساعة رفعت عيونها للسماءيارب احفظ لي طلال يارب مالي بالدنيا غيره دقت على جوال طلال مسكر دقت ثانيه وثالثه قالت ياربي ايش هالحاله متى راح ارتاح فكرت ايش تسوي ومين تسأل قالت مافيه الا هشام هنا والا الكل مسافر واكيد هشام يعرف ناظرت بالتلفون قالت لازم اتصل على مديرة اليت واخليها تسالي هشام عنهم خلاص قلبي ماعاد يتحمل ترد لانها تعرف غيرة طلال من هشام ونزلت السماعه بس قالت انا ماراح اكلمه هو انا أبسال مديرة البيت جولين وهي تساله عنهم استعانت بربها ودقت الرقم
جولين: هلووو
هجير: بتردد اهلين جولين
جولين: من معاي
هجير: انا هجير
جولين: اهلين مس هجير
هجير: هلافيك
جولين: أي خدمة مس هجير
هجير: قالت بتردد تسلمي بس ممكن تسالين مستر هشام فيه خبر عن مستر طلال وعلمليته اولا
جولين: دقايق احوله المكالمه
هجير: خافت وارتبكت لا جولين انتي اسأليه انتي وردي علي لو سمحتي
جولين: اوك دقايق وارد عليك
هجير: سكرت الخط وانتظرت وكأن الخمس دقايق خمس ساعات خوفها على طلال احرقها شوي الا يدق تلفونهاوهي كانت تروح وتجي بغرفتها ركضت للسماعه وقالت اهلين جولين بشريني بس تفاجات انه موجولين الي تكلمها صوت ثاآآآآآآآآآآني
*
*
*


taman غير متواجد حالياً  
التوقيع











رد مع اقتباس