عرض مشاركة واحدة
قديم 16-07-11, 12:53 PM   #27

taman

نجم روايتي

 
الصورة الرمزية taman

? العضوٌ??? » 62057
?  التسِجيلٌ » Nov 2008
? مشَارَ?اتْي » 6,430
?  نُقآطِيْ » taman has a reputation beyond reputetaman has a reputation beyond reputetaman has a reputation beyond reputetaman has a reputation beyond reputetaman has a reputation beyond reputetaman has a reputation beyond reputetaman has a reputation beyond reputetaman has a reputation beyond reputetaman has a reputation beyond reputetaman has a reputation beyond reputetaman has a reputation beyond repute
افتراضي

الــــ ج ـــــزا الـــتـــاســـع عـــشـــر ((19))
في مكتب هشام
هشام: كان جالس في مكتبه يكمل اعمال عنده
جولين:مستر هشام مس هجير تسال عن مستر طلال تقول كلموك اولا
هشام: انشرح صدره يوم سمع اسم هجير بس ماحاول يوضح خاف ان جولين تشك فيه وتبلغ نوره قال ببرود مصطنع خلاص انا راح ارد عليها
جولين: اوك وطلعت وسكرت الباب
هشام:تردد يتصل اولا بس شوقه ولفهته اجبروه يتصل خصوصا انه انحرم من شوفتها من يوم ماسكنت هي وطلال بفلة مستقلة
هجير: سكرت الخط وانتظرت وكأن الخمس دقايق خمس ساعات خوفها على طلال احرقها شوي الا يدق تلفونهاوهي كانت تروح وتجي بغرفتها ركضت للسماعه وقالت اهلين جولين بشريني بس تفاجات انه موجولين الا تكلمها صوت ثاآآآآآآآآآآني
هشام: بصوت فخم وحازم السلام عليكم
هجير:دارت الدنيا فيهاوحست برعشه وخوف سكتت ماردت
هشام: متاكد انها معاه لانه يسمع صوت اضطراب انفاسها رد السلام عليكم
هجير: بصوت هاديء مضطرب وعليكم السلام
هشام: زادت دقات قلبه وارتفعت حرارة جسمه مع ان هشام صعب يحرك مشاعره أي شي او أي بنت لو كانت ملكة جمال الا هي فقط هي الي تسطيع ان تحرك جميع مشاعره كم احب هذا الصوت كم عشقه انتبه لنفسه حياك الله هجير
هجير:انقهرت من جراته وتظنه وقاحه ان ينطق اسمها بكل شغف ووله لانها حسته من لهجته ردت ام فهد لو سمحت
هشام: ابتسم ابتسامه جذابه واعجب بادبها واخلاصها ووفائها لزوجها قال حياك الله يا ام فهد
هجير: حبت تختصر مكالمته الي حستها طويله وممله ومالها أي قيمه ولامعنى وسخيفه وحست كانها تخون حبيها وزوجها طلال ردت بكل صرامه فيه خبر عن زوجي طلال لو سمحت وكانها بكلمة زوجي تنبه هشام انها متزوجه وعليه ان يلزم حدوده معها
هشام: رفع حاجب وابتسم ابتسامه اكبر من الاخرى قال بقلبه هذه الصغيره الذكيه تريد ان تختصر مكالمتي ولاتعرف كم تمتعني وانا اسمع صوتها الناعم الي حاولت جاهده ان تخشنه بدون جدوى لانه يظل ناعم وحنون رد عليها الحمد لله بخير دقيت على نورة وطمنتني عنه
هجير: نست نفسها وقالت بقلق ووله على طلال يعني طلال صحى من العمليه وعلمليته نجحت اولا
هشام:فرح انها نست نفسها معاه قال الحمد لله ابشرك انه بخير
هجير: خنقتها العبره ليش مادق عليها هو مواعدها ليه يخلف وعده طيب خالتي اقدر ادق عليها
هشام: الصراحه كانت مسكره جوالها ودقيت على جوال حنين بعد ماخذته وماعرف جوالها الثاني بس الحمدلله تذكرت ان رنا معاهم دقيت عليها وردت علي
هجير: صعقها بخبره اطلق رصاصه بقلبها الصغير المرهف والمتعب من الاوجاع وقساوة الحياة رنا معاهم معقوله ان طلال خلاص نجحت عمليته واستغنى عنها ورجع لرنا انا هنا ورنا تكون حوله
هشام: هجير انتي معاي
هجير: تبلع عبرتها الي وقفت بحلقها ونست ومانتبهت انه يناديها باسمها قالت مشكور ماقصرت مع السلامه
هشام: حس بصوتها تغير حس بحزنها تمنى انها تشتكي له تمنى يجلس ساعات معاها وتفضفض الي في قلبها بس عرف انها راح ترفض قالهاالله يسلمك وانتبهي لنفسك هجير واي خدمة انا موجود دقي على جوال وان بغيتي اعطيك اياه انا حاضر
هجير:ماردت عليه الا بكلمة مشكور وسكرت السماعه
هشام: يناظر السماعه وتنهد الى متى ابظل بعيد عنك متى ربي يحلها واقرب منك متى اكون الحضن الي ترتمين فيه هجير ااااااااااه قدامي وماقدر اقرب منها قريبه ومبعدينها عني مسك شعره الى متى اظل بالعذاب هذا متى القى جراة اصارحهم متى اقولهم كل شي بقلبي الى متى ياهشام تكون خواف وجبان من نورة ووتخليها تتحكم فيك ببمرة الثانية الى متى تسكت وخليها تقودك كانك خروف مالك راي ولامشاعر
هجير: سكرت السماعه ونزلت دموعها بغزارة لعلها تطفي لهيب قلبها ليه طلال ماتصلت فيني كم جلست انتظرك حتى نومي ماتهنيت فيه وانت ماوصيتهم يكلموني حنين مستحيل توصيها وتتركني انت صحيت ليه ماخذت جوالك ودقيت علي مو تقول انا احبك ومامل من صوتك ليه طلال معقولة خلاص رجع لك شوفك وتركتني معقولة نسيت حبي لك وحبك لي معقولة تنسى الايام الي بيننا
*************************
في المانيا
طلال: قام من العمليه وهو فرحان لان الدكتور بشره بنجاحها بس فرحته ناقصه لان حبيته مو جنبه زوجته ما سمع صوتها ماكان ينتبه لكلام حنين وفرحتها فيه ولا سواليف رنا ونورة فوق راسه لف جهة حنين قال دقيتو على هجير تطمنونها
نورة: سمعته اقطعت كلام رنا قالت بكل ثقه دقيت الف مرة على جوالها ماترد قلت لجولين تعلمها بس فاجاتني انها تقولي جولين انها قالت لها وان هجير سكرت منها ودقت تطلب تكلم هشام وهشام كلمها
طلال: عصب وبغى يجلس بكل عصيته بس حنين مسكته
حنين: تناظر بأمها بعتب ليه تألم وتجرح أخوها وهو توه صاحي من العمليه وتعبان حيل ومايصلح له أي عصبية الدكتور محذرهم
طلال: وايش تبغى بالعفن زوجك
نورة: اهي عفنه وماتستحي تكلمه وتخون زوجها مو هو المفروض انها تدق عليك جوالك مافيه ولا مكالمة منها ليه ماهتمت ليه ماسالت وانا قبل ماطلع معطيتها رقمك الثاني
طلال: ورقمي الاول وينه
نورة: بكل ثقه وحبكه لخطتها ماقالت لك حنين اننا انشغلنا يوم عمليتك وانسرق بس جبت لك جوالك الثاني وماقصرت عطيت جولين تعطيه الزفته زوجتك بس الظاهر بنات الفقر ماعندهن شيمه ولا اخلاص لرجالهم اول مايطيح واحد تخيط خيوطها على الثاني زي العنكبوت لان نسبة نجاح عمليتك خمسين بالمية ظنيتك رحت فيها راحت تخطط لهشام
طلال: كأن أمه تطعنه بسكاكين وكان يمسك مفرشه بكل قوته
رنا: بكل نعومه خلونا من هالسيره أهم شي طلولي قام بالسلامه ويومين وهو فاك الشاش ويشوف الي حوله
طلال: بعصبية مابغى أشوف احد اطلعوا وخلوني لحالي مابغى اسمع أي كلام لأحد
حنين: ناظرت بأمها بعتب وطلعت
نورة: تخفي ابتسامة خبث وانتصار الشر على الحق تخاف حنين تلاحظ وتعلم اخوها وطلعت معاها
رنا: حاسه الدنيا مو واسعتها من الفرح
حنين: عجبك ماما كذا نكدتي عليه فرحته
نورة : وهي تمشي مايهم لازم يعرف انه تزوج وحب وحدة حقيره وخاينه
حنين: بس ماتوقع هجير تخونه ابدا
نورة: يعني انا اكذب
حنين: لاحاشاك ماما ماتكذبي بس انا اعرف هجير واعرف أخلاقها ومتأكدة عشقها لطلال ومستحيل تخونه
نورة: لاحبيتي خانته وراح تثبت لكم الأيام إن أمكم فراستها ماتروح كذا وإنكم حطيتو ثقتكم بوحدة ماتستاهل
******************************
في سيارة تركي
تركي: كان يولع نار وكلمات اخته ترن بإذنه واحد يحب حنين تخيل ان حنين تتزوج غيره ترتمي بحضن واحد غيره وكل شوي وهو يزيد بالسرعه ويدوووس اكثرررر بسرعه جنونيه شوية إلا تطلع قدامه سيارة مال عنها تركي وفرت سيارته بس لطف ربي انها وقفت بدون أي اصتدام نزل بسرعه وبكل قوته فتح باب الشاب المتهور ومسكه مع ياقة بدلته وجلس يضرب فيه
احمد صديق تركي: كان طالع يجيب علاج لولده وشاف تجمهر الناس وحس فيه شي نزل من سيارته ومر من بين الناس وشاف تركي معصب ويضرب بالشاب والناس يحاولون يهدون تركي ويفكون الشاب من ايدينه الي يحاول يتخلص من ضربات تركي جر احمد تركي بقوة وصرررخ فيه تركي هدي استهدي بالله
تركي: خلني عليه الحقير الــ .... ليه يقطع الإشارة ويبلى الناس ربي ستر والا الحين انا في خبر كان
احمد: تركي ماحصل الا كل خير احمد ربك انه نجاك كذا شكرك لربك تعوذ من ابلبس بس
تركي: توه يصحى من غيبوته وهو كان يضرب الشاب لانه يتخيل كأنه هو الشخص الي يحب حنين نفض راسه وبعد ايدين احمد بقوة وراح لسيارته
احمد: ركض وراه وجره مع يده تركي ياخوك ايش فيك ماصدق كل عصبيتك علشانه قطع الاشارة صح انت عصبي بس غالبا تحكم عقلك
تركي: ناظره بحزن وخلاه وركب سيارته ماتعود يبوح لاحد همومه تعود بس إن عصب جلس لحاله وصل للبيت دخل يتحمم حس إن برودة الماء تطفي شوي من النار الي في قلبه طلع وصلى ركعتين وجلس على سريره مسك رأسه وخلل أصابعه بين شعره وجلس يفكر بكل الي صار ناظر جواله وفتحه لقى كم اتصالات كثيره من اخته امل وقرا راسلتها ماهانت عليه يخليها بخوف أرسل لها أنا وصلت للبيت ماكلمها لأنه ماله خلق احد
*************************
في بيت متعب
امل :ناظرت لشخص إلي قرب منها معقولة هو بس ايش جابه الحين ليش رجع بدري
متعب: كان محمل بكل أحزان وهموم الدنيا قرب منها وهو ساكت رمى نفسه على الكرسي بكل تعب وإرهاق وحزن وهم
أمل:مازالت واقفة ومستغربة نظرة الألم الي في عيونه تعودت على متعب يدخل يصارخ ويطلع يصارخ تعودت يرجع من سفره يندب حظه انه تزوجها وانحرم من إلي أجمل منها احترمت سكوته وقربت من راسه وباسته قالت حمد لله على سلامتك يابووو ترددت تقول يابو خالد
متعب: فتح عيونه ورفعها لها قالها لي تسوين فيني كذا ليه تعذبيني اكثر حرام عليك يا أمل يكفيني العذاب الي اقاسيه يكفيني الهم الي أنا فيه خلاص ارحموني حرام عليكم قام لغرفته خاف ينهار قدام امل
أمل: تنهدت بضيق قالت الله يسخرك يارب
متعب :دخل اخذ شاور بس صورة سعد وموتته البشعه ترنسم قدام عيونه سكر عيونه بقوة وجلس تحت الدش تمنى تنزل دموعه تخفف من الي فيه بس مانزلت ولادمعه بس كان ينتفظ تحت الدش زاد حرارة المويه بس الرعشه مازالت فيه سكر الدش واخذ فوطته طلع من الحمام شاف امل جالسه على طرف السرير وأول ماطلع ناظرته ووقفت بس نزلت عيونه ورجعت جلست مكانها بهدوء وخوف منه عارف انه حيرها حزن يوم شاف نظرة الخوف منها ماكأنه زوجها الي المفروض يكون مصدر الأمان لها مو مصدر خوفها ندمان قد شعر راسه بس بغى يتكلم ماقدر كان لسانه انشل عن أي كلام يبغيى يفضفض بالي جواته ماقدر تسكت وانام على طرف السرير وسحب غطاه وحاول ينام
أمل: حست ان متعب فيه شي قربت ومدت يدها لكتفه بس سحبت يدها قبل تلمس جشمه تراجعت للخلف وسحبت مفرشها وحاولت تنام بس للاسف الكل ماقدر ينام متعب بهمه وألمه وأمل بحيرتها وخوفها وقلقلها على زوجها
*********************
في المانيا
حنين: هاه طلولي كيفك اليوم
طلال: بحزن وضيقة وعصبية بغى جوالي وينه
حنين: مع ماما
طلال: دبري لي أي جوال ابكلم هجير
حنين: خافت انه يتهور ويجرح هجير وهي تخاف ان هجير مظلومه قلبها يحس كذا
طلال: قلت لك هاتي أي جوال
حنين: طلولي انت الحين معصب ارجوك لاتتهور
طلال: ماني معصب ولايكثر بسرعه دبري لي جوال تصرفي بسرعة
رنا: دخلت عليهم معاي جوالي تحت الخدمه
حنين: اتقهرت منها ومن لقافتها وتجسسها عليهم قالت لا انا راح ادبر له جوال
طلال: مسكها مع يدها بقوه جيبي جوال رنا
حنين: لفت عليه بعصبيه انت راح تذبح هجير تكلمها من جوال رنا
طلال: وهو يرص على اسنانه الظاهر اتكلم عربي
حنين: جرت الجوال من رنا ودقت رقم جولين وقالت لها خلي هجير تكلمنا حالا لانها ماحفظت رقم جوال هجير ولابيت طلال
جولين:مس هجير مدام حنين تقول دقي على هذا الرقم
هجير/ فرحت وطارت من الفرحه ونست ضيقها بمجرد انها سمعت اسم حبيبها كانت تدق الرقم ويدينها ترجف من زود الفرحه
حنين :كانت ماسكة جوال رنا بخوف وقلق لانها تعرف اخوها اذا عصب نسى نفسه
رنا:بخبث ومكرقالت لحنين يووه خالتي موصيتني ادق عليها
حنين: اخاف هجير تدق الحين
رنا: ايش فيه انا ارد عليها تراني مرة لاتخافي عليها
حنين: بلاعباطه يارنا مابغى هجير تعرف ان هذا جوالك
طلال: عطيها جوالها تتشرطين عليها وهو جوالها يمكن ست الحسن تنشغل وماتدق وتروح تدق على عمك المعفن
حنين: لفت بعصبيه حرام عليك تظلمها وانت لسه ماتأكدت بعدين عيب تقول عن عمي كذا وربي دايم يدق يسال عنك
هجير: كانت تدق الرقم وبين كل دقه تحسها سنه وقلبها يدق طبول الفرح اخيرا راح تسمع صوته كم اشتاقت له اشتاقت لمزحه لغزله لحنانه بس صدمها صوت وحده تكرهها
رنا: بكل دلع اهلين هجورة حمد الله على سلامة طلولي
هجير: بلعت ريقها وعجزت الحروف تطلع من فمها
رنا: هجير ايش فيك لايكون بلعتي لسانك بس وضحكت بدلع
حنين: قامت بعصبيه اخذته منها وعطته طلال
هجير:حاولت تتماسك وظنت انها مازالت تكلم رنا قالت هلافيك رنا طمنيني عن طلال
طلال: كل عصبيته تلاشت وارتخت اعصابه وهو يسمع صوتهاكانها بلسم جراحه يحبها حد الجنون يعشقها ويعشق كل شي فيها رد ببرود مصطنع مادام طلال يهمك ليه ماسالتي عنه
هجير: تجمعت الدموع بعيونها وردت بلهفه بصوت مخنوق هلا طلال اشتقت لك قسم وو......
طلال: قطع كلامها بكل حزم من زود شوقك لي ماسالتي عني
هجير: وربي ميته شوق عليك وسالت عنك وماخليت طريقه حتى اوصل لرقمك واتطمن عليك وو
طلال: واحلى طريقه عندك تسالين عني عن طريق حبيبك هشام قالها وهو يتمنى انها تكذبه يتمنى تقوله ماكلمته بدون ماتحلف راح يصدقها لانه يدور أي عذر لقبه لعشقه مايبغى يخسرهازادت دقات قلبه وهو ينتظر تبريرها
هجير: انصدمت من كلامه حطت يدها على فمها تمنع شهقاتها خافت انه مستحيل يصدقها لانها تعرف غيرته من هشام وانه يشك فيها
طلال: قال بعصبيه كلمتيه اولا ردي علي
هجير: ايوه كلمته بس ابعلمك السالفه كلها مو........
طلال: ريحي نفسك يامدام مولازم تعلميني عن سالفة غرامك الجديد اتهني فيه خسارة الحب الي عطيتك اياه تخونيني اول ماروح
هجير:طلال اسمعني
طلال: سكر السماعه بوجهها ومد الجوال لحنين يحاول يتماسك مايبغى يضعف قدامهم اانهان من جرح رنا له والحين ينهان ثانيه من جرح هجير له
رنا: تبتسم بخبث
حنين: تناظرها بقهر لسؤ ادبها المفروض تطلع يوم طلال كلم زوجته بس ماعندها ذوق لفت على طلال قالت له ليه ماسمعت منها
طلال: رفع يده ناحيته يعني اسكتي قال خلوني لحالي الحين
رنا: بدلع اجيب لك عصير ليمون تشربه طلولي وتريح اعصابك
طلال: اضن اسمي طلال مو اصغر عيالك تناديني طلولي ومابغى الا تطلعون وتخلوني
هجير: بكت وبكت حبيها الي شك فيها بكت المشكله ا لي دخلت فيها كيف تقنعه انها موهي الي كلمته هو ماخلا لها مجال تفهمه تتصل على هشام تخليه يفمهمه لالامجنونه انا احط البنزين على النار ياربي ايش اسوي مومستعده اخسر طلال ان خسرته خسرت عمري كله هو املي هو دنيتني هو سعادتي وربي احبك طلال ومستحيل اخونك بس ليتك تفهمني بس
*******************************
في بيت متعب
خالد:جالس بالصلاة يبكي
متعب: اصلا ماوصل هنا الا قريب من صلاة الفجر وماجاه النوم بس يتقلب بفراشه قام واغتسل لحضور صلاة الجمعه لاول مره في حياته يصلي بمسجد مع الجماعه والا الصلاة مايخليها ناظر امل كانت مشغوله مع رهف طلع للصلاة لقى خالد يبكي بهدوء قرب منه وجلس على رجوله قبال خالد ساله ايش فيك خالد تبكي
خالد: فز من مكانه وقام يتخبط ويتلمس الجدران بدون مايطلب مساعده من ابوه حتى وصل غرفته وجلس على سريره
متعب: كان يراقبه بعيونه حزن وهو يشوف ولده يبكي ورافض يبوح له وهو ابوه بشي لو كانت أمل كان ارتمى بحضنها وعلمها ايش فيه قام واراح لغرفته وسكر الباب جلس جنبه خالد وانا ابوك ايش فيك
خالد: هزت كلمة وانا ابوك كم تمنى يسمعها من فم متعب كان يسمعه يدلع عمر قدامه بس من طفلوته ماسمع هالكلمه منه هزت مشاعره قال بكل الم عمر سبقني للمسجد ومنو عندي يوديني
متعب: زاد حزنه وخالد ملغي وجوده مايلوم ابنه بل يلوم نفسه الي همش ولده فلذة كبد من حياته لسبب تافه انه معاق ومشوه العينين مد يده ومسك اليد الصغيره قال تعال وانا ابوك نروح انا وياك للمسجد انا بعد تأخرت
خالد: رفع راسه جهة ابوه وقال بعجب راح تروح معاي انت يابابا
متعب: ايه وانا ابوك بسرعه لانتأخر
خالد: ابتسم بابتسامة فرح بريئه
متعب: انشرح صدره يوم شاف ابتسامته طلعو هو وياه للصاله
أمل:رفعت عيونها وشافت متعب ماسك يد خالد وطالعين من البيت استغربت وارتبكت حتى ان رهف كانت تبي تطيح منها نزلت رهف على السرير وسجدت شكر لله
خالد: جلس بالمسجد بعد السنه وكان يفرك بيدينه كأنه يبغى شي ومستحي يطلب
متعب: لاحظ عليه سأله خالد تبغى شي
خالد: بأدب متعود بعد سنة الجمعه امسك مصحف وأقرا سورة الكهف
متعب: سكت ثواني استغربت أدب خالد معاه ماقال جيب لي مصحف قالها بطريقه غير مباشره واشتغرب كيف يطلب مصحف وهو مايشوف
خالد: الله عطاه ذكاء وسرعة بديهه فهم ان ابوه مستغرب كيف يطلب مصحف وهو مايشوف قال عارف اني ماشوف وانا الحمد لله حافظ القران عن ظهر غيب بس احب اني امسكه واحضنه كال ما أقرا منه
متعب:مسح على راس ابنه بكل حنان وقام يجيب له مصحف واخذ هو بعد اأول مافتح المصحف الي مافتحه من أيام دراسته فاضت عيونه دمع شوي الا تنهمر دموعه بالدموع توها تطلع هالدموع الي انحجرت يوم شاف صديقه سعد دمعت عيونه خجلا من ربه دمعت عيونه خوفا من ربه دمعت عيونها شكرا لربه انه امهله وما اخذه مكان صديقه خاف ان ربه مايغفرله وهو عصاه فتره طويله وهو تعب امراه صالحه معاه وهو احتقر طفل بريء جنبه وضاق عليه المكان وسودت الدنيا بعيونه ماحس الا بيد صغيره تمسح على خده تبعد آثار الدموع
خالد: بابا ربي رحيم غفور وهذا دعاء ماما لك كل ليله وأن ادعي لك كل صلاة ان ربي يهديك ويرجعك لنا بابا ا ناحب ربي لانه رجعك لنا لانه استجاب لدعوتنا
متعب: نسى نفسه انه بالمسجد وحضن ولده وكأنه يخاف احد يأخذه منه وانهمرت دموعه
***************************
في مكتب تركي
تركي: قام لعمله واجتمع مع الضباط وكانت حالته النفسيه زفت بس كان يحاول يمسك نفسه ناظر بالاوراق والتعاميم شاف من ضمنها ورقة تقديم طلب بعثة لكندا وافق عليها كان مهملها اول بس الحين يبغى مايجلس بالرياض ولايوم ورفع اوراقه وانتظر ردهم طبعا اخر الدوام جته الموافقه اخذ جواله يبي يرسل لأخته انه راح يسافر مازال زعلان منها مازالت جارحته حط جواله بجيبه مارسل شي طلع من دوامه وراح لأم اريام يودعها لأنه يحبها حاس بحنانها عليه كأنها امه
أم اريام: والله راح نفقدك ياولدي
تركي: ماتفقدينا غالي ياخاله وان احتجتي شي جوالي عندك
أريام/ صعقت بخبر بعثته وحزنت وتقطع قلبها قالت راح نفقدك تركي
تركي: يكره جرأتها معاه تعمد يوصلها معلومه ان قلبه موصوبها قال ارجع وانتي عروس ان شاءالله
اريام/ انصدت من كلمته يعني مايحبها زي ماتحبه
ام اريام: بحكمتها تبي تتاكد هو يحب بنتها اولا لانها ملاحظه تعلق بنتها فيه قالت وأنت متى نفرح فيك ان شاءالله
تركي: ان رضت زوجتي ترجع لي
أريام: صدمات تركي تتوالى عليها بيوم واحد تركي متزوج اخر شي كانت تتوقعه وزوجته تاركته من هي المغفلة الي تفرط فيه
أم اريام: ماشاءالله ياتركي انت متزوج
تركي: تنهد بحزن ايه ياخاله متزوج ادعي لي ان ربي يحنن قلبها علي وترجع لي يالله تأخرت على رحلتي ابمر البيت واخذ اغراضي واطلع ركب سيارته وهو حاس بحزن أريام بس مايبغى تتعلق فيه وهو عارف انها ترفض خطاب كثير خصوصا بعد زيارة ولد عمتها لتركي واشتكى له انه يموت فيها وامها موافقه عليه بس هي رافضته حب يحط النقط على الحروف لانه يعرف نفسه ماراح يحب الا معشوقته حنين قلبه مسكر ابوابها الا لحنينه بس
أريام: بكت بحضن امها واعترفت لها بحبها لتركي
أم أريام: يابنتي خلاص ذبحتني نفسك من البكاء تركي ابن حلال وعارفه انه يوصلك رساله انه يحب غيرك تركي ذكي ولاحظ عليك انك متعلقه فيه لو مورجال غشك ولعب بمشاعرك بس يدل على رجولته وطيب اصله خلاص يابنتي انسيه وعيشي حياتك واقبلي بعادل الي يموت بتراب رجولك
أريام: بس ليه يسافر ويخلينا ليه يحرمني حتى من شوفته
أم أريام :ان كان لي خاطر عندك يابنتي انسيه واقبلي بعادل يكفي انه راضي يسكن معانا ومايفرقني عنك عادل طيب وابن حلال ويحبني وانا احبه
أريام/ تمسح دموعها وتبعد عن حضن أمها خاطرك على عيني وراسي ياماما خلاص قولي لعادل اني موافقه عليه وقامت عن أمها ورقت غرفتها وارتمت على سريرها وكملت بكاها
**********************
في بيت متعب
متعب: رجع هو وعياله من المسجد وتغدو سوا بهدوء تام
أمل / مبسوطه من الجو الاسري بس محيرها هدوء وحزن زوجها بس ماحبت تتعبه بالاساله احتراما له
متعب: قام من غداؤه وراح لغرفته وجلس على سريره وعكف رجوله وحط يدينه عليها وهو سرحان وحزين
أمل: قررت تتجرا وتقرب له وتسأله حاله موعاجبها
متعب: ماحس الا بيد حنونه تمسك كتفه
أمل: ابو خالد حالتك من رجعتك من السفر موعاجبتني حاسه هموم الدنيا فوق راسك
متعب: بدون مايناظرها يناظر بالفراغ الي قدامه قال ايه والله ان هموم الدنيا فوق راسي كيف ماتكون ياأمل وانا عصيت ربي سنين طويله كيف ماكون مهموم وانا رزقني ربي بجوهرة وماعرفت قيمتها كيف ماكون مهموم وانا عذبت بقسوتي فلذة كبدي عشر سنين حرمته من حناني حرمته من ادنى حق له وربي يا أمل ماقدر احط عيوني بعيونك وعيون خالد عمري كله وربي الي امهلني وماخذني مثل ماخذ صديقي مستحي من ربي وخايف من عقابه أمل انا الدنيا ضايقه فيني وجلس يبكى بقوة
أمل: قربت منه وحضنته وجلست تمسح على شعره حتى يهدا قالت بهدوء وهمسة باذنه ربك غفور يامتعب ويفرح بتوبه عبده واحمد ربي انه خلاك تفوق قبل فوات الاوان العمر قدامك وخالد تقدر تعوضه عن الي فات وانا تظل زوجي وحبيب قلبي وصدقني توبتك نستني كل الي فات
متعب: يشدها اكثر لحضنه وهو مازال يبكي والله الي خلقني اني لو الف الدنيا كلها مالقى احسن منك احمد ربي انه رزقني فيك لانك انتي املي بالحياة بعد ربي الله يقدرني اعوضك عن الي فات انتي وخالد
أمل: فرحة بتوبة زوجها ورجوعها لها وقالت ربي كريم مايسكر بابه عن الي يطلبه ويلتجا ء له
*
*
*
*
اتمنى عجبكم الجزأ
ايش راح يصير بين طلال وهجير ومتى راح يقتنع ببرائتها؟؟؟
تركي متى رجعته وهل رجوعه تحمل احداث كثيرة لحنين؟؟؟

فائدة :
( من لطائف دعاء أيوب عليه السلام )[/coloقوله تعالى : " وأيوب إذ نادى ربه أني مسني الضر وأنت أرحم الراحمين"- الأنبياء83- جمع في هذا الدعاء بين : حقيقة التوحيد ، وإظهار الفقر والفاقة إلى ربه ، ووجود طعم المحبة في التملق له ، والإقرار له بصفة الرحمة ، وأنه أرحم الراحمين ، والتوسل إليه بصفاته سبحانه ، وشدة حاجته هو وفقره. ومتى وجد المبتلى هذا كُشفت بلواه.

وقد جُرب أنه من قالها سبع مرات ولاسيما مع هذه المعرفة كشف الله ضره


taman غير متواجد حالياً  
التوقيع











رد مع اقتباس