عرض مشاركة واحدة
قديم 16-07-11, 12:54 PM   #29

taman

نجم روايتي

 
الصورة الرمزية taman

? العضوٌ??? » 62057
?  التسِجيلٌ » Nov 2008
? مشَارَ?اتْي » 6,430
?  نُقآطِيْ » taman has a reputation beyond reputetaman has a reputation beyond reputetaman has a reputation beyond reputetaman has a reputation beyond reputetaman has a reputation beyond reputetaman has a reputation beyond reputetaman has a reputation beyond reputetaman has a reputation beyond reputetaman has a reputation beyond reputetaman has a reputation beyond reputetaman has a reputation beyond repute
افتراضي

تكلمة الجزا العشررررون

طلال: رجع للرياض وكله شوق لحبيته هجير صح زعلان منها حيييييل بس الحب اعمى فرحان انه راح يشوفها حس ان الطياره تمشي بهدوء تمنى ياخذ من الكابتن ويقود الطياره بداله علشان يسرع ميت من اللهفه والشوق لشوفتها حتى انه مومتاكد انه يظل ثقيل ويزعل عليها متاكد انه اول مايشوفها راح ينسى كل شي وراح يغفر اخطائها يقول بقلبه يمكني استعجلت يمكني ظلمتها لاني ماعطيتها فرصه تدافع عن نفسها
حنين: هيه نحن هنا
رنا: بقهرايه الي اخذ عقله يتهنى فيه
طلال: طنشها اصلا مهمشها طول الرحله حنون كيف شكل هجير اوصفيها لي اتمنى اتخيلها
رنا: ماتت من القهر وجلست تقرض باسنانها اظافرها تقول بقلبها الحين تنصدم ياطلال وانا اشفي غليلي من تكبرك علي وتهميشك لي ونشوف تظل تحب هالعقرب اولا
حنين: فرحت ان اخوها مازال يحب هجير ابتسمت باقي ساعتين وتشوفها ان شاءالله لاتستعجل على رزقك
طلال: تنهد بشوق قسم كانها سنتين ماقدر اصبر اكثر
رنا: كيف قدرت الفقيره االقيطه تسرق قلبه حتى يوم كنا مخطوبين لبعض ماعمري حسيت بلهفة شوقه لي كان يسافر ويرجع ويستقبلني ببرود عمري ماشفت بريق حب بعيونه كأنه اخذني بس علشان يرضي امه بس كيف قدرتي عليه ياهجير كيف وهو ماشاف جمالها حبها اجل كيف لو يشوف ان هالعقرب قمة بالجمال كيف يسوي بس ماراح ايأس راح احاول فيه حتى يحبني بدالها خالتي نفذت خطتها بإحكام وأنا راح أكملها مستحيل افرط في طلال بعد مارجع له كل شي
*************************

هجير: كانت تمشي وهي ميته جوع وخوف وحزن لها ساعتين تمشي بدون راحه ماتدري وين تروح او وين هي الحين حقيقتها الامتها وطلاق طلال لها طعنها وموتها تمنيت انها ماتت ولا شافت اليوم وهي سرحانه والدنيا ظلام قطعت الشارع وكانت الدنيا مطر كانت تمشي لها ساعتين تقريبا ماحست بنفسها كم صار لها تمشي كانت سرحانها بحالها كان تعذيبلها لرجولها يريحها جمعت تعب رجول وتعب جسدي لانها قبل رجعت كل الي بطنها ومعها دوخة وكانت تمشي وتدوخ تريح شوي وتمشي بس ماحست بشي عذبها اكثر من التعب النفسي الشارع الي امشي فيه ظلااام لانه بين مزارع وموحش بس هي ماحست بوحشته لانها مو مركزة بالي حولها قطعت الشارع فجأة سيارة تصدمهاااااااااا
عناد: لاحول ولاقوووة الا بالله
ام سارة: ايش فيك ياوليدي
عناد: يمه شكلنا صدمنا وحده ونزل بسرعه
ا م ساره: يارب لطفك ونزلت معاه
عناد: شاف بنت طايحه ووجها ظاهر بنور خفيف من نور المزارع بس كان شعرها لاف على وجهها مابان من وجهها الا شي بسيط قرب منها يقيس نبضها فرح انها مازالت حيه بس كانت تتنفس بصعوبه وتهذي بكلام غير مفهوم شالها بين ايديه بسرعه ووداها للمستشفى
ا م ساره:لاحول ولاقوة الابالله
عناد:نزل بسرعة شاف بنت ملفولة بعباتها وطايحة على الارض والمطر ينزل عليها بسرعة ركض لها وحط راسها على طرف يده وفتح غطاها كانت الانوار هادية والمطر ينزل على وجهها عناد شاف الموية تصب على وجه دائري ابيض جمال كانه حاضن قمر بين ايدينه مو وجه بنت مغمى عليها كأنها حورية بين ايدينه
ام عناد: صحت عناد من سكرة جمال هجير ياوليدي طمني عنها تتنفس اولا ؟؟؟
عناد :يمه البنت يالله تتنفس اخاف تموت وانا السب وربي ماسامح نفسي
ا م ساره: ياوليدي انت ماا ذنبت هي طلعت من بين المزراع فجأة وانا ابقرا عليها وان شاءالله ربي يحفظها
عناد: شالها وحطها ورا وركبت ام سارة جنبها كل شوي يتخيل شكلها صورتها قدام عيونه استتغفر ربه اعوذ بالله البنت بين الحياة والموت وانا اتخيلها فرك جبينه بتوتر يارب تبعد صورة وجهها عن عيوني ووصلو بسرعه للمستشفى ونزلها بسرعه
ا م ساره: ماراح نخليها حتى نطمن عليها وندور على اهلها غريبه ايش طلعها بالوقت المتاخر من بين مزارع الله يستر علي بنات المسلمين بس
عناد: بتوتر ايه الله يستر عليهم ويحفظها ركض للدكتور سأله عن حالتها
الدكتور: هي تحت تاثير المخدر الحين بس ان شاءالله الضربه بسيطه بس كانت على الرأس بعد ماتصحى راح نتأكد من حالتها
طبعا جو الشرطه وحققو بالموضوع بس بما ان ابو عناد له مرتبه كبيره سكرو المحضر حتى تفوق البنت من المخدر
ام سارة: روح ياوليدي ارتاح وانا ابجلس عندها
عناد: ماتركك واتركها يمه مستحيل
ا م ساره: امك قلقانه عليك روح مع ابوك
ابوعناد: يالله اسمع كلام ا م ساره وروح لامك طمنها عنك
((( طبعا ام سارة زوجة ابوه جلست مع ابوه 15 سنه ماحملت طلبت منه يتزوج وخطبت له بعد زواجه جاب عيال من زوجته الثانيه واول فرحته ولده عناد طبعا علاقة ام سارة بام عناد طيبه مره لان ام سارة مراة متدنيه وتخاف ربها وربت عناد كأنه ولدها وزوجها فرح ان زوجته جاه ولد يملا عليها حياته بعد ماكبر عناد وصار عمره خمس سنوات حملت بساره بس مانقص حبها لولد زوجها عناد بس ساره بعد ماصار عمرها 18 سنة جاها مرض السرطان وتوفيت مابقت غير ذكراها ببالها بس ام سارة وحده مؤمنه بقضاء ربها تصبرت واحستبتها ان تلاقيها بجانت الخلد))
**************************

في بيت طلال
طلال: وصل للبيت حط شنطته وصار قلبه يدق بقوة وبشوق ولهفة عيونه تدور على حبية قلبه على من سرقة قلبه واعمت عيونه من زود حبه لها وعشقه لها ودخل وهو يدور على هجير وينادي عليها تفاجأ ان أمه في بيته حياك يمه
نوره : حياك وحمد لله على سلامتك
طلال: سكت احترام لأمه بس كانت عيونه تدور على حبيته بكل لهفه وشوق ومقرر ينسى كل شي ويفتح صفحه جديده معاها
نوره: جلست بكل برود وتمثل الحزن لاتتعب نفسك زوجتك هاربه من البيت لها يومين طالعه وسرقتك كل الي بخزانتك
طلال: اييييييييييييييييش مو معقول هلالا مستحيل هجير تسويها
نورة: بكل برود انا كذابة
طلال :حاشاك يمه بس ليه تهرب مستحيل تسويها
نورة: جيت ولقيت البيت فاضي والخزنة مفتوحة وفاضية مافيها شي سألت الشغالة قالت مدام راح مع بابا حمد
طلال:عصب حيل و ركض للتلفون يدور رقم اهلها
نوره: انا احرص منك رحت لبيتهم مودورتهم بالتلفون بس هربو بعد هم شكلهم تقاسمو الفلوس وطارو
طلال: بعصبيه يمه ايش تقولين مستحيل مو معقولة هجير تسويها
نوره: ان كانت بنت حرام تستغرب منها شي
طلال: بصوت عالي يممممممممممممه ماسمح لك على هجير
نوره: وقفت بعصبية لاترفع صوتك علي وان كنت ماصدقتني روح تأكد بنفسك وطلعت وهي معصبه وراحت للقصر
طلال: ركض فوق مثل المجنون فتح غرفتها لقى كل شي على وضعه فتح دولابها شافها ماخذت شي من ملابسها راحت لمكتبه علشان يتاكد من كلام أمه فعلا شاف التجوري فاضي مافيه شي انجن معقوله سويتها ياهجير معقوله خنتيني دق على جوالها بس لقاه مقفل رمى جواله من زود القهر وانكسر كم قطعة راح وطلب من السواق يوديه لبيت اهلها جلس يطق الباب فتح له جيرانهم قال رحلو للشمال جن جنونه قال ماتعرف مكان نسيبهم عبدالله قال الجار لاياخوك ماعرفه بس اخبره يشتغل بورشه قريبه منا اخذ الوصف طلال وراح لعبدالله نزل وسلم عليه
عبدالله: رد عليه ببرود
طلال: بعصبيه بس ماسك نفسه وين خالتك وزوجها
عبدالله: انتهت علاقتي فيهم من يوم بنتهم ماطاح ولدها وانا طلقتها وارتحت منها
طلال: يعني سرقوني هم وبنتهم واهربو خدعوني وراحو
عبدالله: كمل شغله مادري عن شي لان عبدالله حزين من يوم عرف خبر هجير من امه انها موبنتهم وان امه كانت تعرف ومخبيه عليه علشان كذا كانت تتامر على موضي مثل ماتبي والا تفضحها بعدها عبدالله كرههم وكره بنتهم وطلقها بعد مانزل ولده ماصار يربطه شي معها
طلال: جره مع عضده رد علي صحيح الي سمعته اولا
عبدالله: بحزن للاسف صحيح
طلال: فتح عيونه بقوه وزادت عصبيته ترك ايد عبدالله بقهر وراح لسيارته كره هجير المخادعه كره اهلها يتمنى يلقاها علشان ينتقم منها راح لامه وجلس على الكنبة بكل قهر وحقد وخيبة امل وقالهااببلغ عنهم
نوره: بكل برود وهي تناظر بأظافرها لاتبلغ
طلال: وهو معصب ليه مابلغ تسرقني ويخدعوني وتتعاون معاهم وماابلغ
نوره: قامت بعصبيه تبغى تفضحنا انت انجنيت ايش تبغى الناس يقولون نورة زوجة ولدها لقيطه حراميه لاااااااا خلاص خلهم يعرفون انك طبت خلاص وخلصنا غرضنا منها وانها ماتناسبنا وخلاص طلقتها وتزوجت غيرها حتى اختك وعمك هشام مابغاهم يعرفون
طلال: بعصبيه اكثر طلقتها وتزوج غيرها ليه متى تزوجت ومتى طلقتها اصلا
نوره: جلست وكتفت ايدينها راح تطلقها وتتزوجت رنا
طلال: بصوت عالي الى هنا وبس يمه هجير ماراح أطلقها حتى انتقم منها وادوسها بين رجولي واعرفها ان الله حق واعرفها منو طلال الي تخونه وتلعب بمشاعره وبنت اختك لو مايبقى بالعالم غيرها ماراح اتزوجها وطلع وصفق بالباب
حنين: قابلته ايش فيك طلال صوتك انت وماما واصل لاخر البيت طنشها مارد عليها وكانت عيونه حمراء من زود العصبيه والقهر الي يحس فيه
حنين: دخلت تسال امها وعلمتها امها بالسالفه بدون ماتعلمها تن هجير طلعت لقيطة لامستحيل ماما مستحيل هجير تسويها
هشام: كان داخل انصعق بالي سمعه دخل بسرعه وهجير وينها نسى نفسه
نوره: تناظره باستغراب وانت ايش دخلك فيها
هشام: ارتبك قال زوجة ولدك وابنك اعتبره ابني والا نسيتي يانوره
حنين: قامت ضمت هشام عمي مسكينه هجير مستحيل تسويها اناعرفها زين اكيد اهلها ظالمينها وملفقين عليها التهمة وربي حرام
نوره: قامت وجرتها مع يدها حرمت عيشتك بنت الحين سرقة اخوك وخانته وترحميها اصحي فوقي طيبتك الزايده راح تدمرك
حنين: تناظر امها ماما اعرف هجير زين
نوره: وسرقتها لاخوك وخيانتها له وتلصقها بهشام وهروبها مع اهلها ايش تعبرينه
هشام: بعصبية مستحيل تسويها وعمرها ماتلصقت فيني
نوره: ناظرته من فوق لتحت قالت وانت ايش دخلك ومن متى تعرفها لاتكون بعد انت حاط العين عليها تراني موغبية ولاافهم انها حتى انت الفتفت عليك وسحرتك كم مرة ادخل غرفتك وانت نايم واسمعك تهمس تنادي عليها وانت نايم عقربة وراعية رجال ومصالح مافيه رجال غني مالفت ايدينها حوله
هشام: ارتبك من كلامها خصوصا يوم عرف ان نورة عارفة اهتماه فيها بس حزنه لفقد هجير اعماه عن خوفه من نورة رد بعصبية خلي عنك الشكوك الي مالها داعي انا ماعرف هجير بس هي صديقة حنين وحنين مستحيل تحب بنت الا مثل اخلاقها وطيبتها
نوره: بعصبيه حنين خبله ودايم تمشي مغمضه ماتفرق بين الخير والشر
حنين: تناظرها بقهر ودموعها تنزل من عيونها فرقت بين الخير والشر ورفضت زواجي من الشر تركي وانتي اجبرتيني بعدها انعميت تجين تلوميني الحين
نوره: ترفعي صوتك علي يابنت ورفعت يدها تبي تضربها
هشام: مسك ايدها انجنيتي يانوره
حنين: راحت تركض لغرفتها تكمل بكاها

********************************
بالمستشفى
هجير: فتحت عيونها بهدوء وتناظر المكان مستغربه منه لفت تناظر حرمه كبيره بالسن لابسه برقعها واضح من عيونها الحنان والخوف عليها تكلمت بهدوء وتعب انا فين ؟؟؟؟
ام سارة: انتي بالمستشفى صار عليك حادث والحمد لله نجاك ربي بس ننتظرك تفوقين علشان نبلغ اهلك لك ثلاثه ايام تفوقين وتروحين بغيوبه بس غريبه ماحد سأل عنك
هجير: انا مين واهلي مين ماذكر شي وجلست تبكي
ام سارة: ضمتها بسم الله عليك يابنتي يمكن من تأثير الحادث الحين انادي لك الدكتور يكشف عنك واضغطت الجرس وجت الممرضه
******************************
في مكتب الدكتور
عناد: طمنا عنها دكتور
الدكتور: هي تعاني من فقدان ذاكرة مؤقت بفعل الحادث وهي شكلها تعاني من ذكرى مؤلمه اصابتها قبل الحادث يرفض دماغها الاستجابه للتذكر ماضيها كانها تتهرب من ماضي مؤلم لها
عناد: قال بقلبه معقوله الي ببالي صحيح معقولة الملاك الي بين ايديني تكون مظهر بدون جوهرلا لامومعقلوة استغفرالله يارب يمكن تكون مغتصبة لا لا شكلها موشكل بنت مغتصبه كانت عباتها مرتبه وملابسها محتشمه بس لبس بنت فقيره لا مستحيل الوجه البريء الي شفته يكون احد دنسه صح شفتها وهي مغمى عليها بس واضح جمال وبرآءة وجهها طلع لزوجة ابوه وبلغها
ابو عناد: الحين ايش الصرفه البنت فاقده الذاكره ومافيه ناس دورو عليها
ام سارة: راح اخذها تعيش عندي حتى ترجع لها الذاكره او اهلها يبحثون عنها
ابو عناد: بكل احترام لزوجته الاولى ياأم سارة لاتحملين نفسك مسؤليتها وايش يثبت ان البنت شريفه وانها سوت هالحركه هاربه من اهلها
ام سارة: استغفر ربك يابوعناد انا متوكله على الحي القيوم والبنت ماراح اظلمها ابد ابسكنها عندي وان شفت عليها أي شبهه بلغتكم مع ان وجهها مايدل عليها الخبث بعدين يمكن ربي رزقني فيها يعوضني عن فقدي لبنتي سارة وخنقتها العبره
عناد: باسها مع راسها الله يجزاك خير يمه وان شاءالله ربي يعينك وتكون البنت عند حسن ظنك
ام سارة : هي ناسيه حتى اسمها ماتعرف شي من متضيها بس اناابناديها ســـــــــــــــــــارة
انتهى الجزا العشرررون
كيف راح تكون حياة هجير بشخصية باسم وشخصية جديدة ؟؟؟
طلال هل راح يتوقف عن البحث عن هجيررر؟؟؟
هل راح ينسون طلال وهجير حبهم وعشقم لبعض ؟؟؟
راح تشرفنا شخصيات جديدو مع سارة الجديدة اتمنى انكم تحبوهااا

فائدة:
((كلام مريح للقلب ))
اذا اتعبتك آلآم الدنيافلاتحزن
فربما اشتاق الله لسماع صوتك
... وانت تدعـــوه.....
لاتنتظر السعادة حتى تبتسم
ولكن ابتسم حتى تكون سعيد
لماذا تدمن التفكير!!!
والله ولي التدبير ....
ولماذا القلق من المجهول !!!
وكل شي عند الله معلوم ....
لذلك اطمئن فأنت
في عين الله الحفيظ .... سبحانه
وقل بقلبك قبل لسانك ,,,
... سلمت امري لخالقي ...

دمتم لي بود



taman غير متواجد حالياً  
التوقيع











رد مع اقتباس