عرض مشاركة واحدة
قديم 19-07-11, 07:55 PM   #8

سوسو شلايل

? العضوٌ??? » 58862
?  التسِجيلٌ » Nov 2008
? مشَارَ?اتْي » 889
?  نُقآطِيْ » سوسو شلايل is on a distinguished road
افتراضي


السلام عليكم ورحمة الله وبركاته لحبايبي متابعين روايتي هذا بارت لكم لبى قليبكم فدييتكم كلكم وتقريبا طويل وهذا اللي قدرت عليه حبيباتي و لا تزعلون مني بس الظروف معي قويه شوي



تفضلووا وما راح طول عليكم واتمنى القى اقبال منكم





مدخل البارت
اكتب على ما تشاء سافر على ما تريد
الشعر ترنيمة الحان(ن) على شانها


مهما خذا الشعر ن نبضك تزيد وتعيد
تنقش حروف الضياء وترتب اوزانها


تلقاه لامن تمادى الشوق باقصى الوريد
يجيك صافي زلال الماء بغدرانــــــها
(المبدع خميس المقيمي)











يوسف قاعد بشقته فاتح اللابتوب قاعد يكلم اخته امجاد عالمسن
فجاءة يجيه اتصال من رقم غريب
يوسف:الو
كنان:اهلين يوسف
يوسف:هلا والله السموحة من معي
كنان:معاك كنان ،كيف الحال
يوسف (ايوه اللحين عرفت ليش متصل):اووه هلا والله بكنان انا تمام ماشي الحال وانت كيفك
كنان:الحمدالله ،يوسف بقولك شيء وخليه براسك زين
يوسف ضحك باستهزاء:تفضل كلي اذان صاغية
كنان:سما تبتعد عنها ،ما كفاكم كل هالسنين ما سالتوا عنهم وتيجي اللحين ببساطة تقولها جايين ناخذك البلد
يوسف :سؤال ،انت من عينك محامي عليها ،البنت بنتنا و حقها علينا
يعني لا انت ولا الف غيرك يقدروا يمنعوا هالشيء وسما راح ترجع للسلطنة راح ترجع و انت اللي خلي هالشيء براسك اوكي
كنان:اولا يوم تتكلم ويا البنت تكلم معاها باسلوب زين مو اسلوب زفت
يوسف ضحك:هههه ليش جات تشكيلك وتبكيلك
كنان :انا اول واحد لا صار لها شيء يضايقها تيجي تشكيله يا يوسف
يوسف:هههه لا تنسى ان اللحين خلاص وراها رجال و سما بكرة بتسافر معي لا تحاول بأي طريقة تمنع هالشيء لانك ببساطة ما راح تقدر
كنان:نشوف يا يوسف والايام بينا
يوسف:يالله مع السلامة وراي اشغال اسويها
كنان سكر الخط و تضايق ماهو قادر يسوي شي لا انا لازم احاول باي طريقه مستحيل سماي تروح كذا وانا اوقف اتفرج



في سلطنة عمان

مناير زوجة كامل الثانية قاعدة ويا ناديا زوجته الاولى في الصالة
مناير والفضول ذابحها :ناديا
ناديا (اوف ):يا نعم
مناير:هذي اللي بتيجي عالبيت هذي بنت اخو كامل
ناديا: زين كملي
مناير:فرري متحرررة يعني
ناديا:وانتي وش خصك
مناير:لا عشان ولدك بالبيت و اولاد عمانها و يوسف بالذات ما عيب
ناديا:البنت واللي تربت عليه وبعدين نحن ما شفنا البنت للان
مناير:انزين انزين خلاص كليتيني
ناديا التفت لها وبجديه:مناير اقولك اياها من اللحين كامل قالي اقول للكل وخصوصا انتي والله ثم والله لو شافت البنت منكم شيء يضايقها نحن الخارجين وهي الداخله يعني بالعربي لا تزعجيها بكلامك اللي مال امه داعي
مناير تاففت:حووه انتي شفتي اني قلت شيء والله حاله عااد ما بنت التركيه اللي بتجي وتغير كل شي بالبيت الله يعين بس
ناديا قامت وعطتها ظهرها ومشت عنها وهي تتحسب بقلبها على هالمناير اللي ما تتغير اطباعها


صباحكم خير بتركيا
Türkiye'de iyi Bbagm

قامت الصباح وهي تعبانة وراسها معورها كله من البكي اللي بكته لازم تروح الدوام وهي مالها نفس
لبست لها هاللبس توب كم طويل لونه بني وعليه ستريبس لون حليبي و سترتش



واخذت مفاتيحها و طلعت من الشقة و راحت للمطعم والف فكره تحاصر راسها

اماا بالنسبه ليوسف

يوسف قام الصبح وهو مرووق عالاخر (ههههه كنه اللي صار امس ابدا ما اثرر فيه )
يوسف شاف اتصال من اياز محامي عمه خالد
يوسف :الو صباح الخير
اياز:صباح النور استاز يوسف كيفك
يوسف:تمام الحمدالله وانت كيفك يا اياز
اياز:تمام استاز يوسف انا خلاص ما عاد لي الصلاحيات لحتى اكون محامي اي طرف خصوصا ان خالد توفى الله يرحمه ،وبنته عنيدة ما في حدا يتفاهم معها
يوسف:ليش هي قالت لك شيء
اياز:قبل شي يومين اتصلت فيني وهي تزعق وتصارخ و انا بصراحة اخدت موقف منها
يوسف بتاسف:يا اياز استسمح منك على حركتها و شكرا على كل حال وباجر ان شاء الله بنسافر
اياز:لا ولو استاز ان شاء الله تروحوا بالسلامة وتوصلوا بسلامة يالله استاز بدي خليك وراي شغل هلا
يوسف:يالله ان شاء الله خير
سكر الخط وهو معصب (هذي مدري شبسويلها))
اخذ مفاتيحه وتلفونه و طلع من الشقة رايح يتمشى ويتمنى ان الصدفه تلعب دور ويلاقيها ويخلص مسائلته اللي جاي عشانه لتركيا

وصلت سما للمطعم و راحت عالستيج وبدت دوامها بس ما شافت كنان
وصل لليل و دوامها خلص راحت لمكتب كنان ودقت الباب
شافت ما فيه رد و دخلت شافته قاعد وهو ساكت وحاط يده براسه ومتسند عالكرسي
سما باستغراب:استاذ كنان
كنان انتبه:اهلين سما كيفك من امس
سما:الحمدالله ،استاذ شو فيك
كنان بحزن:وش فيني يعني يا سما ،انتي بتروحي لبلادك وانا ماني قادر اسوي شيء
سما:زين كنان انت تعرف اني مستحيل اروح وما ابي اروح ليش تتضايق كذا
كنان قام من مكانه وراح لسما ووقف مقابلها :سما يمكن اقولك شيء
سما وهي مرتبكة ومتوترة:شو
كنان مسك يدها واول ما مسك يدها حاولت تشد ايدها بس هو محكم ايدها بايده
سما بخوف وتوتر:هدني كنان هدني
كنان بترجي :سما خلينا نتزوج ،لا تروحي الله يخليك
سما وهي لسه تحاول تفك ايدها وبعصبيه :كناان اش هالجنون خليني بلييز
كنان ولا كنه سامع سحبها بقوة لحضنه وهمس باذنها
كنان:انا احبك ما تفهمين احبك ما حد غيري بيخلصك من اهلك غيري سما واللي يعافيك لا تروحي
سما داست رجله بقوة لدرجة انه صرخ وابتعد عنها بسرعة
كنان بصرخة:اياااا بنت اللذينااا

سما طلعت بسرعة من مكتب كنان وراحت لبره وهي تبكي ومرتبكة وقلبها يعورها على حركة كنان صارت تخاف منه هالانسان مو طبيعي
الجو ماطر وهي ما عندها شيء تتغطى فيه قعدت على الكرسي اللي موجود ورى المحل وهي نفسيتها تعبانه ومالها خلق لاحد


بالصدفه يوسف كان قاعد يمشي وييفكر شلون بيقنع هالانسان الصعبه العنيده مدري على مين طالعه هذي التفت يمين وشوي التفت ليسار واستغرب


فجاة سمعت صوت
يوسف:سما
سما بالتركي (اووف وش جابه هذا بعد):يا نعم وش تبي انا ابي اروح البيت
يوسف:الجو ماطر بتروحي وانتي كذا
سما:ايه عندك مانع
يوسف راح عدالها وفسخ جاكيته وعطاها اياه (يمكن اسلوب الاستلطاف والحنيه تمشي معاها وش ورانا خلينا نجرب بس )
يوسف:البسيه تراه مو ملوث
سما (غرررريبه وش هالطيبه اللي نازله عليه):شكرا
يوسف:يالله نمشي
ومشوا وهم ساكتين لين وصلوا للعمارة ركبوا اللفت وصلوا للطابق اللي فيه
سما فجاه تكلمت :الملخص انتوا وش تبون مني قول هاا
يوسف:تسافري لعمان عند اهلك وعمانك هذا هو اللي نبغاه منك
سما:وليش اروح هناك وانا ما اعرف احد هناك
يوسف:مع الوقت بتعرفيهم
سما:اسفه يوم انكم رميتوا ابوي و قطعتم كل صله تمدكم لابوي جايين تقولون لي انتي بنتنا وتعالي قاعدين تنكتون مثلا
يوسف ولا كنه سمع الكلام اللي قالته :بكرة تجهزي شناطك ورانا سفرة لعمان
سما ضربت رجولها بالارض:انا ما راح اسافر
يوسف:انا كلامي ما ينعاد مرة ثانية سمعتي
سما: واذا قلت اني ما راح اسافر معك
يوسف:بتصرف معك تصرف ثاني
سما:اعلى ما بخيلكم اركبوه
ودخلت لشقتها وسكرت الباب بقوة
يوسف ابتسم وهو حاس عارف وش بيسوي عشان تسافر معه ودخل لشقته
وناموا

صباح اليوم التالي
قامت من نومها ومزاجها خربان مالها بارض لاي حاجه سالفة السفر ابدا ما دخلت براسها
سما وهي تكلم نفسها :طيب هما كيف ،مدري احسهم متشددين دام هالبقره حقهم كذا اكييد كلهم كذا اووووف ماعرف وش اسوي ايوووا بتصل بديان اشوف وش رايها
سما : Diane ABD(الو ديان)
ديان: Hala Sama neden iyi vardır(هلا سما خير وش فيه )
سما: Yardım Umman Sultanlığı aynen geri almak istiyorum için(اللحقيني يبون يرجعوني لسلطنة عمان)
ديان: Awoh iş ve para, Sama belki de ailenizle birlikte orada yaşamak gibi bir hayat denemek için oraya gitmek daha iyi(اووه سما اللحين وش العمل ،شوفي انتي ليش ما تروحين لهناك يمكن تعجبك الحياه مع عائلتك)
سما: Ben gitmeyi düşünüyorum bilmek, ama sağlanmalıdır hükme yok(مدري وش بسوي قاعده افكر بالروحه لهناك ولكن راح اشترط عليهم قبل )
ديان: Sama ne istediğini yapabilir ve beğenmediğiniz burada duruma geri dönmek için(سما انتي سوي اللي تحسينه مناسب واذا ما عجبك الوضع ارجعي لتركيا)
سما: Çok Diane teşekkür ederiz...(شكرا ديان نتلاقى )
ديان: defne(باي)
--------------------------------


اما عند يوسف قايم وهو معصب و نفسه بخشمه امس اتصلوا فيه من الشركة وقالوله انهم خسروا المناقصة مهمة
اليوم لابس دشداشة العمانية البيضاء وكمة لونها اسود وعليها نقوش بالابيض

راح لعند شقتها ودق الباب

سما:اووف هذا هو اكيد
راحت وفتحت الباب وكانت لابسة (قميص يشبه السوت لونه اسود وابيض بس نص سليف و بنطلون سكيني جينز اسود و شوز فلات اسود وفيه ستونز وما حاطة ميكاب بس شكلها طالع خيال)
يوسف ابتسم:صباح الخير
سما :صباح النور ،خير وش تبي على هالصبح
يوسف:اش هالاخلاق الخايسة من الصبح اقول كييف بتجين ولا بطريقتي
سما: وويع اش هالاسلوب قسمن ما فيك اي اتيكت شووف اذا راح اجي في عندي شروط
يوسف ابتسم ابتسامه جانبيه :تفضلي اسمع وش هالشروط

سما: اذا ما عجبني الوضع هناك ارجع لبلادي
يوسف: الله يسلمك هالكلام ما تقولينه لي قوليه لعمك كامل اوكيه يالله جهزي الشنط ورانا طياره
سما : بجهز اغراضي انت انزل تحت وانتظرني
يوسف ما رد عليها وراح

جهزت شنطها و عملت كل شيء

ونزلت تحت وشافت باللوبي اعز صديقاتها ديان ومعاها زميلها ميهمات من معهد الموسيقى
ركضت لهم وهي ما حاسبه حساب ليوسف
بوستها ديان
ديان:راح اشتاقلك كثيير
سما وهي تدمع:والله انا كمان اووه ميهمات ماني مصدقة انت هنا
ميهمات حضنها: والله انا اللي زعلان منك يالقاطعة واللحين بتسافري و ما عاد بنكون شيء بحياتك
سما :افاا انتوا كل حياتي مستحيل انساكم
كل هذا قاعد يصير قدام عيون يوسف وهو دمه يفور من العصبيه راح لعندهم
يوسف ابتسم بس بداخله بركان:هلا ما عرفتيني عليهم
ديان ابتسمت ومدت يدها ليوسف وصافحها:انا ديان وبفخر اعز صديقة لسما
يوسف ابتسم وبانت غمازاته:تشرفنا
ديان همست لسما:حليوووو والله يجنن ما عندك سالفة
يوسف:ما عرفتيني عالاخ
ميهمات :اعذرني انا ميهمات كمان اعز صديق لسما
يوسف كملت والله:تشرفنا
ميهمات:هاا عاد ما اوصيك ترا سما هي كل حياتي لا تعذبونها و حطوها فوق راسكم
يوسف :هي بتكون مع اهلها مو مع ناس غريبين عالعموم تشرفنا يا ديان زورينا بعمان
ديان ابتسمت:شكرا يوسف اوكي اكيد راح اجي لعمان
يوسف:يالله سما مستعجلين لازم نلحق عالمطار
سما:اوكي انت روح انا بودعهم
يوسف:لا تتاخري
راح بس ما ابتعد كثير وقعد يراقبها
حضنت اصحابها ودمعت عيونها وعيونهم وودعتهم




راحت للسيارة وشافت يوسف خلاص قاعد بالسيت
فتحت الباب اللي وراء
يوسف:سكري هالباب وتعالي قدام بسرعة
سما:انا ابغى اجلس وراء
يوسف:يرحم ابوكي تعالي قدام انا ما رايق ،مزاجي خربان من اللحين اقولك
سكرت الباب وراحت للسيت الامامي وجلست
وانطلقوا بطريقهم و هم ساكتين ولا واحد تكلم مع الثاني فجاءة يوسف رن تلفونه بنغمة (قال الوداع)
قال الوداع ومقصده يجرح القلب
محال قلبي ينجرح من وداعه
ان حبني يا مرحبا براعي الحب
رد عالتلفون وكانت امجاد هي اللي متصلة
يوسف :هلا والله بحبيبتي
امجاد:اووه مزاجك مرووق ،عالعموم كيفك
يوسف:تمام الحمدالله فديت هالصوت اقول حبيبتي البيت جاهز عشان الضيفة
امجاد استغربت:يوسف انت شارب شيء
يوسف:ههه لا ما فيني شيء اقولك بعد ساعتين بالكثير نحن بنوصل عندكم
امجاد:اقول مالك كذاك ما احيدك تتكلم معاي كذا ،وااي لبيه لسانك العسل طلع عليك حركات
يوسف:اقولك باي
وسكر من عندها
هنا سما عصبت ما تدري ليش ودغري تكلمت
سما:شوف واسمعني انا ما بجلس ببيتك انت وزوجتك انا احجزلي بفندق احسن
يوسف سوى نفسه منصدم:اوه طلعتي تحكي عربي ها ولا عماني بعد صدمتيني سمعيني في عمان كله يتكلموا عربي زين
سما :ماعرف انا ما ابغى اتكلم مع حد من الاهل عربي زين خلهم يتعلموا تركي اوكي انا تركية
يوسف:بس تتكلمي عربي مع كنان صاحب المطعم ها
سما :وش فيها يعني وهو عربي عادي
يوسف:وانا ما لاحظتي اني عربي
سما:سبحان الله جاي شكلك صومالي عشان كذا ما عرفتك
يوسف عطاها نظرة :انا ما واحد من اصدقائك ولا اللي بالشارع تمزحي معاهم سمعتي
سما(حشى هذا وحش وحش مو انسان)
بعد حوالي نص ساعة وصلوا لمطار اسطنبول
وراح يوسف وعمل الاجراءات ومباشرة اعلنوا وقت طيارتهم
يوسف:يالله خلا
سما راحت وراه من دون ما تتكلم مالها مزاج تقول شيء
دخلوا الطيارة عالفرست كلاس
يوسف :هذا السيت حقي وانتي جنبي بهالسيت
سما ما ردت عليه وقعدت بمكانها
يوسف انقهر وسكت ماله نفس يتخانق معاها
صار وقت الاقلاع و المشكلة ان سما اول مرة تركب طيارة وماهي عارفة كيف تسكر الحزام
قاعدة تحاول وتحاول بس ما يتسكر
يوسف شافها :وش تسوين
سما :وش يعني اسكر الحزام
يوسف:صدق انك بزر ما تعرفي كيف يسكروا الحزام
اقترب منها وهي استحت وسحب الحزام من جهة و سكره باحكام
يوسف وهو لسه قريب منها:هااا عرفتي كيف يسكروه
سما خلاص الاوكسجين عندها مختفي هزت راسها بايه
يوسف ضحك بداخله (صدق انها طفلة)



ظلوا ساكتين ومضت ساعة ونصف ووصلوا لسلطنة عمان

الطيار:نعلن الوصول الى ارض سلطنة عمان الرجاء فك الاحزمة والشروع بالنزول

فكت الحزام و هو كمان واخذت الهاندبغ حقها و يوسف اخذ اللابتوب حقه و راحوا للصالة الرئيسية لمطار مسقط الدولي
يوسف :يالله اللحين راح نروح بس اشوف اذا السيارة واصلة او لا

سما ما ردت عليه قامت تشوف حواليها و الرجال اللي لابسين الكمة والدشداشة و اللي لابس مصار
يوسف:يالله السايق وصل خلا
سما بانبهار:يوسف هذا هو اللبس العماني
يوسف باستغراب:من صدقك انتي ما تعرفي اللبس العماني ابوك ما كان يلبسه
سما:لا ابوي عمره ما لبس عماني
يوسف:وانا وش لابس يعني عماني يالله خلا بسرعة
سما اوووف هذا ما حد يساله شيء
راحوا للسيارة وطول الوقت وهي بالسيارة قاعدة تتامل الشوراع و الازهار (صح بتركيا غير بس اول مرة تحس بهالشعور تجاه عمان)شافت دوار برج الصحوة و شافت اماكن كثيرة
(للمعلومية فقط برج الصحوة هو برج وسط دوار وقد تم انشاءه عام 1985 في اكتوبر وقد تم افتتاحه من قبل جلالة السلطان قابوس بن سعيد)

وصلوا لمكان فيه توين فيلا عرفت سما انه بيت عمها لانه مكتوب الاسم قدام عالبوابة
تحس بتوتر وما تدري وش تسوي كيف راح تتصرف مع عايلة ابوها ،صحت من افكارها بصوت يوسف
يوسف:سما يالله انزلي
سما نزلت بدون ما تقول شيء
يوسف:خلا ندخل
حست بتوتر ما هي قادرة تدخل خايفة
يوسف بحنان خلاها تطمئن وتنصدم بنفس الوقت:لا تخافي ما راح يسوون فيك شيء
سماهزت راسها بموافقة ودخلت بعد ما سمت بالله
دخلوا و المربية اسمها انجلا خاطبتها
انجلا:how are you miss sama come in all are waiting for you
سما:thanx
ودخلت و وراها يوسف
كامل :مرحبا ببنت اخوي
سما وهي متعمدة تتكلم بالتركي:اهلين
يوسف انصدم بس حب يسكت ويشوف اخرتها معاها
كامل التفت ليوسف:ما تتكلم عربي
سما:ما اتكلم عربي
كامل:يا هلا والله بريحة اخوي الصغير تعالي يا بنتي وسلمي على عمك
سما ترددت بس راحت وصافحت عمها باليد
كامل :يا سما هذول اللي بالجهة الاخرى من الصالة ثواني بس ،تعالوا جميع وعرفوا نفسكم على سما

جات ناديا وسلمت عليها:هلا انا ناديا زوجة عمك ،واتمنى انك تعتبريني مثل امك و اي حاجة تبغينها تعالي عندي
مناير جات وسلمت عليها من دون نفس:هلا انا مناير زوجة عمك الثانية
امجد جاء عندها وهو منبهر بجمالها:هلا والله ،انا امجد واذا حبيتي ناديني مجود على كيفك وانا اكون ولد عمك
هناك يوسف عصب وعطى امجد نظرة خلته يرجف
يوسف تكلم:وين امجاد
ناديا:موجودة فوق بغرفة سما،قاعدة تجهزها
سما طول هالوقت ما تكلمت
ناديا راحت لها ومسكت يدينها
ناديا:تعالي حبيبتي ادلك على الغرفة
يوسف:ام امجد بغيت سما شوي في كلمة راس ،سما تعالي
سما راح وراه لبرى الصالة
يوسف:اقول انك تخدعين عليهم و تقوليلهم انك ما تتكلمي عربي ما ابيه يستمر ،تعترفي لهم احسنلك
سما زفرت بضيق: اووف انت وش فيك اوكي اوكي قريب بس انت خلني في حالي اوكيي
تنرفز و صد عنها وهي
راحت لناديا
وراحت وراها من دون ما تقول شيء
بعد ما طلعت ناديا ومعاها سما
يوسف يكلم ابوه
يوسف:اعتقد ان مهمتي خلصت هذي بنت اخوك و واجبي اديته
كامل:شكرا على ادائك لواجبك باتقان
يوسف:بروح لفلتي وارتاح وانتوا تصرفوا ببنتكم
كامل: يا ريت ما تنسانا وتمر علينا مو عشان خلص واجبك تنسى ان في مكان اسمه بيت ابوك

يوسف:فمان الله يابو امجد ،عندي شغل وسفرات
كامل:فمان الكريم
طلع و حس ان هم وانزاح



ناديا وهي تتكلم مع سما
ناديا (يا ربي كيف بفهمها هذي) :سما انتي تفهمي عربي ؟
والله ما امزح عليش اي حاجة تبغيها كلميني وصدقيني ما بتاخر عن تنفيذها اوكي
سما ابتسمت وهزت راسها بايه
ناديا :هذي غرفة امجاد اعتقد انها لسه ترتبها بس ادخلي
سما هزت راسها باوكي
وفتحت الباب
امجاد وهي في خزانة الملابس:ميييين
سما ما ردت عليها وراحت لحد خزانة الملابس
امجاد لفت وشفت سما و ابتسمت
امجاد:اكييد انتي سما
سما بالتركي :ايوا انا سما
امجاد حضنتها بقوة وهي اصلا مو فاهمة شي :هلا والله بسموي
سما استغربت بس ما قالت شيء
ابتعدت عنها امجاد:بصرااحة اول ما عرفت عنك واانا متشوووقة اعرفك
انا صح عندي بنات اعمام بس علاقتي فيهم ما قوية واتمنى انا وانتي نكون مثل الاخوات، اووف يا ربي انتي ما تتكلمين عربي هذي مشكلة طيب تتكلمي انجليزي
سما ابتسمت بالعربي : ايه اتكلم عربي بس لسه ما خبرت حد و حلو بصراحة ،وانا محتاجة حد يكون معاي ويدلني عالمكان وعالناس لاني بصراحة ما اعرف شيء هنا
امجاد:ايوا صح انتي شو تدرسي
سما بحزن:انا كنت ادرس موسيقى بس بعد ما توفى ابوي تركت الدراسة
امجاد بحزن:اسفة لاني قلبت المواجع
سما:لا عادي ما فيها شيء
امجاد:اولا هذي غرفتك و جنبك على طول غرفتي ،اش رايك ادلك عالبيت
سما :انزين برتاح شوي و بعدين
امجاد:اووبس سوري نسيت انك توك راجعه من السفر انا بروح واذا كنتي تبغي حاجة اتصلي فيني
سما :تلفوني غير شكل نظامه تركي وانجليش ما فيه عربي
امجاد:من صدقك لا ان شاء الله بنجيبلك
سما:عادي انا بشتري لحالي
امجاد:خير ان شاء الله يالله نامي يا سكرة

طلعت امجاد من غرفة سما
وسما قعدت تفكر احس الناس طيبين هني بس لا ما راح اثق فيهم بسرعة ،يمكن امجاد ايه بس غيرهم لا ،غريبة يوسف وين امه ما شفتها
انا اشفيني افكر بهالغبي احسنلي انام

-----------------------------




مخرج البارت

شـاسـعٍ هـالجرح في صدرٍ نسى طعم النصال
آه وش ســوّى غـيابـك ، مـا بـقى فـينـي قـليـل
كـلّهـم ضـلّوا ، و رحتي و إنتي لضلعي شمال
دون صـوتـك هـالمدى موحش و ضيّعت الدليل

(كمان للمبدع خميس المقيمي)




بارت مليء بالاحداث لعيونكم يا حلووين ولسه كمان البارتات الجايه تحمل الكثير في طياتها



توقعاتكم و ارائكم تجاه البارت



التعديل الأخير تم بواسطة لامارا ; 26-04-15 الساعة 09:56 AM
سوسو شلايل غير متواجد حالياً