عرض مشاركة واحدة
قديم 28-07-11, 05:56 PM   #12

سوسو المزيونه

? العضوٌ??? » 187972
?  التسِجيلٌ » Jul 2011
? مشَارَ?اتْي » 14
?  نُقآطِيْ » سوسو المزيونه is on a distinguished road
افتراضي


السلام عليكم ورحمة الله وبركاته


عزيزاتي القارئات حبيت اعتذر لكم لان امس المفروض انزل البارت لكن الشبكه كانت مزفته معانا عالالالاخر ونزلته االيوم الصباح

تفضلوووا البارت تراه المقطع الاول من البارت وبكره العصر المقطع الثاني




مدخل البارت


آه يا ضعفي و غروري
اعدلي فيني و جوري
و اصدقي .. راعي شعوري
و واعديني بعد باكر ..
هذا وجهك في عيوني
ما رسمته لا وربي ..
و اللي يصرخ في ضلوعي
هذا صوتك ماهو قلبي ..







في غرفة سما

سما قاعده على سريرها ومن تركتها ناديا وهي سرحانه
سمعت طق عالباب
سما:تفضل
دخلت نجاح الغرفه
نجاح بابتسامه:ممكن انزعلك جلستك وازعجك
سما ضحكت:ههه فدى لك
نجاح تتنهد:كيفك اللحين
سما :الحمدالله ماشي الحال
نجاح :الحمدالله
وظلت ساكته لدقايق
نجاح:سما حبيت اعتذرلك عن اي شي قالته فدوى هي دايم كذا
سما:عاادي انا يا جبل ما يهزكش ريح
نجاح:ايووا كذا اباك ،المهم شووو كيف انتي ويوسف
سما باستغراب:كييف
نجاح:احس بينكم شي
سما :لالالالالالا ما فيه وووووع ما لقيتي الا يوسف لو اخر رجال بهالدنيا مستحيل ارتبط فيه
نجاح :واااااااااااااااااااااي حرررام عليييك البنات يتمنوووونه يووسف وهو ما شاء الله حاط اهتمامه فيك وعلى فكره هذي اول مره نشوف يوسف يحظر اجتماعات العايله بشكل كامل ويشتغل فيها وشاد حيله
سما :وااناا مااالي خليييه
نجاح ضحكت:هههههههههههه اخر شي انتي اللي بتتزوجيه
سما رمتها بالمخده :خاااااااايسه




--------------------------------------------------------------------------------------------


عند يوسف دخل مجلس الرجال و راح لابوه وسلم عليه
يوسف :يالله يابوامجد اانا رايح
كامل باستغراب:بعد الوقت مبكر ليش تروح
يوسف بابتسامه:وراي شغلي
خلفان:يا يوسف العمر يخلص والشغل ما يخلص اجل وسع صدرك معانا
صالح :والله انك مو كفو ما تعرف كيف تستانس تعااال عندي انا اوريك الوناسه على اصولها
يوسف ضحك :ههه اعذروني يا جماعه لازم اروح
كامل وهو متضايق منه :مع السلامه

وودع الكل ويوسف لاحظ علامات الضيق على وجه ابوه

كامل بضيق:شفتوووا شفتووه كيف هذا يوسف وبعدين وش فيها لو يناديني ابوي
صالح وهو يربت على كتف كامل :ما تعرف وش ممكن يصير بكره وانت عارف عقلية يوسف
خلفان :انا لي كلام معاه يستقوى على مين هذا



عند يوسف طلع من المجلس و راح لبركينق السيارات ورفع عينه على شباك يطل عالبركينق و تنهد وراح لسيارته



--------------------------------------------------------------------------------------------


الضيوف قاموا يروحون عائله ورا عائله وهدا البيت ووقفت الربشه والازعاج


امجاد تنسدح بكثبان امها:ااااه يمممه تعبااانه ابي انام
ناديا تمسح على شعرها:طيب روحي نامي
سما:عمي كامل وين
ناديا:موجود بالمكتب
سما:ممكن اروحله؟
امجاد:لا ممنووووووع (وتطلع لسانها)
ناديا ضربت راسها :عاادي حبيبتي روحي
سما:تسلمي

قامت من مكانها وهي كلها عزم تروح تخبر عمها بقرارها


دقت باب مكتب كامل

كامل وهو ماسك اوراق ولابس نظارة القراءه :تفضل
دخلت سما :السلام عليكم ،عمي عادي اكلمك بموضوع واذا مشغول عاادي
كامل:وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته لا حبيبتي تعاالي تفضلي
سما جلست عالكرسي :شكرا
كامل:تفضلي وكلي اذان صاغيه
سما:تسلم عمي هذا من ذوقك ،اممم عمي انا سمعت ان عندي جده اللي هي ام ابوي
كامل:وامنا كلنا الله يحفظها يا رب ايوا موجوده
سما بتردد:ابي اروح عندها اسكن معها لشهر
كامل باستغراب:ليش ؟
سما:بس هذي رغبه مني ارجوك
كامل:لا تترجي انتي تامري امر بكره جهزي حالك وانا بنفسي اوديك
سما ابتسمت :شكررا
كامل:يالله روحي ارتاحي
سما:يالله تصبح على خير
كامل بابتسامه:وانتي من اهله

طلعت وهي مرتاحه وكمان متخوفه من شوفة جدتها

-----------------------------------------------------------------------------


طل الصباح على انحاء السلطنه والكل بدوامه و اشغاله وتجارته

ويوسف بشركته

قاعد عالكرسي ولابس دشداشه لونه ازرق باهت و مصار لونه رمادي على ازرق باهت و ساعه من تيسوت ويشرب كوفي وقدامه صديق عمره هيثم
هيثم بملل:اووف ياخي تكلم ملل وانا لقيت حد اجلس معاه
يوسف:وش جاب كانزين
هيثم:يااخي قول شي كيف كانت عزيمتكم ،صار شي اي شي
يوسف ابتسم :هذا اللي انت جاي عشانه ها
هيثم :بصرراحه ايه الفضول قاتلني
يوسف بلا مبالاه:ما صار شي
هيثم: انا عارف ان صارت اشياء مو شي و الدليل يدك عليها شاش وشو ضربتك البنيه ههههههههههههههههههههههههه ههه
يوسف وهو معصب:روووح اطلع برى يالله
هيثم وهو يوقف :اه بس هذي اخرة صداقتنا و العيش والملح اللي بيننا تطردني انا افااا يا يوسف
يوسف كاتم الضحكه
هيثم وهو يتصنع الحزن:يعني مو ناوي تراضيني خلاص خلاص اللحين بان معدنك
يوسف ما استحمل وانفجر ضحك:ههههههههههههههههههههه� �هههههههههههههههههههههههه ههههههههههههههههههههههههه ههههههههههههههههههههههههه ههههههههههههههههههههه قسمن انك نكته هههههههههههههههه
هيثم رفع حاجبه وببتسامه:خيير قلت شي يضحك يعني
يوسف ما رد عليه ووهو يضحك



---------------------------------------------------------------------------

في تركيا الرائعه حيث الهواء النقي الرائع

في منزل كنان الرافع
وهو قاعد برى بالحديقه الفخمه ويا امه ويشربون شاي
(كيف حالك يا ابني من زمان عنك )Nasılsın, oğlum uzun bir zaman ve Arak gitti: حسره
Ben güzel, benim sevgi ve hayat Anne, hakkında hayatımın ışığı Ashgletna endişeler كنان :
(تعرفي يا حبيبتي انه مشاغل الحياه اشغلتني عنك يا نور حياتي يا امي)

راح اكمل بالعربي
حسره:وش اخر خططك المستقبليه ؟
كنان وهو يبتسم :كل خير يا امي واحلى خطط
حسره شافته بنظره شك:ليش وش فيه ؟
كنان وهو يضحك ويبوس راس امه:ما فيه شيء يالغاليه انا قلتلك كل خير وبعدين جالك شفتي حاجه ضايقتك من ولدك حبيبك كنان
حسره وهي تبتسم لولدها الوحيد والعزيز على قلبها:الله يخليك لنا
ما رد عليها كنان وهو غارق بافكاره اللي كل يوم تتجدد
واكييييييد عرفتوا وش هي خططه


------------------------------------------



في سلطنة عمان و داخل غرفة سما قاعده تحط اخر لمساتها وتحاول تلبس الشيله بس ما تعرف شلون تثبتها
وهي لابسه فستان طويل من نكست لونه بني واسود و داخله بلوزه بودي ابيض وما حاطه اي ميكاب غير غلوس شفاف

دخلت عليها امجاد
امجاد:صباح الحلوووو
سما وهي متوهقه وتتافف:صباح الخير
امجاد وهي مستغربه:وشفيش
سما بقهر:يااا ربي من ساعه احاول بهالشيله وماعرف البسها
امجاد:ههههههههههههههههههه� �هههههههههههههههههه من جدك انتي
سما:لا من عمي بدال ما تضحكي ساعديني وعلميني كيف البسها
امجاد :ولا يهمك يالبطه
وساعدتها تلبس الشيله
سما:اهئ اهئ بشتااااقلك يالدبه
امجاد وهي تتصنع البكا:اهئ اهئ وانا كمان يالبقره
سما:يالله خلا عمي ينتظرني تحت
امجاد:اوك خلا

---------------------------------------


نزلوا تحت وكانت مناير جالسه مع ابو امجد
مناير :حبيبي تبي اجهزلك فطور
كامل:لا مابغى اللحين بنطلع انا وسما ورانا سفره للبلد عند امي
مناير:اهااا
كامل:وانتي ما تبغي تروحي
مناير توترت(اووف ما بقى الا اني اروح عند هالعجوز الشمطاء):لا حبي انا لازم اهتم بنصر وناصر
كامل :من متى وانتي دايم رامتهم عالمربيات خافي ربك يا مره

سما وامجاد دخلوا الصاله
سما وامجاد:السلام عليكم
كامل:وعليكم السلام والرحمه
مناير ما ردت من الغيض اللي فيها
امجاد وسما راحوا لكامل وحبوا راسه
كامل:تحبون الكعبه ان شاء الله
سما:عمي انا جاهزه
كامل:اوكي الله يعين مشوار ساعتين بتتعبي شوي وبعدين عمك عجوز ما يعرف شلون يتسلى مثل شباب هالايام
سما:افاااااااا عمي انت كلك شباب ما شاء الله حليوو
كامل ضحك:هههه لا يكبر راسي بس
امجاد:انا اللحين بسير انادي امي تجي تشوفك سموي جالسه تغازلي ابوي
سما :لا والله تغااري مثلا اصلا وينها عمتي ناديا ودي اودعها بشتاقلها كثيير

على كلمتها دخل ناديا
ناديا:فدييت اللي بيشتاقولي
سما راحت لها وسلمت عليها وحضنتها:بتوحشييني
ناديا:وانا كمان يا قلبي اهتمي بنفسك كثيير اوكي و لا تاخذي على جدتك اذا عطتك كلمه مني مناك هي طبعها حاد شوي
كامل:ايوا صح ناديا كلامها صحيح لا تزعلي من جدتك هي شوي طبعها غيير ومتحفظه
سما بابتسامه توتر:وليش انا ابغى اروح عندها عشان اقدر اشوف العادات والتقاليد واتقيد فيهم
مناير بمكر:غرررريبه ما كنك كنتي رافضه انك تتقيدي بهالاشياء
سما :واللحين غيرت رايي فيها شي
كامل عطا مناير نظره :يالله سموي خلا نروح
ناديا:الله يحفظك حبيبي وانتي كمان سموي

طلعوا من البيت و دخلوا عالسياره وانطلقوا لمشوارهم الطويل الى القابل
وانقضى الوقت بلمح البصر واعلن وصولهم الى المنطقه الشرقيه وبالتحديد ولاية القابل

واسأل القابل المنيفة عمن &&& أنبتت أرضها فحول الرجال


طلعوا من السياره وعيون اطفال الحاره تناظر البنت الشقرا باستغراب واول ما شافتهم سما ابتسمت لهم ولوحت لهم بيدها ومنهم من لوح بيديه ومنهم من بقي يطالعها باستغراب
اقتربوا من باب الضاحيه(المزرعه) وكامل يدق الباب
كامل:هود هود
زوينه بصوت:اقرب اقرب

كامل دخل ووراه سما وراحوا للجلسه الخارجيه فوق الدعن(الدعن هو بمثابة جلسه خارجيه لكن مصنوع من سعف النخيل وفيه خشب يثبته وااي احب القعده فيه حتى في ناس ينامون فوقه هع انا قد جربتها واااو شي لكن الفضيحه لمن احد يشوفك من المزارع المقابله )

كامل راح لامه وحب راسها و يدها
كامل:السلام عليكم امي كيف حالش ؟
زوينه وهي تبتسم لولدها وما لاحظت وجود سما:وعليكم السلام ابوي انا الحمدالله بخيره عايشين والتعب هالكنا
كامل:الله يعطيش الصحه والعافيه والسلامه انتي بس خلي عنش الشغل
زوينه:عووين وبعدين من بيسويه غيري هالهندي الخسيف ما يعرف كيف يدير المزرعه بدون ماخبره
كامل ضحك:هههههههههههههههه حرام عليش امايه ليش ما تعلميه انزين
زوينه وهي تلف وجها مستنكره:هيييش اعلمه بعد هذا اللي ناقص
كامل وهو يلتفت على سما اللي واقفه بالزاويه:تعااالي سلمي على امي
زوينه وهي تطالعها بصدمه:وابووي كامل من ذي
كامل كان بيتكلم لكن امه قاطعته قبل لا يتكلم:لا يكون متزوج الثالثه وابوووي عليك انت ما تستحي هاا عندك زوجتين و عيال ما شاء الله عليهم
كامل وهو يهدي امه ويضحك:ههههههههههه امي هذي ترا تعرفيها انتي
زوينه بغضب:انتق وولي من هين انا بعرف واحده شقرا كذاك يمكن بنات الشيوخ اللي عندنا لكن من مسقط ما تجي واحده كذاك (لا احد يعتبرها اهانه بس يعني تعرفون الجده زوينه لسانها طويل شوي بنات مسقط لا تزعلون من كلامي هع بس بصرراحه عندنا بالشرقيه وبالمناطق الثانيه في بنات مستخبيات شقراوات و عيون ملونه )
سما راحت لجدتها :جدتي انا سما
زوينه بصدمه تطالعها وما قدرت تحكي
كامل يوم شاف صدمة امه تكلم:يمه هذي بنت خالد بنت ولدك اللي تمنيتي شوفه وشوف بنته
زوينه دمعت عيونها :لا مصدق انتي بنت خالد
سما هزت راسها بايه
زوينه قامت تبكي عذاب سنين فراق ابنها عنها ما في شي عند الام اغلى من الضنا وما في شيء عند الام اصعب من فراق الضنا :تعالي يا بنتي خليني اشم ريحة ولدي فيش اااه بس يا خالد رحت عني
سما قامت تبكي لمن شافت دموع جدتها و راحت وحضنتها و قاموا الاثنين يبكون حتى كامل دموعه قاربت عالنزول من الموقف اللي يعور القلب
كامل بابتسامه:خلالاص صار فيلم هندي هذا
زوينه بعصبيه وهي تمسح دموعها :تو انت مالك حفيدتي وانا هالموضوع بينا
كامل:افااا كني اشم ريحة طرده
سما ضحكت:ههههههه
زوينه بابتسامه لسما:فديييتش نفس ضحكة ابوش
كامل:هههههههههههههههههههه� �هههههههههههههههههههههههه ههههههههههههههههههههههههه ه تدور وجه الشبه بينك وبين ابوك من يوم جيتي
سما:انا اشبه امي اكثر شي بس كلهم يقولون صفاتي مثل ابوي
زوينه تلمست شعرها الاشقر:اقوول ذا حقيقي ولا صابغته ها
سما تخرعت :لالا حقيقي ما جالي اصبغ بحياتي
كامل وهو يناظر بساعته:يالله امي لازم اسير وراي اشغال
زوينه:انززين وصح ترا جاسم كلمني يقولي بيجي قريب
كامل:ايوا كلمني وقالي بيجي واول مكان بيجيه عندش ارتااحي بينزل في مسقط بيريح في بيتي كم ساعه وبيجيش
زوينه:هيووو كذاك وولدي واشتقتله
كامل:انزين يالله مع السلامه
وحضن سما :سموي أي شي تبيه اتصلي فيني
زوينه:من الحين بدينا بالدلع ما تخاف ما بتحتاج شيء وهي معي
وسلم على امه وباس راسها وضحك وطلع



طلعت وراه سما
سما:عمي
كامل:عيون عمك وش فيه
سما:امم لا تخبر ولدك اني هنا لو سمحت
كامل باستغراب:ليش
سما :ماكوو بس لا تقوله بلييز
كامل :ولايهمك حبيبتي ما راح اخبره يعني من كثر ما نشوفه يعني
سما:اوكي يالله باي

ودخلت عند جدتها

زوينه:اللحين قوليلي كل شيء صارلك وكيف جيتي عمان
سما:بس القصه طويله
زوينه:اقوولش ترا لا بنجلس هنا ما بنسير أي مكان يالله ابغاش تتكلمي
سما قامت تسرد سالفتها وكيف جات لعمان
زوينه وهي تناظرها :قلتيلي كل شي ولكن انا عارفه انش ما جيتي كذاك بس اكييد يوسف قايلش شي
سما تنهدت :غصبني اجي كلامه خلاني اخاف يصير لي شي بس انا اتفقت معاه ان اذا ما عجبني الوضع برجع تركيا
زوينه بغضب:لا ما بترجعي ما عندش اهل هناك وبعدين يوسف طبعه حااد كييه ما تعرفيه انتي بس طيب صدقييني
سما:ماحبه ماطيقه ما ابلعه
زوينه مسكت يدها بحب:سما ولد عمش طيب بس يمكن عشان عاندتيه صارت هالمشاكل بينكم
سما:ماعرف
زوينه :انزين قالولي بتجلسي معي شهر ،انا استغربت بصراحه حال هيش تجلسي هنا شهر؟
سما:جده انا ابغى اتقيد واتعلم العادات والتقاليد الناس يشوفوني اني اجنبيه و مو مسلمه مع اني مسلمه بس ابوي عمره ما اهتم من ناحية تثقيفي دينيا وهذا اللي انا طالبته منك
زوينه:اولا خيارك ممتاز ثانيا حال ايش تناديني جده قولي اميمتي ،و بنشوف وش ممكن يصير انا بساعدش انتي الغاليه بنت الغالي
سما تبوس يدها:شكرا يا اميمتي
زوينه :يالله اذن الظهر خليني نسير نصلي
سما بخجل:امم
زوينه:لا تقوليها ابوش استغفر الله لو كان قدامي كان صفعته كف
سما:انا جيت عشان تعلميني
زوينه :تعاالي يالله خلا


حبيت اوصف لكم الضاحيه عندنا (وراح اوصف لكم شكل مزرعة جدتي الحقيقيه )
اول ما تدخل من الباب تكوني واقفه على حجر مستوي وتحته فلج جااري وفيه اسماك وسيده فيه اللي يسمونه الدعن فيه ثلاث تقريبا واحد عاليسار ومساحته كبييييره وثاني عاليمين وواحد جنب بيت الحجر (اللي هو الصاله) و تمشي قدام في بئر عميييق جد عميييق وفيه مويه بس يخووف لحد يقرب منه وجنبه في درج لفوق في مسبح ماي سااخن كان بس اللحين ما فيه ماي ترا المزرعه عمرها اكثر من مية سنه و فيه مدخل كبير للمزرعه وملياان اشجار البرتقال والليمون و النخيل و المانجو وانواع الزهور و فيه عالجانب غدير (حمام مائي ساااخن) و فوق سطح بيت الحجر تقدر تشوف الابراج حقت الحمايه ايام زمن تطل عالضاحيه (يعني فعلا جماعه شي جووونان لهييك احب اروح لهالمزرعه دايم)و داخل بيت الحجر فيه غرفه وكمان ببيت الحجر نفسه بصالته مليان لوحات ومخطوطات لاجدادنا و فيه فوانيس عمرها طووويل وللحين تشتغل و المناديس القديمه و الدولاب العماني اللي عليه نقش وزخرفه رووعه و الجدار اللي مخطوط عليه ابيات شعر


سما وهي تلتفت عالمزرعه :اميمتي المزرعه رووعه جد
زوينه وهي تبتسملها بحب:المزرعه هذي تاريخ بحد ذاتها تعرفي ان عمرها توصل اكثر من 100 سنه
سما بانبهار:واااااو مشا نهيك المزرعه كلها ملامح تاريخيه وقديمه
زوينه هزت راسها بايه
وبعدين تكلمت:يالله اللحين فيه اشياء لازم اعلمك اياهم وان شاء الله راح تتقني كل شي
سما بعزم:ان شاء الله

------------------------------------------------------------------------------------


عند بيت كامل السلطان

امجاد بغرفتها تكلم نجمه عالنقال
امجاد:اووووووووووووف والله وحشتني البيت ملل وكئيب
نجمه:انززين هي وينها ؟
امجاد عشان سما طلبت منها ما تعلم احد:سافرت
نجمه بصدمه:هااااوو كيف سافرت وهي ما غير اسبوع جات هنا
امجاد وهي كاتمة الضحكه:هيييش اسويلها هي ما تبى
نجمه بزعل:والله زعلتني منها انزين عطيني رقمها
امجاد:وش اقولش ما عندي اياه راحت وخلتنا بدون أي تواصل ولا تخبري اهلش لان ابوي وحده بيخبركم كلكم
نجمه بخيبه امل:اوك خلاص انا بروح ارتاح باي
امجاد:باي

استغفررر الله يلعن اليوم اللي خليتيني يا سما اقص على غيري يااا ربي اللحين ووش اسوي كل ماحد يجي يسالني عنها انا اكسب ذنوووووب يا ناس

----------------------------------------------------------------------------------


مر اسبوع عالاوضاع نفسها وسما كل مالها تتعلم زياده وزياده وتتقيد شوي شوي بهالعادات والتقاليد

في ولاية القابل العريقه

في ضاحية زوينه جدة سما

سما نايمه بحضنها بوقت العصريه توهم خلصوا كل الشغل

وعلى فكره تغيرت ملامحها شوي
صارت مليانه شوي ومحليهااا كثييييييير واللي يشوفها ما يعرفها وتخييييييلوا شو صارت تلبس لانها هي اللي حبت هالشيء صارت تلبس اللبس العماني ببعض الايام والفساتين الطويله والمستوره
وكمان التزمت بصلاتها و الحجاب نفس الشيء



سما وهي مرتاحه بحضن جدتها الا ويجي لجدتها اتصال
وجدتها ترد عالتلفون
زوينه:الوو
يوسف:يا حي هالصوت الحلو
زوينه:ايووا ايووا كذاك هاا حتى ما تعبرني ولا كأن عندك ام بالزاويه مفروض تسال عنها هاا
يوسف:اعذرريني يا اميمتي والله اللحين الاشغال فوق راسي
زوينه:يا ولدي يا يوسف العمر يخلص والشغل ما يخلص تعال لك كم يوم عندنا بالمزرعه تريح شوي

سما اول ما سمعت كلمة يوسف تقرفت وانبان على وجها

زوينه طالعتها بس ما علقت
يوسف:شوفي يا اميمتي كنا ناوين نسوي عندك جمعه اهل بالاسبوع القادم اذا كان بالامكان
زوينه:تعرف انا ما عندي مانع ابغى كل احفادي عندي
يوسف بفضول:انتي ما شفتيها سما صح
زوينه وهي تناظر سما:لا ما شفتها بعد يقولوا سافرت اونها
يوسف بعصبيه:هييييش من متى لا ما سافرت ولو سافرت كان ابوي بيقولي
زوينه:كييه لازم يقولك انت وحدك ما بار لابوك
يوسف بحزن وهو يتذكر الماضي :استودعك بالله يا اميمتي بروح عند ابوي وافهم اش السالفه هذي
زوينه:يالله مع السلامه

سما تنهدت براحه
زوينه:تو انتي مالش الولد بعده خاايف عليش عوين قام يسال كيف سافرتي
سما بلا مبالاه :خلييه يسال
زوينه:قوومي قوومي روحي نامي داخل ما تجلسيلي اانا اللحين وحدي معصبه
سما ابتسمت ودخلت داخل


-------------------------------------------------------------------------------


عند يوسف بسرعه تجهز ولبس له بنطلون جينز و قميص لاكوست اسود واخذ نظارته وطلع مباشرة لبيت ابوه وهو معصب حيييل


وصل وعلى طول دخل الصاله الرجاليه
وكان كامل موجود وقاعد يلاعب نصر وناصر
يوسف :السلام عليكم
كامل:وعليكم السلام وش فيك جاي كنه الشرطه وراك
يوسف:اللحين تفهمني وين هالسما هاا
كامل بتهديد:يوم تتكلم معي تتكلم باحترام سمعت
يوسف جلس وهو يتمالك نفسه وحاس بينفجر بوجه ابوه:فهمني كيف ترجعوها لتركيا كذا بسرعه هاا
كامل وهو كاتم الضحكه :كذاا البنت ما ارتاحت هنا ورجعتها
يوسف:وانتوا تاخذو برضى بنت ما تعرف وش تسوي
كامل:بنت اخوي عالعين والراس واي شي تقرره انا ادعمها فيه
يوسف:هذا دلع اللي تسووه اانا بروح لتركيا واجيبها مره ثانيه وبتنطق هنا
كامل:بصفتك ايش
يوسف:بصفتي ....








مخرج البارت


إنت الّذي باسمك تضيق الحناجر-لو إنطقوا بك همس سمعوا بك صياح
تقفي وكن الحرف للحرف هاجر -وتقبل وقلب الصخر بالشعر بوّاح
ولا من رمى صبحك عباة الدياجر -ثم إنتهى ظماه شع بالنور مصباح





-------------------------------------------------
وما كملت لان هنا الصدمه الكبرى وابي اشوف تعليقاتكم يا جماعة الخير وبكره العصر في بارت ان شاء الله تكمله لهالبارت

ترا هذا مقطع وااحد وقصدي اشوقكم لان بارت بكره رااح يكون فيه اشياء تصدم حيل









تحياتي ووودي ووحبي لكم
الحارثيه



التعديل الأخير تم بواسطة لامارا ; 26-04-15 الساعة 10:04 AM
سوسو المزيونه غير متواجد حالياً