عرض مشاركة واحدة
قديم 16-08-11, 11:12 PM   #20

أمل بيضون

نجم روايتي وعضوة في فريق الروايات الرومانسية المكتوبة وفراشة عبير المكتوبة

 
الصورة الرمزية أمل بيضون

? العضوٌ??? » 77031
?  التسِجيلٌ » Feb 2009
? مشَارَ?اتْي » 7,187
?  نُقآطِيْ » أمل بيضون has a reputation beyond reputeأمل بيضون has a reputation beyond reputeأمل بيضون has a reputation beyond reputeأمل بيضون has a reputation beyond reputeأمل بيضون has a reputation beyond reputeأمل بيضون has a reputation beyond reputeأمل بيضون has a reputation beyond reputeأمل بيضون has a reputation beyond reputeأمل بيضون has a reputation beyond reputeأمل بيضون has a reputation beyond reputeأمل بيضون has a reputation beyond repute
افتراضي

" أتذكرين الرحلة التي قمنا بها الى كاليفورنيا ؟ ". كان يقول ذلك برقة, فأجفلت وأسبلت أهدابها.
كيف يمكنها نسيان ذلك ؟ لقد علمت الكثير عنه في تلك الرحلة , فما أخبرتها ب هامه قد منحها إدراكا عميقا لشخصية نيكولاس كاسبيان ,جعلها تعلم انه , إذا كان طموحا , قاسيا , فذلك لأنه كان يتألم , هو نفسه , وبشكل خطير مفجع , وذلك عندما كان صبيا , لقد أمضى نيكولاس طفولة وحيدة منعزلة دون محبة من احد ,فلم يكن غريبا أن ينمو خشنا عديم الرحمة في ملاحقة ما يريد.
قال : " لا بد أنك علمت بأسرة تاماكي عندما كنا في كاليفورنيا , إن أسرة تاماكي تملك صحفا على طول الساحل الغربي , لم تقم مجموعتنا الصغيرة باي تعامل معهم و لنهم لم يكونوا يهتمون بالبيع بل بالشراء , لقد أوجد والد تلك الفتاة شركة منذ حوالي الثلاثين عاما , وكانوا ناجحين جدا , إنهم اقوياء بعيدو النظر واصحاب تمويل جيد ,انا لست مسرورا لزواج سليد من تلك الأسرة فأسهمه تهم هذه الشركة كثيرا ,ولن يتردد في إستخدامها ضدي وتسانده تلك الأسرة القوية".
فقالت بإرتباك وإنزعاج : " ولكن ........... ولكن من المؤكد أن اسرة تاماكي ليس لديها أسهم في سانتنال ...... فاي ضرر يمكن ان يسببوه لنا؟".
اجاب مفكرا : " لا أدري .......ولكن إحساسي يخبرني أن ثمة شيئا يدور وراء ظهري , إحساسي لا يخطىء أبدا , دوما كنت قادرا على الأحساس بالمشاكل قبل أن تصيبني ". وإستدار يحدّق من النافذة , عابسا , بينما أخذت جينا تراقب جانب وجهه الحاد كالسيف ,وهي تعض شفتيها , كان مصيبا بالطبع , والمشاكل توشك ان تحل به, ولكن ليس من اسرة تاماكي , اعداؤه اقرب اليه منهم بكثير ,إنهم داخل شركته و في غرفته ,ويقفون حاليا بجانبه تماما.
لم يذكر السير ديرموت ان أسرة تاماكي هي جزء من مؤامرته ,وهي لا تصدق أنه سيصبح شريكا لغرباء كليا , كلا , ليس هناك طريقة تمكّن أسرة تاماكي من التدخل في سنتنال , ليس في السوق اسهم يمكنهم شراؤها ما عد أسهم فيليب ,وهو لا يملك سوى عدد قليل و صحيح ان تلك السهم ذات أهمية عند التصويت , وتعني ان فيليب يملك التوازن بينها وبين نيكولاس , ما يجعل بإمكانها ان تسد الطريق على نيكولاس حين تشاء ,ولكنها , السهم , وحدها ليست بذات أهمية.
قالت تخفف عنه : " إنك مرهق , فانت تجول حول اوروبا على الدوام ,تقف يومين هنا ,ويومين هناك ..... لديك مشاكل في لندن وفي أمكنة اخرى , مشاكل مادية .... ما يجعل من غير المستغرب أن يتملكك جنون العظمة".
القى عليها نظرة تفور بالغضب ,ثم ما لبث أن ضحك فجأة : " هل لدي جنون عظمة ؟ حسنا , ربما هناك شيء من الحقيقة في ما تقولين ,من اين أحضر بديلا لهيزل عندما ترحل ؟ هل يمكنك أن تقنعيها بالبقاء ؟ إنها لن تستمع غليّ".
" نيكولاس , إنها سترحل عاجلا , على كل حال وقد لا تكون لاحظت ,لكنها ستلد قريبا ,وهذا يعني إستحقاقها لأجازة أمومة تبلغ الستة أشهر ,هذا أولا ....ز وعلى أي حال و ليس بإمكانها السفر , بعد الولادة , رواحا وجيئا على ومن هولندا لكي ترى بييت في العطلات الأسبوعية بعد ولادة طفلها , إنهما سيرغبان في العيش معا".
" ارجو ان أتمكن من إقناع بييت بان لا يتابع مشروعه في إقامة شركة خاصة به , إنني بحاجة إليه , عن لدي عدة مشاريع لكي يقوم بها بعد ان أنتهت أعمال الطباعة في اترخت".
ألقت جينا عليه نظرة ضارعة : " نيكولاس , لا تتدخل مرة أخرى ...... إنني اعرف ان بإمكانك إقناع بييت بأي شيء تقريبا , فأنت مقتع جدا حين تشاء".
تمتم ساخرا وهو يقترب منها : " أحقا ؟ لم ألحظ قط ان من السهل إقناعك".
شعرت بوجهها يلتهب , فقالت غاضبة : " لا تبدا العبث معي , يا نيكولاس ,فهذا موضوع جاد فإستمع غلي , لقد بقي بييت سنوات يحلم بإقامة شركة خاصة به و فلا تحاول إقناعه بترك ذلك , دعه يذهب".
عبس نيكولاس ونظر إليها بحدة فقالت برقة:
" أرجوك و يا نيكولاس".
" حسنا , إذهبي أنت وإياه الى الهلاك , علي إذن أن أجد بديلا لهيزل ,وبسرعة , افضل العمل مع واحدة أعرفها وأثق بها, ولهذا أظن علي ان أحضر إحدى السكرتيرات من لكسمبورغ".
عبست جينا , قائلة : " رأينا انا وهيزل و أن صوفي واطسن ستكون جيدة جدا".
" صوفي واطسون ؟ من هي.......؟ آه , إنني اعرفها , إنها سكرتيرة غاي فوكنر ". ثم القى على جينا نظرة غضب وضيق : " لا أظنك عيّنتها الان في الوظيفة؟".
القت عليه نظرة صافية وقد بدت البراءة في عينيها الخضراوين وكذلك الألم والتوبيخ : " كلا بالطبع ,كان ذلك مجرد إقتراح , ولكن بما انني سأعمل مع السكرتيرة في المكتب فمن المفترض أن تكون شخصا أحبه , ولكنك , طبعا , إذا أحببت ان تحضر واحدة من لكسمبورغ ,فهذا حقك".
إلتمعت عيناه , قائلا: " شكرا لك".
تجاهلت لهجته المتهكمة : " ولكن هناك أحاديث كثيرة عن العدد الكبير من الموظفين الذين أحضرتهم من ( شركة كاسبيان الدولية ) ليحتلوا أمكنة موظفين قدماء عندنا و إن البعض يطلق على هذا المكان إسم ( برج بابل ) هذه الأيام , إذ أصبح كثير من الموظفين المختلفين الجنسيات يعملون هنا".
" لقد سمعت بهذه النكتة , كما إنني أعلم أنهم يسمونني كاسبيان االبربري ". قال نيكولاس ذلك دون ان يبدو عليه أي هزل بهذا الشأن.
لم تستطع منع نفسها من الضحك بهدوء :
" آه , إنك سمعت بذلك؟".
"منذ اشهر , إنني اثق من أنك تظنينني استحق ذلك".
أخذت تنظر اليه وهي تبتسم :" حسنا.........".
مال نحوها , فأجفلت مبتعدة , فقال مهددا : " حذار و فانا لا أعيش حسب هذا اللقب , يا جينا , لكنني غالبا ما أجد إغراء في ان اصبح بربريا عندما تدفعينني الى الذهول عن كل شيء آخر".
أخذ قلبها يخفق بعنف , لكنها شعرت بالأرتياح عندما دق الجرس الداخلي , صرف بأسنانه بصوت مسموع , لكنه , بعد تمهل قصير , مد يده الى الزر يضغط عليه , ثم يقول بحدة : " نعم ".
" جاء صوت هيزل : " السيد ييتس هنا".
بدت الكراهية على وجه نيكولاس : " لا باس أدخليه ". ثم قال لجينا : " لقد نسيت انه سيأتي , إنك رأيت , كما أظن ,آخر الأرقام و أنها , بصراحة , تقلقني ,علينا ان نعقد إجتماعا آخر لرؤساء الاقسام هذا الأسبوع لكي نتناقش في الامر".
دخل سين ييتس باسما : " صباح الخير , يا جينا و ما أجمل لون ثوبك هذا إنك تزيدين الأشراق في هذا النهار البارد".
فقالت وهي تتجه نحو الباب : " شكرا , يا سين وكذلك أنت".
سالها نيكولاس : " قبل أن تذهبي يا جينا , بقي أمر واحد ,وهو, ألا ينبغي أن نقيم حفلة وداع لهيزل قبل ان ترحل؟".
فأومأت في الحال : " طبعا , سابدأ في ترتيب هذا المر ,إن أمامنا شهرا لأنهاء ذلك , هل تكتب أنت قائمة باسماء المدعوين ام أكلّف هيزل بذلك؟".
" يجب أن ندعو رؤساء الأقسام , ذلك حفظا للشكليات ,وعدا ذلك إدعي كل أصدقائها واي شخص آخر تريان , أنتما الأثنتين , وجوب دعوته , سنقيم الحفلة في الفندق , إنني اقترح السبت , آه , وطبعا بييت سيكون هناك".
فأومات جينا : " وماذا عن عدد المدعوين ؟ كم......؟".
فقاطعها : " سأدع لك كل هذا".
وفي مكتبها , رفعت سماعة الهاتف ثم أدارت رقم القسم القانوني في الصحيفة.
" صوفي , هل يمكنك القدوم الى مكتبي هذا الصباح ؟ هناك شيء هام أريد التحدث عنه معك".
جلست صوفي بجانب مكتب جينا , بعد ذلك بساعة , وأخذت تنظر اليها بعينين متسعتين , وقد فوجئت بفكرة العمل مع نيكولاس كاسبيان يوميا.
سالتها جينا دون أن يدهشها ذهول الفتاة :" هل تريدين هذا العمل ؟ ليس عليك إعطاء قرارك النهائي الآن هنا ,ولكنك إذا كنت واثقة من عدم رغبتك في ذلك ,من الأفضل ان تعطيني الجواب في اسرع وقت ممكن ,لكي نبدأ البحث عن فتاة أخرى".
فقالت صوفي : " حسنا , كانت هذه مفاجأة مذهلة تماما".
فقالت هيزل ضاحكة : " إنه عادة , لا ياكل الناس و انا لا اقول أن العمل معه سهل ,لأنه صعب أحيانا ,لكنك سبق وعملت مع رجال ذوي سلطة كبرى , من قبل , فالعمل مع غاي فوكنر لا يمكن أن يكون بسيطا ,مثلا ,وهكذا ستعتادين العمل مع نيكولاس بسرعة وهو رئيس كريم جدا , سيكون أجرك أكبر بكثير من أجرك الحالي وكذلك وضعك ونفوذك , كما أن العمل متنوع وممتع".


أمل بيضون غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس