عرض مشاركة واحدة
قديم 18-08-11, 10:40 PM   #26

taman

نجم روايتي

 
الصورة الرمزية taman

? العضوٌ??? » 62057
?  التسِجيلٌ » Nov 2008
? مشَارَ?اتْي » 6,430
?  نُقآطِيْ » taman has a reputation beyond reputetaman has a reputation beyond reputetaman has a reputation beyond reputetaman has a reputation beyond reputetaman has a reputation beyond reputetaman has a reputation beyond reputetaman has a reputation beyond reputetaman has a reputation beyond reputetaman has a reputation beyond reputetaman has a reputation beyond reputetaman has a reputation beyond repute
افتراضي

(وله)بعد ماطلعت لغرفتها دقت على أنسها الوحيد في الدنيا وقالت: هلا غزول كيفك؟؟؟
غزل:غزول مره وحده!!
(وله):غزل ياعمري ابيك تيجين عندي اليوم ضروري.
غزل:أحلفي ذحين انتي تقعدين وتروحين بيتكم وأنا كنت بسابع نومه يالدلخه وتبني اجيك .
(وله) بترجي غريب :غزل الله يوفقك تعالي .
غزل بترفع ضغطها: أسفه فصولي بيجي اليوم.
(وله)بقهر لان العد التنازلي بدأ على جية سعود قالت:غزيل وجع لك ولفصول قلتلك ابيك ,,,
وصارت تبكي بصوت عالي ...لانها أيقنت إن مالها أحد غير غزل وهي نستها مع فصول هذا حقها.
غزل بخوفوله) صاير شي ؟؟؟؟؟؟
(وله)كانت تشرحلها بصوت عالي وكله بكى.
غزل غمضت عينها من القهر وقالت بصوت عربجه:ولهوو ممكن تخرسين عشان افهم منك شي وجع...
(وله)صارت تمسح بدموعها وتقول بصوت هادي ومتقطع:اليوم سعود جاي يخطبني رسمي وطالب شوفه كمان وانا قاطعتها غزل بعد شهقة فجعه سببت صداع ل(وله):خير اش عنده سعدون وفي أحد يخطب يوم الجمعه؟؟؟؟!!!
(وله) :هي انت فين وانا فين وبعدين مافي لا حفله ولا هم بس ابيك عندي وربي مو قادره أسيطر على شي.
غزل فهمت عليها لانها هي كانت مثلها وخطيبها فيصل كيف لو كان سعود....
ورجعت قالت:زين ربع ساعه إن شاء الله وانا عندك ..ولا تشيلي هم .
******
غزل كانت بتتصل على فيصل وتعتذرله عشان زيارتها ل(وله)..
هو اتصل عليها وقالها ان اليوم راحح يكون مع سعود وكان وده يطول معاها في المكالمه ولكن بذوق من غزل
غير معهود طلبت منه يأجل المكالمه لان مافي وقت معاها.. فيصل بمنتهى العشق قال:اليوم رحمتك عشان أغرب عرسان في الدنيا ولكن بكره لو أكبر عشاق في الدنيا ماراح اتركك.
ضحكت غزل بكل أنوثه مبالغ فيها وانتهت المكالمه بدلع خلت فيصل يوافق ويحل عنها !!!
^^^^^^^^
سعود بعد ماكلم أمه وأستقبل تبريكات أمان الحاره دخل غرفته ورمى حاله ونفسه على السرير يثوبه وجزمته (اكرمكم الله)وكان يتأمل السقف ولن اللي يشوفهصورة (وله)يوم ملكة فيصل.
ضحك من كل قلبه ان كل شي صار مثل مايبي من (وله) وسلطان وامه وابو راكان ...
ولكن في شي واحد فقط هل ينصاع لخططه مثل مايبي وهو قلبه اللي خايف يخرج عن ارادته امام (وله)
ووقتها كل شي راح يضيع فى الهواء ....
وتنهد بألم وقام يتوضأ لصلاة العصر,,,,,,,,,,,
أمان دخلت على امها بتباركلها على سعود ونفس الحال لقيتها تتجهز لصلاة العصر ...
أمان:يمى ممكن اتكلم معاك شوي.
ام سعود :سمي!!
أمان وهي ترمي نفسها على سرير امها:تصدقين عاد اني مو مصدقه ان سعود بيتزوج من (وله)
امها:وليه وسعود اش ناقصه يعني...؟
أمان بضيقه:لا يمى ماأقصد شي بس هي سبحان الله مو من عايلتنا وسعود هو اول واحد يسوي شي مثل هذا..
والبنت حلوه حيل وهي بنت اكبر تجار الرياض..
أمها بعصبيه:بنت أكبرالتجار ولا أصغرهم شفتيها ذاك اليوم اش حلاتها سنعه وسنافيه من يوم مادخلت وهي ماجلست على الكرسي وكأنها غزاله الله يحفظها...
أمان قامت من القهر وقالت:انا مو قصدي كذا بس انا فرحانه فيها هي وسعودي الله يوفقهم ..
امها:سعود بن حلال ويستاهل كل خير انتي كثري من الدعاء ان ربي سخرلك ولد الحلال اللي يتحملك .
أمان:يمى ذحين انا جايه اباركلك لسعود وانت تهزين فيني؟؟.
أمها: انا خايفه عليك هذا انت لك قاعده من النوم اربعه ساعات ولو مادخلت الخدامه غرفتك لكن السرير مثل ماهو مايصير كذا وانا امك ...
أمان:زين زين ياله بااااااااااااااااايو
وعلى خرجتها من غرفة امها سعود كان خارج هو بعد من غرفته
أمان:ياعيني على المعرس وربي تاخذ العقل برزتك.
سعود يطالع فيها وقال:في شي بينك وبين امي اصواتكم واصله عندي...
أمان شوي وتكفخه:لا مافي شي بس انا اباركلها عليك وهي تكلمني عن ترتيب السرير..
أمان قربت منه وقالت بشوق:سعود انت بنخطبها اليوم صح.
سعودوهو يقفل ساعته:صح
أمان بسرعه:الله يوفقك خذني معاك.
سعود:........................
أمان :بتاخذني صح؟؟
سعود:لا مو صح .. .
امان:سعود خذني وربي نفسش اشوفها وافرح معاك.
سعود:امان بعدي عندي الملكه وخير وبس الخطبه صعبه شوي..
امان بزعل:زين سلملي عليها..
سعود ضحك عليها وقل:انشاء الله ,,,,وصار ينزل بالدرج.
امان بصوت عالي:لاتنسى تيجي بدري عشان تحكيلي ولاتنسى تعدي على السوق تاخذلها هديه ولاتنسى تعدي على البنك وتاخذ المهرو ولا تنسى تقرا على نفسك ولاتنسى تاخذلك غرفه جديده وحركاااااااااات ولا تنسى كل شي يكون راقي لانك ماخذ أرقى (وله)في الدنيا...
سعود بعد كلنتها الاخير وقف وقال:هي ارقى (وله)في الدنيا بنظركم انتم...
واستدرك الموقف قبل أمان ماتفضحه وقال:أما في نظري هي (الوله)اللي مانجاب مثلها.
أمان علقت نظرها فيه بكل حب وقالت:وتستاهل أكثر وربي وموفق خير يابعد هلي إنت..
سعود كان يناظرها بكل حنيه لانها كبرت وصارت تعرف علوم الزواج وقال:وانتي بعد
روحي السوق وخذي الافضل لك للملكه والزواج ,,,ورفع يده وسلم عليها وخرج.
******************


taman غير متواجد حالياً  
التوقيع











رد مع اقتباس