عرض مشاركة واحدة
قديم 12-09-11, 10:56 AM   #14

سوسو المزيونه

? العضوٌ??? » 187972
?  التسِجيلٌ » Jul 2011
? مشَارَ?اتْي » 14
?  نُقآطِيْ » سوسو المزيونه is on a distinguished road
افتراضي


السلام عليكم


ووووووصل البارت بس هذا المقطع الاول من البارت لانه بكره حيكون طوووووووووووووووووووووووو وووووووووويل صدقووني لانه فيه تفاصيل كثييره ومواقف ولا اروع بس ابي اعدل فيه شوي










مدخل البارت :





كل الحرير اللي في الأرض ..
ما يلمس الجلد ..
وكل الرخام ..ما تاطى القدم ..
والعطر .. ما طال النسم ..
حبيبتي ..واغلى الجواهر جيد ..
وكثر الذهب ..والغيد ..
انتي اللي وحدك لي ..
حبيبتي تغار ..
والدر في المحار ..
والمحار في اليم
واليم في الأعصار ..
ومابه شعور اقدم ..
من لهفة البحار ..
ساعة يغيب النور ..
وفي الشط .. خيط اقصور ..
لبيت ومره صغار ..
جفت حروف الما ..
وباقي في صدري الملح ..
قومي إغسلي سفري ..
إن طال بي الترحال ..
كل المواني احبال ..
تربطني بعيونك ..
وشلون أنا اخونك ..
وأنتي اللي وحدك لي ..

(الرائع البدر )










سالم طلع من غرفته بسرعه لغرفة نجمه
سالم دق الباب
نجمه:تفضضل
سالم دخل وقعد على كرسي المكتبه
نجمه باستغراب :سالم وش فيك كذا وجهك متجهم كذا
سالم:ابغى رقم بنت عمك ضروري يالله عطيني
نجمه:مييين
سالم:سمااا
نجمه:ولييش تريد الرقم وش تبي منها
سالم باستهزاء:اغازلها اقوول بسرعه جيبي الرقم لا يجيش كف يرجعك للجدار
نجمه:سووري ما اعطيك الرقم البنت بنت عمي وما اعتقد انه بيعجبها هالشي
سالم وهو معصب ضرب بيده عالطاوله:يعني ما بتعطيني طيييب يا نجمه
وطلع من الغرفه وبالمقابل فدوى كانت طالعه من غرفته
فدوى باستغراب وهي تشوف وجه اخوها كيف معصب:سالم وش فيك
سالم:خليني بحالي اريد افكر اخخخخ بس بنت عمكم هالصايعه ما بيجي من وراها الا المشاكل
فدوى بمكر :قوول وش تريد اساعدك وبساعدك
سالم ويشوف اخته بجديه:متاااكده
فدوى:اكيييدين
سالم:ابغى رقمها
فدوى بابتسامه:غااالي والطلب رخييص
سالم بضحكه من بعد الغضب العارم اللي كان فيه:تعجبييييني

-----------------------------------



في القابل
دخلت بيت الحجر وهي كلها نيه على انها تسوي شي بسالفة خطبة يوسف لها
شافت جدتها منسدحه وداخله بنومه وشافت التلفون جنبها
مشت على رجولها واخذت التلفون وركضت لمكان البئر و اتصلت برقم يوسف

يوسف وهو يستعد للنوم و شاف اتصال من جدته استغرب حييل
يوسف :الووو اميمتي فيش شي
سما وهي تتنهد:انا ما اميمتي انا سما
يوسف بابتسامه:يا حي الله سما
سما بعصبيه:الله لا يحيك
يوسف :يؤ يؤ اشدعوووه الناس تقوول الله يحيك ويبقيك ولا ما علموك
ايه صح انتي تركيه موو
سما بهدوء وبرود:لا تخطبني وافسخ الخطوبه
يوسف وهو يضحك :هههههههههههههه تنكتي ولا تحاولي
سما:مالي مزاج مسخرتك يووسف لو سمحت افسخ الخطوبه
يوسف:واذا قلتلك لا
سما بصراخ :لالالالالا بتفسخها بتفسخها ما يهمني اناا اكرهك مابيك انا اتقزز منك ما اطيييقك
يوسف وانجرح من كلماتها وبقسوه:وعابالك انا اباك لا والله انا عن نفسي عااااااايفك واقولها بصارح العباره عااايفك
اول ما سمعت كلامه بكت ما تصورت هالكلام مع انها تدري انه قاسي بس شوي قويه
كمل يوسف وهو يتنهد بضيق:اقوول ولا كلام من عندك بيزيد ولا بينقص انا ماخذك ماخذك لاسباب عائليه فقط لا غير ولاني ابي قربك اصلا
سما ما كان جوابها الا انها اقفلت التلفون بوجهه

يوسف ناظر التلفون بعصبيه وضيق (خلي بس اخطبها وخير ان شاء الله )



عند سما تلقائيا اتصلت في رقم حافظته زين

ديان:الوو
سما: ABD Diane ben öleceğimi bana yardım edin(الوو ديااان راح امووت ساعديني)
ديان: Sama Sama D gerçekten size ne Habibta çok özledim(سما عننجد انتي سما ووينك اشتقتلك كثيير حبيبتي وش فيكي)
راح اكمل بالعربي
سما وهي تشهق من البكا:بيزووجوني من يوسف انا مابيييه دييان دخييييلك ساعديني ديييان مابيه والله مابيه
ديان :سمااا حبيبتي اهدي يا ماما سما والله يوسف ما يتعوض
سما :هو ما يبيني وانا مابيه تخيييلي يقول انه عاففني
ديان:لالالا ما يصير كذا وبعدين سما حتى لو قال كذا انتي بشطارتك ممكن تغيري هالشي انتي تقدري تخليه يحبك
سما بعصبيه:مااابيه يحبني وانا ماحبه اصلا
ديان:سما تحملي ارجوووك عشان اهلك وعشان خاطر ابوك وامك رحمة الله عليهم
سما وهي تتنهد:الله يرحمهم ديان سوري تعبتك معاي انا بسكر جدتي بتقوم اللحين
ديان:لالالا لا ازعاج ولا شي يالله باي حبيبتي
سما:باي

ناظرت الفون و هي خلاص تحس ما عاد تقدر تتنفس راحت وفرشت لها بالدعن ما تبي تنام داخل ونامت عليه بملابسها

---------------------------------------------------------



صحت الصبح على اصوات رجال واستغربت حيل

خلفان:هووود هوود
كامل:يمكن نايمه
صالح:ماظن

سما راحت بسرعه غسلت وجهها مشان تستقبل عمانها

سما بابتسامه تخفي الاوجاع بقلبها :صباح النور
وسلمت على كل واحد فيهم
صالح:يااااا حي سماااي والله كيفك حبيبتي
سما:الحمدالله نشكره وانت
صالح:بشووفتك صرت بخير وينها الحجيه
سما:ماعرف كنت نايمه وشكلها طلعت ابرا
خلفان بابتسامه:ما شاء الله وش هالزين يا بنتي وش حلاتك بلباسك الوطني واللحاف والله طالعه تجنني
كامل:لا وكمان عارفه المناطق زين ما زين تراا طالعه عاقله على عمها كامل
سما ابتسمت و قربتهم لبيت الحجر

بعد فترة سكوت طويله
كامل:سما انا جايك بموضوع
سما بغصه:تفضل عمي خير
كامل:في واحد متقدملك وكلنا نشهد له بالاخلاق وكلنا معااك وهو ما شاء الله ترا الكل شاد الظهر فيه
خلفان:مستواه الاجتماعي والمادي زين وما عليه خلاف
سما نقلت بانظارها عليهم :مين هو
كامل:بصراحه ولدي يوسف يبيك
صالح:يا سما يا بنتي نحن ما نجبرك على هالشيء بس نحن نشوف انه الافضل من بين الكل عشان هو اللي بيصونك وبيحفظك ولان ما تعرفين كم باقيين لك
سما:الله يطول باعماركم

بعد فترة صمت
سما:عمي انا موافقه على يوسف لكن بشرط
كامل بابتسامه وشك:تفضلي طلباتك اوامر
سما:ابغى الخطوبه والملكه تتم بين الرجال ماله داعي الزحمه وما ابغى زواج كبير ابغى زواج عائلي وان يوسف ما يشوفني الا يوم الزواج
صالح بصدمه :حشا يا سما وليش هالشي
كامل قاطعه:راح نناقش هالموضوع مع يوسف واللي اعرفه انه هو موجود بالقابل راح اقابله في السبله و نشوف الوضع ان شاء الله

سما:عمي هذا شرطي لو مو راضيين فيه البنات تارسات البلد
خلفان:ان شاء الله ما يصير بخاطرك الا كل شي طيب يا بنت خالد
سما :شكرا
كامل :انا استاذن بروح السبله وبجي
صالح وخلفان:اذنك معك
كامل:سما ابغاك شوي برى

سما لحقت عمها
كامل:سما ريحيني وجاوبي انتي راضيه بيوسف
سما (بووريه وبيشوف من هي سما هالزفت)وبغصه:ايه موافقه وراضيه عليه
كامل تنهد براحه :الحمدالله يالله روحي داخل يا بنتي الله يستر عليش



------------------------------


عند يوسف واللي النوم مجافيه من امس واللحين تلقى اتصال ابوه
كامل صوت عند الباب:هوود هود
يوسف:اقرررب
وقف يوسف وراح لابوه وصافحه
يوسف:يا هلا بابو امجد
كامل:اهلين فيك ،غرريبه شكلها سفرة الامارات تاجلت
يوسف :اجلتها ما ناسبتني
كامل:اهاا اييه كيفك
يوسف:باحسن مما يكون
كامل:حبيت ابلغك بخبر يسرك
يوسف:تفضل
كامل:سما وافقت عليك
يوسف ابتسم (وش مصلحتها مستحييل وافقت كذا من الله):الحمدالله
كامل:بس باقي نروح ونخطب مثل العالم بس البنت عندها شرط
يوسف بسخريه:وشهو الشرط ان شاء الله
كامل:ما تبي تشوفك الا بيوم العرس
يوسف (ولا بيهز فيني شعره):انا موافق
كامل باستغراب:يوسف منجد عاادي عندك انا بقولها انه بنطبق النظره الشرعيه وسالفة انكم تمتلكون تتشاورون فيما بينكم
يوسف:خلاص نخلي الخطبه والملكه اليوم بليل ما دام هي تبي كل شي رجالي و خيرالبر عاجله
كامل:اشوفك مستعجل
يوسف:قلتلك خير البر عاجله
كامل:ما نظمنا عشان الملكه
يوسف:عادي نسوي ملكه الاسبوع الجاي بس العقد اليوم
كامل وهو يتنهد:على بركة الله بس لازم نخبر البنت
يوسف:تفضل يابو امجد وقول لها
كامل:راح نبلغها و ان شاء الله العقد اليوم بليل وهي بتوافق دام كل شي رجالي
يوسف هز راسه بموافقه


(خلصنا المقطع الاول من البارت وبكره المقطع الثاني ملكة يوسف وسما )







مخرج البارت :



جيت أشتكي لك من عنا الوقت ابرتاح ... لقيت نفسي أشتكي من همومك

يا عونة الله ما بقى شي ما راح ... مدري ألوم الوقت والا ألومك

جيتك وقلت بعالي الصوت : يا صاح ... بالله ساعدني ترى اليوم يومك

لا النفس مرتاحه ولا القلب مرتاح ... وحسيت نفسي واحد من خصومك

اثريك صاحب بس في وقت الافراح ... وبكل سهوله ترخص اللي يسومك

الله يعين القلب وشلون يرتاح ... زود على همومه تحمل همومك


(خالد المريخي)






عسى يعجبكم

تحياتي
الحارثيه




التعديل الأخير تم بواسطة لامارا ; 26-04-15 الساعة 10:12 AM
سوسو المزيونه غير متواجد حالياً