عرض مشاركة واحدة
قديم 15-09-11, 04:23 AM   #2

متمردة

نجم روايتي وقاصة بقصص من وحي الأعضاء وكاتبة في قلوب أحلام وكاتبة ومحرر لغوي بقسم وحي الخيال - مقيم التسالي - منسق المجلد الأول لوحي الخيال - م

alkap ~
 
الصورة الرمزية متمردة

? العضوٌ??? » 141218
?  التسِجيلٌ » Oct 2010
? مشَارَ?اتْي » 9,167
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Palestine
? مزاجي » مزاجي
My Facebook My Twitter My Flickr My Fromspring My Tumblr My Deviantart
?  نُقآطِيْ » متمردة has a reputation beyond reputeمتمردة has a reputation beyond reputeمتمردة has a reputation beyond reputeمتمردة has a reputation beyond reputeمتمردة has a reputation beyond reputeمتمردة has a reputation beyond reputeمتمردة has a reputation beyond reputeمتمردة has a reputation beyond reputeمتمردة has a reputation beyond reputeمتمردة has a reputation beyond reputeمتمردة has a reputation beyond repute
¬» مشروبك   sprite
¬» قناتك mbc4
?? ??? ~
My Mms ~
افتراضي

في قصر عائلة ال.......
كانت قاعده تمشي بتوتر وهي تفرك ايدينها ببعض خايفه على اخوانها
ام عبدالرحيم : يا المها بسك دوختي راسي وانتي بس تروحين و ترجين راسي افتر معك
المها : يايمه ماني قادره الموضوع واجد كبير واحتمال الخراب يمس بالعايله كلها و تتفكك وهذا انا إللي ما ابغيه
ام عبدالرحيم : قتلك لا خافين طول ما انا موجوده و اخوانك انا راح اصلحهم مع بعض بس لو اخوكي يخلصنا
من العقربه إللي تزوجها على بنت عمك
المها تجلس جمب امها : الله يسمع منك و يتصالحوا والله انه راح يكون يوم عيد بالنسبه لي
ام عبد الرحيم وهي تشرب القهوه : لا تخافي ابو بدر وانا اعرفه زين بيزعل كمن يوم وبعدين بيرضي على
اخوه هو ما يتحمل زعلي
دخل جهاد وهو شايل بنته الزين بين يده قال : السلام عليكم
ام عبد الرحيم و المها : وعليكم السلام
المها : هلا والله باخوي ابو الزين ورني خلني اتمقل بهذا الزين كله
جهاد يعطي الزين لاخته المها و يجلس جمب امه : وش اخبارك يا امي عساكي بخير
ام عبد الرحيم : انا بخير طول ما اشوفكم حولي
جهاد يبوس راس امه : واحنا لنا فايده بدونك يا ام عبدالرحيم إلا صحيح وين عبدالرحيم واعياله غريبه
من عادته يكون اول واحد هنا ؟!؟!
ام عبدالرحيم : اتصل علي وخبرني انه راح يتأخر
جهاد منزل راسه : يمه كلمتي ..............ع.......... بلع ريقه: ...عناد
المها : لا تنزل راسك يا خوي انت ولد نادر ال........ و عيال ال....... عمرهم ما ينزلون راسهم للارض
ولا تخاف عناد قلبه طيب و راح يسامحك لمن يعرف انه كل السبب من ذي العقربه مرته
ام عبد الرحيم : كلام اختك ام نادر صح يا جهاد اخوك بيسامحك
ابتسم جهاد وهو يدعى من قلب انه ما يخسر اخوه والله ما اسامحك يا ملوك اني واختك الجوهر إذا ما سامحني
اخوي على مصيبتكم ذي
المها تقوم : خلني اروح انادي نادر و عابد من فوق خلهم يجون يسلمون على خالهم ما ادري ليه قاعدين فوق
و صعدت المها وهي ماسكه الزين بيدها


،’،’،’،

’،
’،
’،
’،
،’
’،
’،
’،


في قصر عناد
الجوهر وهي واصله من التفكير خلاص راح تنهار ليه ما جه لحد ذلحين ليه
ملوك : اهدي يا الجوهر إنشاء الله خطتنا راح تمشي نفس ما خططني لها بالضبط وراح نسمع اخبار تفرحنا
و تسرك انتي بالذات
الجوهر : الله يسع منك يا ملوك والله اني راح احطه بعيوني بس خليه يرجع هو بس انا احبه هو حياتي يا ملوك
حياتي تعرفين يعني ايش حياتي
ملوك : لا تخافي إنشاء الله كل شي ماشي تمام
الجوهر تحط راسها على ارجول اختها ملوك القاعده و الدموع تنزل من عيونها : انا ما ابي اخسره يا ملوك
تعبت تعبت وانا اخسر ابوي وامي وعمي نادر و اخوي خالد الكل راح وخلاني ما بقالي غير عناد وانتي
رفعت راسها : ما اتحمل اخسر واحد فيكم بعد ما اقدر
ملوك تحضن الجوهر و تمسح على شعرها : خلاص يا الجوهر ما راح تخسرين عناد راح يكون ملك لك انتي
وحدك محد راح يشاركك فيه لازم تفرحي مو تبكي يا غبيه
الجوهر : ياليت يا ملوك ياليت

،’
،’
’،
’،
’،
’،
’،
’،
’،
’،

نرجع لقصر العائله
دخلت مذهله من البوابه و ركنت عند الباب نزل محمد و فتح الباب لعناد وهو يسنده لانه لحد ذلحين ضعيف
فتحت الخادمه الباب و دخل عناد مع محمد متوجهين للمجلس إللي تجلس فيه ام عبد الرحيم
ام عبد الرحيم طاحت عينها على ولدها قالت : محمد وش فيه ولدي ؟؟!؟
محمد وهو واقف لانه عناد بس شاف جهاد وقف : لا تخافين يا طويلة العمر هو بخير ما فيه شي
ام عبدالرحيم : وش ما فيه شي وانت قاعد تسنده وهو يمشي وصارخت بجهاد : يـــــا جـــهــاد
جهاد إللي بس شاف اخوه قلبه قام يعوره خصوصا لمن شاف التعب واضح عليه : لبيه يا يمه
ام عبد الرحيم : اتصل باخوك عبد الرحيم خله يجي ذلحين بسرعه
المها نزلت و عيالها معه بس شافت عناد ركضت له وقالت : وش فيك يا خوي عسى ما شر ؟؟!!؟
عناد ساكت لانه جهاد كان موجود وهو ما يبغي يشتعل فيه كفايه إللي صار لنادر : محمد قعدني انا تعبت
محمد : سم طال عمرك
قعده جمب امه من الجهه الثانيه وقال: اي اوامر ثانيه يا طويل العمر ؟؟!؟!
عناد : لا بس خلك قريب يا محمد
طلع محمد و ام عبد الرحيم : قولي يا ولدي ليه تخوفني عليك
عناد قالها كل شي قالها كيف طرد جيني و كيف حاول يقتل نادر و كيف محمد هو إللي وقفه حهاد كان منصدم
وهو يسمع يعني ولد اخوي كان راح يموت و السبب انا و بنات عمي
ام عبد الرحيم تضرب صدرها يبدينها و تقول : كنت راح تذبح ولدك يا عناد ولدك وذلحين هو وين ؟؟!؟
عناد : بالمستشفي
ام عبدالرحيم : المها قومي جيبي عباتي و البسي خلينا نروح للبزر ابوه مخليه بالمستشفي بروحه
المها : امرك يمه
عناد : يمه
ام عبد الرحيم : وصمه وصمه تصمك مخلي البزر بالمستشفي و الثاني بالفيلا بروحه و قاعدن في وجهي
تقول يمه
عناد : يمه ذول اعيالي و انا حر فيهم
ام عبدالرحيم : لا مو انت حر فيهم اعيالك من اليوم راح يعيشون معي انا و المها وانت ارجع لمرتك و اعيالك
عناد : يمه .....
ام عبدالرحيم تقاطعه : انا قلت كلمه و ما راح اثنيها قلت راح يعيشون عندي يعني راح يعشون
عناد : يمه وانا شون وظيفتي ابو
ام عبدالرحيم بنظره مريبه : يعني راح تخليهم يعشون معك
عناد : اي
ام عبد الرحيم : يعني ما راح تأذيهم او تضايقهم
عناد : يمه انا اذي بزر
ام عبدالرحيم : وإللي صار امس ايش تقول عنه
عناد : إللي صار امس حادث وما يتكرر إنشاء الله
ام عبدالرحيم : اجل خلاص بنروح نطمن عليه وبس
كل هذا الحوار و جهاد ما تكلم كان خايف من اخوه وكان يدعي على زوجته و اختها على هذي الافكار حشي
اعيال ابليس ما يفكرون كذا
عناد كان قاعد يناظر له بطرف عينه شلون كان ساكت و قعد يفكر عناد هذا اخوك تخسر اخوك عشان وحده
بينت على اصلها وش تقول لناس زعلان على اخوي عشان ........ ما قدر حتي يفكر فيها فقرر انه خلاص
جيني صارت ماضي ولازم يمحيه من اليوم
عناد بهدوء وهو يناظر لقدام : كيفك يا ابو الزين ؟؟!؟
جهاد : انا بخير يا ابو بدر انت وش علومك ؟؟!
عناد : علومي تسرك و التفت له : يا خوي
جهاد حس كأنه في سكينه اعرزت قلبه وكان خلاص راح يقول لعناد قال : عناد انا.....
عناد يقاطعه : خلاص يا جهاد انسي الامس واحني اعيال اليوم
ام عبدالرحيم : اي كذا خلكم اخوان ومو قتلك يا جهاد عناد ولدي وانا ابخص به
عناد : اجل انا استأذن وصرخ : يا محمد
دخل محمد : سم طال عمرك
عناد وهو يوقف بصعوبه
جه محمد صوبه و سنده وقاله : خلهم يرسلون الاوارق الضروريه للقصر و ابيك بعد
ما تنزلني للقصر تروح للفيلا و تجيب فارس عندي
محمد : سم طال عمرك
توجه عناد لقصره و طبعا وش اوصفلكم فرحت الجوهر بقدوم حبيب القلب عناد ما كانت معطيه فرحتها لاحد
و بشرت اختها ملوك بس انصدمت لمن قالها عناد انه نادر و فارس راح يعيشون معاهم تضايقت بيس اشتغربت
انه قالها انه فارس راح يجي اليوم ونادر بعد كم يوم ليه نادر راح يجي بعد كم يوم ؟؟!!؟!!



،’
’،
،’
،’
،’
’،
’،
،
’،
’،
،’
’،


مر شهرين كاملن و خلص فصل الشتاء و دخلنا بالربيع >>>>> بدينا الخيال عاد ربيع في شبه الجزيره هو
كله فصلين شتا و صيف ^_^
طلع نادر من المستشفي وكانت حالته النفسيه اردي من ال x نفسه و كان شبه منعزل هو مع اخوه فارس (5
سنوات ) عن ابوه و عايلته
عناد بدأ ينسي جيني و بدأ يرجع عناد القديم و طبعا مو مهتم لعياله من جيني و السبب الجوهر هي إللي قاعده
تبعدهم عنه
جهاد ارتاح خلاص اخوه و صفح عنه وكل شي صار عنده اوكي ولا وزوجته بعد حامل بالشهر 3 و قاعد
يدعي انه يجه ولد يسميه عناد
جيني يا قلبي يا جيني دخلت بحالة اكتئاب و امها مو عارفه ايش تعمل لها قالت لها جيني عن كل إللي صار
والحين ايملي خايفه على بنتها و على الطفل إللي في بطنها شنو راح تكون حيانه ؟!!؟


،’
،’
،’
،’
،’
،’
’،
،’،
،’
’،



في قصر عناد
الجوهر وهي مستانسه و طايره من الفرحه راحت اليوم لطبيبه وقالتلها انها حامل بالشهر الاول و بتدخل بالثاني
جهزت المكان عشان تستقبل عناد لبست فستان احمر لركبه كان ضيق عند الصدر و يوسع من بعده سوت
شعرها بكرات و حطت شريطه حمراء على شعرها لاسود الامع تمكيجت لبست ساعتها من فوجشي و لبست
فلات لونه احمر بسود من بربريز
طلعت من جناحها و صارت تمشي في المرات العيال كلهم نايمين وعناد ليه تاخر اليوم يعني على حظي
دخلت غرفت ولدها بدر تطمن عليه شافته بسابع نومه وهم جاسر و المها طلت من الشباك شافت سيارة عناد
واقفه عند الباب ابتسمت بحب و راحت تنتظره عند السلم وهي تنتظر سمعت صوت خلفها ناظرت ولا تلقه نادر
كان يناظر لها بعيون كره وحاقده من قلب
الجوهر : ليه تاظرني كذا يا ولد العقربه
نادر : انتي العقربه و ركض بكل قوته و دزاها الجوهر اختل توازنها و طاحت من السلم وهي تصارخ عناد
إللي كان في نهاية السلم سمع صوت صرخه ركض ولا يشوف الجوهر طايحه على الارض و نادر في بداية
السلم وعلى وجه ابتسامة نصر
شال الجوهر و سيده على المستشفي اتصل عى جهاد وملوك وقالهم يجون المستشفي قعدوا يتنظرن لحد ما طلع
الدكتوره وقال : الحمد لله هي بخير ذلحين بس للاسف هي فقدت الجنين الله يعوضكم إنشاء الله
عناد : اقدر اشوفها
الدكتوره : اي تفضل
دخل عناد و ملوك و ظل جهاد بره ينتظرهم ملوك تحضن اختها الكبيره : بس يا الجوهر الله يعوضك
الجوهر بكاء : ذبح ولدي يا ملوك ذبحه و ناظرت بعناد : ولدك ذبح ولدي يا عناد هو إللي رماني من السلم
وكان بينتقم لامه
طلع و دخل البينس و سيده على البيت رن جواله ولا ياسر يتصل بك تجاهل بس ياسر ظل مصر
ياسر : وينك يا اخي ما استقبلتني بالمطار ليه ؟!؟! هذا غللي قاعد يتحلف انه يستقبلني
عناد بعصبيه : لاذبحه لاذبحه ابن العقربه
سكر الجوال بوجه ياسر وياسر كان مستغرب من عناد بس رن جواله شاف لقه جهاد يتصل بك رد عليه :
هلا جهاد
جهاد : الحق علي يا ياسر عناد راح يذبح نادر بسرعه روح للبيت عنه انا ذلحين خلفه بس هو سابقني بسرعه
دخيلك
ياسر بخوف : خلاص ذلحين اروح سلام سكر الجواله و بوجه على السياره
في القصر
نادر ماسك صورة امه الوحده إللي قدر يمسكها من براثين نار ابوه كان يكلمها : مام كيفك ؟؟!؟ اشتقتلك مام
ليه خليتنا مع ابوي انا ما احبه انا احبك بس يمع صوت الباب دخل الصوره بين ملابسه و وقف ناظر لابوه
إللي كان يناظرله بنظرات ما تبشر بخير تقدم له وهو يقول : يا ولد العقربه وصار يضربه ضرب ما يتحمله
بالغ قمابالك ببزر قام فارس على صوت ابوه و صراخه و صعدوا الحرس لفوق و فكوا عناد و بعدوا عن
نادر و طلبوا الاسعاف له نقدم فارس يخطواته الصغيره لاخوه نادر الممدد على الارض بلاحراك غير
عيونه المفتوحه نزل لمستوي اخوه وناظرله بعيون دامعه
نادر يستجمع ما بقتله من قوه و يدخل ايده داخل ملابسه و يعطي الصوره صورة امه لفارس وقاله : ا حـــ تــفــ
ـــ ظ بـــــــــ هـــــــــــ ــا ا نـــــــ هـــــ ــا
نادر و فارس مع بعض : مــــــــام




هنا نوقف


متمردة غير متواجد حالياً  
التوقيع

قريبا جدااااااااااااا
ومازلنا بالبداية







الضغط علي
الصورة تنقل إلي الموضوع



رد مع اقتباس