عرض مشاركة واحدة
قديم 15-09-11, 11:07 PM   #5

متمردة

نجم روايتي وقاصة بقصص من وحي الأعضاء وكاتبة في قلوب أحلام وكاتبة ومحرر لغوي بقسم وحي الخيال - مقيم التسالي - منسق المجلد الأول لوحي الخيال - م

alkap ~
 
الصورة الرمزية متمردة

? العضوٌ??? » 141218
?  التسِجيلٌ » Oct 2010
? مشَارَ?اتْي » 9,167
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Palestine
? مزاجي » مزاجي
My Facebook My Twitter My Flickr My Fromspring My Tumblr My Deviantart
?  نُقآطِيْ » متمردة has a reputation beyond reputeمتمردة has a reputation beyond reputeمتمردة has a reputation beyond reputeمتمردة has a reputation beyond reputeمتمردة has a reputation beyond reputeمتمردة has a reputation beyond reputeمتمردة has a reputation beyond reputeمتمردة has a reputation beyond reputeمتمردة has a reputation beyond reputeمتمردة has a reputation beyond reputeمتمردة has a reputation beyond repute
¬» مشروبك   sprite
¬» قناتك mbc4
?? ??? ~
My Mms ~
افتراضي

السلام عليكم و رحمة الله و بركاته ........


.......... الكره الثالث ..............


/’،’
/’،’
/’،’
/’،’
/’،’
’،’/
’،’/
’،’/
’،’/
’،’/


في مدينة الضباب

خرجت بوني من الباب لتجد كومار بنتظارها قالت بابتسامه : صباح الخير
كومار بابتسامه : صباح الخير كيف حالك ؟!!...
بوني : انا بخير
كومار : والدتي سعيد اليوم
بوني : اعلم لماذا هي سعيده اخيرا و بعد اقناع طويل سوف تعمل معها بالمطعم
كومار وهو يبتسم اكثر : هي سعيد بهذا ولكن هناك خبر سوفه يسعدك اكثر
بوني باستغراب : ماهو !!؟!...
كومار : بوجا سوف تتزوج
بوني بفرحه غامره : وااااااو انه خبر رائع
كومار : الم اقل لكي ولكن امي تقول انها لن تقول لبوجا
بوني بإستغراب : ولكن لماذا ؟!!
كومار بحزن : تعلمين يجب ان يروها وبوجا لا تريد ذلك
بوني بحزن : لاتلمها يا كومار ربما سوف توافق الان
كومار : ارجو ذلك


-.-.-.-.-.-.-.-.-.-.-.-.-


كومار 19 سنه صديق بوني في المدرسه و ظل معها للجامعه وما تخلي عنا مثل نيفل و لندن إللي راح
تتعرفون عليهم بعدين كومار هندي من بومباي هاجر مع عائلته من كان صغير ابوه يعمل متوفي من زمن
امه فاتحه مطعم للوجبات الهنديه صحيح هو مو مشهور ولكن يسد النفقات تخصصه رياضيات
هو يعتبر بوني مثل بوجا بالضبط و بوجا اخته الكبيره


-.-.-.-.-.-.-.-.-.-.-.-.-



دخلوا من بوابة الجامعه وفي الجامعه تجد مختلف من الطبقات و الاجناس من الناس لدرجة انك تستغرب
من كثرت تقلبهم و تغيرهم مع ما يماشي العصر و الحداثه و التطور ايضا

بوني وهي تودع كومار لان عنده محاضره في هذا الوقت و هي لا فقعدت تقرأ رواية هاري بوتر للكاتبه
البريطانيه جى كى رولينغ كانت تقرأ بانتباه هذي عادتها
ألا تملين من قراءة هذه التفاهات الطفوليه انها للمراهقات وليست لشابات .....
لم ترفع بوني نظرها لانها تعرف صاحب هذا الصوت إللي كان في يوم من اعز اصدقاءها من الحضانه
قالت : لا يهمني ما يقول الاخرون عن ما احب فهذا ليس من شأنهم
كان يبغي يسحب الكتاب من يدها ولكن بوني كانت اسرع منه اغلقت الكتاب و دخلته في الحقيبه وهي
تناظر بساعتها وتقوم لداخل المكتبه افضل لها من هذا المكان
الشاب : بوني اني اتحدث معكي بوني
ولكن بوني لم تكن تلتفت لذلك الشخص
وقف شخص اخر ذو عضلات مفتوله و هو يقول : انه يناديك الم تسمعي له ؟!!!..
رفعت نظرها وعدلت نظارتها وهي تتفحص الشخص إللي كان يقف امامها
الشاب خلقها : اتركها يا كيفن لا يهم الامر
كيفن وهو ينزل نظارات الشمسه و يناظر ببوني من فوق لتحت : سوف اعفو عنكي هذه المره من اجل جمالك
بوني ناظرت بنيفل إللي كان خلفها بنظره عرفها نيفل بسرعه وكيف لا يعرف تصرفات بوني
بوني بحركه سريعه منها عطت كيفن ركله خلته يطيح على الارض وقالت بعد ما عطته نظره : انا بوني يا
هذا وإن كنت لا تعرفني فسأل صديقك عني
تقدمت بخطوات واثقه لا تخاف ولا تعرف الهزيمه اعتادت على امثال كيفن الذين يقولن ولا يفعلون يحاولن
اخافت الناس بعضلاتهم وما يملكونه من قوه مستهينن بالذين يقفون في وجوههم


’،’
،’،
’،’
’،’
،’،
’،’
’،’
’،’
،’،
’،’
،’،
’،’



في قصر العائله

في جناح نادر المكون من غرفه للجلوس بها شاشة بلازما ومرتبطه بمطبخ تحضيري لا يحتوي سوي على
الاجهزه الإلكترونيه زي الثلاجه المايكرويف المحمصه يعني اشياء لتحضير السريع طبعا مع الملاعق و
الاطباق و الكاسات و غرفه لنوم متصله بغرفة تبديل و طبعا الحمام
دخل نادر لغرفة النوم و تمدد على السرير المائي غمض عيون لدقائق ثم ناظر في ساعته بومه قال : افففف
ذلحين عمتي ملوك وبنتها بجون والله ظانين اني بزر ما اعرف بس انا اعلمهم مفكرين ان انا
احط عيني على الجوري والله يحلمون انا إللي بتصير زوجتي لازم تدخل مزاجي بالاول
طلعت الخادمه ميغ من الحمام وقالت : مستر نادر الحمام جاهز تسطيع الدخول الان
نادر إللي ما تحرك بس اشر بايده يعني روحي خلاص
طلعت ميغ قتح نادر عيونه ودخل للحمام عشان يسترخي شوي بالجاكوزي


،’،
’،’
،’،
’،’
’،’
،’،
’،’
،’،
’،’
،’،


في الاسفل

كما توقع نادر دخلت ام الزين مع ابنتها الجوري لداخل القصر وبعد السلام والاخبار التي اصبحت الجده
ام عبدالرحيم و المها تستغربان من قدوم الجوري المتكرر لمنزل لا يوجد فيه شابات في مثل عمرها
ام الزين : يالله انا استأذن بروح لبيت ام بدر مواعدتنها
قامت ام الزين ولكن الجوري ظلت جالسه وهذا دعي الفضول اكثر عند الجده قالت بمكر حتي تتأكد من
الذي يجول في خاطرها منذ اشهر : جيتي بوقتك يا ام الزين انا و المها كنا نبغي نزاور ام البدر من زمان
عنها يا المها
المها إللي انصدمت بس مو زي صدمت ام الزين و الجوري بإللي قالته الجده يعني الروح ما استفدنا منها
شي ما اقدر اقول للجوري تقعد بروحها بالقصر
الجده خذت الجواب من وجه ملوك المتوتر و الجوري المتضايقه يعني إللي في بالي صحيح بس من هو ؟!!
يا تري فارس ولا نادر ولا عابد بس معقوله ولدي جهاد يعرف بإللي قاعد يصير !! لا ما اعتقد جهاد يعرف
كل هذا من تخطيط ملوك ما في احد غيرها لا و المشكله نفس الخده إللي طيحوا فيها عناد و زوجه للجوهر
و نادر الله يرحمه ما هانت عليه بنت اخوه
الجده : يالله يا المها قومي لبسي و جيبي عباتي معك عشان نطلع
المها : حاضر يا يمه ذلحين اروح صعدت المها لفوق تلبس وقعدت قرابة النصف ساعه ولكن ملوك و بنتها
ما تحركوا على امل انه نادر يشوف الجوري



/،’،/
/،’،/
/،’،/
/،’،/
/،’،/
/،’،/
/،’،/
/،’،/



في جناح نادر خرج من الحمام وهو ينشف شعره توجه للدولاب و اختار تيشرت ابولو لونه اسود بعلامة
ابولو صفراء وفي الخلف رقم 5 بالالون الاصفر لبس بنطرون ابولو اسود مع جزمه سبورتي من نايت
صفره لبس و خلص سرح شعره و لبس الساعه من بولس سوده تعطر من ديور و اخذ المفاتيح و
البوك و الايفون وهو طالع صادف امه على اللفت وهي لابسه قالها : على وين ؟!!!
المها : بنروح بيت خالك عناد
نادر : خلاص اجل اوصلكم انا لاني انا كمان بروح لسعود
المها : يالله وبالمره تعال سلم على عمتك ملوك و بنتها الجوري
نارد قلت غريبه ما اشوفها صعدت لفوق نزل مع امه وسلم على زوجة خاله و الجوري إللي كانت تتكلم
بدلع و مياعه
الجده ام عبدالرحيم بذكاء وحكمه اكتسبتها من السنين عرفت ملوك حاطه عينها على من ولكن ابتسمت
بسخريه ما لقت غير نادر والله انها تحلم انها تمسك الدخان بأدينها العارتين
المها : يالله يمه نادر بوصلنا على لبيت عناد
الجوري إللي ناظرت امها وقالت بعيونها ما يحتاج للكلام يمه ابغي اطلع معهم ملوك إللي كانت تفكر بطريقه
تقدر على الاقل انها تخلي الجوري تروح معهم
ام عبدالرحيم وكأنها تعرف ما يدور في خاطرهم : يا ام الزين ليه ما تجون معنا احسن من سيارتين
سيارة نادر تكفينا كلنا مو كذا يا نادر
نارد ما تكلم
ام عبدالرحيم بنظره لنادر وهي تقول : إللي يا نادر
نادر ناظر في جدته وشاف النظره وقال : هلا
الجوري وهي تبتسم متي يجي اليوم إللي يقولي فيه يا هلا والله انه راح يغمي علي
ام عبدالرحيم : وش رايك في إللي يحاول يناظر بشي ما هو له لا اليوم ولا بكره ؟!!!
نارد بالاول ما فهم كلام جدته ولكن بعد ما نظرتها له تفاجأ معقوله جدتي تعرف والله انك منتي هينه يا
بنت ياسر قالها بكل ثقه وهي يلبس نظاراته من رين بن : اقوله لا يحلم بشي ما هو بله لانه بعض الاحلام
تقتل اصحابها
طلع لبره كانت سياره الbmw الكحليه الفخمه بإنتظاره عند الباب و الحارس يفتحله الباب عشان يدخل
جلست ام عبدالرحيم في المقعد الامامي اما في المقعد الخلفي فكانت المها خلق والدتها و ملوك بالمنتصف
و الجوري خلف نادر انزلت الطرحه عن عيونها من اجل ان نتظر له و ينظر لها ولكن نادر ليس من عادته
ان ينظر للوراء وهذا ما لم تعرفه الجوري تحركت السياره مع فريق الحراسه الخاص بها لقصر عناد



،’،’
’،’
’،’،
’،’
’،’،
،’،
’،’،
،’،
’،’،
’،’
’،’،
،’،
’،’،
’،’


في قصر عناد في المجلس إللي فوق

المها جالسه تشاهد حلقة مسلسل التركي عاصي ومندمجه معه اما الغزال فكانت تقرأ كتاب الشخصيه
الساحره تأليف كريم
المها وهي تبكي : مسكينه عاصي ما تستاهل كله من ملك اخت امير هي السبب في كل ذا
الغزال هي تحب ايدها وجهه و ظهر : والله محد رجعنا وره غير امثالك يا المها بس يبققون عيونهم بذي
الخرابيط سنوات الضياع نور وش بعد عاصي
المها : اقول انكتمي وخلك بس بذا إللي انتي تقرين فيه احسن
الغزال : والله انتي وحده فارغه من الداخل و بعدين انتي مو شايفه هذا المسلسل على قناة mbc ولا انا
غلطانه
المها : لا مب غلطانه انا شريته dvd عشان كل ما ابغي اشغل و اشوفه
دخلت الظبي وهي تتمخطر بمشيتها تقول بنت العشرين مب سته عشر سنه قالت : هـــــااايـــــــ
الغزال : وعليكم الهايات
الظبي وهي تجلس : سخيفه
الغزال وهي تعدل نظارتها الطبيه قالت : ذلحين انتي مو عليك مدرسه ليه ما تروحين تذاكرين !؟!!!....
الظبي بدلع ترجع شعرها إللي صارلها ساعه تجعد فيه : والله المذاكره وجع قلب ليه احر نفسي وعند
ابوي كل ذا الخير وش ابغي بالشهاده !!....
الغزال ترجع شعرها خلف اذونها و تقول : والله انتي مب فالحه بشي يا الظبي غير اففف و الميف
المها وهي تنزل كاس عصير البرتقال الطبيعي الفارغ على الطاوله و تقول : اقول خلونا من ذا الحكي
إللي لو نجلس لبكره ما بنخلص ايش رايكم نجتمع في قصر عمي جهاد ونتصل على المها 1 تجينا ؟؟...!
الظبي بفرح : اي وانتي الصادقه يا المها من زمان عنهم
الغزال : اي زمان إذا كل يوم خالتي ملوك تجينا
دخل جاسر وهو يقول بضحك : اهلا بكل اخواتي الحيوانات
البنات الثلاث كل وحده رمت عليه كوشيه من الجلسات وهن يقولن
المها : سخيف
الظبي : مليق
الغزال : تافه
جاسر يجلس : افف كل ذا فيني انا وش قلت !؟!!..
المها : كذا وتقول وش قلت ؟!!
الغزال : اجل لو قلت وش راح تقول ؟!!؟
جاسر : وانا ايش ذنبي انه ابوي مسميكم اسماء حيوانات المها الظبي الغزال الحمد لله انه ما سمى واحد فينا
الجحش عشان تكمل حديقه الحيوان
الظبي وهي تطلي اظافرها بمنكير فوشي : اسمائنا ما في احسن منها مو زيك جاسر
جاسر : لو سمحتي الدكتور جاسر و بعدين انا متسمي على اسم عمي جسار... جاسر جسار فهمتن
المها بسرعه : وانا على اسم عمتي المها
الغزال : مب مهم يكون اسمي على اسم احد بالعكس هذا يعطيني حق التميز في ان اكونا انا
جاسر وهو يصفق : اصلا انتي حرام ما تدرسين بره
الغزال بتحصر : قول لعمي عبدالرحيم الله يغير رائيه بس
جاسر بمزح : وش رايك نزوجك جهاد في بريطانيا و تدرسين
الغزال وهي تنفض : لا وه ما بغي غير اخذ جهاد اصوم اصوم وافطر على بصله
جاسر صخك على اخته إللي يسمعها يقول بال30 ما كأنها بال19
جاسر يقوم على رجوله وهي يقول : اجل تحصري على نفسك
الظبي : على فين جاسر ؟!!!
جاسر يناظر لساعه : والله بتروش بعدين مواعد فارس عشان نطلع للمزرعه بكره خميس و صقر قال لنا
نخاويه
الغزال بقرف : واااي المزرعه لا تقول حتي اسمها
جاسر : لا يسمك صقر بس اجل لو قايلك البر
الغزال تقوم : والله انتو ما اعرف ايش تحبون بذي الاشياء المزرعه و البر خلني اروح للمسن احسن لي
الغزال تاخذ الكتاب و ترحل بكل هدوء لداخل جناحها ودخل ايضا جاسرلجناحه لكي يستحم و يجهز له حقيبه
من اجل المبيت بالمزرعه
دخلت ملوك و الجوري والجده و العمه المها و استانسن البنات كثير مع انهم كانوا يبغون البنات كلهم يجون
نادر اخذ بدر و طلعوا لاحد المطاعم



’،’،
’،’
’،’،
’،’
’،’،
’،’
’،’،
’،’
’،’،
’،’
’،’،
’،’
’،’،


متمردة غير متواجد حالياً  
التوقيع

قريبا جدااااااااااااا
ومازلنا بالبداية







الضغط علي
الصورة تنقل إلي الموضوع



رد مع اقتباس